هل هو الحظ أو الصدفة أو التزامن أو الحياة العادلة؟

هل هو الحظ أو الصدفة أو التزامن أو الحياة العادلة؟
الصورة عن طريق جيرد التمان

أحب الطريقة التي يعمل بها الكون (الملقب بالله / الإلهة / كل ما هو ، الخالق ، الإلهي ، إلخ). الأشياء تعمل في بعض الأحيان بشكل مثير للدهشة بشكل مثالي. في الواقع ، لا أعرف لماذا هو مذهل ، بخلاف غسل أدمغتنا (تدريبنا) على توقع الأسوأ بدلاً من الأفضل.

يملأني بالعجب والامتنان عندما يعمل الكون سحره (إذا كنت تريد تسميته). يمكن أن نسميها أيضًا الحظ ، أو الصدفة ، أو التزامن ، أو الصدفة ، ولكن مثل الوردة التي تشبه أي اسم آخر بأنها حلوة ، فإن هذه الأحداث المناسبة تمامًا لا تشعر إلا بالعبق والاعجاز بالنسبة لي ، مهما كان اسمها.

اسمحوا لي أن أشاطركم بعض هذه "الأحداث المثالية":

قبل سنوات قليلة ، تعهدت ببدء كتابة المقالات بشكل منتظم مرة أخرى بعد أن أصبحت على وشك التفرغ من الكتابة. ومع ذلك ، كان الفكر الحد الذي يتبادر إلى ذهني: كيف سأجد الكثير من الأشياء للكتابة عنها؟ 

نسأل وتذكرون يجب

حسنًا ، بدأ الكون في تقديم الإجابة على هذا السؤال على الفور. بينما كنت أقوم بتنظيف المنزل في عطلة نهاية الأسبوع ، كنت بحاجة إلى بعض الصحف لغسل النوافذ ، لذلك ذهبت إلى الخزانة حيث لدي كومة من الصحف القديمة. أمسكت واحدة من الوبر ، وقفز المقال على الصفحة الأولى من ذلك القسم. كان "هل الصلاة مسألة؟". تحتوي هذه المقالة على إحصائيات من استبيان تم إجراؤه ، وفكرت ... همهمة ، أود أن أقرأ ذلك ، لذا وضعت هذه الورقة جانباً لأقرأها فيما بعد وأمسكت بآخر.

في وقت لاحق عندما قرأت المقالة ، وجدت شيئين مهمين للغاية. أولاً كان التاريخ على الورقة هو مايو 1st و 2010 وكنت أقرأه في مايو 1st ، 2011 ، بعد عام بالضبط. الآن كان ذلك متزامنا إلى حد ما! ثم عندما قرأت المقالة ، ذكرت يومًا وطنيًا للصلاة. لذلك بحثت على الإنترنت لأكتشف أن اليوم الوطني للصلاة في تلك السنة (2011) كان في مايو 5th ، وهكذا كان هنا موضوع لمقالة هذا الأسبوع! كم هو رائع! المادة # 1. شكرا لكم! (اقرأ مقالتي عن يوم الصلاة هنا.)

ثم في وقت لاحق من الأسبوع ، ذهبت إلى متجر الدولار المحلي للحصول على بعض النعال. بينما كنت أحاول ارتداء بضعة أزواج ، رأيت من زاوية عيني رجلاً يضع زوجًا من النعال في جانب حذاء رعاة البقر. رائع! أذهلني ذلك! لم أر أحداً يسرق من قبل. ورآني في نفس الوقت ، أصابني قشعريرة. حسنًا ، لن أخوض في التفاصيل هنا فيما يتعلق بما حدث بعد ذلك ، لأنني أحفظ ذلك لمقال آخر (المقالة رقم 2).

وعلق لأنني دفعت بعيدا عن المتجر، وأدركت أنني كنت فقط تم تسليم موضوع آخر لمقال، إلى الكون، موافق، وذلك بفضل لهذا الموضوع من خلال مقالة، ولكن يمكننا الاحتفاظ بها قليلا من فضلك أقل صدمة؟


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

ثم اليوم ... الآن هذا واحد هو المفضل لدي وهذا قد تم بناء لسنوات! لتعطيك الصورة كاملة يجب أن أذهب الى الوراء في حين ... (وهذا هو مادة # 3 أن كنت تقرأ الآن.)

تعطي رجلا سمكة ...

رسم سمكة ذهبية من المقال: المصادفات والتزامن بقلم ماري ت. راسلمنزلنا في وسط فلوريدا به حمام سباحة. الآن ، أنا حساس للكلور (إنه يحرق بشرتي) وبالتالي لم أحب أبدًا السباحة في بركة مكلورة ، حتى لو كانت في الفناء الخلفي الخاص بي. لذلك لم يتم الحفاظ على البركة وبدأت الطحالب تنمو فيه. منذ حوالي ثماني سنوات ، كانت ابنة أخي من محبي الحيوانات المتحمسين (وهي متخصصة في الأسماك والسحالي والتسلل وما إلى ذلك) في زيارة. بينما كنا ننظر إلى حوض السباحة المليء بالطحالب ، سألتها عن نوع السمك الذي تأكله الطحالب. آه ، سمكة ذهبية على ما يبدو! لذا ذهبنا (بدون علم زوجي) لشراء بعض الأسماك الذهبية الصغيرة التي أطلقناها في المسبح.

حسناً ، حسناً ، بعد ثماني سنوات ، الأسماك بخير ، لقد نمت ، تضاعفت ، تم تغيير اسم البركة إلى "بركة" (على الأقل من قبلي) ، وزوجي ما زال غير راضٍ عن الوضع. المشكلة ليست مع الأسماك التي هي طريفة حقيقية وتوفر لنا الكثير من الترفيه السلمي ، لكن المشكلة تكمن في حقيقة أن المنزل يحتاج إما إلى تأجيرها أو بيعها ، و "البركة" ليست إضافة مرحب بها لهذه العملية.

هكذا على مر السنين، نعم كل ثمانية منهم، ولقد ناقشنا ما يجب القيام به مع سمكة ذهبية عندما عدنا إلى "بركة" لوضع حوض السباحة. وظللت، والمتفائل في نهاية المطاف، وقال مرارا وتكرارا، "لا تقلق، شيء سوف ينجح في مسعاه. نحن سوف تجد شخص ما في مكان ما أو لهما عندما يحين الوقت المناسب".

لحظة الحقيقة

حسنًا ، جاء صباح أحد الأيام لحظة الحقيقة! يتم استنزاف نصف "البركة" وهي في طريقها لتصبح بركة مرة أخرى. اتصل بي زوجي ويسألني ماذا أريد أن أفعل بالسمكة. يقول إن هناك ثلاثة خيارات ، أحدها هو وضع إعلان على قائمة كريج. آه! في احسن الاحوال! هذا يبدو صحيحًا تمامًا! لذلك أكتب إعلانًا: ذهبية مجانية لمنزل جيد! يجب أن تأخذ كل منهم (يوجد حوالي 50 أو أكثر)!

بعد أن أنشر الإعلان ، قررت إجراء بحث ومعرفة شكل الإعلان. لذلك أنا أبحث عن: ذهبية مجانية، والإعلان الأول الذي يظهر هو إعلان نشره شخص ما في الليلة السابقة الساعة 8:15 مساءً ، ويقرأ "أبحث عن ذهبية الحرة / اورلاندو. لدي بركة غال 5000 في عقر داري، والآن كل ما تحتاج اليه بعض الأسماك .. لكل من يبحث عن منزل جيدة للحصول على أسماكهم .. دعوة لي ..."اتصلت، شعرت بسعادة غامرة لزملائه، وكان يعيش حوالي دقيقة 15 من منزلنا! كيف المثالي هو ذلك؟

هاهو! لقد قدم الكون. ولم أضطر حتى إلى نشر الإعلان لأن الكون قد قدم الحل بالفعل قبل أن أطلبه رسميًا. حسنًا ، حسنًا ، لقد كنت أطلب واحدة منذ سنوات ، بمعنى أنني كنت مؤمنًا أنه عندما يحين الوقت سيأتي الحل أيضًا. أعلم أن هذا يبدو كواحد من هذه الحالات التي إذا شاهدتها في فيلم ، فستفكر ، "نعم الحق! ما هي احتمالات الربح في أن حدث... "، وكذلك أود أن أقول، وقال" يتطلب واحد فقط. "

تكثر المصادفات والتزامن

الذي يقودني إلى قصة أخرى و / أو التزامن الإيمان، ولكن تريد ان ننظر في الامر. منذ سنوات، كنت أعمل على مشروع الذي استلزم مني يعيشون في بوسطن لفصل الصيف. أشرت إلى فتاة وأنا أعلم الذي كان من بوسطن ان كنت تبحث عن تأجير لمدة شهور أو 2 3. وكان تعليق لها على الفور أنه سيكون من الصعب للغاية منذ الايجارات، وخصوصا على المدى القصير منها، وكانت في الحقيقة من الصعب العثور في بوسطن (على الأقل كانوا في 1995). تعليقي؟ "أنا في حاجة واحدة فقط. أنا لست بحاجة إلى حفنة منهم."

منذ أن كانت متجهة إلى بوسطن لزيارة عائلتها (المزيد من الصدفة) ، سألتها إذا كانت على استعداد لطرح بعض النشرات مع رقم 800 على لوحات الإعلانات في متاجر الأغذية الصحية والمحلات الميتافيزيقية. وافقت.

بعد حوالي أسبوع، وأحصل على مكالمة. وقال الشخص الذي يسمى "كنت لا تعرف لي وهذا قد يبدو غريبا بعض الشيء، لكنني رأيت إعلانك في المخزن الذي أعمل فيه، والحق بجانبه هو إعلان للشخص الذي يريد من الباطن شقتهما لفصل الصيف، لذلك فكرت 'د ندعو لكم واقول لكم حول هذا الموضوع."حسنًا ، كان هذا رائعًا! شكرًا لك الكون!

اتصلت بالرقم من الإعلان ، واستأجرت الشقة غير المرئية للصيف. اتضح أنه مكان جميل على مسافة قريبة من تعاونية الغذاء الصحي ، على بعد كتلتين من مترو الأنفاق ، وفوق كل ذلك ، كان يحتوي على حديقة جميلة على السطح مع مقعد وشمس صباح. الإلهية في العمل ... أو ربما في اللعب!

لكن انتظر، إنه يتحسن. بعد انتهاء الصيف ، لم يكن مشروعي قد انتهي بعد وكنت بحاجة إلى حوالي ثلاثة أشهر أخرى في بوسطن. لذلك قررت الاتصال بنفس السيدة التي اتصلت بي بخصوص الإعلان في المتجر ، وقلت لها ، "أعرف أن هذا قد يبدو غريبا، ولكن هل يحدث لمعرفة من اي شخص يريد ان الباطن شقة للأشهر الثلاثة المقبلة؟"كان الهاتف صامتا لبضع ثوان. لم أكن متأكدة مما إذا كانت لا تزال هناك. ها! كانت تلتقط أنفاسها!

اتضح أنه في ذلك اليوم ، نصحها زميلتها في السكن بأنها ستذهب إلى كاليفورنيا لمدة ثلاثة أشهر وسألتها عما إذا كان يمكنها العثور على شخص لتأجير غرفتها من الباطن لتلك الأشهر الثلاثة؟ رائع! تحدث عن الكمال! وليس هذا فقط ، ولكن بمجرد أن قابلت الفتاة التي كانت تغادر ، أعطتني مفاتيح سيارتها وقالت إنه يمكنني استخدامها مجانًا لمدة ثلاثة أشهر. شكرا لك ، شكرا لك ، شكرا لك الكون!

لأي منكم يقول ، "هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا"، أود أن أقترح عليك التخلص من هذا البيان / الموقف / المعتقد لأنه بالتأكيد عائق أمام إظهار المعجزات.

كل ما يتطلبه الأمر هو الإيمان!

هناك حتى تذهب ... تلك هي بعض قصصي من synchronicities، أو المعجزات إذا كنت تريد أن تسميها. وجوابي لك (وزوجي) إذا كنت أقول إن هذه الأمور أبدا أن يحدث لك هو: 1) أبدا قول أبداو 2) آه! أيها القليل من الإيمان!

ترى، لأول مرة يأخذ الإيمان أو الثقة بأن الكون سوف توفر لحاجة كل الخاص بك ("الحاجة"، وليس رغبة أو نزوة). ذات مرة كان لديك ذلك الإيمان أو الثقة أو المعتقد، أو ما تريد أن نسميها، ثم بقية يتطلب مجرد الاستماع إلى الحدس الخاص بك، وتفعل أشياء، أو إجراء المكالمات، أو طرح الأسئلة، التي قد يرى البعض الآخر "غريب" ولكن ليست سوى الكون إجراء اتصالات لها.

الكون هو صانع اتصال رائع

أشعر دائمًا بالبهجة والسعادة عندما أرى الكون يقوم "بصلاته" بين الأشخاص أو الأحداث. يسميها البعض مصادفة ، لكني أراها أكثر من ذلك بكثير. من المؤكد أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب ، ولكن حتى أكثر من ذلك ، فهي تقبل رؤية الاتصالات ، أو إجراء الاتصال بنفسها ، أو مجرد الوثوق بوجود اتصال.

لذلك، لتبادل تأكيد المفضلة / تعويذة في هذه الأيام: لا أعرف ما الذي سيحدث ، لكنني على ثقة من أنه سيكون رائعًا.

كتاب ذات الصلة:

عقد فراشة: تجربة في صنع المعجزات
(تم إصداره سابقًا باسم: صنع المعجزات - خلق حقائق جديدة لحياتك وعالمنا)
بواسطة لين الجنبات.

عقد فراشة: تجربة في صنع المعجزات بواسطة لين وودلاند.عقد فراشة - تجربة في صنع المعجزات يدور حول الوعي والوقت وعلم الكم والله ، كلها منسوجة في سلسلة من التمارين الشخصية والعملية في صنع المعجزات. سوف تكتسحك في تجربة تعاونية من المؤكد أنها ستحني عقلك وتلمس قلبك وتغير الواقع إلى الأبد كما تعرفه. ما الذي يمكن أن تتوقعه شخصيًا من هذا الكتاب؟ كن منفتحًا على ما لا يقل عن تحقيق أحلامك - فقط لا تتوقع ما هو متوقع! توقظنا المعجزات على أحلام لم نفكر أبدًا في حلمها من قبل ، أشياء طالما اشتاق إليها قلبنا ولكن عقولنا لم تعرف أبدًا كيف تسميها ، وقد تجبرك هذه على ترك القدرة على التنبؤ ورائها. فضولي؟ تعال وانضم إلى التجربة - فقد تغير حياتك! 

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب الإصدار الجديد من هذا الكتاب

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 4.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com


  

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

اللغز العظيم: كيفية الشفاء من لايم وأمراض أخرى
اللغز العظيم: كيفية الشفاء من لايم وأمراض أخرى
by فير مكوي وكارا زحل
إذا واصلنا التركيز على إمكانات النمو المتوفرة من خلال "بدء" المرض ، فيمكن ...
هل العناق آمن الآن؟
هل العناق آمن الآن؟
by جويس Vissell
أظهرت التجارب السريرية أن العناق إيجابي لصحتك الجسدية والعقلية ، وحتى ...
كيف تبدو الرعاية الذاتية: إنها ليست قائمة مهام
كيف تبدو الرعاية الذاتية: إنها ليست قائمة مهام
by كريستي هوجستاد
إنه ليس أحدث اتجاه. إنها ليست علامة تصنيف على وسائل التواصل الاجتماعي. وهي بالتأكيد ليست أنانية ...
أسبوع الأبراج: 3-9 مايو 2021
الأسبوع الحالي لأبراج: 3-9 مايو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ما علمه مايكل أنجلو عن التحرر من الخوف والقلق
ما علمني مايكل أنجلو: التحرر من الخوف والقلق
by بواسطة ويندي تاميس روبينز
بعد أسبوعين من انفصالي عن زوجي الأول ، حجزت رحلة بالحافلة عبر إيطاليا ، وكانت رحلتي الأولى ...
تطهير بقايا الوالدين المسيئين وغير المحبين
تطهير بقايا الوالدين المسيئين وغير المحبين
by مورين ج.سانت جيرمان
أنت على وشك تعلم تقنية محددة جدًا لتطهير عقلك الباطن من كل ما هو قديم ...
مقاهي الإصلاح: حركة عالمية للمتطوعين المتحمسين
مقاهي الإصلاح: حركة عالمية للمتطوعين المتحمسين
by مارتين بوستما
يبدو أن الناس في جميع أنحاء العالم مستعدون للتغيير ، ومستعدون لتوديع مجتمعنا المنبوذ و ...
خمس خطوات للخروج من موقفك غير التقليدي
خمس خطوات للخروج من موقفك غير التقليدي
by جود بيجو
هل تشعر بمزاج سلبي وتجد صعوبة في الخروج؟ هل يبدو أن مشاعرك العالقة ...

الأكثر قراءة

ازرع اللوحات الإعلانية المزهرة بالزهور في حديقتك لمساعدة الحشرات في المتاعب
ازرع اللوحات الإعلانية المزهرة بالزهور في حديقتك لمساعدة الحشرات في المتاعب
by سامانثا موراي ، جامعة فلوريدا
تنجذب الحشرات إلى المناظر الطبيعية حيث يتم تجميع النباتات المزهرة من نفس النوع معًا ...
يتجادل مع من تحب؟ كيف يكون لديك نزاع عائلي صحي
يتجادل مع من تحب؟ كيف يكون لديك نزاع عائلي صحي
by جيسيكا روبلز ، جامعة لوبورو
على عكس العائلة المالكة في بريطانيا ، لا يملك معظمنا خيار الانتقال إلى بلد آخر عندما ...
العودة إلى صالة الألعاب الرياضية: كيفية تجنب الإصابات بعد الإغلاق
العودة إلى صالة الألعاب الرياضية: كيفية تجنب الإصابات
by ماثيو رايت ، مارك ريتشاردسون وبول تشيسترتون ، جامعة تيسايد
تحدث الإصابات عندما يتجاوز حمل التدريب قدرة الأنسجة على التحمل - لذلك بشكل أساسي ، عندما تفعل أكثر من ...
تشكل المجتمعات عبر الإنترنت مخاطر على الشباب ، ولكنها أيضًا مصادر مهمة للدعم
تشكل المجتمعات عبر الإنترنت مخاطر على الشباب ، ولكنها أيضًا مصادر مهمة للدعم
by بنجامين كافيلادزه ، جامعة كاليفورنيا ، ايرفين
أطلق أرسطو على البشر لقب "الحيوان الاجتماعي" ، وقد أدرك الناس منذ قرون ذلك الشاب ...
تجارة التجزئة في عصر الوباء: لا أحذية ولا قميص ولا قناع - لا توجد خدمة؟
تجارة التجزئة في عصر الوباء: لا أحذية ولا قميص ولا قناع - لا توجد خدمة؟
by أليسون برالي راتاي ، جامعة بروك
مطلوب إخفاء الهوية حاليًا للوصول إلى متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء كندا وسط جائحة COVID-19 ...
ما يمكن أن تعلمنا إياه "ملحمة" هوميروس عن إعادة دخول العالم بعد عام من العزلة
ما يمكن أن تعلمنا إياه "ملحمة" هوميروس عن إعادة دخول العالم بعد عام من العزلة
by جويل كريستنسن ، جامعة برانديز
في الملحمة اليونانية القديمة "الأوديسة" ، يصف بطل هوميروس أوديسيوس الأرض البرية لـ ...
لماذا لا تكفي الأشجار لتعويض انبعاثات الكربون في المجتمع
لماذا لا تكفي الأشجار لتعويض انبعاثات الكربون في المجتمع
by بوني وارنج ، إمبريال كوليدج لندن
يطلب مجتمعنا الكثير من هذه النظم البيئية الهشة ، التي تتحكم في توفر المياه العذبة لـ ...
ما علمه مايكل أنجلو عن التحرر من الخوف والقلق
ما علمني مايكل أنجلو: التحرر من الخوف والقلق
by بواسطة ويندي تاميس روبينز
بعد أسبوعين من انفصالي عن زوجي الأول ، حجزت رحلة بالحافلة عبر إيطاليا ، وكانت رحلتي الأولى ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Is It Luck, Coincidence, Synchronicity, or Just Life?

intuition

luck coincidence synchronicity

I love how the Universe (a.k.a. God, Creator, Divine, etc.) works. Things just work out sometimes amazingly perfectly. Actually, I don't know why it's amazing, other than we've been brainwashed (trained) to expect the worst instead of the best.

It fills me with wonder and gratitude when the Universe works its magic (if you want to call it that). We could also call it luck, coincidence, synchronicity, or serendipity, but like a rose which by any other name would smell as sweet, these perfectly-timed events just feel wonder-full and miraculous to me, whatever they are called.

Let me share with you some of these "happenings"s:

A few years back, I made a commitment to start writing articles regularly again after being on somewhat of a sabbatical from writing. However, the limiting thought that came to my mind was: How will I find so many things to write about? 

Ask And Ye Shall Receive

Well, the Universe started to promptly provide the answer to that question. As I was cleaning the house on the weekend, I needed some newspaper for window-washing, so went to the cupboard where I have a stack of old newspapers. I grabbed one out of the pile, and the article on the front page of that section jumped out at me. It was "Does Prayer Matter?". The article had statistics from a survey that had been done, and I thought... hum, I'd like to read that, so I set that paper aside to read later and grabbed another one.

Later as I read the article, I found two things that were very interesting. First the date on the paper was May 1st, 2010 and I was reading it on May 1st, 2011, exactly a year later. Now that was rather synchronistic! Then as I read the article, it mentioned a National Day of Prayer. So I looked up online to discover that National Day of Prayer that year (2011) was May 5th, and so here was a topic for an article this week! How perfect! Article #1. Thank you! (Read Marie's article on The Day of Prayer here.)

Then later in the week, I went to the local dollar store to get some flip-flops. As I was trying on a few pair, I saw out of the corner of my eye a guy stick a pair of flip-flops into the side of his cowboy boots. Wow! That stunned me! I'd never seen anyone shoplifting before. And he saw me at the same time. Well, I won't go into the details here as to what happened next, as I'm saving that for another article (article #2).

As I drove away from the store, I realized that I'd just been handed another topic for an article, I commented to the Universe, OK, thanks for the topic for an article, but could we keep them a bit less traumatic please?

Then today... Now this one is my favorite as this has been building for years! To give you the whole picture I have to go back a while... (and this is article #3 that you're reading now.)

Give a Man a Fish...

Goldfish graphic from the article:Coincidences & Synchronicities by Marie T. RussellOur house in Central Florida has a pool. Now, I'm sensitive to chlorine (it burns my skin) thus have never liked to swim in a chlorinated pool, let alone in my own back yard. So the pool did not get maintained and algae started to grow in it. About eight years ago, my niece who is an avid animal lover (she specializes in fish, lizards, etc.) was visiting. As we were looking at the algae-ladened pool, I asked her what kind of fish ate algae. Ah, goldfish it seems! So off we went (without my husband's knowledge) to buy some tiny goldfish which we released into the pool.

OK, well, eight years later, the fish are doing fine, they've grown, they've multiplied, the pool has been renamed "pond" (at least by me), and my husband is still not happy with the situation. The problem not being with the fish which are real cute and provide us with lots of peaceful entertainment, but the problem lies in the fact that the house needs to either get rented-out or sold, and the "pond" is not a welcome addition to that process.

So through the years, yes all eight of them, we've discussed what to do with the goldfish when we revert the "pond" to pool status. And, I, the ultimate optimist, kept saying, over and over, "Don't worry, something will work out. We'll find someone or somewhere for them when the time is right."

The Moment of Truth

Well, this morning was the moment of truth! The tiles are laid in the house and the pond/pool is half drained. My husband calls me and asks me what I want to do with the fish. He says there are three options, one of which is putting an ad on Craig's List. Ah! Perfect! That sounds great! So I write up an ad: Free Goldfish to a good home! Must take all of them (there are about 50 or more)!

After I post the ad, I decide to do a search and see what the ad looks like. So I search: free goldfish, and the first ad that comes up is one that someone posted the night before at 8:15 pm, and it reads, "Looking for free goldfish/Orlando. I have a 5000 gal pond in my backyard, now all I need are some fish.. anyone looking for a good home for their fish.. call me..." I called, the fellow was thrilled, and he lives about 15 minutes from our house! How perfect is that?

Voila! The Universe had provided. And I didn't even actually have to post an ad. The Universe had already supplied the solution even before I officially requested one. Well, OK, I had been requesting one for years, in the sense that I had faith that when the time came the solution would come also. I know, this sounds like one of these instances that if you saw it in a movie, you'd think, "yeah right! what are the odds of that happening..." Well as I like to say, "It only takes one."

Synchronicity & Coincidences Abound

Which brings me to another story of synchronicity and/or faith, however you want to look at it. Years ago, I was working on a project that necessitated me living in Boston for the summer. I mentioned to a girl I know who was from Boston that I was looking for a rental for 2 or 3 months. Her immediate comment was that it would be very difficult since rentals, especially short-term ones, were really hard to find in Boston (at least they were in 1995). My comment? "I only need one. I don't need a bunch of them."

Since she was headed to Boston to visit her family (more serendipity), I asked her if she'd be willing to put up some flyers with our 800 number on the bulletin boards in health food stores and metaphysical stores. She agreed.

About a week later, I get a call. The person who called said, "You don't know me and this might sound a bit odd, but I saw your ad in the store where I work, and right next to it is an ad for someone who wants to sublet their apartment for the summer, so I thought I'd call you and tell you about it." Well, that was wonder-full! Thank you Universe!

I called the number from the ad, and rented the apartment sight unseen for the summer. It turned out to be a lovely place within walking distance of the health food co-op, 2 blocks from the subway, and to top it all, it had a beautiful rooftop garden with a bench and morning sun. The Divine at work... or maybe at play!

But wait, it gets better. After the summer was over, my project was not yet done and I needed about another three months in Boston. So I decided to contact the same lady who had called me about the ad in her store, and I said to her, "I know this may sound weird, but do you happen to know of anyone who wants to sublet an apartment for the next three months?" The phone was silent for a few seconds. I wasn't sure if she was still there. Ha! She was just catching her breath!

Turns out that the day before I called, her roommate had advised her she'd be going to California for three months and asked if she could find someone to sublet her room for those three months? Wow! Talk about perfect! And not only that but, once I met the girl who was leaving, she gave me the keys to her car and said I could use it, free of charge, for the three months. Thank you, thank you, thank you Universe!

For any of you who are saying, "this sounds too good to be true", I would suggest you get rid of that statement/attitude/belief as it definitely is a hindrance to manifesting miracles.

All It Takes Is Faith!

So there you go... Those are a few of my stories of synchronicities, or miracles if you want to call them that. And my response to you (and to my husband) if you say that these things never happen to you is: 1) never say never, and 2) ah! ye of little faith!

You see, first it takes faith or trusting that the Universe will provide for your every need ("need", not desire or whim). Once you have that faith or confidence or belief, or whatever you want to call it, then the rest just requires listening to your intuition and doing things, or making calls, or asking questions, that others might consider "weird" but are just the Universe making its connections.

The Universe is a Great Connection-Maker

I am always amused and thrilled when I see the Universe doing its "connections" between people or events. Some call it coincidence, but I see it as much more. It's definitely being at the right place at the right time, but even more than that, it's being receptive to seeing the connection or to making the connections oneself or just trusting that a connection is there.

So, to share my favorite affirmation/mantra these days: I don't know what's going to happen, but I know it's going to be GREAT.

Recommended book:

Making Miracles -- Creating New Realities for Your Life and Our World
(previously released as: Holding a Butterfly — An Experiment in Miracle-Making)
by Lynn Woodland.

Making Miracles by Lynn WoodlandThis is a book about consciousness, time, quantum science, and God, all woven into a series of practical, personal experiments in miracle-making. It goes far beyond current teachings of the law of attraction and will sweep readers up in a collaborative experiment that pushes all the boundaries of human potential.

Click here for more info and/or to order the new edition of this book

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

Related Books

Synchronicity: An Acausal Connecting Principle. (From Vol. 8. of the Collected Works of C. G. Jung) (Jung Extracts)
intuitionAuthor: C. G. Jung
Binding: Paperback
Publisher: Princeton University Press
List Price: $9.95

Buy Now

Synchronicity: The Inner Path of Leadership
intuitionAuthor: Joseph Jaworski
Binding: Paperback
Publisher: Berrett-Koehler Publishers
List Price: $22.95

Buy Now

Synchronicity: The Art of Coincidence, Choice, and Unlocking Your Mind
intuitionAuthor: Kirby Surprise
Binding: Paperback
Publisher: New Page Books
List Price: $18.99

Buy Now

intuition
enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}