قوة عواطفنا وما يحاولون إخبارنا به

قوة عواطفنا وما يحاولون إخبارنا به

ما زلنا لا نعرف واحدا في المئة من واحد في المئة مما كشفته لنا الطبيعة. - البرت اينشتاين

في أي لحظة من الوقت هناك أكثر من 400 مليار أجزاء من المعلومات التي تدخل في إدراكنا من حواسنا.

لكننا على وعي فقط عن 10 منهم.

هذا يعني أن هناك ما يقرب من 390 مليار ، 999 مليون + أجزاء أخرى من المعلومات التي نحن لا علم بوعي التي تؤثر على شعورنا. وكيف نشعر بأننا نؤثر على عاداتنا وسلوكنا ، مثل تناول رقائق البطاطس عندما نكون متوترين ، أو نشعر بالحلوى عندما نكون حزينين.

هل من أي وقت مضى خطأ شيء ما ولكن لا يمكن وضع إصبعك عليه لماذا هل شعرت بهذه الطريقة؟ بعض الناس يسمون هذا الحدس أو الشعور الغريزي ، ويمكن أن يكون هناك عنصر روحاني أو روحي لذلك ، ولكن هذا ليس ما أشير إليه. أنا أشير إلى الكم الهائل من المعلومات في وعينا ومحدودية قدرة العقل الواعي على فهم كل ذلك بطريقة ذات معنى.

يمكنك أن تفكر في العقل الواعي كصفحة ذات مساحة لكلمات 10 ، والعقل الباطن هو صورة. صورة تساوي كلمات 1,000 ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن العقل الباطن يلتقط صور 40,000 في كل ثانية من حياتنا. والعقل الواعي يدرك كلمات 10. أشياء 10. ولا حتى صورة واحدة كاملة.

حدود عقلنا الواعي

خدامتنا جدا محدودة بما يمكن أن ندركه عن وعي ، لذلك لإصلاح أن دماغنا أعطانا العواطف والمشاعر. في هذا الكتاب ، أشير إلى المشاعر والمشاعر على أنها نفس الشيء ، لكن العواطف هي في الحقيقة المعنى الذي يطبقه العقل الباطن لأي حالة. أصبحنا ندرك المعنى عندما نشعر به في جسدنا كإحساس - شعور. هذه المشاعر هي معرفة أعمق لباقي 400 + بليون من المعلومات في عقلنا الباطن المدرك من حواسنا بالإضافة إلى كل شيء آخر يعرفه العقل الباطن بالفعل على أساس التجربة السابقة.

عواطفنا هي مؤشر قوي لما يحدث بالفعل - الصورة الكبيرة ، وجميع القطع المتصلة. يمكنك التفكير في عواطفنا كنتيجة لمجموعة البيانات الأكثر ثراءً - ومع هذه المعلومات الإضافية يمكننا اتخاذ قرارات أفضل حول أنفسنا والعالم من حولنا.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الحقيقة عن العواطف

لا يعلم معظمنا ما هي العواطف في الواقع ، وعلى عكس ما يود البعض الاعتقاد به - تلك العواطف عابرة ، أو أنه لا ينبغي أن تنتبه لها - فهي في الواقع مؤشر على ما يجري في العقل الباطن. لا يمكننا دائمًا أن نفهم عواطفنا لأننا لا ندرك دائمًا ما الذي يدفعهم ، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يدركوا ما تحاول عواطفنا إخبارنا به.

هناك طريقة أخرى للتفكير في العقل الواعي واللاوعي عندما يتعلق الأمر بالعواطف وهي أن العقل الواعي يشبه رأس جبل الجليد. إنه ما يمكنك رؤيته وما تعرفه. العقل الباطن هو ما هو تحت - الجزء الأكبر من الجبل الجليدي.

العقل الباطن لديه كل ذكرياتنا فيه - لذلك لديه قاعدة بيانات أكبر بكثير من كل ما حدث لنا. في بعض الأحيان نشعر بأن شيئًا ما بداخله يعتمد على العقل الباطن ، لكننا لا ندرك ذلك بوعي حتى الآن. كثير من الناس يشيرون إلى هذا على أنه شعور "القناة الهضمية" ، وهذا الشعور مبني على فهم أعمق يقودها العقل الباطن.

ما هي عواطفنا ، وكيفية معالجتها

التحدي هو أن معظمنا لم يدرس أبدا ما هي عواطفنا ، أو كيفية معالجتها. في العديد من الحالات ، تعلمنا أن نتجاهل عواطفنا ، و "نستخدم رأسنا" لاتخاذ القرارات - عندما يكون "الرأس" في الواقع محدودًا بما نعرفه بوعي ، حيث تنغمس عواطفنا في ذلك الجسم الواسع من الفهم في العقل الباطن. عقل.

لكن سنوات تجاهل عواطفنا غالباً ما لا تجعلنا نفهم ما الذي يحاولون فعله لإخبارنا ، لذا فإن العنصر الأساسي والمهم هنا هو أن العواطف تهدف إلى تحفيزنا على القيام بشيء ما - لاتخاذ بعض الإجراءات.

الشعور "بالسيئة" هو مؤشر على أن شيئًا ما ليس صحيحًا ويجب أن نفعل شيئًا لإصلاحه حتى ينتفي الشعور "السيئ". ولكن نظرًا لأننا غالبًا لا نفهم ما يحاول المشاعر أن يخبرنا به ، فإننا لا نتخذ إجراءً وننتهي فقط بالشعور السيئ بدلاً من ذلك - مثل الشعور بالقلق أو الحزن. ثم نأكل لصرف انتباهنا عن الشعور السيئ لجعلها تختفي مما يؤدي بنا إلى الإفراط في تناول الطعام وكسب الوزن عادة.

اللغة السرية للمشاعر

يدعى أحد الكتب المفضلة التي تذهب إلى تفاصيل كبيرة حول ما هي عواطفنا ومشاعرنا وكيفية فهمها اللغة السرية للمشاعر, كالفن دى بانيان. أوصي بشدة بهذا الكتاب وأعرضه على جميع عملائي تقريبًا. يصف بشكل جميل المعاني الكامنة وراء المشاعر المشتركة - مثل الغضب والملل ، وماذا تفعل حيالها. كما يقدم المفهوم القوي "Feel Bad، Distract" الذي يشعر بالسوء تجاه شيء ما ، ثم يشتت الانتباه عن الشعور بشيء آخر - في هذه الحالة ، مع الطعام.

أول شيء يجب فهمه هو أن عواطفنا تستحق الاهتمام بها. إنهم يحاولون إخبارنا بشيء مهم. غالباً ما تكون العاطفة رد فعل على شيء ما في بيئتنا ، ونحن لا نفعل ذلك بوعي قم بإختياره.

لذلك عندما نجد أنفسنا واقفين في المطبخ بحثًا عن شيء ما نأكله ، ولكن لا شيء "يبدو جيدًا" ، فهذا عادة ما يكون مؤشراً على أننا لا نشعر بالجوع فعلًا بل بالملل أو الغضب. نحن بحاجة إلى معالجة الشعور بالملل أو ما يجعلنا منزعجين من الشعور بالابتعاد - فالطعام لن يجعلنا أقل مللًا أو أقل اضطرابًا.

هذا هو ما يشار إليه عادة باسم الأكل عاطفيا - الأكل لسبب عاطفي بدلا من الجوع الفعلي. في هذه الحالة ، عادةً ما يعمل الطعام كموعد تشتيت ، إذا جاز التعبير ، حتى أثناء تناول الطعام ، لا تشعر بالملل أو الغضب. ولكن بمجرد التوقف عن تناول الطعام ستجد أنك لا تزال تشعر بالملل أو الانزعاج. هذا هو السبب في أنك قد تعتقد ، "هم .... أعتقد أنه لم يكن حقا الآيس كريم كنت جائع ل-- ربما أريد رقائق بدلا من ذلك ..." والتي تستمر حتى السعرات الحرارية 500 في وقت لاحق في أي نقطة من المحتمل أن تشعر حتى أسوأ من ذلك لأنك لا تزال تشعر بالملل أو الانزعاج ، ولكن الآن ربما تكون مذنبًا أيضًا للأكل كثيرًا.

تجاهل عواطفنا لا يجعلها تذهب بعيدا

تجاهل مشاعرنا لا يساعد - لا يجعلها تختفي. محاولة لمسح لهم مع الطعام أيضا لا يساعد. نحن نتصرف في كثير من الأحيان على أساس عواطفنا ، والطريقة الوحيدة لمعالجة هذه المشاكل هي فهم ما يقولونه لنا ، ثم اتباعه.

في كثير من الأحيان عندما نأخذ الوقت للتحقيق في مشاعرنا ، سوف ندرك أن ما يحاولون إخبارنا يقوم على معلومات كاذبة - عندما يحدث ذلك يتلاشى الشعور "السيئ" على الفور. يحدث هذا لأن بعض أجزاء 400 + بليون من المعلومات التي نتلقاها من خلال حواسنا يتم تصورها بشكل غير صحيح.

نحن لا نحصل عليه دائمًا. في بعض الأحيان يُنظَر إلى نظرة التشويش على أنها غضب. في بعض الأحيان ، يُنظر إلى البريد الإلكتروني من أحد الأصدقاء على أنه فظ ، في حين أنه في الواقع كان في عجلة من أمره وبات مباشرًا جدًا. إذا توقفنا مؤقتًا لفهم ما نشعر به فعلًا ، فقد ندرك أن صديقنا ليس شخصًا وقحًا ، وأنهم على الأرجح في عجلة من أمرهم.

ومع ذلك ، بما أن معظمنا لا يعرف ما هي العواطف التي تخبرنا ، فإن الخيار الوحيد القابل للتصور هو تجاهلها ونأمل أن تختفي. لكن تجاهلها يجعل الأمور تسوء على الدوام.

العواطف تمكننا مع تفاهم أعمق

عواطفنا هي جزء مهم من مكياجنا البشري. إنها في الواقع مؤشر على فهم أعمق - وهو أمر عادة ما يكون أكثر تعقيدا من العقل الواعي في قدرته المحدودة. فهم يساعدوننا على العمل الذي يجب أن يؤخذ من أجل أن نكون سعداء. هذا هو السبب في أننا غالبا ما نشعر بالصراع والسيطرة - نحن نعرف ما يجب أن نفعله (تناول وجبة عشاء صحية) ، ولكن في الواقع لا أشعر بأننا نفعل ذلك (بدلا من ذلك نريد تناول الآيس كريم لأننا كنا نمر يوما عصبيا). ).

لكن مشاعرنا تستند في الغالب إلى مفاهيم خاطئة عن أنفسنا ومحيطنا ، لذلك عندما نتعلم ما تخبرنا به عواطفنا وأين تأتي من ، يمكن أن نتخلص من العواطف التي لا تستند في الواقع وتؤدي أكثر سلاما وسعادة الأرواح. لكن علينا أولاً أن نكون شجاعين بما يكفي ليشعروا بمشاعرنا. لمعرفة أنهم هناك لسبب ما. لوقف دفعهم إلى أسفل مع شطيرة الجبن والبطاطا المقلية أو الآيس كريم.

استخدام العقل الواعي فقط لاتخاذ القرارات هو مثل شراء سيارة ومعرفة فقط - وليس النموذج ، وليس السنة ، وليس الشرط. إن عواطفنا معقدة لأنها تتضمن مجموعة بيانات أكثر ثراءً من كل ما شهدناه ، ولكن يمكن فهمها بطريقة أبسط.

لدينا كل هذه القوة الكامنة في داخلنا لفهم عواطفنا وفك ما تخبرنا به مشاعرنا - والتنويم المغناطيسي يساعد على تبسيط هذه العملية بالنسبة لنا في البداية - ثم نتعلم أن نفعل ذلك بنفسنا بشكل طبيعي. عندما نفعل ذلك ، فإنه يساعدنا على الشعور بتحسن أنفسنا وحياتنا - ويساعدنا على القيام بأشياء في حياتنا نعرف أننا نريد القيام بها - مثل تناول الطعام الصحي الذي يساعدنا على الشعور بالنشاط ، والتحرك أكثر.

وضع كل ذلك معا

عواطفنا هي مؤشر قوي لما يجري داخلنا. إنها نتاج معلومات 400 + بليون من المعلومات التي لا ندركها بوعي بالإضافة إلى تجاربنا السابقة في الحياة - مجموعة بيانات أكثر ثراءً تهدف إلى مساعدتنا في فهم عالمنا ومساعدتنا في اتخاذ القرارات.

بمجرد فهمها ، يتم إطلاق المشاعر ويتم تركنا بصيرتها التي تساعدنا على اتخاذ قرارات أفضل - مما يسمح لنا بتجاهل الأمتعة العاطفية والشعور بالراحة والأفضل. نحن نحد من الأكل العاطفي ، ونفقد الوزن ، ونبدأ في الشعور بالتحكم في حياتنا.

حقوق الطبع والنشر 2017 بواسطة Erika Flint. كل الحقوق محفوظة.
مورغان جيمس للنشر بالشراكة مع مطبعة الفرق.
www.morganjamespublishing.com

المادة المصدر

إعادة برمجة وزنك: توقف عن التفكير في الطعام طوال الوقت ، واستعادة السيطرة على الأكل الخاص بك ، وفقدان الوزن مرة واحدة وإلى الأبد
بواسطة إيريكا فلينت.

إعادة الرسم الخاص بك الوزن: التوقف عن التفكير في الغذاء طوال الوقت ، استعادة السيطرة على الأكل الخاص بك ، وفقدان الوزن مرة وإلى الأبد من قبل إيريكا فلينت.In إعادة برمجة الوزن الخاص بكيجمع المنوم المغناطيسي إيريكا فلينت الحائز على الجوائز بين تقنيات التنويم المغناطيسي الرائدة والرائدة مع قصص نجاح العميل من فقدان الوزن لمساعدة العديد من فقدان الوزن مرة واحدة وإلى الأبد.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو شراء أوقد الطبعة.

عن المؤلف

إريكا فلينتإيريكا فلينت هي منبر مغنطيسي ومؤلف ومغني ومذيع حائز على جوائز في سلسلة البودكاست الشهيرة التنويم المغناطيسي ، الخ. وهي مؤسس مركز كاسكاد للتنويم المغناطيسي في بيلينجهام ، واشنطن ، وخالق نظام إعادة برمجة الوزن. كتابها، إعادة برمجة وزنك: التوقف عن التفكير في الطعام طوال الوقت ، واستعادة السيطرة على الأكل الخاص بك ، وفقدان الوزن مرة واحدة وإلى الأبد (اختلاف Press 2016) ، يكشف النقاب عن كيف ينقر التنويم المغناطيسي إلى قوة الفرد الذاتية لنجاح إنقاص الوزن. يزور CascadeHypnosisCenter.com.

كتاب آخر من هذا المؤلف

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = B073DDKJ5D، maxresults = 1}

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books؛ keywords = hypnosis weight loss؛ maxresults = 2}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
ما هو معروف عن الفيروس التاجي والأطفال
by كاثرين موفيت برادفورد وآخرون
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
هل يجب أن يرسلك طبيبك للتنزه في الحديقة؟
by آنا يورجنسن وجيك م. روبنسون

من المحررين

لقد حان يوم الحساب لل GOP
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
لم يعد الحزب الجمهوري حزبا سياسيا مواليا لأمريكا. إنه حزب سياسي زائف غير شرعي ومليء بالراديكاليين والرجعيين هدفه المعلن هو زعزعة الاستقرار وزعزعة الاستقرار و ...
لماذا يمكن أن يكون دونالد ترامب أكبر الخاسرين في التاريخ
by روبرت جينينغز ، InnerSelf.com
تحديث 2 يوليو ، 20020 - يكلف جائحة فيروس كورونا هذا ثروة ، ربما 2 أو 3 أو 4 ثروات ، كلها ذات حجم غير معروف. أوه نعم ، ومئات الآلاف ، وربما مليون شخص سيموتون ...
Blue-Eyes vs Brown Eyes: كيف يتم تدريس العنصرية
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
في حلقة أوبرا شو عام 1992 ، علّمت الناشطة والمناهضة للعنصرية جين إيليوت الحائزة على جوائز الجمهور درساً قاسياً حول العنصرية من خلال إظهار مدى سهولة تعلم التحيز.
تغير سوف يأتي...
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
(30 مايو 2020) بينما أشاهد الأخبار عن الأحداث في فيلادلفيا والمدن الأخرى في البلاد ، فإن قلبي يتألم لما يحدث. أعلم أن هذا جزء من التغيير الأكبر الذي يحدث ...
أغنية يمكن أن ترفع القلب والروح
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
لدي العديد من الطرق التي أستخدمها لمسح الظلام من ذهني عندما أجد أنه تسلل إلى الداخل. أحدهما هو البستنة ، أو قضاء الوقت في الطبيعة. والآخر هو الصمت. طريقة أخرى هي القراءة. وواحد ...

The Power of our Emotions and What They Are Trying To Tell Us

The Power of our Emotions and What They Are Trying To Tell Us

We still do not know one thousandth of one percent of what nature has revealed to us. – Albert Einstein

At any one moment in time there are over 400 billion bits of information coming into our awareness from our senses.

But we’re only consciously aware of about 10 of them.

This means there are about close to 390 billion, 999 million + other bits of information that we’re not consciously aware of that are impacting how we feel. And how we feel impacts our habits and behavior, like eating chips when we’re stressed, or having candy when we’re sad.

Have you ever felt something but couldn't put your finger on why you felt that way? Some people call this intuition or a gut feeling, and there could be a mystical or spiritual component to it, but that’s not what I’m referring to. I’m referring to the vast amount of information in our awareness and the limited ability of the conscious mind to make sense of it all in a meaningful way.

You can think of the conscious mind as a page with space for 10 words, and the subconscious mind is a picture. A picture is worth 1,000 words, right? Well if that’s the case, then the subconscious mind is capturing 40,000 images every second of our life. And the conscious mind is aware of 10 words. 10 things. Not even one full picture.

The Limitations of Our Conscious Mind

We are very limited by what we can consciously be aware of, so to fix that our brain gave us emotions and feelings. In this book, I refer to emotions and feelings as the same thing, but emotions are really the meaning applied by our subconscious mind to any situation. We become aware of the meaning when we feel it in our body as a sensation - a feeling. These feelings are a deeper knowing of the other 400+ billion bits of information in our subconscious mind perceived from our senses plus everything else the subconscious mind already knows based on past experience.

Our emotions are a powerful indicator of what is really going on - the big picture, and all the connected pieces. You can think of our emotions as the result of this richer data set - and with this additional information we can make better decisions about ourselves and the world around us.

The Truth About Emotions

Most of us are never taught what emotions are actually for, and unlike what some people would like to believe - that emotions are fleeting, or that you shouldn’t pay attention to them - they are really an indicator of what is going on in the subconscious mind. We can’t always make sense of our emotions because consciously we’re not always aware of what is driving them, so it can take a little time to become aware of what our emotions are trying to tell us.

Another way to think about the conscious and subconscious mind when it comes to emotions is that the conscious mind is like the tip of the iceberg. It’s what you can see, and what you’re aware of. The subconscious mind is what is underneath - the much larger portion of the iceberg.

The subconscious mind has all of our memories in it - so it has a much larger database of everything that has happened to us. At times we are feeling something inside that is based on the subconscious mind, but we’re not consciously aware of it yet. Many people refer to this as a “gut” feeling, and that feeling is based on a deeper understanding being driven by the subconscious mind.

What Our Emotions Are For, and How To Address Them

The challenge is that most of us were never taught what our emotions are for, or how to address them. In many cases we were taught to ignore our emotions, and “use our head” to make decisions - when in reality our “head” is limited by what we know consciously, where our emotions are tapping into that vast body of understanding in the subconscious mind.

But years of ignoring our emotions often leaves us not understanding what they’re really trying to tell us, so here’s the underlying and important component: Emotions are intended to motivate us to do something - to take some action.

Feeling “bad” is an indicator that something isn’t right and we should do something to fix it so the “bad” feeling goes away. But because we often don’t understand what the feeling is trying to tell us, we don’t take action and just end up with the bad feeling instead - like feeling anxious or sad. Then we eat to distract ourselves from the bad feeling to get it to go away which causes us to overeat and usually gain weight.

The Secret Language of Feelings

One of my favorite books that goes into great detail about what our emotions and feelings are for and how to understand them is called The Secret Language of Feelings, by Calvin D. Banyan. I highly recommend this book and offer it to nearly all of my clients. It beautifully describes the meanings behind common feelings - like anger and boredom, and what to do about them. It also introduces the powerful concept of “Feel Bad, Distract” which is feeling bad about something, then distracting from the feeling with something else - in this case, with food.

The first thing to understand is that our emotions are worth paying attention to. They are trying to tell us something important. The emotion is often a reaction to something in our environment, and we don’t consciously choose it.

So when we find ourselves standing in the kitchen looking for something to eat, but nothing “sounds” good, that’s usually an indicator that we’re not actually hungry but rather bored or upset. We need to address the feeling of boredom or what’s making us upset for the feeling to go away - food won’t make us less bored or less upset.

This is what is commonly referred to as emotionally eating - eating for an emotional reason rather than actual hunger. In this case food typically functions as a distractor - passing time so to speak, so while you’re eating you’re not bored or upset. But once you stop eating you will find that you’re still bored or upset. This is why you may think, “hmm.... I guess it wasn’t really ice cream I was hungry for - maybe I want chips instead...” and that continues until 500 calories later at which point you likely feel even worse because you still feel bored or upset, but now maybe guilty as well for eating so much.

Ignoring Our Emotions Does Not Make Them Go Away

Ignoring our emotions does not help - it does not make them go away. Trying to shove them down with food also does not help. We are often behaving based on our emotions, and the only way to address them is to understand what they’re telling us, then follow through.

Often when we take the time to investigate our feelings, we’ll realize that what they’re trying to tell us is based on false information - when that happens the “bad” feeling dissipates immediately. This happens because some of the 400+ billion bits of information that we take in through our senses are perceived incorrectly.

We don’t always get it right. Sometimes a look of confusion is misperceived as anger. Sometimes an email from a friend is perceived as being rude, when in fact they were just in a hurry and being very direct. If we paused for a moment to understand what we’re actually feeling we may realize that our friend is not a rude person, and that they were likely just in a hurry.

However, since most of us don’t know what emotions are telling us, the only conceivable option is to ignore them and hope they go away. But ignoring them almost always makes things worse.

Emotions Empower Us with a Deeper Understanding

Our emotions are an important part of our human makeup. They’re actually an indicator of a deeper understanding - something that is usually more complex than the conscious mind in its limited ability is aware of. They help guide us to action that needs to be taken for us to be happy. This is why we often feel so conflicted and out of control - we know what we SHOULD be doing (eating a healthy dinner), but don’t actually FEEL like doing it (instead we want to eat ice cream because we had a stressful day).

But our feelings are often based in misperceptions about ourselves and our surroundings, so when we learn what our emotions are telling us and where they come from, we can be rid of emotions that aren’t based in reality and lead much more peaceful and happy lives. But we first have to be courageous enough to feel our feelings. To know that they’re there for a reason. To stop shoving them down with a cheeseburger and fries or ice cream.

Using the conscious mind only to make decisions is like buying a car and only knowing the make - not the model, not the year, and not the condition. Our emotions are complex because they include such a richer data set of everything we’ve experienced, but they are also capable of being understood in a simpler way.

We all have this power inherent within us to understand our emotions and decode what our feelings are telling us - and hypnosis helps simplify this process for us at first - then we learn to do it on our own naturally. When we do that, it helps us feel better about ourselves and our life - and helps us do things in our life that we know we want to do - like eat healthy food that helps us feel energized, and move more.

Putting it All Together

Our emotions are a powerful indicator of what’s going on inside of us. They’re the product of the 400+ billion bits of information we’re not consciously aware of plus our life’s past experiences - a richer data set intended on helping us understand our world and help us make decisions.

Once understood, the emotions are released and we’re left with insights that help guide us toward better decisions - allowing us to discard emotional baggage and feel lighter and better. We reduce emotional eating, lose weight, and begin to feel in control of our lives.

Copyright 2017 by Erika Flint. All Rights Reserved.
Morgan James Publishing in partnership with Difference Press.
www.morganjamespublishing.com

Article Source

Reprogram Your Weight: Stop Thinking about Food All the Time, Regain Control of Your Eating, and Lose the Weight Once and for All
by Erika Flint.

Reprogram Your Weight: Stop Thinking about Food All the Time, Regain Control of Your Eating, and Lose the Weight Once and for All by Erika Flint.In Reprogram Your Weight, award-winning hypnotist Erika Flint combines insightful and leading edge hypnosis techniques with client success stories of weight loss to help many lose the weight once and for all.

Click here for more info and/or to order this paperback book or purchase the Kindle edition.

About the Author

Erika FlintErika Flint is an award-winning hypnotist, author, speaker and co-host of the popular podcast series Hypnosis, Etc. She is the founder of Cascade Hypnosis Center in Bellingham, Washington, and creator of the Reprogram Your Weight system. Her book, Reprogram Your Weight: Stop Thinking About Food All the Time, Regain Control of Your Eating, and Lose the Weight Once and for All (Difference Press 2016), unveils how hypnosis taps into an individual's inherent power for weight loss success. Visit CascadeHypnosisCenter.com.

Another Book by this Author

We did not find any matches for your request.

Related Books

The Calming Collection-The Weight is Over:Hypnosis/Meditation for Lasting Weight Loss**Guided Meditation and Hypnosis CD
intuitive awarenessAuthor: Roberta Shapiro
Binding: Audio CD
Publisher: Roberta Shapiro
List Price: $11.99

Buy Now

Extreme Weight Loss Hypnosis Bundle: Stop Emotional Eating, Perfect Portion Control, Easily Eat Healthy and Stop Sugar Cravings with Self Hypnosis
intuitive awarenessAuthor: Rewire the Brain Hypnosis
Binding: Audible Audiobook
Format: Original recording
Publisher: Rewire the Brain Hypnosis
List Price: $19.95

Buy Now

enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}