الزئبق إلى الوراء يظهر

كيف كشوف الزئبق إلى الوراء

كيف كشوف الزئبق إلى الوراءعلى الرغم من أن Mercury لا تعود إلا إلى 65 إلى 70 يومًا في السنة ، فإن سمعتها تجعلها تبدو وكأنها تعمل في معظم الوقت. يشعر معظم الناس بالارتياح عندما تنتهي هذه الفترات. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أنه يستمر في العمل بشكل مباشر وغير مباشر بشكل جيد بعد فترة رجعية دقيقة. على الرغم من أن الفترات الزمنية الرجعية عطارد هي الأوقات التي يكون فيها تأثيرها أكثر وضوحًا ، فهناك أوقات أخرى يكون فيها تأثيرها غير مباشر. على سبيل المثال: ستظهر كواكب الحركة المباشرة في الجوزاء أو العذراء خلال رجعي من الزئبق تأثيرًا رجعيًا ، على الرغم من أنها ليست رجعية! وكثيرا ما يظهر كوكب إلى الوراء في الجوزاء أو برج العذراء تأثير عكسي إلى الوراء بسبب التخلص من الزئبق في الكواكب في العلامات التي تحكمها.

كما تؤثر عمليات الاسترجاعية الحالية على الشؤون التي تم تصورها أو بدأت في فترات سابقة من الوراء ، حيث جلبت العوائد التي تجبرنا على مواجهة ما تم التخلي عنه من الأوقات السابقة (والذي قد يكون أو لا يكون متأثراً بالزئبق من عطارد). وبكلمات بسيطة ، فإن ريكuryور إلى الوراء يجبرنا على التعامل مع الأطراف الفضفاضة في حياتنا.

وماذا عن الملايين من الناس الذين عادت بهم ميركوري في مخططات الولادة أم بالتقدم الذين يخططون وينفذون الأشياء؟ من المؤكد أن التنسيب يؤثر على طريقة عمل الأشياء ، على الرغم من أن عبور عطارد قد لا يكون رجعيًا في الوقت الذي يقومون فيه بما يقومون به. في الواقع ، يبدو في كثير من الأحيان كما لو أن شؤون هؤلاء الناس تتحرك إلى الأمام خلال فترات ريكوري إلى الوراء. على سبيل المثال ، أعلن الدكتور جوناس سالك ، الباحثة الطبية العظيمة التي كان لها ميركوري قرطاسية الوراء في العقرب عند الولادة ، عن لقاح شلل الأطفال الذي تم إحرازه خلال رجعي عطارد في برج الحوت! يمكن أن يكون الناس الذين يتعاملون مع عطارد في الواقع أكثر اعتياداً على السرعة البطيئة ، وبينما يتكيف الباقون مع الوقت ، فإنهم يعملون ويلعبون في جو مألوف لديهم.

ولعل هذه هي بعض الأسباب التي تجعلنا في بعض الأحيان يبدو وكأننا في فترة رجعية لا تنتهي من ميركوري. إذا كان لنا أن نستفيد إلى أقصى حد من هذه التجربة الرجعية التي لا نهاية لها على ما يبدو ، فمن الأهمية بمكان أن نفتح على أكبر قدر ممكن من الفهم لماهية هذا التأثير ، ونراه في أكثر ضوء إيجابي. للقيام بذلك سوف يعني استكشاف القيود الطبيعية المعنية.

الجانب السلبي

ويبدو من المؤكد أن لدى الزئبق إلى الوراء العديد من المظاهر السلبية الظاهرة على ما يبدو. إن المشاعر السيئة واسعة الانتشار ، والتشاؤم ، والانهزامية ، والشلل في العمل ، والتفكير السلبي العام هي الارتباطات السلبية الأكثر وضوحًا مع أي فترة رجعية عابرة. لقد لاحظت أن شيئًا بدأ قبل فترة قصيرة (أو أثناء هذه الفترة) هو في كثير من الأحيان مشكلة أكثر مما يستحق ، أو قد لا يظهر كما هو متوقع. غالباً ما تنطوي الأنشطة على العديد من الانحرافات التي تعيق التقدم ، أو تبعثر الطاقات إلى درجة أن كل الجهد يرقى إلى "الكثير من اللغط حول لا شيء". يبدو الأمر وكأننا نخطو خطوتين إلى الأمام ، واحدة إلى الجانب ، واحدة إلى الخلف ، واحدة إلى الجانب ، وخطوتان إلى الأمام مرة أخرى. هناك الكثير من المساحات المغطاة بالفعل ، أو أرض التغطية التي تبدو غير مرتبطة بالهدف أو التركيز.

فالانحرافات ، والانحرافات ، والتأخير ، والتغاضي عن الأمور الواضحة مع التركيز على التفاصيل الدقيقة غير ذات الصلة أو الاعتبارات التجريدية الشاملة ، ووضع العربة أمام الحصان عند وضع الخطط ، كلها تبدو وكأنها موجودة أثناء الارتجاع عطارد. قد يكون هناك عدم القدرة على رؤية الغابة للأشجار ، أو الأشجار للغابة. في كثير من الأحيان تأتي الأمور دون شيء ، أو لا تعمل بشكل مرض على أول جهد ، مما يستلزم إعادة صياغة الفكرة أو الخطة أو النهج. ربما تكون هناك مرحلة أخرى من العمل يجب إنجازها قبل أن يمضي المشروع قدمًا ، أو أن جزءًا من العمل يجب إعادة النظر فيه قبل التوصل إلى حل. قد يتعين إعادة تقييم الافتراضات ، أو تجميع المزيد من المعلومات حتى ينجح المشروع.

القراءة الإيجابية

غالبًا ما تأخذ المشروعات الرجعية الرجعية دورًا مثيرًا للاهتمام ، ولها انتكاسات تظهر بشكل غير متوقع جيدًا ، أو تنطوي على أفكار ، أو أناس ، أو مقاربات من الماضي تعود إلى إنجاز العمل الحالي. قد ينطوي ذلك على اختلافات في بعض المواضيع ، أو تحديث للمعلومات العتيقة أو التفاهمات ، مما يعطيها تطبيقًا جديدًا. هناك وجهة نظر مفادها أنه بما أن عطارد يمثل الذهن والشمس تمثل الحياة كعملية مستمرة ، فعندما يبطئ عطارد (المعنى الحقيقي للارتجاع) فإنه يمنح الحياة فرصة للحاق بأفكار العقل التي طرحت سابقاً عندما كان عطارد مباشرًا وقبل الشمس.

يمكن النظر إلى الوراء الزئبق على أنه "محنة تحرر" للتكيف مع الظروف. هذا هو تعديل العالم المادية المادية بالنسبة للأفكار السابقة. تم طرح الفكرة ، أو الخطة ، أو الرؤية في العالم المادي ، واستكشفت ، والإمكانيات المتاحة ؛ والزئبق إلى الوراء هو فترة التكيف ، حيث يجب قبول المتطلبات والضرورات العملية والتصرف بناء عليها. العقل يبطئ ، المادة (الحياة) تسرع ؛ يبطئ التصور ، وتسريع التكيف. تأخذ النظرية المقعد الخلفي للمعالجة.

يمكن أن يشير الرجوع إلى الزئبق إلى فترة يتم فيها العمل في نهاية المطاف على الأفكار الطويلة. في جميع الاحتمالات ، جاءت الفكرة في الأصل خلال رجعي عطارد ، أو من شخص من الدرجة الرجعية الزئبقي ، وتمت إعادة النظر فيها فقط خلال فترات ريكوري إلى الوراء. ربما في الأصل لم يكن الوقت الصحيح لحدوث شيء ما ، والعودة إلى الوراء عطارد يأتي عندما تكون الظروف في العالم الحقيقي قد لفتت إلى الحاجة إلى هذه الفكرة. لا يمكن أن تتشكل أفكار كثيرة إلا بعد حدوث بعض التقدم التكنولوجي أو الأيديولوجي أو التجريبي ؛ يمكن للرجعية أن تقدم هذه الأفكار السابقة إلى الواجهة في وقت يمكن رؤيتها في ضوء جديد.

يعد الرجولة الزئبقية وقتًا ممتازًا للتفكير والمراجعة وتجميع المعلومات. هذه هي الأوقات التي تأخذ فيها الأشياء تقلبات منعطفات غريبة ، وليس دائمًا بنتائج واضحة ، وعندما يكون الرمز ، والمعنى ، والإدراك أكثر أهمية للفهم من "الحقائق". يحدث ذلك عندما تظهر معلومات جديدة أكثر حداثة ، أو يمكن استخدام المعلومات القديمة بطرق مبتكرة. هذا وقت ممتاز لإعادة تنظيم البيانات واللعب مع التطبيقات الممكنة ، مع ترك الخيارات مفتوحة. هذه الفترات جيدة لمراجعة الافتراضات المستقاة من المصادر القديمة وتطبيقها بطرق جديدة ، أو عندما تكون وجهات النظر غير العادية مربحة بطرق ملتوية. أيضا ، يمكن رؤية تفاصيل مفيدة ، ولكن غالبًا ما يتم تجاهلها ، في الكائنات أو الأشخاص أو العمليات في ضوء جديد ، وقد تساعد في إكمال أو فهم أي شيء يجري النظر فيه. وهكذا ، فإن الرجوع إلى الزئبق هو وقت ممتاز لتصحيح الأخطاء ، وإنهاء ما تبقى من التراجع في أوقات أخرى.

واحدة صعود لفترات عطارد إلى الوراء: إنه وقت ممتاز للسفر. على مر السنين ، قام العملاء بالإطراء على مدى روعة رحلاتهم خلال هذه الفترات. صحيح أن هناك تأخيرات عرضية ، وفي بعض الأحيان كان يجب تغيير مسار الرحلة ، ولكن هذا لا ينطبق على عدد قليل من الرحلات؟ ربما تزيلنا الرحلة عن روتيننا المعتاد ، ونحن بطبيعة الحال نخفف بعض الشيء فيما يتعلق بالجداول والتوقعات بسبب البيئة المتنقلة العالية التي نجد أنفسنا فيها.

الذهاب في رحلة يضع معظمنا في وضع التكيف إلى حد ما. يعتمد هذا بالطبع على الظروف الفردية ، لكن رحلات العمل المراجعية إلى عطارد تبدو غالبًا غير متوقعة بشكل مدهش ، أو تتخذ اتجاهات غير مخطط لها تعمل لتحقيق رضا الجميع. في بعض الأحيان قد لا يكون ما تم التخطيط له قد تم إنجازه ، ولكن في كثير من فترات الارتداد ، كان كل ما حدث يحدث في كثير من الأحيان وكشوفًا لجميع المشاركين. ربما لأن نشاط الحياة يفوق العقل ، فنحن جميعًا نستريح قليلاً. بشكل عام ، لم أسمع سوى عدد قليل جدًا من التعليقات السلبية حول الرحلات التي تم التقاطها خلال رجعي من ميركوري ، طالما كان هناك كتاب جيد تم التقاطه ، وكان الشخص مفتوحًا لمقابلة أشخاص مهمين ولديهم تجارب غير عادية والتكيف مع الظروف!

كانت رحلة واحدة إلى تكساس خلال رجعي عطارد كلاسيكية حقيقية. كانت الخطة للقيام بالعديد من المهام المطلوبة على مدى أسبوعين ، والتي تم تأجيلها كلها من أوقات أخرى ، أو القيام بها جزئياً فقط. اضطررت إلى إحياء وبيع سيارة ، وقم بعمل مخططات للعديد من العملاء القدامى الذين قاموا بترتيب جلسات سابقة في زيارات سابقة ، والحصول على حمولة زخرفية لحديقة التأمل الخاصة بصديق ، ولديهم إطار احتياطي تم إصلاحه والذي كان ثابتًا خلال زيارتي السابقة ، وتنظيف غرفة التخزين. بالطبع ، بما أن عطارد كان يتراجع ، لم يحدث أي من ذلك.

بدلا من ذلك ، كان لي لقاء مفاجئ مع صديق قديم ، أصبح ، بسبب جدول أعمال خفي ، معاديا. على الجانب الإيجابي ، كانت هناك زيارة غير مخطط لها مع صديق آخر من بلد أجنبي الذي كان بشكل غير متوقع وموجز في المدينة للعمل. كان هناك أيضا رحلات غير مخطط لها من المدينة التي كنت أزورها إلى أماكن حيث واجهت أصدقاء لم أرهم منذ سنوات. جاء المال من خلال مصادر غير متوقعة. خلال رحلة واحدة غير مخططة ، تلقيت مقدمة مفاجئة إلى متاهة أثبتت أنها كاشفة نفسياً وفرحة للتجول.

في تلك الرحلة نفسها إلى تكساس ، كانت هناك عودة غير متوقعة لطفل صديق (نمت الآن) من جزء مختلف من العالم ، لم يره أحد منا منذ أكثر من عشرين عامًا. ووجدت أن صديقًا آخر استقال من وظيفته بعد عشر سنوات مع الوكالة ، ويعتزم العودة إلى ما فعله قبل عشرين عامًا. كنت أعيد قراءة جزء من كتاب كتبه صديق آخر ، واكتشفت عدة صفحات مفقودة بسبب خطأ في الطباعة. يبدو هذا بالتأكيد رحلة عابرة إلى الوراء عطارد - وليس بالضرورة سيئة ، ولكن جعلني أتكيف أكثر مما كنت أظن!


نظرة جديدة على الوراء عطاردتم اقتباس هذا المقال من كتاب "نظرة جديدة على الوراء عطارد"، من قبل روبرت ويلكنسون. ?1997. أعيد طبعها بإذن من الناشر ، Red Wheel / Weiser ، www.weiserbooks.com.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب


عن المؤلف

كيف كشوف الزئبق إلى الوراءروبرت ويلكنسون هو منجم مهني ممارس له أكثر من عشر سنوات من الخبرة كمستشار ومحاضر ومؤلف وفيلسوف ثقافي. لديه ممارسة وطنية ودولية نشطة ، وهناك طلب كمتحدث عبر أمريكا الشمالية. يدعوك روبرت إلى إرسال تجربة رجعية غير عادية أو غريبة أو غير عادية. إذا استجاب عدد كافٍ من الناس ، فإنه يعتقد أنه يمكن تجميع كتاب مثير للاهتمام من الحكايات. انه يتطلع الى الاستماع من القراء! اكتب له في Box 25A24، Los Angeles، CA 09-90024.


كيف كشوف الزئبق إلى الوراء
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

أصوات INNERSELF

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

دعم وظيفة جيدة!

Mercury Retrograde Manifests

 how mercury retrograde manifestsThough Mercury is retrograde only 65 to 70 days a year, its reputation makes it seem to operate most of the time. Most people are somewhat relieved when these periods are over. However, it should be remembered that it continues to operate directly and indirectly well after its exact retrograde period. Though Mercury retrograde periods are the times in which its influence is the most obvious, there are other times when its influence is indirect. For example: direct motion planets in Gemini or Virgo during a Mercury retrograde will demonstrate a retrograde influence, even though they are not retrograde! A retrograde planet in Gemini or Virgo often shows a Mercury retrograde influence because of Mercury's dispositorship of planets in the signs that it rules.

Present retrogrades also influence affairs conceived or started in prior retrograde periods, bringing returns which force us to confront that which was left undone from previous times (which may or may not have been Mercury retrograde influenced). Simply put, Mercury retrograde forces us to deal with the loose ends in our lives.

And what of the millions of people with Mercury retrograde in the natal charts or by progression who plan and execute things? The placement is certainly an influence on the way they do things, even though transiting Mercury may not be retrograde at the time they are doing what they are doing. In fact, it often seems as though these people's affairs move forward during Mercury retrograde periods. For instance, Dr. Jonas Salk, the great medical researcher who had Mercury Stationary Retrograde in Scorpio at birth, announced his breakthrough polio vaccine during a Mercury retrograde in Pisces! It could be that people with Mercury retrograde are actually more accustomed to the slowed pace, and while the rest of us are adapting to the time, they are working and playing in an atmosphere familiar to them.

Perhaps these are a few reasons why sometimes it seems as though we are in an unending Mercury retrograde period. If we are to make the most of this seemingly unending retrograde experience, it is important to open to the fullest possible understanding of what this influence is, seeing it in the most positive light. To do this will mean exploring the natural limitations involved.

THE DOWNSIDE

Mercury retrograde certainly seems to have several common, apparently negative manifestations. The widespread bad vibes, pessimism, defeatism, paralysis of action, and generalized negative thinking are the most obvious downside associations with any Mercury retrograde period. I have observed that something initiated shortly before (or during) this period is frequently more trouble than it is worth, or may not turn out as expected. Often activities involve many distractions that impede progress, or scatter energies to the degree that all effort amounts to "much ado about nothing." It is as though we take two steps forward, one to the side, one back, one to the side, and two steps forward again. There is a lot of retracing ground already covered, or covering ground that seems unrelated to the goal or focus.

Deflections, distractions, delays, overlooking the obvious while focusing on irrelevant minutiae or overarching abstract considerations, and putting the cart before the horse when making plans all seem to be present during Mercury retrograde. There may be an inability to see the forest for the trees, or the trees for the forest. Often things come to naught, or do not work out satisfactorily on first effort, necessitating a reworking of the idea, the plan, or the approach. Perhaps there is another stage of the work to be completed before the project can move ahead, or some part of the work has to be reconsidered before resolution can occur. Assumptions may have to be re-evaluated, or more information gathered in order for the project to be successful.

THE UPSIDE

Mercury retrograde projects often take interesting turns, have reversals that turn out unexpectedly well, or involve ideas, people, or approaches from the past that return to fulfill the present work. These may involve variations of some theme, or an updating of antiquated information or understandings, giving these a new application. One view is that since Mercury represents mind and the Sun represents life as an on-going process, when Mercury slows down (the real meaning of retrogradation) it gives life a chance to catch up to the mind's ideas previously put forth when Mercury was direct, and ahead of the Sun.

Mercury retrograde can be seen as a "liberating ordeal" of adjustment to circumstances. This is a physical-material world adjustment relative to previous ideas. The idea, or plan, or vision was floated out into the material world, explored, and possibilities spun; Mercury retrograde is the adjustment period, where practical exigencies and necessities must be accepted and acted upon. Mind slows down, matter (life) speeds up; ideation slows down, adjustment speeds up. Theory takes a back seat to process.

Mercury retrograde can indicate a period when ideas long held are finally acted upon. In all probability, the idea originally came during a Mercury retrograde, or from a Mercury retro grade person, and has only been reconsidered during Mercury retrograde periods. Perhaps originally it was not the correct time for a thing to occur, and the Mercury retrograde return comes when real-world conditions have caught up to the need for the idea. Many ideas can only take form after certain transitional technological, ideological, or experiential advances have taken place; a retrograde can bring these earlier ideas to the fore at a time when they can be seen in a new light.

Mercury retrograde is an excellent time for reflection, review, and information gathering. These are times when things take curious twists and turns, not always with a clear outcome, and when symbol, meaning, and perception are more important to understanding than "facts." This is when new, more up-to-date information comes to light, or old information can be utilized in innovative ways. This is an excellent time for reorganizing data, playing with possible applications, while leaving options open. These periods are good for reviewing assumptions drawn from old sources and applying them in new ways, or when unusual points of view prove profitable in roundabout ways. Also, useful, but often overlooked, details in objects, people, or processes can be seen in a new light, and may assist the completion or understanding of whatever is being considered. Thus Mercury retrograde is an excellent time for correcting mistakes, and finishing up whatever was left undone at other times.

One upside to Mercury retrograde periods: it is an excellent time for traveling. Over the years, clients have extolled how wonderful their trips were during these periods. It is true that there were occasional delays, and sometimes the itinerary had to be changed, but isn't this true for quite a few trips? Maybe a journey removes us from our usual routine, and we naturally loosen up a bit regarding schedules and expectations because of the highly mobile environment in which we find ourselves.

Going on a journey puts most of us into an adaptation mode to some degree. Of course this depends on individual circumstances, but Mercury-retrograde business trips often seem to be unexpectedly pleasant, or take unplanned directions that work out to everyone's satisfaction. Sometimes what was planned may not have gotten done, but in many retrograde periods whatever did occur was often revealing and fulfilling to all involved. Maybe because life activity is outpacing mind, we all instinctively relax a little. Overall, I have heard very few negative comments about trips taken during a Mercury retrograde, as long as a good book was taken along, and the person was open to meeting interesting people, having unusual experiences, and adapting to circumstances!

One trip I took to Texas during Mercury retrograde was a real classic. The plan was to do several needed tasks over a two week period, all of which had been postponed from other times, or only partially done. I had to resurrect and sell a car, do charts for several old clients who had pre-arranged sessions on previous visits, get a load of decorative stone for a friend's meditation garden, have a spare tire repaired that had gone flat during my previous visit, and clean out a storage room. Of course, since Mercury was retrograde, none of these happened.

Instead, I had a surprise meeting with an old friend who, because of a hidden agenda, became hostile. On the plus side, there was an unplanned visit with another friend from a foreign country who was unexpectedly and briefly in town for business. There were also unplanned trips out of the town I was visiting to places where I re-encountered friends I hadn't seen for years. Money came in through unexpected sources. During one unplanned journey, I received a surprise introduction to a labyrinth which proved to be psychologically revealing and a delight to wander through.

On that same trip to Texas there was the unexpected return of a friend's (now grown) child from a different part of the world, who neither of us had seen in over twenty years. I found that another friend quit his job after ten years with the agency, intending to go back into something he had done twenty years before. I was re-reading part of a book written by another friend, and discovered several pages missing due to a printing error. This certainly seemed to be an archetypal Mercury retrograde trip -- not necessarily bad, but making me adapt more than I would have suspected!


 

A New Look at Mercury RetrogradeThis article was excerpted from the book "A New Look at Mercury Retrograde", by Robert Wilkinson. ?1997. Reprinted with permission of the publisher, Red Wheel/Weiser, www.weiserbooks.com.

Info/Order this book

 

 

 

 


 About the Author

how mercury retrograde manifestsRobert Wilkinson is a practicing professional astrologer with more than 25 years experience as a counselor, lecturer, author, and cultural philosopher. He has an active national and international practice, and is in demand as a speaker across North America. Robert invites you to send in your most unusual, outrageous, or improbable Mercury retrograde experience. If enough people respond, he thinks an interesting book could be assembled from the anecdotes. He looks forward to hearing from readers! Write to him at Box 24A09, Los Angeles, CA 90024-1009.