ما هي الأحلام؟ لا معنى لها أو ذات مغزى؟

ما هي الأحلام؟ لا معنى لها أو ذات مغزى؟معظم الناس لا يعيرون أي اهتمام لأحلامهم بسبب الفكرة السائدة بأن الأحلام ليست أكثر من ضجيج في الدماغ - بقايا تجارب الاستيقاظ التي ما زالت قائمة في الجهاز العصبي. اسمحوا لي أن أكون صريحا: هذا الافتراض ببساطة غير صحيح.

ريشة حلمك تسافر إلى الشفاء

ريشة حلمك تسافر إلى الشفاء
وبينما أستمتع بحلمي ، يتوقف فجأة ، مثل شاشة كمبيوتر مجمدة أو برنامج تلفزيوني يتوقف. في وسط حلمي تظهر نافذة منبثقة تشبه إلى حد كبير جهاز الكمبيوتر. تتوسع النافذة في الباب ، ويمر ملاك الروح / الوصي الذي كان يرتدي راهباً فرنسيسياً يرتدي ثوباً طويلاً بني اللون مع حزام من الحبل المعقد وصنادل جلدية من خلال باب الحلم المقدس. يغطي غطاء رأسه وجهه. "تعال معي. لدينا شيء نخبرك به. "

علم النفس من الأحلام: أحلام تعال طرقت في باب الوعي

علم النفس من الأحلام: أحلام تعال طرقت في باب الوعي
عندما تهتم بحياتك الواعية وفقدان وعيك ، لا يحتاج وعيك اللاإرادي لطرق الباب سبع مرات لجذب انتباهك. وعلق الفنان سلفادور دالي ذات مرة بأنه كان يملك أحلامًا ، لكنه توقف عند نقطة ما ، ربما لأنه كان يشارك في رسائل اللاوعي من خلال فنه التعبيري.

أحلام الشفاء والحلم لأحزان وفقدان

أحلام الشفاء والحلم لأحزان وفقدان
في 2016 نيويورك تايمز في مقال بعنوان "رؤية جديدة لأحلام الموت" ، تمت مناقشة عمل طبيب الأعصاب الدكتور كريستوفر كير. يعتقد الدكتور كير أن أحلام نهاية العمر لها وظيفة علاجية ويمكن أن تساعد ليس فقط على الموت ولكن أيضا أسرهم.

هي مكالمات إيقاظ الأحلام من نفسك؟

هي مكالمات إيقاظ الأحلام من نفسك؟
ربما كنت دائما تجاهل أحلامك أو خفضت قيمة الرسائل من هذا الجزء من نفسك. لكن معظم ثقافات العالم استخدمت الأحلام كأدوات للشفاء ، وبرهن فرويد ويونغ على القيمة العظيمة التي توفرها لنا الأحلام كقنوات غريزة وذكريات مدفونة ، وغياب الوعي.

كيف دفع الاهتمام لأحلامك يمكن أن ينقذ حياتك

كيف دفع الاهتمام لأحلامك يمكن أن ينقذ حياتك
قدمت الأحلام معلومات مفيدة في التشخيص الطبي لعدة قرون ، بدءا من العصور القديمة مع التقاليد الشامانية لثقافات الشعوب الأصلية في جميع أنحاء العالم.

يحلم طريقنا إلى قلب العالم

يحلم طريقنا إلى قلب العالمفي رؤية أكثر إشراقا لي من ما هو آت، سوف تسترشد مجتمعنا من قبل المساعدين حلم. عملهم المستمر هو مساعدة المحيطين بهم إلى استخدام الأحلام لهدى وشفاء. فمن المسلم به أن الأحلام في تشخيص المشاكل قبل أن تظهر ...

لماذا تخرجنا أدمغتنا بأحلام مخيفة؟

لماذا تخرجنا أدمغتنا بأحلام مخيفة؟الخوف من الحلم أمر طبيعي جدا. لكن أدمغتنا لا تملك خطة سرية لإفزاعنا بالكوابيس. في الأيام القديمة ، اعتقد كثير من الناس أن الأحلام كانت نافذة على عالم آخر.

أنماط الحلم: الكشف عن الأنماط المخفية لحياتنا

أنماط الحلم: الكشف عن الأنماط المخفية لحياتناالأحلام غريبة. وبسبب هذا ، فهي مثيرة للاهتمام بطبيعتها. الأحلام يمكن أن تعلمنا عن طبيعة الوعي ، وتكشف لنا حقائق شخصية وعالمية من خلال لغة رمزية ، وتمكننا من إجراء تغييرات دائمة في حياتنا الخاصة. لقد اختبرت كل هذه من خلال أحلامي الخاصة.

استخدام الأحلام والخيال النشط من أجل النمو الشخصي

استخدام الأحلام والخيال النشط من أجل النمو الشخصيفي مكان ما في كل حلم ذي مغزى هو إمكانية النمو الشخصي. تعطيك أحلامك دلائل حول معانيها من خلال الإعدادات والشخصيات والرموز والأفعال وردود الفعل ، وبالأخص القرارات. قرار حلما هو في كثير من الأحيان ...

الاستماع إلى أحلامك والشروع في حوار مستمر مع لهم

الاستماع إلى أحلامك والشروع في حوار مستمر مع لهمهناك غريزة الشفاء في داخلك التي يمكن أن تظهر في الأحلام. كنت سأشعر بالدهشة في المشورة الصحية اضحة أنها تعطي، إما تلقائيا أو بناء على طلب. نصائح حول الغذاء والعلاجات الوقائية، وخيارات العلاج ...

دع أحلامك توجه الطريق

دع أحلامك توجه الطريقلقد كان من الأهمية بمكان التواصل مع نفسي ، والاستماع ، والاستجابة من خلال القلب والمشاعر الناشئة ، حيث كنت أبحث عن تفاعل حقيقي مع الناس والعالم من حولي.

لماذا الحلم هو تجربة مهمة تستحق انتباهنا

لماذا الحلم هو تجربة مهمة تستحق انتباهناكيف سيكون الأمر أن يكون لدينا "مستشار هادئ ولا يخطئ" في جانبنا كل ليلة؟ كيف يمكن أن تتغير علاقتنا مع الأحلام إذا كنا نثق في قدرتها على التوجيه والتحذير والإلهام والشفاء؟

كيفية العمل مع أحلام الوصول إلى الحكمة والرؤى

كيف تعمل مع الأحلام لبيان القصة الجديدة الخاصة بكإذا كنت تحلم كثيرًا ، فقم بكتابة كل أحلامك واختر العمل مع الشخص الذي تشعر به أكثر إثارة للاهتمام أو نقله. إذا كنت تستطيع فقط تذكر بعض الصور ، اعمل مع كل ما تتذكره من الحلم لأنه قد يحتوي على معلومات قيمة بالنسبة لك.

أساسيات تفسير أحلامك

أحلام 12 22في كثير من الأحيان قد نستيقظ في الصباح معتقدين أنه لم يكن لدينا أي أحلام. لكن من الأرجح أننا لم نتذكر الأحلام التي نملكها بالفعل.

الذين يعيشون بشكل أصلي من خلال فهم أحلامك

تعيش أصلي: متابعة احلامكوبينما نتعمق أكثر في القرن الحادي والعشرين ، نجد أنفسنا في خضم تحول هائل وصعب للغاية من عالم مجزأ إلى مجموعات وعديدات معادية في كثير من الأحيان إلى عالم يتحد فيه الناس من خلال إنسانيتهم ​​المشتركة. أحلامنا تحمل القدرة على تحويل ...

هذه هي خمسة أنواع من الأحلام؟

ما هي خمسة أنواع من الأحلام؟هناك خمسة أنواع مختلفة من الأحلام:، واضح العادي، توارد خواطر، منذر، وكابوس. انها مزيج كثير من الأحيان ودمج بعضها مع بعض.

تفسيرات الحلم: الحلم مع القمر

تفسيرات الحلم: الحلم مع القمرعلامات الفلكية تمثل التحركات الطاقة كيف، واللوالب، والدورات، والتغيرات. كل علامة لها خصائص فريدة من نوعها. بينما يتحرك القمر من خلال علامات الفلكية في كل شهر، والطاقة حلم يأخذ على بعض من خصائص ...

عندما يتحدث روح معك عن حياتك

الأحلام: عندما يتحدث الروح معك عن حياتك"لقد تأثرت كثيرا بنبوءة بلو ستار كاتشينا" ، بدأت لوسينا ، جالسة بوعي ذاتي بجوار الشخص الغريب. "أردت أن أشارك معك حلما كنت أقوم به طوال الأشهر الماضية ، وربما يمكنك مساعدتي لقد كان ذلك يطاردني وأنا فقط أريد أن أفهمه بشكل أفضل. "

فهم الرموز حلمك

فهم الرموز حلمكسيستخدم بعض المعالجين "تفسير الأحلام" لمساعدة المريض على فهم نفسه ، لكن الفهم لن يعالج الأعراض. هدفنا هو العثور على الذكريات المحظورة والبكاء.

كيفية استخدام الأحلام كأداة لحل مشكلة

كيفية استخدام الأحلام كأداة لحل مشكلةالأحلام هي قناة مباشرة إلى العقل البديهي. يمكنك استخدام أحلامك كأدوات لحل المشكلات في عالم اليقظة - ولكن عليك أولاً تذكرها وتعلم فك رموز رسائلها المربكة أحيانًا.

هل كان سيغموند فرويد على حق حول الأحلام بعد كل شيء؟

هل كان سيغموند فرويد على حق حول الأحلام بعد كل شيء؟إنها أكثر النظريات شهرة - وربما سيئة السمعة - للأحلام في العالم الغربي. في مطلع القرن الماضي ، نشر سيغموند فرويد كتابه The Interpretation of Dreams ، بحجة أن أحلامنا ليست أكثر من رغبات نتطلع إلى تحقيقها في حياتنا.

هل يمكننا يوم واحد شفاء العقل من خلال السيطرة على أحلامنا؟

هل يمكننا يوم واحد شفاء العقل من خلال السيطرة على أحلامنا؟حول نسبة 50 في المائة منّا سوف نجرب في مرحلة ما من حياتنا "الاستيقاظ" وكوننا واعين في حين لا يزال في الحلم - ربما ، حتى أننا قد نكون قادرين على التصرف بنية في ذلك. هذه "الأحلام الواضحة" ليست فقط تجربة حية لا تنسى للحالم ، بل هي أيضا ذات أهمية كبيرة لعلماء الأعصاب وعلماء النفس.

كيف القدرة على التحكم في الأحلام قد تفكك سر الوعي

شلل النوم. حلمي ، حلمي السيئ ، 1915. فريتز شويمبيك / ويكيميديانحن نقضي حوالي ست سنوات من حياتنا الحلم - وهذا هو 2,190 أيام أو ساعات 52,560. على الرغم من أننا يمكن أن ندرك التصورات والعواطف التي نختبرها في أحلامنا ، إلا أننا لسنا واعين بنفس الطريقة التي نستيقظ بها. هذا يفسر لماذا لا نستطيع أن ندرك أننا في حلم ، وغالبًا ما نخطئ بهذه الروايات الغريبة عن الواقع.

حلم اليوغا: ممارسة الاستيقاظ

دريم يوغا (flickr.com/photos/hkd/3297822565)كثير من الناس يقولون إن حياتهم مشغولة للغاية بحيث لا يتوفر لديهم الوقت للتأمل. بعد كل كائن حي يجب أن ينام. خلال وقت النوم ، لا نقوم بجدولة الاجتماعات أو لدينا مواعيد للاحتفاظ بها. الوقت لنا ، وعادة ما يكون خاضعًا للفوضى العشوائية العشوائية لعقولنا غير المنضبطة.

عندما تقدم الأحلام الجسر للحب ، تتحقق الأحلام

عندما توفير أحلام جسر للحب

عندما كنت أعاني من أعراض قد تكون بسبب السرطان ، قيل لي في حلم: "لكنك لا تعاني من السرطان". القصة التالية لأدري كارلسون قد تتحدى معتقداتك ، وسوف تلمس قلبك بالتأكيد ، لأنه يظهر أنه عندما يكون الحب موجودًا ، فإن الأحلام تتحقق.

وبعد الطريق الأقل مقاومة

وبعد الطريق الأقل مقاومة"يبدو لي أن هذا الحلم ، حيث أنك لا تصدق أنه رؤية لمستقبلك ، يمكن أن يكون مجرد روح يتحدث إليك عن لحظتك الحالية في الحياة. لا أعرف الكثير عن حياتك ، لكن هل جربت في الآونة الأخيرة لحظات صعبة حيث كان عليك التخلي عن الأشياء والاستسلام لقوة أعلى؟ هل كان عليك حرق بعض المعتقدات والدخول في أرض مجهولة؟

كيفية تفسير الأحلام: يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!

كيفية تفسير الأحلام: يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك!يحيط هالة من الغموض بتفسير الأحلام ، واستحضار صور من الصوفية تحدق في كرات الكريستال أو المحللون النفسيون قراءة عقول مرضاهم. لكن جوهر تفسير الأحلام بسيط للغاية ومفهوم. يمكن لأي شخص القيام بذلك - لا يحتاج إلى تدريب خاص.

الأحلام: جسر بين الروح والأنا

الأحلام: جسر بين الروح والأنامنذ أن كنت صغيرا ، كنت أحب الذهاب إلى الفراش في الليل. لم أستطع الانتظار حتى أتمكن من النوم العميق وتجربة عالم كبير من الحلم والاستيقاظ في اليوم التالي مع الكشف ورسائل مهمة من خارج. لقد بدأت دفتر الحالم ...

قدرة العقل على الحلم عالم واقعي ثلاثي الأبعاد

قدرة العقل على الحلم عالم واقعي ثلاثي الأبعاديقف العلماء الماديون أمام الكون المليء بالمادة ، ويواجهون السر الأبدي في شرح مصدر كل هذه الأشياء. لكننا لا نواجه غموضًا مقارَنًا حول ما إذا كان لدى العقل القدرة على استحضار عالم ثلاثي الأبعاد أثناء الأحلام والهلوسة. في عالمنا ، نعرف أن الأحلام ممكنة.

تذكر أحلامك: كيفية تحسين استقبالك الحلم

تذكر أحلامك: كيفية تحسين استقبالك الحلم

انها مفيدة للغاية لمعرفة ما هي أنواع الرموز والصور وتكرار نفسها في أحلامك. يمكن أن تشير المواضيع المتكررة في الأحلام ، فضلاً عن الأحلام المتكررة ، إلى أنه لا يزال لديك شيء مهم للعمل عليه لم تفهمه بعد.

كيفية استشارة أوراكل داخل باستخدام الخيال النشط الخاص بك

كيفية استشارة أوراكل داخل باستخدام الخيال النشط الخاص بكطور كارل جونغ تقنية أطلق عليها اسم الخيال النشط ، وهي عملية حوار واعية مع اللاوعي ، والتي تسمح لأي شخص باستشارة أوراكل داخل أنفسهم. وبالتالي ، فإن شخصًا تعلَّم تخيلًا نشطًا قادرًا على اتخاذ درجة معينة من السيطرة على عملية النمو الخاصة به.

أحلام الحيوانات: ماذا تعني؟

أحلام الحيوانات: ماذا تعني؟

غالبًا ما تعكس حالة الحيوانات في أحلامك وضعك في الحياة العادية. ترى النسر محصورا في قفص العصافير ، غير قادر على نشر جناحيه ، وعليك أن تسأل أين ، في اليقظة النفس الخاصة بك ، تحتاج إلى المطالبة الفضاء والحرية للطيران. ترى أسد قيلولة على الشرفة الخاصة بك ...

كما الحالمين الشامان

كما الحالمين الشامان بواسطة موس روبرت

سوف الحلم يعلمك كيفية استرداد وتغذية روحك. نحن نقف على حافة مثل هذه السلطة عندما نحلم ونتذكر أن تفعل شيئا مع أحلامنا. النظر في معاني الكلمات ل"حلم" في لغات مختلفة ...

أحلام وDreamtime: المشي بين العالمين

أحلام وDreamtime: المشي بين العالمين

وبقدر ما أتذكر ، علمتني مامي أن أتحدث عن أحلامي في الصباح. سنناقشها وننظر في ما قد يعنيه. تحدثنا عن الأحلام تتحقق والقدرة على رؤية المستقبل بأحلام ...

العمل مع رموز ولغة رمزية من الحياة والأحلام

العمل مع لغة رمزية من الحياة والأحلام

بينما ننمو روحيا وكلما عملنا مع المعلومات التي نتلقاها في الأحلام ، نقبل فكرة أن والدينا يمثلان أجزاء من روحنا. يوم واحد ، مع مفهوم أن حياتنا هي مثل حلم ، لدينا مثل هذا الفهم من ...

السفر في Dreamscape: الحلم الواضح

على الرغم من أن بعض الأحلام يبدو بالتأكيد رمزا للتحديات الحياة أو مخاوف، وليس كل الأحلام لديهم نفس "يشعر". وفي كثير من الأحيان على صور تمثل شيئا في دولتنا، والاستيقاظ واعية أن هناك حاجة لمواجهتها، أو حتى تغيير.

الوقاية من السرطان باستخدام تفسير الحلم

الوقاية من السرطان باستخدام تفسير الحلم

بواسطة Goldhammer جون د.، دكتوراه وقد اكتشف الباحثون في دراسة العلاقة بين محتوى الحلم وبداية ظهور المرض لنوع معين من حلم المتكررة التي غالبا ما تأتي قبل فترة طويلة من مرض السرطان أصبح واضحا. أبحاثهم تشير إلى أن: "يمكن النظر للسرطان مثل عملية" نمو "... التي تجري بشكل غير صحيح في الجسم وليس في ...

رسائل حلم على الخط الساخن لمكافحة السرطان

رسائل حلم على الخط الساخن لمكافحة السرطانبين 1996 و2000 كنت متطوعة خط هاتفي ساخن للمنظمة أن وضع ناجين على اتصال مع الناس تم تشخيصها حديثا مع مرض السرطان. أصبح تقاسم الأحلام على الخط الساخن سرطان ممارسة الشفاء رائع للمرضى الجدد. وتحدث في كثير من الأحيان نحن حول الأحلام التي نقل الرسائل ...

حلم نذكر

بواسطة MJ آبادي.

رغم عدم وجود دليل علمي على أن تذكر أحلامنا يجعلها أي أكثر فعالية، فإنه لا يبدو أن في عام عندما نولي اهتماما لأشياء، ونحن أكثر فعالية. نذكر بأن يقول المثل، "حلما unremembered هو بمثابة رسالة مفتوحة من عند الله". هذا لا يعني أن أحلام لم تقم بذلك ...

حلم الحضانة: حفظ مجلة الأحلام ورسم خرائط أحلامك

حلم الحضانة: حفظ مجلة الأحلام ورسم خرائط أحلامكإذا كانت لديك مشكلة في ذهنك ، يمكنك أن تسأل نفسك أو قوة أعلى أن تحلم بحل. وإليك كيفية عمله: أولاً تكتب مشكلتك ، مصاغة كسؤال. في هذه الملاحظة ، يجب أن تسأل عن حل مع حل في الرموز التي يمكنك فهمها.

هل تؤثر أحلامك الليلية على حياتك اليومية؟

هل تؤثر أحلامك على حياتك اليومية؟على الرغم من أنه لا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين ما هي الأحلام ، أو من أين تأتي ، أو حتى سبب امتلاكها ، فلا شك في أنها مهمة لنوعية حياتنا. حتى الأشخاص الذين يدعون أنهم لا يحلمون (لا يتذكرون أحلامهم فقط) هم بطريقة متأثرة تتأثر بأحلامهم ، فقط إذا كانت غير قابلة للتفسير ...

enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

الأبراج الأسبوع الحالي: يناير 14 إلى 20 ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
قوة الإفراج والتأجير
by باربارا بيرجر
أسبوع الأبراج: ديسمبر 31 ، 2018 حتى يناير 6th ، 2019
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
كيف تزيد مشاعر الحب في أي وقت من السنة
by جود بيجو ، ماجستير ، MFT
أسبوع الأبراج: ديسمبر 24 إلى 30 و 2018
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

A Feather for Your Dream Journeys Into Healing

A Feather for Your Dream Journeys Into Healing
While enjoying my dream, it suddenly stops, like a frozen computer screen or a TV show put on pause. In the center of my dream a pop-up window appears, much like on a computer. The window expands into a door, and a spirit guide/guardian angel dressed as a Franciscan monk in a long, brown, hooded robe with a knotted-rope belt and leather sandals steps through the Sacred Dream Door. His hood covers his face. “Come with me. We have something to tell you.”

The Psychology of Dreams: Dreams Come Knocking At The Door Of Consciousness

The Psychology of Dreams: Dreams Come Knocking At The Door Of Consciousness
When you pay close attention to both your conscious life and your unconscious, your unconscious doesn’t need to knock on the door seven times to get your attention. The artist Salvador Dali once commented that he used to have dreams, but stopped at some point—perhaps because he had shared the mes­sages of his unconscious through his expressive art.

Healing Dreams and Dreamwork For Grief And Loss

Healing Dreams and Dreamwork For Grief And Loss
In a 2016 New York Times article, “A New Vision for Dreams of the Dying,” the work of neurobiologist Dr. Christopher Kerr is discussed. Dr. Kerr believes that end-of-life dreams have a therapeutic function and can help not only the dying but also their families.

Are Dreams Wake-Up Calls From Your Psyche?

Are Dreams Wake-Up Calls From Your Psyche?
Perhaps you have always ignored your dreams or devalued the messages from this part of your psyche. But most cultures of the world have used dreams as healing tools, and Freud and Jung proved the great value that dreams have for us as conduits to instinct, buried memories, and the unconscious.

How Paying Attention To Your Dreams Can Save Your Life

How Paying Attention To Your Dreams Can Save Your Life
Dreams have provided useful information in medical diagnosis for centuries, beginning in ancient times with the shamanic traditions of the indigenous cultures around the world.

Dreaming Our Way to the Heart of the World

Dreaming Our Way to the Heart of the WorldIn my brighter vision of what is to come, our society will be guided by dream helpers. Their constant work is to help those around them to use dreams for guidance and healing. It is recognized that dreams diagnose problems before they manifest...

Why Do Our Brains Freak Us Out With Scary Dreams?

Why Do Our Brains Freak Us Out With Scary Dreams?Getting a fright from a dream is very normal. But our brains don’t have a secret plan to freak us out with nightmares. In the olden days, many people believed dreams were a window to another world.

Dream Patterns: Revealing the Hidden Patterns of Our Waking Lives

Dream Patterns: Revealing the Hidden Patterns of Our Waking LivesDreams are bizarre. Because of this, they’re inherently interesting. Dreams can teach us about the nature of consciousness, reveal to us personal and universal truths through symbolic language, and enable us to make lasting changes in our own lives. I have experienced all of these through my own dreams.

Using Dreams and Active Imagination for Personal Growth

Using Dreams and Active Imagination for Personal GrowthSomewhere in every meaningful dream is the potential for per­sonal growth. Your dreams give you clues about their meaning through the settings, characters, sym­bols, actions, reactions, and especially resolutions. The resolution of a dream is often...

Prophetic Dreams: A Crinkle In Time Giving Advance Warning?

Prophetic Dreams: A Crinkle In Time Giving Advance Warning?In the wake of disasters, multiple reports of prophetic dreams and oracles often surface. Immediately after the Titanic sank, dozens of people reported canceling their trip because of dreams that foretold of the sinking. It makes you wonder how many others had...

Listen to Your Dreams and Initiate an Ongoing Dialogue With Them

Listen to Your Dreams and Initiate an Ongoing Dialogue With ThemThere is a healing instinct within you that can manifest in dreams. You'd be surprised at the straightforward health advice they give, either spontaneously or on request. Tips on food, preventive therapies, treatment options...

Let Your Dreams Guide the Way

Let Your Dreams Guide the WayIt has been so important to connect with my soul, to listen, and respond through the heart and the emerging feelings as I sought some genuine interaction with people and the world around me.

5 Steps To Using Your Dreams To Find Answers

5 Steps To Using Your Dreams To Find AnswersI have always depended on dreams to provide me with clear answers about my direction in life, whether in love, my career, health, friendships, travels, and challenges. Whenever I am faced with an unknown or uncertain path...

How To Work with Dreams to Access Wisdom and Insights

How To Work with Dreams to Manifest Your New StoryIf you dream often, write down all your dreams and choose to work with the one you feel most intrigued or moved by. If you can only remember a few images, work with whatever you recall of the dream because it may contain valuable information for you.

The Basics of Interpretating Your Dreams

dreams 12 22Often we may wake up in the morning believing that we have not had any dreams. But it is more likely that we have not yet remembered the dreams we did indeed have.

Living Authentically by Understanding Your Dreams

Living Authentically: Follow Your DreamsAs we move deeper into the twenty-first century, we find ourselves in the midst of a tremendous and extraordinarily difficult transition from a world fragmented into often hostile groups and ideologies to a world where people are united by their common humanity. Our dreams hold the potential to transform the...

These Are The Five Types of Dreams?

What Are The Five Types of Dreams?There are five different types of dreams: ordinary, lucid, telepathic, premonitory, and nightmare. They often blend and merge with one another.

Dream Interpretations: Dreaming with the Moon

Dream Interpretations: Dreaming with the MoonThe astrological signs represent how energy moves, spirals, cycles, and changes. Each sign has unique characteristics. As the moon moves through the astrological signs each month, the dream energy takes on some of the characteristics of...

When Spirit Talks To You About Your Life

Dreams: When Spirit Talks To You About Your Life"I was very moved by the Blue Star Kachina prophecy,” Lucina began, sitting self-consciously next to the stranger. “I wanted to share with you a dream I’ve been having for the past months, and maybe you can help me with it? It’s been haunting me and I just want to understand it better.”

Understanding Your Dream Symbols

Understanding Your Dream SymbolsSome therapists will use "dream interpretation" to help a patient understand himself, but understanding will not cure symptoms. Our goal is to find blocked memories and to cry.

How To Use Dreams As A Problem Solving Tool

How To Use Dreams As A Problem Solving ToolDreams are a direct conduit to the intuitive mind. You can use your dreams as problem-solving tools in the waking world -- but first you have to remember them and learn to decipher their sometimes confusing messages.

Was Sigmund Freud Right About Dreams After All?

Was Sigmund Freud Right About Dreams After All? It is the most well known – and perhaps infamous – theory of dreams in the Western world. At the turn of last century, Sigmund Freud published his book, The Interpretation of Dreams, arguing that our dreams are nothing more than wishes that we are looking to fulfil in our waking lives.

Could We One Day Heal The Mind By Taking Control Of Our Dreams?

Could We One Day Heal The Mind By Taking Control Of Our Dreams?About 50 per cent of us will at some point in our lives experience “waking up” and being conscious while still in a dream – possibly, we may even be able to act with intention in it. Such “lucid dreams” are not only a vivid and memorable experience for the dreamer, they are also of huge interest to neuroscientists and psychologists.

How Ability To Control Dreams May Unravel The Mystery Of Consciousness

 Sleep paralysis. My Dream, My Bad Dream, 1915. Fritz Schwimbeck/wikimediaWe spend around six years of our lives dreaming – that’s 2,190 days or 52,560 hours. Although we can be aware of the perceptions and emotions we experience in our dreams, we are not conscious in the same way as when we’re awake. This explains why we can’t recognise that we’re in a dream and often mistake these bizarre narratives for reality.

Dream Yoga: The Practice of Waking Up

Dream Yoga (flickr.com/photos/h-k-d/3297822565)Many people say their lives are so busy that they don’t have time for meditation. Yet every living being must sleep. During sleep time, we don’t schedule meetings or have appoint­ments to keep. The time is ours, and is usually subject to the mindless, random chaos of our undisciplined minds.

When Dreams Provide the Bridge for Love, Dreams Come True

When Dreams Provide the Bridge for Love

When I had symptoms that could have been because of cancer, I was told in a dream, “but you don’t have cancer.” And I didn’t. The following story by Audrey Carlson may challenge your beliefs, and will certainly touch your heart, for it shows that when love exists, dreams do come true.

Following The Path of Least Resistance

Following The Path of Least Resistance“It seems to me that this dream, since you don’t believe it to be a vision of your future, could just be Spirit talking to you about your present moment in life. I don’t know much about your life, but have you recently traversed a difficult moment where you had to let go of things and surrender to a higher force? Have you had to burn away some beliefs and venture into an unknown land?”

How To Interpret Dreams: Anyone Can Do It!

How To Interpret Dreams: Anyone Can Do It!An aura of mystery surrounds dream interpretation, conjuring up images of mystics staring into crystal balls or psychoanalysts reading the minds of their patients. But the essence of dream interpretation is really quite simple and understandable. Anyone can do it—no special training required.

Dreams: A Bridge Between Spirit and Ego

Dreams: A Bridge Between Spirit and EgoEver since I was young, I loved going to bed at night. I couldn't wait to drop off into deep sleep and experiment the massively expansive world of dreaming and wake up the next day with revelations and important messages from beyond. I started a dream notebook...

The Mind’s Ability To Dream A Realistic Three-Dimensional World

The Mind’s Ability To Dream A Realistic Three-Dimensional WorldStanding before a universe filled with matter, material scientists face the eternal mystery of explaining where all this stuff came from. We face no comparable mystery, however, over whether the mind has the ability to conjure up a three-dimensional world during dreams and hallucinations. In our world, we know dreams are possible.

Remembering Your Dreams: How to Improve Your Dream Recall

Remembering Your Dreams: How to Improve Your Dream Recall

It's extremely informative to see what types of symbols and images repeat themselves in your dreams. Recurring themes in dreams, as well as recurring dreams, can indicate that you still have something important to work on that you have yet to understand.

How To Consult the Oracle Within by Using Your Active Imagination

How To Consult the Oracle Within by Using Your Active ImaginationCarl Jung developed a technique he called active imagination, a process of consciously dialoguing with our unconscious, that allows anyone to consult an oracle within themselves. Someone who has learned active imagination is thus able to take some degree of control over his or her own growth process.

Animal Dreams: What Do They Mean?

Animal Dreams: What Do They Mean?

The condition of animals in your dreams often reflects your situation in regular life. You see an eagle confined in a birdcage, unable to spread its wings, and you’ll want to ask where, in your waking self, you need to claim space and freedom to fly. You see a lion napping on your porch...

Dreamers As Shamans

Dreamers As Shamans by Robert Moss

The dream will teach you how to recover and nourish your soul. We stand at the edge of such power when we dream and remember to do something with our dreams. Consider the meanings of the words for “dream” in different languages...

Dreams & Dreamtime: Walking Between the Worlds

Dreams & Dreamtime: Walking Between the Worlds

As far back as I can remember, my Mammy taught me to talk about my dreams in the morning; we would discuss them and consider what they might mean. We talked about dreams coming true and being able to see into the future with dreams...

Working with the Symbols & Symbolic Language of Life and Dreams

Working with the Symbolic Language of Life and Dreams

As we grow spiritually and the more we work with the information we receive in dreams, we accept the idea that our parents represent parts of our soul. One day, with the concept that our life is like a dream, we have such an understanding of...

Traveling the Dreamscape: Lucid Dreaming

Although some dreams certainly seem to symbolize life challenges or fears, not all dreams have the same “feel.” Many times the imagery represents something in our waking, conscious state that needs to be confronted, or even changed.

Preventing Cancer using Dream Interpretation

Preventing Cancer using Dream Interpretation

by John D. Goldhammer, Ph.D. Researchers studying the relationship between dream content and the onset of disease have discovered a particular type of recurring dream that often comes long before cancer becomes apparent. Their research suggests that: "Cancer can be seen as a 'growth' process  . . . taking place incorrectly in the body rather than in the...

Dream Messages on the Cancer Hot Line

Dream Messages on the Cancer Hot LineBetween 1996 and 2000 I was a telephone hot line volunteer for an organization that put survivors in touch with people newly diagnosed with cancer. The sharing of dreams on the cancer hot line became a wonderful healing exercise for the new patients. Often we talked about dreams that conveyed messages...

Dream Recall

by M.J. Abadie.

Although there is no scientific proof that recalling our dreams makes them any more effective, it does seem that in general when we pay attention to things, we are more effective. Recall that the proverb says, 'An unremembered dream is like an unopened letter from God.' This doesn't mean that dreams you don't...

Dream Incubation: Keeping a Dream Journal and Mapping Your Dreams

Dream Incubation: Keeping a Dream Journal and Mapping Your DreamsIf there is a problem you have on your mind, you can ask yourself or a higher power to dream a solution. Here's how it works: first you write out your problem, formulated as a question. In this note, you should ask for a dream with a solution in symbols you can understand.

Do Your Nighttime Dreams Influence Your Everyday Life?

Do Your Dreams Influence Your Everyday Life?Although no one can say for certain what dreams are, where they come from, or even why we have them, there's no doubt that they are important to the quality of our lives. Even people who claim not to dream (they just don't remember their dreams) are in some subtle way affected by their dreams, if only as an unexplainable...

enarzh-CNtlfrdehiidjaptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}