كيفية الهوية وتجاوز المسار على مسار حدسي

التسريب في مسار حدسي

اذا كان لدينا جميع الحصول على المعلومات، والحدس التي من شأنها أن تساعدنا على العيش حياة أكثر سعادة وأكثر إبداعا، والوفاء بها، ما الذي يمنعنا من ضبط في ل، والاعتراف، والاستفادة من ذلك؟

من دون شك، أكبر عائق أمام العمل بفعالية مع وفهم نقاط القوة لدينا بديهية الخاصة هو الخوف. يمكن أن يتخذ أشكالا عديدة: الخوف من الآخرين ما قد يعتقد، والخوف من يبحث الحماقة، والخوف من ارتكاب الخطأ، والخوف من المجهول، والخوف من العواقب، والخوف من فقدان السيطرة. والقائمة تطول.

يمكن مخاوفنا تقودنا إلى حالة من الحرمان، حيث أننا لا نعترف حتى التلقينات من حدسنا عندما كان يحاول الحصول على اهتمامنا. عندما ندع هذه المخاوف تترسخ، ونحن أنفسنا عن إغلاق أكبر مصدر للبصيرة، والمساعدة، والراحة التي لدينا المتاحة لنا.

إذا سمحنا لأصوات الآخرين التحدث بصوت اعلى، سواء كانوا من أقرب أصدقاء وأقارب لنا اليوم أو أصوات الاستبدادية وtauntings الطفولة في السنوات الماضية، ونحن نعطيهم قوة أكبر من الرؤى الخاصة بنا.

يشارك جانيس تجربة التي مخاوفها تجاهلت تقريبا حدس لها بشأن شراء سيارة مستعملة. لأنها كانت تدرك أنها كانت السماح للخوف الأسبقية، وجدت وسيلة للعمل وذلك من خلال اتخاذ إجراءات بدلا من البقاء يجمد:

"أنا في حاجة لاستبدال بلدي 10 عاما، سيارة يمكن الاعتماد عليها. ولقد بحثت في الصحف المحلية والوكلاء أثناء بحثه معلومات عن الماركات والموديلات من السيارات كنت أشاهده.

"ليلة واحدة، أنا اختبار قاد سيارة سيدان المدمجة، وكما قلت مزخرف حول الحي، شعرت فتح في قلبي. وكان مثيرا حقا حول السيارة، كما بدا مناسبا. كان لي أنه المقررة من قبل ميكانيكي بلدي ، ثم اتصلت البنك عن قرض في كل مرة فكرت في السيارة والناس كنت شرائها من، أنه يرى الحق ثم مخاوف من تسلل في، وأصبحت مهووسة "IFS ما ':. ماذا لو كان حدسي هو الخطأ ، وليس هناك شيء أفضل من هناك بالنسبة لي؟ ماذا لو حصلت على هذه السيارة الآن، ومن ثم العثور على ما أريده حقا بسعر لا يصدق؟ ماذا لو كنت لا تحصل على هذه السيارة، وبلدي واحد قديم يقع بعيدا تماما ماذا لو أنا لست قادرا على بيع سيارتي القديمة؟ ماذا لو أصدقائي لا ترغب في ذلك؟ كنت أقود نفسي مجنون.

"وأخيرا، سألت في صلاة ما يجب أن أقوم به، كما كنت تجد صعوبة في تذكر ردي بديهية إيجابي في حين أن جميع هذه المخاوف تم عقد المحكمة. فكر تتبادر إلى الذهن للعمل مع ممارسة كنت قد علمت قبل سنوات عديدة في لوسيا Capacchione للكتاب، السلطة من يدك الأخرى. يهدف هذا التمرين إلى المساعدة في التعبير عن العواطف والانطباعات غير المعلنة التي تؤثر على صورتنا الذاتية وتقديرنا لذاتنا وسلوكنا.

"بدأت بالكتابة ، مع يداي المهيمنة ، أسئلة حول شعوري حول السيارة والوضع بشكل عام. مع يد غير المهيمنة ، كتبت الردود ، وهي عملية تساعد على فصل التفكير العقلاني العادي وتسمح بالقمع أو الأفكار المنسية والعواطف أن تأتي إلى السطح.

واضاف "بعد بضعة أسئلة، وكان الصوت الذي جاء من خلال كتاباتي في أن طفلي الداخلي، الذي كنت قد دفعت القليل من الاهتمام على مر السنين. ما تعلمته هو أن أنها كانت تخشى أنه إذا اشتريت هذه السيارة، وأود أن دفع اهتمام أقل حتى لحاجة لها للتعبير، وهذا هو، حاجتي للعب، ويكون خفيف الظل، وتضحك ل. وكانت السيارة التي كنت تفكر مختلفة جدا عن سيارة رياضية انها تريد ولكن أنا لا يمكن أن تحمل. لذا، ورأى طفلي الداخلي تجاهلها وكافح من خلال خلق البلبلة.

"ونظرا لممارسة الكتابة، وكنت قادرا على ضبط عقليا في لطفلي الداخلي والتزاما لرعاية حاجتي عن الإثارة واللعب، ثم خرجت واشتريت سيارة، والتي عملت لي بشكل جيد للغاية."

تدني احترام الذات

إذا السماح للمخاوف من أن تترسخ يمكن أن يكون ضارا جدا لتنميتنا، لماذا لا ندع ذلك يحدث؟ لماذا تخشى الأسبقية على معرفتنا الداخلية؟ سبب واحد هو عدم الثقة بالنفس. نحن ننسى أننا أبناء الله، الكائنات الإلهية مع الميراث الإلهي الذين لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى كل المساعدة والتوجيه التي نحتاج إليها. ونحن نشك في قدرتنا على البقاء على اتصال دائم مع الذات العالي لدينا، أو أنها موجودة حتى. نحن نلمس أنفسنا في الافكار والمشاعر التي تخفي طبيعتنا الحقيقية. الكم الهائل من الطمس الذاتي يبدو شيء من هذا القبيل، "أنا لست جيدا بما فيه الكفاية"، وقال "لست جديرا"، "أنا لا أعرف كيف"، "لا أستطيع ..." عندما كنا تقديم الطاقة لمثل هذه الأفكار، ونحن إطعام مخاوفنا بدلا من الشرارة الإلهية في ومملة وبالتالي حواسنا على الرسائل ننال خلاف ذلك.

ربما التركيز ثقافتنا الغربية على المعرفة المكتسبة يتحمل جزءا من اللوم. معظمنا قضاء سنوات طويلة في المدرسة. في المؤسسات التقليدية، نقوم بجمع المعلومات بطريقة خطية عقلاني، نافيا في كثير من الأحيان معرفتنا الفطرية الخاصة. وعادة التفكير غير الخطية لا يقدر، في أحسن الأحوال، ويتم ثني كثير من الأحيان، إما من خلال نقد صارخ أو رافض المواقف من صلاحيتها. بعد سنوات من هذا الرد غير داعمة، والناس تعلم الأكثر حساسية في انهاء هذه التعبير عن مشاعرهم الحقيقية. ولعل المفتاح لدمج الصوت الداخلي مع المعارف المكتسبة في ايجاد سبل لرؤى الأريكة بديهية من حيث أكثر قبولا للأعراف، والسماح لتعبير مناسب في أي ظرف معين.

فقدان التناغم أو نوايا غير واضح

قراءات سايس (إدغار سايس 1877-1945) واضحة جدا أنه من أجل الاستماع إلى أعلى الأنفس لدينا من خلال قدراتنا بديهية، ويجب ان نحافظ على النمو الروحي وجهة نظرنا تنسيق أساسي. الحفاظ على الممارسات الروحية منتظم ضروري للغاية لإقامة وتغذية هذا التناغم.

بالإضافة إلى التناغم الروحي وركزت، ونحن بحاجة إلى أن تكون واضحة حول نية لدينا وتوضيح مبادئنا. إذا سمحنا لتمجيد الذات، والسيطرة على الآخرين، أو الرغبة في جعل الحياة أكثر سهولة بكل بساطة لتصبح الدافع الذي نهتدي به، وتفقد لدينا للاتصال مثالية لدينا صحيح. في معظم الأحيان، وهذا يخلق تأثير نشوش على حواسنا بديهية، مما تسبب في الرؤى لتصبح غير دقيقة أو غير موثوقة. أن يبقى وفيا لأنفسنا العالي لدينا، والقراءات تشير إلى أن الحب غير المشروط وخدمة الآخرين يجب أن يكون لدينا توجه الاضواء.

مطبات على الطريق حدسي: آخرون الحكم

في عملية التعرف على هدايانا البديهية وتطويرها ، سنبدأ على الأرجح في جمع معلومات حول الأشخاص من حولنا أو من عائلتنا أو أصدقائنا أو زملائنا في العمل ، أو حتى شخص نمره في الشارع. يمكن أن يكون إغراءًا كبيرًا للحكم على أفكارهم أو عواطفهم أو أفعالهم ، استنادًا إلى رؤيتنا.

من الأهمية بمكان البحث عن طرق يمكننا تقديمها بدلاً من مضاعفة عبء دولة أخرى من خلال الأحكام القضائية ، مع تذكير أنفسنا بأن هناك دائمًا قصة أكثر مما يمكن أن ندركه.

إساءة تفسير إشارات

كما أن نبدأ في وضع الأفكار والرؤى إلى واقع عملي بديهية، فمن المحتمل أننا سوف تواجه أوقات عندما نحن لا الحق في الحصول عليها. المثال التالي، تتقاسمها ريا، هو واحد فيه سوء فهم من فكرة بديهية، ويضاف إلى الحكم شخص آخر، خلقت وضعا غير مريح جدا وصعبة:

"ليلة واحدة بعد حضور مؤتمر، وحصلت أنا كان يستعد للنوم، حريصة على الحصول على النوم لأنني بحاجة إلى الحصول على ما يصل في وقت مبكر. وبينما كنت الانجراف الى النوم، الانطباع بأنني لا ينبغي ترك لي علبة صغيرة، والتي تضمنت محفظتي، بالقرب من السرير. وكان شعور قوي جدا، ولكن أنا كان مرهقا، وبعد لحظة من يتساءل ماذا تفعل مع ذلك، وأنا تركت المكان الذي كان يعتزم أصلا، وقررت فقط أن لا تترك دون حراسة. أنا وكان يسكن مع شخص ما لم أكن أعرف جيدا، وعلى الرغم من أنني شعرت بعدم الارتياح قليلا معها، وقررت أن كنت مجرد كونها شديد الحساسية والمشبوهة.

"وفي صباح اليوم التالي، أنا سحبت فرشاة شعر لي للخروج من حزمة وذهب الى الحمام، وينسى تماما قرار بلدي لعدم ترك مقتنياتي غير المراقب. ثم تذكرت أن حزمة تم فتح الآن على السرير على مرأى ومسمع من زميلتي في الغرفة، الذي كان الحصول على استعداد أيضا، وأنا بالذعر، تسابق مرة أخرى إلى غرفة، وحصد كل شيء الذي كان قد سقط، ولكن تعذر تحديد موقع المحفظة. كنت قد بحثت في كل مكان.

"لقد طلبت من المؤكد أن بلدي 'حدس' كان يحاول تحذير لي حول هذا الشخص، لها إذا كانت تعرف مكان وجود محفظتي. عندما قالت:" لا، أنا أصر على أنها تفتح حقيبتها بالنسبة لي، وأنا بعد ذلك ذهب من خلال ممتلكاتها. على الرغم من أن هذا الرد لم يكن لي وضع طبيعي للتعامل مع الأزمة، وملأت مع اقتناع، على يقين من أن كنت أعرف ما كان يجري، والوقوف لنفسي.

"تم الخلط بين مفهوم زميلتي في الغرفة وروعت من أعمالي، ومع ذلك، حاولت ببسالة أن لا تأخذ سلوكي شخصيا بعد ان بحثت على حد سواء من خلال حقائب بعضهم البعض وغيرها من المتعلقات، وأخيرا وجدت محفظتي المحاصرين في حظيرة شامل على بلدي السرير، وكنت اشعر بالخجل فظيعة للغاية وبشكل لا يصدق.

"وكان أول خطأ كان في تجاهل حدسي في المقام الأول، وإذا كنت قد ذهبت إلى الأمام ووضع محفظتي في مكان أكثر أمنا، وسوف لا يكون سقط من حزمة بلدي، وأود أن لم يكن لديها ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع . كان خطأي الثاني الذي توليت معلومات كنت الحصول على وشك سلوك المحتملة لزميلتي في الغرفة، وليس عن موقف كنت قد خلق بسبب شكوكي. إذا كنت قد اتخذت من الوقت للصلاة، لتصل قيمتها في ما يزيد قليلا عن كثب وتسأل عن التوضيح، وأعتقد أنني قد حصلت على المعلومات اللازمة في ذلك الوقت. كان من الممكن تجنب الأحداث بأكملها. "

عندما نسمح لأنفسنا أن نتعلم من حدسنا، لتتحرك معها، وينمو معها، ونتقدم حقا، حتى، أو ربما خصوصا، ونحن عندما تتعثر وارتكاب الأخطاء. سأل شخص واحد إدغار سايس في القراءة، "كيف يمكنني تجنب الحصول على إجابات غير صحيحة؟" رده يعكس التعاطف الكبير للقوات العالمي:

لا طريقة واحدة في حين تبقى في الجسد! ل، ليس هناك من اي وقت مضى محاكمة، واختبار، والنمو التدريجي. وهناك أخطاء، ولكن استخدام هذه العيوب كما يخطو أحجار - والاسترشاد قدر أكبر من النفوذ التي هي المثل الأعلى خاصتك. 317-7

أكثر من مجرد نهج "حاول، حاول مرة أخرى"، هذه الإجابة تعكس فهما الرأفة لتعقيدات الحياة على الأرض، والنضال من خلالها كل نفس ويجب أن تجد طريقها. هو تقريبا كما لو أن الكون يقول لنا، "حسنا، هنا أنت. ماذا تعلمت؟ ماذا يغيب؟ كيف قد يتصرف أو يستجيب بشكل مختلف في المرة القادمة كنت تواجه وضعا مماثلا؟"

خطوات لتطوير حدسي

بدلا من قائمة من الأساليب والخطوات التالية تأتي من نهج القراءات سايس "، الذي يؤكد على الممارسات التي من شأنها تعزيز ارتباطنا مع الالهي داخل وتساعدنا على فهم أفضل للمعلومات التي نتلقاها:

الممارسات الروحية. يتطور الحدس بشكل طبيعي نتيجة لتطورنا الروحي. التأمل ، والصلاة ، ووضع المثل العليا ، والعمل مع الآخرين على المسار الروحي كلها أدوات مهمة للنمو الروحي.

طرح الأسئلة أثناء التأمل والاستماع إلى الإجابات. إذا كانت الإجابة غير واردة ، فكر في أنه قد تكون هناك أسئلة أساسية أخرى تحتاج إلى إجابة أولاً.

انتبه إلى مرات الظهور التي تتلقاها كما كنت تغفو أو أول استيقظ. سوف تأتي البصائر نتيجة طرح الأسئلة أثناء التأمل ، من خلال التفكير الداخلي ، أو أثناء النوم. اكتبها واكتشف طريقة إيجابية للتعامل معها.

ثق بنفسك الداخلية بنفس قدر نفسك التحليلي. هذا يمكن أن يأخذ الممارسة ، لأنه من السهل تنحية جانبا لدينا الحوافز بديهية. امنح نفسك الإذن لتوجيه صوتك إلى الحدس.

لديك فضول لا يشبع. اكتشف الأشياء التي تنجذب إليها واتباعها.

كتابة ملهمة بعد فترة من التأمل أو التناغم. بينما في حالة التأمل ، اكتب أفكارك ، ومشاعرك ، وانطباعاتك.

قضاء بعض الوقت في الطبيعة. يمكننا أن نتعلم عن التوازن الطبيعي والانسجام الخاص بنا من خلال التوفيق بين تلك النواحي البدائية لخلق الله.

ممارسة الرياضة بانتظام والحفاظ على نظام غذائي صحي. إذا لم يكن الجسم المادي في حالة توازن ، فإن تطورنا البديهي يمنعه.

استمع إلى الموسيقى الراقية واقرأ الأدب الملهم. هذا الانخراط الإيجابي من ذواتنا العقلية والعاطفية يغذي لنا روحيا.

تطوير خيالك الإبداعي. اقض الوقت في التعبير عن المواهب والأنشطة التي لديك شغف.

النتيجة

الوعي بديهية هي أكثر من مجرد مؤشر على كيفية بارعون نحن في الوصول إلى تصورات نفسية. ما هو مؤشر على كيفية متفهمين أردنا أن الجانب الروحي. عندما نقوم بتطوير والاعتماد على قدراتنا، تبين الحقائق الداخلية، وتطبيق هذا الوعي على المستوى المادي، نفتح الباب لاظهار أنفسنا أعلى صحيح.

مقتطف بإذن. © 1999.
ARE Press، Virginia Beach، Virginia، USA.
www.are-cayce.com

المادة المصدر

إيقاظ ريال أنت: الوعي من خلال الأحلام والحدس
بواسطة Pohle جيم نانسي وإلين Selover L..

إيقاظ ريال أنتكل شخص لديه قدرات بديهية وليس مجرد قلة مختارة. يوضح هذا الكتاب كيف أن الأفكار والأحلام البديهية هي تعبيرات عن ذواتنا الداخلية التي يمكن أن تكشف عن من نحن حقاً: أرواح تسعى للنمو. بطرق واقعية ، مع عشرات من حسابات الأشخاص الأوائل ، يوجه هذا الكتاب القراء في تطوير إبداعهم ووعيهم.

للمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب.

عن المؤلفين

نانسي جيم Pohle

حدسألقت نانسي سي بوهلي محاضرات ونصائح ودرّست دروسا في الأحلام والحدس في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا لأكثر من ثمانية عشر عاما. ظهرت على الصعيد الدولي على إذاعة Voice of America وظهرت على سيرة A & E: Edgar Cayce كممثل لرابطة البحوث والتنوير.

إلين L. Selover هو طالب مدى الحياة من القراءات إدغار سايس. وقد شملت فترة ولايتها على موظفي جمعية للبحوث والتنوير، وشركة الدولية منسق مجموعة الدراسة، مدير برامج الشباب، ومدير برنامج مع عضوية والبعثة في معهد الحياة.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = إدراك حدسي ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

How To Identity and Bypass Diversions on the Intuitive Path

Diversions on the Intuitive Path

If we all have access to intuition, information that would help us live happier, more creative, and fulfilled lives, what is it that keeps us from tuning in to, recognizing, and benefiting from it?

Without a doubt, the greatest impediment to effectively working with and understanding our own intuitive strengths is fear. It can take many forms: fear of what others might think; fear of looking foolish; fear of making a mistake; fear of the unknown; fear of consequences; fear of losing control. The list goes on.

Our fears can lead us into a state of denial, where we do not even recognize the promptings of our intuition when it tries to gain our attention. When we let these fears take hold, we are closing ourselves off from the greatest source of insight, help, and comfort that we have available to us.

If we let the voices of others speak louder, whether they are our closest friends and relatives of today or the authoritarian voices and childhood tauntings of years past, we give them greater power than our own insights.

Janice shared an experience in which her fears nearly overrode her intuition regarding the purchase of a used car. Because she was aware that she was letting fear take precedence, she found a way to work through it and take action instead of remaining immobilized:

"I needed to replace my ten-year-old, unreliable car. I searched the local dealerships and newspapers while researching information on the makes and models of the vehicles I was seeing.

"One evening, I test-drove a compact sedan, and as I tooled around the neighborhood, I felt an opening in my heart. I was really excited about the car, as it seemed a good fit. I had it assessed by my mechanic, then contacted the bank about a loan. Every time I thought about the car and the people I was buying it from, it felt right. Then fears crept in, and I became obsessed with 'what ifs': What if my intuition is wrong, and there's something better out there for me? What if I get this car now, and then find what I really wanted at an unbelievable price? What if I don't get this car, and my old one completely falls apart? What if I'm not able to sell my old car? What if my friends don't like it? I was driving myself crazy.

"Finally, I asked in prayer what I should do, as I was finding it difficult to remember my positive intuitive response while all these fears were holding court. The thought came to mind to work with an exercise I had learned many years before in Lucia Capacchione's book, The Power of Your Other Hand. This exercise is intended to help give voice to the unexpressed emotions and impressions that influence our self-image, self-esteem, and behavior.


 Get The Latest From InnerSelf


"I began by writing, with my dominant hand, questions regarding how I felt about the car and the situation in general. With my non-dominant hand, I wrote the responses, a process that helps to disengage normal rational thought and allows suppressed or forgotten thoughts and emotions to come to the surface.

"After a few questions, the voice that came through in my writing was that of my inner child, to whom I had paid little attention over the years. What I learned was that she was afraid that if I purchased this car, I would pay even less attention to her need for expression, that is, my need to play, be lighthearted, and to laugh. The car that I was considering was very different from the sport utility vehicle that she wanted but I couldn't afford. So, my inner child felt ignored and fought back by creating confusion.

"Because of the writing exercise, I was able to mentally tune in to my inner child and made a commitment to take care of my need for excitement and play. Then I went out and purchased the car, which has served me very well."

Low Self-Esteem

If allowing fears to take hold can be so detrimental to our development, why do we let it happen? Why do fears take precedence over our inner knowledge? One reason is low self-esteem. We forget that we are children of God, divine beings with a divine inheritance who have direct access to all the help and guidance we need. We doubt our own ability to be in touch with our higher self, or that it even exists. We enfold ourselves in thoughts and feelings that disguise our true nature. The litany of self-effacement sounds something like, "I'm not good enough," "I'm not worthy," "I don't know how," "I can't..." When we lend energy to such thoughts, we feed our fears rather than the divine spark within and thus dull our senses to the messages we might otherwise receive.

Perhaps our Western culture's emphasis on acquired knowledge is partly to blame. Most of us spend many years in school. In traditional institutions, we collect information in a linear, rational way, often denying our own innate knowledge. Nonlinear thinking is generally not appreciated, at best, and is frequently discouraged, either through blatant criticism or dismissive attitudes of its validity. After years of this non-supportive response, most sensitive people learn to squelch the expression of their true feelings. Perhaps the key to integrating the inner voice with acquired knowledge is in finding ways to couch intuitive insights in more conventionally acceptable terms, allowing for an appropriate expression in any given circumstance.

Loss of Attunement or Unclear Intent

The Cayce readings (Edgar Cayce 1877-1945) are very clear that in order to tune in to our higher selves through our intuitive capabilities, we must keep spiritual growth as our primary focal point. Maintaining regular spiritual practices is absolutely essential to establishing and nourishing that attunement.

In addition to focused spiritual attunement, we need to be clear about our intent and clarifying our ideals. If we allow self-glorification, control over others, or a desire to simply make life easier to become our guiding motivation, we lose our connection to our true ideal. Most often, this creates a muddying effect on our intuitive senses, causing insights to become inaccurate or unreliable. To remain true to our higher selves, the readings suggest that unconditional love and service to others should be our guiding lights.

Pitfalls on the Intuitive Path: Judging Others

In the process of recognizing and developing our intuitive gifts, we will most likely begin to pick up information about those around us, our family, friends, co-workers, or even someone we pass on the street. It can be a great temptation to judge their thoughts, emotions, or actions, based on our insights.

It is vital to seek ways that we can be of service rather than compounding another's burden through judgmentalism, reminding ourselves that there is always more to a story than we might realize.

Misinterpreting Signals

As we begin to put our intuitive insights into practice, it is likely that we will experience times when we just don't get it right. The following example, shared by Ria, is one in which the misinterpretation of an intuitive insight, compounded by judgment of another person, created a very uncomfortable and difficult situation:

"One evening after attending a conference, I was preparing for bed, anxious to get to sleep because I needed to get up early. As I was drifting off to sleep, I got the impression that I should not leave my small pack, which contained my wallet, near the bed. The feeling was very strong, but I was exhausted, and, after a moment of wondering what else to do with it, I left it where I had originally intended and just decided not to leave it unattended. I was rooming with someone I did not know well, and, although I felt a little uncomfortable with her, I decided that I was just being oversensitive and suspicious.

"The next morning, I pulled my hairbrush out of the pack and went into the bathroom, completely forgetting my resolution not to leave my belongings unattended. Then I remembered that the pack was now open on the bed in full view of my roommate, who was also getting ready. I panicked, raced back to the room, and scooped up everything that had fallen out, but could not locate the wallet. I looked everywhere.

"Certain that my 'intuition' had been trying to warn me about this person, I asked her if she knew the whereabouts of my wallet. When she said, 'No,' I insisted that she open her suitcase for me. I then went through her belongings. Although this response was not my normal mode of dealing with a crisis, I was filled with conviction, certain that I knew what was going on, and standing up for myself.

"My roommate was understandably confused and appalled by my actions; however, she tried valiantly to not take my behavior personally. After we both searched through each others' suitcases and other belongings, I finally found my wallet trapped in a fold of the blanket on my bed. I felt absolutely awful and incredibly ashamed.

"My first mistake had been in ignoring my intuition in the first place. If I had gone ahead and put my wallet in a more secure location, it would not have fallen out of my pack, and I would not have had to worry about it. My second mistake was that I assumed the information I was getting was about the potential behavior of my roommate, not about a situation I might create because of my suspicions. If I had taken the time to pray, to tune in a little more closely and ask for clarification, I believe I would have received the information I needed at the time. The entire episode would have been avoided."

When we allow ourselves to learn from our intuition, to move with it, and to grow with it, we truly progress, even, or perhaps especially, when we stumble and make mistakes. One person asked Edgar Cayce in a reading, "How can I avoid getting incorrect answers?" His response reflects the great compassion of the Universal Forces:

No one way while remaining in the flesh! For, there is ever the trial, the test, the gradual growth. And there are faults, but use those faults as stepping-stones -- and be guided by the greater influence that is thy ideal. 317-7

More than a simple "try, try again" approach, this answer reflects a compassionate understanding of the complexities of life on earth, and of the struggle through which every soul must find its way. It is almost as if the Universe is saying to us, "Okay, here you are. What have you learned? What did you miss? How might you act or respond differently the next time you are faced with a similar situation?"

Steps to Intuitive Development

Rather than a list of techniques, the following steps come from the Cayce readings' approach, which emphasizes practices that will strengthen our connection with the Divine within and help us to better discern the information we receive:

Spiritual practices. Intuition develops naturally as a result of our spiritual development. Meditating, praying, setting ideals, and working with others on a spiritual path are all important tools for spiritual growth.

Ask questions during meditation and listen for the answers. If an answer isn't forthcoming, consider that there may be other underlying questions that need to be answered first.

Pay attention to the impressions you receive as you fall asleep or first awaken. Insights will come as a result of asking questions during meditation, through inner reflection, or as you are falling asleep. Write these down, and find a positive way to act on them.

Trust your inner self as much as your analytical self. This can take practice, as it is easy to brush aside our intuitive promptings. Give yourself permission to give voice to the intuitive.

Have an insatiable curiosity. Discover those things you are drawn to and follow them.

Inspirational writing after a period of meditation or attunement. While in the meditative state, write down your thoughts, feelings, and impressions.

Spend time in nature. We can learn about our own natural balance and harmony by attuning to those primordial aspects of God's creation.

Exercise regularly and maintain a healthy diet. If the physical body is not in equilibrium, our intuitive development is inhibited.

Listen to uplifting music and read inspiring literature. This positive engagement of our mental and emotional selves nourishes us spiritually.

Develop your creative imagination. Spend time expressing talents and activities for which you have a passion.

Conclusion

Intuitive awareness is more than just an indicator of how adept we are at accessing psychic perceptions. It is an indication of how attuned we are to our spiritual side. When we develop and rely on our abilities, discern inner truths, and apply that awareness on the physical level, we open the doorway to manifesting our true highest selves.

Excerpted with permission. ©1999.
A.R.E. Press, Virginia Beach, Virginia, USA.
www.are-cayce.com

Article Source

Awakening the Real You: Awareness Through Dreams and Intuition
by Nancy C. Pohle & Ellen L. Selover.

Awakening the Real YouEveryone has intuitive abilities not just a chosen few. This book shows how intuitive insights and dreams are expressions of our inner selves that can reveal who we really are: souls seeking to grow. In down-to-earth ways, with dozens of first-person accounts, this book guides readers in developing their own creativity and awareness.

For More Info or to Order This Book.

About The Authors

Nancy C. Pohle

IntuitionNancy C. Pohle has lectured, counseled, and taught classes on dreams and intuition throughout the U. S. and Canada for more than eighteen years. She was featured internationally on Voice of America radio and appeared on A&E's Biography: Edgar Cayce as a representative of the Association for Research and Enlightenment.

Ellen L. Selover is a lifelong student of the Edgar Cayce readings. Her tenure on the staff of the Association for Research and Enlightenment, Inc., has included international study group coordinator, manager of youth programs, and program manager with membership and the Mission in Life Institute.

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Intuitive awareness;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}