الإغراق والحواس البديهية: مفتاح سحري للعيش حياة أفضل

التكهن مع البندول ، والحدس ، والشفاء
الصورة عن طريق مانفريد أنترانياس زيمر

Dowsing هو "التواصل البشري
مع الكون ".
كريستوفر بيرد ، اليد الإلهية

ماذا لو كانت هناك أداة بسيطة يمكنها الإجابة بصدق على أي سؤال قد يكون لدينا؟ ماذا لو كان هذا سهل التعلم والاستخدام؟ ماذا لو ساعدتنا هذه الأداة في اتخاذ قرارات رائعة بشأن أي شيء في حياتنا؟ ال رقاص الساعة- هيئة معلقة من نقطة ثابتة حتى تتأرجح بحرية وتعود إلى أسفل تحت تأثير الجاذبية - هي مثل هذه الأداة.

عندما تعلمت استخدام البندول لأول مرة ، لم أكن أعرف أنه سيأخذني في رحلة شفاء. لم أكن أعرف ما هو "التغطيس" ولماذا يمكن أن يغير حياتي. لقد شاهدت للتو مظاهرة ، وجربتها بنفسي ، وفجأة أردت أن أعرف كل ما يمكنني معرفته عنها. في البداية ، لم أسأل عن سبب نجاحها ؛ لقد قبلت للتو العلاجات التي كنت أتلقاها. عندما يرميك أحدهم بحبل نجاة ، لا تستجوب صانع الحبل.

بمرور الوقت ، قرأت دروساً ، وتلقيت تدريباً في علاج الاستجابة الروحية (SRT) ، الذي يستخدم البندول ونظام الرسم البياني. في النهاية ، أصبحت مستشار SRT. لقد قدمت قراءات روحية وشفاء الآن منذ 2004. كلما كنت أعمل مع dending البندول والرسوم البيانية بديهية ، وأكثر أنا مفتون أصبحت.

أريد أن أشارك أكثر حول ماهية شفاء البندول البديهي وما هو غير ذلك. لنبدأ مع موضوع dowsing.

ما هو Dowsing؟

إلى يغمر، مصطلح أكثر علمية ، يعني بحث بقضيب أو بندول لأي شيء. كلمة أخت ، أكثر روحانية ، هي إلهي، لاكتشاف الحدس ، معرفة مباشرة للحقيقة. في هذا الكتاب ، استخدم كلا المصطلحين بالتبادل. في هذا القرن الماضي ، مر التباطؤ (أو السماوية) بنوبة نموذجية.

مرة واحدة تستخدم في المقام الأول للعثور على الماء أو المعادن ، يستخدم اليوم dowsing للبحث عن وفهم أسرار الأرض والروح والشفاء. في كتابها Dowsing ، الدليل النهائي للقرن 21st, تصف إليزابيث براون ، وهي راقصة في بريطانيا ، الإمساك بأنه "وسيلة لاكتشاف الحقائق عن طريق الوصول إلى المعلومات بقصد مباشر ، باستخدام وسيلة خارج الحواس الخمس وتتوج باستجابة جسدية داخل جسم الإنسان".


 الحصول على أحدث من InnerSelf


Dowsing هو شكل من أشكال الفن ، وليس العلم. بعد قرون من الدراسة ، لم يتم شرحه بشكل كاف بعد. لكننا نعرف من خلال الأدلة التجريبية أنه يعمل. نوعان رئيسيان من dowsing هي dowsing المجال للموارد و dowsing المعلومات للحصول على معلومات عن بعد.

مجال dowsing هو الشكل الأكثر شهرة. ربما تكون قد شاهدت صور رجل كبير السن يحمل قضيبًا أو فرعًا من الصفصاف متشعب بكلتا يديه أمامه ويمشي ببطء عبر حقل للعثور على الماء أو الموارد. هذا هو الحقل dowsing.

المعلومات dowsing يشبه العرض عن بعد ، والذي يمكن القيام به باستخدام الخرائط أو المخططات أو ببساطة عن طريق السؤال نعم فعلا or لا الأسئلة. قام راسل تارج ، الفيزيائي والباحث في معهد ستانفورد للأبحاث لمدة عقدين من الزمن ، بتوثيق تجارب متكررة أن البشر لديهم القدرة على إدراك ووصف المشاهد عن بعد وأن هذه القدرات النفسية حقيقية. كما يقول تارج في كتابه لا حدود لها العقل، "المشاهدة عن بُعد هي مثال على القدرة غير المحلية. لقد سمحت مرارًا وتكرارًا للناس بوصف الأشياء والأنشطة ورسمها وتجربتها في أي مكان على هذا الكوكب ، بشكل متزامن أو في المستقبل القريب ".

كيف يعمل Dowsing؟

يعرض الكاشف نية ، طلبًا للمعلومات ، ومن خلال عقل كاشف الكاشف والأداة (قضيب أو بندول) ، يتم تغذية الإجابة. يلتقط الكاشف إشارة. إنه نوع من الاستبصار ، رؤية ما وراء المألوف. يمكننا مقارنتها بإجراء مكالمة هاتفية ؛ إذا اتصلنا بشكل صحيح ، فسنحصل على الشخص المناسب ، أو بعبارات أكثر حداثة ، نطرح سؤالاً على Google ونتلقى إجابة.

ومع ذلك ، في حالة التغطيس ، فإننا نتواصل مع اللاوعي الجماعي. تمامًا كما تستقر الحيوانات على الأهداف وتجد طريقها إلى المنزل في ظروف غامضة إذا فقدناها ، فإننا نحن البشر نمتلك القدرة من خلال النية والممارسة والغشاش - باستخدام جميع حواسنا الفطرية - للبحث عن حقيقتنا وإيجادها.

عند التغطيس ، نستخدم عقلنا وجسدنا وروحنا والبندول للوصول إلى العالم غير المرئي. من خلال الممارسة ومن خلال دراسة البندول ومخططات الشفاء البديهية ، لدينا طريقة عملية وعميقة للوصول إلى العالم الروحي. عندما نستخدم البندول ، سيتم تنشيط الذات الفطرية تلقائيًا. بمساعدة وعينا الفائق ، سيتم إرشادنا لفهم كل من المشاكل والحلول المتاحة. يعمل البندول كبوصلة ، والمخططات كخريطة. يمكنك بعد ذلك إنشاء خطة الشفاء الخاصة بك.

الجسد هو حلقة الوصل بين العالمين المادي والروحي

قرأت من كتاب ديباك شوبرا إعادة اختراع الجسد وإحياء الروح: "جسمك هو المنعطف بين العالم المرئي والعالم غير المرئي." تمامًا كما أن جسم الطاقة والشاكرات هو رابطنا داخل أجسادنا بالجوانب المادية وغير المادية لأجسامنا ، فإن الجسد هو رابط بين العالمين المادي والروحي.

إذا مرضنا ، فمن الحكمة أن ننظر إلى جميع جوانب وجودنا. نعم ، بكل تأكيد ، اذهب إلى الطبيب ، خاصة عندما تواجه خطرًا وشيكًا ، ولكن عليك أيضًا القيام بالعمل الداخلي لاكتشاف الصورة الأكبر ، ومعرفة ما هو غير متوازن - من الناحية الروحية والعقلية والعاطفية.

قد يكون لدينا هذا الإدراك الداخلي بأننا لسنا مجرد كائن مادي ، ولكن كائنات روحية نشطة أيضًا. إننا لسنا مجرد كتلة من اللحم هذه ، بل مصنوعة من نور. ليس فقط آلات فيزيائية بأجزاء مختلفة تنكسر وتثبت أم لا ، ولكن على حد تعبير الأب تيلار دي شاردان ، "نحن كائنات روحية لدينا خبرة بشرية". باستخدام البندول ومخططات الشفاء الحدسية ، يمكننا البدء في التحقيق والتعلم والشفاء حقًا ؛ وخلال هذه العملية يمكننا التعرف على أنفسنا على مستوى أعمق بكثير.

لأننا نعيش في مجتمع مادي ، يجب أن نسعى بنشاط ونجد علاقتنا بالروح داخل وخارج ، أعظم هدية أرضية يمكن أن نحصل عليها. عندما نكتشف طبيعتنا الحقيقية ، من المهم إنشاء ممارسة يومية لرعاية وتعزيز هذا الاتصال الأكثر أهمية ، من أجل البقاء والازدهار على الأرض. كل منا يجد طريقه الخاص ، في وقتنا الخاص ، على طريقنا الفردي والدنيوي والروحي: ممارسة اليوجا ، والتأمل ، والغطس بالبندول ، والقراءة ، وقضاء الوقت في الطبيعة ، وركوب الدراجة ، والركض ، والعمل في مجموعات طريق الفنان ، والمشاركة في برامج من اثني عشر خطوة ، والدراسة دورة في المعجزات، ونعم ، مراعاة الأديان التقليدية وغير التقليدية.

الإغراق والحواس البديهية: مفتاح سحري للعيش حياة أفضل

بينما نتواصل مع Spirit ونتصفح ، نقوم بتنشيط حدسنا ومعرفتنا المباشرة بالحقيقة وجزء طبيعي من مكياجنا البشري. يتخطى الحدس العقل العقلاني ، ويعطينا الحلول السريعة الضرورية للبقاء وللعيش حياة جيدة في الوقت الحاضر. يستخدم الأطفال هذا المعنى السادس ، ولكن بعد ذلك يتم تعليمهم التفكير بشكل أكثر منطقية وعدم الثقة به. حتى عندما يكبر معظمنا ، تعلمنا أن نتجاهل حدسنا وأجسادنا ، وبهذا ، صحتنا ، على حسابنا.

والخبر السار هو أنه عندما نجمع بين حدسنا الفطري مع الكهانة ومخططات الشفاء البديهية ، فإننا نتلقى توجيهات من قِبلنا العليا. كلما مارسنا الممارسة كلما أصبحنا أكثر سهولة. البعض منا حتى تصبح الوسطاء أو المعالجين الروحي.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد الاستيقاظ مع إيقاظ حواسنا البديهية مفتاحًا سحريًا لعيش حياة أفضل. في عالمنا الغني بالمعلومات ، يمكننا أن نجد الحقائق ، التي غالبًا ما تكون متناقضة ، لكننا غالبًا لا نعرف ما هو الأفضل لنا. يرشدنا Dowsing إلى ما سيساعدنا. نحن نستقي من كل من الحكمة الداخلية والإرشاد الروحي الخارجي ، مع مراعاة العديد من العوامل التي قد لا ندركها. إذا لم يكن الأمر على ما يرام ، فإننا نبحث عن مزيد من المعلومات. تأتي الرؤية البديهية بسرعة ، حتى نتمكن من اتخاذ إجراء فوري. هذا يمكن أن ينقذنا.

يمكن أن يكون هناك خوف عميق حول معرفة أنفسنا. قد نؤمن أو نشعر بعمق في أننا لسنا جديرين بالله أو بالشفاء. كان لدي هذا الشعور عندما كنت أول رصين. شعرت بالضيق الشديد عن نفسي ، ضائعة جدًا ومنفصلة عن الله / الإلهة ، لم أكن أصدق أنهم يمكن أن يحبوني.

هناك الوجه الآخر للعملة أيضًا: نحن نخشى عظمتنا. كما قالت ماريان ويليامسون ببلاغة ، "خوفنا العميق ليس أننا غير كافيين. أعمق مخاوفنا هو أننا أقوياء بما لا يقاس. إن نورنا ، وليس ظلامنا ، هو أكثر ما يخيفنا ". (العودة إلى الحب: تأملات في مبادئ "دورة في المعجزات)

الشفاء هو عملية

باستخدام نظام الشفاء هذا ، يمكننا أن نتعلم تنمية الوعي والاستماع إلى أنفسنا الذهنية والروحانية ، واكتشاف ما نحتاجه حقًا. يمكن أن تنشأ أسئلة كثيرة: هل نحن نعتني بجميع جوانب أنفسنا؟ هل هناك ممارسة من شأنها أن تساعد في تطورنا الروحي؟ هل نأكل الأطعمة الصحيحة ، ونمارس الرياضة الكافية ، ونشرب كمية كافية من الماء؟ هل نحن في المهنة الصحيحة؟ العيش في المكان المناسب؟ في علاقة مع الشخص المناسب أو الأشخاص؟ أم يجب علينا إجراء تغييرات؟

قد نقطع مسافات طويلة إلى وظائفنا ، ونعمل لساعات طويلة ، ونجلس على شاشة الكمبيوتر طوال اليوم مع فترات راحة قصيرة فقط. لقد عاش البعض منا حياة مجنونة وعصرية ، وحقق دائمًا ، بدلاً من أن يكون ، نسيان عائلاتنا وأنفسنا الأعمق ، حتى نتمكن من المضي قدمًا.

كانت لدي لحظات من الوضوح - الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي في العمل. شعرت كما لو كان لدي تجميد العقل لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوان. لم أذهب إلى الطبيب أبدًا ، لكنها كانت علامة بالنسبة لي أنني بحاجة لإجراء بعض التغييرات الجذرية. ثم حدث ذلك مرة أخرى بعد شهر ، واتخذت إجراءً. رغم أنني كنت خائفًا من إعادة تنظيم شركتي بسبب الضربة المالية التي كنت أعلمها ، إلا أنني أدركت أنني بحاجة إلى الانتقال. بعد ذلك ببضعة أشهر ، قمت بتصحيح حجم شركتي وإنشاء مكتب أصغر في مسقط رأسي ، وأصبح موظفو شركائي مقاولين. كنت أكثر سعادة ، وكذلك كانوا يعملون من المنزل وأجر جيدًا.

تذكر أن الشفاء عملية غالبًا ما تستغرق وقتًا. لم يتشكل المرض بين عشية وضحاها ، وأحيانًا يستغرق الشفاء بعض الوقت أيضًا. الصبر. أوه ، أنا أكره هذه الكلمة. لكنني تعلمت أن أذكر نفسي بأن الله / الإلهة تعمل بطرق غامضة. عندما اصطف مع الروح ، كل الأشياء ممكنة. حتى أنا ، أصبر على جسدي ، كما يشفى.

ما هو بديهية شفاء البندول؟

إذا ماذا شفاء البندول بديهية؟ إنه نظام سيكون لديك بموجبه عملية لاكتشاف التحديات الصحية والحلول المحتملة واتخاذ قرارات قوية وقوية بنفسك. ستلاحظ أيضًا أنك أصبحت بشكل طبيعي أكثر حدسية ، حيث تتلقى المعلومات بسلاسة من مصدر أعلى مع فتح التدفق وفتحه. يمكن أن تستغرق هذه العملية من شهر أو بضعة أشهر إلى عام.

هذه بداية الرحلة ، حيث يمكنك أن تجد بعض الإجابات القوية ، ولكن ليس كلها. استمر في البحث عن نفسك حتى تجد كل ما يمكن أن يشفيك.

وهكذا ، فإن شفاء الجسد والعقل والروح يعود بنا إلى سر الذات - التي كنا عليها دائمًا وستظل دائمًا - ذلك الجزء منا الذي يسكن الجسد ولكنه يغادر عندما تنتهي الرحلة.

سبعة أسباب يجب أن تتعلمها من أجل استخدام البندول ومخططات الشفاء البديهية

  1. سيساعدك تعلم البندول وممارسته على اتخاذ قرارات أكثر حكمة لصحتك وحياتك.
  2. بينما تتخذ قرارات مؤكدة للحياة لنفسك ، ستشعر بتحسن عقلي وعاطفي وروحي.
  3. من خلال القيام بالتمارين في جميع أنحاء الكتاب ، سيكون لديك علاقة أفضل مع نفسك وجسمك.
  4. عندما تأخذ الوقت في التمركز والأرض واستخدام البندول ، ستجد أنك متصل بشكل طبيعي بقوة أعلى.
  5. تدني البندول عملي وروحي على حد سواء وسيأخذك في رحلة باطنية.
  6. سوف يتوسع حدسك ويتدفق إلى كل جزء من حياتك.
  7. إبداعك وخيالك سوف يزدهران.

جرب البندول والمخططات. قد ترغب فقط في النزول إلى أعمال الكشف والبدء في عملية الاكتشاف والشفاء.

© 2019 لجوان روز ستافن. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Weiser كتب ، و
بصمة Red Wheel / Weiser LLC.

المادة المصدر

كتاب شفاء البندول: رسم مسار الشفاء للعقل والجسد والروح
بقلم جوان روز ستافن

كتاب شفاء البندول: رسم مسار الشفاء للعقل والجسد والروح بقلم جوان روز ستافنكتاب شفاء البندول، مناسبة للمبتدئين والمقبلين على حد سواء ، ويقدم تعليمات واضحة وموجزة لاستخدام تقنيات dowsing القديمة ، البندول الحديث ، ومخططات الشفاء بديهية 30 مترابطة كنظام التوجيه الروحي. الدروس المقدمة عملية - توفر عملية dowsing إجابات وحلول ملموسة وواضحة للعيان - وغير ذلك من تقنيات الشفاء سهلة التعلم مثل التواصل مع عالم الملائكة والصلاة الإيجابية والتأمل وإزالة الهالة. وشملت أيضا. هذا النظام العميق يفتح عقل الفرد على الحدس الداخلي والحكمة ويتناول العديد من القضايا الفكرية والعاطفية والجسدية والروحية.  (متاح أيضًا كإصدار من Kindle.)

انقر لطلب على الأمازون

 

عن المؤلف

جوان روز ستافنجوان روز ستافن هو كاتب وفنان ومعالج نفسي. على المسار الروحي منذ أوائل العشرينات من عمرها ، استكشفت العديد من طرائق الشفاء ، بما في ذلك الشفاء النفسي واليوغا والتأمل ودورة في المعجزات ومديري صلوات الكنيسة والصلوات وعلاج الاستجابة الروحية ونظام تدني للشفاء العميق. تعمل حاليًا وتلعب في مجتمع فنانين متعمدين في سانتا كروز ، كاليفورنيا ، تدعى "دانيري ارتس لوفتس" حيث تقدم ورش عمل وعلاجات نفسية. زيارة لها في www.joanrosestaffen.com.

كتب بواسطة هذا المؤلف

مقابلة مع جوان روز ستافن: البندول شفاء - رسم دورة الشفاء الخاص بك

المزيد من المقالات من قبل هذا المؤلف

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الإلهام اليومي

مفتاح مع البوصلة والعملات المعدنية وخريطة العالم القديم
الإلهام اليومي: 25 فبراير 2021
يجب أن نكون على دراية بما نطلبه حقًا ، سواء بوعي أو بغير وعي. ال…
جرو يلمس أنوفه مع كلب آخر
الإلهام اليومي: 24 فبراير 2021
الغضب هو عاطفة إنسانية ، وقد عانينا جميعًا من الغضب في مرحلة ما. لكن هناك نوعان من ...
امرأة تقف في حقل من الزهور وذراعها ممدودتان إلى الشمس
الإلهام اليومي: 23 فبراير 2020
يعتقد الكثير منا أن التأمل شيء صعب أو جاد ... بالتأكيد ليس شيئًا سنفعله ...

من المحررين

هل هو جيد أم سيء؟ وهل تأهلنا إلى القاضي؟
by ماري رسل
يلعب الحكم دورًا كبيرًا في حياتنا ، لدرجة أننا لا ندرك حتى معظم الوقت الذي نحكم عليه. إذا كنت لا تعتقد أن هناك شيئًا سيئًا ، فلن يزعجك. إذا كنت لا تعتقد ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 15 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
وأنا أكتب هذا ، إنه عيد الحب ، يوم مرتبط بالحب ... حب رومانسي. ومع ذلك ، بما أن الحب الرومانسي محدود إلى حد ما من حيث أنه عادة ما ينطبق فقط على الحب بين اثنين ...
النشرة الإخبارية لـ InnerSelf: 8 فبراير 2021
by InnerSelf الموظفين
هناك سمات معينة للبشرية تستحق الثناء ، ولحسن الحظ ، يمكننا التأكيد على تلك الميول في أنفسنا وزيادتها. نحن كائنات تتطور. نحن لسنا "محصورين" أو عالقين ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: 31 يناير 2021
by InnerSelf الموظفين
في حين أن بداية العام قد فاتتنا ، فإن كل يوم يوفر لنا فرصة جديدة للبدء من جديد ، أو لمواصلة رحلتنا "الجديدة". لذلك ، نقدم لك هذا الأسبوع مقالات لدعمك في ...
InnerSelf النشرة: يناير 24th، 2021
by InnerSelf الموظفين
نركز هذا الأسبوع على الشفاء الذاتي ... سواء كان الشفاء عاطفيًا أو جسديًا أو روحيًا ، فهو مرتبط جميعًا داخل أنفسنا وكذلك بالعالم من حولنا. ومع ذلك ، للشفاء من ...

Dowsing and Our Intuitive Senses: A Magic Key To Living A Better Life

Divining with a Pendulum, Intuition, and Healing
Image by Manfred Antranias Zimmer

Dowsing is “human communication
with the cosmos.”
—CHRISTOPHER BIRD, The Divining Hand

What if there were a simple tool that could answer truthfully any ques­tion we might have? What if this were easy to learn and use? What if this instrument could help us make great decisions about anything in our life? The pendulum—a body suspended from a fixed point so as to swing freely to and fro under the action of gravity—is such a tool.

When I first learned to use a pendulum, I didn’t know it would take me on a healing journey. I didn’t know what “dowsing” was and why it could change my life. I just saw a demonstration, tried it myself, and suddenly I wanted to know everything I could about it. At first, I did not question why it worked; I just accepted the healings I was receiving. When some­one throws you a lifeline, you don’t question the maker of the rope.

Over time I read, took classes, and became trained in Spiritual Response Therapy (SRT), which utilizes the pendulum and a chart system. Eventually, I became an SRT consultant. I have given spiritual readings and healings now since 2004. The more I work with pendulum dowsing and the Intuitive Charts, the more intrigued I become.

I want to share more about what intuitive pendulum healing is and is not. Let’s start with the subject of dowsing.

What Is Dowsing?

To dowse, the more scientific term, means to search with a rod or pen­dulum for anything. A sister word, more spiritual, is to divine, to discover by intuition, the direct knowing of truth. In this book, I use both terms interchangeably. In this and the last century, dowsing (or divining) has gone through a paradigm shift.

Once used primarily for finding water or minerals, today dowsing is used to search for and understand the mysteries of earth, spirit, and healing. In her book Dowsing, the Ultimate Guide for the 21st Century, Elizabeth Brown, a dowser in Britain, describes dowsing as “a way of finding out by accessing information with direct intent, using a means outside the five senses and culminating in a physical response within the human body.”

Dowsing is an art form, rather than a science. After centuries of study, it hasn’t yet been adequately explained. But we know through empirical evidence that it works. Two primary types of dowsing are field dowsing for resources and information dowsing for remote information.

Field dowsing is the form that is most well known. You might have seen pictures of an older gentleman holding a rod or forked willow branch in both hands in front of him and slowly walking across a field to find water or resources. This is field dowsing.

Information dowsing is analogous to remote viewing, which can be done using maps, charts, or simply by asking yes or no questions. Rus­sell Targ, a physicist and researcher at Stanford Research Institute for two decades, documented in repeated experiments that humans have the capacity to perceive and describe scenes remotely and that these psychic abilities are real. As Targ says in his book Limitless Mind, “Remote view­ing is an example of nonlocal ability. It has repeatedly allowed people to describe, draw, and experience objects and activities anywhere on the planet, contemporaneously or in the near future.”

How Does Dowsing Work?

The dowser projects an intent, a request for infor­mation, and through the mind of the dowser and an instrument (a rod or a pendulum), an answer is fed back. The dowser picks up a signal. It’s a type of clairvoyance, seeing beyond the ordinary. We might compare it to making a phone call; if we dial correctly, we get the right person, or in more modern terms, we ask a question of Google and we receive an answer back.

However, in the case of dowsing, we are connecting with the collective unconsciousness. Just as animals home in on targets and mysteriously find their way home if lost, we humans have the capac­ity through intention, practice, and dowsing—by using all our innate senses—to seek and find our truth.

When dowsing, we are using our mind, body, and spirit, and a pendu­lum to access the invisible realm. With practice and through study of the pendulum and the Intuitive Healing Charts, we have a practical yet pro­found way to access the spiritual world. When we use the pendulum, the innate intuitive self will be automatically activated. With the help of our super-consciousness, we will be guided to understand both the problems and the solutions available. The pendulum acts as a compass, the charts as a map. You can then create your own healing plan.

The Body Is A Link Between Material and Spiritual Worlds

I read from Deepak Chopra’s book Reinventing the Body, Resurrect­ing the Soul: “Your body is the juncture between the visible and invisi­ble world.” Just as our energy body and chakras are our link within our body to the physical and nonphysical aspects of our bodies, so the body is a link between material and spiritual worlds.

Should we become sick, it’s wise to look at all aspects of our being. Yes, most assuredly, go to the doctor, especially when facing imminent danger, but also do the inner work to discover the bigger picture, finding out what is out of balance—spiritually, mentally, and emotionally.

We may have this inner realization that we are not just a physical being, but energetic, spiritual beings as well. That we are not just this lump of flesh, but made of light. Not just physical machines with various parts that break and are fixed or not, but in the words of Father Teilhard de Chardin, “We are spiritual beings having a human experience.” With the pendulum and the Intuitive Healing Charts, we can begin investigat­ing, learning, and truly healing; and in the process we can come to know ourselves at a much deeper level.

Because we live in a materialistic society, we must actively seek and find our connection with the spirit within and without, the greatest earthly gift we can have. When we discover our true nature, it is import­ant to create a daily practice to nurture and enhance this most necessary connection, to survive and thrive on earth. We each find our own way, in our own time, on our individual, earthly, and spiritual path: practicing yoga, meditating, dowsing with a pendulum, reading, spending time in nature, riding a bike, jogging, working in Artist Way Groups, taking part in twelve-step programs, studying A Course in Miracles, and yes, observ­ing traditional and nontraditional religions.

Dowsing and Our Intuitive Senses: A Magic Key To Living A Better Life

As we connect with Spirit and dowse, we activate our intuition, our direct knowledge of the truth and a natural part of our human make-up. Intuition bypasses the rational mind, gives us quick solutions necessary for survival and for living a good life in the present. Children use this sixth sense, but then are taught to think more logically and distrust it. So by the time most of us grow up, we have learned to ignore our intuition and our bodies, and with that, our health, to our own detriment.

The good news is that when we combine our innate intuition with divining and the Intuitive Healing Charts, we receive guidance from our High Self. The more we practice, the more intuitive we become. Some of us even become psychics or spiritual healers.

In addition, dowsing with our intuitive senses awakened is a magic key to living a better life. In our information-rich world, we can find the facts, which are frequently contradictory, but we often don’t know what is best for us. Dowsing guides us to what will help us. We are drawing from both inner wisdom and outer spiritual guidance, taking many fac­tors into consideration of which we might not be aware. If it just doesn’t feel right, we look further for information. An intuitive insight comes quickly, so we can take immediate action. This can save us.

There can be a deep fear about knowing ourselves. We might believe or feel deep within that we are not worthy of God or of healing. I had this feeling when I first got sober. I felt so bad about myself, so lost and separate from God/Goddess, I did not believe They could love me.

There is the flip side of the coin too: we fear our greatness. As Mari­anne Williamson so eloquently said, “Our deepest fear is not that we are inadequate. Our deepest fear is that we are powerful beyond measure. It is our Light, not our Darkness, that most frightens us.” (A Return to Love: Reflections on the Principles of “A Course in Miracles)

Healing Is A Process

By using this healing system, we can learn to cultivate awareness and listen to our mind-body-spirit self, discovering what we truly need. Many questions can arise: Are we taking care of all aspects of our­selves? Is there a practice that would be helpful for our spiritual devel­opment? Are we eating the right foods, getting enough exercise, and drinking enough water? Are we in the right career? Living in the right place? In a relationship with the right person or people? Or do we have to make changes?

We may be commuting long distances to our jobs, working extended hours, sitting at a computer screen all day with only short breaks. Some of us have lived the crazy, modern life, always achieving, rather than being, forgetting our families and our deeper selves, just so we can get ahead.

I had my moments of clarity—sitting in front of my computer at work. It felt as if I had a mind freeze for two or three seconds. I never went to a doctor, but it was a sign to me I needed to make some radical changes. Then it happened again a month later, and I did take action. Though scared to reorganize my company because of the financial hit I knew I would take, I realized I needed to transition. A few months later, I right-sized my company and created a smaller office in my hometown, and my employees became my contractors. I was happier, and so were they, working from home and well paid.

Remember, healing is a process that can often take time. The dis­ease was not created overnight, and sometimes the healing will take time too. Patience. Oh, I hate that word. But I have learned to remind myself that God/Goddess works in mysterious ways. When I align myself with Spirit, all things are possible. Even me, being patient with my body, as it heals.

What Is Intuitive Pendulum Healing?

So what is intuitive pendulum healing? It is a system whereby you will have a process to discover your health challenges and potential solu­tions and make powerful, strong decisions for yourself. You will also observe that you are quite naturally becoming more intuitive, receiving information fluidly from a higher source with the flow unblocked and open. This process can take from a month or a few months to a year.

This is the beginning of the journey, where you can find some pow­erful answers, but not all. Keep searching for yourself until you find all that can heal you.

Thus, healing of the body, mind, and spirit leads us back to the mys­tery of the Self—who we have always been and always will be—that part of us that inhabits a body but leaves when the journey is over.

SEVEN REASONS YOU SHOULD LEARN TO USE A PENDULUM AND THE INTUITIVE HEALING CHARTS

  1. Learning and practicing the pendulum will help you make wiser decisions for your health and life.
  2. As you make life-affirming decisions for yourself, you will feel better mentally, emotionally, and spiritually.
  3. By doing the exercises throughout the book, you will have a better relationship with yourself and your body.
  4. When you take the time to center, ground, and use your pen­dulum, you will find you are naturally connected to a Higher Power.
  5. Pendulum dowsing is both practical and spiritual and will take you on a mystical journey.
  6. Your intuition will expand and flow into every part of your life.
  7. Your creativity and imagination will flourish.

Experiment with the pendulum and the charts. You might just want to get down to the busi­ness of dowsing and begin your discovery and healing process.

©2019 by Joan Rose Staffen. All Rights Reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Weiser Books, an
imprint of Red Wheel/Weiser LLC.

Article Source

The Book of Pendulum Healing: Charting Your Healing Course for Mind, Body, & Spirit
by Joan Rose Staffen

The Book of Pendulum Healing: Charting Your Healing Course for Mind, Body, & Spirit by Joan Rose StaffenThe Book of Pendulum Healing, suitable for beginners and adepts alike, offers clear, concise instructions for using ancient dowsing techniques, a modern pendulum, and 30 interrelated intuitive healing charts as a spiritual guidance system. The lessons provided are practical--the dowsing process provides concrete, visible-to-the-eye answers and solutions--and other easy-to-learn healing techniques such as communication with the angelic realm, affirmative prayer, meditation, and aura clearing are also included. This profound system opens one's mind to inner intuition and wisdom and addresses many key intellectual, emotional, physical, and spiritual issues.  (Also available as a Kindle edition.)

click to order on amazon

 

About the Author

Joan Rose StaffenJoan Rose Staffen is a writer, artist, and psychic healer. On the spiritual path since her early twenties, she has explored many healing modalities including psychic healing, yoga, meditation, a Course in Miracles, Unity Church principals and prayers, and spiritual response therapy, a dowsing system for deep healing. Currently, she works and plays in an intentional artist community in Santa Cruz, California, called the Tannery Arts Lofts where she provides workshops and psychic healings. Visit her at www.joanrosestaffen.com.

Books by this Author

Interview with Joan Rose Staffen: Pendulum Healing – Charting Your Healing Course

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}