أنت أكثر من علامة الشمس الخاصة بك

أنت أكثر من علامة الشمس الخاصة بك

تذكر الحياة قبل الشبكة العالمية؟ أنا افعل. كان لدينا كتب ثم وصحف. لقد استمعنا إلى الموسيقى في السجلات واللاعبين المسجلين. الأيام الخوالي. وأنا أعلم أننا لا نزال نملك كل هذه الأشياء الآن - يوجد حتى متجرين للمكتبات على مسافة قريبة من المكان الذي أكتب فيه - لكنني لا أعتقد أنني سأكون مخطئًا إذا قلت أن الحياة كانت أبطأ قبل الاختراع من الانترنت. كان من الصعب العثور على المعلومات.

من المحتمل أن تكون الصحف والمجلات هي أول تعرض لك لعلم التنجيم ، وهو برجك اليومي أو الأسبوعي أو الشهري. البعض منا ربما لا يمكن أن نتذكر حتى عندما سمعنا لأول مرة A كلمة (علم التنجيم) أو H كلمة (ابراج) أو اكتشف ما علامة كنا. هو كما لو كان دائما هناك.

أتذكر نشأت في ميامي ، فلوريدا ، وقراءة برجي اليومي في ميامي هيرالد جريدة. تساءلت ما هي تلك الجمل الغامضة في تلك الفقرة الضئيلة التي يمكن أن تعني لي ، بالنسبة إلى حياتي الصغيرة التي يبلغ عمرها ثمانية أو تسعة أعوام. مهما كان عمري ، كنت أعرف بالفعل علامة الشمس الخاصة بي.

لدي ذاكرة أخرى ، والتي قد تكون لك أيضًا: متجر مترب أو مملوء بالكتب مملوء بالكتب. كان هناك واحد اعتدت على متكررة مع أخي في أيام السبت في شمال ميامي بيتش عندما كان والدي لنا على حد سواء لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. بين الغموض والغرب والجريمة الورقية و موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية، يمكنك أيضا اكتشاف حجم صغير أزرق من قبل المنجم ليندا غودمان ، الذي ذهب علامة الشمس من علامة صن بطريقة شاملة. إذا كنت مثلي ، فقد نظرت على الفور إلى كل شخص في عيد ميلاده تذكرت ومقارنة واقترن الواقع بكلمته المكتوبة.

فلاش إلى يومنا هذا: أعترف بذلك. إذا كنت سألتقي بك للمرة الأولى ، كنت أتساءل عندما ولدت ، وأبدأ بالتخمين ، حتى لو كان ذلك في ذهني ، سرا.

علامة الشمس الخاصة بك هو أنت، لكنك أكثر من شمسك

علامة الشمس الخاصة بك يهم تماما ، علامة الشمس الخاصة بك أنت، لكنك أكثر من شمسك.

لكي تفهم نفسك وتفهم كل شخص آخر باستخدام علم التنجيم ، يجب أن تستكشف ليس فقط علامة الشمس ولكن أيضًا القمر ، الزئبق ، الزهرة ، المريخ ، المشتري ، زحل ، أورانوس ، نبتون ، وبلوتو. كل واحدة من تلك الكواكب (التي نسميها "الكواكب" Sun and Moon في علم التنجيم) هي أيضًا واحدة من الإثني عشر علامة. على سبيل المثال ، نحن نقول بلوتو في برج العذراء أو كوكب المشتري في برج العذراء أو فينوس في العذراء ، تماما كما نقول سون في برج العذراء.


الحصول على أحدث من InnerSelf


فكر في الكواكب كألبومات قياسية والأشعار الاثني عشر باعتبارها الأكمام التي تأتي بها. إذا كانت هذه المدرسة قديمة جدًا بالنسبة لك ، فاستخدم الاستعارة التي استخدمها معلم التنجيم في الغالب: الكواكب كممثلين والعلامات كملابس. تغير الكواكب الإشارات بينما تتحرك في السماء. بعض الكواكب تتحرك بسرعة بطيئة وبعضها يتحرك بسرعة. يمكن أن يقضي بلوتو عشرين سنة في علامة ، في حين سيمضي القمر يومين أو نحو ذلك. هذا فرق كبير.

تخيل هذا: أنا ألتقي بك للمرة الأولى في حفلة ، وعلى الرغم من أنني حذر من سرطان الشمس مع فيروز رايزينج ، يمكن أن أكون صديقة بعد تناول القهوة أو اثنين ، أو كوب من ميرلوت. في محاولة عدم إحراج نفسي ، أطلع على السؤال: متى ولدت؟ متى عيد ميلادك؟

إن مخطط التنجيم هو بمثابة عائلة ، وظيفية ، مختلة ، وكل شيء بينهما. جميع القطع تتفاعل. وعندما أقول "مخطط التنجيم" أو "الرسم البياني" ، لأهدافنا هنا ، أتحدث عن مخطط ميلادك (مخطط الولادة) ، والذي تحدده معلومات ميلادك الدقيقة بما في ذلك الوقت والتاريخ والمكان. اعتاد معلمي أن يخبرنا أنها خريطة للسماء في الوقت الذي ولدت فيه.

نحن نحتوي على جموع

كما سبق أن ذكرت ، الشمس في السرطان. ومع ذلك ، كانت والدتي سرابيو محجوزًا وسريًا ، وكنا قريبين جدًا من الانصهار. كطفل ، في أي وقت كنت أقرأ أي شيء عن العقرب ، حددت بقوة. في المرة الأولى التي قرأت فيها الرسم البياني الخاص بي ، في العشرينات من عمري ، صدمت عندما اكتشفت أنه ليس لدي كواكب في هذه العلامة. كيف يمكن أن يكون هذا عندما رأيت نفسي في كل كلمة مكتوبة عن برج العقرب؟ لكن هذا طبيعي. لإعادة صياغة والت ويتمان ، نحن نحتوي على جموع.

على الرغم من عدم وجود كواكب في برج العقرب ، كان هناك سبب مقنع لماذا شعرت بالطريقة التي شعرت بها. في الواقع ، هناك شيء آخر في الرسم البياني الخاص بي ممارسة تأثير قوي على مزاجي وشخصي (ولها علاقة مع المنازل الاثني عشر). قد تجد نفسك تتساءل عن سبب عدم وجود مثل هذه العلامة الشمسية ، عندما تتعرف عليها بقوة. وأعدك بأن هناك سببًا يجعلك تشعر بأنك ليو ، لكن شمسك في الحوت ، لماذا تشعر أنك مثل الميزان ، ولكن شمسك في برج الجدي.

قابل العائله

هذا الكتاب هو مقدمة إلى زحل ، ولكن بروح إعطائك الأساس ، أعتقد أننا نلتقي بشكل أفضل مع العائلة بأكملها ، ولو لفترة وجيزة.

شمس

في مخطط الولادة ، الشمس أنت، جوهر لك ، جوهر لك ، جوهر حاسمة لك.

قد يستخدم المنجمون كلمات مثل "الجوهر" ، "الأنا" ، "الهوية" ، "الطبيعة" ، "الغرض". إذا كنت تقرأ تقريباً أي وصف لـ Sun in Aries ، على سبيل المثال ، يجب أن تكون قادرًا على رؤية نفسك فيه. الشجعان. مندفع. الرائد! الشمس في برج الحمل يأخذ المبادرة. الشمس في برج الحمل جريئة. الشمس في برج الحمل هي قادرة على المنافسة. يجب أن تكون قادرًا على قول "نعم ، هذا أنا" ، ومن المحتمل أن يرى الآخرون تلك الصفات أيضًا.

أفكر في الشمس كما تعود. بغض النظر عما يحدث في حياتك ، بغض النظر عن التغييرات والتجارب التي تدوم ، عندما يسقط كل شيء ، أنت شمسك. انت كما انت.

علامة ارتفاع

تذكر هذا الطرف الافتراضي الذي ذكرته في وقت سابق ، عندما كنت أتساءل عن علامة الشمس الخاصة بك؟ في بعض الأحيان أتساءل عما إذا كان الشخص يعرف شمسه . قمر . صاعد ، وإذا لم أفزعهم ، سيبدأ الحزب بالفعل.

العلامة البارزة ليست كوكبًا ، لكنني أزعم أنها مهمة مثل كوكب الأرض. يتم الكشف عن العلامة البارزة بمجرد دخول المنجم معلومات ميلادك إلى برامج تنجيمية ، على الرغم من أن المنجم "المدرسة القديمة" قد لا يزال يحسب الرسم البياني الخاص بك باليد. العلامة البارزة هي حرفيا الكوكبة التي كانت تتسلق السماء ، ترتفع في الشرق ، في الوقت الذي ولدت فيه. إنها العلامة التي كانت تصاعدية ومن ثم تُعرف العلامة البارزة باسم الصاعد.

في هذا الحفل المذهل ، تظهر علامة "Rising" الخاصة بك على الشاشة. إنها الطريقة التي تظهر بها في العالم. "المصافحة الأولى" الخاصة بك هو ما يسميه المنجمون في كثير من الأحيان. هذا ما يراه الناس قبل أن يصلوا إلى أي مكان بالقرب من العالم الداخلي لشمسكم ، ومع ذلك تسعى الشمس دائمًا إلى رؤيتهم. لن تختبئ الشمس لفترة طويلة.

قد يكون لديك أحد المغامرات القوس الشمس ولكن يقظة العقرب يقظة. سيشعر الناس بلا شك في احتياطي Scorpio Rising أول ثم بعد محادثة أو اثنتين ، إذا كانوا مدركين ، سيحصلون على لمحة عن القوس المتهور.

قمر

يرمز القمر في الرسم البياني إلى مشاعرك وحياةك العاطفية ، بما في ذلك ما تحتاجه للشعور بالأمان أو الرعاية. تندرج العادات ، والغرائز ، وردود الفعل الهضمية أيضًا تحت نطاق القمر. القمر هو كيف تستجيب لما يحدث.

سيشعر قمر أكثر توضيحا (في كثير من الأحيان علامة الماء أو النار) أولا والتفكير في وقت لاحق. قد ترتفع المشاعر من الداخل مثل وعاء من الماء يغلي.

قد يفكر قمر أكثر ذهنية في مشاعرهم أولاً: ما هذا؟ ماذا تعني هذه المشاعر؟ وغالبا ما تبدو منفصلة عن لافتات القمر "العاطفية". إن العلامات التي لديها ميل للتحليل ، مثل الجوزاء ، أو علامة الهواء ، أو برج العذراء ، وهي علامة أرضية ، قد لا تعرف حتى ما يشعرون به لأنهم بالفعل على الشيء التالي في أذهانهم. تميل المشاعر إلى الالتصاق في الجسم ، سواء كنا على علم بوجودها أم لا.

القمر يظهر ما يمكن أن يساعدك على تهدئة نفسك. يحتاج The Virgo Moon إلى خطة ومن ثم يمكنه الاسترخاء. يحتاج سرطان القمر إلى الأم أو الأم ، وبعض الرعاية ، وشيء حلو. قد يحتاج Taurus Moon إلى الراحة أو بعض الراحة الأخرى للأبد أو المادي ، وهو بطانية أو سترة مفضلة ، على سبيل المثال. القمر في Sagittarius يحتاج إلى أن يشعر بالحرية. القمر في الجدي أو برج العقرب يحتاج إلى الحضنة. كل قمر ، مثل جميع الكواكب ، يتصرف وفقا للعلامة التي "يرتدينها".

عطارد

الزئبق هو عقلك ، كيف تفكر وتتحدث. يعرض Mercury ما إذا كانت أفكارك واضحة ومنطقية أو موحلة أو غامضة. هل أنت شاعر أم سياسي أم كلاهما؟ سوف يظهر الزئبق الخاص بك.

يميل الزئبق الموجود في علامات الحريق (Aries، Leo، Sagittarius) إلى أن يكون واثقاً من آرائه ، أو على أقل تقدير ، يتكلم عقولهم.

قد يكون الزئبق في أحد علامات الماء (السرطان ، العقرب ، الحوت) بنفس القدر من الثقة أو السرعة ، لكنه سيعبر عن أفكاره العميقة حرفيا بشكل أكثر هدوءًا ، أو لا يخفي أبداً الأفكار المخفية.

يميل الزئبق في إحدى العلامات الهوائية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو) إلى أن يكون ودودًا ومخيلاً ، وقد يواجهون مشاكل تتعلق بالتأرجحات العاطفية.

الزئبق في واحدة من علامات الأرض (الثور ، العذراء ، الجدي) سوف يعطيك نصيحة مفيدة وعملية ، لا معنى له ، المنطقية.

الزهرة

الزهرة هي طبيعة الحب: ما تحب ، كيف تحب. إنه يمثل ذوقك ، ليس فقط في العلاقات الرومانسية ، ولكن أيضًا في أشياء من هذا العالم.

عندما نريد أن نرى إذا كان الحب قادم أو نريد أن نرى تاريخك الرومانسي ، نحن المنجمين نسأل فينوس. إذا كنا نريد أن نرى قدرتك على إعطاء وتلقي الحب ، نطلب من فينوس. هل أنت راهب أم أحادي المسلسل؟ يمكنك تتزاوج للحياة؟ اطلب فينوس. هل تجذب الناس إليك أو تدفعهم بعيداً؟ كوكب الزهرة!

المريخ

المريخ هو طاقتك ومحركك وعاطفتك وما الذي يجعلك تستيقظ وتذهب في الصباح (أم لا). ما الذي يحفزك؟ اسأل المريخ. ما الذي يجعلك غاضبا؟ اسأل المريخ. ما الذي يدفعك للتصرف؟ اسأل المريخ! المريخ يحارب. المريخ يتنافس. المريخ يريد أن يفعل ذلك.

فينوس والمريخ هما منجمي الكواكب الذين يربطون معظمهم بالحب والرغبة والجنس. أعتقد أن كلاً من الكواكب يمكن أن تظهر قيمتنا الذاتية وشجاعتنا ، على الرغم من أن فينوس يميل إلى الحصول على جمع في فئة تقدير الذات / الذات ، والمريخ في كثير من الأحيان يرتبط بالقوة الخام والجنس.

فينوس تريد الشغف والجنس مثلما يفعل المريخ ، لكن أسلوبها ، الأكثر قيمة ، غير مباشر ، مثل المغازلة ، على سبيل المثال. تتيح لك الزهرة الماهرة معرفة ما تريده من خلال لفتة جميلة ، على عكس طوف المريخ والانتفاخ والنخر.

سريع ، بطيء ، وربما متوسط

غالباً ما تسمى الكواكب التي وصفتها للتو - الشمس والقمر والزئبق والزهرة والمريخ - بالكواكب الشخصية أو الداخلية ، ولها تأثير واضح على شخصياتنا. هذه الكواكب الشخصية تتحرك بسرعة حول السماء ، وتأثيرها قصير المدى عند المرور. العبور هي المكان الذي توجد فيه الكواكب الآن وكيف تؤثر علينا.

عندما يشتكي صديقك في علم التنجيم من عبور القمر ، فإن الخبر السار هو أنه سيستمر على الأرجح لساعتين فقط ، مقارنةً بالعواطف الأخرى التي يمكن أن تستمر لأشهر أو حتى سنوات. على الرغم من أن الضرر والدمار يمكن أن يحدث في ضربات القلب (يتحدثون كشخص نجا من الأعاصير في كل من فلوريدا ونيويورك) ، إلا أنني أجد أنه من المطمئن معرفة متى تكون العاصفة سريعة الحركة.

كل شيء في الرسم البياني مترابطة. لدينا هذه الكواكب الشخصية أو الداخلية السريعة الحركة ، ولدينا أيضا كواكب متحركة أبطأ وأجيال.

وقد أطلق المنجمون على هذه الكواكب الأجيال لأن كل شخص ولد في مثل هذا العام وفي مثل هذا العام سيكون عنده كوكب المشتري في علامة معينة ، أو أن كل من ولد على مدار عشرين عامًا سيحصل على بلوتو في علامة معينة. بعض المنجمين يرون كوكب المشتري وكوكب زحل كما يربط بين المحرك السريع والسائقين بطيئة لأنها تقع في مكان ما في الوسط. ندعوهم محرّكين متوسطين إذا كنت تريد ، لكن لكي تبقي الأمور بسيطة وواضحة ، فأنا أضع العمودين فقط ، سريعًا وبطيئًا.

أيضا ، أنا كذبت. أنا في الواقع لدي كوكب في العقرب ، لكنني لم أكن أريد أن أذكره حتى وصلنا إلى هذا الجزء من الفصل حول الكواكب المتولدة. أنا جزء من Generation Neptune في Scorpio. أنت تقرأ هذا ، قد تشاركني نبتون ، أو قد يكون لديك نبتون في الميزان أو برج القوس أو أي علامة أخرى.

الكواكب الخارجية

يقوم المشتري بتغيير العلامات مرة في السنة ويمثل فرصة ، ونمو ، وحظًا ، وبركة ، ووفرة. الأشياء الجيدة تحدث. "جوبيتر يوسع ما يلمسه" هو عبارة رئيسية شائعة. أود أن أقول إن المشتري يجعل الأشياء كبيرة. الزائدة. التضخم. المشكلة المحتملة مع المشتري هي الكثير من الأشياء الجيدة.

يبقى زحل في علامة حول سنتين ونصف السنة. وهو يمثل الهيكل والنضج وفحص الواقع. زحل الأشكال. المزيد عن زحل في الصفحات القادمة. (راجع مقالات إضافية لهذا المؤلف ، أدناه).

أورانوس يغير علامات كل سبع سنوات. كوكب المفاجأة. البطاقة البرية. أورانوس أصلي ، مبتكر ، مبتكر ، وغالبًا ما يكون غريباً. "توقع ما هو غير متوقع" هو ما يقولونه. أورانوس يحدد لك الحرية ، سواء كنت تريد ذلك أم لا. أورانوس يحطم.

سيغير نبتون علاماته كل أربعة عشر عامًا ويرتبط بالفن والروحانية والتصوف والتضحية بالنفس. اعتاد أستاذي أن يقول نبتون هو "الوهم ، الوهم ، الارتباك". نبتون هو الضباب. نرى ما نريد رؤيته عندما يكون نبتون في المدينة ، وقد يبدو الأمر مدهشًا. نظارات نبتون. بريق. لن ترى بوضوح تحت نبتون. قد تبدو الأمور أفضل or أسوأ من هم حقا. نبتون يخفي والمثل العليا.

إن بلوتو هو المحرك الأبطأ لدينا وقد يقضي خمسة وعشرين عامًا في علامة واحدة. طاقة بلوتو مكثفة ومغناطيسية ، وترتبط بالسلطة والموت والولادة ، والهوس والإكراه ، والجنس ، والمحظورات ، والعالم الآخر. في يوم جيد ، يمكن لبلوتو شفاءك لأنه يفرض عليك أن تتعمق وتصل إلى جذور مسألة ما يؤلمك. بلوتو هو نفسية. في يوم سيئ ، بلوتو هو مجرم ، يتلاعب بك لأنها أو هي قادرة على ذلك. تعد أزمات بلوتو أكثرها شمولية وتغييرًا وتغييرًا للحياة.

© 2018 by Aliza Einhorn. كل الحقوق محفوظة.
أعيد طبعها بإذن من الناشر،
Weiser كتب ، و
بصمة Red Wheel / Weiser LLC.

المادة المصدر

كتاب زحل الصغير: الهدايا الفلكية ، والتحديات ، والعائدات
بواسطة أليزا إينهورن

كتاب زحل الصغير: هدايا الفلك ، والتحديات ، والعائدات بواسطة أليزا إينهورنالكتاب الصغير من زحلمقدمة ذكية للقراء الفضوليين ، وهو كتاب للقراء الفضوليين الذين يعرفون أن هناك أكثر لعلم التنجيم من علامات الشمس. لقد كان زحل يعتبر تقليديًا كوكب التحديات ، ولكن دروس الحياة التي يجلبها هذا الكوكب الصارم ضرورية لنمو الشخصية. هذا الكتاب مناسب للمبتدئين والخبراء على حد سواء.

انقر هنا لمزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب الورقي أو تحميل أوقد الطبعة.

عن المؤلف

أليزا أينهورنأليزا أينهورن، علم التنجيم ، قارئ بطاقة التارو ، شاعر ، كاتب مسرحي ، حاصل على شهادة MFA من ورشة كتاب آيوا. إنها مدونات في موقعها على الويب ، "MoonPluto علم التنجيم"وقراءات (التنجيم والتارو معا) مهنيا. كما أنها تدرس الفصول الميتافيزيقية على الانترنت وتدير غرف الدردشة للافكار الميتافيزيقا. زيارة موقعها على الانترنت: http://moonplutoastrology.com/

كتب ذات صلة

{amazonWS: searchindex = Books ؛ الكلمات الرئيسية = كواكب علم التنجيم ؛ maxresults = 3}

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

You Are More Than Your Sun Sign

You Are More Than Your Sun Sign

Remember life before the World Wide Web? I do. We had books then and newspapers. We listened to music on records, record play­ers. The good old days. And I know, we still have all those things now—there are even two record stores in walking distance from where I’m writing this—but I don’t think I’d be mistaken if I said that life was slower before the invention of the Internet. Information was harder to find.

Newspapers and magazines were probably your first exposure to astrology, a daily, weekly, or monthly horoscope. Some of us maybe can’t even remember when we first heard the A word (astrology) or the H word (horoscope) or found out what sign we were. It is like it was always there.

I remember growing up in Miami, Florida, reading my daily horoscope in the Miami Herald newspaper. I wondered what those mysterious sentences in that one meager paragraph could possibly mean for me, for my little eight- or nine-year-old life. Whatever age I was, I already knew my Sun sign.

I have another memory, which may be yours as well: the dusty used or discount bookstore full of books. There was one I used to frequent with my brother on Saturdays in North Miami Beach when my father had us both for the weekend. Among the mysteries and Westerns and crime paperbacks and the Guinness Book of World Records, you could also discover a small blue volume by astrologer Linda Goodman, who went Sun sign by Sun sign in thorough fashion. If you were like me, you immediately looked up everyone whose birth­day you remembered, comparing and contrasting reality with her written word.

Flash forward to the present day: I admit it. If I were to meet you for the first time, I would wonder when you were born, and I would start guessing, even if only in my mind, secretly.

Your Sun Sign Is You, But You Are More Than Your Sun

Your Sun sign absolutely matters, your Sun sign is you, but you are more than your Sun.

To understand yourself and to understand every­one else using astrology, you must explore not only the sign the Sun is in but also Moon, Mercury, Venus, Mars, Jupiter, Saturn, Uranus, Neptune, and Pluto. Every one of those planets (we call Sun and Moon “planets” in astrology) is also in one of the twelve signs. For example, we say Pluto in Virgo or Jupiter in Virgo or Venus in Virgo, just as we say Sun in Virgo.


 Get The Latest From InnerSelf


Think of the planets as record albums and the twelve signs as the sleeves they come in. If that’s too old school for you, then use the metaphor my astrology teacher often did: the planets as actors and the signs as costumes. The planets change signs as they move around the sky. Some planets move super slow and some move fast. Pluto can spend twenty years in a sign, whereas the Moon will spend two days or so. That’s a big difference.

Imagine this: I am meeting you for the first time at a party, and although I’m a cautious Cancer Sun with a reserved Virgo Rising, I can be friendly after a coffee or two, or a glass of Merlot. Trying not to embarrass myself, I pop the question: When were you born? When’s your birthday?

An astrology chart is like a family, functional, dysfunctional, and everything in between. All the pieces interact. And when I say “astrology chart” or “chart,” for our purposes here, I am talking about your birth chart (natal chart), which is determined by your exact birth information including time and date and place. My teacher used to tell us it is a map of the heavens at the time you were born.

We Contain Multitudes

As I’ve already mentioned, my Sun is in Cancer. My mother, however, was a reserved, secretive Scorpio and we were very close, fused almost. As a kid, anytime I’d read anything about Scorpio, I identified strongly. The first time I had my chart read, in my twenties, I was shocked to discover that I had no planets in this sign. How could this be when I saw myself in every word ever written about Scorpio? But this is normal. To paraphrase Walt Whitman, we contain multitudes.

Although I had no planets in Scorpio, there was a compelling reason for why I felt the way I did. Indeed, there is something else in my chart exerting a powerful influence over my mood and personality (and it has to do with the twelve houses). You may also find your­self wondering why you are not such and such Sun sign, when you identify so strongly with it. I promise you there is a reason why you feel like a Leo but your Sun is in Pisces, why you feel like a Libra but your Sun is in Capricorn.

Meet the Family

This book is an introduction to Saturn, but in the spirit of giving you the groundwork, I figure we better meet the whole family, albeit briefly.

Sun

In a birth chart, the Sun is you, the core you, the heart of you, the crucial substance of you.

Astrologers may use words like “essence,” “ego,” “identity,” “nature,” “purpose.” If you read almost any description of Sun in Aries, for example, you should be able to see yourself in it. Brave. Impul­sive. Pioneering! Sun in Aries takes initiative. Sun in Aries is bold. Sun in Aries is competitive. You should be able to say, “Yes, that’s me,” and others will likely see those qualities as well.

I also think of the Sun as what you return to. No matter what happens in your life, no matter what changes and experiences you endure, when every­thing falls away, you are your Sun. You are you.

Rising Sign

Remember that hypothetical party I mentioned earlier, when I was wondering about your Sun sign? Sometimes I even ask if a person knows their Sun and Moon and Rising, and if I haven’t scared them off, the party really gets going.

The Rising sign is not a planet, but I would argue that it’s as important as a planet. The Rising sign is revealed once an astrologer enters your birth infor­mation into astrological software, although an “old school” astrologer may still calculate your chart by hand. The Rising sign is literally the constella­tion that was climbing in the sky, rising in the east, at the time you were born. It is the sign that was ascending and thus the Rising sign is also known as the ascendant.

At that fabulous party, your Rising sign is what’s on display. It’s how you show up in the world. Your “first handshake” is what astrologers often call it. It’s what people see before they get anywhere close to the inner world of your Sun, and yet the Sun always seeks to be seen. The Sun won’t hide for long.

You may have an adventurous Sagittarius Sun but a vigilant Scorpio Rising. Folks will no doubt pick up on that Scorpio Rising reserve first and then, after a conversation or two, if they are percep­tive, they will get a glimpse into the core daredevil Sagittarius you.

Moon

The Moon in your chart symbolizes your feel­ings, your emotional life, including what you need to feel safe or nurtured. Habits, instincts, and gut reactions also fall under the domain of the Moon. The Moon is how you respond to what happens.

A more demonstrative Moon (often a water or fire sign) will feel first and think later. Feelings may rise up on the inside like a pot of water boiling over.

A more intellectual moon may “think” their feelings first: What is this? What do these feel­ings mean? They often seem detached to the more “emotional” Moon signs. Signs who have a tendency to analyze, like Gemini, an air sign, or Virgo, an earth sign, may not even know what they feel because they are already onto the next thing in their minds. Feelings tend to stick around, though, in the body, whether or not we stay aware of their presence.

The Moon shows what can help you self-soothe. The Virgo Moon needs a plan and then can relax. Cancer Moon needs a mother or a mother stand-in, some nurturing, and something sweet. Taurus Moon may require just the sweet or some other edible or physical creature comfort, a favorite blanket or sweater, for example. Moon in Sagittarius needs to feel free. Moon in Capricorn or Scorpio needs to brood. Each Moon, like all the planets, behave accord­ing to the sign they “wear.”

Mercury

Mercury is your mind, how you think and speak. Your Mercury shows whether your thoughts are clear and logical or muddy and murky. Are you a poet or a politician or both? Your Mercury will show it.

Mercury in the fire signs (Aries, Leo, Sagittar­ius) tend to be confident in their opinions, or at the very least, they speak their minds.

Mercury in one of the water signs (Cancer, Scor­pio, Pisces) may be just as confident or quick but will express their deep thoughts literally more quietly, or not at all, keeping thoughts hidden.

Mercury in one of the air signs (Gemini, Libra, Aquarius) tend to be friendly and cerebral, and they may have trouble relating to emotional swings.

Mercury in one of the earth signs (Taurus, Virgo, Capricorn) will give you helpful, practical, no-nonsense, commonsense advice.

Venus

Venus is the love nature: what you love, how you love. It represents your taste, not just in romantic relationships, but also in the things of this world.

When we want to see if love is coming or we want to see your romantic history, we astrologers ask Venus. If we want to see your ability to give and receive love, we ask Venus. Are you a monk or a serial monog­amist? Can you mate for life? Ask Venus. Do you draw people to you or do you push them away? Venus!

Mars

Mars is your energy, drive, passion, what gets you up and going in the morning (or not). What motivates you? Ask Mars. What makes you angry? Ask Mars. What pushes you to act? Ask Mars! Mars fights. Mars competes. Mars wants to do it.

Venus and Mars are the planets astrologers asso­ciate most with love and desire and sex. I believe both planets can show our self-worth and our cour­age, even though Venus tends to get lumped in the self-worth/self-esteem category, and Mars is more often associated with raw power and sexuality.

Venus wants passion and sex just as much as Mars does, but her style, at its most valued, is indi­rect, like flirtation, for example. A skilled Venus lets you know what she wants with a beautiful gesture, unlike Mars’s huff and puff and grunt.

Fast, Slow, and Maybe Medium

The planets that I just described above—Sun, Moon, Mercury, Venus, and Mars—are often called the personal or inner planets, and they have an obvi­ous influence on our personalities. These personal planets move quickly around the sky, and their influence is short term when by transit. Transits are where the planets are now and how they affect us.

When your astrology-loving friend is complaining about his Moon transit, the good news is that it will likely last just a couple of hours, compared to other transits that can last months or even years. Although damage and destruction can happen in a heartbeat (speaking as someone who has survived hurricanes in both Florida and New York), I find it reassuring to know when a storm is a fast-moving one.

Everything in the chart is interconnected. We have these fast-moving personal or inner plan­ets, and we also have slower-moving, generational planets.

Astrologers called these planets generational because everyone born in such-and-such year will have Jupiter in a certain sign, or everyone born over a twenty-year period will have Pluto in a particular sign. Some astrologers see Jupiter and Saturn as connecting the fast movers and slow movers because they fall somewhere in the middle. Call them medium movers if you want, but to keep things simple and clear, I’m creating just the two columns for us, fast and slow.

Also, I lied. I actually do have a planet in Scor­pio, but I didn’t want to mention it until we got to this part of the chapter about generational plan­ets. I am part of Generation Neptune in Scorpio. You, reading this, may share my Neptune, or you may have your Neptune in Libra or Sagittarius or another sign.

The Outer Planets

Jupiter changes signs once a year and represents opportunity, growth, luck, blessing, and abundance. Good things happening. “Jupiter expands what it touches” is a common key phrase. I like to say that Jupiter makes things big. Excess. Inflation. The potential problem with Jupiter is too much of a good thing.

Saturn stays in a sign around two-and-a-half years. It represents structure, maturity, and the reality check. Saturn shapes. More about Saturn in the pages to come. (See additional articles by this author, below.)

Uranus changes signs every seven years. The planet of surprise. The wild card. Uranus is original, inventive, innovative, and often just plain weird. “Expect the unexpected” is what they say. Uranus sets you free, whether you want it or not. Uranus shatters.

Neptune will change signs every fourteen years and is associated with art, spirituality, mysticism, and self-sacrifice. My teacher used to say Neptune is “illusion, delusion, confusion.” Neptune is the fog. We see what we want to see when Neptune is in town, and it may look amazing. Neptune goggles. Glamour. You will not see clearly under Neptune. Things may appear better or worse than they truly are. Neptune conceals and ideals.

Pluto is our slowest mover and may spend twenty-five years in a single sign. Pluto energy is intense, magnetic, and is associated with power, death and rebirth, obsession and compulsion, sex, taboo, and the underworld. On a good day, Pluto can heal you because it forces you to go deep and get to the root of the matter of what hurts. Pluto is psychic. On a bad day, Pluto is criminal, manipu­lating you because she or he can. Pluto transits are the most comprehensive, transformative, and life changing.

©2018 by Aliza Einhorn. All rights reserved.
Reprinted with permission of the publisher,
Weiser Books, an
imprint of Red Wheel/Weiser LLC.

Article Source

The Little Book of Saturn: Astrological Gifts, Challenges, and Returns
by Aliza Einhorn

The Little Book of Saturn: Astrological Gifts, Challenges, and Returns by Aliza EinhornThe Little Book of Saturn, a smart, friendly introduction to the astrological Saturn, is a book for curious readers who know there is more to astrology than their sun signs. Saturn has traditionally been considered the planet of challenges, but the life lessons that this stern planet brings are necessary for personal growth. This book is suitable for beginners and experts alike.

Click here for more info and/or to order this paperback book or download the Kindle edition.

About the Author

Aliza EinhornAliza Einhorn, astrologer, tarot card reader, poet, playwright, holds an MFA from the Iowa Writers’ Workshop. She blogs at her website, "MoonPluto Astrology," and does readings (astrology and tarot together) professionally. She also teaches metaphysical classes online and runs chat rooms for the metaphysically minded. Visit her website: http://moonplutoastrology.com/

Related Books

{amazonWS:searchindex=Books;keywords=astrology planets;maxresults=3}

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}