الحب وجميع الأشياء الجيدة: لا يوجد شيء مثل علاقة فاشلة

الحب وجميع الأشياء الجيدة: لا يوجد شيء مثل علاقة فاشلة

في كثير من الأحيان ، أقضي الوقت مع الأشخاص الذين ينتقدون أنفسهم بشدة بسبب وجود علاقات فاشلة متعددة. الحقيقة هي أنهم يفتقدون النقطة: لا يمكننا الفشل ، لأنه لا توجد طريقة لفعل هذه الأشياء بشكل خاطئ. إن العلاقة الفاشلة ، إذا وضعتها في سياقها الصحيح ، هي فرصة إما للاستيقاظ أو البقاء نائماً ، وهذا ما أشير إليه باسم "AFGE" أو "تجربة نمو متشعبة أخرى".

لو كان لدي دولار في كل مرة عايشت فيها واحدة من تلك ، كان بإمكاني تقاعد 15 منذ سنوات!

بالنسبة إلى كل الأشخاص الذين أرىهم ممن مروا بتفاصيل رهيبة ، أشجعهم على النظر إلى الصورة الكبيرة - وهي "شفاءها أو تكرارها". معظم مشاكل العلاقة التي رأيتها كانت بسبب العلاقات غير الصحية التي يمارسها الناس مع أنفسهم.

هذا هو مكان جيد بالنسبة لي لتبادل قصير، ولكنه حقيقي، قصة معك.

منذ زمن بعيد ، أخبرني صديق لي شيئًا يبقى معي حتى يومنا هذا. لقد كان أنا وأنا يتناولون القهوة عندما دخل رجل في ، من خلال مجيئه ، أعطاني تهمة عاطفية فورية.

استندت إلى صديقي ، وقال: "لا أعرف ما هو حول هذا SOB ، لكنني لا أحبه."

"منذ متى وأنت تعرف عنه؟" سألت صديقي.

"لم يسبق لي ان رأيته من قبل في حياتي"، وأنا بصق "، ولكن أنا لا أحبه".


الحصول على أحدث من InnerSelf


ضحك وقال: "حسناً ، يا وايت ، لا يمكن أن يكون حوله. ليس لديك تاريخ مع هذا الرجل. يجب أن يكون عنك."

بعبارة أخرى ، إذا اكتشفت ذلك ، فأنت حصلت عليه. (استغرق الأمر مني بضع سنوات أخرى لأكتشف أن هذا يتضمن صفات جيدة أيضًا.)

"اعتقدت أن زوجي سيحل مشاكلي"

حسنًا ، عد إلى AFGEs. يمكن أن يكون الزواج بالتأكيد مثالاً على واحد من هؤلاء. دعونا ننظر في ما معظم الناس فكرة الزواج. مرارا وتكرارا ، لقد تزوجت من الناس يقولون لي ، "اعتقدت أن زوجتي ستحل مشاكلي."

والحقيقة هي أنهم سيعطونك الفرصة لحل مشاكلكم. ما يفعله الماتي عادة هو جلب المشاكل الخاصة بك في وجهك. سوف يقدمون لك الانزعاج الضروري حتى تستيقظ وتصبح واعياً ، مما يمنحك الفرصة لبدء عملية اكتشاف الذات. أحد الأشياء التي يمكنني أن أؤكد لكم أنها بسيطة: إذا كان الزواج ناجحًا ، فستكون هناك دائمًا بعض الأعمال المعنية.

الأشهر الثلاثة الأولى: مرحلة شهر العسل

يبدو أننا قد اشترينا فكرة عامة عن معنى الحب وكيفية تنفيذه. هل تعلم أن معظم الناس ليس لديهم مشاكل في الأشهر الثلاثة الأولى من العلاقة؟ حتى أن هناك مجموعة مختارة يمكنها فقط القيام بالأشهر الثلاثة الأولى. انهم في الواقع خبراء في ذلك.

حسنا ، من منا لا يريد أن يكون متخصصا في هذا المجال؟ يمكن لأي شخص أن يفعل تلك الأشهر الثلاثة الأولى - بعد كل شيء ، هو الوقت الدافئ والضبابي والطازج والرائع المعروف باسم "مرحلة شهر العسل". هذا هو المكان الذي نفقده في عيون بعضنا البعض ، وهذا كله هو الورود والشموع ، ونحن نحافظ على وهم قصة رومانسية خيالية.

ثم "حول الشهر الرابع تقريبًا ، يجثس شخص ما أو فرتس. وجه الفتاة! هذا الشيء يبدأ في الحصول على حقيقية. بالطبع ، هذا ليس مشكلة كبيرة في علاقة صحية. ولكن بالنسبة للعلاقات القائمة على الخيال ، فهذه صفقة كبيرة جدًا!

أنا شخصياً لدي اعتقاد قوي بأن الغرض الفعلي لكل اتحاد نجريه في هذه الحياة هو شفاء الجروح. في أكثر الأحيان ، نحن غير مدركين لهذا ، لأننا كنا مشروطين بأن نكون خارجيين مركزيين في علاقاتنا. وهذا يعني أننا نقضي معظم وقتنا في التساؤل عما يفكر فيه الآخرون ويشعرون به ويكوّنون قصصًا عن سبب تصرفهم كما يفعلون.

ولكن ما دمنا نفعل ذلك ، فمن المستحيل أن نكون حاضرين في العلاقة ، لذلك لا يمكننا حقًا دراسة ما يجري داخلنا. بدلاً من ذلك ، يبدو أننا نريد أن تقوم علاقاتنا بإصلاح كل ما نعتبره خطأ لنا.

الترحيب بالوعي بدلا من النقد الذاتي

الآن ، لدي مشكلة مع هذا المفهوم "إصلاح" بأكمله. في المقام الأول ، نحن لا نكسر - نحن ببساطة بشر. بالطبع لدينا بعض البقع المؤلمة والكدمات والجروح التي لم تلتئم بعد ، ولكن إذا استطعنا أن نستيقظ ، يمكننا أن نصبح طبيبنا في هذه المناطق. أنا لا أتحدث عن الصفع على الإسعافات الأولية في الماضي والسماح لها تتفاقم ليوم آخر. أنا أتحدث عن السماح حقا لأنفسنا للشفاء من جوهر الصدمة الداخلية.

كلما استطعنا التخلي عن النقد الذاتي ، كلما ارتفعت درجة الشفاء. عندئذ فقط سوف تتحسن علاقاتنا مع بعضها البعض ، لأن الحب لا يمكن أن يوجد حقًا بدون وعي ذاتي. الحب هو اختيار واع ، والذي يكمن تكوينه في الاحترام الأساسي لذاته.

تنظيف تاريخ الأسرة غير مكتمل

لذلك عندما نقوم بتنظيف العمل غير المكتمل في أنفسنا وفي تاريخ عائلتنا ، يمكننا خفض AFGEs. وهنا مثال على ذلك.

في أحد الأيام ، خرجت إميلي ، وهي امرأة في 30s كانت قد كرست معظم وقتها لبناء مستقبل مهني ناجح ، إلى المزرعة. ادعت ليس لديها أي مشاكل. . . بخلاف عدم قدرتها على العثور على الرفيق المناسب. كما قالت ، "كل الرجال هناك عمري هم المكسرات. إنهم أولاد ماما لا يريدون الالتزام ، أو أنهم غشاشون وكذابون. هل تخلى الحشمة العامة عن جيل كامل من الرجال؟ "

كان من الواضح أنها كانت تبحث في المكان الخطأ عن الإجابة على معضلتها. سألت: "كيف تعرف أن هؤلاء الأشخاص هم من المكسرات؟ ولماذا يستمرون في الظهور فقط لأجلك؟"

حسنًا ، اتضح أن إميلي كانت مخطوبة لرجل في أواخر 30s الذي بدا وكأنه رجل رائع حقًا. ولكن مع اقتراب موعد الزفاف ، أصبح سلوكه غير منتظم - لدرجة أنه خدع إميلي مع صديقته السابقة ، اختفى لمدة أسبوعين ، ثم عاد ليعلن أنه ترك وظيفته المربحة للغاية في الدعاية والإعلان إعادة التفكير في حياته كلها. . . التي في هذه المرحلة لم تعد تشمل الزواج.

لم أكن مهتمة في الخوض في صفقته. بدلاً من ذلك ، سألتها ببساطة: "هل حدث لك هذا من قبل؟"

عيون إيميلي مغرورة بالدموع. أخبرتني أنه عندما كانت 12 ، هرب والدها مع امرأة أخرى ، ولم تره مرة أخرى حتى أصبحت 20. من الوقت الذي بدأت تتواعد فيه (في سن 16) ، وجدت نفسها مراراً وتكراراً في علاقات مع رفاق غير متوافرين عاطفياً مما سيتركها حتماً.

وهكذا ، كانت إميلي قد اجتذبت شخصًا في حياتها لأسباب منطقية وضرورية. كان هناك حتى أنها قد ترى أنماط علاقتها كفرصة للتغيير. في وقت لاحق ، بعد أن تخلى عنها خطيبها ، انخرط مع صديقة عجوز - التي انفصل عنها بعد ذلك بشهر. حتى ذلك الحين ، لم تكن إميلي تحصل على أنها لم تكن معيبة.

بعد عملنا ، أصبحت على الأقل على علم بكيفية إعداد أنماط علاقاتها للفشل. كانت قادرة على رؤية العمل الذي يجب القيام به من أجل كسر هذه الحلقة المفرغة ، والشفاء. وفي النهاية ، تركتنا أفضل تجهيزًا على الأقل لتتوقف عن اختيار الشركاء غير المتوافدين الذين سيتخلىون عنها في نهاية المطاف.

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
هاي هاوس شركة © 2002.
http://www.hayhouse.com

المادة المصدر

انها ليست عن الحصان: إنها عن التغلب على الخوف والشك الذاتي
بواسطة وايت ويب.

انها ليست حول الحصان بواسطة ويب ويات.ويات ويب هو مبتكر The Equine Experience. يمزج هذا النوع الفريد من العلاج شعور الخيل مع الحس السليم. يستخدم ويات الحصان كاستعارة ، موضحًا أن كيفية ارتباطك بهذا الحيوان ستحدد مدى ارتباطك بكل الكائنات الحية ، ومن هنا جاء العنوان انها ليست عن الحصان.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو تحميل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

ويات ويبنجا Wyatt Webb من سنوات 15 في صناعة الموسيقى كفنّية ، وقام بجولة في البلد 30 أسابيع في السنة. أدرك ويات أنه كان يقتل نفسه بسبب إدمان المخدرات والكحول ، وطلب المساعدة ، مما أدى في النهاية إلى ترك صناعة الترفيه. بدأ ما هو الآن مهنة سنة 20 كمعالج. أصبح ويات أحد المعالجين الأكثر إبداعًا ، وغير التقليدي ، والمطلوب في البلاد. إنه مؤسس وقائد تجربة فرسي في ميرافال، واحدة من أفضل المنتجعات في العالم ، والتي تقع في توكسون. للحصول على معلومات حول برامج Equine Experience في Wyatt ، اتصل بـ 800-232-3969.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = Wyatt Webb؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Love & All the Good Stuff: There's No Such Thing As A Failed Relationship

Love & All the Good Stuff: There's No Such Thing As A Failed Relationship

Quite often, I spend time with people who are extremely critical of themselves for having multiple failed relationships. The truth is, they're missing the point: We can't fail, because there's no way to do these things wrong. A failed relationship, if you put it into its proper context, is a chance to either wake up or stay asleep, and it's what I refer to as an "AFGE" or "Another Frigging Growth Experience."

If I had a dollar for every time I've experienced one of those, I could have retired 15 years ago!

For all the people I see who have been through horrible breakups, I encourage them to look at the Big Picture -- which is "heal it or repeat it." Most of the relationship problems I've seen have been caused by the unhealthy relationships people have with themselves.

This is a good place for me to share a short, but true, story with you.

A long time ago, a friend of mine told me something that stays with me to this day. He and I were having coffee when a man walked in who, by his mere presence, gave me an immediate emotional charge.

I leaned over to my friend and said, "I don't know what it is about that SOB, but I don't like him."

"How long have you known him?" my friend asked.

"I've never seen him before in my life," I spat, "but I don't like him."


 Get The Latest From InnerSelf


He laughed and said, "Well then, Wyatt, it can't be about him. You have no history with this man. It has to be about you."

In other words, if you spot it, you got it. (It took me a few more years to figure out that this includes good qualities, too.)

"I Thought My Spouse Was Going To Solve My Problems"

Okay, back to the AFGEs. Marriage can certainly be an example of one of these. Let's look at what most people's idea of marriage is. Again and again, I've had married people say to me, "I thought my spouse was going to solve my problems."

The truth is, they're going to give you the opportunity to solve your problems. What a mate usually does is bring your problems right up in your face. They'll offer you the necessary discomfort so that you might wake up and become conscious, which will give you the opportunity to start the process of self-discovery. One of the things I can assure you of is simple: If a marriage is going to be successful, there's always going to be some work involved.

The First Three Months: The Honeymoon Stage

We seem to have bought into a generalized idea of what love means and how it plays out. Did you know that most people have no problems in the first three months of a relationship? There's even a select group who can only do the first three months. They're actually experts at it.

Well, who wouldn't want to be a specialist in this area? Anybody can do those first three months -- after all, it's the warm and fuzzy, fresh and nice time known as the "honeymoon stage." This is where we get lost in each other's eyes and it's all roses and candlelight, as we maintain the illusion of a fairy-tale romance.

Then 'round about month four, somebody burps or farts. Oops! This thing starts to get real. Of course, that's no big deal in a healthy relationship. But for fantasy-based relationships, this is a very big deal!

Personally, I have a strong belief that the actual purpose of each and every union we make in this life is for healing wounds. More often than not, we're unaware of this, due to the fact that we've been conditioned to be externally focused in our relationships. This means that we spend the majority of our time wondering what others are thinking and feeling and making up stories about why they behave as they do.

But as long as we're doing this, it's impossible to be present in the relationship, so we really can't examine what's going on inside ourselves. Instead, we seem to want our relationships to fix whatever we perceive to be wrong with us.

Welcoming Awareness Instead of Self-Criticism

Now, I have a problem with this whole "fixing" concept. In the first place, we're not broken -- we're simply human. Of course we've got some sore spots, bruises, and wounds that haven't healed yet, but if we can just wake up, we can ultimately become our own doctor in these areas. I'm not talking about slapping a Band-Aid on the past and letting it fester for another day. I'm talking about really allowing ourselves to heal from the core of the internal trauma.

The more we can let go of the self-criticism, the higher the degree of healing will be. Only then will our relationships with each other improve, because love can't truly exist without self-awareness. Love is a conscious choice, whose genesis lies in basic respect for one's self.

Cleaning Up Unfinished Family History

So when we clean up the unfinished business in ourselves and in our family history, we can cut down on the AFGEs. Here's an example of this.

One day, Emily, a woman in her 30s who had devoted most of her time to building a successful career, came out to the ranch. She claimed to not have any problems . . . other than her inability to find the proper mate. As she put it, "All the guys out there my age are nuts. They're mama's boys who don't want to make a commitment, or they're cheaters and liars. Did common decency just skip an entire generation of men?"

It was obvious that she was looking in the wrong place for the answer to her dilemma. I asked, "How do you know these guys are nuts? And why do they keep showing up just for you?"

Well, it turns out that Emily had been engaged to a man in his late 30s who seemed like a really wonderful guy. But as the wedding date grew close, his behavior became erratic -- to the point that he cheated on Emily with his ex-girlfriend, disappeared for two weeks, and then came back to announce that he was quitting his very lucrative job in advertising and rethinking his entire life . . . which at that point no longer included marriage.

I wasn't interested in delving into his deal. Instead, I simply asked her, "Has this happened to you before?"

Emily's eyes welled up with tears. She told me that when she was 12, her father ran away with another woman, and she didn't see him again until she was 20. From the time she began dating (at age 16), she repeatedly found herself in relationships with emotionally unavailable guys who would inevitably leave her.

And so, Emily had attracted someone into her life for reasons both logical and necessary. He was there so she might see her relationship patterns as an opportunity for change. Later, after her fiancé abandoned her, he got engaged to an old girlfriend -- whom he subsequently broke up with a month later. Even then, Emily wasn't getting that she wasn't defective.

After our work, she had at least become aware of how her relationship patterns were setups for failure. She was able to see the work that needed to be done in order to break this vicious cycle, and to heal. And ultimately, she left us better equipped to at least cease choosing unavailable partners who would eventually abandon her.

Reprinted with permission of the publisher,
Hay House Inc. ©2002.
http://www.hayhouse.com

Article Source

It's Not about the Horse: It's About Overcoming Fear and Self-Doubt
by Wyatt Webb.

It's Not about the Horse by Wyatt Webb. Wyatt Webb is the creator of The Equine Experience. This unique form of therapy blends horse sense with common sense. Wyatt uses the horse as a metaphor, explaining that how you relate to this animal will tell how you relate to all living things, hence the title It's Not About The Horse.

Click here for more info and/or to order this paperback book or download the Kindle edition.

About the Author 

Wyatt WebbWyatt Webb survived 15 years in the music industry as an entertainer, touring the country 30 weeks a year. Realizing he was practically killing himself due to drug and alcohol addictions, Wyatt sought help, which eventually led him to quit the entertainment industry. He began what is now a 20-year career as a therapist. Wyatt has become one of the most creative, unconventional, and sought-after therapists in the country. He's the founder and leader of the Equine Experience at Miraval, one of the world's top resorts, which is located in Tucson. For info on Wyatt's Equine Experience programs, call 800-232-3969.

More books by this Author

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Wyatt Webb;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}