رفع شريط على الحب

رفع شريط على الحب ودع الحب يكون فرحا
ماكس بيكسل (cc0)

في كل شهر فبراير ، تكريما لعيد الحب ، أستكشف العلاقات المحبة. واجه العديد منا تحديات في العلاقات ، ونناضل مع كيفية إنشاء روابط مجزية بحق. نحن نبحث عن صديقنا الحميم ، نتصارع مع الصداقات ، ونرعب في العودة لرؤية أقاربنا.

عند نقطة ما ، يتضح لنا أن "هذا لا يمكن أن يكون الطريقة التي ولدت من أجل أن أعيش فيها." ثم نتعامل بجدية حول إنشاء علاقات ناجحة. إذا كنا صادقين ، سيحدث ذلك.

هل الكأس حقا نصف ممتلئة؟

في نهاية زيارة لبلدة اعتدت العيش فيها ، كنت في طريقي لإعادة سيارة مستأجرة. توقفت عند محطة وقود لأملأها ، لكن لم أتمكن من العثور على الرافعة لفتح غطاء الغاز. لذلك قررت أن أعود السيارة نصف كاملة.

على طول الطريق اكتشفت الرافعة وتوقفت عند محطة بنزين بالقرب من سيارة الإيجار. أثناء الملء ، رأيت صديق لي في المضخة التالية. إنه رجل مخلص وذكي إيكولوجي ، وقد خاض انتخابات مجلس المحافظة لسنوات ، وكان على موعد الانتخابات مرة أخرى. شاركنا عناقًا و schmoozed لبضع دقائق. قلت له: "لا أستطيع أن أصوت لك الآن بعد أن انتقلت ، ولكن إذا كان بإمكاني أن أكون بالتأكيد سأقف خلفك". ابتسمت ابتسامة كبيرة وجهه وأجاب: "هذا يستحق الكثير من الأصوات هناك."

عندما تحركت بعيداً ، تعجبت من التزامن في مقابلة صديقي. إذا كنت قد وجدت رافعة سقف الغاز في المحطة الأولى ، كنت قد غاب عن هذا اللقاء. أحب أن أعتقد أن الكون قد أنشأ هذا الاجتماع. كانت هناك حكمة أعمق وراء الخطأ الظاهر ، مما أدى إلى لحظة من التواصل المربح. الحياة دائمًا تكمن في أن نكون مع الأشخاص الذين ننتمي إليهم ، إذا كنا منفتحين على اتباع التوجيهات الداخلية والعلامات الخارجية.

لا تستقر لعدم كفاية جيدة

يجب ألا نرضى عن علاقات أقل من المكافآت. إن أي شكل من أشكال العداء أو النزاع أو الإساءة ليس نية الحياة بالنسبة لنا. ومع ذلك ، فقد تحملنا الألم لأننا نعتقد أننا لا نستطيع أن نفعل ما هو أفضل. لكن يمكننا ذلك وسوف نفعل. قبل أن نتمكن من القيام بعمل أفضل ، يجب علينا تغيير عقولنا حول ما نستحقه.

يمكنك دائمًا معرفة ما تعتقد أنك تستحقه بما تحصل عليه. عندما تكون في حالة ألم في علاقة ما ، يرسل لك الكون نداء للاستيقاظ لإدراك أنك كنت تقبل الكثير من المعاناة. ثم يجب عليك أن تفعل كل ما يتطلبه الأمر لتخليص نفسك من الحزن وإقامة علاقة ناجحة. في بعض الأحيان يمكن القيام بذلك في المكان الذي تقف فيه ، وفي بعض الأحيان يجب عليك المغادرة. في كلتا الحالتين ، يجب أن تجد طريقك إلى أرض مرتفعة. التسامح لدينا للضيق مرتفع جدا. يجب أن نرفع القضيب على الحب.


الحصول على أحدث من InnerSelf


مصير جميع العلاقات هو أن يجلب لنا الفرح

دورة في المعجزات يخبرنا أنه هو مصير جميع العلاقات لجلب لنا الفرح. في بعض الأحيان يكون الأشخاص الأكثر صعوبة في الحب هم الذين يقدمون لنا أكبر مكافأة عندما نتقن الدرس الذي تجلبه لنا العلاقة.

الغرض الوحيد من العلاقة هو تعميق قدرتنا على إعطاء الحب وتلقيه. قال أبراهام لنكولن: "لا أحب هذا الرجل. كل شخص لا نحبه يشير إلى أننا نسلط الضوء على الحكم الذي نحتفظ به. عندما نفحص هذا الحكم ، ندرك أنه غير صحيح ، ونحن ندرك الألم غير الضروري الذي تسببه التظلمات. ثم يمكننا السماح لها بالذهاب وتكون حرة. لقد خدمتنا العلاقة بشكل جيد. يخبرنا البرنامج أيضاً ، "إن المكان المقدس على الأرض هو المكان الذي أصبحت فيه الكراهية القديمة حباً حاضراً".

حب الذات توقف التوقعات السلبية

يتم تأسيس جميع العلاقات السليمة في حب الذات. إذا كنت لا تحب نفسك ، سيكون من الصعب أن تحب الآخرين أو تستقبل حبهم. نعرض مخاوفنا وأحكامنا الذاتية على العالم "بالخارج" ، التي توجد في أذهاننا أكثر من كونها كيانًا خارجيًا. نصنع قصصًا عن أشخاص آخرين استنادًا إلى القصص التي نختلقها عن أنفسنا.

إذا لم تتمكن من العثور على شخص ما في الخارج ليحبك ، فإنك لم تعثر على شخص ما بداخلك ليحبك. حب الناس من حولك يعكس حبك لنفسك. إن حب الناس يمثلون حكمكم الذاتي. لا تحاول تغيير ما تراه في المرآة عن طريق إعادة ترتيب الصور. إعادة ترتيب مصدر من الصور - عقلك - وستقوم الصور بإعادة ترتيب نفسها.

كما تعتقد أنك تستحق ، تتلقى

وهناك مرة أخرى كان لدي هوندا سيفيك صغيرة للبيع. أوقفت السيارة في محطة بنزين تحمل لافتة باسم "$ 1100". وجلست السيارة لفترة طويلة دون استجواب. ثم في إحدى الليالي ، حضرت خدمة الشفاء من قبل وزير مسيحي أخذ العديد من المجموعات في المساء. كان عرضه جريئًا جدًا. خلال إحدى الممرات التي أعلن عنها ، "أخبرني الله أن هناك خمسة أشخاص في هذا الجمهور يستطيعون التبرع بـ 1,000 ، وأنه يريد منك أن تقدمه." على الرغم من أنني علمت لاحقًا أن الداعية كان دجالًا ، فقد أعجبني الثقة لطلب المال.

في تلك الليلة ذهبت إلى النوم مع الإدراك ، "أنا أستحق الحصول على 1100 دولار لهذه السيارة." في صباح اليوم التالي استيقظت في وقت مبكر عن طريق مكالمة هاتفية. "سأعطيك 1100 دولار لسيارتك" ، وقال صوت. في غضون ساعة تم بيع السيارة. لم يكن ينتظر أي ظروف في السوق بالنسبة لي لبيعها. كانت تنتظر اعترافي بجدي في بيعها.

هذا هو الحال مع جميع علاقاتنا. إنهم ينتظرون منا فقط لاستلام الحب الذي نستحقه. دع شهر فالنتاين هو الشهر الذي نترك فيه الحب.

* ترجمة بواسطة INNERSELF
© 2016 by Alan Cohen. كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

عامل النعمة: فتح الباب إلى الحب اللانهائي من قبل آلان كوهين.عامل النعمة: فتح الباب إلى الحب اللانهائي
من جانب آلان كوهين.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب.

المزيد من الكتب كتبها هذا الكاتب

نبذة عن الكاتب

آلان كوهينآلان كوهين هو مؤلف مبيعا من دورة في المعجزات سهلة و صدر حديثا روح الوسائل التجارية. كن مدرب حياة محترفًا معتمدًا من خلال برنامج الشهر في 6 من Alan والذي يبدأ في يناير ، 2020 - عام الرؤية الواضحة. لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج ، وكتب ومقاطع فيديو آلان ، ونقلت يومية مجانية ملهمة ، ودورات عبر الإنترنت ، وبرنامج إذاعي أسبوعي ، تفضل بزيارة www.alancohen.com

مشاهدة أشرطة الفيديو آلان كوهين (المقابلات وأكثر)

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Raise the Bar on Love

Raise the Bar on Love and Let Love Be Joyful
Max Pixel (cc0)

Every February, in honor of Valentine’s day, I explore loving relationships. Many of us have faced challenges in relationships, and we struggle with how to create truly rewarding connections. We search for our soulmate, wrestle with friendships, and dread going home to see our relatives.

At some point it dawns on us that “this cannot be the way I was born to live.” Then we get serious about creating relationships that work. If we are sincere, that will happen.

Is The Cup Ever Really Half-Full?

At the end of a visit to a town where I used to live, I was on my way to return a rental car. I stopped at a gas station to fill up, but could not find the lever to open the gas cap. So I decided to just return the car half-full.

Along the way I discovered the lever and stopped at a gas station near the rental car return. While filling up, I saw a friend of mine at the next pump. He is a sincere, ecologically-minded guy who has been running for county council for years, and was up for election once again. We shared a hug and schmoozed for a few minutes. I told him, “I can’t vote for you now that I’ve moved, but if I could I would surely get behind you.” A big smile lit up his face and he answered, “That’s worth a lot of votes right there.”

As I drove away, I marveled at the synchronicity of meeting my friend. If I had found the gas cap lever at the first station, I would have missed that encounter. I like to think that the universe had set up that meeting. A deeper wisdom was behind the apparent error, leading to a moment of rewarding connection. Life is always guiding to be with the people we belong with, if we are open to follow internal guidance and external signs.

Don't Settle For Not Good Enough

We must not settle for less-than-rewarding relationships. Any form of enmity, conflict, or abuse is not life’s intention for us. Yet we put up with pain because we believe we cannot do better. But we can and we will. Before we can do better, we must change our minds about what we deserve.

You can always tell what you believe you deserve by what you are getting. When you are in pain in a relationship, the universe is sending you a wake-up call to realize that you have been accepting too much suffering. Then you must do whatever it takes to extricate yourself from sorrow and create a relationship that works. Sometimes that can be done right where you stand, and sometimes you must leave. Either way, you must find your way to higher ground. Our tolerance for upset is too high. We must raise the bar on love.


 Get The Latest From InnerSelf


The Destiny Of All Relationships Is To Bring Us Joy

A Course in Miracles tells us that it is the destiny of all relationships to bring us joy. Sometimes the people who are hardest to love are the ones that offer us the greatest reward once we master the lesson the relationship is bringing us.

The only purpose of relationship is to deepen our capacity to give and receive love. Abraham Lincoln said, “I don’t like that man. Let me get to know him.” Everyone we don’t like is pointing us to shine light on a judgment we are holding. When we examine that judgment, we realize it is not valid, and we recognize the unnecessary pain that holding the grievance is causing. Then we can let it go and be free. The relationship has served us well. The Course further tells us, “The holiest spot on earth is where an ancient hatred has become a present love.”

Self-Love Stops Negative Projections

All healthy relationships are founded in self-love. If you don’t love yourself, it is going to be difficult to love others or receive their love. We project our fears and self-judgments onto the world “out there,” which exists more in our mind than as an external entity. We make up stories about other people based on the stories we make up about ourselves.

If you can’t find someone outside to love you, you haven’t found someone inside to love you. Loving people around you reflect your love for yourself. Unloving people represent your self-judgment. Don’t attempt to change what you see in the mirror by rearranging the images. Rearrange the source of the images—your mind—and the images will rearrange themselves.

As You Believe You Deserve, You Receive

A while back I had a little Honda Civic to sell. I parked the car at a gas station with a sign, “$1100.” The car sat for a long time without an inquiry. Then one night I attended a healing service by a Christian minister who took up many collections during the evening. His solicitation was quite bold. During one basket-passing he announced, “God told me there are five people in this audience who can donate $1,000, and He wants you to give it.” Although I later learned that the preacher was a charlatan, I was impressed by his confidence to ask for money.

That night I went to sleep with the realization, “I deserve to get $1100 for that car.” The next morning I was awakened early by a phone call. “I’ll give you $1100 for your car,” a voice said. Within an hour the car was sold. It was not waiting for any market conditions for me to sell it. It was waiting for my recognition of my deservingness to sell it.

So it is with all of our relationships. They are just waiting for us to receive the love we deserve. Let this Valentine’s month be the month we let love in.

*subtitles by InnerSelf
©2016 by Alan Cohen. All Rights Reserved.

Book by this Author

The Grace Factor: Opening the Door to Infinite Love by Alan Cohen.The Grace Factor: Opening the Door to Infinite Love
by Alan Cohen.

Click here for more info and/or to order this book.

More books by this author

About The Author

Alan CohenAlan Cohen is the bestselling author of A Course in Miracles Made Easy and of the newly-released Spirit Means Business. Become a professional certified holistic life coach through Alan’s 6-month program beginning January, 2020—the year of clear vision. For more information about this program, Alan’s books and videos, free daily inspirational quotes, online courses, and weekly radio show, visit www.alancohen.com

Watch Alan Cohen videos (interviews and more)
 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}