القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمر

القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمر

القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمر

لأن القمر قواعد السرطان ولها مثل تأثير قوي على غرائزنا، والحدس، والعواطف، والخصائص Cancerian تكون قوية جدا في الواقع في شخص ما مع القمر في هذه العلامة.

القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمرالغرائز والحدس هي من هذا القبيل جزءا لا يتجزأ من شخصية هذا الفرد انه او انها يجب ان تكون على علم واعية من القوى العاملة في داخلها، وعلى جزء مهم من هذا القبيل من وجودهم.

Cancerian مثابرة وربما أقوى حتى عندما يكون القمر في هذه العلامة، واستمرار وجود جهد وقوة الإرادة وسوف تصبح محسوسة. لكن القمر في والسرطان أنواع ليست عنيدة عادة، وبسبب الحاجة إلى الاستجابة بلطف وبطريقة الرعاية، وأنها سوف دفعة واحدة محاولة لجلب الخصائص الأخرى في اللعب لمواجهة أي ردود فعل قاسية على ما يبدو الأولي.

هذا هو في الأساس الطرح الذي يبشر بالخير لالأبوة، ولكن الأمهات الذين لديهم هذه الغرائز قوية جدا واقية والرعاية يجب أن تبذل جهدا لا تصبح مثل القيق الدجاج مع صغارها.

تغييرات جذرية وسريعة جدا من المزاج غالبا ما تكون موجودة.

إذا ما كان الأفراد يشعرون بأنهم نفسية أو لديها "الحاسة السادسة"، لا ينبغي أن تخنق هذه الغريزة، ولكن يسمح لها بتطوير بطريقتها الخاصة. ثم، إذا شاءت، ينبغي لها أن تسعى التدريب المناسب لتمكينهم من الحصول على أفضل منه.


الحصول على أحدث من InnerSelf


ومع ذلك، والسيطرة على سيل بالقرب من الانفعال وعدم السماح للمشاكل صغيرة للخروج من منظور، هو أيضا في غاية الأهمية لقدراتهم البدنية والنفسية.


القمر في السرطان: السرطان كعلامة القمرتم اقتباس هذا المقال من:

والمنجم لكتيب "
بواسطة جوليا باركر.


معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

ومن المعروف دوليا جوليا باركر واحترامها في مجال علم التنجيم، ليس فقط بسبب وقالت انها كانت رئيسة كلية البريطاني للدراسات الفلكية، ولكن حتى أكثر من ذلك لأنها هو مؤلف هذا البائع عظمى دولية "والمنجم Compleat" الذي كان على الرسم البياني أكثر الكتب مبيعا في الولايات المتحدة وانكلترا والبرازيل، واليابان. مقتطف هذا المقال بإذن من "والمنجم في كتيب"من قبل جوليا باركر، © 1995، التي نشرت في منشورات جمعية الصليب الاحمر، صندوق بريد 1460، سيباستوبول، كاليفورنيا 95473 هاتف: 707-829-0735، فاكس: 707-793-9434.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
البحث عن حياة أكثر معنى وهدف
by فرانك باسكيوتي ، دكتوراه
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
كيف تتحدث مع أطفالك عن الطلاق؟
by مونتيل ويليامز وجيفري غارديري ، دكتوراه

Moon In Cancer: Cancer as a Moon Sign

 

Moon In Cancer: Cancer as a Moon Sign

Moon In Cancer: Cancer as a Moon Sign

Because the Moon rules Cancer and has such a powerful bearing on our instincts, intuition, and emotions, the Cancerian characteristics will be very strong indeed in someone with the Moon in this sign.

Moon In Cancer: Cancer as a Moon SignInstincts and intuition are such an integral part of this individual's personality that he or she must be consciously aware of the forces working within them, and on such an important part of their being.

Cancerian tenacity is perhaps even stronger when the Moon is in this sign, and persistence of effort and strength of will will make themselves felt. But Moon-in-Cancer types are not usually stubborn, and because of the need to respond kindly and in a caring way, they will at once attempt to bring other characteristics into play to counter any seemingly harsh initial reactions.

This is essentially a placing that augurs well for parenthood; but mothers who have these immensely powerful protective and caring instincts must make an effort not to become like clucking hens with their chicks.

Sweeping and very quick changes of mood are often present.

If individuals feel that they are psychic or have a "sixth sense", they should not smother this instinct, but allow it to develop in its own way. Then, if so inclined, they should seek proper training to enable them to get the best from it.


 Get The Latest From InnerSelf


However, controlling a near torrent of emotion and not allowing small problems to get out of perspective, is also extremely important to their physical and psychological well-being.

 


  Moon In Cancer: Cancer as a Moon SignThis article was excerpted from:

 

The Astrologer's Handbook"
by Julia Parker.


Info/Order this book


About The Author

 Julia Parker is internationally known and respected in the field of astrology, not only because she has been President of the British Faculty of Astrological Studies, but even more so because she is the author of the international super-seller "The Compleat Astrologer" which was on the bestseller charts in the U.S., England, Brazil, and Japan. This article is excerpted with permission from "The Astrologer's Handbook" by Julia Parker, ©1995, published by CRCS Publications, PO Box 1460, Sebastopol, CA 95473. Tel: 707-829-0735; Fax: 707-793-9434.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}