القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمر

القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمر

القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمر

وردود فعل لحالات تكون سريعة بشكل ملحوظ. وباختصار، ويجيب على الأسئلة ذات الصلة، والاستجابات بارع، وعلى التوالي إلى أن نقطة المباشرة تفعل الكثير لوضع القمر في طريقة نوع الجوزاء في المقدمة. ولكن أن يترك للplacings الكواكب الأخرى للمساعدة له أو لها للحصول على أكثر من ميزة هذا أولية ممتازة.

القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمرالأرق، والحاجة إلى التغيير المستمر، قد تصبح مشكلة، واستجابة غريزية بأي حال من الأحوال أن تكون واحدة بديهية أو عاطفية. على العكس من ذلك، فإنه ينبع مباشرة من المنطق، والأكثر منطقية الموجه فكريا، في ومضة، والفرد لن فورا فقط فهم الوضع، ولكن أن تكون في موقف قوي جدا لاستخدام المعرفة والخبرة، تقريبا كما لو أن في حد ذاته هو فطري وليس أي حدس عميقة الجذور.

وهناك اتجاه لتظهر من نقص في الفائدة الحقيقية وقلق للآخرين هو شيء أن نوع القمر في والجوزاء وينبغي أن تكون على علم ومشاهدة ينبغي. للقيام بذلك، ينبغي لها أن تبذل جهدا واعيا للحصول على المشاركة في مشاريع الآخرين والاستماع إلى ما يقولونه، وبالتالي تبني موقف أكثر رعاية وحساسة. لديهم على الارجح ان بالفعل، في الواقع، ولكن يمكن أن تعطي بسهولة الانطباع بأن الأمر ليس كذلك، حيوية وايجابية على الرغم من ردودها ستكون.

وتركيز عميق لا تأتي بسهولة أو بشكل طبيعي، وهذا هو أيضا ما قد تحتاج تنمية واعية، وذلك باستخدام تأثيرات الكواكب الأخرى، وذلك من دلالة، ارتفاع الفرد.

قد يكون هناك بعض عدم وجود عمق الشعور الحقيقي، وإن كان قد جيدا هذا يمكن مواجهته من قبل placings الكواكب الأخرى ".

القمر في الجوزاء يساهم كثيرا ما هو إيجابي لأنه ببساطة هو من هذا القبيل تأثير عقلانية ومنطقية.


الحصول على أحدث من InnerSelf



القمر في الجوزاء: الجوزاء كعلامة القمرتم اقتباس هذا المقال من:

والمنجم لكتيب "
بواسطة جوليا باركر.


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

ومن المعروف دوليا جوليا باركر واحترامها في مجال علم التنجيم، ليس فقط بسبب وقالت انها كانت رئيسة كلية البريطاني للدراسات الفلكية، ولكن حتى أكثر من ذلك لأنها هو مؤلف هذا البائع عظمى دولية "والمنجم Compleat" الذي كان على الرسم البياني أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة وانكلترا والبرازيل، واليابان. مقتطف هذا المقال بإذن من "والمنجم في كتيب"من قبل جوليا باركر، © 1995، التي نشرت في منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95473 هاتف: 707-829-0735، فاكس: 707-793-9434.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

Moon In Gemini: Gemini as a Moon Sign

 

Moon In Gemini: Gemini as a Moon Sign

Moon In Gemini: Gemini as a Moon Sign

Reactions to situations will be remarkably quick. Short, relevant answers to questions, witty responses, and a straight-to-the-point directness will do much to put the Moon in Gemini type way out in front. But it will be left to other planetary placings to help him or her to get the most from this excellent initial advantage. 

Moon In Gemini: Gemini as a Moon SignRestlessness, and the need for constant change, might become a problem, and the instinctive response will in no way be an intuitive or emotional one. On the contrary, it will spring straight from the most logical, intellectually orientated reasoning, and in a flash the individual will not only instantly grasp the situation, but be in a very strong position to use knowledge and experience, almost as if that in itself is instinctive rather than any deep-rooted intuition. 

A tendency to appear lacking in real interest and concern for other people is something that the Moon-in-Gemini type should be aware of and should watch. To do this, they should make a conscious effort to get involved in other people's projects and to listen to what they have to say, thereby adopting a more caring and sensitive attitude. They probably have that already, in reality, but could easily give the impression that this is not so, lively and positive though their responses will be. 

Deep concentration will not come easily or naturally, and this too is something that may need conscious development, using other planetary influences and that of the individual's Rising-sign.

There may be some lack of real depth of feeling, though this may well be countered by other planets' placings. 

Moon in Gemini contributes a lot that is positive simply because it is such a rational and logical influence.

 


  Moon In Gemini: Gemini as a Moon SignThis article was excerpted from:

 

The Astrologer's Handbook"
by Julia Parker.


Info/Order this book


About The Author

 Julia Parker is internationally known and respected in the field of astrology, not only because she has been President of the British Faculty of Astrological Studies, but even more so because she is the author of the international super-seller "The Compleat Astrologer" which was on the bestseller charts in the U.S., England, Brazil, and Japan. This article is excerpted with permission from "The Astrologer's Handbook" by Julia Parker, ©1995, published by CRCS Publications, PO Box 1460, Sebastopol, CA 95473. Tel: 707-829-0735; Fax: 707-793-9434.


enafarzh-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}