لا تستسلم على علاقتك

مبادئ realtionship

ليس هناك سبب لماذا علاقتك الحب لا يمكن أن يكون كل ما كنت قد حلمت. تخيل أن تكون متصلا حتى أنت وشريك حياتك أن تضطر أبدا مرة أخرى للقلق حول العلاقة تتهاوى، حتى يصبح مرادفا للسعادة ....

ولكن هل من الممكن حقا؟ ويمكن لأي شخصين خلق والحفاظ على وجود علاقة كبيرة؟ قد لا أعتقد ذلك، لأن في البحث عن الحب، وكنت قد اجتمعت فقط مع فشل وخيبة الأمل. في الواقع، إذا كنت مثل الكثير من أصدقائي والمرضى، قد أعطت لكم تماما.

أشياء لا يجب أن تكون على هذا النحو

ربما يكون قد حان لك أن نتوقع أن أي علاقة حب لديك في نهاية المطاف أن تكون مؤلمة جدا - لن يتغير شيء على الإطلاق وأنت لن تحصل على ما تحتاج حقا. سيكون من المحزن حقا لك أن تذهب من خلال الحياة مع هذا الموقف، لأن الأمور لا يجب أن تكون على هذا النحو.

لذلك، كنت وصلت الى مفترق الطريق. يمكنك الاستمرار في التوجه نحو مسار أنت عليها، والتي تبشر بأن تكون سهلة بسبب القصور الذاتي الخاص يدفع مسبقا في هذا الاتجاه. وسوف لا يكون لديك لإجراء أية تغييرات على الإطلاق. المشكلة، ورغم ذلك، هو أن الطريقة القديمة ستكون بمثابة حياة مليئة علاقات محبطة وخيارات سيئة. لكن، مهلا، سيكون من السهل، وهذا العدد الكبير من عليك أن تبقي فقط تطفو على هذا الطريق ... يشكو كل وسيلة.

ليس هناك طريق آخر يمكنك أن تأخذ

ولكن هناك طريقا آخر يمكنك أن تأخذ. ومع ذلك، في رحلة إلى أسفل هذا الطريق يعد بأن يكون أصعب بكثير، وربما يحدث تباطؤ. ولكن عندما كنت وصلت الى نهاية المطاف، يمكن أن تكون مكافآت هائلة. انها مجرد أن عملية الوصول الى هناك وسوف تتطلب جهدا أكثر من ذلك بكثير على الجزء الخاص بك. هذا المسار سوف تحد لك أيضا للكشف عن القضايا الحقيقية في العلاقة الخاصة بك - والبعض منها، وأنا متأكد، وكنت لا بل حتى التفكير.

ما سوف يكون قرارك؟ تأخذ لحظات قليلة للتفكير في هذا، لأنه لا يجوز لك أن تختار أكثر أهمية في حياتك. وسيكون المزيد من الشيء نفسه، أو تغيير للأفضل؟ سوف تأخذ الطريق السهل، أو سوف تجعل من التزام للقيام ببعض العمل الشاق؟

إذا اخترت الطريقة الأولى - الطريق الأسهل - فقد تتوقف عن القراءة في الوقت الحالي. أنت على الطريق الأقل مقاومة ، وليس لديك رغبة في معرفة ما يجعلك حقا علامة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ولكن إذا كان، في الواقع، لقد اخترت الطريق الثاني - طريق أطول وأصعب - كنت قد دخلت للتو مكتبي، ونحن مستعدون للمشاركة في عملية العلاج العلاقة. وأنت تسير لتعلم لفهم علاقاتك والشركاء بطريقة مختلفة تماما. عليك أن تعطي نفسك فرصة لتغيير ما قمت به لسنوات عديدة. وأنت تسير لمعرفة ما يلزم حقا لجعل العمل علاقة حب لك. ويمكن تجاربك في الحياة والحب تحسن فقط. وسيتم فتح عينيك على وجود علاقة سعيد - واحد كنت تعتقد أن وجود لها إلا في أحلامك.

ما هو العلاج العلاقة؟

مبادئ العلاقةإذا كان العلاج العلاقة هو أفضل خيار للسماح لك لتحقيق إنجاز والسلام في حياتك، ثم ما هي بالضبط هذه العملية؟ ما كنت متجهة لقضاء ساعات عديدة على الأريكة وهو طبيب نفسي في محاولة لمعرفة أين ذهبت خاطئ في العلاقة المكسورة؟ الإجابة على هذا السؤال هو "ليس بالضرورة" على الرغم من حالة ألم أو تعاسة شديدة جدا، وكنت قد تتطلب جلسات الفعلية مع معالج مدرب. ونأمل، من خلال النظر في علاقتك بطريقة مختلفة (كما هو موضح في بقية هذا الكتاب)، عليك أن تكون قادرا على اكتساب المهارات التي تحتاج إليها لتصبح معالجك العلاقة الخاصة.

بواسطة هذا يعني انه لديك القدرة على تصحيح الذات. عليك أن تتعلم كيفية القضاء على السلوكيات القديمة التي تتسبب في أشياء ينهار! هذه هي واحدة من أعظم الهدايا التي يمكن أن تعطي نفسك. لن يكون ذلك جميلا ليقول "أنا أحاول هزيمة نفسي مرة أخرى، ولكن الآن يمكنني تغيير هذا المسار من قبل نفسي"؟ قد يشعر أبدا مرة أخرى على ضرورة أن يقول، "لا أستطيع أن أصدق أنني فعلت ذلك!"

أفضل جزء هو أنك لن تستطيع فعل ذلك بنفسك. بعد كل شيء، حتى لو ذهبت الى العلاج نقاش حقيقي، ينبغي أن يكون الهدف دائما لتصبح في نهاية المطاف سيد بك في سعيدة. إذا كان الطبيب المعالج المرخص أي وقت مضى يقول لك خلاف ذلك - أن العلاج يجب أن تكون علاقة عملية مع عدم وجود نهاية في الأفق، أو أن الأمر سيستغرق حياته لمعرفة المشاكل الخاصة بك - ثم أن الشخص يريد إما عميل مدى الحياة أو مضللة ببساطة في هذه النهج. تعريفي للعلاج علاقة لا يعني "لبقية حياتك."

تطوير الإنتاجية الجديدة ومهارات التأقلم

لذلك ، فإن الموضوع الأساسي الذي يتخلل هذا المبدأ هو:

العلاج العلاقة هي عملية تعلم مفاهيم العلاقة الحاسمة ومن ثم فهم الأسباب فاقد الوعي لماذا نحن اتباع أنماط سلبية معينة في الحياة والعلاقات في حبنا. بعد وصولنا الى هذا الإدراك، ثم يمكننا تطوير جديدة ومنتجة مهارات التأقلم.

وكما ترون من هذا التعريف، وأعتقد أن الكثير من ما نقوم به على أساس يوما بعد يوم هو فاقد الوعي، وبطريقة آلية - النابعة من الأسباب التي نحن عادة لا يفهمون. ربما إذا ما حالفنا الحظ وكان لها تجارب حياتية إيجابية بما فيه الكفاية طوال طفولتنا، وعلاقات الكبار لاحقة، ثم هذه الطرق الآلية للتعامل يخدم مصالحنا جيدا. ينجح زواجنا، نختار شركاء حياة متوافقة ومستقر، لدينا بالمعنى الأصيل من قيمتها والاستقرار، أناس مثلنا، ونحن نمضي قدما والنمو.

ولكن، إذا كان شغلها في الماضي مع خيبة الأمل، وإمكانات غير محققة، أو أمثلة على علاقات غير مرضية، ثم سنقوم على الارجح الاستمرار في العيش خارج هذه الدائرة من هزيمة الاجراءات. حتى لو كنا ندرك أن هذا النمط الفكري هو ضار، وسوف نستمر في القيام بما نعرف! لذلك فإن أي علاج، سواء كان يتم ذلك مع أخصائي العلاج الطبيعي الفعلي أو عن طريق قراءة كتاب يجب أن يكون الهدف من التفاهم من جذورها. لا يمكننا تغيير ذلك الحين هذه السلوكيات السلبية الأوتوماتيكية إلى إجراءات إيجابية التي شكلت حديثا من شأنها أن تعزز علاقاتنا.

© 2001. طبع بإذن من الناشر،
هاي هاوس، وشركة www.hayhouse.com


مقتبسة من هذه المادة:

والعلاقة لمدى الحياة من قبل كيلي هاء جونسون، دكتوراه في الطبوالعلاقة لمدى الحياة: كل ما تحتاجه ليعلم من خلق وهو الحب الذي يدوم
جونسون E. كيلي، دكتوراه في الطب

كتاب عن كل شيء تحتاج إلى معرفته لإنشاء حب يدوم مدى الحياة. انها العلاج دون الحاجة إلى الذهاب إلى المكتب. يمكنك إنشاء علاقة أحلامك ، إذا كنت تعمل ليصبح خبير علاقاتك الخاصة.

معلومات / طلب كتاب


عن المؤلف

كيلي جونسون، دكتوراه في الطبKelly E. Johnson، MD، the author of علاقة العمر و العلاقة مشكلة حلالا، هو طبيب نفساني معترف به وطنيا والعلاج النفسي. لديه خبرة واسعة في وسائل الإعلام ، حيث ظهر بانتظام في برامج تلفزيونية مثل "جيني جونز جورنال" و "مونتيل" كخبير "في العلاقات". وقد استند برنامج كيلي الإذاعي في شيكاغو على مدى العقد الماضي ، وهو موجه نحو مساعدة الناس على حل أصعب العلاقات بينهم. والصحة والمشاكل العاطفية. بالإضافة إلى الفوز بالعديد من الجوائز الإذاعية ، تم تصنيف هذا العرض باستمرار على أنه البرنامج الحواري الإذاعي رقم واحد في المنطقة. منذ حصوله على شهادته في الطب النفسي من جامعة نورث وسترن ، أبقى الدكتور جونسون على ممارسة التشاور الخاصة.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Don't Give Up On Your Relationship

realtionship principles

There's no reason why your love relationship can't be all that you've ever dreamed of. Imagine that you and your partner are so connected that you never again have to worry about the relationship falling apart, so it becomes synonymous with happiness....

But is it really possible? Can any two people create and maintain a great relationship? You may not think so, because in your search for love, you've only met with failure and disappointment. In fact, if you're like a lot of my friends and patients, you may have given up completely.

Things Don't Have To Be This Way

You may have come to expect that any love relationship you have will end up being quite painful -- nothing will ever change and you'll never get what you really need. It would be really sad for you to go through life with this attitude, because things don't have to be this way.

So, you've reached a fork in the road. You can continue to head down the path you're on, which promises to be easy because your inertia is already pushing you in this direction. You won't have to make any changes whatsoever. The problem, though, is that the old way will be tantamount to a lifetime filled with frustrating relationships and bad choices. But, hey, it will be easy, so many of you will just keep floating down this path ... complaining all the way.

There's Another Route You Can Take

But there's another route you can take. However, a journey down this avenue promises to be much harder and perhaps slower going. Yet when you've reached the end, the rewards could be tremendous. It's just that the process to get there will require much more effort on your part. This path will also challenge you to uncover the real issues in your relationship -- some of which, I'm sure, you'd rather not even think about.

What will your decision be? Take a few moments to think about this, because you may not make a more important choice in your life. Will it be more of the same or a change for the better? Will you take the easy way out, or will you make the commitment to do some hard work?

If you've chosen the first way -- the easier route -- then you might as well stop reading right now. You're on the path of least resistance, and you have no desire to find out what really makes you tick.


 Get The Latest From InnerSelf


But if, in fact, you've chosen the second path -- the longer and harder route -- you've just entered my office and are willing to engage in the process of relationship therapy. You're going to learn to understand your relationships and partners in an entirely different way. You'll be giving yourself a chance to change what you've been doing for many years. You're going to see what it really takes to make a love relationship work for you. Your experiences in life and love can only improve. And your eyes will be opened to a happy relationship -- one you thought could only exist in your dreams.

What Is Relationship Therapy?

relationship principlesIf relationship therapy is the best choice for allowing you to achieve fulfillment and peace in your life, then exactly what is this process? Are you destined to spend numerous hours on a psychiatrist's couch trying to figure out where you went wrong in a broken relationship? The answer to this question is "not necessarily" although if the pain or unhappiness is too severe, you may require actual sessions with a trained therapist. Hopefully, by looking at your relationship in a different way (as outlined in the rest of this book), you'll be able to acquire the skills you need to become your own relationship therapist.

By this I mean that you'll have the ability to self-correct. You'll learn how to eliminate old behaviors that cause things to fall apart! This is one of the greatest gifts that you can give yourself. Wouldn't it be nice to say, "I'm trying to defeat myself again, but now I can change this course by myself"? You may never again feel the need to say, "I can't believe I did that!"

The best part is that you will have done it yourself. After all, even if you go into real talk therapy, the goal should always be to eventually become your own master at being happy. If a licensed therapist ever tells you otherwise -- that relationship therapy should be a process with no end in sight or that it will take a lifetime to figure out your problems -- then that person either wants a lifelong customer or is simply misguided in their approach. My definition of relationship therapy doesn't mean "for the rest of your life."

Developing New & Productive Coping Skills

Therefore, the underlying theme that permeates this principle is:

Relationship therapy is the process of learning crucial relationship concepts and then understanding the unconscious reasons why we follow certain negative patterns in life and in our love relationships. After we've come to this realization, we can then develop new and productive coping skills.

As you can see from this definition, I believe that a lot of what we do on a day-to-day basis is unconscious and automatic -- stemming from reasons that we usually don't understand. If we're lucky and have had enough positive life experiences throughout our childhood and subsequent adult relationships, then these automatic ways of coping may serve us well. Our marriage succeeds, we choose compatible and stable life partners, we have an inherent sense of worth and stability, people like us, and we move forward and grow.

If, however, the past was filled with disappointment, unrealized potential, or examples of unsatisfying relationships, then we'll most likely continue to live out this cycle of defeating actions. Even if we intellectually realize that this pattern is harmful, we'll continue to do what we know! So any therapy-whether it's done with an actual therapist or by reading a book must have the goal of understanding at its roots. We can then change these automatic negative behaviors into newly formed positive actions that will enhance our relationships.

©2001. Reprinted with permission of the publisher,
Hay House, Inc.  www.hayhouse.com


This article is excerpted from:

A Relationship For A Lifetime by Kelly E. Johnson, M.D.A Relationship For A Lifetime: Everything You Need To Know To Create A Love That Lasts
by Kelly E. Johnson, M.D.

A book on everything you need to know to create a love that lasts for a lifetime. It's therapy without having to go to the office. You can create the relationship of your dreams, if you do the work to become your own relationship expert.

Info/Order book


About the Author

Kelly Johnson, M.D.Kelly E. Johnson, M.D., the author of A Relationship for a Lifetime and Relationship Problem Solver, is a nationally recognized psychiatrist and relationship therapist. He has extensive media experience, having appeared regularly on television shows such as The Jenny Jones Show and Montel as their “relationship expert.” Kelly’s radio show has been based in Chicago for the past decade and is geared toward helping people solve their most difficult relationship, health, and emotional problems. In addition to winning many broadcast awards, this show has consistently been rated the number-one radio talk show in the area. Since receiving his degree in psychiatry from Northwestern University, Dr. Johnson has maintained a private consultation practice.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}