هل تستمع إلى الرسائل التي تحيط بك

أنت تستمع إلى الرسائل التي تحيط بك

هل سمعت الكون الحديث في الآونة الأخيرة؟ هل سمعت عن الرسائل التي تكون هناك كل لحظة من كل يوم؟ هل سمعت التلقينات الداخلية للروح؟

وأتذكر عندما بدأت لأول مرة نسمع صوت داخل رأسي، أنا خائفة. كنت لا أزال طفلا، وهذا الصوت، والتحدث معي بصوت عال جدا ... وأذكر يجري خائفا جدا حول هذا الموضوع، والشعور بالقلق. هل أنا مجنون: الأسئلة التي طرحت كانت؟ حيث كان هذا الصوت القادم من؟ لم نسمع الآخرين أيضا هذا؟

الآن في ذلك الوقت، كنت طفل غير آمن وانه لا "خطر"، مطالبا أي شخص حول هذا الموضوع. أنا بالتأكيد لا أريد أن يسخر أو تبين أن مجنون. لذلك، حاولت أن حجب هذا الصوت الداخلي بقدر ما أستطيع، لأنه كان خائفا أنا.

في خضم الصمت، ماذا نسمع؟

بعد سنوات، بدأت لسماع الرياح، والطيور، وكل شيء آخر في طبيعة الكلام. وأود أن تكون جالسا بهدوء تحت شجرة، وسوف نسمع أنماط في مهب الريح ... وأود أن "تسمع" رسائل ... الرجاء الآن أن نفهم وأنا لا أقول أن الرياح أو الطيور وتحدث في الكلمات ... كان ببساطة كما لو أن أصوات الطبيعة وأصبح بؤرة للوعي بلدي. أصوات سمح لي الذاتي العالي للتواصل مع لي في شكل استطيع ان افهم.

هناك شعر أيضا أنا قلق قليلا ... ربما كنت فقدان عقلي أو وجود الهلوسة؟ ومع ذلك فإن الحكمة التي جاءت لي في تلك الأوقات، وإلهام والسلام، وترك حقا لا مجال للشك. كان الكون التواصل معي من خلال الأصوات الكثيرة والافواه.

الذي قال ماذا؟

الآن في هذه الأيام، وقد ذهب هذا من أي وقت مضى المزيد ... كل شيء وكل شخص جلب الرسائل من الروح. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. في ذلك اليوم كنت في محادثة مع شخص ما. رن جرس الهاتف تماما كما بدأت أن أقول شيئا والتي كانت "سلبية"،. أدركت أنه من خلال هذا الانقطاع، ويمنعون من التحدث أنا على الكلمات كنت على وشك أن أقول. عندما كنت مع إيلاء اهتمام، وسترون ان قيادتكم تأتي من كل الاتجاهات.

وإلا كيف لا يتكلم الله؟ مثال آخر: لنفترض انك تحصل على استعداد لتناول الطعام أو شرب شيء ما، والشراب او الطعام ينزلق بعيدا عنك أو يخرج من يدك. ما هي الرسالة؟ هذه المواد الغذائية ليست لك، على الأقل ليس في هذا الوقت.

وإلا كيف لا الكون الحديث معنا؟ في كل حدث (أو كبيرة) قليل واحدة في حياتنا. إذا لا شيء يبدو أن ما يرام، وربما كنت لا توجه لكم في الاتجاه الصحيح. إذا كنت تحاول أن تبقي على اتصال بشخص والهاتف هو "دائما" مشغول، وكنت يقال لك ان كنت لا التحدث الى هذا الشخص الآن. عندما نقوم به "الحق" الشيء في ذلك الوقت "الحق"، ثم عدم وجود انسداد، أي قيود.

ما هو العالم بلادي تقول لي؟

هل تستمع؟ مقال ماري رسلنستمع إلى ما العالم الذي تعيشون فيه وأقول لك. هو أنت سيارة منخفض البطارية؟ كيف الخاصة بك "بطارية" ... أنت شعور منخفض على الطاقة، وتشعر وكأنك قد تستخدم دفعة؟ هل لديك التسرب البطيء في اطارات سيارتك؟ حيث في حياتك هل لديك "التسرب البطيء" ... فقدان الحيوية، والدعم، من الحياة؟ هو ارتفاع درجة حرارة السيارة؟ ربما قد يسمح لك بعض المواقف أو الأشخاص في حياتك لتحصل على "نقطة الغليان"؟

طريقة أخرى أن الرسائل سوف يأتي لأنك من خلال الأشياء التي "سمع مصادفة". هناك الكثير من الأوقات قد أكون أسأل نفسي سؤالا داخليا، وأنا لن تسمع شخص ما خارج يصيح بصوت عال (أ) لا. الآن أنا أدرك أن هذا الشخص لا يتحدث لي (على الأقل لم يكونوا على علم بأنهم)، ومع ذلك فإن الرسالة هي بالنسبة لي.

بدء الاستماع ... إيلاء الاهتمام لكافة الرسائل التي يتم لعب لك. عند تشغيل الراديو، ما هي أول أغنية تسمعها؟ كيف يكون ذلك رسالة؟

هو كل شيء رسالة؟

كل شيء هو رسالة لك. عندما اختناقات جهاز الكمبيوتر الخاص بي، وأنا أعلم أنه إما الوقت بالنسبة لي لأخذ قسط من الراحة، أو أنني لا يمكن العمل في هذا البرنامج أو على جهاز الكمبيوتر على الاطلاق في ذلك الوقت. في صباح أحد الأيام جئت إلى المكتب مع التفكير في القيام بعمل التنضيد لشخص ما. أردت أن تفعل ذلك على الفور، والحصول عليها القيام به قبل أن الهواتف حصلت مشغول. رفضت عندما التفت على جهاز الكمبيوتر، إلى "الحذاء" ... فهي لم تفعل شيئا. ذلك بدلا من الاستمرار في المحاولة للحصول على عمل، وأدركت أن هناك رسالة هنا. فهمت أنني لم أكن في العمل على الكمبيوتر في ذلك الوقت.

شعرت الآن ذهني قليلا في قلب هذا ... بعد كل شيء كنت قد قطعت على نفسها التزاما، وكان للحصول على وظيفة التنضيد القيام به. لكنه يدرك بلدي "على علم" النفس أن الرسالة كانت "التنضيد لا الآن". فذهبت على أن تفعل أشياء أخرى. حوالي ساعة واحدة في وقت لاحق، رن جرس الهاتف. وكان العميل يدعو إلى إلغاء وظيفة! وأنا ممتن جدا ان كنت قد استمعت الى الرسالة التي جاءت من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بي ... ولقد عملت مدة ساعة واحدة على وظيفة ان لم تعد هناك حاجة.

المساعدة والتوجيه هي دائما في كل مكان حولنا

يمكنك أيضا اكتشاف جميع رسائلك من الكون ... إنهم دائمًا موجودون وهم مساعدين لك. الحيلة هي البدء في التركيز وفتح الوعي.

كل شيء يحدث لسبب ما ... ببساطة نحن بحاجة للبحث عن رسالة وسنجد أنه من الواضح جدا. إذا كنت في البداية لا يبدو لمشاهدة الرسائل، ومواصلة البحث (والاستماع). بعد كل شيء، كما هو الحال مع أي شيء آخر، وأكثر كنت تفعل ذلك، كلما كان ذلك أفضل لك. لذلك ... تفتح عينيك، والاستماع.

نبذة عن الكاتب

ماري رسل هو مؤسس مجلة InnerSelf (تأسست 1985). إنها أنتجت أيضا واستضافت الأسبوعية جنوب فلوريدا وبثت الاذاعة، والسلطة الداخلية، من 1992-1995 التي ركزت على موضوعات مثل احترام الذات، ونمو الشخصية، والرفاه. مقالاتها تركز على التحول وإعادة الاتصال مع مصدر لدينا الداخلية الخاصة بها من الفرح والإبداع.

المشاع الإبداعي 3.0: تم ترخيص هذا المقال بموجب ترخيص Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0. صف المؤلف: ماري T. راسل ، InnerSelf.com. رابط العودة إلى المادة: ظهر هذا المقال أصلا على InnerSelf.com

رشح InnerSelf الكتاب:

وراء الكلمات: الحديث مع الحيوانات والطبيعة
بواسطة مارتا وليامز.

وراء الكلمات التي كتبها وليامز مارتا

يمكن أن الحيوانات والطبيعة بمثابة المعلمين والمرشدين، وإرسال تحذيرات من خطر وشيك، أو ببساطة جعل الحياة أكثر بهجة. أعمق، يمكن أن السندات بديهية مع العالم الطبيعي تعزيز تغيير الحياة، وإعادة توجيه التغييرات الروحية. وراء الكلمات يصف ما يختبره الناس عندما يتصلون بشكل بديهي بالحيوانات والطبيعة. في كتابها الأول ، تعلم لغتهم ، قامت مارتا ويليامز بتعليم القراء كيفية إجراء هذا الاتصال ؛ هنا تستكشف كيف تتغير الحياة عندما تفعل. تساعد التمارين والممارسات سهلة المتابعة القراء على تجربة نفس أنواع الاتصالات.

انقر هنا لمزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب الورقي و / أو قم بتنزيل نسخة Kindle.

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = internal guidance؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Are You Listening To The Messages That Surround You

intuitive awareness

are you listening to the messages that surround you

Have you heard the universe talking lately? Have you heard the messages that are there every moment of every day? Have you heard the inner promptings of Spirit?

I remember when I first started hearing a voice inside my head, I was frightened. I was still a child, and this voice would speak to me very loudly... I recall being very frightened about this, and feeling worried. The questions that came up were: Was I crazy? Where was this voice coming from? Did others also hear this?

Now at that time, I was an insecure child and did not "risk" asking anyone about this. I definitely did not want to be ridiculed or found to be crazy. So, I tried to block out that inner voice as much as I could, because I was frightened.

In the Midst of Silence, What Do You Hear?

Years later, I started to hear the wind, the birds, and everything else in nature speak. I would be sitting quietly underneath a tree, and would hear patterns in the wind... I would "hear" messages... Now please understand that I am not saying that the wind or the birds spoke in words... It simply was as if the sounds of nature became a focus for my awareness. The sounds allowed my Higher Self to communicate with me in a form I could understand.

There also I felt a little worried... Maybe I was losing my mind or having hallucinations? Yet the wisdom that came to me at those times, the inspiration and the peace, really left no room for doubt. The Universe was communicating with me through its many voices and mouths.

Who Said What?

Now these days, this has gone ever further... Everything and everyone bring messages from Spirit. Let me give you an example. The other day I was in conversation with someone. Just as I started to say something which was "negative", the phone rang. I realized that, through this interruption, I was being prevented from speaking the words I was about to say. When you're paying attention, you will see that your guidance is coming from all directions.

How else does God speak? Another example: Let's say you are getting ready to eat or drink something, and the drink or food slips away from you or falls out of your hand. What is the message? This food is not for you, at least not at this time.

How else does the Universe talk to us? In every single little (or big) event in our lives. If nothing seems to be going right, maybe you're not headed in the right direction. If you keep trying to call someone and their phone is "always" busy, you're being told that you are not to speak to this person now. When we are doing the "right" thing at the "right" time, then there are no blockages, no restrictions. 

What Is My World Telling Me?

Are You Listening? article by Marie T. RussellListen to what your world is telling you. Is you car battery low? How is your own "battery"... are you feeling low on energy, feeling like you could use a boost?  Do you have a slow leak in your car tires? Where in your life do you have a "slow leak"... a loss of vitality, of support, of life? Is your car overheating? Perhaps you've allowed certain situations or people in your life to get you to the "boiling point"?

Another way that messages will come to you are through things you "overhear". A lot of times I may be asking myself a question internally, and I will hear someone outside yell a loud NO. Now I am aware that the person is not speaking to me (at least they are not aware that they are), yet the message is for me.

Start listening... Pay attention to all the messages that are being played for you. When you turn on the radio, what is the first song you hear? How is that a message?

Is Everything a Message?

EVERYTHING is a message for you. When my computer jams, I know it's either time for me to take a break, or that I'm not to be working in that program or on the computer at all at that time. One morning I came in to the office with the thought of doing a typesetting job for someone. I wanted to do it right away and get it done before the phones got busy. When I turned on the computer, it refused to "boot up"... it didn't do a thing. So rather than keep trying to get it to work, I realized there was a message here. I understood that I was not to work on the computer at that time. 

Now my mind felt a little upset at this... after all I had made a commitment and had to get the typesetting job done. But my "aware" self realized that the message was "no typesetting now". So I went on to do other things. About one hour later, the phone rang. The client was calling to cancel the job! I was very thankful that I had listened to the message that came through my computer... I would have worked one hour on a job that was no longer needed.

Help & Guidance Are Always All Around Us

You also can discover all of your messages from the universe... They are always present and they are your helpers. The trick is to start paying attention and to open your awareness.

Everything happens for a reason... we simply need to look for the message and we will find it is very clear. If at first you don't seem to see the messages, keep looking (and listening). After all, as with anything else, the more you do it, the better you get. So... OPEN YOUR EYES, and LISTEN.

About The Author

Marie T. Russell is the founder of InnerSelf Magazine (founded 1985). She also produced and hosted a weekly South Florida radio broadcast, Inner Power, from 1992-1995 which focused on themes such as self-esteem, personal growth, and well-being. Her articles focus on transformation and reconnecting with our own inner source of joy and creativity.

Creative Commons 3.0: This article is licensed under a Creative Commons Attribution-Share Alike 3.0 License. Attribute the author: Marie T. Russell, InnerSelf.com. Link back to the article: This article originally appeared on InnerSelf.com

InnerSelf Recommended book:

Beyond Words: Talking with Animals and Nature
by Marta Williams.

Beyond Words by Marta Williams

Animals and nature can act as teachers and guides, send warnings of impending danger, or simply make life more joyous. More profoundly, intuitive bonds with the natural world can foster life-altering changes and spiritual redirection. Beyond Words describes what people experience when they connect intuitively with animals and nature. In her first book, Learning Their Language, Marta Williams taught readers how to make this connection; here she explores how life changes once they do. Easy-to-follow exercises and practices help readers experience these same types of communication.

CLICK HERE for more info or to order this paperback book and/or download the Kindle edition.

Related Books

Inner Guidance: Our Divine Birthright
intuitive awarenessAuthor: Anne Archer Butcher
Binding: Paperback
Publisher: Eckankar
List Price: $16.00

Buy Now

The Power of Inner Guidance: Seven Steps to Tune In and Turn On
intuitive awarenessAuthor: Pam Garcy Ph.D.
Binding: Paperback
Publisher: iUniverse, Inc.
List Price: $11.95

Buy Now

In Touch: How to Tune In to the Inner Guidance of Your Body and Trust Yourself
intuitive awarenessAuthor: John J. Prendergast
Binding: Kindle Edition
Format: Kindle eBook
Publisher: Sounds True

Buy Now

intuitive awareness
enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}