محبة نفسك من خلال متعة الاستمناء

محبة نفسك من خلال متعة الاستمناء
الصورة عن طريق 1898502 

كانت أول علاقة لي بعد الزواج نقطة تحول جنسي. كان بليك رجل مثير. في سن الثانية والأربعين ، مع ما يكفي من المال للتقاعد ، كان انتقد نفسه بعيدا عن طرق عمله كأكاديمي وناشر للحصول على المتعة وراحة البال. بعد فترة وجيزة من طلاقه ، ترك العلاج ، وخرج من حبوب الإدمان التي وصفها الطبيب ، وتوقف عن شرب مارتينس طقوسه قبل العشاء. في الوقت الذي التقينا فيه ، كنت أعاني من الكحول لمدة ثلاث سنوات ، لذلك كنا كليهما خالين تمامًا من المخدرات. بدأنا تحديد الجنس.

كنت أنوي استكشاف الجنس بحماس وعمق دون تدخل الكنيسة أو الدولة.

كنا كلانا مسرورون بعلاقة الحب المكثفة والتجريبية. حسن الجنس بسرعة تغيرت صورة بلدي من النشوة. في الماضي كنت ممتنا لواحد هزة الجماع أثناء ممارسة الجنس. ما لا تعرفه ، أنت لا تفوت. الآن كان لدي العديد من هزات الجماع ، وشعرتهم بالقلق في الواقع لي. بعد كل واحدة كبيرة ، كنت بحاجة إلى طمأنة من بليك. هل اعتقد أن الجيران كانوا يسمعونني؟ هل كان متأكدًا من أنني لم أضر بجسمي؟ هل كان حقا على ما يرام معه عندما استمر على هذا النحو؟ كان مقدمتي لقلق المتعة ، والخوف من وجود الكثير من شيء جيد. أخبرني بأنني امرأة متجاوبة جنسياً من أحلامه.

فتح الاتصال الجنسي

كان من التشويق أن تكون قادرة على التحدث بصراحة وصراحة حول الجنس. سرعان ما دخلت محادثاتنا الاستكشافية في موضوع الزواج ، الزواج الأحادي ، والقمع الجنسي. قلت له عن الاستمناء الزوجية التي تعاني من الشعور بالذنب ، وقال لي عن له. وتحدث عن "التنغيم" من الجنس التي تطورت خلال زواجه 17 العام. أصبحت عملية صنع الحب معروفة تمامًا ، كما كانت القيود الجنسية ونقص التواصل محبطًا أيضًا. كان يتسلل من هزات الجماع الإضافية عن طريق استمناء في الحمام. على الرغم من أنه كان يتوق إلى التنوع الجنسي ، إلا أنه وافق على الزواج الأحادي ، وكان مثاليًا جدًا للبحث عن الجنس خارج نطاق الزواج. وكان بديله الوحيد هو الاستمناء ، والذي كان من الممكن لو أنه كان بإمكانه فعل ذلك بفرح. لكن ، مثلي ، شعر بالإحباط والشعور بالذنب. كما تآكلت احترامه لنفسه من خلال هذه العملية ، بدأ يعتبر نفسه كرجل عجوز قذر.

من خلال مناقشاتنا ، بدأت أفهم كيف قام نظامنا الاجتماعي المعادي للجنس كله بقمعنا. لم نتمكن حتى من لمس أجسادنا من أجل الإشباع الجنسي دون الشعور بالمرض أو الذنب. هذا الإدراك جعلني غاضبة لدرجة أنني قررت أن أقصّر الذنب الجنسي من ذهني مرة واحدة وإلى الأبد. لن يكون بعد ذلك جزءًا من حياتي.

كنت أنوي استكشاف الجنس بحماس وعمق دون تدخل الكنيسة أو الدولة. أفضل طريقة للتعرف على الجنس والمتعة هو أن يكون لديك عشيق بعقل مفتوح. بليك وأنا سرعان ما تجاوز الأدوار الجنسية التقليدية. مع فضوليتنا الصحية ، جربنا كلانا كوننا متقبلين وحازمين من خلال التواجد على القمة أو القاع ، وتناوبنا على القيام ببعضنا البعض من خلال الجنس الفموي و "الوظائف اليدوية" المثيرة.

أفراح الجنسي

لقد كان اجتماعًا خاصًا للعقول وكذلك الهيئات عندما اجتمعنا. يا لها من فرحة أن تجد رجلاً اتفق معي على الجنس! بدأنا بجمع أجزاء من المعلومات الجنسية التي دعمت أفكارنا حول أهمية الاستمناء. وقد نشر كل من ماسترز وجونسون النتائج التي توصلوا إليها حول الجنس الأنثوي ، والتي هدمت فكرة فرويد عن "هزات الجماع الناضجة المهبلية". وجدوا جميع هزات الجماع المتمركزة في البظر ، وأن تصنيف هزات الجماع مثل البظر أو المهبل كان غير صحيح.

مع كل هذا الجنس الرائع ، فوجئت باكتشاف استمناء أكثر ، ليس أقل ، في أي وقت لم نكن فيه معا.


 الحصول على أحدث من InnerSelf


كلانا يعلم أن الاستمناء قد أنقذ سلامة عقلنا الجنسي ، وتعهدنا بأننا لن نعتبره مرة أخرى نشاطًا جنسيًا "من الدرجة الثانية". على الرغم من أننا قررنا أن الاستمناء سيكون جزءًا طبيعيًا من التبادل الجنسي ، إلا أن مشاركته لأول مرة كان أمرًا صعبًا بالنسبة لنا. بعد كل شيء ، كان الاستمناء نشاطًا خاصًا طوال حياتنا. من الطبيعي أن هذا النوع الجديد من التعرض جعلني أشعر بالضعف الشديد. بمجرد أن أوضحت أنني لم أكن معتمدا عليه بسبب النشوة الجنسية ، كنت أواجه احتمال إزعاج صورته الرومانسية. شعرت بخيبة أمل بشأن اتخاذ مثل هذا الخطر الكبير مع النزاهة الجنسية. في تلك المرحلة ، كان أي انتقاد منه قد أرسلني للعودة إلى الموقف التبشيري القديم.

قررت أولا أنني اضطررت إلى الحصول على ما يكفي من العصب لمشاهدة نفسي استمني أمام مرآة وحدها. عندما رأيت أني لم أبدو مضحكة أو غريبة ، ولكن ببساطة جنسية ومكثفة ، كنت مندهشا. حتى تلك اللحظة ، لم يكن لدي صورة بصرية عن نفسي ككائن جنسي. مع هذه المعلومات المثيرة الجديدة ، تمكنت من تحقيق اختراق مع بليك. احتفلنا بيوم استقلالنا الجنسي من خلال إظهار بعضنا البعض أننا يمكن أن نحصل من الدرجة الأولى على هزات الجماع بأنفسنا. كلانا أحب ذلك! استمناء معا ديستة صورة رومانسية من هزة الجماع ، وأنا استقال من قاعدة التمثال بلدي لتصبح جنسية متساوية.

كان المجتمع بطيئًا في تقديم أي صور إيجابية للمطلّقين أو الوالدين الوحيدين أو الشركاء الباقين على قيد الحياة أو الأشخاص المثليين الأكبر سناً الذين يعيشون في نهاية المطاف بمفردهم. إن الصورة المثالية للزوجين الرومانسيين الشباب اللذين يحبه كل منهما الآخر بطريقة غامضة ستجعلنا في العشرينات من عمرنا ، ولكن مثل روميو وجولييت ، فإن ذلك يساعد على موت الشباب. الزواج والعمل معا إلى الأبد قد يعمل لبعض الناس. لملايين الآخرين لا يفعل ذلك. يجب أن يكون هناك المزيد من الدعم للجوانب الإيجابية لشخصين "التفريق". يجب أن نهنئ. الطلاق لا يعني الفشل ، والعيش وحده لا يعني بالضرورة الشعور بالوحدة. كان اثنان من أسعد أيام حياتي يوم تزوجت واليوم الذي حصلت فيه على الطلاق.

لم يرغب بليك ولا أنا في الزواج مرة أخرى ، كما أننا لم نرغب في العيش معًا. لقد أمضينا النصف الأول من حياتنا منغمسًا في "العمل الجماعي". الآن أردنا ممارسة فن "الانفصال". أردنا معرفة من كنا كأفراد. لقد كان مفهومًا جذريًا في 1966 ، وكان الأصدقاء يعتقدون أننا مجانين. لماذا يريد العشاق قضاء بعض الوقت على حدة؟ بعد عام من المحبة المثيرة ، بدأنا نزرع الشوفان جنسنا بشكل منفصل ، مقتنعين بأن الحب الجنسي كان شاملاً ، وليس حصري.

به لنفسك

تعلم كيفية العيش بدون امتلاك شخص آخر على مراحل. أول بليك وتوقفت عن العمل بدأنا بمواعدة أشخاص آخرين وتبادلنا معلومات حول نجاحاتنا وإخفاقاتنا. اكتشفنا فرحة مشاركة الحب الجنسي مع بعضنا البعض وعدة أشخاص آخرين في نفس الوقت. لم نعد نتوقع أن يستمر تبادلنا الجنسي "للأبد". الآن يمكننا الاستمتاع بكل بساطة طالما كانت جيدة.

لقد أعادني شخص كامل إلى تلك الفترة في طفولتي التي أحببت أفضلها. كان ذلك قبل أن يبدأ الجميع بالثبات. علقنا في مجموعات صغيرة ، وبدا العالم أكبر مع المزيد من الاحتمالات. لكن في المدرسة الثانوية ، أصبح التسامر مع الأصدقاء ليلة السبت ذاكرته لأن الجميع فجأة سافروا في سنين ، مثل تابوت نوح.

في غضون خمس سنوات ، وصلت أنا وبليك إلى نقطة حرجة. وقد تضاءل التهمة الجنسية القديمة ، وأردنا إجراء تبادلات جنسية أساسية مع أشخاص آخرين. في العلاقة التقليدية ، كان علينا أن نضحي بالجنس لأمن البقاء معاً. في خمس سنوات أخرى ، كنا نخدع بعضنا البعض بشؤون سرية. ومع ذلك ، فإن فكرتنا الراديكالية عن الانفصال آتت ثمارها. لم تكن هناك دراما حب كراهية ، ولم يكن لدي أي رغبة في تدمير نفسي باليأس أو الغضب. حتى أننا نتأريخ مع عشاقنا الجدد وواصلنا أن نكون أصدقاء جيدين.

كان لدى كل عشقي القدرة على أن يصبحوا أصدقاء ، وكان لدى جميع أصدقائي القدرة على أن يصبحوا محبين. ذهبت إلى تجربة مع غرفهم ، يعيشون بشكل جماعي ، وتبادل العطل مع أصدقائي المثيرة في جميع أنحاء العالم. كان أمني لكبار السن يعيش بشكل كامل في الوقت الحالي. أفضل من الأسهم الممتازة كانت تحظى بحب الذات ، والصحة الجيدة ، والعمل الإبداعي ، وعائلة من الأصدقاء.

لقد واصلنا أنا وبليك أن نكون جزءًا مهمًا من حياة كل منا ، ونشارك في حوار ديناميكي قائم على الاهتمام المتبادل بالجنس. صداقتنا المفيدة تستمر حتى يومنا هذا. إنه نوع مختلف من قصة الحب.

© 1987 ، تم نشرها بواسطة Crown Publishers، Inc.
201 إيست 50 ستريت ، نيويورك 10022.

المادة المصدر:

الجنس لأحد: فرحة حب الذات
بواسطة بيتي دودسون

الجنس لشخص واحد: متعة محبة الذات بقلم بيتي دودسونمواجهة واحدة من المحرمات الأخيرة والأكثر عمقًا - الاستمناء - خبيرة الجنس المشهورة والنسوية المؤيدة للجنس بيتي دودسون ، دكتوراه ، تزيل العار من حب الذات من خلال إنشاء دليل مباشر وجذاب يكشف عن العادة السرية على أنها مرضية ، شكل حيوي من أشكال التعبير الجنسي. يوضح الدكتور دودسون كيف يمكن لأي شخص أن يتعلم ممارسة الحب بمفرده مع الشعور بالذنب أو الوحدة ، ويشرح سبب كون الاستمناء مشبعًا جنسيًا وروحيًا لكل من الرجال والنساء. ليس فقط هو الجنس الأكثر أمانًا ، ولكن مشاركة الاستمناء يمكن أن تكون أيضًا علاجًا حسيًا للأزواج الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الاستجابات الجنسية لبعضهم البعض. الجنس لشخص واحد يوضح أن حب الذات لا يقتصر فقط على الأوقات بين العشاق أو غير المناسبين اجتماعياً. العادة السرية هي علاقة الحب الممتعة والمستمرة التي يتمتع بها كل منا مع أنفسنا طوال فترة الطفولة والبلوغ والسنوات الذهبية للشيخوخة.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle. 

المزيد من الكتب من قبل هذا الكاتب.

نبذة عن الكاتب

كانت بيتي دودسون ، الفنانة والمؤلفة والمعلمة الجنسية ، مدافعة عامة عن التحرر الجنسي للمرأة لعدة عقود. كانت مؤلفة دولية للمساعدة الذاتية الجنسية وحاصلة على درجة الدكتوراه. من معهد الجنس البشري. لمزيد من المعلومات قم بزيارة: https://dodsonandross.com/  توفيت بيتي في 31 أكتوبر 2020.

فيديو / عرض تقديمي مع بيتي دودسون: هزة الجماع البظر كممارسة يوجا

تحية لبيتي دودسون

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أحصل على القليل من المساعدة من أصدقائي

الأكثر قراءة

hnob2t7o
لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com

من المحررين

لماذا يجب أن أتجاهل COVID-19 ولماذا لا أفعل
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
أنا وزوجتي ماري زوجان مختلطان. هي كندية وأنا أميركية. على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية ، أمضينا فصول الشتاء في فلوريدا وصيفنا في نوفا سكوشا.
النشرة الإخبارية InnerSelf: نوفمبر 15 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
هذا الأسبوع ، نفكر في السؤال: "إلى أين نتجه من هنا؟" تمامًا كما هو الحال مع أي طقوس مرور ، سواء كان التخرج ، أو الزواج ، أو ولادة طفل ، أو انتخابات محورية ، أو فقدان (أو اكتشاف) ...
أمريكا: توصيل عربتنا بالعالم والنجوم
by ماري تي راسل وروبرت جينينغز ، InnerSelf.com
حسنًا ، أصبحت الانتخابات الرئاسية الأمريكية وراءنا الآن وحان وقت التقييم. يجب أن نجد أرضية مشتركة بين الشباب والكبار ، الديموقراطيين والجمهوريين ، الليبراليين والمحافظين لنجعل ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 25 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
إن "الشعار" أو العنوان الفرعي لموقع InnerSelf على الويب هو "اتجاهات جديدة - إمكانيات جديدة" ، وهذا هو بالضبط موضوع النشرة الإخبارية لهذا الأسبوع. الغرض من مقالاتنا ومؤلفينا هو ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أكتوبر 18 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
نحن نعيش هذه الأيام في فقاعات صغيرة ... في منازلنا وفي العمل وفي الأماكن العامة ، وربما في أذهاننا ومع مشاعرنا. ومع ذلك ، نعيش في فقاعة ، أو نشعر وكأننا ...

Loving Yourself through the Joy of Masturbation

Loving Yourself through the Joy of Masturbation
Image by 1898502 

My first post-marital relationship was a sexual turning point. Blake was an exciting man. At the age of forty-two, with enough money to retire, he'd wrenched himself away from his workaholic ways as a professor and publisher to seek pleasure and peace of mind. Soon after his divorce, he quit therapy, came off the addictive pills prescribed by his doctor, and stopped drinking his ritual martinis before dinner. At the time we met, I'd been off alcohol for three years, so we were both completely drug free. We started mainlining sex.

I intended to explore sex passionately and in depth without the interference of church or state.

We were both delighted with our intense, experimental love affair. Good sex quickly changed my image of ecstasy. In the past I'd been grateful for one orgasm during lovemaking. What you don't know, you don't miss. Now I was having several orgasms, and their intensity actually alarmed me. After every big one, I needed reassurance from Blake. Did he think the neighbors could hear me? Was he sure that I wasn't damaging my body? Was it really okay with him when I carried on like that? It was my introduction to pleasure anxiety, the fear of having too much of a good thing. He told me I was the sexually responsive woman of his dreams.

Open Sexual Communication

It was a thrill to be able to talk honestly and openly about sex. Our exploratory conversations quickly got onto the subject of marriage, monogamy, and sexual repression. I told him about my guilt-ridden marital masturbation, and he told me about his. He talked about the "toning down" of sex that had evolved during his 17 year marriage. Lovemaking had become totally predictable, and the sexual constraints and lack of communication had also been depressing. He was sneaking extra orgasms by masturbating in the bathroom. Though he longed for sexual variety, he had agreed to be monogamous, and he was too idealistic to seek extramarital sex. His only alternative was masturbation, which would have been okay if he could have done it joyfully. But, like me, he'd felt sick with frustration and guilt. As his self-esteem was eroded by this process, he began to regard himself as a dirty old man.

Through our discussions, I began to understand how our whole anti-sexual social system had repressed us. We couldn't even touch our own bodies for sexual gratification without feeling sick or guilty. That realization made me so angry that I resolved to banish sexual guilt from my mind once and for all. It would no longer be part of my life.

I intended to explore sex passionately and in depth without the interference of church or state. The best way to learn about sex and pleasure was to have a lover with an open mind. Blake and I quickly moved beyond traditional sex roles. With our healthy inquisitiveness, we both experimented with being receptive and assertive by being on the top or bottom, and we took turns doing each other with oral sex and erotic "hand jobs."

Sexual Joys

It was a special meeting of minds as well as bodies when we got together. What a joy it was to find a man who agreed with me about sex! We started gathering bits of sex information that supported our ideas about the importance of masturbation. Masters and Johnson had just published their findings on female sexuality, which demolished Freud's idea of "mature vaginal orgasms." They found all orgasms centered in the clitoris, and that categorizing orgasms as clitoral or vaginal was incorrect.

With all that wonderful sex, I was surprised to discover I was masturbating more, not less, whenever we weren't together.


 Get The Latest From InnerSelf


We both knew that masturbation had saved our sexual sanity, and we vowed that we'd never again consider it a "second rate" sexual activity. Although we'd decided that masturbation would be a natural part of our sexual exchange, actually sharing it for the first time was difficult for both of us. After all, masturbation had been a private activity our entire lives. Naturally this new kind of exposure made me feel very vulnerable. Once I made it clear that I wasn't dependent on him for my orgasm, I was confronting the possibility of upsetting his romantic image. I felt tentative about taking such a big risk with sexual honesty. At that point, any criticism from him would have sent me scurrying right back into the old missionary position.

First I decided I had to get up enough nerve to watch myself masturbate in front of a mirror alone. When I saw I didn't look funny or strange, but simply sexual and intense, I was amazed. Until that moment, I had no visual image of myself as a sexual being. With this new erotic information, I was able to make the breakthrough with Blake. We celebrated our Sexual Independence Day by showing each other that we could have first-rate orgasms by ourselves. We both loved it! Masturbating together de-mystified the romantic image of orgasm, and I stepped down from my pedestal to become a sexual equal.

Society has been slow to provide any positive images for divorced people, single parents, surviving partners, or older gay people who end up living alone. The idealized image of the young romantic couple whose love for each other mysteriously conquers all will get us through our twenties, but like Romeo and Juliet, it helps to die young. Getting married and staying together forever may work for some people; for millions of others it doesn't. There needs to be more support for the positive aspects of two people "getting apart." We should be congratulated. Divorce doesn't mean failure, and living alone doesn't necessarily mean loneliness. Two of the happiest days of my life were the day I got married and the day I got divorced.

Neither Blake nor I wanted to get married again, nor did we want to live together. We'd spent the first half of our lives immersed in "togetherness." Now we wanted to practice the art of "separateness." We wanted to find out who we were as individuals. It was a radical concept in 1966, and friends thought we were crazy. Why would lovers want to spend time apart? After a year of erotic loving, we set out to sow our erotic oats separately, convinced that sexual love was inclusive, not exclusive.

Doing For Yourself

Learning how to live without owning another person went in stages. First Blake and I stopped going steady. We started dating other people and exchanged information about our successes and failures. We discovered the joy of sharing erotic love with each other and several other people at the same time. We no longer expected our sexual exchange to last "forever." Now we could simply enjoy it for as long as it was good.

Being a whole person took me back to that period in my childhood that I loved the best. It was just before everyone started going steady. We hung out in small groups, and the world seemed larger with more possibilities. But by high school, hanging out with friends on Saturday night became a memory because suddenly everyone traveled in twos, like Noah's ark.

Within five years Blake and I reached a critical point. The old sexual charge had diminished, and we wanted to have our primary sexual exchanges with other people. In a traditional relationship, we would have had to sacrifice sex for the security of staying together. In another five years, we would have been cheating on each other with clandestine affairs. However, our radical idea of separateness paid off. There was no love-hate drama, and I had no urge to destroy myself with despair or rage. We even double-dated with our new lovers and continued to be good friends.

All of my lovers had the potential for becoming friends, and all of my friends had the potential for becoming lovers. I went on to experiment with having roommates, living communally, and sharing vacations with my erotic friends all over the world. My security for old age was living more fully in the now. Better than blue-chip stocks was having self-love, good health, creative work, and a big erotic family of friends.

Blake and I have continued to be an important part of each other's lives, sharing a dynamic dialogue based on a mutual interest in sex. Our meaningful friendship goes on to this day. It's a different kind of love story.

©1987, published by Crown Publishers, Inc.,
201 East 50th St, New York 10022.

Article Source:

Sex For One: The Joy Of Self Loving
by Betty Dodson

Sex For One: The Joy Of Self Loving by Betty DodsonConfronting one of our last and most deeply rooted taboos—masturbation—noted sex expert and pro-sex feminist Betty Dodson, Ph.D., takes the shame out of self-love by creating a straightforward and appealing guidebook that reveals masturbation as a satisfying, vital form of sexual expression. Dr. Dodson demonstrates how anyone can learn to make love alone with feelings of guilt or loneliness, and explains why masturbation is sexually and spiritually fulfilling for both men and women. Not only is it the safest sex, but sharing masturbation can also be a sensual treat for couples who want to learn more about each other’s sexual responses. Sex for One demonstrates that self-loving is not just for times in-between lovers or for social misfits. Masturbation is the joyful and ongoing love affair that each of us has with ourselves throughout childhood, adulthood, and the golden years of old age.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition. 

More books by this author.

About The Author

BETTY DODSON, artist, author, and sex educator, has been a public advocate for women's sexual liberation for several decades. She was an international author of sexual self-help and with a Ph.D. from the Institute for Human Sexuality. For more info visit: https://dodsonandross.com/  Betty died on October 31, 2020.

Video/Presentation with Betty Dodson: Clitoral Orgasm as Yoga Practice

Tribute to Betty Dodson

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: November 29, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we focus on seeing things differently... of looking from a different perspective, with an open mind and an open heart.
Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…