شارك سرك وادخل عالم السلام الداخلي

شارك سرك وادخل عالم السلام الداخلي

بهدوء ، لنفسك ، فكر في الشيء الوحيد الذي لا تريد أن يعرفه أحد عنك. ربما كان لديك علاقة غرامية ، أو وظيفة الأنف. ربما سرقت شيئًا ما مرة واحدة ، أو خدعت ضرائب دخلك أو تعرضت للإجهاض. في بعض الأحيان يبدو الفعل القذر سخيفًا. كانت لديّ امرأة تعترف لي بالبكاء منذ سنوات مضت ، وقد أعطت كلب العائلة عندما كانت تتحرك ، وقد أخبرت أطفالها أنها هربت.

أستطيع أن أرى حرفيًا عبء الرفع عنها وهي تشاركني التجربة. ثم شرعت في إخبار أطفالها البالغين الآن بما قامت به وسامحوها بسهولة. عندما رأيتها بعد ذلك كانت شخصًا مختلفًا. عرفت أنها كانت محبوبة ومقبولة بصرف النظر عما فعلت - شيء لم تعرفه من قبل.

متناكة

يمكن أن يكون السر الخاصة بك تافهة مثل عدم الرغبة في أن يعرف الناس أنه تم تأجير السيارة أو أن الناس مدينون لكم المال. ربما هو الذي كنت ترغب كانت نحيفة، التي حصلت اللباس الخاص بك على النوايا الحسنة، أو أنك تخطي كنيسة ظهر مرة واحدة في 1972. أيا كان، ان نتوقف لحظة للتفكير في شيء واحد كنت تريد أن تبقي معظم سرية. حسنا، حصلت عليه؟ الشيء الوحيد الذي كنت تريد أن تعرف أحدا. تأكد من أنك واضح حول هذه المسألة واستكمال هذه الجملة: الشيء الوحيد الذي لا أريد لأحد أن يعرف عني هو ما يلي:
______ _______ ________ _______.

الآن للخطوة # 2، انتقل تخبر أحدا. "Arruuuggghhh. بأي حال من الأحوال أنا ذاهب إلى أن تخبر أحدا" هو الرد المعتاد. لهذا السبب كان لديك لا، ولكن إذا كنت تعرف كم كنت تشعر أفضل الآن، وبالنسبة لبقية حياتك، وكنت نفد ويصرخ من أعلى سقف.

على الرغم من أنه لا يهم حقا الذي كنت اقول، قد يكون من المفيد لاختيار الشخص المناسب. قد لا يكون فعالا لنقول لكم الكاثوليكية أم في القانون الذي خدع على ابنتها، وأنك قد لا نريد أن نقول للفم الرعية الصاخبة التي شهوة زوجة المبشر في. الشيء المهم هو أن تفعل ذلك. اعتقد من أسوأ ما قمت به من أي وقت مضى، والعثور على شخص يمكن أن أقول لكم. اختيار الشخص الذي لن فقد صوابه ويصرخ في لكم عن قملة غير مسؤول أنت. إذا كنت من مرتادي الكنيسة، وربما فعل بك واعظ، أو ربما واعظ من كنيسة مختلفة، أو ربما واعظ من كنيسة مختلفة في مدينة مختلفة أو بلد.

قد ترغب في ارتداء الملابس أسوأ الخاص بك وتذهب في وسط المدينة مع زجاجة في كيس. يجلس في زقاق القذرة وضرب حتى محادثة مع مدمن الخمر الأولى التي يأتي على طول. الاستماع إلى مشاكله وفلسفته لفترة من الوقت، ومن ثم تفريغ عليه. بالمقارنة مع ما كنت قد سمعت للتو وربما كنت لن يكون لها الكثير من المتاعب نقول له ان كنت سرق المال غداء في الصف 3rd أو التي تعتقد أمك 1 الزحف. الذهاب من السهل عليه بالرغم من ذلك. وقال انه سوف يضحك ربما كنت خارجا من الزقاق إذا كان يعتقد وهذا هو سر حياتك كبير كنت تقاسم معه. أعرف أن هذا يبدو سخيف، ولكن ليس فقط سوف تشعر أنك أفضل، عليك أن تتعلم شيئا من المحتمل جدا.

خلافا للاعتقاد السائد، قد يكون مدمن الخمر خدمتك كل شيء، فضلا عن واعظ و. قد تجد أيضا أن لديه بعض من محامي معظم عملي كنت قد سمعت من أي وقت مضى. واعظ ليس لديها أي حق وهبها الله ليغفر لكم، ولكن سوف اعتقد انه لا لأنك سوف تشعر حقا أفضل عندما كنت اقول له السر الخاصة بك. السبب الخطباء العمل في بعض الأحيان أفضل لأننا نعتقد أنها تمثل الله. عندما نفهم أننا نمثل جميع الله، عنوان الشخص الذي نختاره لاعهد في يصبح موضع نقاش. الى جانب ذلك، هل يمكن أن يفعل مدمن الخمر صالح انه ربما لا يحصل على فرص كثيرة للتخفيف من أعباء والواعظ لا.

تحدثت ذات مرة مع رجل واحد الذين شعروا أنه كان يعيش في أعماق الخطيئة لأنه وجد امرأة أخرى غير زوجته جذابة. قلت له وأنا أيضا، وجدت امرأة أخرى غير زوجته جذابة. ماذا يفكر؟ الذي من المفترض ان تذهب من خلال الحياة حتى ونحن نجد ان المرأة الأكثر جاذبية في العالم، ويتزوجها، ويكون لدينا نقاط الاشتباك العصبي في الدماغ البصرية تغيير بحيث أننا نعيش في الوهم الذي نحن، ونحن وحدها، وقد تزوج أفروديت؟ ماذا يمكن شرح عن اعتقاده السخيف؟

انها واقع لديك

قد تبدو سخيفة أسرارنا للآخرين، حتى الآن لدينا هم واقعنا ويبدو أنها حقيقية جدا، وخطير جدا، وسيئة للغاية، وأننا بدلا من شأنه أن يعطي ما يصل حياتنا من أن يكون معروفا عن الحقيقة.

من أين نحصل على هذه المعتقدات السخيفة؟ ربما من "الخبراء" حسن النية ودعا الآباء والمعلمين ورجال الدين والناس الكبيرة الأخرى. قد لا يكون حتى قال ذلك، ولكن كان تفسيرنا، وفي الوقت الذي اعتقدنا ربما كانوا يتحدثون عن الله، أو أنهم كانوا الله. لكن الآن بعد أن كنت "ناضجة" نحن، وحان الوقت لتفريغ هذه الأعباء.

اليات هو أننا أسرارنا. أصبحنا ما نحن نحمل في الداخل. إذا كان لنا أن تبث على الكنز والحفاظ على القمامة، ونصبح في سلة المهملات. إذا علينا أن نحافظ على الكنز على أنفسنا وتكشف لنا القمامة، نصبح على الكنز. هذا لا يعني ان لديك لنشر الغسيل القذر الخاص في جميع أنحاء المدينة، بل يعني فقط أن يكون لديك لتفريغ الأمتعة الزائدة على شخص آخر. لا تقلق بشأن لهم، وأنها سوف رمي القمامة بعيدا على الفور، وكأنك لم تفعل منذ سنوات إذا كان يعرف فقط كيفية القيام بذلك.

هذه الأسرار هي العبء الذي لا تحتاج إلى تحملها. ليس لأنها سيئة أو لأنه خطيئة، ولكن لأنه يأخذ جهد لاخفاء الحقيقة، وهذا الجهد الذي يستنزف كل دقيقة - بل ينطلق القوة الواهبة للحياة الحق في الخروج من وجودكم. وهذا لن يكون خطوة سهلة، ولكن من المرجح أن تكون واحدة من أكثر الخطوات السريعة والفعالة التي يمكن أن تتخذ في عالم يسوده السلام التي تنتظركم. القيام بذلك على أي حال.

ترك الذهاب من الخوف

إذا وعدت بإخبار سريتك فسأخبرك بسرتي. حسنا. جاهز؟ لقد فكرت بك ، الآن هنا واحدة من بلدي. أنا خائف من نشر هذا الكتاب. قد لا يبدو هذا كثيرًا بالنسبة لك ، لكنه بالنسبة لي هو خوف حقيقي ، ولا أريد أن يعرفه أحد ، لكنني أشعر بتحسن كبير لمعرفة أنك تعرف أنه مهما كان هذا الكتاب ناجحًا أو غير ناجح ، أنا شخص حقيقي له مخاوف حقيقية ، وأن نشره يواجه أحد مخاوفي ويخطو خطوة صغيرة نحو قدري الإلهي.

الآن ، أخبرني ، ما هو سرك؟

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
اندانتي للنشر.

المادة المصدر

أشياء 25 يمكنك القيام به ليشعر على نحو أفضل حتى الآن يمين
بيل شاندلر.

أشياء 25 يمكنك القيام به ليشعر حتى الآن أفضل من قبل اليمين بيل شاندلر.نهج طموح وإلهامي وإيجابي لا يقاوم لتحسين نوعية حياتك وإثراء حياة من حولك. مزيج رائع من الفكاهة والقصص المثيرة للتفكير المليئة بحكمة الفطرة التي ستغير حياتك - الآن! كل ما نفعله في محاولة لجعلنا نشعر بتحسن. لا استثناءات. قد يبدو هذا شيئًا تافهًا يركز على الذات لقضاء حياتنا الثمينة في فعله ، ولكنه في الواقع هدفنا الوحيد والوحيد لوجودنا هنا. نحن نتمسك بكل الديانات وعلم النفس وكل اللاهوت في محاولة لمساعدتنا في هذا المسعى.

معلومات / كتاب ترتيب. متوفر أيضًا كإصدار Kindle.

نبذة عن الكاتب

مشروع قانون تشاندلر هو محاضرا لتحفيز الجماهير، المخترع، ومستشار ورجل الأعمال. انه يعيش في واشنطن وسط مع زوجته وأطفاله الأربعة.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Share Your Secret and Enter the World of Inner Peace

Share Your Secret and Enter the World of Inner Peace

Quietly, to yourself, think of the one thing you most want no one to know about you. Maybe you had an affair, or a nose job; maybe you stole something once, cheated on your income taxes or had an abortion. Sometimes the dirty deed seems absurd. I had a woman confess to me in tears that years ago she had given away the family dog when they were moving, and she had told her kids it had run away.

I could literally see the burden lift from her as she shared the experience with me. She then proceeded to tell her now adult children what she had done and they readily forgave her. When I saw her next she was a different person. She knew that she was loved and accepted regardless of what she had done - - something she hadn't known before.

Sharing Is Caring

Your secret could be as trivial as not wanting people to know that your car is leased or that you owe people money. Maybe it is that you wish you were skinny, that you got your dress at Goodwill, or that you skipped church once back in 1972. Whatever it is, take a moment to think of the one thing you most want to keep secret. Okay, got it? The one thing you want no one to know. Make sure you're clear about this and complete this sentence: The one thing I don't want anyone to know about me is that:
______ _______ ________ _______ .

Now for step #2, go tell someone. "Arruuuggghhh. No way am I going to tell anyone that" is the usual response. That's why you haven't, but if you knew how much better you'd feel right now, and for the rest of your life, you'd run out and shout it from the roof top.

Although it doesn't really matter who you tell, it might be helpful to pick an appropriate person. It may not be effective to tell your Catholic mother-in-law that you cheated on her daughter, and you may not want to tell the parish loud mouth that you lust after the preacher's wife. The important thing is that you do it. Think of the worst thing you have ever done and find someone you can tell. Pick someone who won't fly off the handle and scream at you about the irresponsible louse you are. If you're a church goer, your preacher might do, or maybe the preacher of a different church, or maybe the preacher of a different church in a different city or country.

You might want to dress in your worst clothes and go downtown with a bottle in a bag. Sit in a dirty alley and strike up a conversation with the first wino that comes along. Listen to his woes and his philosophy for a while, and then unload on him. Compared to what you've just heard you probably won't have much trouble telling him that you stole lunch money in 3rd grade or that you think your mother's a creep. Go easy on him though. He'll probably laugh you out of the alley if he thinks this is your big life secret you're sharing with him. I know this sounds absurd, but not only will you feel better, you'll probably learn something too.

Contrary to popular belief, the wino may serve you every bit as well as the preacher. You may also find that he has some of the most practical counsel you've ever heard. The preacher does not have any God-given right to forgive you, but you will think he does because you will truly feel better when you tell him your secret. The reason preachers sometimes work better is because we believe they represent God. Once we understand that we all represent God, the title of the person we choose to confide in becomes moot. Besides, you might be doing the wino a favor he probably doesn't get as many opportunities to relieve burdens as the preacher does.


 Get The Latest From InnerSelf


I once spoke with one man who felt that he was living in the depths of sin because he found women other than his wife attractive. I told him that I, too, found women other than his wife attractive. What does he think? That we're supposed to go through life until we find the most attractive woman in the world, marry her, and have our optical brain synapses altered so that we live in the delusion that we, and we alone, have married Aphrodite? What else could explain his absurd belief?

It's Your Reality

Our secrets may seem ridiculous to others, yet to us they are our reality and they seem so real, and so ominous, and so bad, that we would rather give up our life than have the truth be known.

Where do we get these absurd beliefs? Probably from well-meaning "experts" called parents, teachers, clergy and other big people. They may not have even said it, but it was our interpretation, and at the time we probably believed they were speaking for God, or that they were God. But now that we're "grown up", it's time to dump these burdens.

The mechanics of it is that we are our secrets. We become what we hold inside. If we broadcast the treasure and keep the trash, we become the trash. If we keep the treasure to ourselves and reveal our trash, we become the treasure. This doesn't mean you have to spread your dirty laundry all over town, it just means that you have to unload your extra baggage on someone else. Don't worry about them, they'll throw the trash away immediately, like you would have done years ago if you had only known how.

These secrets are a burden that you need not carry around. Not because they are bad or because it's a sin, but because it takes effort to conceal truth, and this effort drains you every minute -- it zaps the life-giving force right out of your being. This will not be an easy step, but it is likely to be one of the most rapid and effective steps you can take into the world of peace that awaits you. So do it anyway.

Letting Go Of Fear

If you promise to tell your secret I'll tell you one of mine. Okay. Ready? You've thought of yours, now here is one of mine. I am scared to publish this book. That may not seem like much to you, but to me it is a real fear, and I don't want anyone to know it, but I do feel much better knowing that you know that no matter how successful or unsuccessful this book is, I am a real person with real fears, and that publishing it is facing one of my fears and taking one small step toward my divine destiny.

Now, tell me, what is your secret?

Reprinted with permission of the publisher,
Andante Publishing.

Article Source

25 Things You Can Do To Feel Even Better Right Now
by Bill Chandler.

25 Things You Can Do To Feel Even Better Right Now by Bill Chandler.A lighthearted, inspirational and positively irresistible approach to enhancing the quality of your life and enriching the lives of those around you. A delightful blend of humor and thought-provoking stories sprinkled with common-sense wisdom that will change your life - Right Now! Everything we do is in an effort to make us feel better. No exceptions. This may seem like a trivial self-centered thing to spend our precious lifetime doing, but it is actually our one and only purpose for being here. We adhere to all religion, all psychology, and all theology in an effort to help us in this endeavor.

Info/Order book. Also available as a Kindle edition.

About The Author

Bill Chandler is a motivational speaker, inventor, counselor and entrepreneur. He lives in Central Washington with his wife and four children.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}