الثور أحد تسجيل

الثور أحد تسجيل - خصائص برج الثورالثور أحد تسجيل - خصائص برج الثور

الثور صن علامة: نيسان 21 مايو 21

برج الثور، لتعمل بشكل صحيح، يجب أن يعيشوا حياتهم، مع العلم بأن لديهم أمن على دخل منتظم وجود علاقة عاطفية مستقرة. عندما يتحقق هذا وجودهم في المكان المناسب لتحقيق الكثير. فضلهم الأكثر تميزا هو الصبر، وسوف اصل طريقه بثبات جدا فصاعدا، وتعلم في وقت قريب أن مختصرة وعادة ما تكون كارثية بالنسبة لهم.

Taurusneed مطرد، روتين يمكن التنبؤ بها، ولكن هذا النوع من شبق في التي قد تحصل على أنفسهم وزيادة شعورهم تشتد الحاجة إليها، والأمن داخل حدودها، وسوف يحقق الكثير. ولكن يجب أن الثور أيضا جعل شيء من الجهد لتفتح آفاقا جديدة، تفعل أشياء جديدة ومختلفة، والانفتاح على آراء الآخرين من أجل التحرك مع العصر، والتأكد من أنهم ليسوا في عداد المفقودين على الحياة كما هي في الواقع يجري عاش من قبل أشخاص آخرين.

الثور أحد تسجيل - خصائص برج الثورزيارة منزل الثور وسوف تسترخي على وسائد مريحة، والعثور على الألوان المستخدمة في ارضاء الديكور، ومكان لا تخلو من الأشياء الجميلة التي سيكون قد تكلف أكثر الثور بدلا من انه أو انها يمكن أن تحمل في الواقع. وهذا قد يبدو سطحيا، ولكن هذه التعبيرات إلى الخارج تشكل جزءا هاما من دوافع الثور كله.

ممتلكات للالثور مهمة جدا

ممتلكات للالثور مهمة جدا. في الواقع، التملك هو خطأ كبير الثور. وهما يسيران جنبا إلى جنب. الثور حب امتلاك الأشياء الجميلة، وأنها لا تحتاج حقا أن يكون على علم بأن شريكه ليس امتدادا لهذه الرغبة الأساسية. ويمكن تحقيق ذلك في الواقع لا أحد يمكن أن يحصل عليها آخر يكون سببا لوجع القلب الحقيقي لبرج الثور. وعاجلا ويتعلمون لاتخاذ موقف الذاتي التحليلي والنقدي في التعبير عن الحب كلما كان ذلك أفضل، لأن هذا يمكن أن تساعدهم في التعبير عن أنفسهم بطريقة أقل خانق نحو شركائهم.

معظم الثور لديك موهبة سعيد إما لكسب المال أو القيام بقدر كبير مع ما لديهم. أنها تجمع بين هذا مع القدرة على بناء مشاريعهم الخاصة، وغالبا ما بمساعدة شريك أكثر ميلا إلى المغامرة سوف تحقق من ذلك بكثير. يفعلون أيضا بشكل جيد للغاية في قطاع الخدمات المصرفية أو يعملون لحساب الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات، كما يتم أخذ ثم حاجتها إلى الأمن المالي من رعاية، وأنها يمكن أن تعبر عن نفسها، مع العلم بأن العادية الدفع تحقق سيصل عندما كان متوقعا.

الثور التحدي الجسماني

برج الثور الجسم المجال هو الحلق؛ نزلات البرد غالبا ما تبدأ هنا، مع التهاب في الحلق أو فقدان للصوت. Taureans لديها سمعة لكونها أفضل الناس يبحثون في البرج، ويرجع ذلك جزئيا إلى كوكب حكمهم الذي هو الزهرة. ولكن لأن معظم Taureans أحب المواد الغذائية الغنية، مع الأشياء الحلوة الثقيلة كونها المفضلة وجه الخصوص، لديهم ميل لوضع على الوزن. أيضا، فإنها غالبا ما تكون بطيئة والمحرك حتى لا تحترق السعرات الحرارية الإضافية بشكل سريع جدا، ولذلك فإن الاختيار الواعي والمستمر على كمية من المواد الغذائية والنبيذ التي يستهلكونها أمر ضروري إذا أنهم ذاهبون للحفاظ على حسن يبدو أنهم غالبا ما يكون عندما كانوا صغارا.

الثور والأسرة

الثور جعل نوع والآباء المحبة، ولكن تميل إلى إفساد أبنائهم مع هدايا باهظة الثمن كثيرة جدا. يمكن أن تكون على الجانب صارم في تأديب أبنائهم، والتي قد تكون أو لا تكون شيئا جيدا وفقا للطفل على حدة. الأطفال الثور هي لذيذ، ولكن من المهم للآباء والأمهات على عدم التسرع بها. بطيئة، تقدما مطردا هي طريقتهم، وينبغي أن لا يتوقع إنفجارات المفاجئة. ولكن مرة واحدة في برج الثور قد تعلمت شيئا والقوى ممتازة من الاحتفاظ تدخل في الاعتبار.


الحصول على أحدث من InnerSelf


الثور العديد من موسيقي للغاية ويمكن أن تصبح شكلا هاما من أشكال التعبير عن الذات بالنسبة لهم إذا كانت دراسة الغناء أو آلة موسيقية. للآخرين والتقدير من الموسيقى هو المهم. وسوف تحصل على بعض الارتياح الكبير من والتطريز الخياطة وصناعة الفخار والنحت،. فني في الأساس، وتقديرا للفنون، فإنها تحتاج في بعض الأحيان تشجيع للحصول على جولة لقضاء الوقت والطاقة في هذا الاتجاه. انه لامر جيد عندما تدخل على طول هذه الخطوط يحدث، لأنه هو وسيلة لمنع أي ميل نحو كونها مترف هامشي في بعض الأحيان.


القمر في الدلو: حول علامة القمر الدلو

تم اقتباس هذا المقال من:

والمنجم لكتيب "
بواسطة جوليا باركر.


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

ومن المعروف دوليا جوليا باركر واحترامها في مجال علم التنجيم، ليس فقط بسبب وقالت انها كانت رئيسة كلية البريطاني للدراسات الفلكية، ولكن حتى أكثر من ذلك لأنها هو مؤلف هذا البائع عظمى دولية "والمنجم Compleat" الذي كان على الرسم البياني أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة وانكلترا والبرازيل، واليابان. مقتطف هذا المقال بإذن من "والمنجم في كتيب"من قبل جوليا باركر، © 1995، التي نشرت في منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95473 هاتف: 707-829-0735، فاكس: 707-793-9434.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Taurus Sun Sign

Taurus Sun Sign - Taurus CharacteristicsTaurus Sun Sign - Taurus Characteristics

Taurus Sun-sign: April 21 -May 21

Taurus, to function properly, need to live their lives in the knowledge that they have the security of a regular income and a stable emotional relationship. When this is achieved they are in the right position to achieve a great deal. Their most outstanding virtue is patience, they will plod very steadily onwards, and soon learn that short cuts are usually disastrous for them. 

Taurusneed a steady, predictable routine, but the sort of rut in which they may get themselves will increase their sense of much-needed security and, within its confines, they will achieve much. But Taurus must also make something of an effort to break new ground, do new and different things, and be open to the opinions of others in order to move with the times and to make sure that they are not missing out on life as it is actually being lived by other people.

Taurus Sun Sign - Taurus CharacteristicsVisit a Taurus's home and you will relax on comfortable cushions, find the colors used in decoration pleasing, and the place not lacking in beautiful things which will have cost the Taurus rather more than he or she can actually afford. This might seem superficial, but these outward expressions form an important part of the whole Taurus motivation.

Possessions to the Taurus Are Very Important

Possessions to the Taurus are very important. In fact, possessiveness is the major Taurus fault. The two go together. Taurus love to own beautiful things, and they really do need to be aware that their partner is not an extension of this basic urge. The realization that no one can actually be possessed by another can be a cause of real heartache to Taurus . The sooner they learn to adopt a self-analytical and critical attitude in their expression of love the better, as this can help them to express themselves in a less claustrophobic way towards their partners.

Most Taurus have a happy knack either of making money or doing a great deal with what they have. They combine this with the ability to build up their own businesses and often with the aid of a more adventurous partner will achieve much. They also do extremely well in banking or working for large multinational companies, as their need for financial security is then taken care of, and they can express themselves in the knowledge that the regular pay-check will arrive when expected.

Taurus Physical Challenge

The Taurus body-area is the throat; colds often begin here, with a sore throat or loss of voice. Taureans have the reputation of being the best looking people in the Zodiac, due partly to their ruling planet which is Venus. But because most Taureans love rich food, with heavy sweet things being particular favorites, they have a tendency to put on weight. Also, they are often slow movers and so do not burn up their additional calories very quickly, so a conscious and continual check on the amount of food and wine they consume is essential if they are going to keep the good looks they so often have when they are young.

Taurus And the Family

Taurus  make kind and loving parents, but tend to spoil their children with too many expensive presents. They can be on the strict side when disciplining their children, which may or may not be a good thing according to the individual child. Taurus children are delightful, but it is important for their parents not to rush them. Slow, steady progress is their way, and no sudden bursts should be expected. But once a Taurus has learned something, excellent powers of retention come into play. 


 Get The Latest From InnerSelf


Many Taurus are extremely musical and it can become an important form of self-expression for them if they study singing or a musical instrument. To others the appreciation of music is important. Some will get great satisfaction from embroidery, sewing, pottery, and sculpture. Basically artistic and appreciative of the arts, they sometimes need encouragement to get a round to spending time and energy in this direction. It is good when involvement along these lines occurs, since it is one way of preventing any tendency towards being marginally sybaritic at times.

 

 


Moon In Aquarius : About The Aquarius  Moon Sign

This article was excerpted from:

The Astrologer's Handbook"
by Julia Parker.


Info/Order this book


About The Author

Julia Parker is internationally known and respected in the field of astrology, not only because she has been President of the British Faculty of Astrological Studies, but even more so because she is the author of the international super-seller "The Compleat Astrologer" which was on the bestseller charts in the U.S., England, Brazil, and Japan. This article is excerpted with permission from "The Astrologer's Handbook" by Julia Parker, ©1995, published by CRCS Publications, PO Box 1460, Sebastopol, CA 95473. Tel: 707-829-0735; Fax: 707-793-9434.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}