لزيادة الحدس الخاص بك ، ترك ايجابيات

لزيادة الحدس الخاص بك ، ترك ايجابيات

يجب أن نكون على استعداد للتخلي عن الحياة التي خططنا لها ،
حتى تقبل الحياة التي تنتظرنا.
-- جوزيف كامبل

مثلما يوجد ليلا ونهارا وجانبان لكل عملة معدنية ، كلما كانت هناك سلبية ، هناك أيضا إيجابية. وكما أن السلبية يمكن أن تمنع الحدس الخاص بك ، أيضًا ، يمكن للإيجابية غير الواقعية.

ربما تغمض عينيك في الوقت الحالي وتتساءل ما أقوله لأنه ليس من المفترض أن تكون الإيجابية هي العلاج؟ ألا تشعر بالامتنان ورؤية الجانب المشرق المفتاح ليس فقط للحدس الأفضل ولكن أيضًا للسعادة؟

إلى حد ما، نعم. الغيوم القلق والحدس والشعور الإيجابي والهدوء والمركزية هي أكثر ملاءمة لضبط في حكمتك الداخلية. هناك أيضًا مجموعات من الدراسات لإظهار أن التفكير العقلي المتفائل أو الإيجابي هو وصفة لحياة سعيدة.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ومع ذلك ، فهناك حجة قوية تشير إلى أن التفكير الخيالي أو الإيجابية غير الواقعية يمكن أن تمنعك من التواؤم مع الحدس الخاص بك تمامًا مثل القلق والخوف.

إذا استطعت ، قاء انتصار وكارثة
وعلاج هذين الدجالين نفس الشيء.
-- روديارد كيبلينغ

تظهر الأبحاث أن التفكير الإيجابي يمكن أن يكون في الواقع عقبة طريق بديهية. التركيز دائمًا على الإيجابيات أو البحث عن السعادة يمكن أن يقلل بشكل خطير من فرصك في تحقيق ذلك.

على حد تعبير الشاعر الخالد كيبلينج ، يبدو أن أفضل طريقة ، ليس فقط لتعزيز الحدس بل للعيش حياة مرضية ومرضية ، هي أن يعامل هؤلاء المنتصرون "النصر والكوارث" على نفس المنوال.

الأدلة القولية

وقف عادة التفكير بالتمني
وتبدأ عادة رغبات مدروس.
-- ماري مارتن

قبل بضع سنوات ، اتصل بي شخص يعتقد أنه مؤثر ، وقد قرأ أحد كتبي وقال إنه غير حياتهم إلى الأفضل. وصف نفسه بأنه أحد أكبر المعجبين بي. بالطبع ، لقد شعرت بالارتياح وخصوصًا لأن هذا الشخص جاء من مصدر موثوق وعرض عليه المساعدة في ترويج كتبي بطريقة عالمية.

كان ردي الأولي من الكفر هادئة. يبدو حقا جيدة جدا ليكون صحيحا. أتذكر الضحك بصوت عالٍ لنفسي أعتقد أن هذا ليس حقيقيًا وكان لدي الكثير من علامات الاستفهام في ذهني. ومع ذلك ، تولى التفكير الخيالي وبحلول الوقت الذي تبادلنا رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية اعتقدت ما أردت أن أصدق. لقد تجاهلت ماهية ردة فعلي الغريزية ، وقررت الثقة والتفكير الإيجابي فقط ، ونتيجة لذلك توقفت عن طرح أي أسئلة ضرورية.

لقد خمنت ذلك - بعد مرور عام كامل على ذلك ، بعد استثمار قدر كبير من الوقت والطاقة والحلم ، أدركت أنني قد خدعت تمامًا وأن المشروع الذي أردت أن أؤمن به على وجه الاستعجال ليس له أي مضمون. بعد فوات الأوان ، نظرت إلى الوراء ورأيت الكثير من علامات التحذير.

سألت نفسي لماذا لم أكن قد أوليت المزيد من الاهتمام ولماذا لم أقم بالاجتهاد اللازم. السبب هو أنني لم أرغب في رؤية أي شيء جعلني أتساءل عن حلمي الكبير بأي شكل من الأشكال. إيماني المطلق بأن هذا الحلم كان حقيقة قد أعمى عن الحقيقة الحقيقية.

في بعض النواحي كانت التجربة جيدة بالنسبة لي. لقد جعلني أتساءل حقاً عن قوة التفكير الإيجابي. لقد كنت أؤمن وأتصور النجاح تمامًا بعد أن حققت العكس تمامًا - الخسارة وخيبة الأمل. كنت قد تأملت وفعلت تأكيداتي وكل شيء من أجل لا شيء. ما لم أفعله هو الاحتفاظ برأس مستوي ، وطرح الأسئلة الضرورية عن نفسي والطرف الآخر المعني ، والاستماع إلى غريزة القناة الهضمية ، واتخاذ إجراء إيجابي. التفكير الإيجابي والتفكير الخيالي حصل بالفعل على الطريق.

بدأت في البحث في حركة التفكير الإيجابي بعمق وفي لحظة من الهدوء الحدسي أدركت أن العنصر المفقود لقوة التفكير الإيجابي ، كان قوة فعل إيجابية. وبعبارة أخرى ، قوة الحياة المتغيرة للطقوس.

جلب الطقوس للحياة

مجانا - وأخيرا الافراج عن كل العاطفة.
-- مجهول

تم تصميم هذه الطقوس لمساعدتك على تغيير وجهة نظرك وتجاهل المرفقات العاطفية إلى نتيجة ، لذلك لا تخيم حدسك توقعات غير واقعية. كل ما تحتاجه هو ممحاة أو أي شيء صغير لن ينكسر إذا أسقطته.

يمكنك العثور على مكان يمكنك فيه أن تكون هادئًا وخاليًا من الانحرافات وأن تأخذ بعض الأنفاس العميقة. التقط جسمك الصغير وضعه في راحة يدك. اعرض آمالك وأحلامك على شيء تريده حقًا أن يحدث في الكائن. ثم قفل يدك حول هذا الكائن وتمتد ذراعك. مع راحة يدك تفتح يدك. دعها تذهب. ستلاحظ أن لا شيء يحدث.

الآن ، لترمز إلى تحولك في المنظور ، أغلق أصابعك حول الكائن مرة أخرى وقم بإدارة راحة يدك. خذ نفسًا عميقًا وعكس آمالك وأحلامك على هذا الكائن مرة أخرى. ثم افتح يدك ودع الكائن يذهب. سوف يسقط على الأرض.

من خلال هذه الطقوس القوية ، أشرت رمزيًا إلى الكون أنك تنشر أحلامك ومعتقداتك حول ما تستطيع أو لا تستطيع التحكم في النتيجة. لقد أحببت أحلامك ولكنك انفصلت ، وقلبت توقعاتك. إن إطلاق التوقعات ، السلبية منها والإيجابية ، يفتح الباب أمام حدسك.

الحواجز

إذا كنت بحاجة إلى التخلي عن الحلم أيضًا ، خذ الوقت الكافي لاستكشاف القوة الدافعة وراء انحلاله واسأل نفسك ما إذا كان الحلم حقًا لك أم أنه توقع.
-- إيريكا راشيل

التفكير بالتمني مقابل الحدس: عدم القدرة على معرفة الفرق بين الحدس والتفكير الخيالي يعد كتلة كبيرة لهذا الطقوس وضبط الحدس الخاص بك. في بعض الأحيان نريد أن يكون شيء ما صحيحًا جدًا بحيث يتولى التفكير القائم على التمني. يبدو الأمر كما لو كنت تدعم فريقك الرياضي المفضل وإقناع نفسك بأنهم سيفوزون ، لكنهم لا يفعلون ذلك.

فكيف يمكنك معرفة الفرق بين الحدس الحديث ورغبتك في الحصول على نتيجة مفضلة؟ كيف يمكنك معرفة الفرق بين الحدس والنتائج المحتملة؟ هناك بعض العلامات الخاطئة وسأحاول أن أكون واضحًا قدر الإمكان.

العقل مقابل الجسم والعواطف

عندما يتحدث الحدس ، يكون ذلك غالبًا عبر جسمك وعواطفك. التفكير بالتمني يعيش في العقل - النقطة الأصلية للتأثير هي في ذهنك من خلال أفكارك.

الحدس لا يبدأ بالفكر. يضربك مباشرة في القلب والأمعاء. كما تميل إلى أن تكون مصحوبة بمشاعر الغبطة والإلهام. لا توجد أية حجج مضادة أو إحباطات أو ارتباكات أو شكوك. الحدس الخاص بك لا إكراه. أنت تعرف فقط ، دون أن تعرف كيف تعرف ، أو حتى تريد أن تسأل لماذا.

عندما تشعر بهذا الشعور اللطيف والواضح والقوي الذي يشجعك عادة على القيام بشيء ما - بدلاً من أن تحلم به - لا تتردد أو تتصرف به.

الإفراط في التعلق: إن أفضل نصيحة عندما لا تكون متأكدًا مما إذا كان الأمر بديهيًا أم تفكيرًا خياليًا هو معرفة ما إذا كان يمكنك إزالة ارتباطك بالنتيجة. إذا لم تتمكن من الانفصال عن نفسك ، فسيكون من الصعب عليك ضبط حدسك.

لا يوجد أي خطأ في التفكير بالتمني أو محاولة فرض نتيجة إيجابية بنوايا إيجابية لأننا في بعض الأحيان نحتاج إلى مُثل مثالية لإلهامنا. في الواقع ، يعد تحديد الأهداف أمرًا مهمًا للغاية للنجاح في الحياة ، ولكن إذا قمت بتثبيتك مشاعرك عن تقديرك لهذه الأهداف ، فإنها لن تجلب لك السعادة حتى لو تحققت. النمو والتعلم في الرحلة بدلاً من التركيز على النتيجة هو أهم شيء لحياة قانع.

توقع ما هو غير متوقع: أخيرًا ، ولكن ليس أقله ، فإن العمل مع حدسك يعني أنك لست بحاجة فقط إلى الانفصال عن النتيجة المرجوة ، ولكن أيضًا أن تكون أكثر راحة مع عدم معرفة الصورة الكاملة. الحدس هو عكس المنطق.

يتطلع إلى الأمام

عندما أترك ما أنا عليه ،
أصبحت ما قد أكون.
-- لاو تزو

إن الانفصال بعناية عن رغبتك في أن تكون النتيجة إيجابية أو ما تشعر أنه يجب أن يحدث هو أفضل طريقة لتجنب الخلط بين التفكير بالتمني مع الحدس. من حالة الملاحظة السلمية هذه ، يمكنك الاستماع إلى صوت حكمتك الداخلية.

في المستقبل ، كلما شعرت أن توقعاتك وآمالك في الحصول على نتيجة معينة تفلت من تلقاء نفسها ، وليس لديك أي فكرة عما إذا كنت تصدقها أو لا تصدقها ، فقد ترغب في العودة إلى طقوس إشعال الحدس هذه القوية. استخدمها كلما احتجت إلى تذكير ما هو حقيقي وما هو غير ذلك ، وعندما لا تزال تعلق قيمتك الذاتية على نتيجة ، لأنه في كل مرة تقوم فيها بذلك ، تقوم بحجب حدسك.

افعلها: دعها تذهب

أفضل الأشياء في الحياة غير متوقعة ،
لأنه لم تكن هناك توقعات.
-- ايلي خماروف

هناك سبب "دعها تذهب'، تلك الأغنية التمكينية من فيلم ديزني مجمد كان هذا النجاح العظيم. العواطف والتوقعات هي أشياء رائعة ويمكن أن تمنحنا حقًا قوة عظمى ، ولكن يمكنها أيضًا فصلنا عن ما نحن عليه حقًا. إنها تجعلنا نعتقد أن شيئًا ما أو شخصًا ما قد يعطينا معنى عندما يكون المعنى الحقيقي الوحيد هو المعنى الذي نكتشفه داخل أنفسنا.

الأميرة في مجمد تغني هذه الأغنية عندما تتوقف عن محاولة الارتقاء إلى مستوى التوقعات من كل من نفسها وعائلتها حول كيفية سلوكها ومن يجب أن تكون. بدلاً من ذلك ، قررت أن تتخلى عن كل تلك التوقعات وتتبع حكمتها الداخلية الخاصة لتكون حقيقية مع من هي حقا.

هذا اختياري تمامًا ، ولكن إذا كان ذلك يساعدك في التخلي عن مرفقك بالنتائج المرغوبة ، فقد ترغب في الاستماع إلى تشغيل هذه الأغنية عند أداء هذه الطقوس البديهية وتغيير الحياة.

أخيرًا ، قد ترغب في مراجعة كتاب فتح العقل من قبل عالم النفس والساحر ، ديرين براون. انها تسمى ببساطة سعيد وقراءة رائعة ، كل شيء عن طبيعة السعادة والعقم من التفكير بالتمني لا هوادة فيها.

كيف تترك المناصب

أثناء أدائك لهذه الطقوس ، لا تتفاجأ إذا شعرت بقدر قليل من المقاومة عندما تأتي اللحظة لقلب يدك وترك الكائن الذي يرمز إلى تفكيرك بالتمني حول شيء ما. قد ترغب في التمسك بتلك التوقعات لفترة أطول. امنح نفسك الوقت الذي تحتاجه ولكن كن متأكدًا في النهاية من ترك الكائن يذهب.

التخلي عن توقعاتك لن يقلل أحلامك أو آمالك بأي شكل من الأشكال. سوف يثبت لك ما إذا كانت حقيقية أم لا. هذا الاستعارة قد يساعد. إذا حاولت إبقاء عصفور في يدك لمنعه من الطيران بعيدًا ، فسيتم سحقه أو اختناقه عاجلاً أم آجلاً. دع الطائر يذهب وإذا كان ينتمي لك حقًا أو كان من المفترض أن يكون في حياتك ، فسوف يعود.

للسجل

الحدس - إشعال الطقوس: ترك التفكير بالتمني.

النظرية: من خلال إطلاق قبضتك على التوقعات ، تسمح لنفسك برؤية العالم بعيون جديدة وفتح الباب للحدس الخاص بك.

الممارسة: خذ قطعة صغيرة ووضعها في يديك. أغلق أصابعك حول هذا الكائن. اعرض أحلامك وآمالك حول شيء ما أو شخص ما على هذا الكائن. الآن ضع ذراعك أمامك ، وواجه كفك لأعلى حتى لا يسقط الكائن ، افتح يدك. ثم أدر يدك لترمز إلى إصدار التوقعات عندما يقع الكائن على الأرض.

© 2019 بقلم تيريزا تشيونغ. كل الحقوق محفوظة.
مقتطفات بإذن. الناشر: واتكينز ،
بصمة Watkins Media Limited.
www.watkinspublishing.com.

المادة المصدر

طقوس 21 لإشعال الحدس الخاص بك
بقلم تيريزا تشيونغ

طقوس 21 لإشعال حدسك بواسطة تيريزا تشيونغمثل التفاؤل ، يمكن زراعة الحدس. أظهرت الأبحاث أنه على عكس حدس الرأي العام ليس شيئًا من مواليدنا ولا يأتي بشكل طبيعي للجميع. الحدس هو مهارة يمكننا أن نتعلمها ونستطيع تحسينها بقدر ما نمارسها. بالاعتماد على العلم وعلم النفس وتقنيات تيريزا ، يقدم هذا الكتاب طقوس يومية بسيطة ومثبتة من 21 لمساعدتك في ضبط ما تتمتع به من حكمة داخلية والبدء في اتخاذ قرارات أفضل في حياتك اليوم. (متوفر أيضًا على شكل كتاب صوتي وبتنسيق Kindle)

انقر لطلب على الأمازون

عن المؤلف

تيريزا تشيونغحصلت تيريزا تشيونغ على درجة الماجستير من جامعة كينجز كوليدج كامبردج وأمضت العشرين عامًا الماضية في كتابة الكتب والموسوعات الأكثر مبيعًا عن العالم النفسي. وصل اثنان من ألقابها الخاطئة إلى أفضل عشرة صنداي تايمز وأحد أفضل الكتب مبيعًا لها ، The Dream Dictionary ، وهو يرتد بانتظام إلى رقم 1 على مخطط أحلام Amazon الأكثر مبيعًا. زيارة موقعها على الانترنت في www.theresacheung.com

ذات صلة فيديو

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ Keywords = Theresa Cheung؛ maxresults = 3}

المزيد من الكتب حول هذا الموضوع

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

حق 2 Ad Adsterra

To Increase Your Intuition, Let Go Of Positives

To Increase Your Intuition, Let Go Of Positives

We must be willing to let go of the life we have planned,
so as to accept the life that is waiting for us.
-- Joseph Campbell

Just as there is day and night and two sides to every coin, whenever there is negativity there is also positivity. And just as negativity can block your intuition so, too, can unrealistic positivity.

You probably are blinking your eyes at the moment wondering what I am saying because isn’t positivity supposed to be the cure-all? Isn’t feeling grateful and seeing the bright side the key to not just better intuition but also happiness?

To a certain extent, yes. Anxiety clouds intuition and feeling positive, calm and centered is more conducive to tuning in to your inner wisdom. There are also stacks of studies to show that an optimistic or positive mind-set is a recipe for a happy life.

However, there is also a strong argument for suggesting that fantasy thinking or unrealistic positivity can stop you tuning in to your intuition just as much as anxiety and fear.

If you can, meet with triumph and disaster
and treat those two imposters just the same.
-- Rudyard Kipling

Research shows that positive thinking can actually be an intuitive roadblock. Always focusing on the positives or searching for happiness can seriously decrease your chances of attaining it.

In the words of that immortal poet Kipling it seems that the best way, not just to boost intuition but to live a contented and satisfying life, is to treat those imposters ‘triumph and disaster’ ‘just the same’.

ANECDOTAL EVIDENCE

Stop the habit of wishful thinking
and start the habit of thoughtful wishes.
-- Mary Martin

A few years ago, I was contacted by someone I believed to be influential, who had read one of my books and said it changed their life for the better. He described himself as one of my biggest fans. Of course, I was flattered and especially so as this person came from a trusted source and offered to help promote my books in a global way.

My initial response was one of calm disbelief. It truly sounded too good to be true. I remember laughing out loud to myself thinking this is not for real and I had so many question marks in my mind. However, fantasy thinking took over and by the time we had exchanged emails and phone calls I believed what I wanted to believe. I ignored what my instinctive reaction was, decided to trust and think only positively, and as a result I stopped asking any necessary questions.

You guessed it – a year down the line, after investing a considerable amount of time, energy and dreaming, I realized that I had been completely deluded and the project I so urgently wanted to believe in had absolutely no substance. In hindsight, I looked back and saw so many warning signs.

I asked myself why I hadn’t paid more attention and why I hadn’t done my due diligence. The reason was I didn’t want to see anything that made me question my big dream in any way. My absolute belief that this dream was coming true blinded me to the actual truth.

In some ways the experience was good for me. It made me truly question the power of positive thinking. I had absolutely believed and visualized success yet achieved the absolute opposite – loss and disappointment. I had meditated and done my affirmations and all for nothing. What I hadn’t done was keep a level head, ask necessary questions of myself and the other party involved, listen to my gut instinct and take positive action. Positive thinking and fantasy thinking really got in the way.

I started to research the positive-thinking movement in depth and in a moment of calm intuition realized that the missing ingredient to the power of positive thinking, was the power of positive doing. In other words, the life-changing power of ritual.

BRINGING THE RITUAL TO LIFE

FREE – Finally Releasing Every Emotion.
-- Anonymous

This ritual is designed to help you shift your perspective and let go of emotional attachments to an outcome, so your intuition isn’t clouded by unrealistic expectations. All you need is an eraser or any small object that won’t break if you drop it.

Find somewhere where you can be peaceful and free from distractions and take a few deep breaths. Pick up your small object and place it in the palm of your hand. Project your hopes and dreams for something that you really, really want to happen into the object. Then clasp your hand around that object and stretch out your arm. With your palm facing up open your hand. Let it go. You’ll notice that nothing happens.

Now, to symbolize your shift in perspective, close your fingers around the object again and turn your palm over. Take a deep breath and once again project your hopes and dreams onto that object. Then open your hand and let the object go. It will fall to the ground.

Through this powerful ritual you have symbolically signalled to the universe that you are releasing your dreams and your beliefs around what you can or cannot control about the outcome. You have loved your dreams but detached, turned over and released your expectations. Releasing expectations, both negative and positive ones, opens the door to your intuition.

ROADBLOCKS

If you need to let go of a dream as well, take the time to explore the driving force behind its dissolution and ask yourself if the dream was truly yours or if it was an expectation.
-- Erica Rachel

Wishful thinking vs intuition: Not being able to tell the difference between intuition and fantasy-thinking is a huge block for this ritual and tuning your intuition. Sometimes we want something to be true so very much that wishful thinking takes over. It’s like when you support your favourite sports team and convince yourself that they are going to win, but then they don’t.

So how can you tell the difference between intuition speaking and your desire for a preferred outcome? How can you tell the difference between intuition and a likely outcome? There are some tell-tale signs and I’ll try to be as clear as I can about them.

The Mind vs. The Body and Emotions

When intuition speaks it is often through your body and your emotions. Wishful thinking lives in the mind – the original point of impact is in the mind through your thoughts.

Intuition doesn’t start with the intellect. It hits you right in the heart and gut. It also tends to be accompanied with feelings of elation and inspiration. There aren’t any counter-arguments, frustrations, confusions or doubts. Your intuition does not coerce. You just know, without knowing how you know, or even wanting to question why.

When you get that gentle, clear and empowering feeling that typically encourages you to do something – rather than dreaming about doing it – don’t hesitate or blink, act on it.

Over-attachment: The best advice when you aren’t sure if it’s intuition or fantasy-thinking is to see if you can remove your attachment to the outcome. If you can’t detach yourself, then it’s going to be hard for you to tune in to your intuition.

There isn’t anything wrong with wishful thinking or trying to force a positive outcome with positive intentions because sometimes we need ideals to inspire us. Indeed, setting goals is absolutely crucial for success in life but, if you attach your feelings of self-worth to these goals, they won’t bring you joy even if they do come true. Growing and learning on the journey rather than focusing on the outcome is the most important thing for a contented life.

Expect the unexpected: Last, but by no means least, working with your intuition will mean that you need not only to detach from a desired outcome but also to become more comfortable with not knowing the full picture. Intuition is the opposite of logic.

LOOKING AHEAD

When I let go of what I am,
I become what I might be.
-- Lao Tzu

Mindfully detaching from your desire for an outcome to be positive or what you feel should happen is the best way to avoid confusing wishful thinking with intuition. From this state of peaceful observation, you can tune in to the voice of your inner wisdom.

In the future, whenever you feel your expectations and hopes for a certain outcome are running away with themselves, and you have no idea whether to believe them or not, you may want to revisit this potent intuition-igniting ritual. Use it whenever you need reminding of what is real and what is not and when you are still attaching your self-worth to an outcome, because every time you do this, you block your intuition.

DO IT: LET IT GO

The best things in life are unexpected,
because there were no expectations.
-- Eli Khamarov

There’s a reason why ‘Let It Go’, that empowering song from the Disney movie Frozen was such a mighty success. Emotions and expectations are wonderful things and they can truly give us great power, but they can also divorce us from who we really are. They make us think that something or someone can give us meaning when the only true meaning is the one we discover within ourselves.

The princess in Frozen sings this song when she stops trying to live up to expectations from both herself and her family about how she should behave and who she should be. Instead, she decides to let go of all those expectations and follow her own inner wisdom to be true to who she really is.

This is totally optional, but if it helps you let go of your attachment to desired outcomes, you may want to listen to this song playing when you perform this intuition-igniting and life-changing ritual.

Finally, you may want to check out a mind-opening book by psychologist and magician, Derren Brown. It’s simply called Happy and is a terrific read, all about the nature of happiness and the futility of relentless wishful-thinking.

HOW TO LET GO OF POSITIVES

As you perform this ritual don’t be surprised if you feel a little resistance when the moment comes to turn your hand around and let the object that symbolizes your wishful thinking about something go. You may want to hold on to those expectations for a while longer. Give yourself as much time as you need but be sure eventually to let the object go.

Letting go of your expectations won’t diminish your dreams or hopes in any way. It will prove to you whether they were ever real or not. This metaphor might help. If you try to hold a bird in your hand to stop it flying away, sooner or later it will be crushed or suffocated. Let the bird go and if it ever truly belonged to you or was meant to be in your life, it will return.

FOR THE RECORD

Intuition-igniting ritual: Let go of wishful thinking.

The theory: By releasing your grip on expectations you allow yourself to see the world with new eyes and open the door for your intuition.

The practice: Take a small object and place it in your hands. Close your fingers around that object. Project your dreams and hopes about something or someone onto that object. Now put your arm in front of you and, with your palm facing upward so the object doesn’t fall, open your hand. Then turn your hand around to symbolize a release of expectations when the object falls to the ground.

©2019 by Theresa Cheung. All Rights Reserved.
Excerpted with permission. Publisher: Watkins,
an imprint of Watkins Media Limited.
www.watkinspublishing.com.

Article Source

21 Rituals to Ignite Your Intuition
by Theresa Cheung

21 Rituals to Ignite Your Intuition by Theresa CheungLike optimism, intuition can be cultivated. Research has shown that contrary to popular opinion intuition isn't something we are born with and it doesn't come naturally to everyone. Intuition is a skill that we can learn and we can get better at it the more we practise. Drawing on science, psychology and Theresa's techniques this book offers 21 simple and proven daily rituals to help you tune in to your inner wisdom and start making better decisions in your life today. (Also available as an Audiobook and in Kindle format)

click to order on amazon

 

 

About the Author

Theresa CheungTheresa Cheung has a Masters from King's College Cambridge and has spent the last twenty years writing bestselling books and encyclopaedias about the psychic world. Two of her paranormal titles reached The Sunday Times top ten and her international bestseller, The Dream Dictionary, regularly bounces to number 1 on the Amazon dreams bestsellers chart. Visit her website at www.theresacheung.com

Related Video

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=Theresa Cheung;maxresults=3}

More books on this topic

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}