3 خطوات لسماع حدسك وخلق الثنائي الديناميكي مع عقلك العقلاني

3 خطوات لسماع حدسك وخلق الثنائي الديناميكي مع عقلك العقلاني
الصورة عن طريق جيرد التمان

الاستماع إلى الحدس الخاص بك ليس فقط للناس في العصر الجديد. أعتقد أن مجتمعنا بدأ يدرك أن هذه قوة مشروعة. وفقًا لـ Attitude Reconstruction ، يعد الحدس واحدًا من الأدوات الفطرية الخمس التي يمتلكها جميع البشر لتلقي المعلومات من حواسنا الخمس. (أدواتنا الأخرى هي العواطف والأفكار والتواصل والعمل). الحدس لدينا هو المنارة الداخلية لتظهر لنا الطريق.

حول الحدس لدينا

طاعة ما نعرفه ليكون صحيحا في الداخل يتماشى مع الطبيعة ومع الحب والرحمة. يبدو أن هناك نقص في العرض وينعكس للأسف في كلمات وأفعال بعض السياسيين. اختيارهم هو بين السلطة وما يعرفونه بشكل حدسي. سلوك هؤلاء الناس هو خارج عن سيطرتنا. نأمل أن يتم تعويض هذا الوقت الغريب الذي نشهده إلى حد ما بسبب الشعور الداخلي الذي نحصل عليه عندما نعاني من أعمال العطاء الحقيقي أو الكرم. (سأترك الأمر في ذلك. ذهبت في ظل طفيف. عد إلى الحدس.)

استشارات واتباع حدسنا هي الطريقة السهلة لتجربة الفرح والحب والسلام في حياتنا. لدينا الحدس ، أو المعرفة الداخلية ، يجعل الثنائي الديناميكي مع عقولنا العقلانية ، ومعرفتنا الخارجية أو التفكير. إذا استخدمناها معا ، فإن قلبنا وعقلنا يشكلان فريقًا لا يمكن إيقافه. هذا التحرير والسرد القوي يمكن أن يقودنا إلى حياة من الراحة والسهولة - خالية من الشعور بالذنب ، والمقارنات ، والأحكام السلبية ، وجميع تلك الأفكار المدمرة.

المفتاح هو أن تتذكر أنه عندما تحتاج إلى اتخاذ قرار ، استخدم كلاً من كليتيهما معًا. تفكر أو تتحدث مع نفسك وطريقتك في المعرفة. بعد ذلك ، ابتعدي عن مجموعة من الإجراءات التي تبدو صحيحة في الداخل. بدلاً من الاسترشاد بالضغوط الدافعة أو الآراء والآراء الخارجية ، تسترشد بما تعرفه هو الأفضل والأعلى والأكثر حبًا في المخطط الكامل للأشياء.

قد تكون هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص في اتخاذ القرارات الرئيسية المتعلقة بالحياة. إن الخروج من منزل والديك والحصول على شقة أو الحصول على وظيفة بأجر أقل بكثير قد يبدو مخيفًا ، ساحقًا ، ومخيفًا ، ومع ذلك كان صحيحًا بشكل حدسي.

بينما تقوم بنقل قباطنة سفينتك ، ستتوقف الحياة عن توجيهها يودا ، قانا، أو shoulda. عندما تبدأ في الوثوق بما تسمعه من الداخل ، تنمو الثقة بالنفس. إنك تطور ببطء الإيمان بأنه بغض النظر عن ما يحدث أو المشاعر التي تنشأ ، فأنت على ما يرام طالما بقيت وفيا لما تعرفه في قلبك.

احترس! هذا يعني أنه يجب عليك أن تقول "لا" للأنا التي تريد ما تريد وتعتاد على توليه المسؤولية.


الحصول على أحدث من InnerSelf


النقطة المهمة هي الاستماع ثم الطاعة! نظرًا لتجربة الرضا عن النفس فضلاً عن الفرح والحب والسلام - تحتاج إلى ترجمة ما تعرفه بشكل حدسي إلى عمل.

من الناحية النظرية ، يبدو هذا سهلاً ، لكن الكثيرين منا لا يشعرون بأن حدسنا يعمل بشكل جيد للغاية. لذا ، أول الأشياء أولاً.

لا يمكن الاتصال حدسك؟

قد تكون أصعب مما هي عليه. والحقيقة هي أنه في أي لحظة يمكنك الاستفادة في معرفتك الداخلية. سواء كنت تفكر في التقديم على فنجان قهوة ثالث ، أو المواعدة بين رجل غير متوفر ، أو تضايق ضرائب الدخل الخاصة بك ، إذا اخترت الاستماع إليك فسوف تحصل على بعض المعلومات المفيدة حقًا. أنت حقا تعرف الجواب. الحدس هو دائما على أهبة الاستعداد.

مثل أي مهارة ، يصبح الاتصال بصوتك الداخلي أفضل وأسهل مع الممارسة. الاستشارة الخاصة بحدسك يمكن أن تصبح طبيعة ثانية ، وعندما تتغير نقاطك المرجعية ، لن تضيع وقتًا في تبرير موقفك للآخرين. عندما ينير حدسك ما هو صحيح بالنسبة لك وتعلمت أن تثق به ، تقل الحاجة إلى التحقق من الآخرين.

3 خطوات لسماع الحدس الخاص بك

تعلم سماع الحدس الخاص بك يتطلب مئة وثمانين درجة بدوره من "هناك" إلى "هنا". العملية بسيطة ولكنها تأخذ الممارسة. إليك الطريقة:

1. وقف والهدوء. يتواجد صوتك الداخلي في صمت ، لذا عليك أن تبطئ نفسك. أولا ، تهدئة جسمك حتى يصبح عقلك أكثر استقرارا. الإرتعاش بقوة لمدة دقيقة سيؤدي إلى إزالة الحالة العاطفية الساكنة ، وكذلك التخلص من الدموع أو الضغط على الباب. أخذ عدة أنفاس عميقة يهدئ عقلك وجسمك مؤقتًا حتى تكون حاضرًا بشكل كامل. ترافق نشاطك المهدئ والمركّز من خلال تكرار الحقائق: "كل شيء سيكون على ما يرام. شيء واحد في وقت واحد. أعرف ما أعرفه."

2. اسأل سؤالك، عامة أو محددة. إذا لم تقم مطلقًا باستدعاء حدسك بوعي ، فابدأ بشيء صغير وفوري ، مثل ما إذا كان يجب عليك الاتصال بالمرضى هذا الصباح للعمل. اطرح سؤالك يمكنك تجربة واحد من هذه:

  • ما هو صحيح بالنسبة لي عن هذا؟
  • ماذا اريد؟
  • ما الذي أحتاجه؟
  • ما الذي أشعر به؟
  • ماذا يجب أن أفعل؟

أو جرّب سؤالًا أكثر تحديدًا ، مثل:

  • هل أحتاج للتحدث مع زوجي حول ما أشعر به؟
  • ما الذي يجب علي فعله حيال ركبتي السيئة؟
  • هل يجب علي التدرب بعد العمل الليلة؟

حسنا. إعطائها فرصة الآن. تهدئة نفسك قليلا ثم التفكير في شيء كنت تؤجل اتخاذ قرار. ربما ابدأ بشيء بسيط ، مثل "هل يجب أن أشرب هذا النظام الغذائي فحم الكوك؟" الآن ، تغمض عينيك ، وبرفق ومحبة ، واسأل نفسك سؤالك.

3. أن تكون مفتوحة ، والاسترخاء ، والاستماع للحصول على الجواب. لا يجب أن تكون عميقة. إنه ببساطة ما تعرفه تحت الثرثرة الذهنية وآراء الآخرين. واحدة من أكبر الدلائل التي تسمعها الحدس الخاص بك هو أنه يشعر الصحيح في جسمك. إن سماع حقيقة قلبك يجلب إحساسًا داخليًا سلميًا ، وشعورًا مريحًا وتحرره "نعم".

يستغرق دقيقة واحدة فقط. الآن قل ما سمعت بصوت عالٍ. كيف يبدو لك عندما تقول بصوت عال؟

الحكمة من صوتك الداخلي يرن نقيًا وصادقًا. يجلب شعور توسعية وهادئة. لا تبدأ الرسائل من قلبك بـ "أعتقد ..." أو "أعتقد أنني يجب أن ..." أو "سأكون أفضل ..." هذا عقلك يتحدث.

إذا كانت الإجابة معقدة ، يمكنك التأكد من أنك لا تسمع حدسك. وبالمثل ، إذا كان ما تسمعه يبدو مسطحًا أو فارغًا ، أو له حافة أو نغمة سلبية ، فأنت لا تزال لم تتصل بصوتك الداخلي.

هل سمعت إجابة من حدسك؟ إذا لم يكن كذلك ، خذ نفسًا عميقًا ، أغمض عينيك ، واسأل مرة أخرى.

نصائح إذا كنت لا تستطيع سماع أو الحدس الخاص بك

قد تكون محاولة صعبة للغاية. رسائل الحدس الخاصة بك عادة ما تكون واضحة إلى حد ما. ولكن إذا قمت بطرح سؤال بشكل متكرر ولم تستطع حتى الآن سماع إجابة ، اطرح سؤالك بطريقة مختلفة. قد تكون تجربة بعض العبارات المختلفة هي مجرد شيء.

إذا كان هذا لا يزال غير محظور ، اتبع منهجًا أكثر منطقية وعقلانية. وسّع وجهة نظرك من خلال تصفح الكتب أو إعداد الأرقام أو البحث عن آراء من الخبراء والأشخاص الذين تحترمهم. وضع إطار زمني معقول على جمع البيانات الخاصة بك. ثم اطرح سؤالك مرة أخرى. ستظهر إجابتك في الوقت المناسب.

إذا كنت تواجه مشكلة في الوصول إلى الحدس الخاص بك ، فجرب تقنية مهدئة ، ثم اطرح سؤالك بلطف مرة أخرى. على الأرجح ، أنت تعرف الإجابة بالفعل. فقط توقف عن إخبار نفسك أنك لا تفعل ذلك. يطلب، "ما هو صحيح بالنسبة لي حول هذا الموضوع المحدد?"

إذا كنت تشك في الإجابة ، فيمكنك إخضاعها للتدقيق من خلال السؤال مرة أخرى. إذا سمعت حدسك ، فستحصل على نفس الإجابة. إذا لم يكن كذلك ، فستسمع مبررات أو مبررات أو إجابة مختلفة.

إذا كنت لا تزال لا تشعر أنك على اتصال مع حدسك ، فعبّر عن بعض المشاعر. ستومب. بقشعريرة. أو لديك صرخة جيدة. بعد ذلك ستشعر بمزيد من "التمركز".

حدد وقتًا محددًا في المستقبل للسؤال مرة أخرى. بعض الناس يوصون بطرح سؤال يريدون توضيحه ، مرة واحدة في اليوم ، ولا يتناولونه. كن ثابتًا في استفسارك الداخلي ، وسيظهر شيء ما ، حتى لو اتضح لك أنه لم يحن الوقت لنعرفه بعد.

القوة (كرر مع التركيز والنية) على الأفكار البناءة والداعمة. على سبيل المثال ، إذا تعرضت للقصف من خلال التحدث السلبي عن النفس (على سبيل المثال ، "لا يمكنني أن أقرر" ، "لا يهم ،" أو "لا أهتم") ، كرر ذلك لمدة دقيقة أو نحو ذلك ، على حقائق مثل:

  • اعرف.
  • هذا مهم.
  • يهمني.

أثناء تكرار هذه العبارات ، تأكد من إيماءة رأسك لأعلى ولأسفل ، وليس جنبًا إلى جنب. يمكنك أيضًا أن تسأل نفسك أحد هذه الأسئلة.

  • ماذا أعرف عندما أكون واضحا؟
  • ماذا يقول لي أفضل من فعله حيال ذلك؟
  • ما هو صحيح بالنسبة لي عن هذا؟

بمجرد الحصول على ضربة واضحة بديهية ، والتمسك بها ، انها مرساة الخاص وسط البحار متقلبة من العقل الذي سيحاول تفجيرك بعيدا عن قلبك.

حان الوقت لبدء هذه الإستراتيجية الآن ونرى كيف قد تتغير حياتك.

*********

مهلا جود،

أحيانًا أكون واضحًا أنني بحاجة إلى الانفصال مع شريكي ، لكن بدلاً من المتابعة ، أشعر بالخوف والاستماع إلى آراء الآخرين.

الاستفادة من الحدس لدينا هو شيء واحد. طاعته هو شيء آخر. حملتنا المعتادة للسيطرة على الأحداث أو اغتنام المتعة لحظة يجعل الاستماع والمتابعة صعبة بعض الشيء. أن نكون صادقين في الحدس لدينا قد يكون غير مريح أو غير مريح. قد لا تهتز مع رغبات الآخرين. لهذا السبب غالبًا ما يقوض العقل الإيمان بصوتك الداخلي.

عندما تسأل في الداخل ، "هل انتهت هذه العلاقة؟" وسمع "نعم" مدوية ، الجزء الذي يقاوم التغيير ويريد تجنب آلام الألم ، "أنا لا أريد الانفصال. ليس قبل عيد ميلادنا". أو "لا أستطيع تحمل فكرة مشاركته مع شخص آخر."

عقلك مغر! يمكن أن تقنعك بأي شيء تقريبًا ، بما في ذلك تسوية الوضع الراهن. تبدأ الشك في نفسك. "ربما تكون مقاييسي عالية جدًا. ربما سيتغير. على الأقل ليس عنيفًا. ربما لن أجد أحداً أبدًا أفضل". بعد ستة أشهر ، أنت في نفس العلاقة التي لم تتحقق. لماذا ا؟ لأنك تجاهلت الحدس الخاص بك لتجنب الألم المؤقت للانفصال ومواجهة الفصل التالي من حياتك.

© 2020 by Jude Bijou، MA، MFT
كل الحقوق محفوظة.

كتاب من هذا المؤلف

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل
بواسطة جود بيجو، MA، MFT

موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل من قبل يهوذا بيجو، MA، MFTمع الأدوات العملية ، أمثلة الحياة الواقعية ، والحلول اليومية لثلاث وثلاثين موقف تدميري ، يمكن أن يساعدك إعادة بناء المواقف على التوقف عن الاستيطان من أجل الحزن والغضب والخوف ، وإغراق حياتك بالحب والسلام والفرح.

انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

جود بيجوJude Bijou هو معالج مرخص للزواج والأسرة (MFT) ، ومعلم في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا ومؤلف موقف التعمير: هناك مخطط لبناء حياة أفضل. في 1982 ، أطلق جود ممارسة العلاج النفسي الخاص وبدأ العمل مع الأفراد والأزواج والمجموعات. كما بدأت تدريس دورات الاتصال من خلال كلية سانتا باربرا سيتي لتعليم الكبار. زيارة موقعها على الانترنت في AttitudeReconstruction.com/

* ووتش مقابلة مع يهوذا بيجو: كيف تجدين المزيد من الفرح والحب والسلام

ذات صلة فيديو

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

3 Steps to Hear Your Intuition and Create A Dynamic Duo With Your Rational Mind

3 Steps to Hear Your Intuition and Create A Dynamic Duo With Your Rational Mind
Image by Gerd Altmann

Listening to your intuition isn't just for new-age folks. I believe our society is starting to recognize that this is a legitimate force. According to Attitude Reconstruction, intuition is one of the five innate tools all humans possess to take in information from our five senses. (Our other tools are emotions, thoughts, communication, and action.) Our intuition is our internal lighthouse to show us the way.

About Our Intuition

Obeying what we know to be true within is aligned with nature and with love and compassion. It seems to be in short supply and is sadly reflected in the words and deeds of some politicians. Their choice is between power and what they intuitively know. The behavior of these folks is out of our control. Hopefully this weird time we're experiencing is somewhat offset by the inner feeling we get when we experience acts of true giving or generosity. (I'll leave it at that. I went on a slight tangent. Back to intuition.)

Consulting and following our intuition is the easy way to experience joy, love, and peace in our lives. Our intuition, or inner knowing, makes a dynamic duo with our rational mind, our outer knowing or thinking. Used together, our heart and mind constitute an unstoppable team. This powerful combo can lead us to a life of comfort and ease - free of guilt, comparisons, negative judgments, and all those icky destructive thoughts.  

The key is to remember that when you need to make a decision, employ both faculties together. You think or talk it thru with yourself and your two ways of knowing. Then, come up with a course of actions that feels inwardly right. Rather than being guided by impulse or outside pressures and opinions, be guided by what you know is best, highest, and most loving in the whole scheme of things.  

This method may be particularly helpful in making major life decisions. Moving out of your parents' house and getting an apartment or taking a job that pays considerably less might seem daunting, overwhelming, and scary, and yet be intuitively correct.

As you shift captains of your ship, life will cease to be steered by woulda, coulda, or shoulda. As you begin to trust what you hear from within, self-confidence grows. You slowly develop the faith that no matter what transpires or what emotions arise, you'll be alright as long as you stay true to what you know in your heart.

Watch out! That means you'll have to say "NO" to the ego that wants what she wants and is used to being in charge.  


 Get The Latest From InnerSelf


The point is to listen and then obey! Because to experience self-satisfaction as well as joy, love, and peace - you need to translate into action what you intuitively know.

Theoretically this sounds easy, but many of us don't feel like our intuition works very well. So, first things first.

Can't Contact Your Intuition?

You may be making it harder than it is. The reality is that at any moment you can tap into your inner knowledge. Whether you're considering revving up on a third cup of coffee, dating an unavailable man, or fudging your income taxes, if you choose to listen within you will get some really helpful information. You really do know the answer. Intuition is always at the ready.

Like any skill, contacting your inner voice gets better and easier with practice. Consulting your intuition can become second nature, and as your point of reference changes, you'll no longer waste time justifying your position to others. When your intuition illuminates what's true for you and you've learned to trust it, the need for validation from others lessens. 

3 Steps to Hear Your Intuition

Learning to hear your intuition requires a one hundred and eighty degree turn from "out there" to "in here." The process is simple but takes practice. Here's how:

1. Stop and be quiet. Your inner voice resides in silence so you have to slow yourself down. First, calm your body so your mind becomes more settled. Shivering vigorously for a minute will remove emotional static, as will shedding a few tears or pushing against a doorjamb. Taking several deep breaths also temporarily quiets your mind and body so you can be fully present. Accompany your soothing, centering activity by repeating truths: "Everything will be all right. One thing at a time. I know what I know."

2. Ask your question, general or specific. If you've never consciously called on your intuition, start with something small and immediate, such as whether you should call in sick this morning for work. Pose your question. You might try one of these:

  • What's true for me about this?
  • What do I want?
  • What do I need?
  • What do I feel?
  • What do I need to do?

Or try a more specific question, such as:

  • Do I need to talk to my husband about what I'm feeling?
  • What do I need to do about my bad knee?
  • Should I work-out after work tonight?

Okay. Give it a shot right now. Calm yourself down a bit and then think of something that you are putting off deciding. Maybe start with something simple, such as "Should I drink this diet Coke?" Now, close your eyes, and gently and lovingly, ask yourself your question.

3. Be open, relax, and listen for the answer. It doesn't have to be profound; it's simply what you know beneath the mental chatter and opinions of others. One of the biggest clues that you're hearing your intuition is that it feels right in your body. Hearing your heart's truth brings a peaceful inner sensation, a relaxing, freeing, "yes" feeling.

Take just a minute. Now say what you heard out loud. How does it sound to you when you say it aloud?

The wisdom of your inner voice rings pure and truthful. It brings an expansive, tranquil feeling. Messages from your heart don't begin with "I guess..." or "I think I should..." or "I'd better..." That's your mind talking.

If the answer is complicated, you can be sure you aren't hearing your intuition. Likewise, if what you hear sounds flat or empty, or has a negative edge or tone, you still haven't contacted your inner voice.

So, did you hear an answer from your intuition? If not, take a deep breath, close your eyes, and ask again.

Tips If You Can't Hear or Question Your Intuition

You might be trying too hard. Your intuition's messages are usually fairly obvious. But if you've asked a question repeatedly and still can't hear an answer, pose your question in a different way. Trying on some different wording may be just the thing.

If that's still a no-go, take a more rational, logical approach. Expand your perspective by browsing through books, crunching numbers, or seeking opinions from experts and people you respect. Put a reasonable time frame on your data collection. Then pose your question again. Your answer will emerge in due time.

If you're having trouble accessing your intuition, try a calming technique, then gently ask your question again. More likely than not, you already do know the answer. Just stop telling yourself that you don't. Ask, "What's true for me about this specific topic?"

If you doubt the answer, you can subject it to scrutiny by asking again. If you've heard your intuition, you'll get the same answer. If not, you'll hear rationalizations or justifications or a different answer.

If you still don't feel like you're in touch with your intuition, express some emotions. Stomp. Shiver. Or have a good cry. Then you'll feel more "centered."

Set a specific time in the future to ask again. Some people recommend asking a question that they want clarity on, once a day and not dwell on it. Be persistent in your inner inquiry, and something will emerge, even if it becomes clear to you that it's not time to know yet.

Power (repeat with focus and intention) on constructive and supportive thoughts. If, for example, you're bombarded by negative self-talk (e.g., "I can't decide," "It doesn't matter," or "I don't care"), repeat for a minute or so, on truths such as:

  • I know.
  • This is important.
  • I care.   

As you repeat these statements, be sure to nod your head up and down, not side to side. You can also ask yourself one of these questions.

  • What do I know when I'm clear?
  • What does the best of me say to do about this?
  • What's true for me about this?

Once you get a clear intuitive hit, hold on to it, it's your anchor amidst the choppy seas of the mind that will try to blow you away from your heart.  

Time to start this strategy right now and see how your life may change.

*********

Hey Jude,

Sometimes I'm clear that I need to break up with my partner but instead of following through, I get scared and listen to other's opinions.

Tapping into our intuition is one thing. Obeying it is another. Our habitual drive to control events or seize momentary pleasure makes listening and following through a bit tough. Being true to our intuition may be inconvenient or uncomfortable. It may not jibe with other people's desires. That's why all too often the mind undermines faith in your inner voice.

When you ask within, "Is this relationship over?" and hear a resounding "yes", the part of you that resists change and wants to avoid pain laments, "I don't want to break up. Not right before our birthdays." or "I can't bear the thought of him becoming involved with someone else."

Your mind is seductive! It can convince you of almost anything, including settling for the status quo. You start doubting yourself. "Maybe my standards are too high. Maybe he'll change. At least he's not violent. Maybe I'll never find anyone any better." Six months later, there you are in the same unfulfilling relationship. Why? Because you ignored your intuition to avoid the temporary pain of breaking up and facing the next chapter of your life.  

©2020 by Jude Bijou, M.A., M.F.T.
All Rights Reserved.

Book by this Author

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life
by Jude Bijou, M.A., M.F.T.

Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life by Jude Bijou, M.A., M.F.T.With practical tools, real-life examples, and everyday solutions for thirty-three destructive attitudes, Attitude Reconstruction can help you stop settling for sadness, anger, and fear, and infuse your life with love, peace, and joy.

click to order on amazon

 

 

About the Author

Jude BijouJude Bijou is a licensed marriage and family therapist (MFT), an educator in Santa Barbara, California and the author of Attitude Reconstruction: A Blueprint for Building a Better Life. In 1982, Jude launched a private psychotherapy practice and started working with individuals, couples, and groups. She also began teaching communication courses through Santa Barbara City College Adult Education. Visit her website at AttitudeReconstruction.com/

* Watch an interview with Jude Bijou: How to Experience More Joy, Love and Peace

Related Video

More books on this topic

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

InnerSelf Newsletter: September 20, 2020
by InnerSelf Staff
The theme of the newsletter this week can be summed up as "you can do it" or more specifically "we can do it!". This is another way of saying "you/we have the power to make a change". The image of…
What Works For Me: "I Can Do It!"
by Marie T. Russell, InnerSelf
The reason I share "what works for me" is that it may work for you as well. If not exactly the way I do it, since we are all unique, some variance of the attitude or method may very well be something…
InnerSelf Newsletter: September 6, 2020
by InnerSelf Staff
We see life through the lenses of our perception. Stephen R. Covey wrote: “We see the world, not as it is, but as we are──or, as we are conditioned to see it.” So this week, we take a look at some…
InnerSelf Newsletter: August 30, 2020
by InnerSelf Staff
The roads we are travelling these days are as old as the times, yet are new for us. The experiences we are having are as old as the times, yet they also are new for us. The same goes for the…
When The Truth Is So Terrible It Hurts, Take Action
by Marie T. Russell, InnerSelf.com
Amidst all the horrors taking place these days, I am inspired by the rays of hope that shine through. Ordinary people standing up for what is right (and against what is wrong). Baseball players,…