في حالة أنهم لا يعيشون إلى الأبد

في حالة أنهم لا يعيشون إلى الأبد
الصورة عن طريق كلوديا مارتينيز

لقد قمت أنا وجويس مؤخرًا بوضع رابط إلى مقطع فيديو على YouTube لابننا ، جون نوريل ، يغني أغنية Ben Platt الجميلة ، "في حالة أنك لا تعيش للأبد" يغنيها بكل قلب وروح. ها هو ، لكن كن مستعدًا. من المرجح أن يدفعك إلى اتخاذ بعض المخاطر الهامة للغاية في حياتك. نوصي بشدة بمشاهدة الفيديو قبل قراءة بقية هذه المقالة:

تتناول الأغنية قضية حيوية في كل علاقة: لماذا نتوقف عن إخبار أحبائنا بأننا نحبهم؟ لماذا نتأخر وننتظر الوقت "الصحيح" ... لاحقًا ... عندما يكون قد فات الأوان؟

لكن الحياة تمضي في ضربات قلب ، وقبل أن نعرفها ، ذهب الأشخاص الذين نحبهم ، وقد نأسف لأننا لم نتحدث أبداً عن أعمق حقيقة لدينا.

بالتأكيد ، ربما أظهرنا حبنا في أفعالنا. ربما قدمنا ​​هدايا جميلة ، أو فعلنا أفعال خدمة ذات مغزى ، أو خصصنا الكثير من الوقت لهذا الشخص. أفكر دائمًا في والد جويس ، الذي بنى أرفف في كل مكان في منزلنا يحتاجها. كانت طريقته في القول ، "أنا أحبك". ومع ذلك ، يتوق جويس أحيانًا إلى الكلمات الفعلية.

الخوف من التعبير عن أعمق حبنا

الكلمات "أحبك" مهمة. والأهم من ذلك هي الأسباب التي تجعلني أحبك. إليك شيء كتبناه في أن تحب امرأة حقًا:

غالبًا ما قال شون عبارة "أحبك" لإرين. شعر هذا التعبير بشكل كاف عن حبه لها. ومع ذلك ، كانت إيرين بحاجة إلى المزيد. كان عليها أن تسمع ما كان شون يحبها. كانت كلمات "أحبك" جميلة ولكنها غامضة للغاية. كانوا يفتقرون إلى التفاصيل. يمكن أن يقالوا دون قناعة أو شعور حقيقي. يمكن أن يقال تلقائيا.

اتضح أن شون كان غير مرتاح معربًا عن تقديره الحقيقي. كانت عبارة "أحبك" فعلًا إيماءة رمزية ، وخروجًا من السماح لإرين بمعرفة ما كان يحبها.

بقليل من التوجيه ، تمكن شون من إخبار إرين ، والدموع في عينيه ، "أنا أحب كيف تشعر بكل شيء بعمق. في بعض الأحيان لا أستطيع أن أصدق كم أنا محظوظ لأنني متزوج منك".

بدا ايرين مثل طفل في صباح عيد الميلاد.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لذا ، إذا وجدت نفسك تقول فقط "أحبك" لشريكك (أو لأي شخص آخر) ، فكر في التفاصيل - ما الذي تحبه حقًا وتقدره (هم). تذكر أن الحب غالبًا ما يكمن في التفاصيل.

لذا ، الآن للسؤال الكبير. لماذا لا نعبر حقا عن أعمق حبنا؟

قد نفكر ، "لماذا أحتاج إلى استخدام الكلمات؟ ألا تتحدث أفعالي بصوت أعلى من الكلمات؟ قد نفكر ،" إنهم يعرفون بالفعل أنني أحبهم. "

ولكن هذا هو السبب الرئيسي: يخاف الكثير منا من الضعف. لاستخدام كلمات الحب بصدق ، كما فعل شون في المثال أعلاه ، يكشف مشاعرنا العارية ويجعل قلوبنا أكثر وضوحًا.

الخوف من الضعف

قد نخشى ألا تظهر كلماتنا بشكل صحيح. لن نكون بليغين بما فيه الكفاية. لن نكون قادرين على المنافسة مع الشعراء العظماء. لكنني أقول ، من الأفضل محاولة التعبير عن حبنا والظهور كأحمق متلعثم ، بدلاً من ترك الخوف يبقينا صامتين.

ربما تكون اللحظة الأكثر ضعفًا في حياتي قد حدثت بعد زواج جويس وأنا خلال العطلة الشتوية في السنة الأولى من كلية الطب في كلية طب مهاري في ناشفيل ، تينيسي. بعد شهر العسل ، انتقلنا إلى شقة في ناشفيل. عندما حان الوقت لي للعودة إلى المدرسة ، أصيبت بجدار من الخوف. كنت أقلية بيضاء في كلية الطب السوداء ، وفي كل يوم شعرت بالتمييز تجاهي ، فأنا كنت أشغل مساحة الطالب الأسود المحتمل.

في الصباح الذي عدت فيه إلى المدرسة ، كشفت بفظاظة خوفي من مغادرة جويس ، والسلامة التي شعرت بها ، وكم كنت بحاجة إليها. كانت كلامي غير بليغة ، لكن قلبي كان مكشوفاً. في تلك اللحظة استطاعت جويس رؤية الجمال الحقيقي لروحي. تلقت كلماتي المحرجة وخوفي ، باعتبارها قصيدة حب أنقى لها.

الخوف من النظر الضعيف

قد نكون خائفين أيضًا من أن التحدث بأعمق مشاعر الحب سيجعلنا نبدو ضعفاء. هذا هو جوهر الضعف ، مع المخاطرة لإظهار ضعفنا. تعلمت عندما كنت طفلاً صغيراً ألا أظهر ضعفي أو خوفي ، أو يمكن أن أضرب. حسنًا ، معظمنا الآن كبالغين ليسوا خائفين من الاعتداء الجسدي ، ولكن قد لا نزال نخاف من السخرية أو الحكم أو عدم الفهم.

كان أحد المشاهد المفضلة لدي ديزني الأصلية ملك الأسد هو والد سيمبا ، موفاسا ، بصوت جيمس إيرل جونز العميق ، بعد إنقاذ الشاب سيمبا من الضباع.

سيمبا: أبي ، أنت لست خائفا من أي شيء.
موفاسا: كنت اليوم.
سيمبا: كنت؟
موفاسا: نعم. ظننت أنني قد أخسرك.

الخوف من الظهور العاطفي جدا

يخاف الكثير منا من الظهور بمظهر عاطفي بشكل مفرط. إنه أمر عاطفي للغاية أن تخبر شخصًا ما يعنيه لنا حقًا. بدلاً من ذلك ، نحن لسنا عاطفيين بما فيه الكفاية. لكن هذا يأتي بنتائج عكسية. نحن نلعبها بأمان عن طريق إخفاء عواطفنا ، فقط لتجد أننا نحمي أنفسنا من الحب ، ونختبئ في الظلام ، وليس الضوء. أجمل الكلمات ، بدون عاطفة ، هي مجرد كلمات. عواطفنا هي ما يجعل كلمات الحب أكثر إحساسًا بعمق.

ننتظر حقًا أن نشعر بأننا أقوى أو أكثر أمانًا ، وبعد ذلك يمكننا التحدث عن حبنا الكامل. لكن ذلك الوقت قد لا يأتي أبدًا. حان الوقت لإظهار الحب الآن ، عندما لا تشعر بأنك مستعد. حان الوقت للتعبير عن مشاعرك العميقة عن الحب الآن ، عندما تشعر أنك الأكثر ضعفاً. ثق بي ، بغض النظر عن مدى حرجك ، فلن تندم على أي محاولة للتحدث عن حبك حقًا.

حقوق الطبع والنشر 2020 باري فيسيل.
(ترجمات أضافها InnerSelf)

كتاب لهذا المؤلف (المؤلفين)

القلوب: طرق 52 لفتح المزيد من الحب
جويس وVissell باري.

القلبية: 52 طرق لفتح المزيد من الحب من جويس وباري فيسيل.الحزن يعني أكثر بكثير من العاطفية أو schmaltz. شقرا القلب في اليوغا هي المركز الروحي للجسم ، مع ثلاثة شاكرات أعلاه وثلاثة أدناه. إنها نقطة التوازن بين الجزء السفلي من الجسم والجزء العلوي من الجسم ، أو بين الجسم والروح. لذلك ، فالتوازن في قلبك يجب أن يكون متوازنا ، لدمج الشاكرات الثلاثة الأدنى مع الثلاثة العليا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. متاح أيضا كنسخة أوقد

عن المؤلفين)

جويس وVissell باريجويس وVissell باريممرضة / معالج وطبيب نفسي منذ عام 1964 ، هم مستشارون بالقرب من سانتا كروز كاليفورنيا ، وهم متحمسون للعلاقة الواعية والنمو الشخصي-الروحي. يُنظر إليهم على نطاق واسع على أنهم من بين أفضل خبراء العالم في العلاقات الواعية والنمو الشخصي. جوي وباري هم مؤلفو 9 كتب ، بما في ذلك في القلب مشتركة، نماذج من الحب, المخاطر إلى أن تلتئم, للقلب الحكمة, من المفترض أن تكون, ومنظمة الأغذية الأم هدية النهائي. اتصل برقم 831-684-2299 للحصول على مزيد من المعلومات حول جلسات الاستشارة عبر الهاتف / الفيديو أو عبر الإنترنت أو شخصيًا ، كتبهمأو التسجيلات أو الجدول الزمني للمحادثات وورش العمل. زيارة موقع الويب الخاص بهم في SharedHeart.org لفراغهم شهريا heartletter الإلكترونية، والجدول الزمني لها المحدثة، والمقالات الماضي ملهمة حول العديد من المواضيع حول علاقة والمعيشية من القلب.

المزيد من الكتب من قبل هؤلاء المؤلفين

فيديو / عرض تقديمي من جويس وباري فيسيل: 4 يوليو 2020

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
by آنا يورجنسن وجيك م. روبنسون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

In Case They Don't Live Forever

In Case They Don't Live Forever
Image by claudia martinez

Joyce and I recently put out a link to a YouTube video of our son, John-Nuriel, singing Ben Platt's beautiful song, "In Case You Don't Live Forever." He sings it with so much heart and soul. Here it is, but be prepared. It will likely move you to take some very important risks in your life. We highly recommend you watch the video before reading the rest of this article:

The song addresses a vital issue in every relationship: Why do we hold back from telling our loved ones that we love them? Why do we procrastinate, waiting for the "right" time ... later ... when it may be too late?

But life goes by in a heartbeat and, before we know it, the ones we love are gone, and we may be left with the regret that we never spoke our deepest truth.

Sure, we may have demonstrated our love in our actions. We may have given beautiful gifts, done meaningful acts of service, or made lots of time for this person. I always think of Joyce's dad, who built shelves in every place in our house that needed them. It was his way of saying, "I love you." And yet Joyce sometimes longed for the actual words.

The Fear of Truly Expressing Our Deepest Love

The words, "I love you," are important. And even more important are the reasons why I love you. Here is something we wrote in To Really Love a Woman:

Sean often said the words "I love you" to Erin. He felt this adequately expressed his love for her. Erin, however, needed more. She needed to hear what it was that Sean loved about her. The words "I love you" were nice but too vague. They lacked specifics. They could be said without real conviction or feeling. They could be said automatically.

It turns out that Sean was uncomfortable expressing genuine appreciation. "I love you" was really a token gesture, a cop-out from vulnerably letting Erin know what he loved about her.

With a little guidance, Sean was able to tell Erin, with tears in his eyes, "I love how you feel everything so deeply. Sometimes I can't believe how lucky I am to be married to you."

Erin looked like a child on Christmas morning.


 Get The Latest From InnerSelf


So, if you find yourself only saying "I love you" to your partner (or to anyone else), think details – what do you really love and appreciate about her (them). Remember, love is often in the details.

So, now for the big question. Why don't we truly express our deepest love?

We may think, "Why do I need to use words? Don't my actions speak louder than words? We may think, "They already know I love them."

But here is the main reason: Many of us are afraid of vulnerability. To use words of love genuinely, like Sean did in the above example, exposes our naked feelings and makes our hearts more visible.

The Fear of Vulnerability

We may be afraid that our words won't come out right. We won't be eloquent enough. We'll never be able to compete with the great poets. But I say, better to try to express our love and come across as a bumbling idiot, than to let fear keep us silent.

Perhaps the most vulnerable moment of my life happened after Joyce and I got married during the winter break in my first year of medical school at Meharry Medical College in Nashville, Tennessee. After our honeymoon, we moved in to an apartment in Nashville. When it was finally time for me to start back to school, I was hit by a wall of fear. I was a white minority in a black medical school, and every day I felt the discrimination towards me, that I was taking up the space of a potential black student.

The morning I was to return to school, I clumsily revealed my fear of leaving Joyce, and the safety I felt with her, and how much I needed her. My words were anything but eloquent, but my heart was laid bare. It was at that moment that Joyce could see the true beauty of my soul. She received my awkward words, and my fear, as the purest love poem to her.

The Fear of Looking Weak

We may also be afraid that speaking our deepest feelings of love will make us look weak. This is the core of vulnerability, taking the risk to show our weakness. I learned as a small child never to show my weakness or my fear, or I could get beaten up. Well, most of us now as adults are not afraid of physical abuse, but we may still be afraid of ridicule, judgement, or not being understood.

One of my favorite scenes in the original Disney's The Lion King was Simba's father, Mufasa, in James Earl Jones' deep voice, after rescuing young Simba from the hyenas.

Simba: Dad, you're not scared of anything.
Mufasa: I was today.
Simba: You were?
Mufasa: Yes. I thought I might lose you.

The Fear of Appearing Too Emotional

Many of us are afraid of appearing overly emotional. Like it's too emotional to tell someone what they really mean to us. So instead, we're not emotional enough. But this backfires. We play it safe by hiding our emotions, only to find that we're protecting ourselves from love, hiding in the dark, not the light. The most beautiful words, without emotion, are just words. Our emotions are what makes our words of love most deeply felt.
 
We're really waiting to feel stronger, or safer, and then we can speak our full love. But that time may never come. The time to show love is right now, when you don't feel ready. The time to speak your deepest feelings of love is right now, when you may feel the most vulnerable. Trust me, no matter how awkward you are, you will never regret any attempt to truly speak your love.

Copyright 2020 by Barry Vissell.
(Subtitles added by InnerSelf)

Book by this Author(s)

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love
by Joyce and Barry Vissell.

Heartfullness: 52 Ways to Open to More Love by Joyce and Barry Vissell.Heartfulness means so much more than sentimentality or schmaltz. The heart chakra in yoga is the spiritual center of the body, with three chakras above and three below. It is the balance point between lower body and higher body, or between body and spirit. To dwell in your heart is therefore to be in balance, to integrate the lower three chakras with the higher three.

Click here for more info and/or to order this book. Also available as a Kindle edition

About the Author(s)

Joyce & Barry VissellJoyce & Barry Vissell, a nurse/therapist and psychiatrist couple since 1964, are counselors, near Santa Cruz CA, who are passionate about conscious relationship and personal-spiritual growth. They are widely regarded as among the world's top experts on conscious relationship and personal growth. Joye & Barry are the authors of 9 books, including The Shared Heart, Models of Love, Risk To Be Healed, The Heart’s Wisdom, Meant To Be, and A Mother’s Final Gift. Call 831-684-2299 for further information on counseling sessions by phone/video, online, or in person, their books, recordings or their schedule of talks and workshops. Visit their web site at SharedHeart.org for their free monthly e-heartletter, their updated schedule, and inspiring past articles on many topics about relationship and living from the heart.

More books by these authors

Video/Presentation by Joyce and Barry Vissell: July 4, 2020

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…