هناك صوتان في عقلك - واحد هو الخطأ دائما

هناك صوتان في عقلك - واحد هو الخطأ دائما

المفهوم الأساسي لهذا الفصل يأتي من دورة في المعجزاتوهو برنامج روحي له تركيزه الأساسي على حياة أكثر سلماً. وفقا "للدورة" ، هناك صوتان في أذهاننا. واحد ينتمي إلى الأنا ، والآخر إلى الروح القدس (يمكنك أن تسمي هذا الرسول الداخلي السلمي الخاص بك قوة أعلى أو روح عظيمة أو مصدر عالمي أو أي اسم تختاره).

كلا الصوتين متاحان لنا دائمًا ، لكن صوتنا مرتفع جدًا ويحظى باهتمامنا بشكل عام. أنا أظن أنك تستطيع معرفة أي واحد. تخبرنا الدورة أن صوت الأنا ليس فقط الأعلى ، ورسالته دائما خاطئة. فلماذا نصغي باهتمام لذلك؟

إنه لغزا حقا. الأنا ليست صديقنا. سوف يقلد صديق ، لكنه صديق ليس كذلك. سوف يحاول أن يجعلنا نشعر بأننا مميزين من خلال تمييزنا عن الآخرين. سوف يتحدث إلينا عن تفوقنا في لحظة واحدة ودونيتنا التالية ، كطريقة لإبعادنا عن التوازن والتشوش. يعتمد بقاءها على الاستماع إلينا فقط. لذلك ، سوف تذهب إلى أي طول للحفاظ على سيطرتها علينا. دائمًا ما يقنعنا بالتخلي عن حكمنا الجيد وحكمتنا ومواجهة الحياة من موقف الغضب أو الخوف أو السلوك العدواني أو العزلة.

أما الصوت الآخر الأضعف فهو يتحدث إلينا عن الحب والسلام والاستسلام والغفران والأمل والقبول. لا يميز أبداً بيننا وبين الآخرين. تؤكد دائما على الضرورة المقدسة لبعضنا البعض. وسوف تدربنا على وجود علاقات ناجحة ومحبة. سيذكرنا باستمرار أننا دائما نحتاج إلى أن نكون وأن يد الله موجودة دائما.

لحسن الحظ ، لدينا جميعًا إرادة حرة ، وتسمح لنا الإرادة الحرة باختيار الصوت الذي نريد الاستماع إليه. يمكننا دائمًا اختيار الاستماع إلى صوت السلام الناعم اللطيف. يمكننا اختيار تغيير عقولنا ، وستتبع حياتنا.

كن حذرا حول الخيارات الخاصة بك

إذا كان ما تسعى إليه هو السلام ، يجب أن تكون يقظاً بشأن الخيارات التي تقوم بها. غالبًا ما ستسمح لك الأنا باختيار الثرثرة ، والنقد ، والمقارنات ، والأحكام ، والغيرة ، والخوف ، والغضب ، ولن يقودك أي من هذه الخيارات إلى السلام.

يمكن أن تصبح مثل هذه الاختيارات التي تقودها الأنا معتادة ، لكن لا توجد عادة مقدسة. إذا كنت تريد حقا السلام في حياتك ، قبل القيام بأي شيء ، يجب عليك تقييم العمل بعناية ، وذلك بمساعدة من قوة أعلى. قبل التحدث ، اتخاذ أي إجراء ، حتى قبل التخطيط لنشاط مستقبلي ، من الحكمة إيقاف وفحص ما أنت على وشك القيام به. إذا كان الخيار الذي تفكر فيه لا يفضي إلى تجربة سلمية ، فمن الأفضل أن تختار مرة أخرى.

إن اكتشاف الطريق إلى السلام ليس صعبًا للغاية إذا كان بحثك جادًا. إنه شارع ذو اتجاه واحد ، في الواقع. السلام هو نتاج الأفكار المحبة والأفعال الطيبة. الناس الذين هم على الطرف المتلقي من أعمالنا المحبة وأفكارنا الطيبة ستشهد موجة من السلام الذي نشعر به أيضا.

دعونا نفحص هذه الفكرة عن كثب. قد يكون الفكر المحب صلاة من أجل الفهم أو المغفرة. قد يكون صلاة لرفاهية الخصم أو لمن هو مريض. قد تكون صلاة غير محددة نيابة عن العالم المضطرب.

قد يكون الفكر المحب مجرد اعتراف "بقداسة" كل لقاء. إن الرغبة في تغيير وجهة نظر المرء كلما نشأ نزاع هي فكرة محبّة. إنه تحول لا يلزم حتى أن يكون شفويا أمام الأطراف الحاضرة له. سوف يقوم بالتسجيل في الوضع على أي حال ، وسوف تشعر به. إن الاعتراف بالامتنان للحظة الحالية ولجميع لحظات الماضي ، هو أيضًا تعبير عن فكر محب.

ما هو المحبة ، نوع العمل؟

المحبة والتصرفات الرقيقة ليست غامضة. ربما يكون الشخص الأسهل والأول الذي يتبادر إلى الذهن هو الابتسام بدلاً من العبوس كلما أتيحت الفرصة لتقديم واحدة أو أخرى. الاستسلام لموقف لا يمكنك التحكم فيه أو لشخص يصر على أن رأيه هو الصحيح هو إجراء لطيف. لا تسيئوا. الاستسلام لا يعني ترك شخص يسير في جميع أنحاءك. فهذا يعني فقط أنك تفضل أن تكون مسالمًا من القبض عليك في متاهة "الصواب". أن تكون على حق دائمًا مسألة منظور. الكفاح من أجل الفوز بنقطة لن ينمي الشعور بالسلام.

في الواقع الابتعاد عن لقاء قبيح هو جعل اختيار ألطف. إنه ينزع فتيل الوضع ، ويوضح أن هناك طريقة أخرى للتفاعل. دعني أذهب بضع خطوات أخرى نحن لسنا بحاجة إلى القول ، من أي وقت مضى. نحن لسنا بحاجة للدفاع عن وجهة نظرنا ، من أي وقت مضى. نحن لسنا بحاجة إلى إجبارنا على الآخرين ، على الإطلاق. لا تتطلب الاختلافات حلًا ، لكن إبقاء الخلافات حية لن يُفسح المجال للسلام الذي نستحقه.

تغيير عقلك من المهتاج إلى السلمي يتطلب القليل من الجهد ، حقا. يمكنك البدء بأخذ نفس عميق قبل الرد على أي موقف. ثم فقط دعوت الله في هذه اللحظة. في كل مرة تستفيد من هذا النهج البسيط المكون من خطوتين ، فإنك تخلق المزيد من السلام ، ليس فقط في حياتك الخاصة ولكن في حياة الآخرين أيضًا. كل واحد منا يمكن أن يكون له تأثير ؛ يتغير العالم مع تغير عقولنا. قرار واحد ، واختيار واحد في وقت واحد.

على استعداد أن تسأل نفسك ، "هل سأكون أكثر سلامًا أم صح؟"

قد يكون عدد المرات التي تحصل فيها على فرصة للاختيار بين أن تكون سلميًا أو "صحيحًا" في عداد المئات. في العديد من هذه المناسبات ، ليس خيارًا سهلاً. قد تشعر أنك ملتزم شخصياً بجانب واحد من قضية أو أخرى ، والخروج من المناقشة أو المشي بعيداً يشبه التخلي عن منصبك.

ومع ذلك ، يمكنك اختيار تغيير وجهة نظرك ، ورؤية أنه عندما تمشي ، فأنت ، في واقع الأمر ، تتخذ خيارًا يفيد الجميع في المناقشة. باختيار عدم السير حتى النهاية المريرة ، يمكنك السماح لكلا الجانبين بالتمسك بكرامتهما.

وكثيراً ما تكون غرور المرء عازمة على دفع وجهة نظره بحيث ينتهي بنا الأمر في مناقشات لا نحتاج حتى إلى وجودها ، وكثير منها يسخن ، وعلى مسائل لا نهتم بها حقاً. يبدو أننا تدربنا على الاعتقاد بأن علينا إنهاء أي مداولات نحن جزء منها ، لكن هذا ليس هو الحال. عدم الاستمرار في مناقشة لنهايتها المريرة هو قرار تحرير.

قد يحاول "أعداؤنا" توجيه انتباهنا إلى مواصلة النقاش ، خاصة إذا اعتقدوا أنهم يقتربون من إقناعنا بأنهم على حق ، لكنهم لا يتحكمون في قرارنا بترك المناقشة. الخيار هو ملكنا ولن نجد السلام أبداً إذا ما بقينا في نقاشات ساخنة ، وليست هناك فرصة لتسوية سعيدة.

الرغبة في العلاقات السلمية

يبدو أن الرغبة في علاقات سلمية تكتسب أهمية كبيرة في السن التي نحصل عليها. من المؤكد أن لدي ماضيًا مليئًا بالمناقشات الساخنة حول القضايا التي لم أكن أعرف عنها شيئًا. لكنني كنت عازمة على أن أكون على حق ، على إجبار الآخرين على الاستسلام ، على أمل إجبارهم على الموافقة أخيراً على أن موقفي هو المنصب الصحيح. أعتقد أن حالات عدم الأمان التي أجريتها تغذي إجباري بشكل صحيح.

ليس لدي أي مصلحة في القيام بذلك بعد الآن. ليس لأنني ليس لدي آراء حول القضايا ولا لأنني لا أشعر بالالتزام بفلسفة شخصية. السبب في ذلك هو أن طمأنينة البال أصبحت أكثر أهمية بالنسبة لي من الفوز بحجة - أي حجة - وتجربة التحريض الذي يأتي مع الخلافات لم تعد تغذي جسدي بالطاقة التي احتاجها لمزيد من المشاركة.

وكما هو الحال دائمًا ، هناك قضية أكبر بكثير على المحك من مجرد الخيار الفردي للسلام على كونه صحيحًا. في كل مرة نقوم فيها باختيار سلمي نضيف إلى سلام العالم. هذا قد لا يبدو ممكنا ، ولكن التفكير في الأمر. عندما تشعر بالاحترام ، ألا تميل إلى إشعاع شعور جيد للآخرين أيضًا؟ وعندما يواجهك العداء ، ألا يميل ذلك إلى التشديد عليك ولون تفاعلاتك القادمة؟

كل رد أي واحد منا يجعل مضاعفة أضعافا مضاعفة. عندما نختار استجابة سلمية ، فإن تأثير اختيارنا ينطلق إلى العالم.

عدم التورط في الأعمال الدرامية للآخرين أو محاولة التورط في نفوسنا ، خاصة إذا كان هذا هو نمطنا القديم ، هو مجرد تحرير رائع. هذه الخطوة ، التي تختار أن تكون سلمية وليست مناسبة ، تأخذ الكثير من الممارسة ، لكنها تدفع أرباحًا كبيرة نحو حياة سلمية وعالم مسالم.

© 2016 by Karen Casey. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من Conari Press ،
بصمة من العجلة الحمراء / Weiser، عيد م.
www.redwheelweiser.com.

المادة المصدر

تغيير عقلك وحياتك سوف يتبع: 12 مبادئ بسيطة من قبل كارين كيسيتغيير عقلك وحياتك سوف يتبع: مبادئ بسيطة 12
بواسطة كارين كاسي.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب. (طبع الطبعة)

عن المؤلف

كارين كاسيكارين كاسي هي اللغة الشعبية في المؤتمرات الانتعاش والروحانية في جميع أنحاء البلاد. انها تجري ورش عمل تغيير عقلك وطنيا، على أساس الأكثر مبيعا لها تغيير العقل وحياتك سوف يتبع (تمت إعادة الطباعة في 2016). وهي مؤلفة من الكتب 19، بما في ذلك كل يوم بداية جديدة التي باعت أكثر من 2 مليون نسخة. زيارة لها في http://www.womens-spirituality.com.

enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

There Are Two Voices In Your Mind—One Is Always Wrong

There Are Two Voices In Your Mind—One Is Always Wrong

The core concept of this chapter comes from A Course in Miracles, which is a spiritual program that has as its primary focus a more peaceful life. According to the “course,” there are two voices in our minds. One belongs to the ego, the other to the Holy Spirit (you may call this peaceful inner mes­senger your Higher Power or Great Spirit or Universal Source or whatever name you choose).

Both voices are always available to us, but one is very loud and generally gets our attention. I am guessing you can figure out which one that is. The course tells us that the ego’s voice is not only the loudest, its message is always wrong. So why do we listen so intently to it?

It is a mystery, really. The ego is not our friend. It will mimic a friend, but a friend it is not. It will attempt to make us feel special by setting us apart from others. It will speak to us of our superiority one moment and our inferiority the next, as a way of keeping us off balance and confused. Its very survival relies on our listening to it and only it; therefore, it will go to any length to main­tain its hold on us. It always persuades us to give up our good judgment and wisdom and to face life from a posi­tion of anger or fear or aggressive behavior or isolation.

The other, softer voice speaks to us of love and peace, surrender and forgiveness, hope and acceptance. It never draws a distinction between us and others. It always emphasizes our sacred necessity to one another. It will coach us into having successful and loving rela­tionships. It will constantly remind us that we are always where we need to be and that the hand of God is always present.

Fortunately we all have free will, and free will allows us to choose the voice we want to listen to. We can always choose to listen to the soft, gentle voice of peace. We can choose to change our minds, and our lives will follow.

Be Vigilant About Your Choices

If what you are seeking is peace, you must be vigilant about the choices you make. The ego will often beckon you to choose gossip, criticism, comparisons, judg­ments, jealousy, fear, and anger—none of these choices will lead you to peace.

Making such ego-driven choices can become habitual, but no habit is sacrosanct. If you really want peace in your life, before doing anything, you must carefully evaluate the action, with the help of your Higher Power. Before speaking, taking any action, even before planning a future activity, it’s wise to stop and examine what you are about to do. If the choice you are considering is not conducive to a peaceful experience, it’s best to choose again.

Discovering the avenue to peace isn’t really very diffi­cult if your search is serious. It’s a one-way street, in fact. Peace is the by-product of loving thoughts and kind actions. The people who are on the receiving end of our loving actions and kind thoughts will experience a wave of the peace we are feeling too.

Let’s examine this idea more closely. A loving thought might be a prayer for understanding or for forgiveness. It might be a prayer for the well-being of an adversary or for one who is ill. It might be a nonspecific prayer on behalf of the troubled world.

A loving thought might simply be recognizing the “holiness” of every encoun­ter. Being willing to shift one’s perspective whenever a conflict has arisen is a loving thought. It’s a shift that doesn’t even have to be verbalized to the parties present to it. Doing it will register on the situation anyway, and it will be felt. Acknowledging one’s gratitude for the present moment and all past moments, too, is an expres­sion of a loving thought.

What Is A Loving, Kind Action?

Loving, kind actions are not mysterious. Per­haps the one that is easiest and comes first to mind is smiling rather than frowning whenever an opportunity to do one or the other presents itself. Surrendering to a situation that you cannot control or to a person who is adamant that his or her opinion is right is a kind action. Don’t misunderstand. Surrendering doesn’t mean letting someone walk all over you; it only means that you would rather be peaceful than caught in the maze of “right­ness.” Being right is always a matter of perspective. Fight­ing to win a point will never cultivate a feeling of peace.

Actually walking away from an encounter that is ugly is making the kinder choice. It defuses the situation, and it demonstrates that there is another way to inter­act. Let me go a few steps further. We do not need to argue, ever. We do not need to defend our perspec­tive, ever. We do not need to force our opinion on others, ever. Disagreements don’t require resolution, but keeping disagreements alive will never make room for the peace we so deserve.

Changing your mind from agitated to peaceful requires little effort, really. You can begin by taking a deep breath before responding to any situation. Then just invite God into the moment. Every time you avail yourself of this simple two-step approach, you create more peace, not only in your own life but in the lives of everyone else, too. Each one of us can have an impact; the world changes as our minds change. One decision, one choice at a time.

Be Willing To Ask Yourself, “Would I Rather Be Peaceful Or Right?”

The number of times per day that you have the opportunity to choose between being peaceful or “right” probably falls into the hundreds. On many of these occasions, it is not an easy choice. You may feel personally committed to one side of an issue or the other, and bowing out of the discussion or walking away feels like abandoning your position.

You can choose to shift your perspective, however, and see that when you walk away you are, in actuality, making a choice that benefits everyone in the discussion. By choosing not to rail until the bitter end, you can allow both sides to walk away with their dignity intact.

One’s ego is frequently so intent on pushing its point that we end up in discussions we don’t even need to be having, many of them heated, and over issues we don’t really care about. Apparently we have been trained to think that we have to finish whatever deliberation we are a part of, but that is not the case. Not continuing a dis­cussion to its bitter end is such a freeing decision.

Our “adversaries” might try to guilt us into continuing the discussion, particularly if they think they are close to con­vincing us that they are right, but they have no control over our decision to leave the discussion. The choice is ours and we’ll never find peace if we stay in discussions that are heated and that have no chance for a happy res­olution.

The Desire for Peaceful Relationships

The desire for peaceful relationships seems to gain in importance the older we get. I certainly have a past replete with heated arguments over issues I often knew nothing about. But I was intent on being right, on forc­ing others to give in, hopefully forcing them to finally agree that my position was the right one. I think my inse­curities fed my compulsion to be right.

I have no inter­est in doing this anymore. Not because I don’t have opinions on issues nor because I don’t feel committed to a personal philosophy. It’s because my peace of mind has become more important to me than winning an argument—any argument—and experiencing the agita­tion that comes with disagreements no longer fuels my body with the energy I need for further engagement.

As always, there is a much larger issue at stake here than just the individual choice of peace over being right. Every time we make a peaceful choice we add to the peace of the world. This may not seem possible, but think about it. When you feel respected, don’t you tend to radiate that good feeling to others as well? And when you are confronted by hostility, doesn’t that tend to stress you and color your next interactions?

Each response any one of us makes multiplies exponentially. When we choose a peaceful response, the effect of our choice radiates outward into the world.

Not getting entangled in other people’s dramas or try­ing to ensnare people in ours, particularly if that’s been our longtime pattern, is just wonderfully freeing. This one step, choosing to be peaceful rather than right, takes lots of practice, but it pays huge dividends toward a peaceful life and a peaceful world.

©2016 by Karen Casey. All rights reserved.
Reprinted with permission of Conari Press,
an imprint of Red Wheel/Weiser, LLC.
www.redwheelweiser.com.

Article Source

Change Your Mind and Your Life Will Follow: 12 Simple Principles by Karen CaseyChange Your Mind and Your Life Will Follow: 12 Simple Principles
by Karen Casey.

Click here for more info and/or to order this book. (reprint edition)

About the Author

Karen CaseyKaren Casey is a popular speaker at recovery and spirituality conferences throughout the country. She conducts Change Your Mind workshops nationally, based on her bestselling Change Your Mind and Your Life Will Follow (reprinted in 2016). She is the author of 19 books, including Each Day a New Beginning which has sold more than 2 million copies. Visit her at http://www.womens-spirituality.com.