أبدا التسجيل والعذراء

أبدا التسجيل والعذراء - الصفات العذراءأبدا التسجيل والعذراء - الصفات العذراء

إذا كنت تفكر في مواعدة رجل برج العذراء، وأفضل رهان هو الاستثمار في فرشاة شعر، بعض خيط الأسنان النعناع، ​​والزوج مكلفة المزدوج سميكة، مبطنة، مطهرة، وقفازات مطاطية صفراء. هم كل النزوات الوسواس أنيق؟ قطعا لا.

أبدا التسجيل والعذراء - الصفات العذراءوسوف، ومع ذلك، كنت الصف على أساس يومي - سوف تراكم لينت في السرة، وبذور السمسم بقايا الموجودة في الأسنان، أو طاسة الحمام غير مرتب الاعتماد على نقاط كبيرة من خطة العمل العالمية الخاصة بك. ذات مرة كنت قد اجتاز اختبار نظافة، ولكن، والاستعداد لتجربة مثل هذه الأوقات الطيبة ظريف الطبع ومساعدتهم على أبجد على مؤتمر نزع السلاح، وإعادة ترتيب هذه الفضيات درج، وفراغ السيارة - مرة أخرى.

هم جميع hypochondriacs؟ حسنا، ربما لا، ولكن كم من الناس الآخرين أتدري 27 الخاصة والطبعات المنقحة من الدليل السنوي لسطح المكتب الطبيب من الأعراض؟

كيم روجرز، غالاغر - جميع الحقوق محفوظة


أبدا التسجيل والعذراء - الصفات العذراءكتاب من قبل هذا الكاتب:

"علم التنجيم للجانب نور العقل"
بواسطة كيم روجرز، غالاغر
معلومات / طلب كتاب



نبذة عن الكاتب

أبدا التسجيل والعذراء - الصفات العذراءكيم روجرز، غالاغر يفسر الرسوم البيانية، والمحاضرات وطنيا، ويتمتع بخاصة علم التنجيم السياسية والدنيوية. كتابها الأول هو علم التنجيم للجانب ضوء المخ والثاني هو لها علم التنجيم للجانب ضوء المستقبل. ويمكن الوصول إلى أنها في ص. 141 مربع، ريدجواي، أول أكسيد الكربون 81432-0141.


الحصول على أحدث من InnerSelf




enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Never Date A Virgo

Never Date A Virgo - Virgo TraitsNever Date A Virgo - Virgo Traits

If you're thinking of dating a Virgo, your best bet is to invest in a lint brush, some spearmint dental floss, and an expensive pair of double-thick, lined, sanitized, yellow rubber gloves. Are they all obsessive neat freaks? Absolutely not.

Never Date A Virgo - Virgo TraitsThey will, however, grade you on a daily basis-- lint accumulation in your navel, leftover sesame seeds in your teeth, or an untidy bathroom bowl will count for Big Points off your GPA. Once you've passed The Neatness Test, however, get ready to experience such rollicking good times as helping them alphabetize their CD's, rearrange their silverware drawer, and vacuum the car -- again.

Are they all hypochondriacs? Well, maybe not, but how many other people do you know who own 27 Revised Annual Editions of the Physician's Desktop Handbook of Symptoms?

 

Kim Rogers-Gallagher - all rights reserved


Never Date A Virgo - Virgo TraitsBook by this author:

"Astrology for the Light Side of the Brain" 
by Kim Rogers-Gallagher
Info/Order book



About The Author

Never Date A Virgo - Virgo TraitsKim Rogers-Gallagher interprets charts, lectures nationally, and particularly enjoys political and mundane astrology. Her first book is Astrology for the Light Side of the Brain and her second is Astrology for the Light Side of the Future. She can be reached at PO. Box 141, Ridgway, CO 81432-0141.



enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}