ملاك العلاج للزواج التعيس

فمن النادر أن شريك واحد فقط في وجود علاقة غير سعيدة. عندما شريك واحد يعاني، واحدة أخرى وعادة ما يتأثر كذلك. حتى الآن، إلا إذا كان الشركاء مقارنة الملاحظات والبحث عن حلول، فإنها قد يشعر كل وحده في استيائهم.

في بعض الأحيان، والصراع الزوجي يأتي من الشعور بأن "المرء لا يستطيع العيش مع شريك حياتك، وأنت أيضا لا يستطيع أن يعيش بدون شريك حياتك". وبعبارة أخرى، كنت ترغب حقا في شراكة على البقاء سليمة، ولكن ليس في وضعها الحالي من العطب. وهذا يمكن أن يؤدي إلى ألم الشعور المحاصرين في علاقة غير سعيدة، حيث كنت لا أريد أن أترك، ولكنك لا ترغب في البقاء أيضا.

نصيحة لزواج روكي

جاء موكلي، بيكي، بالنسبة لي للحصول على المشورة ملائكي عندما زواجها بدأت تتعثر في الشواطئ الصخرية. قلق أكدت أنها وزوجها قد عانى الكثير من الآلام لانقاذ لهم مرة واحدة سعيد 12 سنوات العلاقة.

وقال بيكي، جميلة صاحب العمل 45 عاما، "لقد كان لدينا العديد من المشاكل في حياتي الزوجية. كلا زوجي، بريان، وكان لي الزيجات السابقة". وأوضح بيكي أن لديهم في البداية حضانة الأطفال في كل من كلا من زواج سابق. بعد برايان وبيكي متزوج، كان لديهم اثنين من أكثر الأطفال معا. وبدا كل شيء مثاليا حتى أنها بدأت تواجه مشاكل مع براين زوجته السابقة، حليف.

وأوضح بيكي، "حليفا وكان شديد الغيرة في زمن الصبية كانوا يعيشون معنا (على الرغم من أنها اختارت أن تترك لهم)، وجعل حياتنا بائسة جدا مع انقطاع لها المتعمد المستمر وأكاذيب".

أغلقت عينيها بيكي، الفك، والقبضات لها بإحكام مع الغضب وتابع: "زوجي يخشى الوقوف في وجه لأنها ملتوية كل شيء لأولاد شفقة، وأنا مستاء للغاية وأصبح لها وزوجي. ولت جميع الأولاد له الآن ولكن ألم ليست كذلك. أنا وزوجي كان لها أيضا العديد من المشاكل في علاقاتنا الشخصية. واحد في قضية معينة وأصبح وضعا غير مريح للغاية وتسبب لي الكثير من الألم الذي لا أستطيع أن يبدو أن تغفر له.

وأضاف "أعتقد أنا أبحث عن بعض التوجيهات في المسار الصحيح لاتخاذ. لقد اعتبر الطلاق، ولكن أنا لا تزال غير مؤكدة حول ذلك. ولست متأكدا إذا رحل حبي له أو للتو مع سد كل الآلام وأنا معاناة، وربما إذا كان بإمكاني يغفر له وأود أن البحث عن السلام ومرة ​​أخرى تكون قادرة على حبها له. "

الغفران هو مفتاح

كما تحدثت، ابتسمت لنفسي. كان من الرائع أن نسمع بيكي استخدام كلمة "الصفح" لأن ذلك هو هذه النقطة الشفاء الرئيسية التي أكد عليها الملائكة. مرات عديدة، والملائكة تسأل لي ان اعلم المعنى الحقيقي للمغفرة للذين يسمعون كلمة ومصطلح القمعية والدينية، أو الجبن. للملائكة، وسائل متسامح "الافراج عن الألم الذي يصاحب هذا الحدث. أنت لا تحتاج إلى يغفر للعمل، مجرد شخص. سببا لغفور هو شفاء نفسك، ليس لأنه هو الشيء الذي يتوقع منك أن تفعل. "


الحصول على أحدث من InnerSelf


أنا نقلت رسالة الملائكة "لبيكي،" أنت بالتأكيد تلقي التوجيهات بدقة من ملائكتك. في الواقع، لديك الملائكة بصوت عال جدا، وأنه هو الفرح للعمل معهم، لأنها واضحة للغاية! "

بيكي لاسلكيا مع الفرح في تحقيق ذلك أنها لم تكن وحدها.

"نعم، والغفران هو المفتاح لكنت هنا"، وتابع الملائكة. "أنت لا تحتاج أن يغفر الإجراءات برايان، وعادل له كشخص، فهو في وضع غريب في الوقت الراهن، لأنه يرى بأنها غير سعيدة لك ويجعله يشعر سيئة عن نفسه (على الرغم من انه ليست مسؤولة عن الخاص مشاعر، وقال انه يتحمل المسؤولية بالنسبة لهم). "

الملائكة تحلق 3 رؤساء بيكي، ولها الملائكة الحارسة، ثم تباطأ تحركاتهم وسيلة لتبين لي شغف للعلاقات بين الدولتين كانت ضعيفة، والحصول على أدنى تدريجيا على نحو مطرد. سمعت أكبر الملاك الذكور ويقول في أذني اليمنى، وأضاف "لن تستمر على هذا النحو".

رسالة من الملائكة

الملائكة ثم قال بوضوح لي انهم يفضلون الزواج من آخر، وذلك لعدة أسباب: الأول، الحب لا يزال قائما بين بريان وبيكي، واثنتان، الطلاق سيعطل كل من الشركاء من غرض حياتهم، والطريق الروحي، وثلاثة أطفال ويعاني من الآلام العاطفية التي من شأنها أن تؤثر سلبا وبشكل كبير منهم في سن البلوغ. لا يزال، وتجاهل الملائكة أكتافهم، وقال "نحن لا نستطيع إجبارهم على البقاء معا، ولن نريد أن ممارسة إرادتنا خلال لهم، ولكن هل على الأقل لمحاولة مساعدتهم؟"

نظرت رسميا في بيكي للتأكيد على الضرورة الملحة لرسالة الملائكة لها ":" ما لم تكن سحب نفسك للخروج من دورة منخفضة الطاقة الخاصة بك، سوف زوجك ليس سحب نفسه إما لذلك، تحتاج حقا إلى ". يذهب أولا" في اتخاذ خطوات لجعل نفسك سعيدا ".

الملائكة 3 ثم القى وصفاتهم الطبية لبيكي لزيادة الطاقة لها، وتكون بالتالي أكثر حضورا في العلاقة: "نريد أن نراكم دمج التأمل في جدولك اليومي"، قالوا. "نحن ندرك أنك مشغول مع العديد من المسؤوليات في التجاذبات لك كل يوم. ومع ذلك، فإننا نذكركم بأن كنت قد طلبت المساعدة لدينا، وأن هذا الاقتراح هو جوابا عن صلاتك. ستحتاج أيضا أن تعتني بنفسك في السبل التي تخفيف مستوى التوتر. التمرين، الاظافر، ري حوض استحمام بالماء الساخن، وفصول مثيرة للاهتمام، ومثل هذا.

"إذا كنت سوف تعطينا إذنك، فإننا سوف تساعدك على أن يغفر له وزوجته السابقة، ونحن يمكن ان تساعد تريد يغفر لهم، وهذا ما يجب عليك أن تسأل لنا ل".

التزام الزوج والزواج

اتفق بيكي لدمج صفات الملائكة 'لإنقاذ زواجها. أدركت أن الطاقة لها والالتزام نحو الزواج قد تراجعت في السنوات الأخيرة. "أريد أن يهتم زوجي والزواج"، قالت لي، "وأنا أدرك أنني بحاجة للمساعدة من الله، يسوع، والملائكة على التخلي عن جميع هذه الأمتعة كنا تحمل نحو؛ الأمتعة جعلت منا يشعر أن من المحتمل جدا، متعب جدا من كل شيء، بما في ذلك بعضها البعض! "


شفاء مع الملائكة بحكم دورين، دكتوراهتم اقتباس هذا المقال من:

شفاء مع الملائكة
من دورين الفضيلة، دكتوراه


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

oreen الفضيلة، دكتوراه

دورين الفضيلة، دكتوراه هو طبيب نفساني مستبصر الذي يعمل مع عالم ملائكي. وهي مؤلفة من "إلهي التوجيه""ملاك العلاج"، وبطاقة أوراكل جديد على سطح السفينة"شفاء مع بطاقات الملائكة". لاستلام الجدول الزمني لها ورشة عمل أو طلب الكتب لها، والأشرطة، أو البطاقات، يرجى الاتصال 1-800-654-5126، تحويلة. 0 أو زيارة http://www.AngelTherapy.com. مقتطف هذه المادة من كتابها الأخير، "شفاء مع الملائكة" التي نشرتها دار الحي www.hayhouse.com

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
by ميليسا ستارلينغ وبول ماكجريفي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
5 أساطير عن القمر
5 أساطير عن القمر
by دانيال براون

Angel Therapy for Unhappy Marriages

It is rare that just one partner in a relationship is unhappy. When one partner suffers, the other one usually is affected as well. Yet, unless the partners compare notes and seek solutions, they may each feel alone in their unhappiness.

Sometimes, marital conflict comes from feeling that "you can't live with your partner, and you also can't live without your partner". In other words, you really desire the partnership to stay intact, but not in its current state of disrepair. This can lead to the pain of feeling trapped in an unhappy relationship, where you don't want to leave, but you don't want to stay either.

Advice for a Rocky Marriage

My client, Becky, came to me for angelic advice when her marriage began to flounder on rocky shores. She worried that she and her husband had suffered too much pain to salvage their once-happy 12-year relationship.

Becky, a pretty 45-year-old business owner, said, "We've had many problems in my marriage. Both my husband, Brian, and I had previous marriages." Becky explained that they initially had custody of all the children from both of their previous marriages. After Brian and Becky married, they had two more children together. Everything seemed ideal until they began having problems with Brian's ex-wife, Ally.

Becky explained, "Ally was very jealous during the time the boys were living with us (even though she chose to leave them) and made our lives very miserable with her constant intentional disruption and lies".

Becky closed her eyes, jaw, and her fists tightly with anger and continued, "My husband feared standing up to her because she twisted everything to the boys for pity. I became very resentful of her and my husband. His boys are all gone now, but the pain is not. My husband and I have also had many problems in our personal relationship. One issue in particular has become a very uncomfortable situation and has caused me a lot of pain which I cannot seem to forgive him for.

"I guess I am looking for some guidance on the correct path to take. I have considered divorce, but am still uncertain about that. I am not sure if my love for him is gone or has just been blocked with all the pain I am suffering. Maybe if I could forgive him I would find peace and once again be able to love him."

Forgiveness Is The Key

As she talked, I smiled to myself. It was wonderful to hear Becky use the word "forgiveness" since that is such a key healing point emphasized by the angels. Many times, the angels ask me to teach the true meaning of forgiveness to those who hear the word as an oppressive, religious, or cowardice term. To the angels, forgiving means "releasing the pain associated with an event. You don't need to forgive the action, just the person. Your reason for forgiving is to heal yourself, not because it is something that you are expected to do."


 Get The Latest From InnerSelf


I relayed the angels' message to Becky, "You are most certainly receiving guidance accurately from your angels. In fact, you have very loud angels and it is a joy to work with them, because they are so clear!"

Becky beamed with joy at the realization that she wasn't alone.

"Yes, forgiveness is the key for you here," the angels continued. "You don't need to forgive Brian's actions, just him as a person. He is in a strange situation right now, because he sees you as being unhappy and it makes him feel bad about himself (even though he is not responsible for your feelings, he takes responsibility for them)."

The three angels circling Becky's heads, her guardian angels, then slowed their movements as a way of showing me the relationship's passion was low, and getting progressively lower steadily. I heard the largest male angel say in my right ear, "It won't last this way".

Message From The Angels

The angels then clearly told me they preferred the marriage to last, for a number of reasons: one, love still existed between Brian and Becky; two, a divorce would disrupt both partners from their life's purpose and spiritual path; and three, the children would suffer emotional pain that would profoundly and negatively affect them in adulthood. Still, the angels shrugged their shoulders and said, "We can't force them to stay together, nor would we want to exercise our will over theirs, but would you at least help them to try?"

I looked solemnly at Becky to emphasize the urgency of her angels' message: "Unless you pull yourself out of your low-energy cycle, your husband won't pull himself up either. So, you really need to "go first" in taking steps to make yourself happy."

The three angels then gave their prescriptions for Becky to increase her energy, and therefore be more present in the relationship: "We want to see you incorporate meditation into your daily schedule", they said. "We realize you are busy with many responsibilities tugging at you each day. However, we remind you that you have asked for our help and that this suggestion is an answer to your prayer. You'll also need to look after yourself in ways that ease your stress level. Exercise, pedicures, hot tub soaks, interesting classes, and such.

"If you'll give us your permission, we will help you to forgive him and his ex-wife. We can help you want to forgive them, and this is what you should ask us for."

Commitment to Husband and Marriage

Becky agreed to incorporate the angels' prescriptions to save her marriage. She realized that her energy and commitment toward the marriage had sagged in recent years. "I want to care about my husband and marriage," she told me, "and I realize that I'll need the help of God, Jesus, and the angels to let go of all this baggage we've been carrying around; baggage that has probably made us feel very, very tired of everything, including each other!"


Healing with the Angels by Doreen Virtue, Ph.D.This article was excerpted from:

Healing with the Angels
by Doreen Virtue, Ph.D.


Info/Order this book


About The Author

oreen Virtue, Ph.D.

Doreen Virtue, Ph.D. is a clairvoyant psychotherapist who works with the angelic realm. She is the author of "Divine Guidance", "Angel Therapy", and the new oracle card deck, "Healing with the Angels Cards". To receive her workshop schedule or order her books, tapes, or cards, please call 1-800-654-5126, ext. 0 or visit http://www.AngelTherapy.com. This article is excerpted from her latest book, "Healing with the Angels" published by Hay House www.hayhouse.com

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}