برة سبيل الحب

ملاحظة: يستخدم المؤلف سول و لونا بدلا من المصطلحات العامة مثل "الشمس" و "القمر" عند الإشارة إلى اثنين من أهم المجالات في نظامنا الشمسي. وترد الأدوية الشعبية والأعشاب، والأطعمة والمغذيات الدقيقة، وغيرها من المواد والعلاجات والمعلومات وليس كبديل للتشخيص، وتقديم المشورة، والعلاجات التي يقدمها المهنيون العافية المختصة.

علم التنجيم العافيةفصل الخريف هو أن عالم سحري تقع بين الشمس الصيف التي لا تنتهي والبرد القارس في فصل الشتاء. التلويح لا تطرف، وموسم الخريف يمزج بهدوء أفضل من كلا العالمين لأنها الرياح خلال الأشهر الفلكية لبرج الميزان، برج العقرب، والقوس.

تم إطلاق هذا الربع من السنة المتوازن بالأرصاد الجوية في سبتمبر 23 ، وهو واحد من إثنين من الاعتداءات السنوية ، عندما يدعي كل منهما لمدة ساعة إلى اثنتي عشرة ساعة. من المناسب أن يكون الميزان (سبتمبر 23 حتى أكتوبر 22) ، وهو الشهر الأول من الخريف ، يحمل رمز التوازن ، وهو المقياس المرتبط بالموضوعية والنزاهة والعدالة.

كوكب الزهرة ، الكوكب الذي يشبّه الجسم الأكثر كروية وأقل بيضاوي الشكل (أي الأكثر دائرية) حول سول ، يتم تعيينه إلى الميزان ، مما يعزز إدراكنا لهذه العلامة على أنها "راعي الكمال".

في عالمنا غير المثالي ، يلوح حب النمل وحده الذي ينسج السجادة السحرية التي تحملنا نحو الداخل نحو أعلى مكان في القلب. لأن تلك الشراكات التي تكونت بين متساوين حقيقيين يمكن أن تحقق المستوى الأسمى من العلاقة الحميمة ، فقد تم اختيار الميزان من قبل راهبات النجوم ليحكموا على الحب ، حيث عينت فينوس راعيتها / رباؤها.

ومن المفهوم، وعلامة اتهم لحماية الأزواج التعاونية يحمل أيضا التأثير على سلالات متناغم من الموسيقى. كما لو متكرم من قبل النجوم لمزج سحر أغنية مع الفرح الذي ينمو من العلاقات أعز لدينا، يبران جون لينون تحده الكلمة، التي تصل قيمتها البيتلز التي وعدت باطلاق سراح أولئك الذين ينشرون في كلمة حب.

الأسلحة تتأهب للعدو وليس للأصدقاء. تنتهي العلاقات الكريهة في الحروب ، لكن أولئك الذين وجدت قلوبهم الحب سيعرفون السلام أيضًا. صانع السلام هو شخص عقلاني يستمع إلى أولئك الذين لديهم قصة يرويها أو رأيه ليشاركوه. ليس من المستغرب هنا أن يكون ليبرانز في كثير من الأحيان من دعاة السلام وكذلك المشرعين في المجتمع ، حيث يضعون القواعد والأنظمة التي تجمعنا معا في إطار احتضان العدالة بشكل آمن ودافئ. موهانداس ("المهاتما" أو "الروح العظيمة") كان غاندي في وقت واحد محاميا ، ناشط سلام ، وطفل من بره (ب. أكتوبر 2 ، 1869).

ومن المثير للاهتمام، وأصبح فيلق السلام وكالة الدائم لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية على أعتاب الميزان (سبتمبر 22، 1961).


الحصول على أحدث من InnerSelf


الميزان يؤثر واحدة من العمليات موازنة أهم داخل أجسامنا. كما حاكم الكلى (وكذلك أسفل الظهر والفقرات القطنية)، الميزان يؤكد وجود علاقة متناغمة بين الأحماض والقلويات في الدم بالنسبة لأولئك منا الذين ينتمون إلى نظامنا الغذائي الرئيسيات من الفواكه والخضروات الطازجة.

الأعشاب مفيدة للحفاظ على الكلى صحية تشمل لسان الثور (يطهر)، gravelroot (مسح الحصيات البولية)، وبارسمة (أ منبه الكلى).

فينوس ينفذ آخر التوازن الفيزيولوجي من خلال برج الثور (أبريل إلى مايو 21 20)، العلامة التي تشرف على صناعة تيروكسينية، الهرمون اليود الغنية التي تفرزها الغدة الدرقية المكلفة بتنظيم وزن أجسامنا. إذا متجذرة في بعض جوانب الخلل في الغدة الدرقية، ويمكن التصدي للدول غير المتوازنة السمنة والنحافة المفرطة من جانب اتباع نظام غذائي حيث تعطى الخضروات البحر (على سبيل المثال، الدلسي وعشب البحر)، والثوم، وغيرها من مصادر اليود التمثيل الملائم.

كما أن الأشجار ونبذ أوراقها كما تقدم الخريف، وتأثير ناعم الزهرة من برج الميزان يحثنا على التخلي عن الطعام والشراب الضارة المادية رفاهيتنا. العصائر الطازجة المستخرجة من الفواكه والخضروات، جنبا إلى جنب مع عدة أكواب من الماء المقطر، يجب أن تحل محل الجولة اليومية من الكافيين الذي تغلب عليه اسهم الشاي والقهوة، والمشروبات الكحولية، والمشروبات الغازية chemicalized. ولأن البروتين هو حمض - واتباع نظام غذائي يحتوي على بروتينات مركزة (أي اللحم والسمك والدجاج والبيض والحليب) إرهاق الكلى ورفع مستوى الحمض في مجرى الدم لدينا - كما هو الحال في الأحماض الأمينية.

ويرتبط ارتباطا وثيقا في دائرة الحياة مع دورات من الصحة، وعندما كنا نصنع السلام مع الحيوانات المقسمة على صحون لدينا، ثم لدينا حيوية ومصدر إلهام لنا لنعيش حياة ما يهم حقا.

الطبيعة تكشف لنا في عرض لا نهاية له من الدورات والمواسم. مثل الخطوات على درج الحياة المتصاعد من الشباب إلى الشيخوخة ، تمر الأشياء أمام أعيننا في تقدم منظم. أرست النفوس الإدراكية والبديهية التي طورت ونظمت علم وفن التنجيم هذا المخطط الكبير للأشياء في حرفتهم.

بعد الميزان، والحب، والزواج يأتي برج العقرب، والجنس، والتناسل.

ملاحظة: نشرت لأول مرة هذه المقالة في ASTROLORE، وهي مجلة فصلية الفلكية نشرت في بريطانيا.

حقوق الطبع والنشر 1999 بواسطة تيد PanDeva زاغار، المنجم العافية


أوصى كتاب:
علم التنجيم العافية، libra، علم التنجيم libra، علم التنجيم الطبي، دائرة الحياة، علم التنجيم للعافية، libra، مسار الحب، ted pandeva zagar، pan deva، sol، luna، عالم سحري، موسم الخريف، أشهر الفلكي، الاعتدال، التوازن، الموضوعية ، الحياد ، العدالة ، الزهرة
"الشمس والقمر لافتات المكتبة:
برج الميزان?
by
جوليا وديريك باركر

معلومات / طلب كتاب


نبذة عن الكاتب

علم التنجيم العافيةتيد PanDeva زاغار، بكالوريوس، ماجستير، متعدد الأطراف، هي شركة رائدة في مجال البحوث الفلكية في مجال التغذية. ويتجلى الحب تيد العميق للحيوانات وطبيعة العمل في مسار حياته لخدمة الآخرين. وصلت وجهة نظره الفريدة على تحقيق العافية من خلال علم التنجيم كثير من الناس من خلال كتاباته، والتعليم، والاستشارات، وشبكة الإنترنت. ويمكن الحصول على النشرة الشهرية له، والمنجم صحية، ومحفظته الصحة الفلكي عن طريق الاتصال به في 4216 تود الجادة، والشرق شيكاغو، في 46312 أو البريد الإلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو الاتصال به على (219) 397-9297.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

لدينا لقاح التضليل المناخي - دعونا نستخدمه
لدينا لقاح التضليل المناخي - دعونا نستخدمه
by ستيفان ليفاندوفسكي وجون هانتر
8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
8 أشياء نفعلها بالفعل تخلط بين كلابنا
by ميليسا ستارلينغ وبول ماكجريفي

Libra Path of Love

Note: The author uses Sol and Luna instead of generic terms like "sun" and "moon" when referring to the two most important spheres in our solar system. Folk remedies, herbs, foods, micronutrients, and other substances and therapies are included as information and not as replacements for the diagnoses, advice, and treatments provided by competent wellness professionals.

astrology wellnessAutumn is that magical realm located between endless summer sunshine and the biting chill of winter. Brandishing no extremes, the fall season quietly mixes the best of both worlds as it winds through the astrological months of Libra, Scorpio, and Sagittarius.

This meteorologically balanced quarter of the year is launched on September 23, one of two annual equinoxes, when day and night each lays claim to twelve hours. Fitting then that Libra (September 23 to October 22), fall's first month, holds aloft the symbol of the Balance, those scales long associated with objectivity, impartiality, and justice.

Venus, the planet graced with the most spherical body and the least elliptical (i.e., the most circular) orbit around Sol, is assigned to Libra, enhancing our perception of this sign as the "patron of perfection."

In our less-than-perfect world it is love's loom alone which weaves the magic carpet that carries us inward toward the heart's loftiest abode. Because only those partnerships formed between genuine equals can attain the purest level of intimacy, Libra has been selected by stargazers to reign over love, with Venus named its patroness/goddess.

Understandably, the sign charged to protect cooperative couples also holds sway over the harmonious strains of music. As if deigned by the stars to mix the magic of song with the joy that grows out of our dearest relationships, Libran John Lennon penned The Word, that Beatles tune which promised to set free those who spread the word of love.

Weapons are poised toward foes, not friends. Hateful relationships end in wars, but those whose hearts have found love will also come to know peace. The peacemaker is a fair-minded person who listens to those who have a story to tell or an opinion to share. No surprise here that Librans are often the pacifists as well as the lawmakers in society, hammering out the rules and regulations which bind us together within the safe and warm embrace of justice. Mohandas ("Mahatma," or "Great Soul") Gandhi was at once a lawyer, a peace activist, and a child of Libra (b. October 2, 1869).

Interestingly, the Peace Corps became a permanent agency of the government of the United States of America on the cusp of Libra (September 22, 1961).


 Get The Latest From InnerSelf


Libra influences one of the most important balancing processes within our bodies. As the ruler of the kidneys (as well as the lower back and the lumbar vertebrae), Libra assures a harmonious relationship between the acids and alkalis in the blood for those among us who adhere to our primate diet of fresh fruits and vegetables.

Herbs useful for maintaining healthy kidneys include borage (cleanses), gravelroot (clears urinary stones), and buchu (a kidney stimulant).

Venus performs another physiological balancing act through Taurus (April 21 to May 20), the sign which oversees the manufacture of thyroxin, the iodine-rich hormone produced by the thyroid gland charged with regulating our body weight. If rooted in some dysfunction of the thyroid, the imbalanced states of obesity and excessive thinness can be countered by a diet where sea vegetables (e.g., dulse and kelp), garlic, and other sources of iodine are given adequate representation.

Just as the trees will discard their leaves as fall progresses, the soft Venusian influence of Libra urges us to let go of food and drink harmful to our physical well-being. Fresh juices extracted from fruits and vegetables, along with several glasses of distilled water, should replace the daily round of caffeine-laced teas and coffees, alcoholic beverages, and chemicalized soft drinks. And because protein is acid -- as in amino acid -- a diet containing concentrated proteins (i.e., flesh, fish, fowl, eggs, and milk) will overburden the kidneys and elevate the acid level in our bloodstream.

The circle of life is intimately linked with the cycles of health; when we make peace with the animals partitioned on our platters, then our vitality will inspire us to live a life that truly matters.

Nature reveals itself to us in an endless display of cycles and seasons. Like steps on life's stairway spiraling from youth to old age, things pass before our eyes in an orderly progression. The perceptive, intuitive souls who developed and organized the science and art of astrology tied this grand scheme of things into their craft.

After Libra, love, and marriage will come Scorpio, sexuality, and reproduction.

NOTE: This article was first published in ASTROLORE, an astrological magazine published quarterly in Britain.

 

copyright 1999 by Ted PanDeva Zagar, Wellness Astrologer


Recommended book:
astrology wellness,libra, astrology libra, medical astrology, circle of life,astrology of wellness, libra, path of love, ted pandeva zagar, pan deva, sol, luna, magical realm, fall season, astrological months, equinoxes, balance, objectivity, impartiality, justice, venus
"Sun & Moon Signs Library:
Libra?
by
Julia & Derek Parker

Info/Order book


About The Author

astrology wellnessTed PanDeva Zagar, BS, MA, MLS, is an acknowledged pioneer in nutritional astrological research. Ted's deep love of animals and nature is reflected in his life path's work of service to others. His unique perspective on attaining wellness through astrology has reached many people through his writing, teaching, consulting, and the Internet. His monthly newsletter, The Healthful Astrologer, and his Astrological Health Portfolio can be obtained by contacting him at 4216 Tod Avenue, East Chicago, IN 46312 or email to [email protected] or call him at (219) 397-9297.

 


 

 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}