الحقيقة في المواعدة والعلاقات كرحلة نحو الوعي

الحقيقة في المواعدة والعلاقات كرحلة نحو الوعي
الصورة عن طريق جيرد التمان

ملاحظة المحرر: على الرغم من أن كتابة هذه المقالة للحصول على المتورطين في التاريخ، والمعلومات الخاصة به هو أيضا مناسبة للغاية والثاقبة لأحد منا في العلاقات الثابتة.

الحقيقة في التاريخ هو حول استخدام الصدق بأنه "الممارسة". ومن الممارسات هو الانضباط أن تأخذ في عمدا من أجل توسيع نطاق الوعي الخاص وتعزيز القدرات لتجربة الحياة على أكمل وجه.

هل سبق لك أن:

• قال نعم لشخص ما عندما كنت تريد أن تقول لا؟

• كذب على شخص ما من أجل حماية مشاعره؟

وتساءل كيف يمكن للشخص • كنت تعود يشعر عنك، ولكن لا أريد أن أسأل خوفا من الظهور غير آمنة، المحتاجين، أو انتهازي؟

• قد تؤذي مشاعرك لكنه لم يعترف بذلك؟

• شعرت بالغضب ولكن تصرفت مثل كل شيء على ما يرام؟

• كان غيور عن تاريخ الاهتمام الخاص بك إلى شخص آخر، ولكن تصرفت بارد؟

• تظاهر أكثر من شخص مثل فعلت حقا؟

• تظاهر تحب شخص ما أقل مما كنت فعلا؟

أراد أن يكون حنون • جسديا، ولكن لا تريد ان تظهر حريصة جدا، وسهلة، أو أقرن؟

• يريد أن يعرب عن تقديره، ولكن عقد نفسك مرة أخرى؟

• تظاهر إلى أن تكون أكثر عن طريق الاتصال الجنسي وتحول من كنت حقا؟

• مارست الجنس مع شخص ما من أجل تجنب الصراع أو المواجهة؟

• وافق على الخروج مع شخص ما، وبعد ذلك دعا في وقت لاحق للخروج من التاريخ؟

• شعر العصبي أو إعاقة مع شخص ما كنت جذب خاصة لك؟

تمنى • هل يمكن أن يكون أكثر عفوية وطبيعية مع شخص ما الذي تحصل عليه فقط أن أعرف؟

إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، وأكد أن بقية أنك لست وحدك. في ورش العمل والمحادثات مع المشاركين في البحث، وأجاب الجميع تقريبا نعم لمعظمهم.

قول الحقيقة ليست سهلة. ولكن عندما كنت تسمح لنفسك أن تكون حقيقية وعفوية، وكنت أكثر اشعاعا، على قيد الحياة، وجذابة.

تقاسم النفس الحديث على الفور

في الحقيقة لي في الندوات التي يرجع تاريخها، وسوف يشجع كثيرا شخصين لم يلتقيا ابدا للمشاركة بكل بساطة "ما كنت أفكر كما أنني لاحظت أنت من جميع أنحاء الغرفة." وأنا أسمي هذا الحديث الداخلي الذاتي "نقاش". عندما تجوب هذه الأفكار، فإنها تصبح عفوية مبهج، مثيرة للاهتمام، ومضحك. ومن المدهش كيف يمكن لشخص في البداية قد تبدو خجولة أو تحول دون فجأة يأتي على قيد الحياة عندما يتوقف تحاول أن تفعل الأمور في نصابها الصحيح ويظهر ببساطة حقيقية تصل.


الحصول على أحدث من InnerSelf


في ندوة مؤخرا، سألت تيد، واحد من الرجال في المجموعة، على اقتطاف امرأة جذابة ووجد ثم تهمس لي الأفكار التي كان لها كما انه لاحظ لها في جميع أنحاء الغرفة. وقال: "أنا أفكر أن شخص ما لطيف كما لها قد لا تكون مهتمة بي." لذا سألته: "ماذا لو كنت لتصل إلى وقل لها أنك لاحظت لها ثم يقول لها ما قال لي فقط؟ هل تكون على استعداد لمحاولة ذلك؟"

وقال انه يقبل التحدي، ومشى الى حيث كان يجلس بها، وقال لها: "لقد كان يراقب كنت لفترة من الوقت، وأردت أن يأتي أكثر ونقول أن أعتقد أنك حقا لطيف ... وكنت أيضا أفكر في نفسي أن شخصا مثل لطيف كما كنت على الارجح لن تكون مهتمة في شخص مثلي ... ولكن مرة أخرى، من يدري؟ " تصدع المشاركون في حلقة العمل الآخرين الذين كانوا يراقبون ما يصل!

ثم أنا درب المرأة، شيري، ليقول لي ما كانت تفكر في نفسها في هذه المرحلة: "لم أكن اقترب جدا من هذا القبيل قبل أود أن تكون قادرة على القول أنا جذبني إلى تيد، ولكن عند هذه النقطة، وأنا لست .... وحتى الآن، لأنه كان مفتوحا جدا ومضحك، وقال انه حصل بالتأكيد انتباهي. أحب الطريقة العفوية هو، وأعتقد أنني أود أن تنفق المزيد من الوقت للتعرف له ". بعد بت طفيف فقط من التشجيع، وكانت قادرة على حصة كل من هذه معه. ومرة أخرى، وحصلت على جمهور تهمة حقيقية للخروج منه - كما فعل تيد!

وعلق العديد من الذين كانوا يشاهدون التفاعل حول كيفية مشع اثنين منهم أصبح فيما كانوا تقاسم ما كانوا يشعرون حقا والتفكير. وأشار أحد الشهود: "كما أنهم وصلوا لأكثر عفوية، مرة لأنهم وصلوا الذهاب، وبدا أنهم أكثر تألق الزاهية. بدا وكأنه اضيئت كانوا من قبل بعض المصادر الداخلية للطاقة، وكان مدهش!"

لقد لاحظت هذه الظاهرة نفسي مرات عديدة. عندما يأخذ الناس من المخاطر وتظهر الحقيقية، ويحصلون على أخف وزنا وأكثر إشراقا، وأكثر اشعاعا، وأكثر جاذبية مغناطيسيا. وأتصور أن لها علاقة مع حقيقة انه عندما لا يحاولون إخفاء أو اعجاب، وكنت أكثر استرخاء، وقوة الحياة التي تنتقل عن طريق أكثر سهولة. هذه هي واحدة من ثمار ممارسة الحقيقة في التاريخ.

ما هو على المحك؟

لماذا لا يمكن أن نكون أكثر استرخاء وحرة؟ ماذا نحن خائفون من؟ ما خطر أننا لا نسعى لحماية أنفسنا من؟ من المحادثات بحثي، لقد وجدت أن معظم الفردي تعطي تماما الكثير من الوزن أو معنى لنتائج كل التفاعل التي يرجع تاريخها.

وقد اجتذبت بعنف رون إلى المايا. في التاريخ الثاني، قال مايا رون، "أنا أحب أنت كشخص، ولكن أنا لست تعلقا لكم." ما رون وخلص من ذلك كان: "أنا لن يكون ما أريد منها أنا أحب أبدا الشعور نفسه عني أنا فقط لا أن جاذبية." هذا أمر محزن، لكن نموذجي. محادثة واحد مخيب للآمال يحصل على تضخيم ويصبح التعميم الشامل حول "الطريقة حياتي ستكون إلى الأبد."

وكان هارفي تم الحديث مع مورين في حفلة لخمس عشرة دقيقة حول عندما اعترفت له: "أود حقا أن يأخذك المنزل للقاء والدتي. اعتقد انها تريد لك بقدر ما أقوم به." منذ كان يعرف مسبقا بأنه لم يكن جذبت جدا لمورين، وقال انه بالذعر على الفور، والتفكير لنفسه، "يا إلهي، والآن لا بد لي من التصرف مثل أشعر نفسه عنها. وقالت انها سوف تحصل على فكرة خاطئة ... وسوف يكون محاصرا أنا وغير قادر على قول لا لها. أنا فقط لا يمكن أن يقف إيذاء امرأة ".

في المثالين أعلاه، وكان كل من رون وهارفي رد فعل تلقائي للخوف ما في امرأة وقال لهم. بدلا من أن يكون ببساطة موجودة في لحظة، ذهبت عقولهم سباق قبالة الى المستقبل بطريقة اللاوعي منقوشة.

لماذا لا يمكن أن نكون أكثر استرخاء وحرة؟ معظم الفردي تعطي وزنا أكثر من اللازم أو كليا معنى لنتائج كل التفاعل التي يرجع تاريخها.

قديم أشرطة وأزرار

بشكل عام، ومعظمنا ليست جيدة جدا في كونه ببساطة في اللحظة الراهنة - بما أننا الضعيفة جدا لردود الفعل التلقائية خوف. عندما لاحظت ردود الفعل هذه في نفسي أو الآخرين، وأنا أراهم كدليل على أن تفجرت الخوف القديم. مجازا تحدث، وقد تم دفع زر واحدة. رون يمشي حوالي مع زر "أنا لست جيدا بما فيه الكفاية" هناك دائما في انتظار دفع. عندما قال مايا ما قالت، في الشريط الذي لعب في ذهنه هو، "أنا لست جيدا بما فيه الكفاية أن يكون من أي وقت مضى ما أريد." هارفي يعيش باستمرار مع الخوف من رد فعل "المرأة". عندما قال مورين ما قالت له: "انه ليس بوسعنا ان نقول لا لامرأة" تم تشغيل زر.

أزرار هي تلك الأشياء الصغيرة التي نرتديها حول قلوبنا والطاقة الشمسية منطقة الضفيرة. اذا كان هناك من يدفع أحد هذه الأزرار، شريط مألوف يبدأ اللعب. تاريخ المكالمات في اللحظة الاخيرة ويقول انه متعب جدا أن يأتي على، وهو الشريط الذي يلعب في عقلك، واضاف "انه فقدان الاهتمام، وهذا هو بداية النهاية. كنت أفضل بدء سحب من أجل حماية نفسي ".

شخص كنت قد التقيت للتو، ولكنها تأمل في ربط أكثر ارتباطا وثيقا، يقول لك: "أنا لا أبحث عن الحميمية على المدى الطويل. أريد فقط أن تعرف أنت كصديق". الشريط الذي يلعب في رأسك، "لو كنت أكثر جاذبية، وقالت انها لن تقول ذلك. وهذا الرفض إذا سمعت من أي وقت مضى واحد!"

سبب واحد ونحن لا يمكن أن تكون حاضرة في التفاعلات التي يرجع تاريخها لأنه لا يزال لدينا عمل غير مكتمل أو أمتعة من ماضينا. ربما كنا نريد لهذا لم يكن الأمر كذلك، ولكن هل هو. يمكنك ان تجعل هدفك أن يكون حاضرا أو "في الآن"، ولكن من المستحيل أن يكون موجودا إذا كنت "تحت تأثير" على وجود رد فعل الخوف وعيه. عندما يحدث هذا، لقطة قصارى جهدنا في ان تكون حاضرة هي أن نلاحظ أننا لسنا. وسوف يلاحظ هذا، في حد ذاته، وتحقيق درجة من الوعي في الوقت الحاضر.

نحن نستخدم كل تفكير معينة أو أنماط السلوك لتجنب إزعاج أو قلق السيطرة. في الحالة التي يرجع تاريخها، قد يكون لدينا القلق حول عدم معرفة أين نقف، وليس الحصول على ما نريد، أو مجرد عادة لا يجري في السيطرة عليها.

رون لا يعرف ما هو مستقبل هذه العلاقة سوف يكون، ولكن بدلا من مجرد شعور عدم الراحة له عن ذلك شيء واحد، كما أنه يتفاعل تلقائيا، مما يجعل من التنبؤ حول كيفية حياته كلها ستكون. هذه هي واحدة من الطرق التي يتعامل معها على نمط شعور ليس في السيطرة عليها. بطريقة ما، والتظاهر لمعرفة مستقبل يعطيه بعض مظاهر السيطرة - حتى لو كان التوقع هو واحد غير سارة.

يرجع تاريخها بمثابة رحلة نحو الوعي

يمكن أن يرجع تاريخها تكون رحلة باتجاه الوعي والحب، ونحو التغلب على اعتمادنا على وهم السيطرة لمساعدتنا على الشعور بالأمان. أو يمكن أن يكون التاريخ سلسلة من الاستراتيجيات لمساعدتنا في الحفاظ على شعور زائف بالامن والسيطرة عليها.

لوضع هذه طريقة أخرى، يمكن أن يرجع تاريخها يعزز لدينا الوعي الذاتي وتقرير الثقة في مواجهة نتائج غير معروف، أو أنها يمكن أن تبقي لنا في بحث لا تنتهي عن الشريك المثالي (كما الهاء من مجرد شعور ضعفنا إلى أمور لا يمكننا التحكم). يمكن أن يرجع تاريخها توسيع قدرتنا على المحبة وقبول ما هو، أو تعزز مخاوفنا أننا لسنا بخير اذا كانت الامور لا تتحول وفقا لآمالنا والخطط.

الفكرة وراء الحقيقة في التاريخ هو أننا لسنا في حاجة الى الانتظار حتى وصلنا إلى وجود علاقة الملتزم لاستخدام حياتنا علاقة كوسيلة لتنمية الشخصية والروحية. يمكننا أن نبدأ حق ما نحن فيه! يمكننا استخدام خبراتنا التي يرجع تاريخها كممارسة.

في الوقت الحاضر، فإن معظم الناس لا يزال يبدو لصالح يعود تاريخها بوصفها استراتيجية للبقاء آمنة على مدى التاريخ باعتباره ممارسة الوعي. لكنني أعتقد أن المد يتحول. وقال كثير من الناس لقد تحدثت مع أنهم يدركون أن محاولة العثور على شخص لا تضغط على أزرار بهم لا يعمل. هذا هو علامة جيدة - علامة على أن الناس بشكل عام يمكن الحصول على اقل المدمنين على الراحة والتحكم.

ويحدوني الأمل في انه اذا تمكنا من الاعتراف بأن لدينا كل ردود الفعل التلقائية منقوشة على أساس أعمالنا التي لم تنته من الماضي، وبعد ذلك نستطيع دخول الساحة التي يرجع تاريخها وذلك بهدف أن تصبح أكثر وعيا عندما نتمكن من التخلي عن محاولة التظاهر يكون باردا أو ما نفكر فيه ويتوقع منا. نستطيع أن نكف عن التظاهر والبدء في كونها أكثر شفافية. ما من الغوث وهذا قد يكون - إذا كنا سوف تتوقف وضع الاستراتيجيات حول كيفية خلق الانطباع المطلوب. ربما بعد ذلك يمكننا الاسترخاء بما فيه الكفاية ليكون حاضرا وساهرا على خبرتنا في هذه اللحظة.

ولقد تم مساعدة الفردي والأزواج "تظهر حقيقي عن" لسنوات عديدة، وأنا أعرف أن الصدق لا يأتي بسهولة بالنسبة لمعظم الناس. بالنسبة لمعظمنا يشعر الصدق محفوفة بالمخاطر. لكي احصل على ريال مدريد، وهذا هو، للاسترخاء إلى أن يكون حاضرا فحسب على كل ما كنت تفكر أو شعور، سيتطلب وضع نية لجعل الصدق "ممارسة". وممارسة شيء أن تأخذ في من أجل توسيع نطاق الوعي الخاص، لتعزيز قدرة لتجربة الحياة على أكمل وجه، للتعبير عن أقصى قدراتك. لذلك يمكن أن تكون الممارسة التي يرجع تاريخها للكم الذي أتيت لقيمة يلاحظون عندما كنت حاضرا، وعندما ألقي القبض عليك في رد الفعل.

بالطبع، يمكنك اختيار ما زالت على نهج تعود باستخدام جميع الاستراتيجيات التي تعلمتها خلال حياتك لمساعدتك على البقاء في السيطرة عليها. والخيار لك. حتى لو كنت لا بيعه بالكامل في الحقيقة في التاريخ، قد تجد ما زالت قيمة في هذه الصفحات إذا كان لديك الرغبة الصادقة لإقامة علاقات أكثر صدقا. وسوف تعلم الحقيقة في المهارات التي يرجع تاريخها لا تزال تجعل من الأسهل التواصل الصادق ومخيفة أقل.

الحقيقة في التاريخ هو ممارسة جيد للزواج

ليس كل من يريد أن يحصل على الزواج أو شراكة على المدى الطويل. لكن اذا كنت تفعل، وربما كنت أعرف أن الالتزام زواج من نوع لا يمكن أن تزدهر من دون الصدق. وسوف مستواك من الصدق والثقة المتبادلة تحديد مستوى من الحميمية والوفاء. حتى الآن، كما نعلم، لا تستند معظم الزيجات على الصدق الكامل. السبب الرئيسي في ذلك هو أن الناس ليست سوى المتزوجة من غير المحتمل كما لديهم المهارات المطلوبة والصدق كما شعب واحد. ممارسة المهارات الحقيقة بينما كنت يرجع تاريخها، وعندما تكون المخاطر أقل من المفترض، يمكن أن تساعد على تطوير الأدوات التي سوف تحتاج إلى إجراء تحقيق مستقبل طويل الأجل عمل علاقة ملتزمة. نحن جميعا نحتاج إلى الكثير من "ممارسة علاقات" قبل أن نكون مستعدين للحب دائم.

مهارة مهمة التي ستحتاج إذا كنت تنوي أن تكون في علاقة طويلة الأمد هو القدرة على التنقل التغيير. وإلا، قد تتفوق على علاقتك. أفضل وسيلة لمعرفة المزيد عن التعامل مع واقع التغيير المستمر في العلاقات هو من خلال التواصل بصدق في جميع الأوقات، وخصوصا عندما انها محفوفة بالمخاطر.

صادق المخاطرة هل يعلم كيفية التعامل مع المجهول، ومهارة أساسية للذهاب من خلال التغييرات مع شخص آخر. عندما كنت صادقا، لا احد يعرف على وجه اليقين ماذا فعل الطرف الآخر لن يكون. انه كما لو كنت خطوة في المجهول معا. كما تحصل على أكثر راحة وبارع في الانتقال الى المجهول، وقدرتك على تغيير التنقل ينمو، كأفراد وشركاء.

وهنا طريقة أخرى قول الحقيقة يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التعامل مع التغيير المستمر: فهو يوفر لك الكثير من الخبرة مع ظاهرة عالمية تقريبا بعد أن أعرب عن شعور تماما، فإنه التغييرات. ضوء ساطع من وعيه على شعور خفي مرة يجلب لك إلى علاقة جديدة مع هذا الشعور. هنا مثال على ذلك: دعنا نقول أشعر بالغضب في صديقي عن شيء فعله. أود أن أعرب عن غضبي له - كما كشف عن النفس، وليس بوصفه استراتيجية المكافحة. وفي اللحظة التالية، ونحن يضحكون ويتعانقون مرة أخرى. هو ذهب غضبي. إذا كان يعود، وأنا أعرب عن ذلك مرة أخرى عندما تفعل ذلك، ومرة ​​أخرى، وأنها سوف تغير على الأرجح.

التعبير عن المشاعر بحرية في مصلحة شفافية تسمح لنا لتجربة سيولة الطبيعية، والمد والجزر، من الحياة. الحياة هي التغيير. لذلك فمن صحي للسماح للدولة الداخلية الخاصة بك لتغيير بدلا من اجراء صارم الى موقف.

وأكثر صدقا ونحن في رحلة يرجع تاريخها، وكلما كان ذلك أفضل أن نكون مستعدين لعلاقة طويلة الأمد. الحقيقة في التاريخ يعلمنا كيف نكون صادقين بمهارة، بل يعلمنا كيف لتصفح موجات من التغيير، وأنه يتيح لنا الحصول على المزيد من الأميال من علاقتنا التي يرجع تاريخها. إذا التاريخ هو إعداد على المدى الطويل العلاقة الحميمة، وأنه من الجيد أن يكون أكثر وليس أقل خبرة.

الحقيقة في يؤرخ يضيف معنى وهدف

الحقيقة في التاريخ هو ممارسة وعي الشخصية، والممارسة الروحية، فضلا عن وسيلة لتكون أكثر غض وجذابة. كممارسة، انها مثل القيام اليوغا - وهو اليوغا للاتصال. الناس ممارسة اليوغا لتوسيع قدرتها على مواجهة الحياة والشعور. انه لامر مؤلم في بعض الأحيان، ولكن الألم هو جيد بالنسبة لك. فمن ألم ذات مغزى. انها ليست ماسوشي.

ويمكن ممارسة الحق في منح يؤرخ الأنشطة الخاصة بك التي يرجع تاريخها لغرض وراء العثور على زميله - أن العثور على الحب، وهذا النوع من الحب الذي يقيم في الوجود الخاص. هذا الحب هو الشيء الذي يمكنك التمتع سواء لك أو لشراكة واحدة. إنه شيء لا يمكن لأحد أن يأخذ من أي وقت مضى بعيدا عنك. العنوان الفرعي لهذا الكتاب، عن طريق الحصول على العثور على الحب الحقيقي، له معنى مزدوج: العثور على الآخرين إلى الحب ويكون محبوبا من قبل، وأعلى الغرض من إعادة اكتشاف طبيعتنا الأساسية، والذي اعتقد انه هو الحب.

رحلة العودة إلى قدراتنا الطبيعية للمحبة هو رحلة البطل الأسطوري ل. وسيتم اختبار قدرتنا على يخذل دفاعاتنا في كل مرة نتعرض لها الأذى، خيبة أمل، أو خيانة، في كل مرة نجتمع شخص نحن لا نهتم لقضاء بعض الوقت مع، في كل مرة شخص ما يحاول الهيمنة أو السيطرة علينا. هذه هي بعض العقبات ونحن سوف تواجه حتما على مسار البطل. هذا المسار، مسار إنسان بوعي، يقدم لنا فرصة لطبقات القشرة بعيدا من تكييف الاجتماعية والعائلية، إلى انفجار الأوهام التي تملي محاولاتنا لتكون مقبولة اجتماعيا، ليكون على حق، لتشغيلها بطريقة آمنة، ويبدو أن في السيطرة، وقبل كل شيء، لنحرر أنفسنا من الأوهام التي خلق من اعتمادنا على حب شخص آخر أو قبول ليشعر بخير.

ونحن نتعلم من يقظتنا و تظهر حقيقي، سواء الآخرين يحبوننا لrealness لدينا أم لا، ونصبح كائنات أعلى أجل الإنسان. ليس لدينا ما يثبت، ما نخفيه، ولا شيء للدفاع ضد. فنحن نخاطر بفقدان صالح مع الآخرين، ولكن في عملية اكتشاف حب الذات والآخرين الذي كان دائما في صميم لدينا.

إذا كان هذا يبدو وكأنه الهدف النبيل، بل هو أيضا الى حد بعيد واحدة المتعة. حياة يشعر على نحو أفضل - لدينا خبرة أكثر متعة وأقل الإحباط - عندما نتوقف عن السيطرة على الكثير. من الجيد أن تحب، لقول الحقيقة، وتعمل وفقا لمبدأ المنفعة المتبادلة.

إذا كنت تجري يرجع تاريخها الخاص وعلاقات صداقة مع العين في اتجاه اكتشاف والإدمان وأنماط الرقابة التي تخيم على قدرتك على أن تكون مفتوحة والمحبة، وسوف تجد في نهاية المطاف طريقك إلى أن السلام الداخلي الذي هو أبعد من التفاهم. من ناحية أخرى، إذا كنت لا تزال قائمة في محاولة للحصول على حياة بالموافقة على الشروط الخاصة بك، وتجارب من الحب والثقة التي كنت طويلة ليراوغ وربما أنت.

الخلاصة

• في الحقيقة هي التي يرجع تاريخها على حد سواء وسيلة لتصبح أكثر وعيا والحاضر وسيلة لتطوير أعمق الذاتي الثقة.

• عندما يأخذ الناس لخطر ودخول "المجهول" معا، بل هو تجربة الترابط. وتظهر في كثير من الأحيان أخف وزنا وأكثر اشعاعا.

• معظم الناس يتعرضون إلى وجود مخاوف من العمر restimulated في علاقات جديدة، ولكن عندما يحدث هذا، لأنها تتيح لنا أن نلاحظ ردود الفعل التلقائية لدينا حتى نتمكن من شفاء منها.

• الحقيقة في التاريخ هو ممارسة للتغلب على أوهامنا عن الحياة والعلاقات - وبخاصة الوهم بأن يجري في السيطرة سيجعلنا سليمة وآمنة. التحكم هو وهم.

• الحقيقة في التاريخ هي رحلة نحو مزيد من الوعي. فإنه يوفر فرصة لقشر بعيدا طبقات من تكييف الاجتماعية والأسرية حتى نتمكن من التواصل مع الآخرين من وجودنا الأساسية - وهذا هو، ولذا فإننا يمكن أن يكون حقيقيا مع بعضهم البعض.

• إذا كان الصدق هو ضروري لجعل عمل علاقة زواج من نوع، ثم الحقيقة في التعارف يمنحك المهارات التي سوف تحتاج في المستقبل. انها ممارسة جيدة!

أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. © 2004. www.newworldlibrary.com

المادة المصدر:

الحقيقة في التاريخ: البحث عن الحب عن طريق الحصول على ريال مدريد
كامبل من قبل م. سوزان.

الحقيقة في التاريخ من قبل سوزان م. كامبل.تقدم الحقيقة في المواعدة مجموعة من ممارسات التوعية البسيطة والعميقة التي تدعم العثور على صديقك الحميم وتتعلق به. فبدلاً من لعب "لعبة المواعدة" المعتادة لمحاولة أن يكونوا شيئًا ليسوا كذلك ، سيتعلم القراء كيفية التواصل بصدق مع أولئك الذين يواعدونهم. سيساعدهم هذا الصدق على فهم ما يتوقون إليه ويحتاجون إليه في العلاقة وبالتالي تقييم الخاطبين. كما سيساعدهم ذلك على الفحص الواقعي لما يمكن للشريك الرومانسي - وما لا يستطيع - أن يقدمه في طريق تحقيق السعادة والسعادة.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.

كتب أخرى كتبها هذا الكاتب

عن المؤلف

سوزان م. كامبل، دكتوراه عملت نفسي سوزان كامبل كمستشار العمل الجماعي لشركات 500 فورتشن، وهي اللغة المهنية، وعلى مدى أكثر من سنة 35، وذلك يرجع تاريخها، وعلاقة المدرب. وهي مؤلفات أخرى عديدة، بما في ذلك كسر الأرض لها في رحلة شهر العسل (أكثر من 100,000 المباعة) الذي أدخل فكرة في صلب باستخدام العلاقات الحميمة كممارسة روحية. موقعها على الانترنت هو www.susancampbell.com.

فيديو / عرض تقديمي مع سوزان م. كامبل: عندما يؤلم الحب: (الجزء 1 من 8) لماذا نخشى الحميمية

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
رؤية والدينا وأقاربنا في ضوء جديد
by جين رولاند وشانتيديفي
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
هل تجاهل المكالمات الآلية يجعلها تتوقف؟
by ساثفيك براساد وبرادلي ريفز
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
هل يحمي درع الوجه من Covid-19؟
by فيليب روسو وبريت ميتشل

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 20 و 2020
by InnerSelf الموظفين
يمكن تلخيص موضوع النشرة الإخبارية هذا الأسبوع على أنه "يمكنك فعل ذلك" أو بشكل أكثر تحديدًا "يمكننا القيام بذلك!". هذه طريقة أخرى للقول "أنت / لدينا القدرة على إجراء تغيير". صورة ...
ما الذي يناسبني: "يمكنني فعل ذلك!"
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
السبب في أنني أشارك "ما يناسبني" هو أنه قد يعمل معك أيضًا. إذا لم تكن الطريقة التي أفعل بها ذلك بالضبط ، نظرًا لأننا جميعًا فريدون ، فقد يكون بعض التباين في الموقف أو الطريقة أمرًا جيدًا ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…

Truth in Dating & Truth in Relationships

Editor's Note: While this article is written for those involved in dating, its information is also very appropriate and insightful for any of us in established relationships.

 Truth in Dating is about using honesty as a "practice." A practice is a discipline that you take on intentionally in order to expand your awareness and enhance your capacity to experience life to the fullest.

Have you ever:

• said yes to someone when you wanted to say no?

• lied to someone in order to protect his or her feelings?

• wondered how the person you're dating feels about you, but didn't want to ask for fear of appearing insecure, needy, or pushy?

• had your feelings hurt but didn't admit it?

• felt angry but acted like everything was fine?

• been jealous about your date's attention to another person, but acted cool?

• pretended to like someone more than you really did?

• pretended to like someone less than you really did?

• wanted to be physically affectionate, but didn't want to appear too eager, easy, or horny?

• wanted to express appreciation, but held yourself back?

• pretended to be more sexually turned on than you really were?

• had sex with someone in order to avoid conflict or confrontation?

• agreed to go out with someone and then called later to break the date?

• felt nervous or inhibited with someone you're especially attracted to?

• wished you could be more spontaneous and natural with someone you're just getting to know?

If you answered yes to any of these questions, rest assured that you are not alone. In my workshops and conversations with research participants, almost everyone answered yes to most of them.

Telling the truth is not easy. Yet when you allow yourself to be real and spontaneous, you're more radiant, alive, and attractive.

Sharing Self-Talk Right Away

In my Truth in Dating seminars, I'll frequently encourage two people who have never met to simply share "what I was thinking as I noticed you from across the room." I call this inner conversation "self-talk." When they share these thoughts, they become delightfully spontaneous, interesting, and funny. It is amazing how a person who at first may seem shy or inhibited suddenly comes alive when he stops trying to do things right and simply shows up real.

In a recent seminar, I asked Ted, one of the men in the group, to pick out a woman he found attractive and then whisper to me the thoughts he was having as he noticed her across the room. He said, "I'm thinking that someone as cute as her would probably not be interested in me." So I asked him, "What if you were to go up to her and tell her that you noticed her and then tell her what you just told me? Would you be willing to try that?"

He accepted the challenge, walked over to where she was seated, and told her, "I have been watching you for a while, and I wanted to come over and say that I think you're really cute... and I was also thinking to myself that someone as cute as you would probably not be interested in someone like me ...but then again, who knows?" The other workshop participants who were watching cracked up!

Then I coached the woman, Cherie, to tell me what she was thinking to herself at this point: "I've never been approached quite like that before. I'd like to be able to say I'm attracted to Ted, but at this point, I'm not. . . . And yet, because he was so open and funny, he certainly got my attention. I like how spontaneous he is, and I think I'd like to spend more time getting to know him." After only a slight bit of encouragement, she was able to share all of this with him. And again, the audience got a real charge out of it — as did Ted!

Several of those watching the interaction commented about how radiant the two of them became as they were sharing what they were really feeling and thinking. One witness remarked, "As they got more spontaneous, once they got going, they seemed to shine more brightly. It looked like they were lit up by some inner source of energy. It was amazing!"

I have observed this phenomenon myself many times. When people take risks and show up real, they get lighter, brighter, more radiant, and more magnetically attractive. I imagine it has something to do with the fact that when you are not trying to hide or impress, you are more relaxed, and the life force moves through you more easily. This is one of the rewards of practicing Truth in Dating.

What's at Stake?

Why can't we be more relaxed and free? What are we afraid of? What danger do we seek to protect ourselves from? From my research conversations, I have found that most singles give entirely too much weight or meaning to the outcome of each dating interaction.

Ron was wildly attracted to Maya. On the second date, Maya told Ron, "I like you as a person, but I'm not sexually attracted to you." What Ron concluded from this was: "I'll never have what I want. I'm just not that attractive. The ones I really like never feel the same about me." This is sad, but typical. One disappointing conversation gets magnified and becomes a sweeping generalization about "the way my life is going to be forevermore."

Harvey had been talking with Maureen at a party for about fifteen minutes when she confessed to him, "I'd really like to take you home to meet my mother. I think she'd like you as much as I do." Since he already knew that he was not very attracted to Maureen, he immediately panicked, thinking to himself, "Oh my God, now I have to act like I feel the same about her. And she'll get the wrong idea . . . and I'll be trapped and unable to say no to her. I just can't stand hurting a woman."

In the above two examples, both Ron and Harvey had an automatic fear reaction to what the woman said to them. Instead of simply being present in the moment, their minds went racing off into the future in an unconscious, patterned way.

Why can't we be more relaxed and free? Most singles give entirely too much weight or meaning to the outcome of each dating interaction.

Old Tapes and Buttons

Generally, most of us are not very good at simply being in the present moment — since we're quite vulnerable to automatic fear reactions. When I notice such reactions in myself or others, I see them as evidence that an old fear has been triggered. Metaphorically speaking, a button has been pushed. Ron walks around with an "I'm not good enough" button always there waiting to be pushed. When Maya said what she said, the tape that played in his mind was, "I'm not good enough to ever have what I want." Harvey lives constantly with a fear of "the woman's" reaction. When Maureen said what she said, his "it's not safe to say no to a woman" button was triggered.

Buttons are those little things we wear around our heart and solar plexus area. If someone pushes one of these buttons, a familiar tape begins to play. Your date calls at the last minute and says he's too tired to come over, and the tape that plays in your mind is, "He's losing interest. This is the beginning of the end. I'd better start withdrawing in order to protect myself."

A person you've just met, but are hoping to connect more intimately with, tells you "I'm not looking for long-term intimacy. I just want to get to know you as a friend." The tape that plays in your head is, "If I were more attractive, she wouldn't be saying that. That's a rejection if I ever heard one!"

One reason we can't be present in dating interactions is because we still have unfinished business or baggage from our past. We may wish this were not the case, but it is. You can make it your aim to be present or "in the now," but it's impossible to be present if you are "under the influence" of an unconscious fear reaction. When this happens, our best shot at being present is to notice that we are not. This noticing will, in itself, bring about a degree of present-time awareness.

We all use certain thinking or behavior patterns to avoid discomfort or control anxiety. In a dating situation, our anxiety might be about not knowing where we stand, not getting what we want, or just generally not being in control.

Ron doesn't know what the future of this relationship will be, but instead of simply feeling his discomfort about that one thing, he reacts automatically, making a prediction about how his whole life is going to be. This is one of the patterned ways he deals with feeling not in control. Somehow, pretending to know the future gives him some semblance of control — even if the prediction is an unpleasant one.

Dating as a Journey toward Consciousness

Dating can be a journey toward consciousness and love, toward overcoming our dependence on the illusion of control to help us feel safe. Or dating can be a series of strategies to help us maintain a false sense of security and control.

To put this another way, dating can enhance our self-awareness and self-trust in facing unknown outcomes, or it can keep us on a never-ending search for the perfect partner (as a distraction from simply feeling our vulnerability to things we cannot control). Dating can expand our capacity for love and acceptance of what is, or reinforce our fears that we are not okay if things don't turn out according to our hopes and plans.

The idea behind Truth in Dating is that we don't need to wait until we get into a committed relationship to use our relationship life as a vehicle for personal and spiritual development. We can start right where we are! We can use our dating experiences as a practice.

At present, most people still seem to favor dating as a strategy for staying safe over dating as an awareness practice. But I think the tide is turning. Many people I talked with said they realize that trying to find someone who doesn't push their buttons isn't working. This is a good sign — a sign that people in general may be getting less addicted to comfort and control.

It is my hope that if we can admit that we all have automatic patterned reactions based on our unfinished business from the past, then we can enter the dating arena with the aim of becoming more conscious of when we can let go of trying to pretend to be cool or what we think is expected of us. We can stop pretending and start being more transparent. What a relief this might be — if we would stop strategizing about how to create the desired impression. Maybe then we could relax enough to be present and awake to our experience of the moment.

I have been helping singles and couples "show up real" for many years, and I know that honesty does not come easily for most people. For most of us honesty feels risky. So to Get Real, that is, to relax into just being present to whatever you are thinking or feeling, will require setting your intent to make honesty a "practice." A practice is something that you take on in order to expand your awareness, to enhance your capacity to experience life to the fullest, to express your maximum potential. So dating can be a practice for you in which you come to value noticing when you are present and when you are caught in a reaction.

Of course, you may still choose to approach dating using all the strategies you have learned during your life to help you stay in control. The choice is yours. Even if you are not completely sold on Truth in Dating, you might still find value in these pages if you have a sincere desire for more honest relationships. Learning the Truth in Dating skills will still make honest communication easier and less scary.

Truth in Dating Is Good Practice for Marriage

Not everyone wants to get into a marriage or long-term partnership. But if you do, you probably know that a marriage-type commitment cannot thrive without honesty. Your level of honesty and mutual trust will determine your level of intimacy and fulfillment. Yet, as we know, most marriages are not based on complete honesty. The main reason for this is that married people are just as unlikely to have the requisite honesty skills as single people. Practicing the truth skills while you are dating, when the stakes are presumably lower, can help you develop the tools you will need to make a future long-term committed relationship work. We all need a lot of "practice relationships" before we are ready for lasting love.

An important skill that you'll need if you intend to be in a long-term relationship is the ability to navigate change. Otherwise, you may outgrow your relationship. The best way to learn about dealing with the reality of constant change in relationships is by communicating honestly at all times, especially when it's risky.

Honest risk-taking teaches you how to deal with the unknown, an essential skill for going through changes with another person. When you are honest, you never know for sure what the other's reaction will be. It's as if you are stepping into the unknown together. As you get more comfortable and skillful at moving into the unknown, your capacity for navigating change grows, as individuals and as partners.

Here's another way truth-telling can help you learn to cope with constant change: it gives you plenty of experience with the almost universal phenomenon that after you fully express a feeling, it changes. Shining the light of consciousness onto a once hidden feeling brings you to a new relationship with this feeling. Here is an example: Let's say I feel anger at my boyfriend for something he did. I express my anger to him — as a self-disclosure, not as a control strategy. And in the next moment, we are laughing and hugging again. My anger is gone. If it comes back, I'll express it again when it does; and once again, it'll probably change.

Expressing feelings freely in the interest of transparency allows us to experience the natural fluidity, the ebb and flow, of life. Life is change. So it's healthy to allow your inner state to change rather than holding rigidly to a position.

The more truthful we are on the dating journey, the better we will be prepared for a long-term relationship. Truth in Dating teaches us how to be skillfully honest; it teaches us how to surf the waves of change; and it allows us to get more mileage out of our dating relationship. If dating is preparation for longer-term intimacy, it's good to have more rather than less experience.

Truth in Dating Adds Meaning and Purpose

Truth in Dating is a personal awareness practice and a spiritual practice, as well as a way to be more juicy and attractive. As a practice, it's like doing yoga -- a yoga of communication. People practice yoga to expand their capacity for feeling and experiencing life. It hurts sometimes, but the pain is good for you. It's meaningful pain. It's not masochistic.

The practice of Truth in Dating can give your dating activities a purpose beyond finding a mate — that of finding love, the kind of love that resides in your own being. This love is something that you can enjoy whether you are partnered or single. It's something that no one can ever take away from you. The subtitle of this book, Finding Love by Getting Real, has a double meaning: finding others to love and be loved by; and the higher purpose of rediscovering our essential nature, which I believe is love.

The journey home to our natural capacity for loving is the mythical hero's journey. Our ability to let down our defenses will be tested each time we experience hurt, disappointment, or betrayal; every time we meet someone we don't care to spend time with, every time someone tries to dominate or control us. These are some of the hurdles we will inevitably encounter on the hero's path. That path, the path of being consciously human, offers us a chance to peel away the layers of social and family conditioning; to burst the illusions that dictate our attempts to be socially acceptable, to be right, to play it safe, and to appear in control; and above all, to free ourselves of the illusions that create our dependency on someone else's love or acceptance in order to feel okay.

As we learn to let down our guard and show up real, whether others love us for our realness or not, we become higher order human beings. We have nothing to prove, nothing to hide, and nothing to defend against. We risk losing favor with others, but in the process discover the love for self and others that has always been at our core.

If this seems like a lofty aim, it is also quite a hedonistic one. Life feels better — we experience more pleasure and less frustration — when we stop controlling so much. It feels good to love, to tell the truth, and to operate according to the principle of mutual benefit.

If you conduct your dating and friendship relationships with an eye toward spotting the addictions and control patterns that cloud your ability to be open and loving, you will eventually find your way home to that inner peace that is beyond understanding. On the other hand, if you persist in trying to get life to agree to your terms, the experiences of love and trust that you long for will probably elude you.

Summary

• Truth in Dating is both a way to become more conscious and present and a way to develop deeper self-trust.

• When people take a risk and enter "the unknown" together, it is a bonding experience. And they often appear lighter and more radiant.

• Most people are vulnerable to having old fears restimulated in new relationships, but when this occurs, it allows us to notice our automatic reactions so we can heal them.

• Truth in Dating is a practice for overcoming our illusions about life and relationships — particularly the illusion that being in control will make us safe and secure. Control is an illusion.

• Truth in Dating is a journey toward greater consciousness. It offers a chance to peel away the layers of social and family conditioning so we can relate to others from our essential being — that is, so we can be real with one another.

• If honesty is necessary to make a marriage-type relationship work, then Truth in Dating gives you the skills you'll be needing in the future. It's good practice!

Article Source:

Truth in Dating by Susan M. Campbell.Truth in Dating: Finding Love by Getting Real
by Susan M. Campbell.


Reprinted with permission of the publisher, New World Library. ©2004. www.newworldlibrary.com

Info/Order this book.

Other books by this author

About the Author

Susan M. Campbell, Ph.D. Psychologist Susan Campbell has worked as a teamwork consultant to Fortune 500 companies, a professional speaker, and, for over 35 years, as a dating and relationship coach. She is author of several other books, including her ground-breaking The Couples Journey (over 100,000 sold) which introduced the idea into the mainstream of using intimate relationships as a spiritual practice. Her website is www.susancampbell.com.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}