الآباء والجنس والألفة

الآباء والجنس والألفة

بواسطة روندا Levand

كان الآباء والأمهات لدينا تأثير أكثر عمقا علينا من أي شخص آخر. ما تنقل لنا شفهيا، من خلال تصرفاتهم، أو ما لم يخبرنا عن الجنس، ويؤثر على حياتنا الجنسية.

في عملي، أقضي الكثير من الوقت في مناقشة والإفراج عن الأنماط التي تؤثر علينا. وثمة نمط هو شكل من أشكال متكررة، والسلوك اللاواعي. على سبيل المثال، إذا كل مرة تصل فيها إلى تسعة أشهر في العلاقات الحميمة الخاصة بك، يمكنك ترك، ووصف ذلك بأنه نمط مغادرة البلاد. A النمط شيء تقوم به مرارا وتكرارا دون وعي. نحن أيضا تتوافق دون وعي أو التمرد على عقول آبائنا. عقولنا تزدهر على الألفة. وبما أننا ربما عاش بين ستة عشر وعشرين سنة مع والدينا، وما فعلوه كان مألوف لدينا، ثم اعتمادا على كيفية شعرنا عن آبائنا، ونحن إما مطابقة لل، أو المتمردين بنشاط ضد وتحركاتهم، والكلمات، والعقول. إذا كنا التمرد أو تتفق مع عقول آبائنا، ونحن لا نزال في تأثير منهم.

الحصول على اتصال مع أفكارك حول الجنس والعلاقة الحميمة، وكيفية ارتباطها الأفكار والديك ...

قبل أن أناقش كيف تؤثر هذه الأنماط رغباتنا الجنسية، وأنا أريد أن أخبركم كيف للافراج عنهم. الخطوة الأولى في الافراج عن النمط لاحظت أنه العاملة في حياتك. والخطوة الثانية هي أن نعترف إدمان يدك لذلك. إدمان مشابه ليجري المدمنين على الكحول أو المخدرات أو المواد الغذائية؛ من أجل الإفراج عنها، لابد أولا أن أقول "نعم، أنا مدمنة نعم، أنا مدمن على نسخ الدي في مجال الجنس". يحدث الخطوة الثالثة عندما كنت مريضا حقا من هذا النمط، وعادة بعد أن كنت قد منغمس في ذلك. ثم يمكنك القول بنشاط "لا" لذلك، واختيار الخروج.

وتحديد أنماط

النمط الأول هو اختيار شريك حميم الذي لديه شخصية مثل واحد من والدينا. الميل هو اختيار الشريك الذي هو مثل الوالد الذي كان لديك معظم المتاعب. على سبيل المثال، عندما كنت أشب عن الطوق كان لي أكثر صعوبة مع والدتي. شعرت أنها كانت الكمال، الحرجة، وكان فتيل قصير. وكانت أيضا برج الحمل، خلاقة جدا، راقصة محترفة، وكان يضحك كثيرا، وعندما ضحكت، كان المعدية جدا. والدتي وحاربت كثيرا، خصوصا خلال فترة البلوغ بلدي.

كانت لي علاقة مع رجل لمدة ثلاث سنوات الذي كان بالضبط مثل والدتي. وانتقد، نوعا من الكمال، كان راقصة محترفة، والحمل، فتيل قصير، والضحك المعدية. وغني عن القول، كان لدينا الكثير من المعارك. كان لدينا أيضا الكثير من الجنس. نحن ربما كان الجنس كل يوم لمدة ثلاث سنوات. الغضب واضطرابات قدم لنا الكثير من الطاقة لالماكياج وممارسة الجنس. يبدو أن ممارسة الجنس ليكون الافراج عن الغضب والتوتر التي كانت لدينا. نحن فضت بعد ثلاث سنوات ومارست الجنس مرة أخرى أبدا، والحمد لله أننا لم قاتلوا مرة أخرى.

السبب نعيد خلق شركاء مثل والدينا هو حتى نتمكن من حل قضايانا مع والدينا. عندما كنت تشارك في هذه العلاقة، أدركت مدى الغضب التي لم تحل والانزعاج كان لي مع والدتي. فعلت حمية الغفران (انظر الشريط الجانبي) على نفسي وأمي، وكتبت خطابات إنجاز لها.


الحصول على أحدث من InnerSelf


نحن نستخدم شركائنا للشفاء أي شيء دون حل لدينا مع والدينا. طالما أننا ندرك ذلك، وبذل كل ما يلزم للشفاء علاقتنا مع والدينا، ونحن قادرون أن يكون لها علاقة أفضل مع شريكنا الحميم.

نمط اثنين هو خلق الشريك الذي يعاملنا مثل شركتنا الأم أو الوالدين معاملة لنا. حدث على سبيل المثال بالنسبة لي بعد كان لي الشفاء هائلة مع والدتي. أنا لم يعد خلق شريك مثلها. أنا تحولت إلى والدي. لقد شعرت دائما كان لدي علاقة كبيرة مع والدي. ومع ذلك، في علاقة واحدة وكان لي لمدة ثلاثة أشهر، اكتشفت ما كان لي لم يتم حلها مع والدي. عندما كان عمري ثلاثة عشر سنة، وخفف الحكم الدي الى شيكاغو للعمل لمدة سنة واحدة. إذا كنت محظوظا، رأيته عطلة نهاية الأسبوع واحدة في الشهر.

في هذه العلاقة الجديدة، وأنا خلقت شريكي يبحث ويتصرف مثل والدي: حسن المظهر، وشخصية جذابة، وهو بائع جيد، وقدرته على التعامل مع عمله والمال. المشكلة الوحيدة هي، مثل والدي، وقال انه سافر كثيرا للأعمال التجارية. وقال انه لم يذهب الى شيكاغو للعمل حتى انه مؤرخة لي. ذهب هناك للأعمال التجارية، وكنت قادرا على النظر في مقدار كرهت عدم وجود والدي هناك بالنسبة لي. الجزء العالقة من علاقتي مع والدي كان يريد له وعدم وجود له متاحة بالنسبة لي. وكانت هذه العلاقة قصيرة الأجل جدا، لأن شريكي سافر كثيرا في الأشهر الثلاثة نحن مؤرخة. نحن حقا لم تحصل على السندات تماما، ثم غادر إلى أفريقيا لمدة أربعة أشهر. وكتب لي عدة مرات، وأنا اعتبر نفسي لا يزال في العلاقة.

جيف وحصلت على أقرب الأصدقاء خلال هذه الفترة أربعة أشهر. حوالي أسبوع بعد أن حصلت على العودة من أفريقيا، وكسر شريكي وأنا فوق. كنت قادرا على أن يكون الشفاء أعمق مع والدي بعد هذه العلاقة. كما أنني بدأت في التخلي عن والدي أكثر وأكثر، حتى أتمكن من ترك حقا في الرجل الذي كان هناك تماما ومتاحة بالنسبة لي. استغنائه مكنني للسماح بدخول شخص كان الألغام، ولم تنتمي إلى والدتي، والدته، أو أي شخص آخر.

النمط الثالث هو لنسخ علاقة آبائنا مع بعضها البعض. وبعبارة أخرى، نحن تتصل شريكنا تماما مثل والدينا مرتبطة ببعضها البعض. لذلك إذا كان والدا لدينا حنون فقط وراء الأبواب المغلقة، وهذا هو كيف سنكون مع شريكنا. إذا نامت والدينا في سرير منفصل أو لم يكن لديك ممارسة الجنس في كل شيء، ونحن قد نسخها، والتوقف عن ممارسة الجنس مع الشريكة لنا.

في بعض الأحيان ، ما نعتقد أنه الحقيقة حول الحياة الجنسية لأهلنا هو فقط ما نعتقد أنه صحيح. ربما كانت الحياة الجنسية لأهلنا أفضل مما كنا نظن. على سبيل المثال ، ظننت أن والدي لم يسبق لهما ممارسة الجنس. لم يتحدثوا أبدًا عن ذلك. كان الجنس وراء الأبواب المغلقة ، وكان لديهم سريرين توأمين بجوار بعضهما البعض. افترضت أنهم لم يمارسوا الجنس في أحد الأيام عندما كنت في سن المراهقة ، عدت إلى المنزل متأخرة عن موعد ، وأمسكت بوالدي كلهم ​​متجمعين في سرير واحد ، وكنت أعرف أنهم يمارسون الجنس. لم أصدق أنهم فعلوا ذلك بالفعل. الآن في الثامنة والسبعين ، أصبح والديّ في نهاية الأمر سريرًا بحجم كينغ.

في زواجي، ونادرا ما كان لدينا الجنس. أنا حقا لا تريد. لم أكن أعرف كيفية ممارسة الجنس، أو لماذا يريد اي شخص ل. أستطيع أن أرى الآن أن كنت نسخ ما فكرت كانت الحياة الجنسية والدي '.

الافراج عن أنماط

من أجل الحصول على اتصال مع أفكارك حول الجنس والعلاقة الحميمة، وكيفية ارتباطها الأفكار والديك، هل العمليات المكتوب التالي. أفكاري حول الجنس هي .... أفكاري الأم عن الجنس هي .... الأفكار والدي عن الجنس هي .... أفكاري حول العلاقة الحميمة هي .... أفكاري الأم عن العلاقة الحميمة هي .... الأفكار والدي عن العلاقة الحميمة هي ....

خلق التأكيدات الخاصة بك عن طريق تغيير أي من التفكير السلبي لديك عن الجنس والحميمية. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد الجنس هو واجب، فإن التأكيد يكون، "الجنس هو متعة بالنسبة لي وشريكي".

اثنين من التأكيدات الرئيسي وأنا أريد أن أقدم لكم هي: انها آمنة لتجاوز والدي الحياة الجنسية وانها آمنة لتجاوز أفكاري عن والدي الحياة الجنسية.

وهناك طريقة للنظر في الكيفية التي يمكن نسخ علاقة الديك الحميمة هو أن تفعل العمليات المكتوب التالي: طرق والديك مرتبطة ببعضها البعض قائمة. (تشمل ارتباطا وثيقا، جنسيا وجسديا)؛ طرق قائمة كنت قد تتصل بك الحالي والشركاء أحدث ارتباطا وثيقا، بدنيا، وجنسيا. ملاحظة أوجه التشابه، وإذا لاحظت علاقاتك هي على العكس من والديك العلاقة، وكنت الثائرة من والديك الحميمة نمط العلاقة. إذا كنت راضيا عن الطريقة التي تتعلق بها، وكان يعمل للكم، هذا أمر عظيم. إذا لم يكن كذلك، ثم حان الوقت لوقف يجري في التأثير من والديك. وتذكر أنك تريد أن تكون الشخص الخاصة بك الذين يعيشون في لحظة، وليس انعكاسا لوالديك، يعيشون في الماضي.


تم اقتباس هذه المقالة من:

تطور الجنسي
بواسطة روندا Levand.

تم اقتباس ما ورد أعلاه بإذن من، "تطور الجنسي" من قبل روندا Levand،؟ 1991، التي نشرتها الفنون السماوية. ويمكن الوصول إلى روندا في: 3770 جرينفيو محرك، ماريتا، GA. للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

روندا Levand حاصل على درجة الماجستير في علم نفس الطفل من جامعة ولاية كاليفورنيا، هو rebirther المرخصة ومدير التدريب العلاقات المحبة في منطقة أتلانتا.

آخر مقالة كتبها هذا الكاتب.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Parents, Sex & Intimacy

 

Parents, Sex & Intimacy

by Rhonda Levand

Our parents had a more profound influence on us than anyone else. What they communicated to us verbally, by their actions, or what they didn't tell us about sex, affects our sexuality.

In my work, I spend a lot of time discussing and releasing patterns that affect us. A pattern is a form of repetitive, unconscious behavior. For example, if every time you reach nine months in your intimate relationships, you leave, this is described as a leaving pattern. A pattern is something you do over and over again unconsciously. We also unconsciously conform or rebel against our parents' minds. Our minds thrive on familiarity. Since we probably lived between sixteen and twenty years with our parents, and what they did was familiar to us, then depending on how we felt about our parents, we either conform to, or actively rebel against, their actions, words, and minds. Whether we rebel or conform to our parents' minds, we are still at the affect of them.

Get in touch with your thoughts about sex and intimacy, and how they relate to your parents' thoughts...

Before I discuss how these patterns affect our sexuality, I want to let you know how to release them. The first step in releasing a pattern is to notice it operating in your life. The second step is to admit your addiction to it. The addiction is similar to being addicted to alcohol, drugs or food; in order to release it, you first have to say "Yes, I am an addict. Yes, I am addicted to copying my parents in the area of sexuality." The third step occurs when you are really sick of the pattern, usually after you have indulged in it. Then you can actively say "no" to it, and choose out.

Fixing The Patterns

The first pattern is choosing an intimate partner who has a personality like one of our parents. The tendency is to choose a partner who is like the parent with whom you had the most trouble. For example, when I was growing up I had the most difficulty with my mother. I felt that she was a perfectionist, critical, and had a short fuse. She was also an Aries, very creative, a professional dancer, had a great laugh, and when she laughed, it was very infectious. My mother and I fought a lot, especially during my puberty.

I had a relationship with a man for three years who was exactly like my mother. He was critical, somewhat of a perfectionist, a professional dancer, an Aries, had a short fuse, and an infectious laugh. Needless to say, we had a lot of fights. We also had a lot of sex. We probably had sex every day for three years. The anger and upsets gave us a lot of energy to make-up and have sex. The sex seemed to be a release of the anger and tension that we had. We broke up after three years and never had sex again, and thank God we never fought again.

The reason we re-create partners like our parents is so that we can resolve our issues with our parents. When I was involved in this relationship, I realized how much unresolved anger and upset I had with my mother. I did the Forgiveness Diet (see sidebar) on myself and my mother, and I wrote her completion letters.

We use our partners to heal anything unresolved we have with our parents. As long as we realize that, and do what it takes to heal our relationship with our parents, we are able to have a better relationship with our intimate partner.

Pattern two is creating a partner who treats us like our parent or parents treated us. An example for me happened after I had a tremendous healing with my mother. I no longer created a partner like her. I shifted to my father. I always felt I had a great relationship with my dad. However, in one relationship I had for about three months, I found out what I had unresolved with my father. When I was thirteen years old, my father commuted to Chicago for business for one year. If I was lucky, I saw him one weekend a month.

In this new relationship, I created my partner looking and acting like my father: good looking, charismatic, a good salesman, and having his business and money handled. The only problem was, like my father, he traveled a lot for business. He had never been to Chicago on business until he dated me. He went there for business, and I was able to look at how much I hated not having my father there for me. The unresolved part of my relationship with my father was wanting him and not having him available for me. This relationship was very short-lived, because my partner traveled a lot in the three months we dated. We really didn't get to bond completely, and then he left for Africa for four months. He wrote me several times, and I considered myself still in the relationship.

Jeff and I got close as friends during this four-month period. About a week after he got back from Africa, my partner and I broke up. I was able to have a deeper healing with my father after this relationship. I also started to let go of my father more and more, so I could really let in a man who was completely there and available for me. Letting go enabled me to let in someone who was mine, and did not belong to my mother, his mother, or anyone else.

The third pattern is to copy our parents' relationship with each other. In other words, we relate to our partner just like our parents related to each other. So if our parents were affectionate only behind closed doors, this is how we would be with our partner. If our parents slept in separate beds or didn't have sex at all, we might copy them, and stop having sex with our partner.

Sometimes, what we think was the truth about our parents' sex life is only what we believed to be true. Our parents' sex life probably was, and is, better than we thought. For example, I thought my parents never had sex. They never talked about it; sex was really behind closed doors, and they had two twin beds next to each other. I assumed they didn't have sex. One day when I was a teenager, I came home late from a date, and caught my parents all curled up together in one bed, and I knew they had sex. I couldn't believe they actually did it. Now at seventy-eight, my parents finally have a king size bed.

In my marriage, we rarely had sex. I really didn't want to. I didn't know how to have sex, or why anyone would want to. I can see now that I was copying what I thought had been my parents' sex life.

Releasing The Patterns

In order to get in touch with your thoughts about sex and intimacy, and how they relate to your parents' thoughts, do the following written processes. My thoughts about sex are.... My mother's thoughts about sex are.... My father's thoughts about sex are....My thoughts about intimacy are.... My mother's thoughts about intimacy are.... My father's thoughts about intimacy are....

Create your own affirmations by changing any negative thought you have about sex and intimacy. For example, if you think sex is a duty, the affirmation would be, "Sex is a pleasure for me and my partner."

Two main affirmations I want to give you are: It's safe to surpass my parents' sex life and It's safe to surpass my thoughts about my parents' sex life.

A way to look at how you may be copying your parent's intimate relationship is to do the following written processes: List ways your parents related to each other. (Include intimately, sexually and physically); list ways you have related to your present and most recent partners intimately, physically, and sexually. Note the similarities, and notice if your relationships are the opposite of your parents' relationship, and you are rebelling from your parents' intimate relationship style. If you are happy with the way you relate, and it works for you, that's great. If not, then it's time to stop being at affect of your parents. Remember, you want to be your own person living in the moment, not a reflection of your parents, living in the past.


This article was excerpted from:

Sexual Evolution
by Rhonda Levand.

The above was excerpted with permission from, "Sexual Evolution" by Rhonda Levand, ?1991, published by Celestial Arts. Rhonda can be reached at: 3770 Greenview Drive, Marietta, GA.

For More Info or to Order This Book

About The Author

Rhonda Levand holds a masters degree in child psychology from California State University, is a licensed rebirther and manager of the Loving Relations Training in the Atlanta area.

Another article by this author.