إليك ما يجب فعله إذا كان لديك إهتمامات في أحلامك

الأحلام المبكرة: دفع الانتباه إلى الرسائل الإلهية

منذ أن كنت مراهقاً ، كنت أحلم بأصدقائي قبل أن ألتقي بهم في الحياة الحقيقية. في المرة الأولى التي حدث فيها ، كنت في الخامسة عشرة من عمري. حلمت أنني كنت أمسك بيد فتى ساحر ذو عيون بنية وأسنان جميلة ، وكان لدي شعور بالخفة والسلام والفرح في حلمي. بعد أسبوع واحد ، وبينما كنت أسير في حديقة بوسط مدينة مونتريال ، أغمضت عيناي بالعيون نفسها التي رأيتها في حلمي وكان الحب من النظرة الأولى لكلينا.

حدث هذا في كل مرة كان لي صديق جديد في حياتي: كنت أحلم به عدة أيام قبل أن أقابله في العالم الحقيقي ، ولم أتفاجئ أبداً عندما كنا نتعرض لبعضنا البعض. العبارة المبتذلة ، "لقد رأيتك في أحلامي" كانت حقيقة ، وليست خيالية ، بالنسبة لي! لا أريد أن أخاف أي شخص بعيدا عن حاستي السادسة ، كنت حذرا من تقاسمت أحلامي.

تُعرف هذه الأحلام بالأحلام المسبقة. إنهم يتوقعون حدثًا قبل حدوثه.

استخدام الأحلام للتوجيه

اعتمدت العديد من الحضارات القديمة الهامة على الأحلام للتوجيه في الأمور السياسية أو الاجتماعية. كان المصريون يعتقدون أن آلهتهم تزورهم في أحلامهم وتنقل رسائل مهمة بهذه الطريقة. لم يستخدم اليونانيون الأحلام كوسائل للحصول على الرسائل فحسب ، بل أيضًا للحصول على العلاجات الشافية لمختلف الأمراض. كانوا يؤدون طقوسًا متقنة جدًا قبل أن يحلموا ، مثل الامتناع عن أكل اللحوم أو ممارسة الجنس ، للتأكد من كونهم أوعية نظيفة للحلم.

في العهد الجديد ، كثيرا ما نقرأ عن الله يتكلم إلى تلاميذ في الأحلام ويوجههم نحو مهمات مهمة لإنجازها. بالنسبة للعبرانيين ، كانت هناك أحلام جيدة مرسلة من الله وأحلام سيئة مرسلة من الأرواح الشريرة.

تحدث أحد معلمي الروحانيين كثيراً عن الأحلام غير المسبوقة. كانت تؤمن إيمانا راسخا بأن الأحلام هي رسائل إلهية مهمة ، تأتي من خلال مساعدة مرشدي الروح. علمتنا أنه إذا حلمنا بالشيء نفسه ثلاث ليال متتالية ، فقد كان بالتأكيد حلمًا هامًا.

على مر السنين ، كان لدي متسع من الوقت لاختبار نظرياتها ووجدت أنها عملت معي أيضاً. فيما يلي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لاكتشاف ما إذا كنت تتلقى الرسائل الإلهية من خلال أحلامك.

تتبع أحلامك

قبل أن تقرر ما إذا كان الحلم أمرًا خادعًا ، يجب عليك كتابة كل أحلامك في مجلة الأحلام. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها اكتشاف ما إذا كان لديك حلم غير متوقع أو إذا كان مجرد حلم مدفوع بالخيال.


الحصول على أحدث من InnerSelf


أحتفظ بدورية أحلام بجوار سريري ، حتى عندما أستيقظ في الصباح ، يمكنني كتابة ما أتذكره بسرعة. قد تلاحظ مدى السرعة التي يتلاشى فيها الحلم عندما تبدأ روتينك الصباحي ، لذلك لا تضيع الكثير من الوقت. اكتب أحلامك بمجرد استيقاظك.

دفع عن كثب إلى التفاصيل

اكتب أكبر عدد ممكن من التفاصيل. ماذا كنت تشعر في الحلم؟ أين كنت؟ مع من؟ ما المحادثات التي لديك أو سمعتها؟

عادة ، الأحلام المسبقة لديها تفاصيل واضحة ودقيقة للغاية التي تفتقر إلى الأحلام العادية. سوف ترشدك الألوان والعواطف والأماكن والمحادثات على طريقك نحو تحديد ما إذا كان الحلم هو هاجس أم لا. بالنسبة لي ، الأحلام العادية غالبًا ما تكون ضبابية ، لكن الأحلام غير المسبوقة أكثر وضوحًا وشدة.

ننتظر ونرى

استمر في حياتك دون أن تكون مشغولاً للغاية حول محاولة ربط أحلامك بعالم الواقع. فجأة ، يومًا ما ، سيحدث شيء ما أن أحلامك قد تنبأت بدقة. في تلك اللحظة ، خذ دفتر يومياتك وحدد وقت التأخير بين الليلة التي كان حلمك فيها واليوم الذي حدث فيه حدثك.

يمكن أن يكون لدى الناس أحلام مسبقة قبل سنوات أو أيام مقدما. من الممكن العثور على نمط في هذا الوقت التأخير. اكتشفت أنني أحلم بالأحداث القادمة قبل أيام من حدوثها ، وليس لأسابيع أو شهور. مع أخذ هذا في الاعتبار ، أنا قادر على أن نكون مستعدين بشكل أفضل.

ماهي النقطة؟

إن الهدف من محاولة معرفة ما إذا كان لديك أحلام غير مسبوقة أم لا هو أن ترى إن كان الله أو الخالق أو أي شيء يؤمن به قد منحك هدية خاصة في هذه الحياة. إذا كان لديك هذه الهدية من الاسترشاد في الأحلام ، ثم بكل وسيلة اكتشافه واللعب معها والتعلم منها!

مهما كانت المساعدة الروحية التي نجريها للتنقل بشكل أفضل في هذا العالم ، يمكننا أن نستفيد من الاستمتاع بالحياة أكثر وتجنب المصاعب والعقبات.

© 2017. نورا كارون. كل الحقوق محفوظة.

عن المؤلف

نورا كاروننورا كارون حاصلة على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي في عصر النهضة وتتحدث أربع لغات. بعد أن عانت من خلال النظام الأكاديمي ، أدركت أن دعوتها الحقيقية كانت مساعدة الناس على العيش من قلوبهم واستكشاف العالم من خلال عيونهم. درست نورا مع العديد من المعلمين والمعالجين الروحانيين منذ 2003 وهي تمارس طب الطاقة بالإضافة إلى تاي تشي وتشى جونج. في سبتمبر 2014 ، كتابها "رحلة الى القلب"حصلت على الميدالية الفضية لجائزة Living Now Book لأفضل رواية ملهمة. تفضل بزيارة موقعها على الويب على: www.noracaron.com

شاهد فيديو مع نورة: أبعاد جديدة من الوجود

كتب نورا كارون

رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1رحلة إلى القلب: ثلاثية الأبعاد الجديدة ، كتاب 1
بقلم نورا كارون.

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب على الأمازون.

شاهد مقطع دعائي للكتب: رحلة الى القلب - كتاب مقطورة

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846117. maxresults = 1}

{amazonWS: searchindex = كتب، كلمات = 1938846222. maxresults = 1}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

من المحررين

النشرة الإخبارية InnerSelf: أيلول 6 و 2020
by InnerSelf الموظفين
نرى الحياة من خلال عدسات إدراكنا. كتب ستيفن آر كوفي: "نحن نرى العالم ، ليس كما هو ، ولكن كما نحن ، أو كما نحن مشروطون برؤيته". لذلك هذا الأسبوع ، نلقي نظرة على بعض ...
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 30 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
الطرق التي نسلكها هذه الأيام قديمة قدم الزمن ، لكنها جديدة بالنسبة لنا. التجارب التي نمر بها قديمة قدم الزمن ، لكنها أيضًا جديدة بالنسبة لنا. الشيء نفسه ينطبق على ...
عندما تكون الحقيقة فظيعة للغاية ومؤلمة ، اتخذ إجراءً
by ماري T. راسل، InnerSelf.com
وسط كل الأهوال التي تحدث هذه الأيام ، ألهمني شعاع الأمل الذي يسطع من خلاله. الناس العاديون يدافعون عن الصواب (وضد ما هو خطأ). لاعبي البيسبول،…
عندما يكون ظهرك مقابل الحائط
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف
احب الانترنت. الآن أعرف أن الكثير من الناس لديهم الكثير من الأشياء السيئة ليقولوها عن ذلك ، لكني أحب ذلك. مثلما أحب الناس في حياتي - فهم ليسوا مثاليين ، لكني أحبهم على أي حال.
النشرة الإخبارية InnerSelf: أغسطس 23 ، 2020
by InnerSelf الموظفين
ربما يتفق الجميع على أننا نعيش في أوقات غريبة ... تجارب جديدة ، مواقف جديدة ، تحديات جديدة. ولكن يمكن أن نشجع على تذكر أن كل شيء في حالة تغير مستمر ، ...

Here's What To Do If You Have Premonitions In Your Dreams

Premonitory Dreams: Paying Attention to Divine Messages

Ever since I was a teenager, I dreamed of my boyfriends before I met them in real life. The first time it happened, I was fifteen years old. I dreamed that I was holding hands with a charming boy with brown eyes and beautiful teeth, and I had a feeling of lightness, peace and joy in my dream. One week later, as I was walking in a park downtown Montreal, I locked eyes with the same eyes I had seen in my dream and it was love at first sight for both of us.

This happened every single time I had a new boyfriend in my life: I would dream of him several days before meeting him in the real world, and I was never surprised when we would run into each other. The cliché phrase, “I’ve seen you in my dreams” was fact, not fiction, for me! Not wanting to scare anyone away with my sixth sense, I was careful who I shared my dreams with.

Such dreams are known as premonitory dreams. They foretell an event before it happens.

Using Dreams for Guidance

Many important ancient civilizations relied on dreams for guidance in political matters or social matters. Egyptians believed that their gods visited them in their dreams and transmitted important messages in this fashion. Greeks not only used dreams as ways to obtain messages but also to obtain healing remedies for various illnesses. They would perform very elaborate rituals before dreaming, such as abstaining from eating meat or having sex, to make sure they were clean vessels for dreaming.

In the New Testament, we often read about God speaking to disciples in dreams and guiding them towards important missions to accomplish. For the Hebrews, there were good dreams sent from God and bad dreams sent from evil spirits.

One of my spiritual teachers spoke a lot about premonitory dreams. She was a firm believer that dreams were important divine messages, coming in through the help of our spirit guides. She taught us that if we dreamt of the same thing three nights in a row, it was definitely an important premonitory dream.

Over the years, I had plenty of time to test out her theories and found that they worked for me too. Here are some things you can do to discover if you are receiving divine messages through your dreams.

Keep Track of Your Dreams

Before deciding if a dream is a premonitory one, you must write down all your dreams in a dream journal. That is the only way you will be able to discover if you had a premonitory dream or if it was just a fantasy-driven dream.

I keep a dream journal next to my bed so that when I wake up in the morning, I can quickly write down what I remember. You may notice how rapidly a dream vanishes as you begin your morning routines, so don’t waste too much time. Write down your dreams as soon as you wake up.

Pay Close Attention to Details

Write down as many details as you possibly can. What were you feeling in the dream? Where were you? With whom? What conversations did you have or hear?

Typically, premonitory dreams have very clear and precise details that regular dreams lack. Colors, emotions, places and conversations will guide you on your path towards establishing whether a dream is a premonition or not. For me, regular dreams are often foggy but premonitory dreams are much more clear and intense.

Wait and See

Continue your life without being too preoccupied about trying to link your dreams to your reality world. Suddenly, one day, something will happen that your dreams will have predicted accurately. At that moment, take your dream journal out and establish the time delay between the night you had your dream and the day your event happened.

People can have premonitory dreams years in advance or days in advance. It’s possible to find a pattern in this time delay. I discovered that I dream of upcoming events days before they occur, not weeks or months. With this in mind, I am able to be better prepared.

What is the Point?

The point of trying to figure out if you have premonitory dreams or not is to see if God or Creator or whatever you believe in has given you a special gift in this life. If you have this gift of being guided in dreams, then by all means discover it and play with it and learn from it!

Whatever spiritual help we get to better navigate this world, we can use to enjoy life more and avoid hardships and obstacles.

©2017. Nora Caron. All Rights Reserved.

About the Author

Nora CaronNora Caron has a Masters degree in English Renaissance literature and speaks four languages. After struggling through the academic system, she realized that her true calling was to help people live from their hearts and explore the world through the eyes of their spirit. Nora has studied with various spiritual teachers and healers since 2003 and she practices Energy Medicine as well as Tai Chi and Qi Gong. In September 2014, her book "Journey to the Heart", received the Living Now Book Award Silver Medal for Best Inspirational Fiction. Visit her website at: www.noracaron.com

Watch a video with Nora: New Dimensions of Being

Books by Nora Caron

Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1 Journey to the Heart: New Dimensions Trilogy, Book 1
by Nora Caron.

Click here for more info and/or to order this book on Amazon.

Watch the book trailer: Journey to the Heart - Book Trailer

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846117;maxresults=1}

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=1938846222;maxresults=1}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}