القوباء التناسلية

ويتسبب الهربس التناسلي عن طريق فيروس يسمى العقبول البسيط. هناك نوعان من هذا الفيروس: النوع الأول والنوع الثاني. النوع الأول يسبب القروح الباردة أساسا في الشفتين. هو عدوى شائعة جدا الذي يؤثر على كثير من الناس في مرحلة الطفولة. في بعض الأحيان أنهم لا يعرفون حتى لديهم.

أما النوع الثاني من فيروس الهربس يصيب بشكل رئيسي في منطقة الأعضاء التناسلية، ولكن يمكن أن ينتشر في بعض الأحيان إلى الفم أثناء ممارسة الجنس عن طريق الفم مع شخص غير المعدية.

هذين فيروسات قوباء تنتمي الى عائلة من الفيروسات تسمى فيروسات الهربس. في نفس العائلة من الفيروسات هي فيروس جدري الماء (النطاقي الحماقي فيروس) والفيروس المسبب لمرض الحمى الغدية (فيروس ابشتاين بار)، المعروف أيضا باسم مرض التقبيل أو عدد كريات الدم البيضاء المعدية. المضخم للخلايا، والذي هو السبب الأكثر شيوعا الفيروسية من العيوب الخلقية في الأطفال أيضا ينتمي إلى هذه المجموعة العائلية. وقال عضو المكتشفة حديثا من هذه الأسرة هو فيروس الهربس الإنسان 6، والبحث مرة أخرى وتبين أنها لا بأس به عدوى المشتركة، وخصوصا في مرحلة الطفولة. ولا يعتقد أنها تسبب عدوى الأعضاء التناسلية.

جميع الفيروسات في الأسرة الهربس تشترك في أنه بمجرد أن يتمكنوا من إصابة أي شخص، وإصابة يبقى في خلايا الجسم لذلك الشخص لبقية حياتهم. يمكن للفيروسات تنشط مرة أخرى لاحقا في حياتهم، مما يجعل منهم المرضى وربما المعدية مرة أخرى.

وجميع أنواع الهربس التناسلي نفسه؟

رقم وهناك سلالات مختلفة. بعض ما يبدو لم يسبب فاشيات المتكررة، والبعض الآخر أكثر حدة. وبالإضافة إلى كل شخص تتفاعل بشكل مختلف لعدوى الهربس، وبعض الناس وجود تكرار كثير، والبعض الآخر مع نفس السلالة وجود تكرار قليلة أو معدومة. إذا كان لديك هربس الأعضاء التناسلية. ويلتقي مع شخص آخر هربس الأعضاء التناسلية يجب عليك ان تجعل لا يزال على يقين من انكم اتخاذ خطوات لتجنب الاصابة نوعها.

كيف يمكن التقاط فيروس الهربس؟

اكتب هربس الأول هو عادة اشتعلت في مرحلة الطفولة المبكرة من غيرهم من الأطفال، ولكن يمكن القبض عليه في أي وقت في حياتك من شخص ما غير المعدية. وعادة ما يتم اكتشاف هذا الفيروس عن طريق التقبيل أو من خلال انتشار القطيرات، من العطس أو السعال. يمكن أيضا أن تكون اشتعلت من قبل الجنس عن طريق الفم. يمكن للشخص مع تقرحات في الفم أو الشفاه انتشاره إلى الأعضاء التناسلية من شريك، الذي يمكن أن تمر ثم مرة أخرى إلى أعضائهم التناسلية خلال الاتصال الجنسي. اكتب أنا القوباء التي يتم نقلها إلى الأعضاء التناسلية لا يغير في الهربس من النوع الثاني. وهي عادة ما تكون فقط مشكلة بالنسبة لأول ظهور للمرض في الاعضاء التناسلية.

وعادة ما يتم اكتشاف نوع الهربس الثاني بواسطة الاتصال الجنسي مع شخص آخر مصاب به، وغير المعدية. يمكن أيضا أن تكون اشتعلت في الفم عن طريق الجنس عن طريق الفم.

دراسات جديدة تظهر بأن الأعضاء التناسلية للعدوى الهربس هو الآن أكثر شيوعا مما كان يعتقد لأول مرة. كثير من الناس مع هذا المرض لا يعرفون حتى ما كان عليه. بعض الناس الذين لا يعرفون كان لديهم أنه لا يمكن معرفة ما إذا كانت هي وجود تكرار، وبالتالي فهي المعدية.

أنا مارست الجنس مع شخص ما مع الهربس، وسوف أحصل عليه؟

ربما لا. ذلك يعتمد على كيفية المعدية كانوا وكيف جيدة الحصانة الخاصة بك هو. إذا كنت سيئ الحظ أن قبض عليه، سوف تظهر الأعراض عادة في غضون أسبوعين إلى 14 أيام، على الرغم من أنه كان من المعروف أن تأخذ اقل من ساعة 24 أو ما دام سنوات. بعض الناس قبض عليه لكنها لم تتطور لديهم أعراض. في أغلب الأحيان يمكن للناس مع الهربس لا يكون متأكدا من قبضوا عليه من.

ما هو مثل الهربس لديها؟

في أول ظهور للمرض (العدوى الأولية) معظم الناس يشعرون بائس عموما، وعلى ما يرام. كثيرا ما لديهم درجة الحرارة وصداع خفيف. هناك ألم وحكة حيث كانت العدوى وأنه قد يكون هناك بعض التبول الانزعاج. الغدد الليمفاوية المحلية وعادة ما تكون منتفخة جدا، وقرحة. في النساء غالبا ما يكون هناك إفرازات مهبلية، وأنه قد يكون هناك وجود عدوى الخميرة المرتبطة بها. ويمكن اعتبار ظهور بثور صغيرة على الجلد من القضيب والفرج أو مناطق أخرى في بعض الأحيان من الجلد بالقرب من الأعضاء التناسلية. وهذه هي كامل من الأمراض المعدية فيروس الهربس البسيط. انفجر عادة بعد بضعة أيام، مما أسفر عن قرحة صغيرة أن يشفى من جديد مع جرب ويقع قبالة يترك أي ندبة. يمكن أن الإصابة الأولى تستمر لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع من دون علاج.

إذا كنت تعتقد أنك تعاني من تفشي عدوى هربس الأعضاء التناسلية للمرة الأولى، اذهب وانظر طبيبك المحلي أو طبيب في عيادة الأمراض المنقولة جنسيا. هناك معاملة جيدة للغاية لتجعلك تشعر بتحسن في غضون ساعات 24 ووقف انتشار العدوى إلى أبعد من ذلك بالفعل. فمن المهم للطبيب لإجراء اختبارات لمعرفة أي نوع من العدوى هو لديك، ولا سيما ما إذا كان النوع الأول أو النوع الثاني عدوى الهربس البسيط. وينبغي لك أيضا أن يتم التحقق للتأكد من لم يكن لديك أي عدوى أخرى أيضا.

سبب وجيه آخر ليجري التحقق هو أن الأعراض أو العلامات التي تعاني منها قد لا تكون الهربس. ارى الكثير من الناس الذين يعتقدون أنهم يواجهون تكرار الهربس عندما هو في الحقيقة ليس ذلك على الإطلاق.

كيف يتم تشخيص الهربس؟

الاختبار المعتاد لهربس الأعضاء التناسلية هو اتخاذ بعض السوائل من نفطة أو قرحة وينمو الفيروس. يمكن للفيروس أن تنمو في ساعات 48 لكن في بعض الأحيان أنها تنمو ببطء الى حد بعيد، مع ما يصل الى اسبوع. إذا كان الاختبار هو سلبي فإنه لا يثبت على الاطلاق ان لم يكن لديك الهربس، وهناك فرصة لم التقط الفيروس حتى في الاختبار. إذا كنت غير متأكد من وتتكرر الأعراض، ويكون الاختبار المتكررة في غضون ساعات 24 للتكرار.

اختبارات الدم ليست دقيقة بما يكفي عادة لتشخيص نوع من عدوى الهربس وهو ما حدث بالفعل.

ماذا يحدث بعد أول ظهور للمرض الهربس؟

إذا قبض النوع الأول القوباء في منطقة الأعضاء التناسلية ومن المحتمل ان لن تكون لكم أبدا مرة أخرى آخر اندلاع أن هناك عدوى. هذا هو السبب في انها فكرة جيدة اذا كنت تعتقد أنك قد تكون عدوى مع الهربس التناسلي إلى مراجعة الطبيب وإجراء اختبارات لمعرفة أي نوع من العدوى هو عليه. بالتأكيد سوف تشعر أنك أفضل بكثير إذا كنت تعرف أنها ليست سوى الهربس النوع الأول

إذا كان لديك مجرد عدوى الأولى مع عدم نوع الهربس الثاني أن يفزعوا، والخبر ليس سيئا كما يبدو. لديك فرصة أفضل من 50٪ من الذين يعانون من انتشار المرض أبدا! أن نكون متفائلين ونأمل ان تكونوا واحدا من أغلبية محظوظ.

تكرار

تكرار هي أخف من أول ظهور للمرض، وعادة ما تصبح أقل حدة وأقل تكرارا مع مرور الوقت. تكرار تحدث بسبب الفيروس، وبمجرد أن يحصل في الجسم، ويبقى في الخلايا العصبية. لأسباب مختلفة الفيروس يسافر باستمرار إلى سطح الجلد حيث قد تترافق مع تفشي المرض.

أحيانا قبيل تكرار الناس الحصول على شعور غريب أو حكة، وتظهر بعد ذلك بثور. (قد وضع الثلج على الفور عندما يصبح حاك وقف تفشي المرض، ولكن هذا لا يعمل من أجل الجميع.) آخرون لديهم مشاعر أقوى قليلا وبعضها الآخر قد يكون لها أية أعراض على الإطلاق، حتى لو كان هناك نفطة صغيرة أو قرحة.

الأشخاص الذين يعانون من تكرار تكون معدية من بادرة، والذي هو أول شعور غير طبيعي في المنطقة، وحتى كل الجلبة قد انخفضت، أو الجلد تعافى أكثر.

كيف يجب أن ننظر بعد نفسي؟

إذا كان هذا هو اندلاع الأولى من الهربس، يمكن أن يطمئن لك أنها سوف تتحسن قريبا. حتى لو كنت واحدا من الأقلية المؤسف الذي انتقل إلى مزيد من الإصابات، يمكنك أن تكون على ثقة من أن الإصابات في المستقبل لن يكون سيئا كما في المرة الأولى. تكرار تصبح أقل تكرارا وتصبح أقل حدة مع مرور الوقت. الحلقة الأولى هي دائما أسوأ.

لسوء الحظ بالنسبة للنساء، والعدوى لأول مرة غالبا ما يكون أسوأ مما هو عليه بالنسبة للرجال، لأنه ينطوي على مساحة أكبر بكثير من الجلد. وعادة ما يصيب المهبل وعنق الرحم.

عندما كنت مصابا، كنت مريضا. قد يكون لديك صداع خفيف ويشعر محموم. وينبغي أن تعطي لنفسك راحة والنوم بقدر ما يمكن لكم ربما. يجب عليك بالتأكيد أن يستريح في السرير مع شخص ما يساعد على النظر بعد. غسل المنطقة قرحة بمحلول الملح والماء هي الطريقة الأرخص والأكثر فعالية لتخفيف الألم وإبقاء المنطقة نظيفة. ربع ملعقة صغيرة من الملح إلى الطبخ كوب من الماء هي وصفة. بالطبع يمكنك استخدام الماء الدافئ إذا أردت.

يستحم في منطقة قرحة كل ثلاث إلى أربع ساعات، أو أكثر في كثير من الأحيان إذا كان يعطي الإغاثة. بعض الناس لديهم ليستحم أنفسهم كل ساعة واحدة أو اثنتين لفترة من الوقت. بالنسبة للنساء اللاتي حقا هي وجود اندلاع الشديد وتواجه صعوبة في التبول، فإنه من المفيد أحيانا إلى التبول في حوض من الماء أو حمام من الماء. هذا يخفف من لاذع، وحرق.

أحيانا جدا النساء اللواتي يخضعن لاندلاع أول تجد أنها سيئة، بحيث لا يمكن ان تمر المياه، وأنها بحاجة إلى دخول المستشفى. حتى لو كان هذا يحدث لكم، لا تثبط. مدى سوء اندلاع الأول هو ليس له علاقة مع ما إذا كنت تسير على الحصول على أي تكرار، ويرجى أن نتذكر أن الغالبية لا تفعل ذلك.

إذا كنت تعتقد أنك تعاني من تفشي الهربس الخاص بك أولا، من أجل الخاصة بك مراجعة الطبيب. إذا الاختبارات تؤكد وجود عدوى الهربس الأولية، ويمكن أن يوصف لك أقراص الأسيكلوفير. الأسيكلوفير توقف الفيروس من التكاثر، وبالتالي فإن الإصابة تتحسن بسرعة أكبر، والألم يذهب بسرعة أكبر وأنت غير المعدية مثل لطالما. للأسف هذه الألواح لا القضاء على العدوى من جسمك وليس للحد من فرص وجود تكرار.

إذا كنت امرأة، وبعد اندلاع الأول، وكنت على حبوب منع الحمل عن طريق الفم، بل هو أحيانا من الحكمة الاستمرار في اتخاذ أقراص حبوب منع الحمل النشطة بحيث كنت أفتقد وجود الدورة الشهرية خلال وقت عندما تكون الإصابة سيئة. للقيام بذلك تذهب مباشرة إلى الحزمة التالية من أقراص حبوب منع الحمل بدلا من المفقودين أقراص لمدة أسبوع أو اتخاذ اسبوع من أقراص السكر. مناقشة هذا الأمر مع طبيبك أولا.

لا ترتدي الملابس الضيقة.

الآفات أو القروح التي تظهر مع تفشي مرض القوباء معدية للغاية. إذا كنت على اتصال بقعة حيث يكون هناك قرحة وتلمس نفسك ثم في جزء آخر من الجسم، ويمكن انتشار العدوى هناك. إذا كنت على اتصال شخص آخر، ويمكن أن يصاب بها.

غسل اليدين دائما جولة على الفور ما اذا كنت على اتصال الهربس قرحة. لا نشارك منشفة الحمام الخاص مع أي شخص آخر عندما يكون لديك تفشي الهربس. ومع ذلك، لا يمكن أن ينتشر الهربس على صابون الحمام أو مقعد المرحاض.

انها دائما مفاجآت لي أن أقول هذا ولكن عندما تكون قرحة أدناه فمن الأفضل لتجنب ممارسة الجنس. ينبغي بالتأكيد يمكن تجنب ممارسة الجنس، بينما كنت أنت أو شريك حياتك لديه عدوى الهربس النشط، لوقف انتشار العدوى إلى أماكن أخرى، والسماح للوقت المنطقة المصابة للشفاء.

أنت أو شريك حياتك معدية حتى كل الآفات التي تلتئم على مدى والجلبة قد انخفضت. الناس مع الإصابة لأول مرة معدية لمدة أطول من أولئك الذين يعانون من تكرار ذلك. الجنس عن طريق الفم (وضعه في الفم والأعضاء التناسلية)، ويجب تفادي التحفيز اليدوي (لمس الأعضاء التناسلية مع يديك)، وممارسة الجنس الفعلي حتى كل منطقة تعافى.

تجنب ممارسة الجنس لا يعني أنك لا يمكن أن تلامس بعضها البعض أو تقبيل وعناق. فقط في المنطقة المصابة من التهاب الكبد الوبائي.

الاعتناء بنفسك بعد أول ظهور للمرض

إذا كان لديك الهربس تكرار، لا أقول أنك "يعاني من هجوم". باستخدام كلمات مثل هذا يضع الفيروس في السيطرة عليك. هو أفضل بكثير من استخدام اندلاع الهربس شروط أو تكرار الهربس. إذا كنت تعاني من كثرة تكرار هذا الاختيار من مصطلحات في غاية الأهمية في التحكم الخاصة بك على استعادة صحتك. كيف كنت تفكر في نفسك يبدو ان لديه الكثير لتفعله مع جسمك كيف يتفاعل مع المرض.

يجد بعض الناس أن يتم تشغيلها بواسطة تكرار الإجهاد، والإرهاق، الإفراط في تعاطي الكحول أو المخدرات الأخرى، والغضب المكبوت، والتدخين، الحيض كثيرا، ومرض آخر، المجهود البدني الشاق، وتناول الطعام بشكل سيئ.

إذا كان لديك تكرار فمن المهم للحفاظ على نفسك صحية. الكثير من الراحة والاسترخاء هو المهم، ويجد بعض الناس أن يلعب لعبة غولف، صيد السمك، أو القيام اليوغا مفيدة. الآخرين في العثور على صالح في حضور مجموعة دعم الهربس. وينبغي أن الطبيب أو عيادة محلية تكون قادرة على إعطائك معلومات حول هذا الموضوع. فمن الحكمة أن تحقق مع الطبيب للتأكد من أن الأعراض لديك حقا هي القوباء. عدد المرات التي يظن الناس انهم وجود تكرار الهربس عندما حقا هو شيء آخر.

كثير من الناس تجد فائدة في تقديم المشورة النفسية، وبالنسبة لبعض الزيارات فقط عدد قليل من كل ما هو مطلوب قبل أن يتوقف وجود تكرار. وبالنسبة لآخرين فإنه قد يستغرق وقتا أطول.

أحيانا الناس الذين يعانون تكرار المتكررة بحاجة إلى تناول أقراص الأسيكلوفير. الأسيكلوفير مفيد جدا لإعطاء شخص من تكرار انقطاع متكرر حتى يتمكنوا من يشعر ما يشبه أن يكون جيدا مرة أخرى.

كل شخص يحتاج إلى برامج خاصة بها للعلاج الفردي. هذا يعتمد على ما ويشعر الطبيب هو خير لكم.

فترة طويلة من استخدام الأسيكلوفير

حتى الآن لقد قلت بعض الأشياء الجيدة حول فوائد الأسيكلوفير، ولكن كما كنت قد خمنت هناك تحذر من استخدامها.

الأطباء قلقون الافراط في استخدام الأسيكلوفير سيشجع ظهور سلالات جديدة ومقاومة من الهربس، تماما كما ارتبط الماضي الإفراط في استخدام المضادات الحيوية مع تطور الحشرات التي لم يتم قتل من قبل المضادات الحيوية. وهناك بالفعل تقارير تفيد بأن بعض أنواع القوباء قد تكون مقاومة أو مقاومة جزئيا للعمل من الأسيكلوفير.

على المدى الطويل من الآثار الجانبية للالأسيكلوفير ليست معروفة. الأسيكلوفير لم تكن متاحة لفترة طويلة جدا. دراسات من الناس الاستيلاء عليها لمدة تصل إلى أربع أو خمس سنوات وتتوفر حتى الآن جيد جدا، ولكن هذا هو كل ما يمكن أن يقال.

عموما أنا مترددة في تشجيع وتناسب الشباب، والاصحاء في سن الإنجاب، للذهاب على أقراص دون بعض الجهد من جانبهم لتغيير نمط حياتهم أو غيرها من العوامل التي يمكن أن تتسبب في تكرار ذلك.

هناك استثناء ولكن. وينبغي لأي شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية (فيروس نقص المناعة البشرية الذي يسبب مرض الإيدز) على علاج مع الأسيكلوفير إذا كان لديهم القوباء المتكررة. وذلك لأن ارتبطت كثرة حالات تفشي الهربس مع تسريع التقدم من عدوى فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز.

يجب على الناس الذين يحصلون على المدى الطويل الأسيكلوفير تأكد من أنها تجنب الحمل ويجب أن يكون أيضا في الكبد واختبار وظائف الكلى بانتظام للتأكد من أن الأدوية لا تسبب ضررا.

الهربس، والحمل، والأطفال الرضع

خلافا لأسطورة شعبية، والناس مع هربس الأعضاء التناسلية تجد أنه من السهل على الحصول على الحوامل والأشخاص الآخرين، لذا كن حذرا!

والهربس على طفلي؟

وينبغي أن الأشخاص المصابين بفيروس الهربس التناسلي اقول التوليد الخاصة بها (الطبيب الذي يعتني النساء الحوامل والرضع يسلم). وينبغي أن النساء الحوامل الذين لديهم عدوى اقول التوليد الخاصة بهم، مهما طال الزمن منذ الإصابة وكان، وحتى لو لم يكن لديه تكرار. ذكر الآباء ليكون لديهم عدوى الهربس التناسلي وينبغي السماح التوليد زوجاتهم، تعرف، حتى لو كان الشريك لم يكن لها أي علامات للعدوى.

وحذر ثم التوليد إلى البحث عن علامات للعدوى في الشهر الماضي او نحو ذلك من الحمل. معظم النساء المصابات بفيروس الهربس لم يكن لديك تفشي في هذا الوقت، ولكن اذا لم يفعلوا، والتوليد من المرجح أن تؤدي ولادة c'sarean (عملية لتسليم الطفل للخروج من البطن) لتجنب احتمال الإصابة للطفل عندما تمر عبر قناة الولادة.

المشكلة في هذه الأيام لا يبدو أن الناس الذين يعرفون أن لديهم القوباء ولكن الناس الذين لا يعرفون، لا سيما إذا كان هذا المرض لاول مرة.

كيف يمكن تجنب تمرير الهربس لشريكي؟

من المهم التحدث مع شريك حياتك واجعلهم يعرفون أن لديك عدوى. إذا كنت تواجه تفشي كنت المعدية من مرة كنت في وضع الأعراض الأولية حتى جرب الماضية سقط. يجب تجنب الاتصال الجنسي بما في ذلك المداعبة ولمس المنطقة المصابة خلال كل هذا الوقت. وقد لا ينصح الجنس استخدام الواقي الذكري خلال هذا الوقت كما كان هناك خطر من الاتصال مع الافرازات المعدية.

عندما تكون الإصابة غير نشط لخطر مرت على منخفضة. في العلاقات على المدى الطويل حيث لا يتم استخدام الواقي الذكري يكون من المحتمل أن في مرحلة ما شريك وقبض أيضا عدوى الهربس، حتى عندما يتم اتخاذ جميع الاحتياطات. لحسن الحظ على الرغم بالنسبة لمعظم الأزواج العدوى في الشريك ليست مزعجة للغاية فيما عدا أول ظهور للمرض. يمكن أن تحدث العدوى في بعض الأحيان في شريك بدونها حتى معرفة حول هذا الموضوع.

والأسيكلوفير لم يوقف يتم تمرير الفيروس على الرغم من وجود بعض الأدلة على أن ذلك قد يقلل من خطر. التحدث مع طبيبك حول هذا الموضوع.

في بعض الأحيان في العلاقات على المدى الطويل يمكن أن تظهر على ما يبدو الهربس من فراغ، على الرغم من لا شريك كان غير مخلص. وهذا يمكن أن يحدث بسبب الإصابة الأصلي قد لا يكون لاحظت وهكذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة.

كيف يمكن تجنب الاصابة الهربس؟

التحدث مع شريك حياتك، ونطلب منهم ما اذا كانوا أو شركاء في السابق كان الهربس. إذا كنت الدخول في علاقة جديدة الجنسي انها فكرة جيدة لكلا الذهاب ويكون لها عام STD (أمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي) فحص قبل البدء في ممارسة الجنس.

حتى لو كنت على حد سواء تطهيرها، بل هو فكرة جيدة لاستخدام الواقي الذكري حتى أنت على حد سواء معرفة العلاقة هو فكرة جيدة، وأنك سوف تكون مع بعضها البعض لفترة طويلة (سنوات عديدة).

الواقي الذكري ليست ضمانة ضد اصطياد٪ 100 هربس الأعضاء التناسلية. الواقي الذكري فقط حماية المنطقة من الجلد التي تغطيها. على سبيل المثال إذا كان هناك تفشي الهربس في الصفن أو الفرج، والواقي الذكري لا تتوقف العدوى من أن تنتقل. الواقي الذكري لا ومع ذلك يقلل كثيرا من خطر، لذلك هم جيدة شيء الحس السليم، لاستخدامها في العلاقات في وقت مبكر حتى تتمكن من أن تكون على يقين شريكك ليس لديه ما اخفي عليكم.

العلاقات عادة ما تستغرق ما يصل الى ستة الى تسعة أشهر قبل أن يتم مناقشة الجوانب غير مريح عن نفسك وشريكك. عندما كان الناس يقعون في الحب هو مثل خرافة انهم يحلمون وأنهم لا يريدون أن يفعلوا أو يقولوا أي شيء يمكن أن يدمر العلاقة التي ربما تخويف الشخص الآخر بعيدا. في وقت لاحق قد يشعرون أكثر أمانا وقدرة على المخاطرة تكشف الحقائق المخفية. تذكر مشروع قانون لحقوق والحق الخاص لحماية نفسك.

أخيرا، لا تنسى، ويمكن أن يصاب الناس مع هربس حتى من دون معرفة ذلك. يمكن لبعض الناس تمر الهربس على أنفسهم من دون وجود أي علامات أو أعراض. يمكن للأشخاص الذين يعانون من الهربس، وهما في الأسيكلوفير لا تزال المعدية. إنه حقك ومسؤوليتك لحماية نفسك.

المادة المصدر:

لكم الصحة الجنسية بواسطة مكلوسكي جينيلكم الصحة الجنسية
بواسطة جيني مكلوسكي.

طبع مع إذن (©) من الناشر، كتب هالو.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

أكمل الدكتور جيني مكلوسكي شهادة الطب في جامعة ملبورن في 1976، حيث يشارك في الرابطة الطبية الأسترالية جائزة في الصحة العامة. كسجل طبي في مستشفى السير تشارلز Gairdner في غرب أستراليا اكتسبت خبرة واسعة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك أمراض الدم والأورام. لديها دبلوم من الزهرية (لندن)، وهو زميل منتخب في كلية الأسترالية من Venereologists. وهي تسافر في جميع أنحاء استراليا الغربية، وإلقاء المحاضرات والتدريس العاملين في مجال الصحة والجماعات المحلية، ومجتمعات السكان الأصليين. تتدرب في بيرث بأنه اختصاصي الأمراض المنقولة جنسيا.

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

Genital Herpes

Genital herpes is caused by a virus called herpes simplex. There are two types of this virus: type I and type II. Type I mainly causes cold sores of the lips. It is a very common infection that affects many people in childhood. Sometimes they do not even know they have it.

The second type of herpes virus mainly infects the genital region, but can sometimes spread to the mouth during oral sex with someone who is infectious.

These two herpes viruses belong to a family of viruses called herpes viruses. In the same family of viruses are chicken pox virus ( Varicella-zoster virus) and the virus that causes glandular fever ( Epstein-Barr virus), also known as kissing disease or infectious mononucleosis. Cytomegalovirus, which is the most common viral cause of birth defects in babies also belongs to this family group. A newly discovered member of this family is the human herpes virus 6, and again research is showing it to be quite a common infection, especially in childhood. It is not thought to cause genital infection.

All the viruses in the herpes family have in common that once they infect a person, the infection stays in the cells of that person's body for the rest of their life. The viruses can become active again later in their life, possibly making them sick and infectious again.

Are all types of genital herpes the same?

No. There are different strains. Some apparently never cause repeated outbreaks, others are more severe. In addition each person reacts differently to a herpes infection, some people having many recurrences, others with the same strain having few or no recurrences. If you have genital herpes and you meet someone else with genital herpes you should still make sure that you take steps to avoid catching their type.

How do you catch the herpes virus?

Type I herpes is usually caught in early childhood from other children, but it can be caught at any time in your life from someone who is infectious. This virus is usually caught by kissing or by droplet spread, from sneezing or coughing. It can also be caught by oral sex. Someone with the sores on their mouth or lips can spread it to the genitals of a partner, who can then pass it back to their genitals during sexual intercourse. Type I herpes which is transferred to the genitals does not change into type II herpes. It is usually only a problem for the first outbreak in the genitals.

Type II herpes is usually caught by sexual intercourse with someone else who has it and is infectious. It can also be caught in the mouth via oral sex.

New studies are showing that genital herpes infection is far more common than it was first thought. Many people with the infection do not even know they have had it. Some people who know they have had it cannot tell if they are having a recurrence and therefore are infectious.


 Get The Latest From InnerSelf


I had sex with someone with herpes, will I get it?

Probably not. It depends how infectious they were and how good your own immunity is. If you were unfortunate enough to catch it, the symptoms will usually appear within two to 14 days, although it has been known to take as little as 24 hours or as long as years. Some people catch it but never develop symptoms. Most often people with herpes cannot be sure who they caught it from.

What is it like to have herpes?

In the first outbreak (primary infection) most people feel generally miserable and unwell. Often they have a temperature and mild headache. There is soreness and itching where the infection is and there may be some discomfort passing urine. The local lymph glands are usually quite swollen and sore. In women there is often a vaginal discharge, and there may be an associated yeast infection. Small blisters may be seen on the skin of the penis and the vulva or sometimes other areas of skin close to the genitals. These are full of infectious herpes simplex virus. Usually they burst after a few days, leaving a small sore that heals over with a scab and falls off leaving no scar. The first infection can last up to three weeks without treatment.

If you think you are having an outbreak of genital herpes infection for the first time, go and see your local doctor or a doctor at an STD clinic. There is very good treatment to make you feel better within 24 hours and stop the infection spreading further than it already has. It is important for the doctor to do tests to find out what sort of infection it is you have, in particular whether it is type I or type II herpes simplex infection. You should also be checked to make sure you do not have any other infection as well.

Another good reason for being checked is that the symptoms or signs you are experiencing may not be herpes. I see many people who think they are having herpes recurrences when in fact it is not that at all.

How is herpes diagnosed?

The usual test for genital herpes is to take some fluid from the blister or ulcer and grow the virus. The virus can grow in 48 hours but sometimes it grows quite slowly, taking up to a week. If the test is negative it does not prove absolutely that you don't have herpes, as there is a chance the virus wasn't picked up in the test. If you're not sure and the symptoms recur, have the test repeated within 24 hours of the recurrence.

Blood tests are not usually accurate enough to diagnose the type of herpes infection which has occurred.

What happens after the first outbreak of herpes?

If you catch type I herpes in the genital area it is probable that you will never again have another outbreak of that infection there. This is why it is a good idea if you think you might have an infection with genital herpes to see your doctor and have tests to find out what sort of infection it is. You will certainly feel much better if you find out that it is only herpes type I.

If you have just had your first infection with type II herpes don't be dismayed, the news is not as bad as it seems. You have a better than 50% chance of never suffering another outbreak! Be optimistic and hope that you will be one of the lucky majority.

Recurrences

Recurrences are milder than the first outbreak, and usually they become less severe and less frequent with time. Recurrences occur because the virus, once it gets into the body, stays in the nerve cells. For various reasons the virus travels down to the skin surface where it may be associated with an outbreak.

Sometimes just prior to a recurrence people get a funny feeling or an itch, and then blisters appear. (Putting ice on the spot when it becomes itchy may stop the outbreak, but this does not work for everyone.) Others have slightly stronger feelings and yet others may have no symptoms at all, even if there is a small blister or sore.

People with a recurrence are infectious from the prodrome, which is the first abnormal feeling in the area, until all the scabs have fallen off, or the skin has healed over.

How should I look after myself?

If this is your first outbreak of herpes, you can be reassured it will get better soon. Even if you are one of the unfortunate minority who go on to further infections, you can be confident that future infections will not be as bad as the first time. Recurrences become less frequent and become less severe over time. The first episode is always the worst.

Unfortunately for women, their first infection is often worse than it is for men, because a much larger area of skin is involved. The vagina and cervix are usually infected.

 

When you are infected, you are sick. You may have a slight headache and feel feverish. You should give yourself as much rest and sleep as you possibly can. You should definitely be resting in bed with someone helping to look after you. Washing the sore area with a salt and water solution is the cheapest and most effective way of relieving pain and keeping the area clean. One quarter of a teaspoon of cooking salt to one cup of water is the recipe. Of course you can use warm water if you like.

Bathe the sore area every three to four hours, or more often if it gives relief. Some people have to bathe themselves every one or two hours for a while. For women who really are having a severe outbreak and are having difficulty urinating, it is sometimes useful to urinate into a tub of water or bath of water. This eases the stinging and burning.

Very occasionally women having their first outbreak find it is so bad that they can't pass water, and they need to be admitted to the hospital. Even if this happens to you, don't be discouraged. How bad the first outbreak is has nothing to do with whether you are going to get any recurrence, and please remember that the majority don't.

If you think you are having your first herpes outbreak, for your own sake see a doctor. If tests confirm a primary herpes infection, you can be prescribed acyclovir tablets. Acyclovir stops the virus from multiplying, so the infection gets better more quickly, the pain goes more quickly and you are not as infectious for as long. Unfortunately the tablets do not eradicate the infection from your body and do not reduce your chances of having a recurrence.

If you are female and having your first outbreak, and you are on the oral contraceptive pill, it is sometimes wise to continue taking the active pill tablets so that you miss having your menstrual period during the time when the infection is bad. To do this you go straight on to the next packet of pill tablets instead of missing tablets for a week or taking a week of sugar tablets. Discuss this with your doctor first.

Don't wear tight clothing.

The lesions or sores which appear with an outbreak of herpes are highly infectious. If you touch the spot where there is a sore and then touch yourself on another part of your body, the infection can be spread there. If you touch someone else, they can be infected.

Always wash tour hands immediately if you touch a herpes sore. Do not share your bath towel with any one else when you have a herpes outbreak. However, herpes cannot be spread on the bathroom soap or toilet seat.

It always surprises me to have to say this but when you are sore below it is best to avoid sex. Definitely sex should be avoided whilst you or your partner has an active herpes infection, to stop the infection spreading to other places, and to allow the infected area time to heal.

You or your partner are infectious until all the lesions have healed over and the scabs have fallen off. People with their first infection are infectious for longer than those who are having a recurrence. Oral sex (placing the mouth to the genitals), manual stimulation (touching the genitals with your hands) and actual sexual intercourse should be avoided until all the area has healed.

Avoiding sex does not mean you can't touch each other or kiss and hug. Only the infected area is infectious.

Taking care of yourself after the first outbreak

If you have herpes recurrences, don't say that you are 'suffering from an attack'. Using words like this puts the virus in control of you. It is much better to use the terms herpes outbreak or herpes recurrence. If you suffer from frequent recurrences this choice of terminology is extremely important in your regaining control over your health. How you think about yourself seems to have a lot to do with how your body reacts to disease.

Some people find that recurrences are triggered by stress, overwork, overuse of alcohol or other drugs, repressed anger, smoking too much, menstruation, other illness, hard physical exertion, and eating poorly.

If you do have recurrences it is important to keep yourself healthy. Lots of rest and relaxation is important, some people find that playing golf, fishing, or doing yoga is helpful. Others find benefit in attending a herpes support group. Your doctor or local clinic should be able to give you information about this. It's wise to check with your doctor to confirm that the symptoms you have really are herpes. Many times people think they are having a herpes recurrence when really it is something else.

Many people find benefit in psychological counseling, and for some only a few visits are all that is needed before they stop having recurrences. For others it may take longer.

Occasionally people suffering repeated recurrences need to take acyclovir tablets. Acyclovir is very useful to give a person a break from frequent recurrences so they can feel what it's like to be well again.

Each person needs their own individual treatment program. It depends on what you and your doctor feel is best for you.

Long term use of acyclovir

So far I've said some good things about the benefits of acyclovir, but as you may have guessed there are cautions about its use.

Doctors are concerned over-use of acyclovir will encourage the emergence of new and resistant strains of herpes, just as past over-use of antibiotics has been associated with the development of bugs that are not killed by the antibiotic. There are already reports that some types of herpes may be resistant or partially resistant to the action of acyclovir.

The long term side-effects of acyclovir are not known. Acyclovir has not been available for very long. Studies of people taking it for up to four or five years are available and so far so good, but that is all that can be said.

Generally I am reluctant to encourage young, fit, otherwise healthy people of childbearing age, to go onto tablets without some effort on their part to change their lifestyle or other factors that can be causing the recurrences.

There is an exception however. Anyone who is infected with HIV (the human immunodeficiency virus which causes AIDS) should have treatment with acyclovir if they have recurrent herpes. This is because frequent herpes outbreaks have been associated with a speeding up of the progression of the HIV infection to AIDS.

People who are given long term acyclovir should make sure they avoid becoming pregnant and should also have their liver and kidney function tested regularly to make sure the drugs are not causing harm.

Herpes, pregnancy, and babies

Contrary to popular myth, people with genital herpes find it as easy to get pregnant as other people, so be careful!

Will herpes affect my baby?

People with genital herpes infection should tell their obstetrician (doctor who looks after pregnant women and delivers babies). Pregnant women who have had the infection should tell their obstetrician, no matter how long ago the infection was, and even if they have never had a recurrence. Male parents-to-be who have genital herpes infection should let their partner's obstetrician know, even if their partner hasn't had any signs of the infection.

The obstetrician is then warned to look out for signs of the infection in the last month or so of pregnancy. Most women with herpes infection do not have an outbreak at this time, but if they do, the obstetrician is likely to perform a c'sarean delivery (operation to deliver the baby out of the abdomen) to avoid the possibility of the baby becoming infected when passing through the birth canal.

The problem these days seems not to be the people who know they have herpes but the people who don't know, especially if it's their first infection.

How can I avoid passing on herpes to my partner?

It is important to talk to your partner and let them know that you have the infection. If you are having an outbreak you are infectious from the time you first develop symptoms until the last scab has fallen off. You must avoid sexual intercourse including foreplay and touching the infected area during all this time. Having sex using condoms during this time is not advised as there is a risk of contact with infectious secretions.

When the infection is not active the risk of it being passed on is low. In long term relationships where condoms are not being used it is probable that at some stage the partner will also catch the herpes infection, even when all precautions are taken. Luckily though for most couples the infection in the partner is not too troublesome except for the first outbreak. Infection can sometimes occur in the partner without them even knowing about it.

Acyclovir will not stop the virus being passed on although there is some evidence that it may reduce the risk. Talk to your doctor about this.

Sometimes in long term relationships herpes can appear seemingly out of the blue, even though neither partner has been unfaithful. This can happen because the original infection may not have been noticed and so no precautions have been taken.

How can I avoid catching herpes?

Talk to your partner and ask them whether they or their previous partners have had herpes. If you are entering a new sexual relationship it is a good idea to both go and have a general STD (sexually transmittable disease) checkup prior to starting to have sex.

Even if you are both cleared, it is a good idea to use condoms until you both know the relationship is a good one and that you are going to be with each other for a long time (many years).

Condoms are not a 100% safeguard against catching genital herpes. Condoms only protect the area of skin they cover. For example if there is a herpes outbreak on the scrotum or vulva, condoms will not stop the infection from being passed on. Condoms do however greatly reduce the risk, so they are a good common sense thing to use in early relationships until you can be certain your partner has nothing to hide from you.

Relationships often take up to six to nine months before uncomfortable aspects about yourself and your partner are discussed. When people fall in love it is like a fairy tale they have dreamed about and they do not want to do or say anything which may possibly destroy the relationship by frightening the other person away. Later they may feel more secure and able to risk revealing hidden truths. Remember the Bill of Rights and your right to protect yourself.

Finally, don't forget, people can be infected with herpes without even knowing it. Some people can pass herpes on without themselves having any signs or symptoms. People who have herpes and are on acyclovir can still be infectious. It's your right and your responsibility to protect yourself.

Article Source:

Your Sexual Health by Jenny McCloskeyYour Sexual Health
by Jenny McCloskey.

Reprinted with permission (©) of the publisher, Halo Books.

Click here for more info and/or to order this book

About The Author

Dr. Jenny McCloskey completed her medical degree at the University of Melbourne in 1976, where she shared the Australian Medical Association Prize in Public Health. As a medical registrar at the Sir Charles Gairdner Hospital in Western Australia she gained extensive experience in various medical specialties including hematology and oncology. She has a Diploma of Venereology (London) and is a elected fellow of the Australasian College of Venereologists. She travels throughout Western Australia, lecturing and teaching health professionals, community groups, and aboriginal communities. She practices in Perth as a Venereologist.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}