الحب هو وظيفة من الداخل: رحلة إلى القلب كله

الحب هو وظيفة داخل

بصفتي مستشارًا للأزواج لسنوات عديدة ، تعلمت اكتشاف المراحل المميزة التي نسافر عبرها عبر علاقة حميمة. لقد كتبت هذا الكتاب لمشاركة ما تعلمته عن الدمج والشك والحرمان ، وخيبة الأمل ، والقرار ، وأخيرا المحبة الصادقة.

وعلى الرغم من هذه المراحل يمكن التنبؤ بها، حتى لا مفر منه، لدينا القدرة على اختيار طريقة للسفر من خلالها كفاعلين علم النفس الذين هم في تهمة من حياتنا.

الدورات والاختيارات

المرحلة الأولى ، و دمج، تغذيها جرعة حب لذيذة وقوية ، قد تقودنا إلى الوقوع في الحب مع شريك غير مناسب. على الرغم من قوة الجرعة ، نختار ما يجب فعله بمشاعرنا. هل نعجب اللهب الذي يشعل النيران ، أو الذي ينذر بالخطر ، أم أننا نتحكم في شغفنا ونحول انتباهنا إلى مكان آخر؟

إذا اخترنا الانتقال مع شريكنا إلى المرحلة الثانية ، شك والدينالنستيقظ من غيبتنا من الافتتان ونبدأ في التساؤل عما إذا كانت هذه العلاقة هي بالفعل أفضل خيار لنا. خلال هذه المرحلة الثانية ، تسطع الأضواء على عيوب حبيبنا. إذا قررنا البقاء في العلاقة ، عادة ما نستثمر الكثير من الطاقة في جعل حبيبنا شريكًا مثاليًا لنا.

في الوقت نفسه ، نلقي نظرة سريعة على الأجزاء الأقل شيوعًا ، على سبيل المثال ، كيف نتصرف عندما لا يتفق شريكنا معنا (اضغط على نقطة أكثر صعوبة) أو يشكو من شيء قمنا به أو لم نفعله ( ربما نقوم بهجوم مضاد بشكوى خاصة بنا.) كل واحد منا مضطر للتخلي عن حلمنا بالحب الكامل غير المشروط الذي يرى فيه شريكنا دائما الأفضل فينا ويقول الشيء الصحيح ، ولا يحرجنا ، ويقرأ عقلنا ليتمكن من إرضاءنا بكل الطرق الممكنة.

ومع تصاعد خيبة أملنا ، فإن استجاباتنا البيولوجية للتوتر: نحن نستعد للحرب ، أو نتراجع ، أو نمنع التمويه.

مرحبًا بك في المرحلة الثالثة: خيبة الأمل. مع استمرار الخلافات في الظهور ، قد تزداد ميولك للدفاع عن نفسك والحفاظ عليها: قد تعتقد أنك دائمًا على حق وأن كل شيء يجب أن يتم على طول الطريق. بدلا من ذلك ، ربما كنت من النوع الذي لا يستطيع تحمل الصراع. أنت تغلق أذنيك لكل وتر متشائم وتتظاهر بكل شيء رائع - أو على الأقل محتمل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


اختيار كيفية الاستجابة

النقطة هي ، لقد اخترت كيفية الاستجابة. ستستمر في اختيارك بينما تنتقل خلال مراحل الحب. مع تأثرهم بخيبة الأمل ، يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لتقديم النية الطيبة والعطف ، حتى مع توتر التوتر. كما حجة "لماذا لا أنت لي؟" تجمع الزخم ، يمكننا أن نقرر أن نخفف قليلا ونسمح لأكثر من حقيقة واحدة أن تكون موجودة في هذه العلاقة.

في هذه المرحلة الثالثة، عندما يشير دماغنا ناقوس الخطر كبير، فمن الأهمية بمكان خاص لاختيار نقل من التفاعل إلى العقلانية. ونحن حاضرون بهدوء، ونحن احرار في التصرف لاعلى جيدة للعلاقة بدلا من الخروج من الخوف والعوز.

بالطبع ، لأننا بشر كامل ، فإننا لن نرد دائما على حبيبنا من أعلى مستوياتنا. في بعض الأحيان ، الغيرة ، الغضب ، الأذى ، والفخر ستحصل على الأفضل منا. ثم ماذا؟ هل يمكننا الاعتذار ، والتعويض ، وتحمل المسؤولية عن سلوكنا ، على الرغم مما فعله شريكنا لزعزعتنا أو إزعاجنا؟ لدينا القدرة على اتخاذ هذا الخيار.

دعونا نقول أنه عندما نصل إلى المرحلة الرابعة - قرار - نحن نصنع لجزء الطرق. هل نتمنى لشريكنا السابق الأفضل؟ إذا كان هذا صعبًا جدًا ، هل يمكننا على الأقل ألا نتمنى له أسوأ شيء؟

إذا قرر شريكنا أن يتركنا ، فإن الوضع يمثل فرصة ثرية بشكل خاص للنمو. قد يخبرنا الطفل فينا: "هناك سببان فقط لترك الشخص لي: إما أن أكون سيئًا ، أو هو!" أو يمكننا أن نختار الاستماع إلى شخص بالغ في داخلنا يعرف أنه يمكن لشخص أن يترك شخصًا آخر بدون إما أن يكون المرء سيئًا. إنه اختيار الحياة الذي قد يؤذينا ، لكنه لن يدمرنا. بدلا من ذلك ، إذا قررنا البقاء معا ، فلدينا الفرصة لتعلم الدروس التي ستساعدنا على جعلنا أفضل شخص يمكن أن نكون ، مع إعطاء علاقتنا فرصة للنمو والتعميق.

ممارسة Six Cs

كيف نبدأ في حب هذه الطريقة - من الداخل إلى الخارج؟ أقترح أن تبدأ من خلال ممارسة "Cs ستة" ، والتي هي الاختيار والالتزام والاحتفال والتعاطف ، cocreation ، والشجاعة. إذا تعهدت أنت وشريكك بتطوير هذه الصفات والسلوكيات ، فسوف تنجح في المرحلة الخامسة والأخيرة من الحب - حب صادق. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه CES ستة للحصول على شعور من هدف وقوة كل واحد.

خيار. أحد المكونات الرئيسية لعلاقة صحية هو إدراك أن كل عملنا - المادي ، والمالي ، والجنسي ، والروحاني ، والعاطفي - ينطوي على خيار ، حتى عندما نتخيل أن نكون عاجزين. هناك مفارقة هنا: فقط عندما نشعر بأننا قادرون على العيش بشكل جيد يمكننا أن نختار الشراكة الحميمة بحرية وكاملة. لكي نكون قادرين على قول نعم لعلاقة بقلب كامل ، نحن بحاجة إلى أن نعرف أننا يمكن أن نقول لا ونزدهر بمفردنا. نحن قادة حياتنا الخاصة.

التزام. عندما ونحن ملتزمون لشخص ما، مشاركتنا في علاقة غير مؤهل. ونحن هنا نتحدث حول عصا لركوب بأكمله، وليس فقط للتمتع برحلة الجانب من الحب الرومانسي قبل القفز. نحن نعد أنفسنا وشركائنا أننا سنعمل جاهدين لإثراء وتعميق العلاقة، والذي يتضمن أخذ الوقت لجعل ذلك أولوية. ويشمل الالتزام أيضا إجراء فحص صادقة من المخاوف وغيرها من القيود في أنفسنا أن جعل الحب والتعاون مع شريكنا تحديا. ويشمل التزام تعهد أنفسنا بأننا سوف نبذل العمل في الداخل من الضروري جعل العلاقة تزدهر.

احتفال. أولاً وقبل كل شيء ، دع شريكك يعرف أنه رائع! تعلم الانتباه إلى ما يصلح بينكما ؛ اكتشاف طقوس صغيرة من الاتصال ؛ والعثور على الأوقات والطرق للعب ، والتمتع ببعضها البعض ، وجعل الحب الذي يمكن أن تندمج في حياتك اليومية. في الوقت نفسه ، عليك أن تفهم أن مهمتك الأساسية تتمثل في العثور على غرض فريد خاص بك والوفاء به. تؤكد جميع التقاليد الروحية على أن كل شخص له مكالمته الخاصة ، وأن اكتشافه والاحتفال به هو عملنا. يمكن أن يتم تنشيط تحقيق الذات والاتصال في نفس الوقت - لا يستثني الآخر الآخر.

شفقة. كل منا يناضل من أجل الحالة الإنسانية ، ويجب علينا أن نمد الرحمة لأنفسنا وإلى شريكنا. ملاحظة: الرحمة ليست هي نفس التساهل. يمكننا الحفاظ على حدود واضحة وتلبية احتياجاتنا للسلامة والمساءلة ، حتى مع فهم الصراعات ومواطن الضعف في كل منهما. يمكننا التمدد لرؤية الصراعات من وجهة نظر الآخر بدلا من البقاء غارقين في وجهة نظرنا الخاصة. يمكننا أن نبذل الجهد لزرع الاهتمام في بعضنا بعضاً بدلاً من إصدار الحكم ، والاستجابة من خلال انفتاحنا حتى عندما تكون غريزتنا قريبة مثل البطلينوس. يمكننا أن نغفر أنفسنا ونغفر لشريكنا ، مرارا وتكرارا. تعثرنا هي جزء من الرحلة بقدر نجاحنا.

Cocreation. واحدة من أقوى المهارات التي يمكن أن يطورها الزوجين هي خلق طرق فعالة لإدارة الصراع ، والتواصل ، ومشاركة القرارات ، ودعم بعضنا البعض في الأوقات الصعبة. يمكن أن ينطوي أيضًا على علاج الكرايكايشن على السعي وراء المصالح المشتركة التي توسع العلاقة إلى ما وراء حدود "أنت". من الأصح للأزواج أن يوسعوا حياتهم معاً ، سواء من خلال الروابط العائلية أو المجتمعية ، أو المشاريع الإبداعية ، أو الأنشطة الفكرية ، أو الرياضة ، أو الموسيقى ، أو السفر ، أو الممارسة الروحية ، أو الصداقات ، أو غيرها من المحاولات التي تجدها مجزية. نحن نشارك عندما نكتشف الأنشطة المرضية التي يجب القيام بها معًا بدلاً من مجرد التواجد معًا. هذه المساعي المشتركة يمكن أن تخلق معنى أكبر في علاقتنا.

شجاعة. الشجاعة هي شرط أساسي للمضي قدمًا كزوجين. نحن بحاجة إلى الشجاعة لمواجهة أنفسنا وشركائنا بالوعي والصدق والمحبة. الشجاعة تعني بصراحة مواجهة مخاوفنا وقيودنا. إنه ينطوي على تحدي توقعاتنا وافتراضاتنا حول من هم شركاؤنا ، حول من ينبغي لهم ذلك ويجب ألا يكونوا كذلك. يعني إجراء تغييرات عندما يتم استدعاؤها. إنه شعور بالتعاطف مع كامل ظروفنا البشرية - ألمي ، أنت ، أسرنا ، وحتى الأشخاص الذين نشعر أنهم أخطأونا. الشجاعة هي إيجاد طريقة للضحك على أنفسنا أيضًا.

من الداخل الى الخارج

الناس الذين يأتون إلى حياتنا يثرون ويتحدوننا. من خلال هذه العلاقات ، نحن قادرون على رؤية أنفسنا بشكل أكثر وضوحًا. تعتمد صحة روابطنا مع بعضها البعض على ما يجري في داخلنا - مواردنا الداخلية ، شياطيننا المتواصلة ، وحافزنا للنمو والتغيير.

البعض منا محظوظ بما فيه الكفاية ليكون له نفس الشريك لفترة طويلة. لكن بقدر ما يمكن أن تكون العلاقة جيدة ، تبدأ رحلتنا العاطفية والروحية وتنتهي في داخلنا. بهذا المعنى ، كل علاقة هي وظيفة داخلية. داخلنا هو المكان الذي يبدأ فيه - وأين ينتهي أيضًا.

جوزيف كامبلوالمثيولوجيا الأميركي العظيم والكاتب، ويعتقد أن الأساطير والخرافات الأكثر أهمية في العالم تشترك في موضوع مماثل. رحلة لكل واحد منا، بطلا أو بطلة، هو للبحث عن "إكسير سحري" - طبيعتنا الحقيقية. ونحن قد فكر في هذا لدينا أعلى الذاتية، طبيعتنا الروحية، أو بأنفسنا ناضجة.

رحلة البطل هي استعارة قوية لمسار الزوجين. يسير شخصان على الطريق معًا لبعض الوقت ، ليعطي كل منهما الآخر القوة والشجاعة لاكتشاف هذا الاكسير السحري في الداخل. هذه ليست مهمة سريعة أو سهلة. من الأفضل أخذها من قبل الشجاع والممارسة من قبل المريض وقد وصفها بأناقة من قبل الشاعر راينر ماريا ريلكه:

"من أجل إنسان واحد أن يحب إنسان آخر ؛ وقد تكون هذه المهمة أصعب مهمة بالنسبة لنا ، وهي المشكلة النهائية ، والمشكلة النهائية والإثبات ، والعمل الذي يتم من أجله كل الأعمال الأخرى فقط.

الحب لديه القدرة على مساعدتنا على علاج الصدمات القديمة وتحمل أعباء لا يمكن تصورها. يمكن أن يفتح لنا إلى أعمق ينبوع ما يعنيه أن يكون إنسان ، ويأخذنا إلى سر الوحدة ، من الانضمام والتخلي ، قبول هشاشة إنسانيتنا بينما نحتفل بروعتها. يعيدنا إيماننا بالحب مراراً وتكراراً إلى رحلة الحب والرحلة إلى القلب - الرحلة إلى البيت.

© 2014 by Linda Carroll. كل الحقوق محفوظة.
طبع بإذن من العالم الجديد المكتبة، نوفاتو، كاليفورنيا.
www.newworldlibrary.com أو 800-972-6657 تحويلة. 52.

المادة المصدر

دورات الحب: إن خمسة مراحل أساسية من دائم الحب من قبل ليندا كارول.دورات الحب: إن خمسة مراحل أساسية من دائم الحب
بواسطة ليندا كارول.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

عن المؤلف

ليندا كارول ، مؤلفة كتاب "دورات الحب: المراحل الأساسية الخمسة للحب الدائم"عملت ليندا كارول ، MS ، كعلاج الزوجين لأكثر من ثلاثين عاما. بالإضافة إلى كونها معالجًا مرخصًا ، فهي حاصلة على شهادة في علم النفس Transpersonal Psychology و Imago Therapy ، وهو النموذج الناجح للغاية لعلاج الزوجين الذي طوره الدكتور Harville Hendrix والدكتورة Helen LaKelly Hunt ، وهي معلمة رئيسية في برنامج Psirhoeducation. وقد درست العديد من أساليب العمل النفسي والروحي ، بما في ذلك الحوار الصوتي ، عمل التنفس المجهري مع د. ستان غروف ، طريقة الأربعة أضعاف مع أنجلس آريين ، وعمل القلب الماسية لـ AH Almaas ، والتدريب مع معهد الأزواج التابع لـ Ellyn Bader و الدكتور بيتر بيرسون. وهي معتمدة أيضًا في برنامج الزواج الأحادي الساخن ، الذي يساعد الأزواج على خلق (أو إعادة خلق) الشغف الذي يجعل العلاقات ناجحة. زيارة موقعها على الانترنت في http://www.lindaacarroll.com/

شاهد فيديو: تتحدث ليندا كارول عن العلاقة ومواضيع أخرى.

فيديو آخر: المراحل الطبيعية الخمس للعلاقات الرومانسية (مع ليندا كارول)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Love Is An Inside Job: The Journey To Whole-Heartedness

Love Is An Inside Job

As a counselor to couples for many years, I’ve learned to spot the distinctive stages we travel through over the course of an intimate relationship. I wrote this book to share what I’ve learned about the Merge, Doubt and Denial, Disillu­sionment, Decision, and, finally, Wholehearted Loving.

Although these stages are predictable, even inevitable, we have the power to choose how to travel through them as self-aware actors who are in charge of our lives.

Cycles and Choices

The first stage, the Merge, fueled by a delicious and powerful love potion, may lead us to fall in love with an inappropriate partner. Despite the power of the potion, we choose what to do with our feelings. Do we fan the flames of a fire, which signals danger, or do we control our passion and turn our attention elsewhere?

If we choose to move with our partner into stage two, Doubt and Denial, we wake up from our trance of infatuation and begin to wonder whether this relationship is really the best choice for us. During this second stage, the spotlight shines on the flaws of our beloved. If we decide to remain in the relationship, typically we now invest a lot of energy in getting our lover to become our ideal partner.

At the same time, we also catch glimpses of our own least-likeable parts, for example, how we react when our partner doesn’t agree with us (press our point harder) or complains about something we have or haven’t done (perhaps we counterattack with a complaint of our own.) Each of us is forced to give up our dream of perfect, unconditional love in which our partner always sees the best in us and says the right thing, never embarrasses us, and reads our mind so that he can please us in every way possible.

As our disappointment escalates, so do our biological responses to stress: we prepare for war, we retreat, or we don cam­ouflage.

Welcome to the third stage: Disillusionment. As differ­ences continue to emerge, your proclivities to defend and preserve yourself may grow even stronger: you may believe that you’re always in the right and that everything should be done your way. Alternatively, perhaps you’re the kind of person who cannot bear conflict. You shut your ears to every dissonant chord and pretend everything is wonderful — or at least tolerable.

Choosing How to Respond

The point is, you have chosen how to respond. You will continue to make choices as you move through love’s stages. As Disillusionment sets in, we can try our best to offer goodwill and kindness, even as tension thickens. As the “Why aren’t you me?” argument gathers momentum, we can decide to loosen up a bit and allow more than one truth to be present in the relationship.

In this third stage, when our brain signals major alarm, it is particularly vital to choose to move from reactivity to rationality. When we are calmly present, we are free to act for the highest good of the relationship rather than out of fear and neediness.

Of course, because we’re thoroughly human, we won’t always respond to our lover from our highest self. At times, jealousy, anger, hurt, and pride will get the best of us. Then what? Can we apologize, make amends, and take responsibility for how we behaved, despite what our partner did to upset or annoy us? We have the power to make that choice.

Let’s say that when we reach the fourth stage — Decision — we make the choice to part ways. Can we wish our former part­ner the best? If that’s too hard, can we at least not wish him or her the worst?

If our partner decides to leave us, the situation presents a particularly rich opportunity to grow. The child in us may wail, “There are only two reasons a person would leave me: Either I’m bad, or he is!” Or we can choose to listen to the adult inside us who knows that one person can leave another without either one being bad. It is a life choice that may hurt us, but it will not destroy us. Alternatively, if we decide to remain together, we have the opportunity to learn the lessons that will help to make us the best person we can be, while also giving our relationship the chance to grow and deepen.

Practicing the Six Cs

How do we begin to love this way — from the inside out? I sug­gest that you start by practicing the “Six Cs,” which are choice, commitment, celebration, compassion, cocreation, and courage. If you and your partner commit to developing these qualities and behaviors, you will succeed in the fifth and final stage of love — Wholehearted Loving. Let’s take a closer look at these Six Cs to get a sense of the purpose and power of each one.

Choice. A chief component of a healthy relationship is recognizing that our every act — physical, financial, sexual, spiritual, and emotional — involves a choice, even when we imagine ourselves to be helpless. There’s an irony here: only when we feel capable of living well on our own can we choose intimate partnership freely and fully. To be able to say yes to a relationship with a whole heart, we need to know we can also say no and thrive on our own. We’re the leaders of our own lives.

Commitment. When we are committed to someone, our partici­pation in the relationship is unqualified. We mean to stick around for the entire ride, not just to enjoy the side trip of romantic love before jumping off. We promise ourselves and our partner that we will work hard to enrich and deepen the relationship, which includes taking the time to make it a priority. Commitment also involves an honest examination of the fears and other limitations in ourselves that make love and collaboration with our partner challenging. Commitment includes a pledge to ourselves that we will do the inside work necessary to make the relationship flourish.

Celebration. First and foremost, let your partner know that he or she is fantastic! Learn to pay attention to what works between the two of you; discover small rituals of connection; and find times and ways to play, enjoy each other, and make love that you can integrate into your everyday lives. At the same time, understand that your primary job is to find your own unique purpose and fulfill it. All spiritual traditions emphasize that each person has his or her own calling, and that to discover and celebrate it is our life’s work. Self-actualization and connection can be nurtured at the same time — one doesn’t exclude the other.

Compassion. Each of us struggles with the human condition, and we must extend compassion to ourselves and to our part­ner. Note: Compassion is not the same as indulgence. We can maintain clear boundaries and honor our needs for safety and accountability, even while understanding each other’s struggles and vulnerabilities. We can stretch to see conflicts from the oth­er’s perspective rather than remaining mired in our own point of view. We can make the effort to cultivate interest in each other rather than passing judgment, and to respond with openheart­edness even when our instinct is to close up like a clam. We can forgive ourselves and forgive our partner, again and again. Our stumbles are as much a part of the journey as our successes.

Cocreation. One of the most powerful skills a couple can develop is the shared creation of effective ways to manage conflict, commu­nicate, share decisions, and support each other in difficult times. Cocreation can also involve the pursuit of common interests that extend the relationship beyond its customary “you-me” borders. It’s healthy for couples to broaden their lives together, be it through family or community connections, creative proj­ects, intellectual pursuits, sports, music, travel, spiritual practice, friendships, or other endeavors that you both find rewarding. We cocreate when we discover satisfying activities to do together rather than just being together. These joint endeavors can create larger meaning in our relationship.

Courage. Bravery is a prerequisite to moving forward as a cou­ple. We need the courage to confront ourselves and our partners with awareness, honesty, and love. Courage means squarely facing our fears and limitations. It involves challenging our expectations and assumptions about who our partners are, about who they should and shouldn’t be. It means making changes when they are called for. It is feeling compassion for the whole of our human condition — mine, yours, that of our families, and even of people we feel have wronged us. Bravery is finding a way to laugh at ourselves, too.

From the Inside Out

The people who come into our lives enrich and challenge us. Through these relationships, we’re able to see ourselves more clearly. The health of our connections with one another depends a great deal on what goes on inside us — our inner resources, our lingering demons, and our motivation to grow and change.

Some of us are lucky enough to have the same partner for a long stretch. But as good as a relationship can be, our emotional and spiritual life journey begins and ends within us. In this sense, every relationship is an inside job. Inside us is where it starts — and where it finishes, too.

Joseph Campbell, the great American mythologist and writer, believed that the world’s most important myths and legends share a similar theme. The journey for each of us, as a hero or a heroine, is to search for the “magic elixir” — our true nature. We may think of this as our higher self, our spiritual nature, or our mature self.

The hero’s journey is a powerful metaphor for the couple’s path. Two people walk the road together for a time, giving each other the strength and courage to discover that magic elixir within. This is not a quick or easy undertaking. It is best taken on by the courageous and practiced by the patient and has been most elegantly described by the poet Rainer Maria Rilke:

“For one human being to love another human being; that is perhaps the most difficult task that has been given to us, the ultimate, the final problem and proof, the work for which all other work is mere preparation.”

Love has the power to help us heal old traumas and bear unimaginable burdens. It can open us to the deepest wellspring of what it means to be a human being, taking us into the mystery of oneness, of joining and letting go, of accepting the frailty of our humanness while celebrating its magnificence. Our faith in love brings us back again and again to love’s journey, the journey to whole­-heartedness — the journey home.

©2014 by Linda Carroll. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of New World Library, Novato, CA.
www.newworldlibrary.com or 800-972-6657 ext. 52.

Article Source

Love Cycles: The Five Essential Stages of Lasting Love by Linda Carroll.Love Cycles: The Five Essential Stages of Lasting Love
by Linda Carroll.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

About the Author

Linda Carroll, author of "Love Cycles: The Five Essential Stages of Lasting Love"Linda Carroll, MS, has worked as a couple’s therapist for more than thirty years. In addition to being a licensed therapist, she is certified in Transpersonal Psychology and Imago Therapy, the highly successful form of couple’s therapy developed by Dr. Harville Hendrix and Dr. Helen LaKelly Hunt, and is a master teacher in the PAIRS Psychoeducation Process. She has studied many modalities of psychological and spiritual work, including Voice Dialogue, Holotropic Breathwork with Dr. Stan Grof, the Four-Fold Way with Angeles Arrien, the Diamond Heart Work of A. H. Almaas, and training with the Couples Institute of Ellyn Bader and Dr. Peter Pearson. She is also certified in the Hot Monogamy program, which helps couples create (or re-create) the passion that makes relationships thrive. Visit her website at http://www.lindaacarroll.com/

Watch a video: Linda Carroll speaks about relationship and other topics.

Another video: The Five Natural Stages of Romantic Relationships (with Linda Carroll)

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}