كيف تعرف إذا كنت منبسط؟

كيف تعرف إذا كنت منبسط؟

أنت في حياة الحزب؟ عندما يتعلق الأمر إلى التنشئة الاجتماعية، هي فلسفتك "وأكثر من ذلك، مرحا؟" عندما تبدأ في الحصول على تجمعات صاخبة، هل تجد نفسك تصبح متحمس بشكل متزايد ومسرع يصل؟ هل من السهل عليك أن تدخل إلى داخل غرفة تغص بهم من الغرباء، وتقديم نفسك بثقة على الجميع؟ إذا كان الأمر كذلك، تظهر لك بالتأكيد الصفات المرتبطة سمة 12 الكبير المعروف باسم الانبساط: وهذا هو، ترسمه طاقتك من الجماعات وعن غيره من الناس بشكل عام.

ولكن إذا كان التجمعات صاخب استنزاف عادة ما تقوم وبدلا من ذلك كنت تفضل الأنشطة الانفرادي أو واحد الى واحد مع صديق مقرب، وكنت مرتبطة لك به القطبية الانطواء، عكس ذلك. وعادة ما يتم وصف أولئك الذين منطويا على ذاته وخجولا، كوريا الشمالية، ويصعب قراءة عاطفيا. أنها تظهر الوجه النمطية لعبة البوكر، وهو خلو من المعنى، وغاب من كل شعور حية.

الانبساط هو من بين السمات الشخصية الأولى التي يتم تحديدها وقياسها من قبل مؤسسي علم النفس الحديث. ما يقرب من قرن من الزمن، نشأت مبتكرة الطبيب النفسي السويسري كارل يونغ هذا المصطلح لوصف الناس الذين هم في الأساس موجهة الخارجي بالنسبة للحياة. بحث المعاصر يظهر أنه أيضا ربما كانت سمة واحدة من أصعب لتغيير مرة واحدة أن نصل إلى مرحلة البلوغ. في حين أن منبسط يمكن أن تجبر نفسها على العمل وحدها في غرفة لمدة ساعة، لن يكون في كل متعة أو ملهمة. و، في أقرب وقت تتم هذه المهمة، وقالت انها سوف تكون التنشئة الاجتماعية من جديد حول مبرد المياه، مما يجعل من النكات والمزاح، والشروع في وقت لاحق مكالمات هاتفية لا تعد ولا تحصى.

وفي المقابل، انطوائية هي بالتأكيد قادرة على حضور حفلات صاخبة ومسيرات، والشروع في مبيعات الباردة أو المكالمات الترويجية في العمل إذا لزم الأمر على الاطلاق، ولكنها سوف نكهة فورا إزالة أنفسهم من أوضاع مرهقة مثل حالما تسنح الفرصة. في محاولة لتحويل منبسط إلى شخص خجول وانطوائي السلبي أو 1 في حيوان الحزب أمرا شبه مستحيل. أصبحت هذه نقطة مهمة على نحو متزايد في فهم ما يسهم في العلاقة الحميمة الرومانسية.

علامات مبكرة

صفوف الانبساط بين سمات شخصية أسهل لمراقبة بين الأطفال الرضع. تتراوح أعمارهم ما بين سنتين وسبعة أشهر، وكلها تقريبا وتظهر رغبتها في أن تشارك مع الآخرين: فهي دراسة وجوهنا ونحن نتحدث، والعودة يبتسم لنا، وقليلا في وقت لاحق، يهذي بكلمات تستجيب لخطابنا. بعض علماء النفس التنموي وصف بشاعرية هذا النمط كما للأطفال والكبار "التودد" كل منهما الآخر.

ولكن ليس جميع الأطفال هي نفسها. بالتأكيد في الوقت الذي وصلنا اثني عشر شهرا، وبعض تزدهر بشكل واضح على اهتمام والاجتماعية وبالفعل بدأت بنشاط للحصول عليه مع الغريبة على تحريضية، وتعبيرات الوجه، والكلمات في وقت مبكر. الآخرين، ومع ذلك، أصبح غير مستقر، عبوس، وسحب عندما تواجه مع الكبار ولو لبضع حول الغش في الامتحانات الخاصة بهم. بعض الأطفال الصغار أصبح المتحركة عالية في اللعب الجماعي "الأم، وبين لي"، في حين أن البعض الآخر إلى محتوى اللعب وحده أو مع صديق واحد. عادة عن طريق رياض الأطفال، الأطفال يمكن تصنيفها بسهولة من قبل المعلمين وأولياء الأمور كما المنتهية ولايته أو خجول - والنمط لا يزال بشكل عام متسقة طوال مرحلتي الطفولة والمراهقة. على نحو متزايد، وعلماء النفس اليوم يتم العثور على الأساس الجيني لكل من الانبساط والانطواء.

ما وراء الصور النمطية

انها فكرة خاطئة سائدة أن المنفتحون دافئة عادة، تعاطفا، ومستمع جيد. بالنسبة للأشخاص الذين لا يتمتعون متكررة الأنشطة الضرب بالهراوات، والحفلات، ومجموعة مهتمة بالضرورة في زراعة علاقات وثيقة مع الذين يجتمعون أو شنق. اعتقد من السياسيين الذين مزاح بحماس ويهز مئات الايدي في مهرجان انتخابي حتى الآن من ربط فعلا فرديا أبدا مع أي شخص. فقط كبيرة كما، والكثير من الناس خجول وهادئ جعل الصحابة رائع في العلاقة الحميمة الرومانسية أو الصداقة. تذكر، والانبساط هو مجرد البعد عن كيفية تنشيط أو صرفها من وجود العديد من الناس يجعلنا نشعر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


مسابقة ذاتية على الانبساط

يرجى قراءة كل سؤال بدقة ووضع علامة على إجابة واحدة الذي يناسب لك. ليست هناك إجابات صحيحة أو خاطئة، وأنت لا يلزم أن يكون "الخبير" إلى اتخاذ هذا الاختبار. تصف نفسك بصدق ويذكر آرائك بدقة قدر الإمكان. مما لا شك فيه للرد على كل بند. إذا قمت بخطأ ما أو تغيير رأيك، يمحو جوابك تماما. ثم وضع علامة الرقم الذي يتوافق مع إجابتك صحيحة.

• ضع علامة 1 بجوار العبارة إذا كانت خاطئة بالتأكيد أو إذا كنت لا توافق بشدة.

• ضع علامة 2 بجوار العبارة إذا كانت خاطئة في الغالب أو إذا كنت لا توافق.

• ضع علامة 3 بجوار العبارة إذا كانت صحيحة أو خاطئة بنفس القدر ، إذا كنت لا تستطيع اتخاذ قرار ، أو إذا كنت محايدة في البيان.

• ضع علامة 4 بجوار العبارة إذا كان معظمها صحيحًا أو إذا كنت توافق على ذلك.

• ضع علامة 5 بجوار العبارة إذا كانت صحيحة أو إذا وافقت بشدة.

____ 1. الأحزاب بصوت عال استنزاف لي.

____ 2. أود أن تمشي في غرفة كاملة من الناس غير مألوف وتبدأ التنشئة الاجتماعية.

____ 3. أحب الجلوس لوحدي والتفكير أو القراءة.

____ 4. أتجنب الرياضية مثل السباحة الانفرادي.

____ 5. وأود أن تشعر بعدم الارتياح إجراء المكالمات التجارية للغرباء.

____ 6. فمن السهل على الناس لقراءة المزاج بلدي.

____ 7. معظم أصدقائي على الجانب خجول.

____ 8. وأنا أحاول أن يكون مركز الاهتمام في مجموعات.

____ 9. أنا أكره تناول الطعام خارج المنزل مع مجموعة كبيرة من الناس.

____ 10. أنا أستمتع الانفرادي الهوايات مثل زراعة الحدائق.

____ 11. أنا حضور المناسبات في الهواء الطلق مع الحشود حتى أستطيع أن أشعر بالاثارة.

____ 12. أنا أستمتع الدردشة مع الغرباء على متن الحافلة، القطار، أو الطائرة.

____ 13. أنا أستمتع تناول الطعام وحده.

____ 14. أذهب إلى النوادي الانخراط في المجتمع.

____ 15. أنا أستمتع الذهاب الى الأطراف كثيرا.

____ 16. فإن معظم الناس وصف لي بأنه شخص المنتهية ولايته للغاية.

____ 17. عندما أعود إلى البيت، وأنا أذهب بسرعة إلى الهاتف للتحدث مع الناس.

____ 18. وأغتنم الاجازات من قبل نفسي.

____ 19. وأود البقاء في البيت لوحدي من الاختلاط في حفلة صاخبة.

____ 20. وأظل نادرا المزاجية لنفسي.

____ 21. أحب العودة إلى منزل هادئ ومحاولة للحفاظ على هذا النحو.

____ 22. في الأطراف، أنا أفضل أن تدع الآخرين تقديم أنفسهم لي بدلا من تقديم نفسي أولا.

تحديد درجاتك

• قم بإضافة الأرقام التي كتبتها بواسطة هذه العبارات: 2 و 4 و 6 و 8 و 11,12 و 14 و 15 و 16 و 17 و 20.

الإجمالية للجزء A

• يمكنك الآن طرح الأرقام حسب هذه العبارات: 1 و 3 و 5 و 7 و 9 و 10 و 13 و 18 و 19 و 21 و 22.

الإجمالية للجزء B

درجاتك على الانبساط هي ألف وباء ناقص:

تفسير درجاتك

يمكن أن النتائج المسجلة على هذا الاختبار الذاتي من الانبساط تتراوح-44 إلى 44 +،

إذا كنت وسجل 22 أو أكثر، فأنت عالية على الانبساط. ترسمه بلا منازع طاقتك يجري حولها من أشخاص آخرين. "وأكثر من ذلك، مرحا" هو شعارك. الأحزاب بصوت عال والحشود الكبيرة تعطيك دفعة رائع، يجعلك تشعر أكثر على قيد الحياة. تستمتع بدء المحادثات ويجري في بؤرة الاهتمام. عليك أن تفعل أي شيء تقريبا لتجنب الخلوة لفترة طويلة جدا. فإنه من السهل على الجميع لقراءة العواطف، لذلك لا تحاول حتى وضع على وجهه لعبة البوكر. مع التصرف الخاص المنتهية ولايته، لأنك الحميمية يعني عادة جلب شريك حياتك في أنشطة مجموعة ممتعة.

إذا كنت وسجل 21 أو أقل، ثم كنت منخفض على الانبساط: هذا هو، وكنت من انطوائي. هذا لا يعني على الاطلاق ان كنت غير ودية، وهذا ببساطة ترسمه طاقتك من العزلة. تشعر مخولة عند العمل أو الاسترخاء وحدها. وعلى العكس، والأحزاب بصوت عال وحشود كبيرة تجعلك تشعر واستنزفت المنضب. عليك تجنب الحالات التي تحتاج لبدء المحادثات مع الغرباء أو أن تكون في بؤرة الاهتمام المجموعة. الناس عادة ما تجد صعوبة في قراءة تعبيرات وجهك لأنك لا توفر أدلة كثيرة حول ما تشعرين به. بالنسبة لك، والحميمية عادة ما ينطوي على الهدوء، واحد على واحد والأنشطة.

الانبساط: السيناريوهات الأربعة

أنت كلا درجة عالية

يمكنك الاعتماد عليه كما تفعل شروق الشمس غدا: أنت 2 سوف تكون الحفلات، والضرب بالهراوات، ومنغمسين في الكثير من لقاءات المجموعة. لأنك على حد سواء التمتع اجتماع الناس الجديدة، وإدخال أنفسكم، والمشاركة في أنشطة متنوعة مع الآخرين، والشبكة الاجتماعية ستكون بالتأكيد أكبر - وعلى نطاق أوسع - من أن الأزواج الأخرى. عليك أن تعرف الكثير من الأفراد من خلال العمل، في منطقتكم، في الصالة الرياضية، وهكذا دواليك. سيكون لديك الكثير من الأصدقاء. وعليك أن تعرف كل من أصدقائهم. بالنسبة لك، والمزيد من الناس في حياتك نحو الأفضل.

في المنزل، وأنت من المحتمل أن تفضل الشركة إلى الخلوة كزوج. تناول العشاء مع العديد من الأصدقاء أو المعارف، سواء في واحدة من بيوتكم أو في أحد مطاعم جديدة ممتعة، ويعتبر مثاليا لديك. المناسبات الاجتماعية الكبيرة، مثل حفلات الزفاف والتخرج، وسوف يكون ذلك مرضيا لكم على حد سواء. وسوف تنجذب إلى الأماكن التي تتجمع الحشود، سواء للترفيه والرياضة، والأحداث السياسية والدينية، أو عطلة.

كما المنفتحون، وأنت على حد سواء من السهل قراءة عاطفيا، وهذا سيعزز بالتأكيد الاتصال الخاصة بك. وشريكك لم يكن لديك لتخمين ما تشعرين به: تعبير الوجه ولغة الجسد سوف تكشف بكل وضوح. والعكس بالعكس. في محاولة لإخفاء ما يجري داخل يتعارض مع طبائع الخاص على حد سواء، إذا حاولت، فلن تكون ناجحة جدا. وعندما تشعر بانخفاض، كل واحد منكما تصبح تنشيط بسبب وجود العديد من الآخرين، الذين حضروا ذلك جلسة علنية أو الانضمام الى حزب مرتجلة بسرعة رفع معنوياتك.

التحدي الأكبر الخاص بك؟ خلق ما يكفي من الوقت والمساحة خلال الأسبوع بحيث يمكنك التمتع "منطقة خاصة" لألفة كزوجين، وبصرف النظر عن أي شخص آخر. ويمكن إذا كنت محاطا باستمرار لك من قبل العشرات من قوم عاصف، وتعميق علاقتك مع الحبيب أصبح بعيد المنال بشكل محبط. تأكد أن لديك دائما مرات للنظر في عيون بعضهم البعض.

أنت كلا درجة منخفضة

"أريد أن يكون وحده،" مخرخر الممثلة غريتا غاربو في في فندق جراند، ويمكنك 2 التأكيد بالتأكيد. أكثر من أزواج آخرين، وكنت يرغبون في الحفلات، والضرب بالهراوات، والانخراط في احتفالات صاخبة. في مجتمع يضع التركيز المتزايد على أن تكون جزءا من فريق، في مكان العمل وأماكن أخرى، كنت هناك عاملان بارزان. ولكن هذا لا يعني أنك منطو على نفسه أو غير ودية. في الواقع، كثير من الناس منخفض على الانبساط التمتع الصداقات مرضية للغاية التي تميزت القرب والولاء. ولا سيما تلك التي لديها حاجة قوية لالرفقة يمكن السندات قوية للغاية. انها ببساطة أن كنت على حد سواء رسم الطاقة من الوجود من قبل نفسك، وتشعر بالتعب والمصفى عندما سقطت في مجموعة لفترة طويلة جدا.

ونتيجة لذلك، فسوف يفضلون فعل الأشياء وحدها كزوجين أو مع شخص بالتساوي مطابقة بشكل جيد على هذه الصفة الرئيسية. وهكذا، في أمسيات أيام الجمعة والسبت كنت أكثر بكثير من المرجح أن يتم العثور على طاولة مطعم هادئ لمدة سنتين أو على الأكثر 4 بدلا من التركيز على حلبة الرقص الهادرة محملة المحتفلين الديكي. يراقب سقوط رأس السنة الجديدة الكرة مهيب في تايمز سكوير هو شيء كنت تفضل على الاطلاق للقيام معا التحاضن في غرفة المعيشة من الهدوء "العيش على الموقع،" برفقة المحتفلين مليون زميل الحجاب بصوت أجش. لا نتوقع أن يشعر محرجا رفض الكثير من دعوات الحفلات والضرب بالهراوات، demeanors الخاص الانطواء مجتمعة تجعل من غير المحتمل أن عليك الحصول على الكثير. وسوف تناسبك على ما يرام.

بناء على عمر من العادة، وعليك أن كل الأنشطة في كثير من الأحيان تنجذب نحو انفرادي - مثل قراءة، حل الألغاز كلمة، وممارسة أثناء الاستماع إلى الموسيقى على سماعات الرأس، أو مشاهدة برنامج تلفزيوني. لأن انطوائية وعادة ما تكون من الصعب قراءة عاطفيا في التعبير في الوجه والجسم، قد كنت وشريكك كثيرا ما يجد نفسك في التفكير في الآخر: "هو أو هي هذه الليلة هادئة حقا شيء خاطئ، أو أنها مجرد تعب.؟" الشيكات واقع ولذا فإن من المهم. الكلام حتى يصل، وطرح الأسئلة، وتظهر اهتمامك. بعد كل شيء، ليس هذا ما هو كل شيء عن العلاقة الحميمة؟

التحدي الأكبر الخاص بك؟ لمعرفة أمزجة بعضهم البعض دهاء والرغبات غير المعلنة للتمتع المشتركة - والاستجابة في الوقت المناسب مع إيماءة أو ابتسامة، والمحبة لمسة أو الدردشة. لمزيد من الحذر والاهتمام لشريك حياتك وبالتأكيد يستحق ذلك.

كنت درجة عالية ، ولكن درجات شريكك منخفضة

لا تفاجأ إذا كنت تشعر في كثير من الأحيان خنق، المحاصرين، وعدم الاهتمام من قبل تقتصر شريكك في الأنشطة الجماعية. ستجد أنها شاقة لقضاء أمسيات هادئة وحدها معا بدلا من الانضمام إلى الأحزاب والاجتماعية الحصول على اللقاءات والإجتماعات. في البداية، فسوف يشعر مفاجأة، والفزع في وقت لاحق، في باطنه شريك حياتك ما يبدو، امتصاص النفس، وتفضيل العزلة.

أنت من المحتمل أن عرض شريك حياتك كما بمعزل، وربما حتى غير كفء اجتماعيا. تحب الأطراف - بصوت أعلى كلما كان ذلك أفضل، وأكثر مرحا. وهذا من أنت. ولكن سوف يكون شريك حياتك بالملل واضح وغير سعيدة، يشكون من الشعور بالتعب والرغبة في العودة إلى ديارهم - فقط عندما كنت تعرف الإثارة قد بدأت. كيف ستكون هذه الطلبات تجعلك تشعر؟ وضع حرج، محبط، ووضع عليه.

شريك حياتك من المرجح أن تشهد مؤانسة الخاص بك والضحلة، وسطحية، والتهرب من الألفة الحقيقية. تذكر، وقد وجدت هذه الصفة بين علماء النفس المقاوم الأكثر إلى تغيير في الشخصيات الأساسية لدينا. لذلك فإن أي توقع لك أن تؤوي هذا التباين في نهاية المطاف "تذهب بعيدا في الوقت المناسب" - أو سيتم "التحايل" أو "صقله" هو تفكير بالتمني فقط. والشخص الذي كان منبسط (أو انطوائي) في سن ال 35 لا يزال واحد في سن 80.

حتى يكون على علم: شريكك الانطواء ليس سرا حيوان حزب في حفلة تنكرية، أو أصيبت بأضرار عاطفيا، التعبيس، أو يحاول أن يضر بك. هو أو هي تجمعات بصدق مجموعة يكره، ويشعر دائما ينضب في مثل هذه الحالات. قد يكون من الصعب أن نتصور، ولكن شريك حياتك تزدهر حقا في عزلة، والأنشطة وحيد مثل القراءة أو السباحة، أو عشاء هادئ مع لكم فقط أو مع واحد أو اثنين آخرين. قد تشعر بالملل وأنت خنق من قبل مثل هذه الأنشطة، ولكن هذه الرجاء وتنشيط شريك حياتك.

تسجل درجات منخفضة ، لكن شريكك يحقق درجات عالية

أعلن الروائي جين اوستن في إيما، "يمكن للمرء أن لا يكون كبيرا جدا طرفا فيها،" ولكن هذا بالتأكيد لا تتمتعون به من خبرة. من وجهة نظركم، معظم الأحزاب والأنشطة الجماعية في الواقع عادة ما تكون مملة الشؤون نوعا ما. القليل يحدث هناك أن تفكر تنسى أو حتى مثيرة للاهتمام. تجد لهم أيضا تجفيف وتضعف من طاقاتكم الخلاقة أفضل، وأكثر عاصف أنها تحصل، وتستنفد بشكل متزايد تشعر وأكثر حرصا على الرحيل.

للأسف، كنت تقرن كنت مع شخص ما مع حساسية المعاكس. حتى تحصل على استعداد لكثير من الخلافات مع قرار الحد الأدنى. الراغبين في قضاء بعض الوقت وحده كزوجين هو المثل الأعلى الخاص بك؛ الانضمام آخر غير مقبول أيضا ما اذا كان سيكون هناك أمسية هادئة - فيلم أو عشاء خارج، أو البيتزا الفيديو والتسليم في المنزل. قد يكون صداقات وثيقة مهمة بالنسبة لك، وهذه لا يمكن أن زهرة ربما لأنك في الإعدادات، عاصف دائخ.

لشريك حياتك، على الرغم من الأنشطة الانفرادي معك - أو انضمام أحد الزوجين الآخر - هي مثال للبلادة. لا حيوية، لا الحماسة، لا طاقة: ربما هو أو هي كذلك تأخذ حبوب منع الحمل النوم في المساء. شريك حياتك تفضل كثيرا فرح لمجموعة، وبالتالي، والسماح لللفة الأوقات الجيدة.

لذلك، حيث لا تترك لك؟ شعور عادة تجاهل ورفض. إذا قررت أن تكون جيدة المحيا وacceptingly "يذهب على طول للركوب،" والضجر والتعب تعيين قريبا فيها شريكك سوف تلاحظ مع الانزعاج الذي كنت لا خلط جيد أو المتداولة كثيرا. يجوز له أن ينظر إليك في صورة طيور القطرس دبق، وتعتمد، معلقة حول عنقه الجميع الجماعية. ولكن لطيف أو إشارة خفية الخاص بك، وإصرارك على مغادرة يبدو غير ودية والأنانية. إذا كنت تحمل في الميدان الخاص بك، ورفض حضور جميع مثل هذه التجمعات، ونتوقع أن يوصم من قبل حشد شريك حياتك كما وبمعزل المعادي للمجتمع.

وعلى الجانب الإيجابي، شريك حياتك هو التعبيرية، وله أو لها العواطف قابلة للقراءة بسهولة. ولكن لا تذكر: له أو لها الانبساط هو البقاء هنا.

المادة المصدر:

كتاب التوافق الحب من جانب إدوارد هوفمان، دكتوراه ومارسيلا Bakur اينر، دكتوراهكتاب التوافق الحب: الصفات الشخصية 12 التي يمكن أن تؤدي إلى نصفه أنت لديك
بواسطة إدوارد هوفمان، دكتوراه ومارسيلا Bakur اينر، دكتوراه.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، جديد المكتبة العالمية.
© 2003. www.newworldlibrary.com

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

حول المؤلف

إدوارد هوفمان، دكتوراه،إدوارد هوفمان، دكتوراه، هو طبيب نفساني مرخص في مدينة نيويورك، وجائزة فوز مؤلف / محرر العديد من الكتب بما في ذلك الكتاب لرغبات الميلاد وفتح أبواب الداخلية. ويحاضر عن التنمية الذاتية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، وأمريكا الجنوبية، وظهرت على شاشة التلفزيون والعديد من البرامج الإذاعية. وقد نشر الدكتور هوفمان المقالات أو خضع لاستجواب من قبل صحيفة نيويورك تايمز، نيوزداي، علم النفس اليوم، وعلامات الطرق.

xمارسيلا BAKUR وينير، دكتوراه، زميل الجمعية الأميركية للطب النفسي (APA)، هو أيضا أستاذ مساعد لعلم النفس في كلية ماريماونت مانهاتن في مدينة نيويورك، ورئيس مركز الجالية Mapleton-ميدوود الصحة النفسية، ومركز للعلاج بالنسبة للمجتمع المعيشة السكان. قبل مساعيها الحالية، شغلت منصب عالم أبحاث بارز في إدارة ولاية نيويورك للصحة النفسية حيث نشرت مقالات 70. على أعضاء هيئة التدريس لمعهد التدريب مختبر العلاقات البشرية، والدكتور وينر والفنيين المدربين في الولايات المتحدة والبلدان في الخارج. الدكتور وينر هو مؤلف ومساهما أكثر من عشرين كتابا.

زيارة موقعه على الانترنت في www.lovepsychology.net.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = منبسط، maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

نحن جميعًا في المنزل ... على كوكب الأرض
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
خلال الأوقات الصعبة ، وربما في الغالب خلال الأوقات الصعبة ، نحتاج إلى أن نتذكر أن "هذا سوف يمر أيضًا" وأنه في كل مشكلة أو أزمة ، هناك شيء يمكن تعلمه ، وآخر ...
مراقبة الصحة في الوقت الحقيقي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يبدو لي أن هذه العملية مهمة جدًا للمضي قدمًا. إلى جانب الأجهزة الأخرى ، أصبح بإمكاننا الآن مراقبة صحة الأشخاص عن بُعد في الوقت الفعلي.
لعبة تغيير اختبار الأجسام المضادة الرخيصة المرسلة للتحقق من صحتها في مكافحة الفيروسات التاجية
by أليستر سموت وأندرو ماكاسكيل
لندن (رويترز) - بدأت شركة بريطانية وراء اختبار الأجسام المضادة لفيروس كورونا لمدة 10 دقائق ، والذي سيكلف حوالي دولار واحد ، بإرسال نماذج أولية إلى المختبرات للتحقق من صحتها ، والتي قد تكون ...
كيفية مواجهة وباء الخوف
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
مشاركة رسالة بعث بها باري فيسيل عن وباء الخوف الذي أصاب الكثيرين ...
كيف تبدو و تبدو القيادة الحقيقية
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
اللفتنانت جنرال تود سيمونيت ، رئيس المهندسين والقائد العام لسلاح المهندسين بالجيش ، يتحدث مع راشيل مادو حول كيفية عمل سلاح المهندسين بالجيش مع الوكالات الفيدرالية الأخرى و ...
ما يصلح لي: الاستماع إلى جسدي
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
جسم الإنسان هو خلق مذهلة. يعمل دون الحاجة إلى مدخلاتنا فيما يتعلق بما يجب القيام به. ينبض القلب ، وتضخ الرئتين ، وتقوم الغدد الليمفاوية بعملها ، وتعمل عملية الإخلاء. الجسم…

How To Know If You Are An Extrovert?

How To Know If Are You An Extrovert?

Are you the life of the party? When it comes to socializing, is your philosophy "The more, the merrier?" When gatherings start getting boisterous, do you find yourself becoming increasingly excited and revved up? Is it easy for you to walk into a roomful of strangers and introduce yourself confidently to everybody? If so, you definitely show qualities associated with the Big 12 trait known as Extroversion: that is, you draw your energy from groups and from other people in general.

But if raucous gatherings typically drain you and instead you prefer solitary or one-to-one activities with a close friend, you're linked to its polar opposite, introversion. Those who are introverted are typically described as shy, reclusive, and hard to read emotionally. They exhibit the stereotypic poker face, which is inexpressive and absent of all vivid feeling.

Extroversion is among the first personality traits to be identified and measured by modern psychology's founders. Nearly a century ago, the innovative Swiss psychiatrist Carl Jung originated the term to describe people who are essentially outer directed in relation to life. Contemporary research shows that it's also perhaps the single most difficult trait to change once we reach adulthood. While an extrovert can force herself to work alone in a room for hours, it won't be at all enjoyable or inspiring. And, as soon the task is done, she'll be socializing once more around the water cooler, making jokes, bantering, and later initiating countless phone calls.

Conversely, introverts are certainly able to attend loud parties and parades, and to initiate cold sales or promotional calls on the job if absolutely required, but they'll immediately relish removing themselves from such exhausting situations as soon as the opportunity arises. Trying to turn an extrovert into someone shy and passive or an introvert into a party animal is well nigh impossible. This point has become increasingly important in understanding what contributes to romantic intimacy.

Early signs

Extroversion ranks among the easiest personality traits to observe among infants. Between the age of two and seven months, almost all show their desire to be involved with other people: they study our faces as we talk, return our smiles, and a bit later, babble responsively to our speech. Some developmental psychologists poetically describe this pattern as baby and adult "wooing" each other.

But not all babies are the same. Certainly by the time they've reached twelve months, some clearly thrive on social attention and indeed have begun actively to elicit it with their enticing antics, facial expressions, and early words. Others, however, become uneasy, fretful, and withdrawn when faced with even a few adults around their crib. Some toddlers become highly animated in a "mommy-and-me" playgroup, whereas others are content to play alone or with a single friend. Typically by kindergarten, children are easily classifiable by teachers and parents as outgoing or shy — and the pattern generally remains consistent throughout childhood and adolescence. Increasingly, psychologists today are finding a genetic basis for both extroversion and introversion.

Beyond stereotypes

It's a prevalent misconception that extroverts are typically warm, empathic, and good listeners. For people who enjoy frequent clubbing, partying, and group activities aren't necessarily interested in cultivating close relationships with whom they meet or hang out. Think of politicians who animatedly banter and shake hundreds of hands at a campaign rally yet who never actually connect individually with anyone. Just as significant, plenty of shy and quiet people make wonderful companions in romantic intimacy or friendship. Remember, extroversion is simply a dimension of how energized or drained the presence of many people makes us feel.

Self-quiz on extroversion

Please read each question carefully and mark the one answer that best fits you. There are no right or wrong answers, and you need not be an "expert" to take this quiz. Describe yourself honestly and state your opinions as accurately as possible. Be sure to answer each item. If you make a mistake or change your mind, erase your answer completely. Then mark the number that corresponds to your correct answer.

• Mark a 1 next to the statement if it's definitely false or if you strongly disagree.

• Mark a 2 next to the statement if it's mostly false or if you disagree.

• Mark a 3 next to the statement if it's about equally true or false, if you cannot decide, or if you are neutral on the statement.

• Mark a 4 next to the statement if it's mostly true or if you agree.

• Mark a 5 next to the statement if it's definitely true or if you strongly agree.

____ 1. Loud parties drain me.

____ 2. I like to walk into a room full of unfamiliar people and start socializing.

____ 3. I like to sit by myself and think or read.

____ 4. I avoid solitary sports like swimming.

____ 5. I would feel uncomfortable making business calls to strangers.

____ 6. It is easy for people to read my moods.

____ 7. Most of my friends are on the shy side.

____ 8. I try to be the center of attention in groups.

____ 9. I dislike dining out with a big group of people.

____ 10. I enjoy solitary hobbies like gardening.

____ 11. I attend outdoor events with crowds so that I can feel excitement.

____ 12. I enjoy chatting with strangers on the bus, train, or airplane.

____ 13. I enjoy dining alone.

____ 14. I go to clubs to socialize.

____ 15. I enjoy going to parties a lot.

____ 16. Most people would describe me as a very outgoing person.

____ 17. When I come home, I quickly go to the phone to chat with people.

____ 18. I take vacations by myself.

____ 19. I would rather stay home by myself than socialize at a noisy party.

____ 20. I rarely keep my moods to myself.

____ 21. I love returning to a quiet home and try to keep it that way.

____ 22. At parties, I prefer to let others introduce themselves to me rather than introducing myself first.

Determining your score

• Add the numbers you wrote by these statements: 2, 4, 6, 8, 11,12, 14, 15, 16, 17, and 20.

Total for part A

• Now subtract the numbers by these statements: 1, 3, 5, 7, 9, 10, 13, 18, 19, 21, and 22.

Total for part B

Your score on Extroversion is A minus B:

Interpreting your score

Scores on this self-test of Extroversion can range from -44 to +44,

If you scored 22 or more, then you are high on Extroversion. You indisputably draw your energy from being around other people. "The more, the merrier" is your motto. Loud parties and big crowds give you a wonderful boost, making you feel more alive. You enjoy initiating conversations and being the center of attention. You'll do almost anything to avoid being alone for very long. It's easy for everybody to read your emotions, so don't even try putting on a poker face. With your outgoing disposition, for you intimacy typically means bringing your partner into enjoyable group activities.

If you scored 21 or less, then you are low on Extroversion: that is, you're an introvert. This doesn't at all mean that you're unfriendly, simply that you draw your energy from solitude. You feel empowered when working or relaxing alone. Conversely, loud parties and big crowds leave you feeling drained and depleted. You'll avoid situations in which you need to initiate conversations with strangers or to be the center of group attention. People typically find it hard to read your facial expressions because you don't provide many clues about what you're feeling. For you, intimacy typically involves quiet, one-on-one activities.

Extroversion: the four scenarios

You both score high

You can count on it as you do tomorrow's sunrise: You two are going to be partying, clubbing, and immersed in lots of group get-togethers. Because you both enjoy meeting new people, introducing yourselves, and participating in diverse activities with others, your social network will definitely be larger — and wider — than that of other couples. You'll know many individuals through work, in your neighborhood, at the gym, and so forth. You'll have lots of friends. and you'll know all of their friends. For you, the more people in your life the better.

At home, you're likely to prefer company to being alone as a pair. Eating dinner with several friends or acquaintances, either at one of your homes or at an enjoyable new restaurant, is your ideal. Big social events, like weddings and graduations, will be satisfying to you both. And you'll gravitate to places where crowds congregate, whether for entertainment, sporting, political, religious, or holiday events.

As extroverts, you are both easy to read emotionally, and this will certainly enhance your communication. Your partner won't have to guess what you're feeling: your facial expression and body language will reveal all clearly. And vice versa. Trying to hide what's going on inside runs counter to both your natures, if you try, you won't be very successful. When feeling down, both of you become energized by the presence of many others, so attending a public meeting or joining an impromptu party will quickly lift your spirits.

Your greatest challenge? Creating enough time and space during the week so that you can enjoy a "private zone" for intimacy as a couple, apart from everyone else. If you're continually surrounded by dozens of boisterous folk, deepening your relationship with your beloved can become frustratingly elusive. Make sure that you always have times to look into each other's eyes.

You both score low

"I want to be alone," purred actress Greta Garbo in The Grand Hotel, and you two can definitely emphasize. More than other couples, you're averse to clubbing, partying, and joining boisterous festivities. In a society that places an ever-increasing emphasis on being part of a team, in the workplace and elsewhere, you two stand out. But this is not to say that you're unsociable or unfriendly. In fact, many people low on Extroversion enjoy deeply satisfying friendships marked by closeness and loyalty. Particularly those with a strong Need for Companionship can bond extremely powerfully. It's simply that you both draw energy from being by yourself and feel tired and drained when plunged into a group for very long.

As a result, you'll prefer doing things alone as a couple or with someone who is equally well matched on this major trait. Thus, on Friday and Saturday evenings you are far more likely to be found at a quiet restaurant table for two or at most four rather than on a thundering dance floor packed with whooping revelers. Watching the New Year's ball fall majestically at Times Square is something you'd absolutely prefer to do together snuggling in a calm living room than "live on location," accompanied by a million hoarsely veiling fellow celebrants. Don't expect to feel awkward turning down lots of partying and clubbing invitations; your combined introverted demeanors make it unlikely that you'll receive many. And that will suit you just fine.

Based on a lifetime of habit, you'll each often gravitate toward solitary activities — like reading, solving word puzzles, exercising while listening to music on headphones, or watching a TV program. Because introverts are typically hard to read emotionally in facial and bodily expressiveness, you and your partner may frequently find yourself thinking about the other: "He or she is really quiet tonight. Is something wrong, or it just tiredness?" Reality checks are therefore important. So speak up, ask questions, show your concern. After all, isn't that what intimacy is all about?

Your greatest challenge? To learn each other's subtle moods and unspoken desires for shared enjoyment — and to respond with a timely nod or smile, loving touch or chat. The extra care and attention to your partner are definitely worth it.

You score high, but your partner scores low

Don't be surprised if you often feel stifled, trapped, and confined by your partner's disinterest in group activities. You'll find it daunting to spend quiet evenings alone together instead of joining parties and social get-togethers. Initially, you'll feel surprise, and later dismay, at your partner's seeming inwardness, self-absorption, and preference for solitude.

You're likely to view your partner as aloof and perhaps even socially incompetent. You love parties — the louder the better; the more the merrier. That's who you are. But your partner will be visibly bored and unhappy, complaining of feeling tired and wanting to go home — just when you know the excitement is beginning. How will such requests make you feel? Stymied, frustrated, and put-upon.

Your partner is likely to see your sociability as shallow, superficial, and an avoidance of true intimacy. Remember, psychologists have found this trait among the most resistant to change in our core personalities. So any expectation you harbor that this discrepancy will eventually "go away in time" — or will be "finessed" or "smoothed over" is only wishful thinking. Someone who was an extrovert (or introvert) at age thirty-five will still be one at age eighty.

So be aware: Your introverted partner is not secretly a party animal in disguise, or emotionally damaged, sulking, or trying to hurt you. He or she genuinely dislikes group gatherings and invariably feels drained in such situations. It may be hard to imagine, but your partner really thrives on solitude, lone activities like reading or swimming, or a quiet dinner with just you or with one or two others. You may feel stifled and bored by such activities, but these please and energize your partner.

You score low, but your partner scores high

The novelist Jane Austen declared in Emma, "One cannot have too large a party," but that's definitely not your experience. In your view, most parties and indeed group activities are generally rather tedious affairs. Little happens there that you consider memorable or even interesting. You also find them draining and sapping of your best creative energies; the more boisterous they get, the increasingly exhausted you feel and the more eager to leave.

Unfortunately, you're paired with someone with the opposite sensibility. So get ready for lots of discord with minimal resolution. Wanting to spend time alone as a couple is your ideal; joining another is also acceptable if it's going to be a quiet evening — a movie or dinner out, or a video and delivery pizza at home. Close friendships may be important to you, and these can't possibly flower for you in boisterous, giddy settings.

To your partner, though, solitary activities with you — or joining one other couple — are the epitome of dullness. No liveliness, no exuberance, no energy: He or she might as well take a sleeping pill for the evening. Your partner much prefers group merriment, and thus, let the good times roll.

So where does that leave you? Typically feeling ignored and rejected. If you decide to be good-natured and acceptingly "go along for the ride," boredom and fatigue will soon set in. Your partner will notice with annoyance that you're not mixing well or circulating very much. He or she may regard you as clingy and dependent, an albatross hung around everybody's collective neck. And however gentle or subtle your signal, your insistence on leaving will seem unfriendly and selfish. If you hold your ground and refuse to attend all such gatherings, expect to be branded by your partner's crowd as aloof and antisocial.

On the positive side, your partner is expressive, and his or her emotions are easily readable. But do remember: His or her Extroversion is here to stay.

Article Source:

The Love Compatibility Book by Edward Hoffman, Ph.D. & Marcella Bakur Weiner, Ph.D.The Love Compatibility Book: The 12 Personality Traits That Can Lead You To Your Soulmate
by Edward Hoffman, Ph.D. & Marcella Bakur Weiner, Ph.D..

Reprinted with permission of the publisher, New World Library.
©2003. www.newworldlibrary.com

Info/Order this book.

About the Authors

EDWARD HOFFMAN, PH.D.,EDWARD HOFFMAN, PH.D., is a licensed psychologist in New York City and the award winning author/editor of numerous books including The Book of Birthday Wishes and Opening the Inner Gates. He lectures on self-development throughout the United States, Europe, Asia, and South America, and has appeared on numerous TV and radio shows. Dr. Hoffman has published articles or been interviewed by The New York Times, Newsday, Psychology Today, and Guideposts.

xMARCELLA BAKUR WEINER, PH.D., a Fellow of the American Psychological Association (APA), is also an adjunct professor of psychology at Marymount Manhattan College in New York City and president of the Mapleton-Midwood Community Mental Health Center, a treatment center for community-living residents. Prior to her current pursuits, she served as senior research scientist for the New York State Department of Mental Hygiene where she published seventy articles. On faculty for the Institute for Human Relations Laboratory Training, Dr. Weiner has trained professionals in the United States and in countries overseas. Dr. Weiner is the author of and contributor to more than twenty books.

Visit their website at www.lovepsychology.net.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=extrovert;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}