5 طرق للحفاظ على الروابط البشرية مع التعلم عبر الإنترنت

5 طرق للحفاظ على الروابط البشرية عند نقل التعلم عبر الإنترنت تعد الاتصالات البشرية والتفاعلات الهادفة جزءًا أساسيًا من عملية التعلم ، وخاصة عبر الإنترنت. (صراع الأسهم)

الجامعات عبر كندا و العالم لديك تم العمل على نقل فصولهم وجهًا لوجه بسرعة للتسليم عن بُعد.

في حين أن التقنيات الرقمية تمكن الناس من العمل والتعلم من المنزل خلال جائحة COVID-19 ، فإن هذه المهمة الضخمة المتمثلة في السعي إلى تحقيق أهداف تعليمية معينة أثناء الاتصال بالإنترنت تقع في نهاية المطاف على عاتق الأشخاص - المعلمين والطلاب - الذين يقفون وراء الشاشات.

بحثي عن تقنيات التعليم ووسائل التواصل الاجتماعي في التعليم العالي يوضح كيف أن الاتصالات البشرية والتفاعلات الهادفة هي جزء أساسي من عملية التعلم ، وخاصة عبر الإنترنت.

مع تحول المعلمين والمعلمين إلى بيئة رقمية ، فإن تذكر قدراتنا البشرية وتحديد أولويات عناصر التفاعل التي تجعل التعلم ذا معنى سيكون أمرًا ذا قيمة.

التركيز على ما يحتاجه الناس بالفعل بدءا من مكان التعاطف والرحمة سيساعد المدرسين - أو غيرهم ممن يقودون الانتقال في مكان العمل إلى التعاون والعمل عبر الإنترنت - ضع في اعتبارك ما هو الأهم عندما يمر مجتمعنا بهذه الأزمة.

فيما يلي خمس طرق يمكن للمعلمين ، أو قادة الدورات أو المشاريع الأخرى ، الاحتفاظ بالاتصالات البشرية والتفاعلات ذات المغزى أثناء الانتقال عبر الإنترنت. بصفتي معلمًا وباحثًا يعمل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب لدمج تكنولوجيا التعلم بشكل فعال ، فقد استخدمت أيضًا هذه الإرشادات في القرارات اليومية مع انتقال جامعتنا إلى التسليم عن بُعد.

1. تبسيط ومرونة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في الوقت الحالي ، يواجه الكثير منا طلبات إضافية لتقديم الرعاية أو مواقف مالية مرهقة. انها ليس من الواقعي التفكير في أن المدرسين يمكنهم إعادة ربط مسارهم وجهًا لوجه إلى تنسيق قوي تمامًا عبر الإنترنت في غضون أيام ، أو توقع أن يكون لدى الطلاب وقت غير محدود للتعلم. سيحتاجون إلى تبسيط الانتقال إلى الإنترنت من خلال طلب ما هو ضروري للغاية. حيثما كان ذلك ممكناً ، سيكون من المهم تحديد مواعيد نهائية مرنة.

يمكن للمدربين تمكين الأشخاص من المشاركة وإكمال الأشياء في مجموعة من الأوقات من خلال المنتديات أو البريد الإلكتروني أو التنسيقات النصية الأخرى. مطالبة الناس بفعل الأشياء في وقت محدد ، مثل مؤتمر مرئي أكثر مرونة ويمكن أن يضع أعباء إضافية على أولئك الذين قد تكون هناك حاجة إلى طاقتهم في مكان آخر. أثناء سماع ورؤية بعضهم البعض على Zoom أو Skype يمكن أن يكون مفيدًا للمناقشة والاتصال الاجتماعي ، فمن الأفضل استخدام هذه التنسيقات في الوقت الفعلي بشكل مقتصد أو جعلها اختيارية.

5 طرق للحفاظ على الروابط البشرية مع التعلم عبر الإنترنت في وقت غير مستقر عندما يواجه الناس متطلبات وضغوط إضافية ، من الأفضل استخدام التنسيقات في الوقت الفعلي بشكل مقتصد. (صراع الأسهم)

2. لا تفترض أن الأشخاص لديهم وصول موثوق به إلى التكنولوجيا أو يفهموا منصات رقمية معينة.

ليس لدى الجميع وصول ثابت وموثوق به إلى الإنترنت والكمبيوتر. لا يزال بعض الكنديين تفتقر إلى الإنترنت المنزلي بسبب التكاليف أو عدم توفر الخدمات ولن تتمكن من الوصول إلى الأنشطة كثيفة النطاق الترددي مثل بث الفيديو. اسأل الطلاب عن التكنولوجيا التي لديهم ووفر خيارات منخفضة التقنية ونطاق ترددي منخفض لإكمال الفصل مع أبسط الأدوات متى أمكن.

في بحثي الخاص ، تعلمت أنه لا ينبغي أن نتوقع من الطلاب الأصغر سنًا أن يكونوا على دراية بالتكنولوجيا "المواطنين الأصليين"أو أنهم سيفعلون تعرف تلقائيًا كيفية استخدام تقنيات معينة. لهذا السبب ، بغض النظر عن عمر الناس ، وبناء الوقت والموارد التي مساعدتهم على التعلم والتكيف مع الإعداد الفعال لتلك التقنيات واستخدامها جزء مهم من التدريس عبر الإنترنت.

3. ابحث عن طرق لبناء مجتمع على الإنترنت.

قد يبدو هذا كجهد أكبر لمن هم مشغولون بالفعل بالعمل على التنقل عبر الإنترنت ، ولكن توفير مساحة للطلاب للتواصل والتعاون يخلق فرصًا تعليمية قيّمة من نظير إلى نظير. يمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل تخصيص منتدى مناقشة عبر الإنترنت للأسئلة الناشئة أو حيث يمكن للطلاب اختيار تبادل عناوين البريد الإلكتروني أو مقابض وسائل التواصل الاجتماعي أو معلومات الاتصال الأخرى.

في حين أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تساعد في بناء الاتصالات ، فإن هذا لا يعني بالضرورة أن المعلمين بحاجة إلى أن يكونوا على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مع طلابهم. الطلاب في كثير من الأحيان استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل ومشاركة المعلومات مع بعضها البعض ، ولكن يمكن أن يشعروا بعدم الارتياح بوجود أستاذهم في هذه المساحة. مجرد معرفة أن الخيارات متاحة للطلاب للاتصال ومساعدة بعضهم البعض يمكن أن يسمح للمعلمين بوضع حدود.

4. لا تخف من التعهيد الجماعي للأفكار.

في البيئات المتصلة بالشبكة عبر الإنترنت ، الحشود يمكن أن تعلم. استخدم المنصات الاجتماعية للتفاعل مع الزملاء والمجتمعات المهنية والتعلم منهم. بالنسبة للمعلمين الجامعيين ، على سبيل المثال ، هناك عدد القوائم, المجموعات وعلامات التصنيف (#KeepTeaching و #AcademicTwitter و #PandemicPedagogy) على وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها المعلمون للعثور على الأشخاص والموارد التي تساعد في الانتقال إلى التسليم عبر الإنترنت.

يمكن للمدربين أيضًا مراعاة تبني أو تكييف الموارد التعليمية المفتوحة وابحث عن طرق لتبادل الخبرات من خلال أماكن مفتوحة مثل جميل.

5. ضع الصورة الكبيرة في الاعتبار.

سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا ، يستجيب التدريس الجيد لاحتياجات أشخاص محددين في سياق ما يحدث الآن.

يجب أن يعترف المدربون الذين يقودون التعلم عبر الإنترنت أن هذا وقت صعب. قد تساعد مشاركة القصص الإيجابية الفاتنة على تخفيف التوتر للحظة. سيكون من المفيد أيضًا تخصيص الوقت لتقديم معلومات حول المكان الذي يمكن للناس الحصول فيه على المساعدة في صحتهم ورفاههم بشكل عام ، بما في ذلك دعم الصحة العقلية والمساعدة المالية المتاحة.

لا بد أن يزيد الوقت الإجمالي للشاشة للجميع ، لذلك من المهم موازنة ذلك مع فترات الراحة الإضافية بعيدًا عن التكنولوجيا.

دعونا نتذكر أنه حتى عندما نكون متصلين بالإنترنت ، فنحن جميعًا في هذا الأمر معًا.المحادثة

عن المؤلف

إريكا إي سميث، أستاذ مساعد واستشاري تطوير أعضاء هيئة التدريس ، مركز التطوير الأكاديمي ، جامعة ماونت رويال

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

فهم انتشار COVID-19
فهم انتشار COVID-19
by حسن فالى

من المحررين

أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
يكلف جائحة الفيروس التاجي بأكمله ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروة ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون قبل الأوان بشكل مباشر ...
التميمة للوباء والأغنية موضوع للتمييز الاجتماعي والعزلة
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لقد صادفت أغنية مؤخرًا ، وبينما كنت أستمع إلى كلمات الأغاني ، اعتقدت أنها ستكون أغنية مثالية كـ "أغنية موضوعية" في أوقات العزلة الاجتماعية هذه. (كلمات تحت الفيديو.)
ترك راندي قمع غضبي
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4-26) لم أتمكن من كتابة شيء أرغب في نشره في الشهر الماضي ، ترى أنني غاضب. انا فقط اريد انتقاد.
إعلان خدمة بلوتو
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
(تم التحديث في 4/15/2020) الآن بما أن كل شخص لديه الوقت الكافي للإبداع ، لا يوجد ما يقوله عن الترفيه عن نفسك الداخلية.

5 Ways To Keep Human Connections With Online Learning

5 Ways To Keep Human Connections When Moving Learning Online Human connections and meaningful interactions are an essential part of the learning process, especially online. (Shutterstock)

Universities across Canada and the world have been working to rapidly move their face-to-face classes to remote delivery.

While digital technologies enable people to work and learn from home during the COVID-19 pandemic, this huge task of seeking to meet particular learning objectives while going online ultimately falls to the people — the educators and students — who are behind the screens.

My research on educational technologies and social media in higher education shows how human connections and meaningful interactions are an essential part of the learning process, especially online.

As teachers and instructors shift to a digital environment, remembering our human capacities and prioritizing elements of interaction that make learning meaningful will be valuable.

Focusing on what people really need by starting from a place of empathy and compassion will help teachers — or others leading workplace transitions to online collaboration and work — keep in mind what’s most important as our society gets through this crisis.

Here are five ways teachers, or other course or project leaders, can keep human connections and meaningful interactions in focus during the move online. As as an educator and researcher who works with faculty and students to effectively integrate technology for learning, I’ve also used these guidelines in day-to-day decisions as our university moves to remote delivery.

1. Simplify and be flexible.


 Get The Latest From InnerSelf


Right now, many of us are facing additional caregiving demands or stressful financial situations. It’s not realistic to think that instructors can rejig their face-to-face course into a fully robust online format in a matter of days, or to expect students will have unlimited time for learning. They’ll need to simplify the move to online by requiring only what’s absolutely necessary. Where possible, it will be important to build in flexible deadlines.

Instructors can enable people to participate and complete things at a range of times through forums, email or other textual formats. Asking people to do things at a scheduled time, such as videoconference, is more inflexible and can place additional burdens on those whose energy might be needed elsewhere. While hearing and seeing each other on Zoom or Skype can be useful for discussion and social connection, these real-time formats are best used sparingly or made optional.

5 Ways To Keep Human Connections With Online Learning In an unsettled time when people face additional demands and stressors, real-time formats are best used sparingly. (Shutterstock)

2. Don’t assume people have reliable technology access or understand particular digital platforms.

Not everyone has consistent, reliable access to the internet and a computer. Some Canadians still lack home internet due to the costs or unavailability of services and won’t be able to access bandwidth-intensive activities like streaming video. Ask students what technology they have and provide low-tech and low-bandwidth options for completing the class with the most basic tools whenever possible.

In my own research, I’ve learned that we shouldn’t expect younger students to be tech-savvy “digital natives” or that they will automatically know how to use particular technologies. For this reason, regardless of people’s age, building in time and resources that help them learn and adapt to effectively setting up and using those technologies is an important part of online teaching.

3. Look for ways to build an online community.

This might sound like more effort for those already busy with the work of moving online, but making space for students to connect and collaborate creates valuable peer-to-peer learning opportunities. This can be as simple as dedicating an online discussion forum to questions arising or where students can choose to exchange email addresses, social media handles or other contact information.

While social media can help build connections, this doesn’t necessarily mean that teachers need to be on social media platforms with their students. Students often use social media to interact and share information with each other, but they can feel uncomfortable having their professor in this space. Just knowing that options are available for students to connect and help one another can allow teachers to set boundaries.

4. Don’t be afraid to crowdsource ideas.

In networked online environments, crowds can teach. Use social platforms to engage with and learn from colleagues and professional communities. For university educators, for example, there are number of lists, groups and hashtags (#KeepTeaching, #AcademicTwitter, #PandemicPedagogy) on social media that instructors are using to find people and resources that help with the move to online delivery.

Instructors can also keep in mind adopting or adapting open educational resources and look for ways to share expertise through open venues like Creative Commons.

5. Keep the big picture in mind.

Whether online or in person, good teaching responds to specific people’s needs in the context of what is happening right now.

Instructors leading online learning should acknowledge that this is a difficult time. Sharing light-hearted, positive stories might help ease the tension for a moment. Taking the time to offer information about where people can get help with their overall health and well-being, including mental health support and financial assistance that is available, will also be helpful.

Everyone’s overall screen time is bound to increase, so it’s important to balance that with extra breaks away from technology.

Let’s remember that even when we’re online, we are all in this together.The Conversation

About the Author

Erika E. Smith, Assistant Professor & Faculty Development Consultant, Academic Development Centre, Mount Royal University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

The Day Of Reckoning Has Come For The GOP
by Robert Jennings, InnerSelf.com
The Republican party is no longer a pro-America political party. It is an illegitimate pseudo-political party full of radicals and reactionaries whose stated goal is to disrupt, destabilize, and…
Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…