Facebook Posts that Use These Words Can Predict Depression

Facebook Posts that Use These Words Can Predict Depression

ابتكر الباحثون خوارزمية تحلل وظائف وسائل الإعلام الاجتماعية للعثور على علامات لغوية للاكتئاب.

في أي سنة معينة ، يؤثر الاكتئاب على أكثر من ستة في المائة من السكان البالغين في الولايات المتحدة - بعض 16 مليون شخص - ولكن أقل من النصف يتلقون العلاج الذي يحتاجون إليه.

تحليل بيانات وسائل الإعلام الاجتماعية التي وافق عليها المستخدمون المتوافقون عبر الأشهر التي سبقت تشخيصًا للاكتئاب ، وجد الباحثون أن الخوارزمية يمكن أن تتنبأ بدقة بالكساد المستقبلي. اشتملت مؤشرات الحالة على ذكر العداء والشعور بالوحدة ، والكلمات مثل "الدموع" و "المشاعر" ، واستخدام المزيد من الضمائر من منظور أول مثل "أنا" و "أنا".

تظهر النتائج في وقائع الاكاديمية الوطنية للعلوم.

جينوم وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك

"ما يكتبه الناس في وسائل الإعلام الاجتماعية وعبر الإنترنت يجسد جانباً من جوانب الحياة صعب جداً في مجال الطب والبحوث للوصول إلى خلاف ذلك. يقول هـ. أندرو شوارتز ، الأستاذ المساعد في علوم الكمبيوتر بجامعة ستوني بروك وكبير مؤلفي الأوراق: "إنه بعد غير مستغل نسبياً مقارنة بالعلامات البيوفيزيائية للمرض". "حالات مثل الاكتئاب والقلق ، واضطراب ما بعد الصدمة ، على سبيل المثال ، تجد المزيد من الإشارات في الطريقة التي يعبر بها الناس عن أنفسهم رقميًا".

لمدة ست سنوات ، قام الباحثون في مشروع الرفاه العالمي (WWBP) ، ومقره في مركز علم النفس الإيجابي في جامعة بنسلفانيا ، ومختبر تحليل اللغة البشرية لستوني برو ، بدراسة كيف تعكس الكلمات التي يستخدمها الناس مشاعرهم الداخلية ومقتناعهم. في 2014 ، بدأ يوهانس إيشستيدت ، عالم أبحاث تأسيس WWBP وزميل ما بعد الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا ، في التساؤل عما إذا كان بإمكان وسائل التواصل الاجتماعي التنبؤ بنتائج الصحة العقلية ، وخاصة للاكتئاب.

"تحتوي بيانات الشبكات الاجتماعية على علامات تشبه الجينوم. من خلال طرق مماثلة بشكل مفاجئ لتلك المستخدمة في علم الجينوم ، يمكننا أن ندمج بيانات وسائل الإعلام الاجتماعية للعثور على هذه العلامات ، "يشرح إيخستيدت. "يبدو أن الاكتئاب شيء يمكن اكتشافه بهذه الطريقة. يغير حقا استخدام الناس لوسائل الإعلام الاجتماعية بطريقة لا شيء مثل مرض جلدي أو مرض السكري لا ".

الكتابة على جدار الفيس بوك

فبدلاً من القيام بما قامت به الدراسات السابقة - تعيين المشاركين الذين أبلغوا عن أنفسهم بأنهم يعانون من الاكتئاب - حدد الباحثون بيانات من أشخاص وافقوا على مشاركة أوضاع الفيسبوك ومعلومات السجلات الطبية الإلكترونية ، ثم حللوا الأوضاع باستخدام تقنيات التعلم الآلي للتمييز بين تلك تشخيص الاكتئاب الرسمي.


الحصول على أحدث من InnerSelf


"هذا عمل مبكر من سجل Mediome الاجتماعي التابع لنا من مركز Penn Medical Center للصحة الرقمية ، الذي ينضم إلى وسائل التواصل الاجتماعي مع بيانات من السجلات الصحية" ، كما تقول الدراسة المشاركة Raina Merchant. "بالنسبة لهذا المشروع ، تتم الموافقة على جميع الأفراد ، ولا يتم جمع أي بيانات من شبكتهم ، وتكون البيانات مجهولة المصدر ، ويتم الالتزام بأعلى مستويات الخصوصية والأمان".

بعد ذلك ، وافق الأشخاص 1,200 تقريبًا على تقديم كل من الأرشيف الرقمي. من بين هؤلاء ، كان الناس 114 فقط تشخيص الاكتئاب في السجلات الطبية الخاصة بهم. ثم قارن الباحثون كل شخص بتشخيص الاكتئاب مع خمسة أشخاص لم يفعلوا ذلك ، ليكونوا بمثابة عنصر تحكم ، لعينة كاملة من الناس 683 (باستثناء واحد للكلمات غير كافية ضمن تحديثات الحالة). كانت الفكرة هي خلق سيناريو واقعي قدر الإمكان لتدريب واختبار خوارزمية الباحثين.

"هناك تصور بأن استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية ليس جيدًا للصحة العقلية للفرد ، ولكنه قد يصبح أداة مهمة لتشخيص المرض ومراقبته ومعالجته في نهاية المطاف".

"هذه مشكلة صعبة حقا ،" يقول Eichstaedt. "إذا كان الأشخاص 683 الموجودين في المستشفى و 15 بالمائة منهم يعانون من الاكتئاب ، فهل ستتمكن خوارزمياتنا من التنبؤ بأي منها؟ إذا كانت الخوارزمية تقول أنه لا يوجد أي شخص مكتئب ، فستكون دقة 85 دقيقة. "

لبناء الخوارزمية ، نظر الباحثون مرة أخرى في تحديثات 524,292 Facebook من السنوات التي سبقت التشخيص لكل فرد مصاب بالاكتئاب وللمدة الزمنية نفسها للسيطرة. وقد حددوا الكلمات والعبارات الأكثر استخدامًا ، ثم قاموا بتصميم موضوعات 200 لتوضيح ما أسموه "علامات اللغة المرتبطة بالاكتئاب". وأخيرًا ، قارنوا بأي طريقة ومدى استخدام المشاركين المتعثرين مقابل التحكم في هذه العبارات.

"الأعلام الصفراء" لتشخيص الاكتئاب

وعلموا أن هذه العلامات تشتمل على عمليات عاطفية ومعرفية وشخصية مثل العداوة والوحدة والحزن والتأمل ، ويمكنها التنبؤ بالاكتئاب المستقبلي في وقت مبكر قبل ثلاثة أشهر من أول توثيق للمرض في سجل طبي.

يقول شوارتز: "هناك إدراك بأن استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية ليس جيدًا للصحة العقلية للشخص ، ولكن قد يتبين أنه أداة مهمة لتشخيص المرض ومراقبته ومعالجته في نهاية المطاف". "هنا ، أظهرنا أنه يمكن استخدامها مع السجلات السريرية ، وهي خطوة نحو تحسين الصحة العقلية مع وسائل الإعلام الاجتماعية."

يرى Eichstaedt المحتملة على المدى الطويل في استخدام هذه البيانات كنوع من الفحص غير مزعجة لتشخيص الاكتئاب. "الأمل هو أنه في يوم من الأيام ، يمكن دمج أنظمة الفحص هذه في أنظمة الرعاية" ، كما يقول. "هذه الأداة ترفع الأعلام الصفراء ؛ في نهاية المطاف فإن الأمل هو أنه يمكنك مباشرة توجيه الناس إلى أن يحددوا أساليب العلاج القابلة للتوسع. "

على الرغم من بعض القيود على الدراسة ، بما في ذلك عينة حضرية مميزة ، والقيود في الحقل نفسه - لا يفي كل تشخيص للاكتئاب في السجلات الطبية بالمعايير الذهبية التي توفرها المقابلات السريرية المنظمة ، على سبيل المثال - تقدم النتائج طريقة جديدة محتملة للكشف والحصول على مساعدة لأولئك الذين يعانون من الاكتئاب.

المصدر جامعة ستوني بروك

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = الكتب ؛ الكلمات الرئيسية = التعامل مع الاكتئاب ؛ الحد الأقصى = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
لماذا يفتقد الناس تنقلاتهم اليومية
by علامات أبيجيل وآخرون
مدى ممارسة هو أكثر من اللازم؟
مدى ممارسة هو أكثر من اللازم؟
by بول ميلينجتون وآخرون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

Facebook Posts that Use These Words Can Predict Depression

depression

Facebook Posts that Use These Words Can Predict Depression

Researchers have created an algorithm that analyzes social media posts to find linguistic markers for depression.

In any given year, depression affects more than six percent of the adult population in the United States—some 16 million people—but fewer than half receive the treatment they need.

Analyzing social media data that consenting users shared across the months leading up to a depression diagnosis, researchers found their algorithm could accurately predict future depression. Indicators of the condition included mentions of hostility and loneliness, words like “tears” and “feelings,” and use of more first-person pronouns like “I” and “me.”

The findings appear in the Proceedings of the National Academy of Sciences.

Your social media ‘genome’

“What people write in social media and online captures an aspect of life that’s very hard in medicine and research to access otherwise. It’s a dimension that’s relatively untapped compared to biophysical markers of disease,” says H. Andrew Schwartz, assistant professor of computer science at Stony Brook University and senior paper author. “Conditions like depression, anxiety, and PTSD, for example, you find more signals in the way people express themselves digitally.”

For six years, researchers in the World Well-Being Project (WWBP), based in the University of Pennsylvania’s Positive Psychology Center and Stony Brook’s Human Language Analysis Lab, have been studying how the words people use reflect their inner feelings and contentedness. In 2014, Johannes Eichstaedt, WWBP founding research scientist and a postdoctoral fellow at Penn, started to wonder whether it was possible for social media to predict mental health outcomes, particularly for depression.

“Social media data contain markers akin to the genome. With surprisingly similar methods to those used in genomics, we can comb social media data to find these markers,” Eichstaedt explains. “Depression appears to be something quite detectable in this way; it really changes people’s use of social media in a way that something like skin disease or diabetes doesn’t.”

The writing’s on the Facebook wall

Rather than do what previous studies had done—recruit participants who self-reported they had depression—the researchers identified data from people consenting to share Facebook statuses and electronic medical record information, then analyzed the statuses using machine-learning techniques to distinguish those with a formal depression diagnosis.

“This is early work from our Social Mediome Registry from the Penn Medicine Center for Digital Health, which joins social media with data from health records,” says study coauthor Raina Merchant. “For this project, all individuals are consented, no data is collected from their network, the data is anonymized, and the strictest levels of privacy and security are adhered to.”

Nearly 1,200 people then consented to provide both digital archives. Of these, just 114 people had a diagnosis of depression in their medical records. The researchers then matched every person with a diagnosis of depression with five who did not, to act as a control, for a total sample of 683 people (excluding one for insufficient words within status updates). The idea was to create as realistic a scenario as possible to train and test the researchers’ algorithm.

“There’s a perception that using social media is not good for one’s mental health, but it may turn out to be an important tool for diagnosing, monitoring, and eventually treating it.”

“This is a really hard problem,” Eichstaedt says. “If 683 people present to the hospital and 15 percent of them are depressed, would our algorithm be able to predict which ones? If the algorithm says no one was depressed, it would be 85 percent accurate.”

To build the algorithm, the researchers looked back at 524,292 Facebook updates from the years leading up to diagnosis for each individual with depression and for the same time span for the control. They determined the most frequently used words and phrases, then modeled 200 topics to suss out what they called “depression-associated language markers.” Finally, they compared in what manner and how frequently depressed versus control participants used such phrasing.

‘Yellow flags’ for depression diagnosis

They learned that these markers comprised emotional, cognitive, and interpersonal processes such as hostility and loneliness, sadness and rumination, and could predict future depression as early as three months before first documentation of the illness in a medical record.

“There’s a perception that using social media is not good for one’s mental health, but it may turn out to be an important tool for diagnosing, monitoring, and eventually treating it,” Schwartz says. “Here, we’ve shown that it can be used with clinical records, a step toward improving mental health with social media.”

Eichstaedt sees long-term potential in using these data as a form of unobtrusive screening for a depression diagnosis. “The hope is that one day, these screening systems can be integrated into systems of care,” he says. “This tool raises yellow flags; eventually the hope is that you could directly funnel people it identifies into scalable treatment modalities.”

Despite some limitations to the study, including a distinctive urban sample, and limitations in the field itself—not every depression diagnosis in a medical record meets the gold standard that structured clinical interviews provide, for example—the findings offer a potential new way to uncover and get help for those suffering from depression.

Source: Stony Brook University

Related Books

Coping With Depression: From Catch-22 to Hope
depressionAuthor: Jon G. Allen
Binding: Paperback
Publisher: American Psychiatric Publishing, Inc.
List Price: $57.00

Buy Now

Undoing Depression: What Therapy Doesn't Teach You and Medication Can't Give You
depressionAuthor: Richard O'Connor
Binding: Paperback
Publisher: Little, Brown and Company
List Price: $16.00

Buy Now

Coping with Depression
depressionAuthor: Siang-Yang Tan
Binding: Paperback
Publisher: Baker Books
List Price: $14.00

Buy Now

depression
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}