تعزيز الحدس الخاص بك في حين لعب العنكبوت سوليتير

سوليتير العنكبوت والحدس

في كثير من الأحيان، ونحن نتردد باستخدام حدسنا بسبب "خطر" من الخطأ. ماذا لو كان "الصوت" نسمع، أو حدس ونحن نحصل على خطأ؟ في بعض الحالات، كما في العلاج الكيماوي أو العلاج الكيماوي ليس وتشغيل أو عدم تشغيل، وظائف التغيير أم لا، والطلاق أم لا، انها خيار "مهددة للحياة" أو تغيير الحياة.

ومع ذلك، إذا قمنا بتطوير علاقة مستمرة مع توجيه لدينا الداخلية، ثم عندما تأتي هذه القرارات الضخمة على طول، ولقد وضعنا بالفعل الثقة والقدرة على الاستماع إلى أصواتنا الداخلية والثقة التي ما يخبرنا هو لل أفضل.

كيفية "الممارسة" الحدس الخاص بك

أنا عادة ما تنتهي يوم لي، قبل إيقاف جهاز الكمبيوتر الخاص بي ليلة لها عن جدارة من الراحة، من خلال اللعب لعبة من مآس (سوليتير العنكبوت في الواقع). أجد أن تلعب دور (أو اثنين) من مآس العنكبوت يرتاح لي ويضع ذهني في حالة "عدم العمل". فقد أصبح من جديلة الدماغ بلادي: حسنا، كل الأنظمة إلى أسفل، انها الذهاب الى الفراش.

ومع ذلك ، لقد اكتشفت للتو فائدة جانبية من اللعب سوليتير. أنا استخدمها كفرصة للاستماع إلى حدسي ، والأهم من ذلك ، للاستماع إليها. بعد كل شيء ، ما الذي يجب أن أفقده ... جولة واحدة فقط من سوليتير. ليس جذري جدا. انها بسيطة ، انها متعة ، وغير ضار. ماذا يمكن أن يكون أفضل من ذلك؟

لعب سوليتير إلى زيادة الحدس

حسناً ، سأفترض هنا أن كل واحد منكم قد لعب سوليتير (أو أحد اختلافاته المتعددة) مرة واحدة على الأقل ، حتى تفهم مفهوم اللعبة. الآن ، في سوليتير ، غالبا ما تكون هناك حالات يمكنك فيها اختيار واحد من عدة حركات ... إذن إذن ، أيهما أفضل؟ في بعض الأحيان يكون الأمر واضحًا ، ولكن ليس دائمًا ، وفي بعض الأحيان يكون الخيار الواضح ليس هو الأفضل.

لذلك، بلدي جديد "ممارسة سوليتير العنكبوت" ينطوي على طرح بلدي "الذات" الذي بطاقة للتحرك فيها. الآن، في بعض الحالات، وأنا لا أرى لماذا هذا الاقتراح أتلقى هو خيار أفضل من آخر، ولكن منذ أنا باستخدام الدورة باعتبارها الدورة "حدس الممارسة"، وأنا أذهب على طول. وها، وهناك الورقة التي كنت قد تحتاج، مدسوس تحت بطاقة انتقلت للتو. آه، ها! لهذا السبب كنت تريد مني لنقل أن بطاقة خاصة، وليس غيرها من واحد!

ما هو أفضل عمل؟

الرسم للمادة من قبل ماري رسل: سوليتير العنكبوت والحدسفي نفس الطريق، والكثير من الأوقات في الحياة، وحدسنا أو توجيه داخلي يشير إلى وجود مسار عمل معين. وفي بعض الأحيان، ونحن لا نرى "لماذا على وجه الأرض" التي من شأنها أن يكون أمرا جيدا للقيام به. هكذا، إذن، لدينا خيار كما نفعل دائما - انه دعا الإرادة الحرة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


إذا أصبح لدينا تعتمد على الأنا جعل الخيارات بالنسبة لنا، ثم ربما نحن لا يستمعون إلى توجيهات لدينا في نهاية المطاف و، مزيد من أسفل الطريق، وهم يدقون رؤوسنا ضد الجدار ... تذكر، أو ربما لا، أن حدسنا قد اقترح مسارا مختلفا للعمل.

ومع ذلك، هناك بعض الأحيان، وأكثر من ذلك نأمل وأكثر منهم، وعندما نختار لمتابعة اقتراح توجيه لدينا الداخلية واتخاذ الخطوة التي نشعر حدسي هو حق واحد. وماذا يحدث؟ في بعض الأحيان انها لحظة اعتراف أنه كان الخيار الصحيح - أوقات أخرى يمكن أن يستغرق سنوات، ولكن في مرحلة ما علينا أن ندرك أن لدينا التوجيه أو حدس كان على حق! أليس كذلك دائما؟

عندما هو الحدس الخطأ؟

آه، هل يمكن القول، "هناك أوقات عندما كنت استمع الى حدسي، وانها افسدت حقا الامور"أرجو أن تختلف. سأكون راغبة في الرهان على أن الاختيار الذي اتخذته لم يكن قادماً من حدسك أو توجيهك الداخلي ، بل من عقلك أو غرورك. يمكن أن يكون هذان الأمران مقنعين إلى حد كبير!

لذا، فإن الحل يكمن في الحصول على فرصة لممارسة استخدام حدسنا في الحالات التي تكون فيها الخيارات ليست مهددة للحياة أو الحياة المتغيرة، بحيث عندما انه من المهم حقا تعلمنا التعرف على صوت من توجيه لدينا وتثق به. وحيث ان لعبة سوليتير يأتي فيها بالمناسبة، يمكنك أيضا استخدام هذه "الممارسات حدس" في الكثير من الحالات الأخرى، مثل: لاختيار نوع الملابس التي ترتدي، ما لتناول الطعام، ما الوقت للذهاب إلى الفراش ، الخ، الخ.

كيفية استخدام الماس في ممارسة الحدس

ما وجدته يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي (على الرغم من بعض الطرق الأخرى قد تعمل على نحو أفضل بالنسبة لك) هو أن نسأل نفسي: الذي هو أفضل بطاقة واحدة لنقل في المرة القادمة؟ هذا واحد؟ وبعد ذلك "الاستماع داخل" ل هاه، أو اه اه، استجابة (أن نعم فعلا أو لا استجابة). ثم عندما كنت أوضحت بطاقة للتحرك، ثم أنا إما عقليا أو جسديا بدء التحرك على مختلف الاحتمالات ونسأل، يمكنني نقله هنا ... أو هنا؟ والاستماع مرة أخرى لل هاه or اه اه، استجابة.

الآن قد يكون بعض من أن تكون أكثر من البصرية السمعية، أو قد شعور شيء في الداخل بدلا من "سماع"وردا على ذلك، أو ربما واحدة من بطاقة يبدو أكثر حيوية من آخر بعض الناس يستخدمون أجسادهم كما البندول - وبعبارة أخرى، تشعر نفوذ إما لا أو في شكل نعم فعلا، بنفس الطريقة التي يكون بها الايماء برأسك هو نعم ، والخاص بك تتحرك ذهابا وإيابا هو لا. أيًا كانت الطريقة الأفضل بالنسبة لك هي الطريقة التي تريد استخدامها. يجب أن تكون بسيطة وأن تشعر بالطبيعة بالنسبة لك. الهدف هو إدراك الرد على سؤالك.

سوليتير العنكبوت والحدسطلب للحصول على ما تريد

كما انها فرصة عظيمة لطلب ما تريد - كما هو الحال في، أنا في حاجة الى 8. وإذا كنت تتبع التوجيه لتحريك البطاقة المقترحة من قبل المستشار الداخلي ، وهناك ثمانية الخاصة بك كما هو "انقلبت" البطاقة القادمة الخاصة بك.

أجد كل شيء ممتعًا ، وليس فقط أنني أتدرب على الاستماع والاستماع إلى حدسي ، فأنا أفوز أيضًا بمزيد من الألعاب والحصول على نتائج أفضل في جولتي الليلية من سوليتير العنكبوت. يبدو وكأنه وضع مربح للجانبين بالنسبة لي!


أوصى الكتاب:

الرسم لكتب مقترحة: اختيار العالم سهل بواسطة جوليا روجرز Hamrick.اختيار سهل العالم: دليل لعدم المشاركة من النضال والصراع ...
بواسطة Hamrick جوليا روجرز.

على عكس ما كنا يعتقد، والحياة لا يجب أن يكون من الصعب. وكان من المقصود قط أن يكون! اختيار العالم سهل يستكشف المفهوم القائل بأنه يمكننا الوصول إلى مكان يعمل فيه كل شيء دون عناء ، وبانسجام ، ودعم أعلى إمكانياتنا للرفاهية.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.


نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Strengthening Your Intuition While Playing Spider Solitaire

Spider Solitaire & Intuition

Oftentimes, we hesitate using our intuition because of the "risk" of being wrong. What if the "voice" we're hearing, or the hunch we're getting is wrong? In some situations, as in chemo or not chemo, operation or not operation, change jobs or not, divorce or not, it's a "life-threatening" or life-altering choice.

However, if we've developed an ongoing relationship with our inner guidance, then when these monumental decisions come along, we've already developed the confidence and the ability to tune in to our inner voice and trust that what it tells us is for the best.

How To "Practice" Your Intuition

I usually end my day, just before turning off my computer for its well deserved night of rest, by playing a game of solitaire (spider solitaire actually). I find that playing a round (or two) of spider solitaire relaxes me and puts my brain in a "non-work" state. It's become my brain's cue: OK, all systems down, she's going to bed.

However, I've just discovered a side benefit of playing solitaire. I use it as an opportunity to tune in to my intuition, and most importantly, to listen to it. After all, what do I have to lose... just one round of solitaire. Not very drastic. It's simple, it's fun, and it's harmless. What could be better than that?

Playing Solitaire to Increase Intuition

OK, I'm going to assume here that every one of you has played solitaire (or one of its many variances) at least once, so you understand the concept of the game. Now, in solitaire, there are often situations where you can choose one of several moves...  So then, which one is the best? Sometimes it's obvious, but not always, and then sometimes the obvious choice is not the best.

So, my new "spider solitaire practice" involves asking my "Self" which card to move where. Now in some instances, I just don't see why the suggestion I receive is a better choice than another, but since I'm using the session as an "intuition practice" session, I go along. And lo and behold, there's the card that I'd been needing, tucked under the card I just moved. Ah, ha! That's why you wanted me to move that particular card and not the other one!

What's The Best Action?

Graphic for article by Marie T. Russell: Spider Solitaire & IntuitionIn the same way, a lot of times in life, our intuition or inner guidance suggests a particular course of action. And at times, we don't see "why on earth" that would be a good thing to do. So, then, we have a choice as we always do - it's called free will.

If we've become dependent on the ego making choices for us, then perhaps we don't listen to our guidance and end up, further down the road, banging our head against the wall... remembering, or maybe not, that our intuition had suggested a different course of action.

However, there are times, and hopefully more and more of them, when we choose to follow the suggestion of our inner guidance and take the step that we intuitively feel is the right one. And what happens? Sometimes it's an instant recognition that it was the right choice -- other times it can take years, but at some point we realize that our guidance or intuition was right! Isn't it always?

When Is Intuition Wrong?

Ah, you might say, "There are times when I listened to my intuition, and it really messed things up". I would beg to differ. I would be willing to wager that the choice you took was not coming from your intuition or inner guidance, but rather from your mind or ego.Those two can be pretty convincing!

So, the key is to get a chance to practice using our intuition in situations where the choices are not life-threatening or life-changing, so that when it's really important we've learned to recognize the voice of our guidance and trust it. And that's where the game of solitaire comes in. By the way, you can also use this "intuition practice" in a lot of other situations, such as: to choose what clothes to wear, what to eat, what time to go to bed, etc. etc.

How to Use Solitaire as Intuition Practice

What I found works best for me (though some other method may work better for you) is to ask my self: Which card is the best one to move next? This one? and then "listen inside" for a uh-huh, or an uh-uh response (that a yes or a no response). Then when I've pinpointed the card to move, then I either mentally or physically start moving it to the various possibilities and ask, Do I move it here... or here? and again listen for the uh-huh or uh-uh response.

Now some of you may be more visual than auditory, or you may feel something inside rather than "hear" a response, or perhaps one of the card seems more vibrant than another. Some people use their body as  a pendulum -- in other words, you feel a sway either as a no or as a yes, in the same way that your head nodding is a yes, and your moving back and forth is a no. Whatever method works best for you is the one you want to use. It needs to be simple and feel natural to you. The goal is to perceive the response to your question.

Spider Solitaire & IntuitionAsking For What You Want

It's also a great opportunity to ask for what you want -- as in, I need an eight. And lo and behold, you follow guidance to move the card suggested by the inner counselor, and there's your eight as your next card is "flipped over".

I find it all to be great fun, and not only am I getting practice at tuning in and listening to my intuition, I'm also winning more games and getting much better scores in my nightly round of spider solitaire. Seems like a win-win situation to me!


Recommended Book:

graphic for recommended book: Choosing Easy World by Julia Rogers Hamrick.Choosing Easy World: A Guide to Opting Out Of Struggle and Strife...
by Julia Rogers Hamrick.

Contrary to what we've believed, life does not have to be hard. And it was never intended to be! Choosing Easy World explores the concept that we can access a place where everything works out effortlessly, harmoniously, and in support of our highest possibilities for well-being.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.


About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}