39٪ من الأزواج المستقيمة يجتمعون الآن عبر الإنترنت

39٪ من الأزواج المستقيمة يجتمعون الآن عبر الإنترنت

المزيد من الأزواج من جنسين مختلفين اليوم يجتمعون عبر الإنترنت في الواقع ، أصبح التوفيق بين الوظائف الرئيسية الآن للخوارزميات عبر الإنترنت.

في ال وقائع الاكاديمية الوطنية للعلوم، يقول عالم الاجتماع مايكل روزنفيلد أن الأزواج من جنسين مختلفين من المرجح أن يلتقوا بشريك رومانسي عبر الإنترنت أكثر من التواصل والاتصال الشخصيين. منذ 1940 ، كانت الطرق التقليدية للقاء الشركاء - من خلال العائلة والكنيسة والحي - في تراجع ، كما يقول روزنفيلد.

اعتمد روزنفيلد ، المؤلف الرئيسي للدراسة وأستاذ علم الاجتماع بجامعة ستانفورد ، على دراسة استقصائية 2017 تمثيلية على المستوى الوطني للبالغين الأمريكيين ووجد أن حوالي 39٪ من الأزواج من جنسين مختلفين أبلغوا عن مقابلة شريكهم عبر الإنترنت ، مقارنة بـ 22٪ في 2009.

درس روزنفيلد التزاوج والتعارف وكذلك تأثير الإنترنت على المجتمع لمدة عقدين. يشرح هنا النتائج الجديدة:

Q

ما هي الوجبات الجاهزة الرئيسية من بحثك حول التعارف عن طريق الانترنت؟

A


الحصول على أحدث من InnerSelf


اجتماع كبير آخر عبر الإنترنت قد حل محل الاجتماع من خلال الأصدقاء. يثق الناس في تقنية المواعدة الجديدة أكثر فأكثر ، ويبدو أن وصمة العار عن اللقاء عبر الإنترنت قد تلاشت.

في 2009 ، عندما بحثت آخر مرة عن كيفية العثور على أشخاص مهمين آخرين ، كان معظم الناس لا يزالون يستخدمون صديقًا كوسيط للقاء شركاءهم. في ذلك الوقت ، إذا استخدم الأشخاص مواقع الويب على الإنترنت ، فإنهم ما زالوا يتحولون إلى أصدقاء للمساعدة في إعداد صفحة ملفهم الشخصي. ساعد الأصدقاء أيضًا في فحص الاهتمامات الرومانسية المحتملة.

Q

ماذا فوجئت بالعثور؟

A

لقد فوجئت بمقدار المواعدة عبر الإنترنت التي أدت إلى نزوح مساعدة الأصدقاء في مقابلة شريك رومانسي. كان تفكيرنا السابق هو أن دور الأصدقاء في المواعدة لن يتم إزاحته أبدًا. ولكن يبدو أن التعارف عن طريق الانترنت يحل محلها. هذا تطور مهم في علاقة الناس بالتكنولوجيا.

Q

ما رأيك أدى إلى تحول في كيفية تلبية الناس مهمتهم الأخرى؟

A

هناك نوعان من الابتكارات التكنولوجية الأساسية التي لديها كل التعارف عن طريق الانترنت مرتفعة. أول ابتكار كان ولادة شبكة الويب العالمية الرسومية حول 1995. كان هناك عدد هائل من التعارف عن طريق الإنترنت في أنظمة لوحات الإعلانات القديمة القائمة على النصوص قبل 1995 ، ولكن شبكة الرسوم البيانية وضعت الصور وبحثت في مقدمة الإنترنت. يبدو أن الصور والبحث قد أضافا الكثير إلى تجربة المواعدة عبر الإنترنت.

"في النهاية ، لا يهم كيف قابلت شخصيتك المهمة الأخرى ، فالعلاقة تأخذ حياة خاصة بها بعد الاجتماع الأولي."

الابتكار الأساسي الثاني هو الارتفاع المذهل للهاتف الذكي في 2010s. أخذ ظهور الهاتف الذكي على الإنترنت في مواعدة سطح المكتب ووضعه في جيب الجميع ، في كل وقت.

كما أن أنظمة المواعدة عبر الإنترنت بها مجموعات أكبر بكثير من الشركاء المحتملين مقارنة بعدد الأشخاص الذين تعرفهم والدتك ، أو عدد الأشخاص الذين تعرفهم أفضل صديق لك. المواقع التي يرجع تاريخها لها مزايا هائلة الحجم. حتى إذا كان معظم الأشخاص الموجودين في حمام السباحة ليسوا ذوقك ، فهناك مجموعة خيارات أكبر تجعل من المحتمل العثور على شخص يناسبك.

Q

هل تشير النتيجة التي توصلوا إليها إلى أن الناس أصبحوا أقل اجتماعية بشكل متزايد؟

A

لا. إذا قضينا المزيد من الوقت عبر الإنترنت ، لا يعني أننا أقل اجتماعية.

عندما يتعلق الأمر بالأفراد الذين يبحثون عن شركاء رومانسيين ، فإن تقنية المواعدة عبر الإنترنت ليست سوى شيء جيد ، من وجهة نظري. يبدو لي أن هناك حاجة إنسانية أساسية للعثور على شخص آخر لإقامة شراكة معه ، وإذا كانت التكنولوجيا تساعد في ذلك ، فهي تفعل شيئًا مفيدًا.

إن تراجع مقابلة الشركاء من خلال العائلة ليس علامة على أن الناس لا يحتاجون إلى أسرهم بعد الآن. إنها مجرد علامة على أن الشراكة الرومانسية تحدث في وقت لاحق من الحياة.

بالإضافة إلى ذلك ، في دراستنا وجدنا أن نجاح العلاقة لم يعتمد على ما إذا كان الأشخاص التقوا عبر الإنترنت أم لا. في النهاية ، لا يهم كيف قابلت شخصيتك المهمة الأخرى ، فالعلاقة تأخذ حياة خاصة بها بعد الاجتماع الأولي.

Q

ماذا يكشف بحثك عن عالم الانترنت؟

A

أعتقد أن المواعدة عبر الإنترنت هي إضافة إيجابية متواضعة إلى عالمنا. إنه يولد تفاعلًا بين الناس ما كنا لولا ذلك.

الأشخاص الذين واجهوا في الماضي مشكلة في العثور على شريك محتمل يستفيدون أكثر من مجموعة الخيارات الأوسع التي توفرها تطبيقات المواعدة.

التعارف عن طريق الإنترنت لديه القدرة على خدمة الأشخاص الذين أساءت خدمتهم من قبل العائلة والأصدقاء والعمل. كانت مجموعة LGBTQ + واحدة من الأشخاص الذين لم يتلقوا خدمات جيدة. وبالتالي فإن معدل الأزواج المثليين الذين يجتمعون عبر الإنترنت أعلى بكثير من معدل الأزواج من جنسين مختلفين.

Q

لقد درست المواعدة لأكثر من عقدين. لماذا قررت البحث عن المواعدة عبر الإنترنت؟

A

المشهد من التعارف هو مجرد جانب واحد من جوانب حياتنا التي تتأثر التكنولوجيا. وكان لديّ دائمًا اهتمام طبيعي بكيفية أن تقلب التكنولوجيا الجديدة الطريقة التي نبني بها علاقاتنا.

كنت فضولية كيف يجتمع الأزواج وكيف تغير مع مرور الوقت. لكن لم ينظر أي شخص بعمق في هذا السؤال ، لذلك قررت البحث فيه بنفسي.

مصدر: جامعة ستانفورد

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

39% Of Straight Couples Now Meet Online

39% Of Straight Couples Now Meet Online

More heterosexual couples today meet online, research finds. In fact, matchmaking is now the primary job of online algorithms.

In the Proceedings of the National Academy of Sciences, sociologist Michael Rosenfeld reports that heterosexual couples are more likely to meet a romantic partner online than through personal contacts and connections. Since 1940, traditional ways of meeting partners—through family, in church, and in the neighborhood—have all been in decline, Rosenfeld says.

Rosenfeld, a lead author of the study and a professor of sociology at Stanford University, drew on a nationally representative 2017 survey of American adults and found that about 39% of heterosexual couples reported meeting their partner online, compared to 22% in 2009.

Rosenfeld has studied mating and dating as well as the internet’s effect on society for two decades. Here, he explains the new findings:

Q

What’s the main takeaway from your research on online dating?

A

Meeting a significant other online has replaced meeting through friends. People trust the new dating technology more and more, and the stigma of meeting online seems to have worn off.

In 2009, when I last researched how people find their significant others, most people were still using a friend as an intermediary to meet their partners. Back then, if people used online websites, they still turned to friends for help setting up their profile page. Friends also helped screen potential romantic interests.

Q

What were you surprised to find?

A

I was surprised at how much online dating has displaced the help of friends in meeting a romantic partner. Our previous thinking was that the role of friends in dating would never be displaced. But it seems like online dating is displacing it. That’s an important development in people’s relationship with technology.

Q

What do you believe led to the shift in how people meet their significant other?

A

There are two core technological innovations that have each elevated online dating. The first innovation was the birth of the graphical World Wide Web around 1995. There had been a trickle of online dating in the old text-based bulletin board systems prior to 1995, but the graphical web put pictures and search at the forefront of the internet. Pictures and search appear to have added a lot to the internet dating experience.

“Ultimately, it doesn’t matter how you met your significant other, the relationship takes a life of its own after the initial meeting.”

The second core innovation is the spectacular rise of the smartphone in the 2010s. The rise of the smartphone took internet dating off the desktop and put it in everyone’s pocket, all the time.

Also, the online dating systems have much larger pools of potential partners compared to the number of people your mother knows, or the number of people your best friend knows. Dating websites have enormous advantages of scale. Even if most of the people in the pool are not to your taste, a larger choice set makes it more likely you can find someone who suits you.

Q

Does your finding indicate that people are increasingly less social?

A

No. If we spend more time online, it does not mean we are less social.

When it comes to single people looking for romantic partners, the online dating technology is only a good thing, in my view. It seems to me that it’s a basic human need to find someone else to partner with and if technology is helping that, then it’s doing something useful.

The decline of meeting partners through family isn’t a sign that people don’t need their family anymore. It’s just a sign that romantic partnership is taking place later in life.

In addition, in our study we found that the success of a relationship did not depend on whether the people met online or not. Ultimately, it doesn’t matter how you met your significant other, the relationship takes a life of its own after the initial meeting.

Q

What does your research reveal about the online world?

A

I think that internet dating is a modest positive addition to our world. It is generating interaction between people that we otherwise wouldn’t have.

People who have in the past had trouble finding a potential partner benefit the most from the broader choice set provided by the dating apps.

Internet dating has the potential to serve people who were ill-served by family, friends, and work. One group of people who was ill-served was the LGBTQ+ community. So the rate of gay couples meeting online is much higher than for heterosexual couples.

Q

You’ve studied dating for over two decades. Why did you decide to research online dating?

A

The landscape of dating is just one aspect of our lives that is being affected by technology. And I always had a natural interest in how new technology was overturning the way we build our relationships.

I was curious how couples meet and how has it changed over time. But no one has looked too deeply into that question, so I decided to research it myself.

Source: Stanford University

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}