تذكر: لا يفوت الأوان أبدًا

تذكر: لا يفوت الأوان أبدًا
الصورة عن طريق مايك سويني

حول العالم،
الناس الذين لم يلتقوا
وعلى الأرجح لن تفعل ذلك أبدًا ،
يتعرفون على بعضهم البعض
في مجتمع الحياة
حيث ننتمي ...
مع جميع الأنواع الحية.

لم يفت الاوان بعد
للانضمام الى الحفلة!

هل تذكر؟

هل سبق لك أن نسيت شيئًا - اسمًا أو مكانًا أو حدثًا - وكافحت من أجل التذكر ، وأخيرًا استسلمت ، فقط للحصول على لحظة "آه آه" في وقت لاحق ، وتذكر فجأة ما تهرب من تذكرك ، ربما في الحمام ، أو القيادة ، أو أحلام اليقظة من النافذة ، ومشاهدة المطر؟

هل تذكر؟انا اتعجب. أتساءل عما إذا كانت الحياة على هذا النحو ، إذا كنا نعيش في موجة من النسيان ، مدغدغًا بشعور غامض لشيء يتجاوز وعينا الواعي ، شيء مهم ولكنه بعيد المنال؟ ما الذي قد نسيناه؟ يجب أن يكون من المهم إذا كان يتطفل في كثير من الأحيان ، ربما بالنسبة لك في كثير من الأحيان كما يفعل بالنسبة لي وقد فعلت طوال حياتي ، وهذا الإحساس أنني على حافة شيء مهم للغاية ، إذا كنت أتذكر فقط ...

اللغة الإنجليزية رائعة. العديد من الكلمات في نفس الوقت لها معاني مختلفة تمامًا والبعض لا يكشف عن أهميتها إلا عندما نفرقها. على سبيل المثال ، تلك الكلمة "تذكر". تذكر تذكر.

هذا يشير إلى فكرة: ماذا لو كنا نسعى جاهدين إلى تذكر ليس شيئًا ولكن تجربة كنا قد فقدناها في السابق ، تجربة تأسر قلوبنا لاستعادتها ، تتفجر تحت سطح حياتنا: تجربة الانتماء؟ هذا يبدو منطقيا؛ إن الإنسانية مبتلية بوباء متصاعد من الشعور بالوحدة ، حتى أنها تتكدس معًا في المدن التي يعيش فيها الملايين منا في عزلة جماعية.

لا يفوت الأوان أبدًاوفقا لدراسة ذكرت من هنا على شبكة سي إن إن ، "يواصل معدل الانتحار في الولايات المتحدة ارتفاعه ، بمعدل في عام 2017 كان أعلى بنسبة 33٪ مما كان عليه في عام 1999 ، وجد بحث جديد ... أشار التقرير إلى أن معدلات الانتحار في أمريكا بلغت أعلى مستوى لها منذ الحرب العالمية ثانياً ، أولئك الذين يعرّفون بأنهم هنود أمريكيون أو مواطنون من ألاسكا لديهم أعلى زيادة بين جميع المجموعات العرقية والإثنية ، وفقاً للبحث.

هناك دليل مهم في تلك الإحصاءات: السكان الأصليون هم الأكثر عرضة للخطر. لقد فقدوا مجتمعاتهم وهويتهم وبالتأكيد وطنهم. أتساءل هل لدينا من جميع فقدت ذلك؟ وما هو بالضبط ما فقدناه؟


الحصول على أحدث من InnerSelf


الانتماء معا

أثناء البحث عن أحد كتبي الأخيرة ، تعلمت أن جميع الأنواع في العالم الطبيعي مرتبطة تمامًا وتشارك في محادثة مستمرة. إنهم يختبرون ما لا نمتلكه نحن البشر ، وينتمون معًا في مجتمع الحياة الواسع حيث يكون كل "فرد" - بغض النظر عن الاختلافات بين الأنواع - أعضاء في شبكة الحياة ، مع خيوط اتصال لنقل المعلومات بينهم ، .

السعر BigThink، "... مؤشرات" إنترنت الأرض الطبيعية "تعود إلى 19th القرن ، بدءا من عالم الأحياء الألماني ألبرت برنارد فرانك. وهو أول من اكتشف علاقة تكافلية بين المستعمرات الفطرية وجذور النباتات. ابتكر فرانك مصطلح "mycorrhiza" لوصف هذا التكافل.

نعلم اليوم أن ما يقرب من 90٪ من جميع النباتات البرية متصلة من خلال ما يسمى شبكة الفطور ... يقول بعض الباحثين أن أشجار الغابة والفطر التي نجدها تنمو بجوارها مترابطة جدًا ، مما يجعل من الصعب بالنسبة لهم لرؤية الأشجار ككيانات فردية بعد الآن ".

لا يفوت الأوان أبدًاأتساءل ما إذا كانت الأشجار تعرف نفسها على أنها منفصلة؟ ربما يكون هذا المفهوم ظاهرة إنسانية بحتة ، فكرة وتجربة هوية مميزة ، منفصلة عن "الآخرين". إذا كان الأمر كذلك ، فهذا لا يخدمنا جيدًا وبالتأكيد ليس مفيدًا للطبيعة. يتصرف البشر مثل الكرات القاتلة في العالم الطبيعي ، يذبحون روعة بستان الغابات لبناء مركز تسوق يبيع خردة تافهة ، وسرعان ما تحول إلى أكوام الخردة التي تزيد من تعطل النظام البيئي.

عودة إلى التذكر ، أو - الآن بعد أن فهمنا معنى أعمق للكلمة - "إعادة العضوية". كيف يمكننا عمل ذلك؟

تخيل أنك شجرة. لديك جذور. تصل إلى عمق الأرض ، مما يجعلك تستقيم وترسم العناصر الغذائية من الظلام لتعزيز نموك. لديك فروع وأوراق. إنها تمد وترفرف وتتمايل وترقص في الشمس والرياح والمطر.

تصل أغصانك إلى السماء ، وتحفر جذورك في الأرض. أنت تقف ، رمز حي للعلاقة بين السماء والأرض ، مرتبطًا أيضًا بأسرة الحياة حيث تنتمي تمامًا ، دون الحاجة إلى كسب مكانك. أنت لست ملزمًا ... إلا أن تكون نفسك.

لا يفوت الأوان أبدًاكيف يشعر ذلك؟ في هذه اللحظة ، كما تقرأ وتتخيل ، كيف هل هذا الشعور؟ هل أنت عضو جديد؟ خذ لحظة ، وقفة ، وأغلق عينيك ، وتنفس ، واشعر بمكانك في مجتمع الحياة. أنت تنتمي دائمًا إلى هنا وستظل دائمًا كذلك. كلنا ننتمي ... نسينا للتو.

الاتصال الذي قمنا بتصنيعه مع الإنترنت ، والشبكات اللاسلكية ، ووسائل التواصل الاجتماعي ... هو أعجوبة تكنولوجية حقًا ، ولكنه يتضاءل مقارنة بالنظام الذي يعمل بالفعل في جميع أنحاء العالم الطبيعي.

لذا ، ابحث عن شجرتك. طور علاقة مع شجرة واحدة. أو ربما مع نبات منزلي. خذ ما قرأته هنا وقم بإجراء هذا التغيير البسيط والعميق في حياتك ، مع عادة جديدة: الانخراط الواعي مع بعض الأنواع الأخرى كل يوم.

يمكن لهذا الفعل البسيط أن يفتح الباب لعالم واسع. يمكن أن يُعيدك إلى مجتمع الحياة الذي ننتمي إليه جميعًا.

لم يفت الأوان بعد على إعادة العضوية.

حقوق الطبع والنشر 2020. الحكمة الطبيعية ذ.
أعيد طبعها بإذن من المؤلف.

كتاب من هذا المؤلف

نادي الظهر: خلق المستقبل في دقيقة واحدة كل يوم
ويل ويلكنسون

نادي الظهر: خلق المستقبل في دقيقة واحدة كل يوميعتبر Noon Club تحالفًا مجانيًا للأعضاء يركز على القوة المتعمدة يوميًا ظهرًا لإحداث تأثير في الوعي الإنساني. وضع الأعضاء هواتفهم الذكية في الظهيرة وتوقفوا في صمت أو لتقديم إعلان موجز ، ينقلون الحب إلى عالم الكم الشامل للوعي الشامل. خفض المتأملون معدل الجريمة في واشنطن العاصمة في 89. ماذا يمكننا أن نفعل في نادي الظهر؟ المشاركة بسيطة. كل ما عليك هو ضبط هاتفك الذكي وإيقافه مؤقتًا كل يوم عند الظهر لإرساله. للحصول على تحديثات حول البرنامج ومزيد من المعلومات وللتواصل مع الأعضاء الآخرين ، تفضل بزيارة www.noonclub.org .

عن المؤلف

ويلكنسونويل ويلكنسون كبير المستشارين لدى Luminary Communications في آشلاند بولاية أوريغون. قام بتأليف أو شارك في تأليف سبعة كتب سابقة ، وأجرى المئات من المقابلات مع كبار وكلاء التغيير ، ويقوم بتطوير شبكة دولية من الناشطين البصيرة. وهو أيضا مؤسس نادي الظهر، وهو تحالف عضو حر يركز على القوة المتعمدة كل يوم ظهرا لخلق تأثير في الوعي البشري. معرفة المزيد في willtwilkinson.com/

الصوت / العرض التقديمي مع Will Wilkinson: المزيد من الاتصال ، وليس أقل ، هذا ما نحتاجه

فيديو / عرض تقديمي مع ويل ويلكنسون: كن خائفًا ، كن خائفًا جدًا

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
لماذا لن تحل مناعة القطيع مشكلة COVID-19
by جوانا وارز وسارة كريبي

من المحررين

Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)

Remember: It's Never Too Late To Belong

Remember: It's Never Too Late To Belong
Image by Mike Sweeney

All around the world,
people who have never met
and likely never will,
are getting to know each other
in the community of life
where we belong ...
together with all living species.

It's never too late
to join the party!

Do You Remember?

Have you ever forgotten something – a name, a place, an event – and struggled to remember, finally giving up, only to have an "ah ah" moment some time later, suddenly recalling what evaded your recollection, maybe in the shower, or driving, or daydreaming by the window, watching the rain?

Do You Remember?I wonder. I wonder if life is like that, if we live in a spell of forgetting, tickled by a vague sense of something just beyond our conscious awareness, something important but elusive? What is it we might have forgotten? It must be important if it intrudes so often, perhaps as often for you as it does for me and has done all my life, this sense that I'm on the very edge of something super important, if only I could remember...

The English language is fascinating. Many words simultaneously have very different meanings and some only unfold their deeper significance when we take them apart. For instance, that word "remember." Remember: re-member.

This suggests an idea: what if we are striving to recall not a thing but an experience we once had but lost, an experience our hearts ache to regain, bubbling just under the surface of our lives: the experience of belonging? This makes sense; humanity is afflicted with an escalating epidemic of loneliness, even huddled together in cities where millions of us live in communal isolation.

It's Never Too Late To BelongAccording to a study reported here on CNN, "The suicide rate in the United States continues to climb, with a rate in 2017 that was 33% higher than in 1999, new research finds... The report noted that America's suicide rates are at the highest level since World War II. Those who identify as American Indian or Alaska Natives had the highest increase among all race and ethnicity groups, according to the research."

There's an important clue in those statistics: Indigenous people are at the greatest risk. They have lost their communities, their identity, and certainly their homeland. I wonder, have we all lost that? And what is it exactly, that we have lost?


 Get The Latest From InnerSelf


Belonging Together

In researching for one of my recent books I learned that all species in the natural world are totally connected and engaged in a constant conversation. They experience what we humans don't, belonging together in the vast community of life where every "individual" – regardless of the differences between species – are members in the web of life, with threads of connection transferring information between them, 24/7.

From BigThink, "... Indications of "Earth's natural internet" go back to the 19th century, beginning with German biologist Albert Bernard Frank. He is the first to discover a symbiotic relationship between fungal colonies and the roots of plants. Frank created the term "mycorrhiza" to describe this symbiosis.

Today we know that approximately 90% of all land-based plants are connected through what is called the mycorrhizal network... Some researchers say the trees of the forest and the mushrooms we find growing next to them are so interconnected, that it is hard for them to see trees as individual entities any longer."

It's Never Too Late To BelongI wonder if trees identify themselves as separate? Perhaps this concept is a purely human phenomenon, the idea and experience of a distinct identity, disconnected from "others." If so, it's not serving us well and it's certainly not helpful to nature. Humans act like wreaking balls in the natural world, slaughtering the splendor of a forest grove to build a shopping mall that sells trivial junk, soon converted to scrap heaps that further disrupt the ecosystem.

Back to remembering, or – now that we understand a deeper meaning of the word – "re-membering." How can we do this?

Imagine you're a tree. You have roots. They reach deep into the earth, holding you upright and drawing nutrients from the dark to nurture your growth. You have branches and leaves. They stretch and flutter, swaying and dancing in the sun and wind and rain.

Your branches reach for the heavens, your roots burrow into the earth. You stand, a living symbol of the connection between heaven and earth, also connected in the family of life where you utterly belong, without the need to earn your place. You are under no obligations ... except to be yourself.

It's Never Too Late To BelongHow does that feel? In this moment, as you read and imagine, how does that feel? Are you re-membering? Take a moment, pause, close your eyes, breathe, and feel your place in the community of life. You have always belonged here and you always will. We all belong... we just forgot.

The connectivity we have manufactured with the internet, wireless networks, social media ... is truly a technological marvel, yet it pales in comparison to the system already operative throughout the natural world.

So, find your tree. Develop a relationship with one tree. Or, maybe, with a house plant. Take what you have read here and make this simple but profound change in your life, with one new habit: consciously engaging with some other species every day.

That simple act could open the door to a vast world. It could initiate you back into the community of life where we all belong.

It's never too late to re-member.

Copyright 2020. Natural Wisdom LLC.
Reprinted with permission of the author.

Book by this Author

The Noon Club: Creating The Future in One Minute Every Day
by Will Wilkinson

The Noon Club: Creating The Future in One Minute Every DayThe Noon Club is a free member alliance that focuses intentional power every day at noon to create an impact in human consciousness. Members set their smart phones for noon and pause in silence or to offer a brief declaration, transmitting love into the quantum world of mass consciousness. Meditators lowered the crime rate in Washington DC in the 89's. What can we do in The Noon Club? Participation is simple. Just set your smart phone and pause at noon every day at noon to transmit. For updates on the program and more information, and to connect with other members, visit www.noonclub.org .

About the Author

Will WilkinsonWill Wilkinson is  a senior consultant with Luminary Communications in Ashland, Oregon. He has authored or co-authored seven previous books, conducted hundreds of interviews with leading edge change agents, and is growing an international network of visionary activists. He is also the founder of The Noon Club, a free member alliance that focuses intentional power every day at noon to create an impact in human consciousness. Find out more at willtwilkinson.com/

Audio/Presentation with Will Wilkinson: More Connection, Not Less, That's What We Need

Video/Presentation with Will Wilkinson: Be Unafraid, Be Very Unafraid

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die prematurely as a direct…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)