كيفية إنشاء رعاية ورعاية العلاقة وكن عزيزا

كيف يتم العزيزة وخلق رعاية ورعاية العلاقة

ملاحظة المحرر: في حين أن هذه المقالة موجهة للنساء ، فإنه يمكن تطبيق المعلومات أيضًا على الرجل في علاقة ... كما تقرأ ، يمكنك ببساطة تبديل كلمة "امرأة" بعبارة "رجل".

تذكر كيف كنت متوهجة عندما كنت في الحب لأول مرة؟ أحب الناس أن يكونوا من حولك لأنك تشع بالسعادة. الحب الذي شاركته مع رجلك جعل الحياة تبدو جيدة ، وكنت متأكدًا من أنك ستكون سعيدًا إلى الأبد. نحن هنا لنطمئنك إلى أنه يمكن أن يكون لديك علاقة لطيفة كريمة دافئة مرة أخرى ... وقد تكون أفضل من أي وقت مضى.

من الطبيعي أن تشهد العلاقات انحسارًا وتدفقًا ، لتنمو بشكل أو بآخر مع تغير الظروف. تحتاج العلاقات إلى رعاية ورعاية ، وغالبًا ما يكون من الصعب معرفة ما يجب القيام به. ألن يكون الأمر رائعًا إذا كانت المشاكل التي تواجهها مع رجلك قد تبدو ضئيلة كما كانت عند لقائك لأول مرة؟

ربما كنت تبحث عن أسباب تجعل علاقتك ليست دافئة ومحبة وعاطفية كما تريد. نحن نعرف مدى صعوبة ذلك ، ويسعدنا أن نخبرك أنه لم يعد عليك أن تفعل كل شيء بنفسك بعد الآن. سنساعدك في إرشادك لإيجاد الأسباب الحقيقية وراء احتمال ألا تكون علاقتك هي كل ما تريده - وقد تفاجأ بما تجده.

سنساعدك على معرفة أنه لا يوجد شيء خاطئ معك ... في الواقع ، فأنت أقوى في علاقتك مما كنت تتخيل. سوف نساعدك على تعلم استخدام قوتك لنفسك ... حتى تتمكن من الحصول على علاقة سعيدة وممتعة وفاتنة ومثيرة ومقبولة ومتسامح. ليس هذا ممكنًا فحسب ، بل هو أقرب مما تعتقد. يمكنك الحصول عليها ، أنت تستحق ذلك ... وسنوجهك هناك.

نظارات بلون وردي

من الطبيعي تصفية الحب الجديد من خلال العدسات الوردية التي تجعل الأمور تبدو سهلة في البداية. نحن جميعا نفعل ذلك. إنه جزء مما يسمح لنا بفتح قلوبنا والسماح لشخص ما بحياتنا. الحب والتقدير الذي نشعر به في البداية قوي بما فيه الكفاية لتجاوز أي قضايا تبرز. بعد فترة من الوقت ، تصبح القضايا أكثر وضوحًا وضوحًا - أليس كذلك؟

اليوم ، قد يكون من المستحيل بالنسبة لك إعادة وضع النظارات ذات اللون الوردي. ومع ذلك ، يمكنك إعادة الأمور إلى منظورها الصحيح حتى لا تبدو ضخمة أو لا يمكن التغلب عليها. صدق أو لا تصدق ، من المحتمل أن المشكلات التي تواجهها الآن كانت واضحة من البداية - ربما لم ترها لأنك كنت ترتدي نظارات وردية اللون.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لسوء الحظ ، لا يمكنك السفر في الوقت المناسب واستعادة الأيام التي كنت متأكدًا فيها أن حبك سيتغلب على أي عقبة. لا يمكنك تلويح عصا سحرية وتحويله إلى أمير. حكم السفر عبر الزمن والحكايات الخرافية ، إذن ، ما هي خياراتك في العالم الحقيقي؟

1. يمكنك الحفاظ على علاقتك كما هي. لا حاجة لقراءة المزيد.

2. يمكنك الانتظار حتى يتغير. حظا سعيدا! لقد لاحظت بالفعل أن هذا لا يحدث ، على الأقل ليس في جدول وقتك ، أليس كذلك؟

3. يمكنك الخروج من العلاقة تماما. هذا خيار قد يبدو مغريًا عندما تكون غاضبًا وغاضبًا. احذر ، لكن التاريخ يميل إلى تكرار نفسه. قد تعود المشكلات التي تنتابك في هذه العلاقة لتطاردك في اليوم التالي. الأمر يستحق القيام بالعمل ... قبل اتخاذ أي قرارات صارمة.

4. يمكنك تدفئة قلبك نحوه مرة أخرى. عندما تسمح لقلبك بالدفء والنعومة والانفتاح تجاهه ، فإنك تتيح مجالًا للشفاء والتجدد. الاحترار قلبك ليس له ، رغم أنه سيستفيد. إنه لك. عندما يتم تسخين قلبك ، يمكنك استعادة التوهج الذي خفف من حدة المشاكل وعاد العاطفة والحب والحنان.

باب #1 ، #2 ، #3 ، أو #4؟

الخياران الأولان غير نشطين نسبياً. ربما تكون قد قمت بالفعل باختيار هذه الخيارات لشهور أو سنوات أو عقود. من أجل تغيير الأشياء ، إذن ، قد تحتاج إلى اختيار خيار آخر. قد يكون الخيار #3 هو الأكثر إغراء ويبدو أنه الأسهل. ومع ذلك لم تختره. لماذا ا؟ لأنك تحبه. في بعض الحالات ، قد يكون المغادرة حقًا الخيار الصحيح. إذا تعرضت للإساءة ، فسيكون من الجيد إخراج نفسك من هذا الموقف. إذا لم يتم إساءة معاملتك ، يوصى باستخدام الخيار #4.

الخيار #4 ، الذي يسخن قلبك نحو رجلك ، هو خيار قوي للغاية. عندما يكون قلبك دافئًا ، وتكون منفتحًا على حب رجلك ، فإنك تقوم بتحويل ديناميكيات العلاقة بمفرده. سيبدأ رجلك في الشعور بمزيد من الحب والتقدير. هذا أمر رائع بالنسبة له ، والأهم من ذلك أنه أمر رائع بالنسبة لك - لأنه عندما يشعر بمزيد من الحب والتقدير ، سيكون أكثر ميلًا إلى الرغبة في جعلك سعيدًا.

عندما يكون الحب موجودًا ، يمكن إصلاح معظم الأشياء. نحن جميعا بشر ، ونحن نبذل قصارى جهدنا. قد لا يبدو الأمر كذلك طوال الوقت ، ولكن إذا كان بإمكاننا القيام بذلك بشكل أفضل ، فسنقوم بذلك بشكل أفضل - أليس كذلك؟

أنت تفعل أفضل ما تستطيع ، ورجلك يبذل قصارى جهده أيضًا. حفظ هذا الأمر في الاعتبار سيساعدك عندما تبدأ في فتح قلبك له.

إذا كنت غاضبًا أو محبطًا ...

إذا أصبحت الأمور صعبة مع رجلك ، فقد تغضب منه أو تشعر بخيبة أمل منه. لديك أسباب وجيهة لمشاعرك. ليس من السهل مشاركة حياتك مع رجل في يوم ، يوم خارج ، كل يوم ، طوال اليوم.

ومع ذلك ، سيكون من مصلحتك أن تكون مستعدًا لتضع جانبك غضبك أو خيبة أملك قدر الإمكان. إن الشعور بالضيق يتطلب الكثير من الطاقة. لماذا لا توجه هذه الطاقة نحو الحصول على ما تريد؟ هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدة نفسك على إعادة توجيه طاقتك.

أعط نفسك ستة أشهر

قد تحاول أن تقرر ما إذا كنت ستبقى في علاقتك أم لا. سوف تساعدك قراءة هذا الكتاب على اتخاذ قرار بشأن عقلك لأنه سيغير الأشياء بطرق قد لا يمكنك حتى تخيلها الآن.

لكن التغيير لا يحدث دائمًا بين عشية وضحاها. اسمح لنفسك بستة أشهر لمعرفة أين تسير علاقتك قبل اتخاذ أي قرارات كبرى. إذا كان هذا يبدو طويلاً ، فامنح نفسك ثلاثة أشهر ، ثم مده إذا لزم الأمر. أنت بحاجة إلى وقت حتى تحصل على موهبة الاقتراب من رجلك بطريقة مختلفة ، وهو بحاجة إلى وقت للرد عليك بطريقة مختلفة. أنت تستحق الوقت الذي تستغرقه.

إبقاء كلا القدمين داخل الباب

عندما تسوء الأمور ، ربما تفكر في ترك علاقتك ، وقد تجد صعوبة في القيام بما يلزم لتحسين الأشياء. كيف يمكن أن تتحسن عندما تكون بالفعل في منتصف الطريق؟

الآن ، التراجع إلى الداخل والتزم بالبقاء في العلاقة لفترة من الوقت سمحت لنفسك. قل لنفسك ، "أنا هنا. الباب مغلق ولدي كلا القدمين في الداخل. تركيزي هو العمل معه".

لديك فرصة أفضل بكثير لتحسين علاقتك عندما تكون ملتزمًا بالعمل عليها. إذا لم يتغير شيء بعد الفترة الزمنية المحددة لك ، فيمكنك تحديد ما يجب القيام به بعد ذلك. إذا كانت الأمور قد بدأت تتغير ، فدع نفسك يشجعك ... واصل.

كن على استعداد ليكون الأمر مختلفا

هذا هو عالم التجربة والخطأ. في بعض الأحيان تكون الطريقة الوحيدة التي ننهي بها في النهاية هي تصحيح الخطأ مرات عديدة.

القيام بشيء ما بطريقة جديدة يأخذ الممارسة. استعدادك لتجربة في علاقتك أمر بالغ الأهمية.

افترض أن رجلك جيد ...

نعم ، قد تكون غاضبًا جدًا منه في الوقت الحالي - أو قد تشعر بالإحباط أو الاستقالة. لكن البقاء مع هذا الغضب أو الاستقالة يجعل من الصعب الاعتزاز به.

لقد وقعت في حبه وأردت أن تكون معه في مرحلة ما ، أليس كذلك؟ يجب أن يكون لديه الكثير من الصفات الجيدة لتختاره.

... ما لم يكن ليس كذلك

هناك عدد قليل من الرجال الذين لا يحبون النساء ، أو الذين قد تكون موجودة لجعل الحياة صعبة بالنسبة لنا. إذا كان لديك واحد من هؤلاء ، فقد لا تتمكن من حل الأمور. إذا كنت تتعرض للإيذاء ويتوسل إليك أصدقاؤك لتركه ، فقد تحتاج إلى فعل ذلك.

ومع ذلك فإن الرجال "السيئين" أقل بكثير مما نميل إلى التفكير. ربما كنت تعتقد أن رجلك كان رائعًا في البداية. الانفتاح على إعادة الاتصال بهذا الشعور سيسمح لك في النهاية بأن تعتز به مرة أخرى. ونحن سوف تظهر لك كيف.

نعتزم أن تكتسب عند قراءة هذا الكتاب القوة اللازمة لرعاية نفسك ضمن العلاقة. مهما كان الأمر ، تأكد من أن الأولوية الأولى لك هي. أنت تستحق أن تكون سعيدًا وعزيزًا.

كن على دراية بكيفية تفكيرك والتحدث عنه

إذا كنت معتادًا على الشكوى منه ، وإسقاطه ، والتفكير السلبي عنه ... فكن على دراية بأن ما تفكر فيه وتتحدث عنه أمر مهم.

إذا كنت تتحدث باستمرار مع صديقاتك عن مغادرته ، على سبيل المثال ، فأنت تدمر علاقتك به في كل مرة ، ولا تخلق مساحة كبيرة لحل الأمور.

تعرف أنك تفعل هذا بنفسك

لا ، ليس من العدل أن تقوم بالعمل وقد لا يكون كذلك.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن تكون سعيدًا ، فأنت تستحق القيام بكل ما تستطيع. أنت تستحق الوقت والاهتمام الذي يتطلبه أن تعتز بالطريقة التي تريدها.

نعترف بالجزء الذي تريده من العمل

هناك جزء منك يريد تحسين علاقتك - أو كنت ستتركه بالفعل. دع هذا الجزء منكم منفتحًا على تصديق أن الأمور يمكن أن تتحسن ويمكن أن يكون لديك العلاقة التي تريدها.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
كتب الحياة العملية. © 2004. www.lifeworksgroup.com

المادة المصدر

كيف، لنحافظ عليهكيف، لنحافظ عليه: دليل على وجود الحب الذي الرغبة
بواسطة مارلين Graman ومورين والش.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

حول المؤلف

مارلين جرامانمورين والشمارلين جرامان هي طبيبة نفسية مقرها في قرية غرينتش في نيويورك. وهي تصمم وتقدم معظم الدورات التي تقدمها Life Works. تقسم مورين والش وقتها بين سانتا في ولوس أنجلوس ، حيث تقوم بتوجيه تطوير مشاريع جديدة ، وتقوم بإنشاء وتقديم دورات متخصصة. هي رئيسة شركة Life Works. منذ 1984 ، يقدمون ورش عمل وندوات وتراجعات ومكثفات لدعم الأشخاص الذين لديهم ما يريدون في الحياة. في 2002 أطلقوا كتب Life Works. يجمع Marilyn و Maureen سنوات خبرة 50 مجتمعة في كتبهم الإرشادية الدافئة والبصيرة الواضحة. هم مؤلفي هذين الكتابين: القوة النسائية في الداخل و لا يوجد أمير وحقائق أخرى لم تخبرك بها والدتك أبدًا.

فيديو / مقابلة مع مارلين جرمان حول العلاقات كمسار روحاني

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
لماذا الواقعية هي مفتاح الرفاهية
by كريس داوسون وديفيد دي ميزا

من المحررين

وجهات نظر الحيوانات على فيروس كورونا
by نانسي الرياح
في هذا المنشور ، أشارك في بعض الاتصالات والإرسالات من بعض معلمي الحكمة غير البشرية الذين تواصلت معهم حول وضعنا العالمي ، وعلى وجه الخصوص ، بوتقة ...
لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...

How To Create a Caring, Nurturing Relationship and Be Cherished

How To Be Cherished and Create a Caring and Nurturing Relationship

Editor's Note: While this article is addressed to women, it's information can be applied just as well for a man in a relationship... As you are reading, you can simply substitute the word "woman" for "man", etc.

Remember how you glowed when you were first in love? People loved being around you because you radiated happiness. The love you shared with your man made life seem good, and you were sure you'd be happy forever. We are here to reassure you that you can have a tender, generous, warm-hearted relationship again...and it can be even better than ever before.

It is natural for relationships to have an ebb and flow, to grow more or less intimate as circumstances shift. Relationships need care and nurturing, and often it's hard to know what to do. Wouldn't it be great if the problems you are having with your man could seem as insignificant as they did when you first met?

You have probably been searching for reasons why your relationship isn't as warm, loving, and compassionate as you'd like. We know how difficult that can be, and we're happy to tell you that you don't have to do it all on your own anymore. We will help guide you to find the real reasons why your relationship might not be all you desire — and you may be surprised at what you find.

We will help you see that there's nothing wrong with you... that in fact, you are far more powerful in your relationship than you ever imagined. We will help you learn to use your power for yourself... so you can have the happy, fun, luscious, exciting, accepting, kindhearted relationship you desire. Not only is it possible, it's closer than you would believe. You can have it, you deserve it... and we will guide you there.

Rose-Colored Glasses

It's natural to filter a new love through rosy lenses that make things look easy at the beginning. We all do it. It's part of what allows us to open our hearts and let someone into our lives. The love and appreciation we feel initially are strong enough to override any issues that come up. After a while, though, the issues become clearer and clearer — don't they?

Today, it may be impossible for you to put your rose-colored glasses back on. Yet you can put the issues back into perspective so they don't seem so huge or insurmountable. Believe it or not, it's likely that the issues you're having now were evident from the beginning — you just may not have seen them because you were wearing rose-colored glasses.


 Get The Latest From InnerSelf


Unfortunately you can't travel back in time and relive the days when you were sure your love would overcome any obstacle. Neither can you wave a magic wand and turn him into a prince. Ruling out time-travel and fairy tales, then, what are your options in the real world?

1. You can keep your relationship the way it is. No need to read any further.

2. You can wait for him to change. Good luck! You've already noticed that's not happening, at least not on your time schedule, right?

3. You can get out of the relationship altogether. This is an option that probably looks tempting when you are upset and angry. Beware, though — history tends to repeat itself. The issues you walk out on in this relationship may come back to haunt you in the next. It's worth doing the work ... before making any drastic decisions.

4. You can warm your heart toward him again. When you allow your heart to warm, soften, and open toward him, you allow room for healing and rejuvenation to happen. Warming your heart is not for him, though he will benefit. It's for you. When your heart is warmed, you can recapture the glow that once softened the problems and have the passion, love, and tenderness return.

Door #1, #2, #3, or #4?

The first two options are relatively nonactive. You may have already been choosing those options for months, years, or decades. In order for things to change, then, you'll probably want to pick another option. Option #3 may be the most tempting and seem the easiest. Yet you haven't chosen it. Why? Because you love him. In some cases, leaving may truly be the right option. If you are being abused, it would be good to get yourself out of such a situation. If you are not being abused, however, Option #4 is recommended.

Option #4, warming your heart toward your man, is a very powerful choice. When your heart is warm and you are open to loving your man, you single-handedly shift the relationship's dynamics. Your man will begin to feel more loved and appreciated. That's nice for him, and more importantly it's great for you — because when he feels more loved and appreciated he will be more inclined to want to make you happy.

When love is present, most things can be fixed. We are all human, and we are all doing the best we can. It may not seem like it all the time, yet if we could be doing it better we would be doing it better — wouldn't we?

You are doing the best you can, and your man is also doing the best he can. Keeping this in mind will help as you begin opening your heart to him.

If You Are Angry or Disappointed...

If things have gotten difficult with your man, you may be angry at him or disappointed in him. You have good reasons for your feelings. It's not easy to share your life with a man day in, day out, every day, all day.

Yet it would be to your benefit to be willing to put aside your anger or disappointment as much as possible. Being upset takes a lot of energy. Why not channel that energy toward having what you want? There are a few things you can do to help yourself redirect your energy.

Give Yourself Six Months

You may be trying to decide whether or not to stay in your relationship. Reading this book will help you make up your mind because it will shift things in ways you may not even be able to imagine right now.

Yet change doesn't always happen overnight. Allow yourself six months to see where your relationship is going before making any major decisions. If that seems too long, give yourself three months, then extend it if necessary. You need time to get the knack of approaching your man differently, and he needs time to respond to you differently. You are worth the time it takes.

Keep Both Feet Inside The Door

When things go wrong you probably think about leaving your relationship, and you may find it difficult to be willing to do what it takes for things to improve. How can it get better when you're already halfway out the door?

For now, step back inside and commit to staying in the relationship for the amount of time you've allowed yourself. Say to yourself, "I'm here. The door is closed and I have both feet inside. My focus is to work it out with him."

You have a much better chance of having your relationship improve when you are committed to working on it. If nothing changes after your allotted period of time, then you can decide what to do next. If things are beginning to change, let yourself be encouraged... and keep on keeping on.

Be Willing To Have It Be Different

This is a trial-and-error universe. Sometimes the only way we end up getting it right is by getting it wrong many times.

Doing something a new way takes practice. Your willingness to experiment in your relationship is crucial.

Assume That Your Man Is Good...

Yes, you may be very angry with him right now — or you may feel disappointed or resigned. Yet staying with that anger or resignation makes it difficult to be cherished.

You fell in love with him and wanted to be with him at one point, right? He must have a lot of good qualities for you to have chosen him.

...Unless He's Not

There are a few men out there who don't like women, or who may exist to make life difficult for us. If you have one of those, you may not be able to work things out. If you are being abused and your friends are begging you to leave him, it might be that you need to do just that.

Yet the "bad" men are far fewer than we tend to think. You probably thought your man was terrific at first. Being open to reconnecting to that feeling will ultimately allow you to be cherished by him again. We will show you how.

We intend that in reading this book you gain the strength to care for yourself within the relationship. Whatever the case, make sure your first priority is you. You deserve to be happy and cherished.

Be Aware Of How You Think and Speak About Him

If you're in the habit of complaining about him, putting him down, and thinking negatively about him... be aware that what you think and speak matters.

If you are constantly talking with your girlfriends about leaving him, for example, you are damaging your relationship with him each time, and you aren't creating a lot of space to work things out.

Know That You're Doing This For Yourself

No, it isn't fair that you're doing the work and he may not be.

Yet if you want to be happy, you are worth doing whatever you can. You are worth the time and attention it takes to be cherished in the way you desire.

Acknowledge The Part Of You That Wants It To Work

There is a part of you that wants your relationship to get better — or you would have left him already. Let that part of you be open to believing things can get better and you can have the relationship you want.

Reprinted with permission of the publisher,
Life Work Books. ©2004. www.lifeworksgroup.com

Article Source

How To Be CherishedHow To Be Cherished: A Guide to Having the Love You Desire
by Marilyn Graman & Maureen Walsh.

Info/Order this book

About the Authors

Marilyn GramanMaureen WalshMarilyn Graman is a psychotherapist based in New York's Greenwich Village. She designs and delivers most of the courses Life works offers. Maureen Walsh divides her time between Santa Fe and Los Angeles, where she guides the development of new projects, and creates and presents specialized courses. She is the business head of Life Works. Since 1984 they have been offering workshops, seminars, retreats and intensives to support people having more of what they want in life. In 2002 they launched Life Works Books. Together Marilyn and Maureen bring over 50 combined years of experience to their warm, insightful and clear-headed guidebooks. They are the authors of these two books: The Female Power Within and There is No Prince and Other Truths Your Mother Never Told You.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}