الأعمال التجارية للأحباء والتواصل الحجية

العلاقات

الأعمال التجارية للأحباء والتواصل الحجية

في الآونة الأخيرة اضطررت إلى الاتصال بشركة الرهن العقاري الخاصة بي لأطلب منهم تصحيح الخطأ المحاسبي الذي قاموا به. عادةً ما لم أستمتع بالاتصال بالشركة لأنهم يفضلون التحدث إلى جهاز كمبيوتر بدلاً من التحدث إلى شخص آخر. لكنني كنت مصمما ، وأخيرا كنت متصلا بعامل وضيع اسمه تود.

قام تود بتصحيح الخطأ وأخبرني أنه سيتم تسجيل الحسابات قبل نهاية اليوم التالي ، عندما كان من المقرر أن يطير إلى بكين.

"ماذا في بكين؟" سألت تود.

"سأرى صديقتي" ، أوضح. "لقد كنا نتواعد على الإنترنت لمدة عام ، وسأقابلها شخصيًا للمرة الأولى".

حسنًا ، كان هذا مثيرًا للاستماع. أخبرت تود أنني أحب قصص العلاقات وأنني أؤيد في عملي دعم الناس لعلاقات مجزية. "قل ، تود" ، سألته بجرأة ، "هل ستتصل بي عندما تصل إلى المنزل وتعلمني كيف ذهبت؟"

أجاب: "سأكون سعيداً بذلك ، وتمنيت له رحلة رائعة.

محادثات حقيقية

عندما نزلت من الهاتف شعرت أنني بحالة جيدة. ليس فقط لأنه تم التعامل مع الخطأ المحاسبي ؛ التي تبين أنها القطعة الأقل من المكالمة. كانت القطعة الأكبر هي أنني استمتعت بمحادثة حقيقية مع شخص حقيقي.

في كتابه ذكاء النجاحيقترح روبرت هولدن أن الكثير من إحباطنا الشخصي والاجتماعي ناتج عن كثرة "المحادثات الرقيقة". على النقيض من ذلك ، كان هذا بالفعل ثخينًا جيدًا. إلى جانب إنجاز عملي ، شعرت وكأنني قدمت صديقًا.

بعد أسبوعين تلقيت مكالمة من تود ، وليس من مكتبه ، ولكن من هاتفه المحمول في المنزل. سألته: "كيف ذهبت زيارتك؟"

وقال: "حتى أفضل ما كنت أتوقعه". "طلبت منها الزواج مني ، وقبلت!"

حسنًا ، كان هذا أكثر إثارة من أول مكالمة! أخبرني تود بعض التفاصيل حول زيارته ، وهنأته.

"خذ Whatcha حصلت وجعل Whatcha تريد "

أدعوك إلى توسيع دائرة المحادثات الموثوقة لتشمل ليس فقط المحبين ، بل الأشخاص الذين تواجههم في مواقف تبدو عادية أو مملة أو عادية. أخبرني معلم رئيسي أن أحد أسرار النجاح هو "خذ whatcha و اجعل whatcha يريد. "

إذا وجدت نفسك في اجتماع أو تفاعل أقل استيفاءً ، لا ترضى بالكيفية التي مضى بها السيناريو ، ولكن حاول أن تخلق تجربة ستكون مجزية لك وللآخرين المعنيين. تذكر أن الشخص الذي تتصل به يشبهك أكثر مما يكون مختلفًا.

نحن جميعا نريد في الأساس نفس الأشياء

أثناء السفر على متن طائرة ، سمعت أن مضيفة طيران الرأس تعلن أن أحد المضيفات كان يحتفل ب 40th الذكرى في وظيفتها. مشيت إلى المطبخ ، وهنأت المخضرم ، وسألتها عن أهم شيء تعلمته في كل سنوات الطيران. "لقد تعلمت أن معظم الناس أناس لطيفون ، ونحن جميعًا نريد في الأساس نفس الأشياء."

رسالة أخرى تساعدني في البقاء في قلبي عندما تتعلق في المواقف الرسمية هي تعليم من ماريون باركر: "كن طيبا. تذكر أن كل شخص تقابله يخوض معركة ".

الناس الذين هم سيئة أو عصبيون يتضورون جوعا للحب. "إن آذى الناس يؤذي الناس". إذا تمكنت من إيجاد طريقة لتهدئة شخص ما يتألم ، فأنت تقوم بكسر سلسلة كرمية لن تساعدك فقط بل كل شخص يلامسها في أعقاب تفاعلك.

لا توجد حالة ما بعد القدرة على الفرح والفكاهة

ولعل أفضل نموذج لتحويل المواقف الدنيوية هو الدكتور باتش آدمزالذي شاركت معه رحلة دبلوماسية المواطنين إلى الاتحاد السوفييتي في منتصف 1980. في ذلك الوقت كانت الشيوعية لا تزال قوة مظلمة في البلاد ، بدأت للتو في التحول في ظل رئيس الوزراء جورباتشوف الغلاسنوست. كان معظم الروس الذين قابلناهم خائفين وخطرين للغاية.

غير تصحيح ، ولكن. كان يرتدي بدله المهرج في شوارع موسكو ، وكان لديه الكثير من المرح وضع أنوف المطاط الأحمر على الجنود في الساحة الحمراء. لم يعرف الجنود والمارة ما الذي يصنعونه من البقعة ، وهي سمكة طريق الخروج من الماء. ومع ذلك ، كانت نتائج تصحيح تم إنشاؤها بشكل غير عادي باستمرار. بغض النظر عن مدى ضجه "ضحاياه" ، بدأوا في النهاية يضحكون.

كانت براءته ورغبته في التواصل والترفيه هي الفوز على الإطلاق. سلمت الباقة درسا قويا مفاده أنه لا يوجد موقف يتجاوز القدرة على البهجة والفكاهة.

الملل هو الاختيار

الملل ليس صافية عليك إنه اختيار تقوم به. إذا كنت تشعر بالملل ، تقع على عاتقك مسؤولية القيام بما يمكن أن ترتقي إلى ما بعد الشرط. لاحظ جولز رينارد "أنا لا أشعر بالملل أبداً في أي مكان. الملل هو إهانة لنفسه ".

في المرة القادمة التي عليك فيها الاتصال بشركة الرهن العقاري أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، أو بعض المؤسسات التي تبدو بلا وجه ، يرجى تذكر تفاعلي المجزي مع تود. الدقائق العشر التي يمكن أن تكسر يومك هي نفس العشر دقائق التي يمكن أن تحدثها.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
© 2011 Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

دورة في المعجزات سهلة: إتقان الرحلة من الخوف إلى الحب
من جانب آلان كوهين.

دورة في المعجزات سهلةدورة في المعجزات سهلة هو حجر رشيد الذي سيجعل الدورة في المعجزات مفهومة وقابلة للقياس ؛ والأهم من ذلك ، توليد نتائج عملية وشفاء في حياة الطلاب. هذا الدليل الفريد للقارئ سيخدم طلاب الدورة الطويلة ، بالإضافة إلى أولئك الذين يسعون إلى التعرف على البرنامج.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينألان كوهين هو مؤلف الكتب الأكثر مبيعا في الإصدار الجديد روح الوسائل التجارية، تضيء كيف يمكنك النجاح مع المال والوظيفه دون بيع روحك. أصبح مدربًا محترفًا للحياة المهنية من خلال تدريب مدرب محترف في شركة Alan بدءًا من شهر سبتمبر 1 و 2019. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، كتب آلان ومقاطع الفيديو ، ونقلت مجانية ملهمة يومية ، ودورات عبر الإنترنت ، وعروض إذاعية أسبوعية ، قم بزيارة www.alancohen.com

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)

المزيد من الكتب عن طريق آلان كوهين

دورة في المعجزات سهلة: إتقان الرحلة من الخوف إلى الحب

العلاقاتمؤلف: آلان كوهين
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
ميزات:
  • هاي هاوس

العلامة التجارية: هاي هاوس
الاستوديو: هاي هاوس شركة
التسمية: هاي هاوس شركة
الناشر: هاي هاوس شركة
الصانع: هاي هاوس شركة

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: دورة في المعجزات (ACIM) - نظام الفكر الروحي الذاتي الذي يدرس الطريق إلى الحب والغفران - استحوذت على عقول وقلوب الملايين من الناس ، وسلمت السلام الداخلي حيث ساد الخوف والألم مرة واحدة. رسالتها العالمية لا تضاهى في قدرتها على الشفاء. ومع ذلك ، يشير العديد من الطلاب إلى أنهم يواجهون صعوبة في استيعاب المبادئ ، أو أنهم يواجهون مقاومة للدروس. لذا ، حتى في الوقت الذي يتوقون فيه إلى الحرية الروحية التي توفرها الدورة ، يضعون الكتاب جانباً ، على أمل الحصول عليه في يوم من الأيام. آلان كوهين ، طالبة ومدرسة ACIM لأكثر من سنوات 30 ، تأخذ أفكار الصورة الكبيرة للدورة التدريبية وتجلب منهم على الأرض في دروس عملية وسهلة الفهم مع الكثير من الأمثلة والتطبيقات الواقعية. دورة في المعجزات سهلة هي حجر روزيتا الذي سيجعل الدورة مفهومة وقابلة للقياس ؛ والأهم من ذلك ، توليد نتائج عملية وشفاء في حياة الطلاب. هذا الدليل الفريد للقارئ سيخدم طلاب الدورة الطويلة ، وكذلك أولئك الذين يسعون إلى التعرف على البرنامج.




نفسا عميقا للحياة ، أ

العلاقاتمؤلف: آلان كوهين
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
ميزات:
  • نفسا عميقا من الحياة: الإلهام اليومية للقلب التي تركز على الحياة

العلامة التجارية: هاي هاوس
الاستوديو: هاي هاوس شركة
التسمية: هاي هاوس شركة
الناشر: هاي هاوس شركة
الصانع: هاي هاوس شركة

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: "خذ نفسا عميقا للحياة، والنظر في الكيفية التي ينبغي أن يعيش بها". هذا الاقتباس من رجل لامانشا يحدد النغمة لهذا الكتاب، الذي يقدم يوميا لإلهام قلب محورها المعيشة. وقد لمست آلان كوهين قلوب وأرواح الآلاف من الناس يبحثون عن مزيد من أصالة والإبداع والتعبير عن الذات في حياتهم.




من السهل تاو: الحكمة الخالدة للتنقل في عالم متغير

العلاقاتمؤلف: آلان كوهين
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: هاي هاوس شركة
التسمية: هاي هاوس شركة
الناشر: هاي هاوس شركة
الصانع: هاي هاوس شركة

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: لعبة Tao Made EasyMay التي تعيشها في أوقات مثيرة للاهتمام: هكذا تذهب نعمة صينية قديمة - أو يقول البعض لعنة. لقد تحققت هذه الرغبة بالنسبة لنا. ماذا الآن؟ في هذا الكتاب المُضيء بشكل جذري ، يتطرق آلان كوهين إلى واحد من أكثر نصوص الحكمة تبجيلًا في العالم للحصول على إجابات ، ويقدم المفاهيم السامية والغامضة لتاو تي تشينغ إلى الأرض بلغة جديدة سهلة الفهم مع أمثلة شخصية عملية يمكن استخدامها لرفع حياتنا اليومية. معظم التفسيرات الأخرى لمسيرة تاو من خلال stanzas واحدا تلو الآخر. هنا آلان كوهين ينادي بالآيات القديمة التي تدور حول موضوعات أساسية لحياتنا الحديثة - من الحب إلى العمل إلى الدروس التي نتعلمها من الألم. ثم يجلب كل رسالة إلى الحياة في المقالات القصيرة حيث يتخيل نفسه طالب لاو تسي ويتفاعل مع السيد مباشرة وبشكل وثيق. يدعوك للانضمام إلى الحكيم القديم والباحث المعاصر في الوقت الذي يمضيان فيه في طريق التحديات والانتصارات في نفس الرحلة التي تقوم بها بنفسك.




العلاقات
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Business for Lovers and Authentic Communicators

relationships

Business for Lovers and Authentic Communicators

Recently I had to telephone my mortgage company to ask them to correct an accounting error they had made. I usually haven’t enjoyed calling the company because they would rather have you talk to a computer than a person. But I was determined, and finally I was connected to a cordial agent named Todd.

Todd cheerfully rectified the error and told me the accounting would be recorded before the end of the next day, when he was scheduled to fly to Beijing.

“What's in Beijing?” I asked Todd.

“I'm going to see my girlfriend,” he explained. “We've been dating on the Internet for a year, and I am going meet her in person for the first time.”

Well, that was exciting to hear. I told Todd that I love relationship stories and that in my work I support people to have rewarding relationships. “Say, Todd,” I asked him boldly, “would you phone me when you get home and let me know how it went?”

“I'd be happy to,” he replied, and I wished him a great trip.

Authentic Conversations

When I got off the phone I felt really good. Not just because the accounting error had been handled; that turned out to be the lesser piece of the call. The greater piece was that I enjoyed an authentic conversation with a real person.

In his book Success Intelligence, Robert Holden suggests that a lot of our personal and societal frustration is due to a multitude of “thin conversations.”  By contrast, this was really a good thick one.  Besides getting my business done, I felt like I had made a friend.

Two weeks later I received a call from Todd, not from his office, but from his cell phone at home. “How did your visit go?” I asked him.

“Even better then I expected,” he reported. “I asked her to marry me, and she accepted!”

Well, that was even more exciting news than our first call! Todd told me some more details about his visit, and I congratulated him.

Take Whatcha Got And Make Whatcha Want” 

I invite you to extend your circle of authentic conversations to include not just lovers, but people you encounter in situations that appear to be routine, boring, or mundane. A master teacher told me that one of the secrets of success is to “take whatcha got and make whatcha want.”  

If you find yourself in a meeting or interaction that is less than fulfilling, do not settle for how the scenario has traditionally gone, but try to create an experience that will be rewarding for you and the others involved. Remember that the person to whom you are relating is more like you than they are different.

We All Basically Want The Same Things

While traveling on an airplane, I heard the head flight attendant announce that one of the flight attendants was celebrating her 40th anniversary at her job. I walked to the galley, congratulated the veteran, and asked her what was the most important thing she had learned in all her years of flying. “I have learned that most people are nice people, and we all basically want the same things.”

Another message that helps me stay in my heart when relating in formal situations is a teaching from Marion Parker:  “Be kind. Remember that everyone you meet is fighting a battle.”

People who are nasty or irritable are starving for love. “Hurt people hurt people.” If you can find a way to soothe someone who is hurting, you break a karmic chain that will not only help you but everyone that person touches in the wake of your interaction.

No Situation Is Beyond The Capacity For Joy And Humor

Perhaps the best exemplar of transforming mundane situations is Dr. Patch Adams, with whom I shared a citizen diplomacy trip to the Soviet Union in the mid-1980’s.  At that time Communism was still a dark force in the country, just beginning to transform under Premier Gorbachov's glasnost. Most of the Russians we met were fearful and quite serious.

Not Patch, however. He sported his clown suit in the streets of Moscow, and had a great deal of fun placing red rubber noses on soldiers in Red Square. The soldiers and passers-by did not know what to make of Patch, a fish way out of water. Yet the results Patch created were consistently extraordinary.  No matter how stone-faced were his “victims,” eventually they all began to laugh.

His innocence and desire to connect and entertain were absolutely winning. Patch delivered a powerful lesson that no situation is beyond the capacity for joy and humor.

Boredom Is A Choice

Boredom is not a net cast over you; it is a choice you make.  If you are bored, it is your responsibility to do what you can to rise beyond the condition. Jules Renard noted, “I am never bored anywhere. Boredom is an insult to oneself.”

The next time you have to call your mortgage or credit card company, or some apparently faceless institution, please remember my rewarding interaction with Todd. The ten minutes that could break your day are the same ten minutes that could make it.

*subtitles by InnerSelf
©2011 Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love
by Alan Cohen.

A Course in Miracles Made EasyA Course in Miracles Made Easy is the Rosetta stone that will render the Course in Miracles understandable and relatable; and, most importantly, generate practical, healing results in the lives of students. This unique reader-friendly guide will serve longtime students of the Course, as well as those seeking to acquaint themselves with the program.

Click here for more info and/or to order this book

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the author of many popular inspirational books, including the bestselling The Tao Made Easy. Become a certified professional life coach through Alan’s transformational Life Coach Training beginning February 1, 2019. For more information about this program, Alan's books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)

More books by Alan Cohen

The Grace Factor: Opening the Door to Infinite Love
relationshipsAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Alan Cohen Publications
List Price: $14.95

Buy Now

Deep Breath of Life, A
relationshipsAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $20.99

Buy Now

A Course in Miracles Made Easy: Mastering the Journey from Fear to Love
relationshipsAuthor: Alan Cohen
Binding: Paperback
Publisher: Hay House Inc.
List Price: $15.99

Buy Now

relationships
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}