تعليم أطفالنا عن الحب ، العواطف ، والعلاقات

تعليم أطفالنا عن الحب ، العواطف ، والعلاقات

من المفارقات العظيمة في الوجود الإنساني أن الحب ، الذي يمكن القول بأنه الهدف الوحيد الأكثر رغبة في الحياة ، هو مفهوم ضعيف إلى حد كبير وصعب للغاية علينا أن نتقنه.

نظراً لأهميتها ، قد نتوقع أن يتم إنفاق موارد هائلة على فهم كيفية تحقيق الحب. بالنسبة للعديد من المساعي البشرية ، هناك أدبيات واسعة تشرح كيفية تحقيق الإتقان ، والمؤسسات التي تتخصص في فهم وتدريب تلك المهارات. من أجل الحب ، لا يوجد إعداد أو تدريب رسمي. من المتوقع أن نتعلم من عائلاتنا ومن خلال التجربة.

إن التأثير المتلاشي للدين وتنامي المحبة التجاري قد يربكنا بشكل متزايد في سعينا إلى حياة سعيدة ومتممة. أدى التركيز القوي على النجاح الأكاديمي والمالي في المجتمعات الغربية إلى إهمال النمو الشخصي. هذه مشكلة حادة بشكل خاص للمراهقين والشباب.

تشير استطلاعات الرأي السنوية إلى أن نسبة 45 في المائة من طلاب المدارس الثانوية شعرت بضغط أكاديمي "رئيسي" في 2008 ، ارتفاعًا من 19 بالمائة في 2001. في استطلاع 2013 الذي أجرته جمعية علم النفس الأمريكية ، أبلغ المراهقون عن مستويات الإجهاد التي تساوت أو حتى تجاوزت تلك التي ينظر إليها البالغون ، مع ما يقرب من ثلث المراهقين تظهر علامات الاكتئاب. للتأقلم مع الضغط المتزايد ، يتحول المراهقون بشكل متكرر إلى الكحول والمخدرات. وللأسف ، ارتفعت معدلات الانتحار بمقدار الربع تقريبًا (!) بين 1999 و 2014 في الولايات المتحدة ، مع أكبر زيادة بين الإناث في الفتيات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 10 و 14 عامًا.

الأولويات والالتزامات

كمجتمع ، يجب علينا إعادة النظر في أولوياتنا والتزاماتنا تجاه أطفالنا. في حين أن الأسباب الحقيقية لزيادة الاكتئاب ومعدلات الانتحار غير مؤكدة ، فمن البديهي أن الضغط المتزايد في المدرسة ، والتوقعات المجتمعية للجاذبية البدنية ، والمخاوف الاقتصادية ، وهياكل الدعم العاطفي الضعيفة هي عوامل مهمة.

يتعلم الأطفال المهارات والمعرفة في المدرسة لإعدادهم لتحقيق ما نعرفه كنجاح في الحياة: التاريخ والعلوم والرياضيات واللغات. ومع ذلك ، فنحن ندرك جيدًا أنهم سينسون الكثير من هذه المعلومات في غضون بضع سنوات.

كما نقوم أيضًا بتعليم أطفالنا ليصبحوا أعضاء "منتجين" في مجتمعنا ، بما يتوافق مع المعايير الاجتماعية للاحتلال والدخل. غير أن أطفالنا سيستفيدون أكثر من أي شيء آخر من التعليم في الحب والتطور الشخصي لإعدادهم للحياة.

قد نرى هذه المهمة مهمة الوالدين ، ولكن كيف يمكن للآباء تعليمها إذا كانوا هم أنفسهم يصارعون لفهم الحب؟ قد نرى تعليم الحب كدليل على المؤسسات الدينية ، لكن التعليم الديني قد يأتي مع قيود على التفكير المستقل للطفل. على أي حال ، يتدهور التدريب الديني للأطفال والمراهقين بسرعة. في 2014 ، وجد مركز بيو للأبحاث أن 35 في المئة من البالغين الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 29) في الولايات المتحدة ليس لديهم أي انتماء ديني.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ومع ذلك ، فإن سنوات المراهقة هي فترة سيئة السمعة بالنسبة للأطفال. التغيرات الهرمونية تزيد من القابلية للاكتئاب ، مما يسهم في شعور المراهقين بالعزلة.

تعليم عن الحب

في الوقت الذي قد يشعر الأطفال فيه بعدم فهم جيد من قبل آبائهم ، قد يستفيدون من التوجيه بشأن التعامل مع العواطف والعلاقات. وجدت أكثر من مائة دراسة بحثية تأثيرًا إيجابيًا للدين أو الروحانية على الصحة العقلية للمراهقين. بالنظر إلى تراجع الدين في مجتمعنا ، هناك فراغ متزايد من الدعم العاطفي للمراهقين ، مما يجعلهم عرضة للقلق والاكتئاب وتعاطي المخدرات. يمكن ملء هذا الفراغ بالتعليم عن الحب.

يمكن أن يساعد التعليم في المبادئ الأساسية للحب الأطفال والمراهقين على تطوير صورة أكثر نضجًا للحب وتجنب الأخطاء التي قد تكون لها عواقب بعيدة المدى ، مثل الحمل غير المرغوب فيه أو الأمراض المنقولة جنسيًا أو العلاقات غير الصحية.

والأهم من ذلك ، أن التعلم عن الحب يكمل نموهم البدني والفكري ، ويمنحهم الثقة في التعامل مع الضغوط المجتمعية والضغوط المرتبطة بها. إن تعليم شبابنا المبادئ الأساسية للحب من شأنه أن يسمح لهم بالتفكير في طبيعة الوجود الإنساني ، مما يوفر لهم التوجيه الأساسي لتطورهم.

ميزان التدريس

الأطفال الذين يدركون الحاجة الملحة إلى حب أنفسهم وقبول الحب - دون الحاجة إلى التحقق من الصحة الخارجية - هم في وضع أفضل لمواجهة الحياة. قد يساعد تعزيز اعتقاد الأطفال في شخصيتهم وقيمتهم على قبول أنفسهم من هم ، مما قد يساعدهم على مقاومة الضغوط الاجتماعية السلبية والتوقعات.

من خلال تعليم الأطفال أن قيمة كل شخص تنشأ عن كونه فردًا فريدًا يتمتع بقدرته على الحب ، يمكننا مساعدته على فهم أن الإنجاز والمظهر الأكاديميين لا صلة لهما بقيمة الشخص. هذا الإدراك يمكن أن يساعد الأطفال على الاستمتاع بطفولتهم وإيجاد التوازن في حياتهم المتأخرة.

وضع حجر الأساس

فالنمو في شخص محبوب يتطلب التفاني والمعرفة والنضج ، وهي عملية تمتد إلى ما بعد مرحلة الطفولة. ومع ذلك ، يمكننا أن نضع الأساس في كل طفل لإيجاد الحب والنضوج إلى شخص محب.

يمكننا تعليم الأطفال أن الحب يبدأ بالوعي بأفعالنا وأفكارنا ؛ هذا الحب فطري في كل واحد منا ، ولكن يجب علينا حمايته ضد الدوافع المتنافسة ، ذاتية الخدمة. أن الحب ليس ضربة حظ بل شيء تحت سيطرتهم ؛ أن أي شخص يمكنه تحقيق الحب إذا كان يكرس الجهد والتركيز عليه. قد يكون هذا هو الإدراك الوحيد الأكثر أهمية الذي يمكن أن نقدمه لأطفالنا. يمنحهم القوة لتشكيل حياتهم.

من الناحية العملية ، كيف يمكننا تثقيف الأطفال في الحب؟ قد نفكر في بدء دروس حول فن المحبة في الصف السابع أو الثامن ، مع مناقشة فلسفة الحب وتعاليم المفكرين ، مثل سقراط وكونفوشيوس وغيرهم. يمكن أن تستمر الدروس في جميع أنحاء المدرسة الثانوية ، وتنتهي بالفكر المعاصر والمناقشات حول الحب.

الأهداف الرئيسية لهذه الفئات هي الاعتراف بالجوانب الهوسية للوقوع في الحب ؛ الفرق بين الافتتان والنضج والحب الدائم ، وكذلك بين الشهوة والمحبة ؛ ومبدأ أن الحب يمكن تعلمه من خلال إعادة توجيه تركيز عقلنا من الأنانية إلى الرعاية الحقيقية للآخرين. قد تستكشف الفصول أيضا الترابط بين محركات الأقراص البشرية وتأثيرها على حالتنا العقلية والعاطفية.

يمكن لصفوف المدارس الثانوية والجامعات استكشاف الجوانب الفلسفية والروحية والبيولوجية والنفسية للحب بمزيد من العمق. يجب أن تمنح جميع الفصول الدراسية رصيدًا للحضور فقط وليست عبئًا على الطلاب الذين لديهم واجبات أكاديمية إضافية والضغط.

مواكبة مجتمع سريع التغير

نظامنا التعليمي ، الذي يعود تاريخ بنائه الأساسي إلى القرن التاسع عشر ، لم يواكب متطلبات عالم اليوم أو مجتمع سريع التغير. لسوء الحظ ، سوف يستغرق إصلاح نظام التعليم لدينا إلى حد كبير سنوات عديدة. في غضون ذلك ، قد يتم تدريس أساسيات الحب في دروس الدراسات الصحية ، إلى جانب مواضيع في علم الأحياء والجنس. لكن الخيار الأفضل سيكون منهجًا جديدًا تمامًا يركز على التنمية الشخصية.

كمجتمع ، يجب أن نقرر ما هو مناسب حقا لتعليم أطفالنا. ونظراً للدليل على تزايد الإجهاد والاكتئاب ومعدلات الانتحار بين المراهقين ، فقد حان الوقت للتوقف وإعادة التفكير في أولوياتنا. من بين هذه الأولويات يجب السماح لأطفالنا باستكشاف قدرتهم الهائلة على الحب.

© 2017 من ارمين زاده. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
جديد المكتبة العالمية. www.newworldlibrary.com.

المادة المصدر

فن الحب المنسي: ماذا يعني الحب ولماذا يهم
by Armin A. Zadeh MD دكتوراه

فن المحبة المنسي: ما معنى الحب ولماذا يهم من قبل أرمين زاده MD دكتوراهينظر هذا الكتاب الفريد والواسع النطاق إلى دور الحب الحاسم في كل جانب من جوانب الوجود الإنساني ، واستكشاف ما يجب أن يفعله الحب مع الجنس ، والروحانية ، والمجتمع ، ومعنى الحياة. أنواع مختلفة من الحب (لأطفالنا ، لجيراننا) ؛ وما إذا كان الحب هو مسألة حظ أو فن يمكن أن يتقن. يقدم الدكتور زاده دليلًا رائعًا وممكّنًا لتعزيز العلاقات والسعادة - ويختم برؤية استفزازية من أجل إرساء الحب الراسخ في مجتمعنا.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

عن المؤلف

Armin A. Zadeh، MD، PhD، MPHArmin A. Zadeh، MD، PhD، MPH، هو طبيب قلب وأستاذ في جامعة جونز هوبكنز. وقد ألف أكثر من مائة مقالة علمية ومحررًا للكتب العلمية في الطب. يتطلب فن الطب رؤى من مختلف التخصصات ، بما في ذلك علم الأحياء وعلم النفس والفيزياء والكيمياء ، وكذلك الفلسفة. بالاستفادة من خبرته وخبرته ، استخدم الدكتور زاده مهاراته في تحليل وتوليف البيانات المعقدة لصياغة مفاهيم وفروض جديدة عن الحب ووضع إطار لفهم - وإتقان - الحب. تعلم اكثر من خلال www.lovetheforgottenart.org/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = love "new world library"؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
by ميليسا ستارلينغ وبول ماكجريفي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
الشركة التي تحتفظ بها: تعلم الارتباط بشكل انتقائي
by الدكتور بول نابر ، Psy.D. والدكتور أنتوني راو ، دكتوراه
5 أساطير عن القمر
5 أساطير عن القمر
by دانيال براون

Teaching Our Children About Love, Emotions, and Relationships

Teaching Our Children About Love, Emotions, and Relationships

A great irony of human existence is that love, which is arguably the single most desired goal in life, is so poorly understood and so hard for us to master.

Given its importance, we might expect that enormous resources would be spent on understanding how to attain love. For many human endeavors, there is extensive literature ex­plaining how to achieve mastery, and institutions that specialize in understanding and teaching those skills. For love, there is no preparation or formal training. We are expected to learn from our families and by experience.

The fading influence of religion and the growing commercialization of love may increasingly confuse us in our quest for a happy and fulfilled life. The strong focus on academic and financial success in Western societies has led to a neglect of personal growth. This is a partic­ularly acute problem for adolescents and young adults.

Annual polls report that 45 percent of high school stu­dents felt “major” academic pressure in 2008, up from 19 percent in 2001. In a 2013 survey by the American Psy­chological Association, teenagers reported stress levels that equaled or even exceeded those perceived by adults, with approximately one-third of teens exhibiting signs of depression. To cope with increased stress, teenagers turn more frequently to alcohol and drugs. Most sadly, suicide rates increased by almost one-quarter (!) between 1999 and 2014 in the United States, with the greatest in­crease among females seen in girls aged ten to fourteen.

Priorities and Obligations

As a society, we must reconsider our priorities and our obligations to our children. While the exact causes of the increase in depression and suicide rates are uncertain, it is intuitive that increasing pressure in school, societal expectations for physical attractiveness, economic con­cerns, and weaker emotional support structures are im­portant factors.

Children learn skills and knowledge in school to pre­pare them to achieve what we define as success in life: history, sciences, mathematics, and languages. However, we are well aware that they will forget much of this infor­mation within a few years.

We also school our children to become “productive” members of our society, conform­ing to social norms for occupation and income. More than anything, however, our children would benefit from an education in love and personal development to prepare them for life.

We may see this task as the parents’ job, but how can parents teach it if they themselves struggle to understand love? We may see teaching love as a function of religious institutions, but religious education may come with con­straints on a child’s independent thinking. In any case, religious training for children and adolescents is rapidly waning. In 2014, the Pew Research Center found that 35 percent of young adults (aged 18–29) in the United States had no religious affiliation.

Yet the teen years are a notoriously vulnerable period for children. Hormonal changes increase susceptibility to depression, contributing to teenagers’ feeling of isola­tion.

Teaching About Love

At a time when children may feel not well under­stood by their parents, they might benefit from guidance on dealing with emotions and relationships. More than one hundred research studies have found a positive effect of religion or spirituality on adolescents’ mental health. Given the waning of religion in our society, there is an increasing void of emotional support for teenagers, leav­ing them vulnerable to anxiety, depression, and substance abuse. This void could be filled with education about love.

Education in the basic principles of love could help children and adolescents develop a more mature picture of love and avoid mistakes that may have long-term con­sequences, such as unwanted pregnancies, sexually trans­mitted diseases, or unhealthy relationships.

Importantly, learning about love would complement their physical and intellectual development, giving them confidence to deal with societal pressures and associated stress. Teaching our youth the fundamental principles of love would allow them to reflect on the nature of human existence, provid­ing them essential guidance for their development.

Teaching Balance

Children who recognize the critical need to love themselves and also accept love — without the need for external validation — are better positioned to face life. Fostering children’s belief in their individuality and value may help them accept themselves for who they are, which may help them resist negative societal pressures and ex­pectations.

By teaching children that each person’s value arises from being a unique individual with a capability to love, we could help them understand that academic achievement and appearance are irrelevant to a person’s worth. This realization could help children to enjoy their childhoods and find balance in their later lives.

Laying the Foundation

Growing into a loving person takes devotion, knowl­edge, and maturity, and it is a process that extends well beyond childhood. We can, however, lay the foundation in every child to find love and mature into a loving per­son.

We can teach children that love starts with awareness of our actions and thoughts; that love is innate in all of us, but we must protect it against competing, self-serving im­pulses; that love is not a stroke of fortune but something that is under their own control; that anyone can attain love if they devote effort and focus to it. This may be the single most important realization that we can give to our children. It gives them power to shape their lives.

Practically speaking, how could we educate children in love? We might consider initiating classes about the art of loving in seventh or eighth grade, with discussions of the philosophy of love and the teachings of thinkers, like Socrates, Confucius, and others. Classes could continue throughout high school, ending with contemporary think­ing and discussions on love.

The key objectives for these classes would be to recognize the obsessive aspects of falling in love; the difference between infatuation and mature, lasting love, as well as between lust and love; and the principle that love can be learned by redirecting our mind’s focus from selfishness to genuine care for others. Classes might also explore the interconnection of human drives and their effect on our mental and emotional states.

High school and college classes could explore the philo­sophical, spiritual, biological, and psychological aspects of love in greater depth. All classes should give credit for attendance only and not burden students with additional academic assignments and pressure.

Keeping Up With A Rapidly Changing Society

Our education system, whose basic structure dates from the nineteenth century, has not kept up with the de­mands of today’s world or a rapidly changing society. Unfortunately, it will take many years to reform our edu­cation system to any significant degree. In the meantime, the fundamentals of love might be taught in health studies classes, along with topics in biology and sexuality. But a better option would be an entirely new curriculum focus­ing on personal development.

As a society, we should decide what is truly relevant for the education of our children. Given the evidence of increasing stress, depression, and suicide rates among teenagers, it is time to pause and rethink our priorities. Among these priorities must be to allow our children to explore their enormous capacity for love.

©2017 by Armin A. Zadeh. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
New World Library. www.newworldlibrary.com.

Article Source

The Forgotten Art of Love: What Love Means and Why It Matters
by Armin A. Zadeh MD PhD

The Forgotten Art of Love: What Love Means and Why It Matters by Armin A. Zadeh MD PhDThis unique and wide-ranging book looks at love’s crucial role in every aspect of human existence, exploring what love has to do with sex, spirituality, society, and the meaning of life; different kinds of love (for our children, for our neighbors); and whether love is a matter of luck or an art that can be mastered. Dr. Zadeh provides a fascinating, empowering guide to enhancing relationships and happiness — concluding with a provocative vision for firmly anchoring love in our society.

Click here for more info and/or to order this book and/or download the Kindle edition.

About the Author

Armin A. Zadeh, MD, PhD, MPHArmin A. Zadeh, MD, PhD, MPH, is a cardiologist and professor at Johns Hopkins University. He has authored more than one hundred scientific articles and is an editor of scholarly books in medicine. The art of medicine requires insights from various disciplines, including biology, psychology, physics, chemistry, and also philosophy. Drawing from his background and experience, Dr. Zadeh has used his skills in the analysis and synthesis of complex data to formulate new concepts and hypotheses on love and to develop a framework to understand — and master — love. Learn more at www.lovetheforgottenart.org/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=love "new world library";maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}