القمر في ليو: ليو كعلامة القمر

القمر في ليو: ليو كعلامة القمر

القمر في ليو: ليو كعلامة القمر

والاستجابة الفورية من أي شخص مع القمر في ليو يكون لاتخاذ المواقف بأيديهم، وعلى التعامل بشكل جيد للغاية، لتصبح مصدرا جيدا للإلهام للآخرين. هذه القدرة هي حقا واحدة من الطبيعي جدا، واحد والتي لا يمكن عادة أن تلغى.

القمر في ليو: ليو كعلامة القمربشرط أن يكون هناك وعي واعية أن تسيطر هذه الاستجابات قوية للغاية والغرائز، أولئك الذين لديهم القمر في ليو قادرون على تحقيق الكثير. وأخذ العمل، والإفراج الفوري عن الحماسة والعاطفة هي سمة مميزة حقا، لأن هذا الطرح يؤدي إلى الآخرين "الجلوس معا واتخاذ الاشعار".

وجود عدد أعلى من المتوسط ​​من الناس الشهيرة مع القمر في لاوون، ومعظمهم قادرون، في شكل او في آخر، يتمايل من الجماهير.

لأنه لا يمكن تشبيه واستجابة فورية لمعظم الحالات إلى غنائي "أي شيء يمكنك القيام به، يمكنني أن أفعل أفضل"، وليو مون علامة يعطي الانطباع بأن هذا الشخص يريد ان يأتي على رأس القائمة، بل وإلى "القمة" أي شخص آخر أفعال أو قدراتهم. وbossiness من علامة في آن واحد يخرج، وبالتالي هذه السمعة شاقة نوعا ما.

يجب ان تسيطر عليها ميل إلى أن تكون استبدادية، والتحجر الفكري، كما يجب أن يكون استخدام البيان، كبيرة واسعة (أو لفتة فعلا)، والذي أخرى أقل الناس الواثق ومنبسط قد تجد غير سارة، أو على الأقل محرجة بعض الشيء.

القمر في الناس ليو قد يكون جيدا للتعلم بالطريقة الصعبة، لأنه عندما كانوا صغارا، على ضرورة "جعل الانطباع الصحيح" يتمتع بجاذبية كبيرة. في الواقع، قد "الانطباع الصحيح" يبدو ببساطة مثل الصلابة وقوة كبيرة، ويكون انطباعا خاطئا تماما، وتفتقر إلى التواضع.

القدرة على التعامل في حالات صعبة والقيام بذلك بكل عزم والفورية هي أيضا سمة قوية، وسوف لا أشك في أن يكون عونا كبيرا.


الحصول على أحدث من InnerSelf



القمر في ليو: ليو كعلامة القمرتم اقتباس هذا المقال من:

والمنجم لكتيب "
بواسطة جوليا باركر.


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

ومن المعروف دوليا جوليا باركر واحترامها في مجال علم التنجيم، ليس فقط بسبب وقالت انها كانت رئيسة كلية البريطاني للدراسات الفلكية، ولكن حتى أكثر من ذلك لأنها هو مؤلف هذا البائع عظمى دولية "والمنجم Compleat" الذي كان على الرسم البياني أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة وانكلترا والبرازيل، واليابان. مقتطف هذا المقال بإذن من "والمنجم في كتيب"من قبل جوليا باركر، © 1995، التي نشرت في منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95473 هاتف: 707-829-0735، فاكس: 707-793-9434.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Moon In Leo: Leo as a Moon Sign

Moon In Leo: Leo as a Moon Sign

Moon In Leo: Leo as a Moon Sign

The immediate response of anyone with the Moon in Leo will be to take situations into their own hands, and to cope very well, becoming a good source of inspiration to others. This ability is really a very natural one, and one which cannot usually be quashed.

Moon In Leo: Leo as a Moon SignProvided that there is conscious awareness that these extremely powerful responses and instincts should be controlled, those who have the Moon in Leo are capable of achieving a great deal. The taking of action, the immediate release of enthusiasm and emotion are really characteristic, because this placing causes others to "sit up and take notice". 

There is an above-average number of famous people with the Moon in Leo and most of them are capable, in one way or another, of swaying the masses. 

Because the immediate response to most situations can be likened to the lyric "Anything you can do, I can do better", the Moon-sign Leo gives the impression that he or she wants to come out on top, and indeed to "top" anybody else's actions or abilities. The bossiness of the sign at once emerges, hence this rather daunting reputation. 

A tendency to be autocratic and dogmatic must be controlled, as must the use of the big, sweeping statement (or indeed gesture), which other less self-assured and extrovert people may find unpleasant, or at the least somewhat embarrassing.

Moon in Leo people may well have to learn the hard way, for when they are young, the need to "make the right impression" has tremendous appeal. In reality, the "right impression" may simply appear as big-headedness, and be quite the wrong impression, lacking humility. 

The ability to cope in tricky situations and to do so with determination and immediacy is also a strong characteristic, and will no doubt be a considerable help.


 Get The Latest From InnerSelf


 


  Moon In Leo: Leo as a Moon SignThis article was excerpted from:

 

The Astrologer's Handbook"
by Julia Parker.


Info/Order this book


About The Author

 Julia Parker is internationally known and respected in the field of astrology, not only because she has been President of the British Faculty of Astrological Studies, but even more so because she is the author of the international super-seller "The Compleat Astrologer" which was on the bestseller charts in the U.S., England, Brazil, and Japan. This article is excerpted with permission from "The Astrologer's Handbook" by Julia Parker, ©1995, published by CRCS Publications, PO Box 1460, Sebastopol, CA 95473. Tel: 707-829-0735; Fax: 707-793-9434.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}