أبدا التسجيل والميزان

أبدا التسجيل والميزان - الصفات الميزانأبدا التسجيل والميزان - الصفات الميزان

لا نطلب من أي وقت مضى الميزان السؤال الذي ينطوي على خيار إلا إذا كنت تريد خارج المخيم أينما كنت يحدث ليكون في حين أنهم يحاولون أن تختار. انهم ليسوا تشتهر قدرات صنع القرار فيها. إذا كنت ترغب في الميزان حتى الوقت الحاضر، ونقول لهم ما تريد منهم ارتداء قبل ان تحصل هناك، يلتقطها، تأخذها حيث تريد أن تذهب، والنظام لهما. سيكون لديك وقتا رائعا - وهذا هو كل ما يهم، في عقولهم.

أبدا التسجيل والميزان - الصفات الميزانفعل Libras كذبة؟ لا، لم يفعلوا ذلك ... حسنا، ربما قليلا ... حسنا، ذلك يعتمد. إذا كانوا يعرفون حقا تريد سماع الحقيقة، ثم الحقيقة هي - 100٪. إذا الحقيقة هي ليست ما يعرفونه كنت في مزاج لل، وأنها سوف يبتسم، يطلب منك ما هو رأيك، والاتفاق. هذا لا الكذب، أليس كذلك؟ انها مجرد أنهم يهتمون كثيرا جدا عن سعادتك - حقا. ناهيك عن حقيقة أنها سوف يبتسم أيضا، والاستماع، وعندما توافق بك العدو اللدود يقول جانبهم من القصة ثانية في وقت لاحق، في حين كنت في الحمام. بالطبع، هذا ليس من المرجح أن يحدث، أي، كنت أذهب إلى أي مكان بدون حبيب الميزان لديك.

هؤلاء الناس لا يحبون أن تفعل أي شيء وحده أو الذهاب إلى أي مكان دون لكم - وليس هناك حتى.

كيم روجرز، غالاغر - جميع الحقوق محفوظة


أبدا التسجيل والميزان - الصفات الميزانكتاب من قبل هذا الكاتب:

"علم التنجيم للجانب نور العقل"
بواسطة كيم روجرز، غالاغر
معلومات / طلب كتاب



نبذة عن الكاتب

أبدا التسجيل والميزان - الصفات الميزانكيم روجرز، غالاغر يفسر الرسوم البيانية، والمحاضرات وطنيا، ويتمتع بخاصة علم التنجيم السياسية والدنيوية. كتابها الأول هو علم التنجيم للجانب ضوء المخ والثاني هو لها علم التنجيم للجانب ضوء المستقبل. ويمكن الوصول إلى أنها في ص. 141 مربع، ريدجواي، أول أكسيد الكربون 81432-0141.


الحصول على أحدث من InnerSelf




enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
لماذا حتى فترات قصيرة من الخمول البدني تضر بصحتنا
by توري سبرونج وكيلي بودين ديفيز
الحب غير المشروط: وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
الحب غير المشروط هو وسيلة لخدمة بعضنا البعض ، الإنسانية والعالم
by ايلين كادي MBE وديفيد ايرل بلاتس ، دكتوراه.
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
كيف تعلمت جعل الهاء يعمل لي
by سارة شتاين لوبرانو

Never Date A Libra

Never Date A Libra - Libra TraitsNever Date A Libra - Libra Traits

Don't ever ask a Libra a question that involves a choice unless you want to camp out wherever you happen to be while they're trying to choose. They're not famous for their decision-making abilities. If you want to date a Libra, tell them what you want them to wear before you get there, pick them up, take them where you want to go, and order for them. You'll have a wonderful time -- which is all that counts, in their minds.

Never Date A Libra - Libra TraitsDo Libras lie? No, they don't... well, maybe a little... okay, it depends. If they know you really want to hear the truth, then truth it is -- 100%. If truth is not what they know you're in the mood for, they'll smile, ask you what you think, and agree. That's not lying, is it? It's just that they care so very much about your happiness -- truly. Never mind the fact they'll also smile, listen, and agree when your arch-enemy tells their side of the story seconds later, while you're in the bathroom. Of course, that's not likely to happen, i.e., you going anywhere without your Libra lover.

These folks don't like to do anything alone or go anywhere without you -- not even there.

 

Kim Rogers-Gallagher - all rights reserved


Never Date A Libra - Libra TraitsBook by this author:

"Astrology for the Light Side of the Brain" 
by Kim Rogers-Gallagher
Info/Order book



About The Author

Never Date A Libra - Libra TraitsKim Rogers-Gallagher interprets charts, lectures nationally, and particularly enjoys political and mundane astrology. Her first book is Astrology for the Light Side of the Brain and her second is Astrology for the Light Side of the Future. She can be reached at PO. Box 141, Ridgway, CO 81432-0141.


 Get The Latest From InnerSelf




enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}