أنا كنت هناك ، عزيزي

أنا كنت هناك ، عزيزي

جلست من أجل رحلتي إلى لوس أنجلوس ولاحظت ، حتى قبل أن تصل إلى أعلى ، أن المرأة التي كانت تجلس على الجانب الآخر من الشارع بدت مستاءة. كانت تحدق في المقعد الذي أمامها ، وعيناها مليئة بالحزن ، وقامت بتكسير كلينيكس متجعد ، كانت تجلس عليه في عينيها وأنفها مراراً وتكراراً. كانت إما قد انتهيت من البكاء أو كانت على وشك البدء. ربما كلاهما.

أردت أن أعانقها

تم إفراغ الممر من الركاب الذين يشقون طريقهم إلى مقاعدهم ، وأنا نظرت مرة أخرى إلى المرأة ، وجذبها حزنها. فكرت في تسليمها نسيجًا جديدًا أو سألتها إذا كانت بخير ، على الرغم من أنني كنت أعرف أنها لم تكن كذلك. أي شيء لإعلامها أنها ليست وحدها.

لكني بكيت على الطائرات أكثر مما أستطيع أن أعول ، لأي عدد من الأسباب (عادة الفيلم) ، وآخر ما أعتقد أنني كنت سأريده هو أن يحاول شخص ما التحدث معي من خلال دموعي. قررت أنه من الأفضل ، في ذلك الوقت ، إعطاءها بعض المساحة ، لذلك لم أقل أي شيء.

وبينما كنت أتداول في ما أفعله ، شاهدت إحدى المضيفات - وهي امرأة أمريكية من أصل أفريقي ذات عيون مشرقة ذات ضفائر شقراء سميكة وابتسامة عملاقة - المرأة وسارت أمامها مباشرة. رأت أحدًا ما في الألم وردّ غريزيًا.

"عزيزتي ، ما الخطب؟" سألت المرأة التي كانت لا تقل عن خمسة عشر عامًا.

ترددت المرأة وعيناها ترفعت. "مات أبي الأسبوع الماضي" ، أجابت ، اختنق. افترضت أنها كانت في طريقها إلى أو من جنازته.

انحنى مضيف الطيران ، أمسك يد المرأة ، بدا لها الحق في العيون ، وقال: "لقد كنت هناك ، عزيزتي. لقد كنت هناك". فتحت ذراعيها ، وامتلأت المرأة بها ، وسقطت دموعها بحرية. احتفظ بها مضيفة طيران لها ، وهناك مكثوا لبضع ثوان ، واثنين من الغرباء متصلين ارتباطا وثيقا من خلال تجربتهم المشتركة من فقدوا الأب. اثنين من البشر لا مجرد رؤية ولكن الشعور ببعضها البعض.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أفرج المضيف عن المرأة من عناق لكنه حمل يديها بإحكام. "سأقوم بالتدقيق عليك طوال الوقت ، لكنك تتحدث إذا احتجت لأي شيء على الإطلاق ، حسنًا؟"

أومأت المرأة.

"أي شيء ، أعني ذلك ،" قال مضيفة.

"شكرا لك يا عزيزتي" أجابت المرأة.

سار مضيف الطيران إلى مقدمة الطائرة للتحضير للإقلاع ، وأغفلت امرأة البكاء عينيها وميلت رأسها إلى الأسفل قليلاً إلى الأسفل. كما لو كان في الصلاة.

الفرق بين التعاطف والتعاطف

هناك فرق كبير بين التعاطف والتعاطف بين "أنا آسف" و "لقد كنت هناك". ليس هذا التعاطف سيئ. إنه مجرد أن التعاطف يدعو إلى علاقة لا يمكن التعاطف معها ببساطة. يقول التعاطف ، "أشعر بالأسف من أجلك." بينما يعلن التعاطف "أنا أنت".

يشجعنا التعاطف على إيجاد الرحمة ، من بعيد ، من أجل مصيبة الآخرين. يتطلب التعاطف أن نعيد النظر في آلامنا الخاصة لربط شخص آخر. يتطلب التعاطف لطفنا. التعاطف يتطلب ضعفنا.

أوضحت مضيفات الطيران للمرأة أنها لم تكن وحدها في خسارتها. "لقد كنت هناك ، والعسل" إزالة أي فصل أن "أنا آسف جدا ، العسل" ربما خلقت. أظن أن المرأة تبكي مفهومة بدلاً من أن تشفق على حزنها. كان الفرق عميق.

التعاطف يساعد

ضع في اعتبارك الحالات التي ساعدت فيها بشكل كبير في معرفة أن الآخرين يمكن أن يرتبطوا بما تمر به. بعد الانفصال الوحشي ، لا نريد أن يكسر أحدهم قلبه أبداً ليخبرنا بذلك. نريد أن نوبس إلى صديق يعرف حزن قلب مكسور والوقت الذي يمكن أن يستغرقه للمضي قدمًا.

إذا كنت أحد الوالدين يقودك الجنون من قبل طفلك الدارج ، فلا يجوز لك البحث عن أصدقاءك لسماع صوتك ، وليس عندما يكون لديك أصدقاء آخرين يكافحون من أجل الحصول على ما تمر به. من المريح أن تسمع. انها تمكن من أن تكون مفهومة.

The Longing For Empathetic Connection

البشر ليسوا طويلين فقط للاتصال ؛ نحن نتوق للتواصل العاطفي.

عندما نتمكن من التعامل مع شخص يمر بوقت عصيب ، عندما نتمكن من التعاطف مع نضالها ، نخدمها من خلال السماح لها بمعرفة ذلك. لقد تحدثت مع الآلاف من الناس على مر السنين عن مقتل والدي ، ودائما ما كان رد فعل للصدمة ، ثم التعاطف. لقد صرخت في أحضان أصدقائي المقربين الذين كان من الممكن أن يبيعوا أرواحهم لأخذ آلامهم. لقد أثرت شغفهم ومحبتي بعمق ، بالطبع ، وأنا ممتن لأن لدي العديد من الأحباء الذين تمكنت من كشفهم.

ولكن يحدث شيء مختلف تمامًا عندما ألتقي بأشخاص فقدوا والديهم عندما كانوا صغارا. الآخرين الذين يفهمون ما يشبه العيش معظم حياتهم دون أمي وأبي ، أو الذين يعرفون الألم من فقدان أحد أفراد أسرته إلى القتل. الآخرين الذين كانوا هناك. في تجربتنا المشتركة ، يمكننا أن نقدم بعضنا البعض - الراحة الإلهية - المتميزة للتعاطف. هذه هي الطريقة التي نساعد كل منا الآخر على الشعور بمفرده في صراعاتنا الفردية.

التعاطف يزيل الانفصال

التعاطف يزيل الانفصال. إنه يعزز الاتصال. هذا هو الشيء الذي يجعلنا بشرًا - فنحن جميعًا بعضنا البعض. حتى عندما لا نتمكّن من التعامل مع الوضع نفسه تمامًا ، لا يزال بإمكاننا بذل جهد للتعاطف. ربما عشت بعض نسخة من وجود هناك.

وجع القلب هو وجع القلب ، بعد كل شيء. الغضب هو الغضب. الحزن هو الحزن. لقد سار جميعنا على الطريق بين الفرح والحزن ، والتوقف عند كل عاطفة على طول الطريق.

يطلب التعاطف منا أن نكون مستعدين لمشاركة أنفسنا مع بعضنا البعض ، وأن نكون مستعدين لأن نكون ضعفاء وأن نتحدث عن ألمنا حتى يشعر الآخرون بحرية التحدث عن آرائهم.

التعاطف هو هدية لإعطاء وتلقي

من أكثر الأشياء التي أحبها في مجتمع فيس بوك هو استعدادنا للتعاطف مع تجارب بعضنا البعض. عندما ينشر الناس عن الاكتئاب ، أو الإدمان ، أو الألم المزمن ، أو الحزن ، أو القلق ، أو أي شيء آخر ، فإن الآخرين يستجيبون بتعليقات توضح لأولئك الذين يشاركون أنهم ليسوا وحدهم. لقد كانوا هناك أيضا.

ليس الهدف من ذلك هو خطف تجربة شخص آخر ، أو الاستغناء عن نضالاتنا ، بل للرد بطريقة تسمح للآخرين بمعرفة أنهم ليسوا متحولين للشعور بالطريقة التي يشعرون بها. من المرجح أن العديد منا قد عانوا من كل ما يختبرونه أو ما شابهه.

اتصالات صحية دعوة للتعاطف

مجرد التفكير في كوكبنا المجنون. الكثير من الانفصال الذي نراه في عالمنا ، الكثير من الانقسام والغضب الموجود بين البشر ، يمكن تخفيفه بمحاولة أكثر وعيًا - من جانبنا جميعًا - لنكون أكثر تعاطفاً.

نحن جميعا نحكم ونصرخ في بعضنا البعض حول مدى الخطأ الذي يشعر به الآخرون ومدى صوابنا ، دون أن نأخذ الوقت الكافي للتفكير في تجربة بعضهم البعض.

كم سيكون أكثر سلاماً في عالمنا إذا توقفنا عن تصور ما يشبه المشي في أحذيتنا؟ أو إذا اعترفنا به ببساطة عندما يكون لدينا بالفعل؟

وبدون حكم أو عدم الاتفاق على اختيارات الشخص ، ودون الحاجة إلى تجربة أي شيء يمر به ، يمكننا دائمًا اختيار التعاطف. يمكننا أن نعلن ، "لقد كنت هناك" أو أننا نبذل قصارى جهدنا لتخيل ما يشبه أن تكون هناك.

التعاطف يأخذ الممارسة

التعاطف هو اختيار واعٍ ، ومثل كل الخيارات الواعية ، يتطلب الأمر الممارسة ، وكلما فعلنا ذلك ، كلما أصبحنا أفضل في ذلك - حتى يكون التعاطف ، وليس مجرد التعاطف ، هو ردنا.

في المرة القادمة التي تتضمّن فيها التعاطف ، تحقق مما إذا كانت هناك فرصة للتعاطف. ادعُ شجاعتك ، خذ بيد الشخص ، وابحث عنه في عينيه ، ودعه يعرف أنك كنت هناك. تلك هي أنواع الروابط التي تغير الناس ، التي تعزز الحب ، والتي تذكرنا بأننا جميعًا إخوة وأخوات.

في النهاية ، نحن هي جميع الاخوة والاخوات. وبطريقة ما ، كنا جميعًا هناك ، يا عزيزي.

حق النشر ©2017 بواسطة Scott Stabile.
طبع بإذن من مكتبة العالم الجديد
www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

الحب الكبير: قوة الحياة مع قلب مفتوح على مصراعيها
بواسطة سكوت ستابيل

الحب الكبير: قوة الحياة مع القلب المفتوح على نطاق واسع بقلم سكوت ستابيلماذا يحدث عندما تلتزم تمامًا بالحب؟ يصر سكوت ستابيل ، الذي لا نهاية له ، على ذلك من خلال التغلب على الكثير من السيئ. يرتبط سكوت بالتجارب العميقة بالإضافة إلى الصراعات اليومية والانتصارات بطرق قابلة للتطبيق على مستوى العالم ورفع مستوى الضحك والضحك. وسواء كان من شأنه إسكات الخجل ، أو الارتداد بعد الفشل ، أو المضي قدمًا على الرغم من المخاوف ، فإن سكوت يتبادل الأفكار التي اكتسبها بصعوبة والتي بدورها تعيد القراء إلى الحب ، سواء من أنفسهم أو من الآخرين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلف

سكوت ستابيل هو مؤلف كتاب "الحب الكبير".سكوت ستابيل وهو مؤلف من الحب الكبير. لقد اجتذبت مشاركاته ومقاطع الفيديو الملهمة منهجًا اجتماعيًا ضخمًا ومتخصصًا ، بما في ذلك ما يقرب من محبي 360K Facebook والعد. مساهم منتظم في هافينغتون بوستوهو يعيش في ميشيغان ويدير ورش عمل للتمكين الشخصي حول العالم. قم بزيارته عبر الإنترنت على www.scottstabile.com

الكتب المطبوعة من قبل المؤلف:

{amazonWS: searchindex = Books؛ الكلمات الأساسية = Scott Stabile؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

I’ve Been There, Honey

I’ve Been There, Honey

I sat down for my flight to Los Angeles and noticed, even before buckling up, that the woman sitting across the aisle from me seemed upset. She stared at the seat in front of her, eyes glazed over with sadness, and clutched a crumpled kleenex with which she dabbed at her eyes and nose repeatedly. She had either just finished crying or was about to start. Perhaps both.

I wanted to hug her.

The aisle emptied of passengers making their way to their seats, and I glanced again at the woman, pulled in by her sadness. I considered handing her a fresh tissue or asking her if she was okay, even though I knew she wasn't. Anything to let her know she wasn't alone.

But I've cried on planes more times than I can count, for any number of reasons (usually the movie), and the last think I would've wanted was for someone to try to talk with me through my tears. I decided it was best, right then, to give her some space, so I didn't say anything.

While I was deliberating what to do, one of the flight attendants -- a bright-eyed African-American woman with thick blonde braids and a giant smile -- spotted the woman and walked right up to her. She saw someone in pain and responded instinctively.

"Honey, what's wrong?" she asked the woman, who was at least fifteen years her senior.

The woman hesitated, her eyes welling up. "My father died last week," she replied, choked up. I assumed she was on her way to or from his funeral.

The flight attendant bent over, grabbed the woman's hand, looked her right in the eyes, and said, "I've been there, honey. I've been there." She opened her arms, and the woman leaned into them, her tears falling freely then. The flight attendant held on to her, and there they stayed for many seconds, two strangers intimately connected by their shared experience of having lost a father. Two human beings not just seeing but feeling each other.

The flight attendant released the woman from the hug but held both her hands tightly. "I'm gonna be checking on you all the time, but you speak up if you need anything at all, okay?"

The woman nodded.

"Anything, I mean it," the flight attendant said.

"Thank you , sweetheart," the woman replied.

The flight attendant walked to the front of the plane to prepare for takeoff, and the crying woman closed her eyes and tilted her head ever so slightly downward. As if in prayer.

The Difference Between Sympathy and Empathy

There's a huge difference between sympathy and empathy, between "I'm sorry" and "I've been there." It's not that sympathy is bad. It's just that empathy invites a connection that sympathy simply can't. Sympathy says, "I feel sorry for you." while empathy declares "I am you."

Sympathy encourages us to find compassion, from a distance, for another's misfortune. Empathy demands that we revisit our own pain in order to relate to someone else's. Sympathy requires our kindness. Empathy requires our vulnerability.

The flight attendant made it clear to the woman that she wasn't alone in her loss. "I've been there, honey" removed any separation that "I'm so sorry, honey" might have created. I suspect the crying woman felt understood rather than just pitied for her grief. The difference was profound.

Empathy Helps

Consider situations in which it helped immensely to know that others could relate to what you were going through. After a brutal breakup, we don’t want someone who’s never had their heart broken telling us to get over it. We want to sob to a friend who knows the grief of a broken heart and the time it can take to move on.

If you’re a parent being driven crazy by your toddler, you may not seek out your single friends to commiserate, not when you’ve got other struggling parent friends who really get what you’re going through. It’s comforting to be heard; it’s empowering to be understood.

The Longing For Empathetic Connection

Human beings don’t long just for connection; we long for empathetic connection.

When we can relate to someone going through a difficult time, when we can empathize with her struggle, we serve her by letting her know. I’ve spoken with thousands of people over the years about my parents’ murder, almost always to a reaction of shock, and then sympathy. I’ve cried into the arms of close friends who would’ve sold their souls to take away my pain. Their compassion and love touched me deeply, of course, and I’m grateful to have had so many loved ones with whom I could unravel.

But something entirely different happens when I encounter others who lost their parents when they were young. Others who understand what it’s like to live most of their lives without a mom and dad, or who know the pain of losing a loved one to murder. Others who have been there. In our shared experience, we can offer each other the distinct — divine — comfort of empathy. This is how we help each other feel less alone in our individual struggles.

Empathy Eliminates Separation

Empathy eliminates separation. It fosters connection. That’s the thing about being human — we are all each other. Even when we can’t relate to the exact same situation as another, we can still make an effort to empathize. We have probably lived some version of being there.

Heartache is heartache, after all. Anger is anger. Grief is grief. We have all walked the path between joy and sorrow, stopping at every emotion along the way.

Empathy asks us to be willing to share ourselves with each other, willing to be vulnerable and speak about our pain so that others feel the freedom to speak about theirs.

Empathy Is A Gift, To Give And To Receive

One of the things I love most about my Facebook community is our willingness to empathize with each other’s experiences. When people post about depression, addiction, chronic pain, grief, anxiety, or whatever else, others respond with comments that make it clear to those who shared that they are not alone. They have been there, too.

The point is not to hijack someone else’s experience, or to drone on about our own struggles, but to respond in a way that lets others know they’re not mutants for feeling the way they feel. Likely, many of us have experienced whatever they’re experiencing, or something very similar.

Healthy Connections Call For Empathy

Just think about our crazy planet. So much of the disconnection we see in our world, so much of the division and anger that exist between human beings, could be alleviated by a more conscious attempt -- by all of us -- to be more empathetic.

We're all judging and screaming at each other about how wrong everyone else is and how right we are, without really taking the time to consider each other's experience.

How much more peaceful would our world be if we stopped to imagine what it's like to walk in each other's shoes? Or if we simply acknowledge it when we already have?

Without judgment or having to agree with a person's choices, and without needing to have experienced whatever it is they're going through, we can always choose to empathize. We can declare, "I've been there" or that we're doing our best to imagine what it's like to be there.

Empathy Takes Practice

Empathy is a conscious choice and, like all conscious choices, it takes practice, The more we do it, the better we become at it -- until empathy, rather than just sympathy, is our go-to response.

The next time you're included to sympathize, see if there's an opportunity to empathize. Call on your courage, take that person's hand, look him in the eyes, and let him know you've been there. Those are the types of connections that change people, that foster love, that remind us we are all brothers and sisters.

Ultimately, we are all brothers and sisters. And in some way, we have all been there, honey.

Copyright ©2017 by Scott Stabile.
Printed with permission from New World Library
www.newworldlibrary.com.

Article Source

Big Love: The Power of Living with a Wide-Open Heart
by Scott Stabile

Big Love: The Power of Living with a Wide-Open Heart by Scott StabileWhat happens when you fully commit yourself to love? Endless good, insists Scott Stabile, who found that out by overcoming plenty of bad. Scott relates profound experiences as well as everyday struggles and triumphs in ways that are universally applicable, uplifting, and laugh-out-loud funny. Whether silencing shame, rebounding after failure, or moving forward despite fears, Scott shares hard-won insights that consistently return readers to love, both of themselves and others.

Click here for more info and/or to order this book.

About the Author

Scott Stabile is the author of Big Love.Scott Stabile is the author of Big Love. His inspirational posts and videos have attracted a huge and devoted social media following, including nearly 360K Facebook fans and counting. A regular contributor to the Huffington Post, he lives in Michigan and conducts personal empowerment workshops around the world. Visit him online at www.scottstabile.com

Books by this Author:

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Scott Stabile;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}