لماذا لا تعمل عقوبات التحرش الجنسي

لماذا لا تعمل عقوبات التحرش الجنسي

تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى الفيدرالي الحالي للتعويضات النقدية عن التحرش الجنسي في مكان العمل منخفض للغاية بحيث لا يشجع الشركات على اتخاذ تدابير أقوى لمنع هذا السلوك.

على الرغم من أن التحرش الجنسي في مكان العمل غير قانوني بموجب البند السابع من قانون الحقوق المدنية ، إلا أن حركة #MeToo أظهرت أنها لا تزال سائدة وخطيرة. يعتقد جوني هيرش ، أستاذ القانون والاقتصاد والمدير المشارك لبرنامج الدكتوراه في القانون والاقتصاد في كلية الحقوق بجامعة فاندربيلت ، أن هذا قد يرجع جزئيًا إلى حقيقة أن معالجة المشكلة بشكل منهجي صعبة ومكلفة ، مما يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة للشركات لدفع ببساطة أي عقوبات تنشأ.

"السؤال هو: هل يمكننا أن نجعل تهديد الأضرار عالياً بما يكفي ليكون رادعاً؟" يسأل هيرش. "كيف يمكننا نقد قيمة هذه الأضرار؟"

رفع الغطاء

تقوم الحكومة الفيدرالية حاليًا بوضع حد للأضرار لأكبر الشركات بسعر $ 300,000 ، وهو رقم تم تحديده في 1991. يقول هيرش إن سقف اليوم يجب أن يكون أعلى بكثير - 7.6 مليون دولار.

يقول هيرش: "لقد بدأت نهجي في تحديد مستوى الأضرار التي تحفز الشركات على ردع المضايقات الجنسية من خلال الاعتراف بأن المضايقة الجنسية تشكل خطراً على الوظائف".

"نحن نعلم أنه يجب أن يحصل العمال على رواتب أكبر للعمل في وظائف ذات مخاطر أعلى للوفاة أو الإصابة. لكن لم يكن معروفًا ما إذا كان يتعين على الشركات دفع رواتب أكبر للعمال عندما يواجهون مخاطر أكبر من التحرش الجنسي ".

باستخدام بيانات رسوم التحرش الجنسي من لجنة تكافؤ فرص العمل ، قام هيرش بحساب خطر التحرش الجنسي حسب الجنس والصناعة والسن. وجدت أنه في الصناعات التي يكون فيها التحرش الجنسي أكثر شيوعًا ، تكون النساء أكثر.


الحصول على أحدث من InnerSelf


وقد نجح ذلك في المتوسط ​​حوالي 500 دولار في السنة لكل عاملة في شركة بمعدل متوسط ​​للتحرش الجنسي نسبة إلى عدم وجود خطر من التحرش الجنسي.

نقطة تحول

باستخدام مخاطر المضايقة ومتوسط ​​الأجور وساعات العمل وعدد الموظفين ، تمكنت هيرش من تطوير صيغة لحساب قيمة المضايقة الإحصائية - وهي جائزة التعويضات الضرورية التي تكون فيها الشركة أكثر فعالية من حيث التكلفة لتجنبها حالة واحدة من المضايقات الجنسية التي تؤدي إلى تهمة قانونية من دفع الموظفين لتحمل مخاطر ذلك.

في دولارات اليوم ، وهذا يصل إلى 7.6 مليون دولار في المتوسط. يعكس هذا الرقم متوسط ​​الضرر الاجتماعي الذي تسببه المضايقات الجنسية كما يتضح من المخاطر التي يدفعها العاملون مقابل أن يكونوا مستعدين لمواجهة هذا الخطر.

يقول هيرش إنه من المهم تعيين مكافآت التعويضات المحتملة إلى المستوى الذي يمثل التكلفة المجتمعية الكاملة للضرر لأنه ببساطة لا توجد أي حوافز فعالة أخرى لمعالجتها. وهي تشير إلى أن المضايقين غالباً ما يكونون موظفون محترمون ، وتنفيذ تدابير لوقف التحرش الجنسي يكلف مالاً ، ونادراً ما تصل هذه القضايا إلى المحكمة ، وتُحدد الأضرار بمستويات منخفضة للغاية.

يقول هيرش: "تعتقد أن تكلفة دفع النساء أكثر مقابل تعرضهن لمخاطر التحرش الجنسي من شأنها أن تمنع الشركات من تجاهل المشكلة". "لكن من الواضح أن هذا لا يكفي".

يظهر البحث في مجلة المخاطر والشكوك.

مصدر: جامعة فاندربيلت

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = المضايقة الجنسية ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Why Sexual Harassment Penalties Don't Work

Why Sexual Harassment Penalties Don't Work

The current federal cap on monetary damages for workplace sexual harassment is far too low to incentivize firms to take stronger measures to prevent the behavior, a new paper argues.

Though workplace sexual harassment is illegal under Title VII of the Civil Rights Act, the #MeToo movement has shown that it remains prevalent and pernicious. Joni Hersch, a professor of law and economics and co-director of the PhD program in law and economics at Vanderbilt University Law School, believes that this may be in part due to the fact that systemically addressing the problem is difficult and expensive, making it more cost-effective for companies to simply pay any penalties that arise.

“The question is: Can we make the threat of damages high enough to be a deterrent?” asks Hersch. “How can we monetize the value of these harms?”

Raising the cap

The federal government currently caps damages for the largest firms at $300,000, a figure that was set in 1991. Hersch says that today’s cap has to be much, much higher—$7.6 million.

“My approach to identifying the level of damages that would incentivize firms to deter sexual harassment started by recognizing that sexual harassment is a job risk,” Hersch says.

“We know workers must be paid more to work on jobs with a higher risk of fatality or injury. But it wasn’t known whether firms had to pay workers more when they face a higher risk of sexual harassment.”

Using sexual harassment charge data from the Equal Employment Opportunity Commission, Hersch calculated the risk of sexual harassment by gender, industry, and age. She found that in industries where sexual harassment is more prevalent, women made more.

That worked out to average about $500 per year per female worker in a firm with an average rate of sexual harassment relative to no risk of sexual harassment.

Tipping point

Using the risk of harassment, average wages, hours worked, and the number of employees, Hersch was able to develop a formula for calculating the value of statistical harassment—the necessary damages award at which it is more cost-effective for a company to avoid one case of sexual harassment that results in a legal charge than to pay employees to bear the risk of it.

In today’s dollars, that works out to $7.6 million on average. This figure reflects the average societal harm sexual harassment causes as revealed by the hazard pay workers require to be willing to face this risk.

Hersch says that it’s important to set the possible damages awards to the level that represents the full societal cost of the harm because there simply aren’t any other effective incentives to address it. She notes that harassers are often valued employees, implementing measures to stop sexual harassment costs money, these cases rarely get to court, and damages are capped at very low levels.

“You’d think the cost of paying women more for their exposure to sexual harassment risk would deter companies from ignoring the problem,” Hersch says. “But obviously that’s not sufficient.”

The research appears in the Journal of Risk and Uncertainty.

Source: Vanderbilt University

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=sexual harassment;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}