يواجه الأشخاص في العلاقات المسيئة العديد من العوائق التي تمنعهم من المغادرة - يجب ألا تكون الحيوانات الأليفة واحدة

يواجه الأشخاص في العلاقات المسيئة العديد من العوائق التي تمنعهم من المغادرة - يجب ألا تكون الحيوانات الأليفة واحدة قد تتأخر النساء في ترك شريك مسيء إذا شاركوا في امتلاك حيوان أليف. (Pexels)

هناك العديد من التحديات والعوائق التي تحول دون ترك شريك مسيء ، وقد أدى جائحة COVID-19 إلى تفاقم هذه المشكلة. وبينما سينحسر الوباء فإن وباء عنف الشريك الحميم في كندا ستبقى.

عدد القتلى من الأشخاص - معظمهم من النساء - الذين قتلوا على أيدي شركائهم الحميمين يواصل الصعود. يجب اتخاذ إجراء حاسم لإزالة أو على الأقل تخفيف الحواجز التي تحول دون ترك العلاقات المسيئة.

بشكل عام ، لا يُنظر إلى الحيوانات المرافقة أو الحيوانات الأليفة على أنها حواجز ، ولكنها غالبًا ما تكون في سياق عنف الشريك الحميم. غالبية الكنديين لديك حيوانات أليفة و اعتبرهم عائلة.

ومع ذلك ، فإن معظم ملاجئ العنف المنزلي في كندا لا تستوعب الحيوانات الأليفة. يخلق هذا الواقع ، إلى جانب العلاقة الوثيقة بين العديد من الناس مع حيواناتهم الأليفة ، حاجزًا مهمًا - على الرغم من أنه غير معترف به - لترك علاقة مسيئة.

يجب على العديد من الكنديين أن يقرروا ما إذا كانوا سيبقون مع المعتدي عليهم أو يفرون وترك حيواناتهم الأليفة وراءهم.

تأخر المغادرة

من المحتمل أن يواجه عدد كبير من الأشخاص هذه المعضلة. نقدر أن 433,200 شخص تعرضوا للاعتداء الجسدي أو الجنسي في السنوات الخمس الماضية كان لديهم حيوانات أليفة.

نحن نبني هذا الحساب على الناس 760,000 الذين ، على مدى خمس سنوات ، أفادوا بأنهم تعرضوا للإيذاء الجسدي أو الجنسي من قبل شريك ، ويقدر ذلك شنومكس في المائة من المنازل الكندية لديها حيوانات أليفة. نظرا إلى ارتفاع في عمليات تبني الحيوانات في أعقاب الوباء، هذا على الأرجح تقدير متحفظ.


الحصول على أحدث من InnerSelf


لكن سحب الحيوانات الأليفة في حالات عنف العشير أمر واضح. في دراسة تجريبية لـ 86 امرأة في الملاجئ الكندية ، وجد أعضاء فريق البحث لدينا ذلك 56 في المائة ممن لديهم حيوانات أليفة تأخروا في ترك المعتدي عليهم لأنهم لم يتمكنوا من اصطحاب حيواناتهم الأليفة إلى مأوى. كما أنهم كانوا أكثر عرضة للإبلاغ عن عنف الشريك الحميم المزمن والشديد.

عندما تم تهديد الحيوانات الأليفة أو إساءة معاملتها من قبل المسيء (89 في المائة من العينة) ، كانت النساء أكثر عرضة لتأجيل رحيلهن. من المزعج أن ثلث المستجيبين الذين فروا إلى الملجأ وتركوا حيواناتهم الأليفة في المنزل أفادوا أنهم النظر في العودة إلى المعتدي عليهم لأنه لا يزال لديه حيوانهم الأليف.

في دراسة أخرى ، تم مسح ثلاثة أرباع 116 من موظفي الإيواء أبلغت عن علمها بالنساء اللاتي لم يذهبن إلى الملجأ لأنهن لن يتركن حيواناتهن الأليفة وراءهن.

يواجه الأشخاص في العلاقات المسيئة العديد من العوائق التي تمنعهم من المغادرة - يجب ألا تكون الحيوانات الأليفة واحدة الأشخاص الذين يتم تهديد حيواناتهم الأليفة أو إساءة معاملتهم أكثر عرضة للخوف على حياتهم الخاصة. (صراع الأسهم)

نحن نعلم أيضًا ، استنادًا إلى تحليلنا الأخير لعينة تمثيلية من السكان الكنديين (أولئك الذين ليسوا في الملاجئ) ، أن أولئك الذين يتم تهديد حيواناتهم الأليفة أو إساءة معاملتهم هم أكثر عرضة سبع مرات للإبلاغ عن خوفهم على حياتهم من أولئك الذين لا يفعلون ذلك. الإبلاغ عن سوء معاملة الحيوانات. حددت البحوث السابقة الخوف من الحياة هو مؤشر على العنف الذي يهدد الحياة.

ترسم هذه النتائج صورة مقلقة. يبدو أن الأشخاص الذين يتم إساءة معاملة حيواناتهم الأليفة والذين هم أكثر عرضة لتأخير ترك المعتدي عليهم بسبب القلق من حيواناتهم الأليفة هم في فئة عالية المخاطر بشكل خاص من أولئك الذين تعرضوا لعنف الشريك الحميم. يجب أن يكون الحد من العوائق التي تعوق السلامة والدعم لهذه المجموعة أولوية.

نقص التمويل

يدرك العديد من الملاجئ في البلاد هذه المشكلة ، وقد طور البعض برامج لمساعدة الضحايا / الناجين في حيواناتهم الأليفة ، مثل السماح لهم في الملجأ ، أو العثور على رعاية الحيوانات الأليفة أو ركوبهم مع الأطباء البيطريين أو في ملاجئ الحيوانات.

يواجه الأشخاص في العلاقات المسيئة العديد من العوائق التي تمنعهم من المغادرة - يجب ألا تكون الحيوانات الأليفة واحدة تسمح بعض الملاجئ للحيوانات الأليفة ، ولكن معظمها لا يسمح بذلك. (Pexels)

لكن الملاجئ تفتقر إلى الموارد اللازمة لتوفير حتى العمليات الأساسية ، ناهيك عن إنشاء برامج جديدة. فمثلا، سي بي سي نيوز ذكرت مؤخرًا أن ما معدله 620 امرأة وطفلًا يتم إبعادهن عن الملاجئ يوميًا في كندا ، بسبب نقص التمويل ونقص المساحة.

في ظل هذه الخلفية ، من الصعب حتى على تلك الملاجئ التي ترى القيمة في برامج حماية الحيوانات الأليفة إنشاءها. تلك التي وضعت برامج الحيوانات الأليفة ، مثل فاصل منزل أوتاوا، تعتمد على التبرعات من الجمهور والشركات.

لم تعد الملاجئ في الولايات المتحدة التي ترغب في تطوير برامج الحيوانات الأليفة بحاجة إلى الاعتماد كليًا على مصادر التمويل المضغوطة والمتقلبة. مرت الحكومة الفيدرالية الأمريكية مؤخرا قانون سلامة الحيوانات الأليفة والمرأة (PAWS)، الذي يوفر ، من بين أمور أخرى ، 2 مليون دولار أمريكي سنويًا منح لملاجئ العنف المنزلي لإنشاء برامج الحيوانات الأليفة.

حان الوقت للقيام بشيء مماثل هنا في كندا. يوفر التوسع الوطني لدراستنا التجريبية صورة أكثر اكتمالاً للعلاقة بين سوء معاملة الحيوانات وعنف الشريك الحميم في كندا ، بالإضافة إلى أنواع البرامج التي تعمل بشكل أفضل. يؤكد بحثنا حتى الآن أن الأفراد الذين يتم إساءة معاملة حيواناتهم الاليفة والذين يؤخرون ترك العلاقات المسيئة معرضون بشكل خاص للخطر والمخاطر - مثل حيواناتهم الأليفة.

جعل قفل COVID-19 من الصعب ترك علاقة مسيئة ، بينما دفع في الوقت نفسه إلى زيادة كبيرة في عمليات تبني الحيوانات الأليفة. يمكن أن يكون الحب بين الحيوانات الأليفة والناس مصدرًا كبيرًا للدعم ، خاصة في خضم جائحة أو علاقة مسيئة أو كليهما ؛ حان الوقت لاتخاذ إجراءات حاسمة لإزالتها كعقبة أمام ترك علاقة مسيئة.المحادثة

نبذة عن الكاتب

إيمي فيتزجيرالد ، أستاذ مشارك ، قسم علم الاجتماع والأنثروبولوجيا وعلم الجريمة ، جامعة وندسور؛ بيتي جو باريت ، أستاذ مشارك ، دراسات المرأة والنوع الاجتماعي ، جامعة وندسور؛ ديبورا ماكفي ، أستاذة مشاركة ، إدارة الموارد البشرية والصحة والسلامة المهنية في مدرسة Goodman School of Business ، جامعة بروك؛ باتي تيمونز فريتز ، أستاذ مشارك في علم النفس ، جامعة وندسور، وروشيل ستيفنسون ، أستاذ مساعد ، قسم علم الاجتماع والأنثروبولوجيا ، جامعة تومسون ريفرز

يتم إعادة نشر هذه المقالة من المحادثة تحت رخصة المشاع الإبداعي. إقرأ ال المقال الأصلي.

أسرار الزواج الكبير من تشارلي بلوم وليندا بلومأوصى كتاب:

أسرار الزواج الكبير: الحقيقة من الأزواج الحقيقيين حول الحب الدائم
من جانب تشارلي بلوم وليندا بلوم.

يستخلص بلومز الحكمة في العالم الحقيقي من الأزواج غير العاديين 27 إلى إجراءات إيجابية يمكن لأي زوجين اتخاذها لتحقيق أو استعادة ليس فقط زواج جيد ولكن واحد عظيم.

لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

People In Abusive Relationships Face Many Barriers To Leaving — Pets Should Not Be One

People In Abusive Relationships Face Many Barriers To Leaving — Pets Should Not Be One Women may delay leaving an abusive partner if they co-own a pet. (Pexels)

There are many challenges and barriers to leaving an abusive partner, and the COVID-19 pandemic has exacerbated this problem. While the pandemic will recede, the epidemic of intimate partner violence in Canada will remain.

The death toll of people — overwhelmingly women — killed by their intimate partners continues to climb. Decisive action must be taken to remove or, at least, mitigate the barriers to leaving abusive relationships.

Companion animals, or pets, aren’t generally thought of as barriers, yet they often are in the context of intimate partner violence. The majority of Canadians have pets and consider them family.

Most domestic violence shelters in Canada, however, don’t accommodate pets. This reality, coupled with the close relationship many people have with their pets, creates a significant — though underacknowledged — barrier to leaving an abusive relationship.

Many Canadians must decide whether to remain with their abuser or flee and leave their pets behind.

Delayed leaving

A sizable number of people likely face this dilemma. We estimate that 433,200 people who have experienced physical or sexual abuse in the past five years had pets.

We base this calculation on the 760,000 people who, over a five-year period, reported being physically or sexually victimized by a partner, and the estimate that 57 per cent of Canadian homes have pets. Given the spike in animal adoptions in the wake of the pandemic, this is likely a conservative estimate.


 Get The Latest From InnerSelf


But the pull of pets in situations of intimate partner violence is clear. In a pilot study of 86 women in Canadian shelters, members of our research team found that 56 per cent of those with pets had delayed leaving their abuser because they could not bring their pets with them to a shelter. They were also more likely to report chronic and severe intimate partner violence.

When pets had been threatened or mistreated by the abuser (89 per cent of our sample), women were also more likely to put off their departure. Troublingly, one-third of the respondents who had fled to the shelter and left their pet at home reported they were considering returning to their abuser because he still had their pet.

In another study, three-quarters of 116 shelter staff surveyed reported being aware of women who did not go to the shelter because they would not leave their pets behind.

People In Abusive Relationships Face Many Barriers To Leaving — Pets Should Not Be One People whose pets are threatened or abused are more likely to fear for their own life. (Shutterstock)

We also know, based on our recent analysis of a representative sample of the Canadian population (those not in shelters), that those whose pets are threatened or abused are nearly seven times more likely to report fearing for their own life than those who do not report animal maltreatment. Previous research has identified fearing for one’s life is a predictor of life-threatening violence.

These findings paint a troubling picture. People whose pets are abused and who are more likely to delay leaving their abuser out of concern for their pets appear to be in a particularly high-risk category of those subjected to intimate partner violence. Reducing barriers to safety and support for this group needs to be a priority.

A lack of funding

Many shelters in the country are aware of this problem, and some have developed programs to assist victims/survivors with their pets, such as allowing them at the shelter, finding pet fosters or boarding them with veterinarians or at animal shelters.

People In Abusive Relationships Face Many Barriers To Leaving — Pets Should Not Be One Some shelters allow pets, but most do not. (Pexels)

But shelters lack the resources required to provide even basic operations, let alone set up new programs. For example, CBC News recently reported that an average of 620 women and children were turned away from shelters daily in Canada, due to underfunding and a lack of space.

Against this backdrop, it’s difficult for even those shelters that see the value in pet safekeeping programs to create them. Those that have developed pet programs, such as Interval House of Ottawa, relied on donations from the public and businesses.

Shelters in the United States that want to develop pet programs no longer need to rely entirely on hard-pressed and fluctuating sources of funding. The U.S. federal government recently passed the Pet and Women Safety (PAWS) Act, which provides, among other things, US$2 million per year in grants to domestic violence shelters to create pet programs.

It is time to do something similar here in Canada. The national expansion of our pilot study is providing a more complete picture of the relationship between animal maltreatment and intimate partner violence in Canada, as well as the types of programs that work best. Our research to date underscores that individuals whose pets are abused and who delay leaving abusive relationships are particularly vulnerable and at risk — as are their pets.

The COVID-19 lockdown has made it even more challenging to leave an abusive relationship, while simultaneously prompting a dramatic increase in pet adoptions. The love between pets and people can be a great source of support, particularly in the midst of a pandemic, an abusive relationship or both; now is the time to take decisive action to remove it as an obstacle to leaving an abusive relationship.The Conversation

About The Author

Amy Fitzgerald, Associate professor, Department of Sociology, Anthropology and Criminology, University of Windsor; Betty Jo Barrett, Associate Professor, Women’s and Gender Studies, University of Windsor; Deborah McPhee, Associate Professor, Human Resources Management and Occupational Health and Safety at The Goodman School of Business, Brock University; Patti Timmons Fritz, Associate professor, Psychology, University of Windsor, and Rochelle Stevenson, Assistant Professor, Department of Sociology and Anthropology, Thompson Rivers University

This article is republished from The Conversation under a Creative Commons license. Read the original article.

Secrets of Great Marriages by Charlie Bloom and Linda BloomRecommended book:

Secrets of Great Marriages: Real Truth from Real Couples about Lasting Love
by Charlie Bloom and Linda Bloom.

The Blooms distill real-world wisdom from 27 extraordinary couples into positive actions any couple can take to achieve or regain not just a good marriage but a great one.

For more information or to order this book.

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why Donald Trump Could Be History's Biggest Loser
by Robert Jennings, InnerSelf.com
Updated July 2, 20020 - This whole coronavirus pandemic is costing a fortune, maybe 2 or 3 or 4 fortunes, all of unknown size. Oh yeah, and, hundreds of thousands, maybe a million, of people will die…
Blue-Eyes vs Brown Eyes: How Racism is Taught
by Marie T. Russell, InnerSelf
In this 1992 Oprah Show episode, award-winning anti-racism activist and educator Jane Elliott taught the audience a tough lesson about racism by demonstrating just how easy it is to learn prejudice.
A Change Is Gonna Come...
by Marie T. Russell, InnerSelf
(May 30, 2020) As I watch the news on the events in Philadephia and other cities in the country, my heart aches for what is transpiring. I know that this is part of the greater change that is taking…
A Song Can Uplift the Heart and Soul
by Marie T. Russell, InnerSelf
I have several ways that I use to clear the darkness from my mind when I find it has crept in. One is gardening, or spending time in nature. The other is silence. Another way is reading. And one that…
Mascot for the Pandemic and Theme Song for Social Distancing and Isolation
by Marie T. Russell, InnerSelf
I came across a song recently and as I listened to the lyrics, I thought it would be a perfect song as a "theme song" for these times of social isolation. (Lyrics below the video.)