القمر في برج العذراء: العذراء كعلامة القمر

القمر في برج العذراء: برج العذراء باسم القمر

القمر في برج العذراء: العذراء كعلامة القمر

القمر يعمل بشكل جيد من برج العذراء، لأنه يزيد من حدة السرعة التي كان الفرد يتفاعل مع جميع الحالات. كانت ردة الفعل هذه العملية، مفيدة، ومنطقية للغاية. وهذا يجعلها حادة في النقاش والجدل، وأنها لن تقبل أي شيء على أنه حقيقة حتى انهم قابلت مصدر معلومات أو شكك كل من قدم لأول مرة.

القمر في برج العذراء: برج العذراء باسم القمرهذا الطرح يشجع في كثير من الأحيان عامل جذب لأصحاب المهن الطبية أو الرعاية، ولأن الحاجة لمساعدة الآخرين قوية، ولكنها يمكن أن تبرد، أو على الأقل الإفراط في ترشيد العواطف، والأمر متروك للفرد أن ندرك أن هذا قد يكون ذلك ، والتأكد تماما من أن عملية له أي تأثير سلبي على النمو النفسي أو الرفاه.

هذا أيضا يجعل لغاية أسفل إلى الأرض شخص، ومعقولة يمكن الاعتماد عليها، والذي سيساعد على حل كل الصعوبات التي يواجهونها، ولكن على قدم المساواة لن تسمح تجنب العمل أو طرح مع سلوك اهن.

كما هو الحال مع الشمس المشرقة وVirgoans، علامة، غالبا ما يكون هناك موهبة أدبية، والكتابة يمكن أن تصبح مهنة هامة ومجزية.

سيكون هناك أيضا وجود اتجاه قوي للحد من الإسراف في الواقع صراع بالنسبة لأولئك الذين الشمس أو ارتفاع-علامات تنحرف نحو الرفاهية ونفقة. تذكر، مع ذلك، أن ميل وسوف، كما هو الحال مع جميع خصائص القمر، تكون الاستجابة الأولية.

في حين سيكون مصدر قلق أيضا للتعامل مع شيء، فإن ارتفاع والشمس وعلامات في معظم الحالات، تساعد الفرد على التأقلم مع هذه المشكلة. لا ينبغي أن تحصل على دعم كاف من الشمس أو ارتفاع المؤشرات، وسيكون كذلك بالنسبة لهم لمتابعة النصيحة تحت الشمس علامة البند.


الحصول على أحدث من InnerSelf



القمر في برج العذراء: برج العذراء باسم القمرتم اقتباس هذا المقال من:

والمنجم لكتيب "
بواسطة جوليا باركر.


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

ومن المعروف دوليا جوليا باركر واحترامها في مجال علم التنجيم، ليس فقط بسبب وقالت انها كانت رئيسة كلية البريطاني للدراسات الفلكية، ولكن حتى أكثر من ذلك لأنها هو مؤلف هذا البائع عظمى دولية "والمنجم Compleat" الذي كان على الرسم البياني أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة وانكلترا والبرازيل، واليابان. مقتطف هذا المقال بإذن من "والمنجم في كتيب"من قبل جوليا باركر، © 1995، التي نشرت في منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95473 هاتف: 707-829-0735، فاكس: 707-793-9434.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
كيف تهدد الخصوصية والأمن في هذه الخيارات اليومية
by آري تراختنبرغ وجيانلوكا سترينجيني وران كانيتي

Moon In Virgo: Virgo as a Moon Sign

 

Moon In Virgo: Virgo as Moon Sign

Moon In Virgo: Virgo as a Moon Sign

The Moon works well from Virgo, since it intensifies the speed at which the individual reacts to all situations. That reaction is practical, helpful, and extremely logical. This makes them sharp in debate and argument, and they will accept nothing as fact until they have crosschecked the source of the information or questioned whoever first made it.

Moon In Virgo: Virgo as Moon SignThis placing often encourages an attraction to the medical or caring professions, because the need to help others is strong, but it can cool, or at least over-rationalize the emotions, and it is up to the individual to realize that this may be so, and to make quite sure that the process has no adverse effect on psychological development or well-being. 

This also makes for an extremely down-to-earth and sensible, reliable person, who will help anyone solve their difficulties, but equally will not allow slacking or put up with lackadaisical behavior.

As is the case with Sun- and Rising-sign Virgoans, there is often literary talent, and writing can become an important and rewarding occupation. 

There will also be a strong tendency to curb extravagance a conflict indeed for those whose Sun- or Rising-signs veer towards luxury and expense. Remember, however, that the tendency will, as with all Moon characteristics, be the initial response. 

While worry will also be something to cope with, the Rising- and Sun-signs will in most cases help the individual to come to terms with that problem. Should they not get enough support from Sun- or Rising-signs, it will be as well for them to follow the advice given under the Sun-sign heading.


  Moon In Virgo: Virgo as Moon SignThis article was excerpted from:

 

The Astrologer's Handbook"
by Julia Parker.


Info/Order this book


About The Author

 Julia Parker is internationally known and respected in the field of astrology, not only because she has been President of the British Faculty of Astrological Studies, but even more so because she is the author of the international super-seller "The Compleat Astrologer" which was on the bestseller charts in the U.S., England, Brazil, and Japan. This article is excerpted with permission from "The Astrologer's Handbook" by Julia Parker, ©1995, published by CRCS Publications, PO Box 1460, Sebastopol, CA 95473. Tel: 707-829-0735; Fax: 707-793-9434.


 

enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}