أبدا التسجيل والجدي

أبدا التسجيل والجدي - الصفات الجديأبدا التسجيل والجدي - الصفات الجدي

أنت في السوق لحبيب من هو المسؤول المتطرف، في موقع المسؤولية، والحق على رأس الأمور؟ وبعبارة أخرى، لعمله الذي يأخذ منظم بهم، الهاتف الخليوي، والمحمولة جهاز فاكس في كل مكان، ويرتدي بذلة دبوس مخطط في كل مكان (حتى المشي لمسافات طويلة)، فقط في حالة جهة اتصال جديدة وهامة يأتي على طول؟

أبدا التسجيل والجدي - الصفات الجديكذلك، وقع هنا حق. سيكون لديك الجدي حبيب أبدا خارج الخدمة - أبدا. في ما بين لدغات من العشاء، وأنها سوف تبيع ممتلكاتها التكنولوجيا الحيوية، إطلاق قسم الفن كله، والهاتف سكرتير بهم لنقول لهم الاتصال هاتفيا عمال النظافة للتأكد من القمصان الخاصة بهم جاهزة ويمكن الحصول عليها يوم الخميس المقبل في 5: 30. محادثة؟ أوه، معكم، وتقصد؟ لماذا؟ هل هناك شيء يجب أن أقول؟ الضحك؟ لماذا؟ هل هناك شيء خطير للحديث عنه؟

كيم روجرز، غالاغر - جميع الحقوق محفوظة


أبدا التسجيل والجدي - الصفات الجديكتاب من قبل هذا الكاتب:

"علم التنجيم للجانب نور العقل"
بواسطة كيم روجرز، غالاغر
معلومات / طلب كتاب



نبذة عن الكاتب

أبدا التسجيل والجدي - الصفات الجديكيم روجرز، غالاغر يفسر الرسوم البيانية، والمحاضرات وطنيا، ويتمتع بخاصة علم التنجيم السياسية والدنيوية. كتابها الأول هو علم التنجيم للجانب ضوء المخ والثاني هو لها علم التنجيم للجانب ضوء المستقبل. ويمكن الوصول إلى أنها في ص. 141 مربع، ريدجواي، أول أكسيد الكربون 81432-0141.



الحصول على أحدث من InnerSelf



enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Never Date A Capricorn

Never Date A Capricorn - Capricorn TraitsNever Date A Capricorn - Capricorn Traits

Are you in the market for a lover who's ultra responsible, In Charge, and Right On Top Of Things? In other words, a workaholic who takes their organizer, cell-phone, and portable fax machine everywhere, and wears a pin-striped suit everywhere (even hiking), just in case an important new contact comes along?

Never Date A Capricorn - Capricorn TraitsWell, sign right here. Your Capricorn lover will never go off duty -- never. In between bites of dinner, they'll sell off their BioTech holdings, fire the entire art department, and phone their secretary to tell them to phone the cleaners to make sure their shirts are ready to be picked up next Thursday at 5:30. Conversation? Oh, with you, you mean? Why? Is there something you need to say? Laughter? Why? Is there nothing serious to talk about?

 

Kim Rogers-Gallagher - all rights reserved


Never Date A Capricorn - Capricorn TraitsBook by this author:

"Astrology for the Light Side of the Brain" 
by Kim Rogers-Gallagher
Info/Order book



About The Author

Never Date A Capricorn - Capricorn TraitsKim Rogers-Gallagher interprets charts, lectures nationally, and particularly enjoys political and mundane astrology. Her first book is Astrology for the Light Side of the Brain and her second is Astrology for the Light Side of the Future. She can be reached at PO. Box 141, Ridgway, CO 81432-0141.



 Get The Latest From InnerSelf



enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}