أبدا التسجيل والثور

أبدا التسجيل والثور - الصفات الثورأبدا التسجيل والثور - الصفات الثور

لا تواعد الثور إذا كنت لا تبحث عن علاقة، لأنه بمجرد أن تطلب منهم من انهم سوف يعتبرون أنفسهم تعمل وتريد أن تسوق لحلقات. إذا كنت تبحث عن والمادي الإفراط في التملك، والحصول على نفسك الثور.

أبدا التسجيل والثور - الصفات الثورتفعل حتى الوقت الحاضر الثور إذا كنت تتمتع تناول وجبات كبيرة تسمين، أمام جهاز التلفزيون كل ليلة، وكنت لا تمانع في تحمل النداء حتى يتمكنوا من الوصول إليك في أي لحظة أن أطلب منكم التوقف عند محل للبقالة في الطريق منزل.

هل هم حقا عنيد كما وبطيئة الحركة كما تقول الاسطورة؟ حسنا، دعنا نقول فقط أنه إذا كنت تنتظر منهم أن يغيروا رأيهم، يجب أن تجلب على طول بالتأكيد شيء للقراءة. وإذا كنت في انتظار لهم للحصول على استعداد لفعل أي شيء، ويكون مستعدا لمشاهدة فعلا أظافرك تنمو ....

كيم روجرز، غالاغر - جميع الحقوق محفوظة


أبدا التسجيل والثور - الصفات الثوركتاب من قبل هذا الكاتب:

"علم التنجيم للجانب نور العقل"
بواسطة كيم روجرز، غالاغر
معلومات / طلب كتاب



نبذة عن الكاتب

أبدا التسجيل والثور - الصفات الثوركيم روجرز، غالاغر يفسر الرسوم البيانية، والمحاضرات وطنيا، ويتمتع بخاصة علم التنجيم السياسية والدنيوية. كتابها الأول هو علم التنجيم للجانب ضوء المخ والثاني هو لها علم التنجيم للجانب ضوء المستقبل. ويمكن الوصول إلى أنها في ص. 141 مربع، ريدجواي، أول أكسيد الكربون 81432-0141.


الحصول على أحدث من InnerSelf




enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Never Date A Taurus

Never Date A Taurus - Taurus TraitsNever Date A Taurus - Taurus Traits

Don't date a Taurus if you're not Looking For A Relationship, because once you ask them out they'll consider themselves engaged and want to shop for rings. If you are looking for an over-possessive materialist, get yourself a Taurus.

Never Date A Taurus - Taurus TraitsDo date a Taurus if you enjoy eating huge, fattening meals in front of the television set every night, and you don't mind carrying a pager so they can reach you at any moment to ask you to stop at the grocery store on the way home.

Are they really as stubborn and slow-moving as legend has it? Well, let's just say that if you're waiting for them to change their mind, you should definitely bring along something to read. And if you're waiting for them to get ready to do anything, be prepared to actually watch your nails grow ....

 

Kim Rogers-Gallagher - all rights reserved


Never Date A Taurus - Taurus TraitsBook by this author:

"Astrology for the Light Side of the Brain" 
by Kim Rogers-Gallagher
Info/Order book



About The Author

Never Date A Taurus - Taurus TraitsKim Rogers-Gallagher interprets charts, lectures nationally, and particularly enjoys political and mundane astrology. Her first book is Astrology for the Light Side of the Brain and her second is Astrology for the Light Side of the Future. She can be reached at PO. Box 141, Ridgway, CO 81432-0141.



enarzh-CNtlfrdehiidptrues

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

Support A Good Job!