فكر قبل أن تثب! الزئبق الوراء في القوس

علم التنجيم

فكر قبل أن تثب! الزئبق الوراء في القوس

December 3rd - 23rd 2017 UT: Retrograde Retrograde in Sagittarius

ترجع محطات الزئبق إلى الدرجة الأخيرة من القوس ، لتذكرنا أنه في بعض الأحيان يستحق الأمر النظر إلى الخلف قبل أن تقفز. يتم التأكيد على أهمية الحذر كذلك من خلال ارتباط إلى زحل ، كما هو دور الالتزام الجامح للحكمة تنعكس في وجود القمر الأسود ليليث جنبا إلى جنب.

وبشكل عام ، فإن هذا المقطع الرجعي لعطارد ينبئ بالوقت للتفكير في ما يلهمنا للعمل ، وما الذي يعطينا معنى للحياة وكيف يمكننا أن نتحدث عن تلك القيم في كل يوم. الحياة للعيش ، يذكرنا بلاك مون ليليث ، لكن زحل يصر على الشعور بالمسؤولية في خضم التجربة غير المقيدة. يدعم رد فعل ميركوري هذه الرسالة التي تحث على التفكير الحكيم في مدى سهولة تبرير السلوك الذي يكشف ، تحت المزيد من التدقيق ، عن نية مشرفة!

في كثير من الأحيان يكون من الأسهل القيام بما نريده وتبريره لاحقًا إذا لزم الأمر. في بعض الأحيان ، هذا أمر جيد وتتحرك الحياة. في أوقات أخرى أقل من ذلك. في الأسابيع القادمة سيكون من الحكمة التوقف والتفكير قبل أن نوضح أعمالنا بإدراكنا بدلاً من تحديد الأولويات مسبقًا بناءً على تقييم صادق للشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.

قد نحترق مع الرغبة في اتباع مسار معين. ولكن في حرارة هذه الرغبة ، قد نتجاهل تأثير قرارنا على الآخرين أو على مستقبلنا. وهذا لا يعني أننا إذا أردنا ذلك فهو خطأ. على الاطلاق! لكننا سنستفيد الآن ، من أن نكون واضحين بشأن ما نريده ، ولماذا ، وما يترتب على ذلك ، مع مراعاة أن العشب غالباً ما يبدو أقل خضرة عندما نقفز إلى السياج ...

لا تحرق الجسور

لا تحرق الجسور مع اقتراب العام من نهايته. وبدلاً من ذلك ، امنح نفسك والفضاء الآخرين أن يكونوا الكائنات المعيبة وغير الكاملة التي نحن جميعا. قد تكون الرغبة في الحرية قوية في الوقت الحالي ، خاصة التحرر من قيود العلاقات التي تقيدها والظروف التي ترتبط بها.

إذا بقيت الرغبات قوية عندما يبدأ العام الجديد في العمل ، فيمكن الدعوة إلى اتخاذ إجراء ، لكن الإجراءات التي يتم اتخاذها بعد فترة من التأمل ستكون أكثر فعالية من القرارات التي تتخذ في غمضة عين وحرارة القتال. في حين أن البدايات الجديدة غالباً ما تشعر بأنها أكثر قوة في وقت العام الجديد ، تذكر أن بداية جديدة لمجرد أنها من أجلها قد تزرع بذور التشويش والانتروبيا التي تأخذ المزيد من الجذور.

زحل في الجدي المستمر

في 21st ديسمبر 2017 (UT) تغادر زحل Sagittarius (لا تعود إلى سنوات 27 أخرى) لتدخل علامة الجدي الخاصة بها. إنها تفعل ذلك بدون ضجة أو تردد ، حيث تقدم عطفاً لا لبس فيه للإلهام الملتهب للرامي مع احتضان المثابرة والبراغماتية في الماعز. إن ممر ريكوري إلى الوراء قبل هذا الحدث يأتي بمثابة نعمة على الرغم من أنه قد يبدو وكأنه لعنة. وتطبق المكابح لبضعة أسابيع ، مما يسمح بالعواقب المستقبلية لرغبتنا الملتهبة في الظهور الآن ، مما يؤدي إلى اتخاذ قرارات أفضل وإجراء أكثر حكمة في الوقت المناسب.

مرة واحدة في زحل في الجدي ، والعمل يأتي بقوة كبيرة وتأثير كل قرارنا سيتضاعف ، لعلها في زحل يحمل لنا لحساب مثل أي مكان آخر ونحن نصبح خاضعين للقوى الأكثر قوة للتغيير الكارمي.

بعد رجعي ...

وبمجرد أن ينتهي هذا المقطع الوراء ، فإن الأمور سوف تتسارع مرة أخرى مع بدء العام الجديد. قد يكون لدينا حكة في القدمين الآن ونريد منهم أن يسرعوا ، لكن كل الأشياء لها وقتها الخاص وليس من أجلنا أن نملي ازدهارها.

قد نشعر بأن ميركوري يعيقنا في الأسابيع القادمة ، لكن ذلك ليس بلا سبب. بل هو ، بدلاً من ذلك ، تحذير ثمين بأننا قد نحد من خطورة قراراتنا في مواجهة شهوة لا يمكن تحملها من أجل الحرية. قد يكون التحرير قريبًا ونستطيع أن نشمّه على الهواء مثل الياسمين ، ولكن قد يستغرق وصوله وقتًا أطول مما نأمل ونحداك إلى صبر أكبر مما نعتقد أنه يجب علينا أن نوفره.

كن مطمئنا أن هذا ما هو إلا وقفة قصيرة في خضم عملية طويلة من إعادة التنظيم والتغيير. حتى تأخذ القلب ، لا تستسلم وتبقى تركز على ما يهم. تذكر أن البركات الأكثر ديمومة لهذه الحياة يمكن أن تضيع بسهولة في ضباب الرغبة في شيء يفشل في النهاية في إثبات قيمته.

لفهم تأثير انتقال الزئبق إلى الوراء في مخطط الولادة الخاص بك ، انتقل هنا.

تم نشر هذه المقالة في الأصل
on astro-awakenings.co.uk

عن المؤلف

سارة Varcas، المنجم حدسي

سارة Varcas هو المنجم بديهية مع شغف لتطبيق رسائل الكواكب لصعود وهبوط الحياة اليومية. في ذلك تهدف إلى دعم الناس في تطورهم الشخصي والروحي ، مما يتيح الحكمة السماوية التي قد تكون غير متاحة للذين لا يملكون خبرة فلكية. درست سارة علم التنجيم لأكثر من ثلاثين عامًا إلى جانب مسار روحي انتقائي يمتد عبر البوذية والمسيحية التأملية والعديد من التعاليم والممارسات المتنوعة الأخرى. إنها تقدم أيضًا عبر الإنترنت (عبر البريد الإلكتروني) دورة التنجيم الذاتي الدراسة. يمكنك معرفة المزيد عن سارة وعملها في www.astro-awakenings.co.uk.

كتب ذات صلة

قوة الزئبق: فهم عطارد إلى الوراء وإطلاق الأسرار الفلكية للاتصال

علم التنجيممؤلف: ليزلي ماكجويرك
ملزم: غلاف فني
ميزات:
  • Harperelixir

العلامة التجارية: Harperelixir
الاستوديو: HarperOne
التسمية: HarperOne
الناشر: HarperOne
الصانع: HarperOne

اشتر الآن
مراجعة تحريرية:

دليل حيوي للنجاة والازدهار خلال الزئبق العكسي - وللقضاء على الأسرار الفلكية لعطارد ، الكوكب الذي يحكم التواصل.

Mercury Retrograde: لقد سمعنا جميعًا عن آثاره. تختفي رسائل البريد الإلكتروني في الثقوب السوداء. تأخر الرحلات وتأخر القطارات. من حوادث الاتصال إلى أعطال السفر ، يلحق الزئبق الوريث الفوضى العارمة على حياتنا. فكيف لنا البقاء على قيد الحياة ، والسلامة والعلاقات سليمة؟

In قوة الزئبقيلقي المنجم المشهود ليزلي ماكجويرك ضوءًا جديدًا على "ريكراجور ميركوري" - يعامله على أنه فرصة للتهدئة في عالم متخلف من الناحية التكنولوجية ، من الاقتراب من الاتفاقيات بحذر للتواصل مع النية. من خلال حس الفكاهة الذي لا مثيل له والمساعدة غير العادية في الكلام المستقيم ، يبدد ماكغيرك المزيد من أسرار Mercury Retrograde من خلال تعليمنا كيفية تحديد علاماتنا الشخصية الخاصة بالزئبق وتلك الخاصة بالأشخاص الذين نتفاعل معهم كل يوم ، من الرؤساء إلى الشركاء الرومانسيين - و ما يعنيه ذلك لكيفية تواصلنا ، وماذا نفعل حيال ذلك.

في عالمنا الذي يسير بخطى متسارعة وسريع الخطى ، حيث نرسل بريدًا إلكترونيًا ونصًا ودردشة وتغريدة مئات المرات في اليوم ، وننطلق في جميع أنحاء العالم في أي لحظة ، فإن المخاطر التي تواجه أي خلل في الاتصال تكون أعلى من أبدا. أخيرا ، مع قوة الزئبقلدينا دليل جديد ومباشر نحتاج إليه للتنقل دون أي ضغوط ، ومع جرعة من التفاؤل والحس السليم والأسلوب.





علم التنجيم من 2019: عام الأمل والبركة الجديدة !: retrogrades، eclipses، تواريخ هامة وتوقيع توقعات تسجيل

علم التنجيممؤلف: ديفيد ميركوريوس
ملزم: أوقد الطبعة
شكل: أوقد الكتاب الاليكترونى

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: بدءًا من كانون الثاني (يناير) 2019 ، بدأت دورة جديدة في حياتنا في الوقت الذي يتلاشى فيه المرء! بينما يبدأ المشتري دورته الجديدة ، فإن سلسلة جديدة من البركات أمامنا! هناك ثلاثة retrogrades خمسة الزئبق وخمسة الكسوف التي ستغير حياتنا في 2019. أمامنا عام مثير للغاية وأكثر إثارة لمتابعة!




أنا حرفيا لا يمكن الآن ، ميركوري في مجلة الوراء: مجلة اصطف فارغة لمحبي علم التنجيم

علم التنجيممؤلف: تصاميم Farfam
ملزم: كتاب ورقي الغلاف
الاستوديو: CreateSpace منصة النشر المستقلة
التسمية: CreateSpace منصة النشر المستقلة
الناشر: CreateSpace منصة النشر المستقلة
الصانع: CreateSpace منصة النشر المستقلة

اشتر الآن
مراجعة تحريرية: هل تعرف شخص لديه مشكلة في كل مرة يذهب الزئبق إلى الوراء؟ ثم هذه هي الهدية المثالية لهذا التنجيم المحبب.

هدية عيد ميلاد رائعة لهذا الشخص المميز الذي يحب تدوين برجك وأي شعور قد يشعرون به حيال ذلك. هذه المجلة الفارغة المبطنة 6x9 بوصة مع غطاء بلون مطفي هي فقط ما طلبه برجك.

تأكد من البحث عن تصاميم Farfam الأخرى عندما تكون الكواكب في محاذاة.




علم التنجيم
enafarزكية-CNzh-TWtlfrdehiiditjamsptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

Look Before You Leap! Mercury Retrograde in Sagittarius

Look Before You Leap! Mercury Retrograde in Sagittarius

December 3rd – 23rd 2017 UT: Mercury Retrograde in Sagittarius

Mercury stations retrograde in the final degree of Sagittarius, reminding us that sometimes it really is worth looking back before you leap. The importance of caution is further stressed by a conjunction to Saturn, as is the role of unbridled commitment to wisdom reflected in Black Moon Lilith’s presence alongside.

All in all, this retrograde passage of Mercury augurs a time for reflection on what inspires us to action, what gives our life meaning and how we can go about expressing those values in our every day. Life is for living, Black Moon Lilith reminds us, but Saturn insists upon a sense of responsibility in the midst of unconstrained experience. Mercury retrograde supports this message urging wise reflection on how easily we can justify behaviour which, under further scrutiny, reveals less than honourable intention!

Often it’s simply easier to do what we want and justify it later if necessary. Sometimes that’s fine and life moves on. Other times less so. In the coming weeks it would be wise to stop and think before we explain away our actions with hindsight rather than setting priorities in advance based on an honest appraisal of the right thing to do.

We may well burn with the desire to pursue a certain path. But in the heat of that desire we may disregard the impact of our decision on others or our future selves. Which isn’t to say that if we want it it’s wrong. Not at all! But we would benefit, now, from getting clear about what we want, why and the implications of getting it, bearing in mind that the grass often looks less green once we’ve jumped the fence….

Don’t Burn Bridges

Don’t burn bridges as the year comes to a close. Instead give yourself and others space to be the flawed and imperfect beings that we all are. The desire for freedom may be strong right now, especially freedom from the shackles of relationships that constrain and circumstances that bind.

If desires remain as strong once the new year gets under way then action may be called for, but action undertaken following a period of reflection will be far more effective than decisions made in the blink of an eye and the heat of a fight. Whilst new beginnings often feel most potent at the time of the new year, bear in mind that a new start simply for the sake of it may plant seeds of confusion and entropy which take root further down the line.

Saturn in Persistent Capricorn

On 21st December 2017 (UT) Saturn leaves Sagittarius (not to return for another 27 years) entering its own sign of Capricorn. It does so without fuss or hesitation, bidding an unequivocal farewell to the fiery inspiration of the archer whilst embracing the dogged persistence and pragmatism of the goat. Mercury’s retrograde passage right before this event comes as a blessing even though it may feel like a curse. It applies the brakes for a few weeks, allowing the future consequences of our burning desire to become apparent now, prompting better decisions and wiser action in due course.

Once Saturn is in Capricorn, action comes with great power and the impact of our every decision will be multiplied, for in its own sign Saturn holds us to account like nowhere else and we become subject to the most potent forces of karmic change.

After The Retrograde...

Once this retrograde passage is over things will gather a pace once more as the new year gets under way. We may have itchy feet right now and want them to hurry up, but all things have their own time and it’s not for us to dictate their blossoming.

We may sense Mercury holding us back in the coming weeks but it’s not for no reason. It is, instead, a precious warning that we may diminish the gravity of our decisions in the face of an unassailable lust for freedom. Liberation may well be near and we can smell it on the air like jasmine, but its arrival may take longer than we hope and challenge us to greater patience than we think we have to spare.

Rest assured this is but a brief pause in the midst of a lengthy process of recalibration and change. So take heart, don’t give up and stay focused on what matters. Remember the most enduring blessings of this life can easily be lost in the fog of desire for something which ultimately fails to prove its worth.

To understand the impact of transiting Mercury retrograde in your own natal chart go here.

This article was originally published
on astro-awakenings.co.uk

About the Author

Sarah Varcas, Intuitive Astrologer

Sarah Varcas is an intuitive astrologer with a passion for applying planetary messages to the ups and downs of everyday life. In doing so she aims to support people in their personal and spiritual development, making available celestial wisdom which may otherwise be inaccessible for those without astrological expertise. Sarah has studied astrology for over thirty years alongside an eclectic spiritual path spanning Buddhism, contemplative Christianity and many other diverse teachings and practices. She also offers an online (via email) Self-Study Astrology Course. You can find out more about Sarah and her work at www.astro-awakenings.co.uk.

Related Books

The Power of Mercury: Understanding Mercury Retrograde and Unlocking the Astrological Secrets of Communication
astrologyAuthor: Leslie McGuirk
Binding: Hardcover
Publisher: HarperElixir
List Price: $24.99

Buy Now

Mercury Retrograde: Your Survival Guide to Astrology's Most Precarious Time of Year!
astrologyAuthor: Chrissie Blaze
Binding: Paperback
Publisher: Grand Central Publishing
List Price: $13.95

Buy Now

How to Survive Mercury Retrograde: And Venus & Mars, Too
astrologyAuthor: Bernie Ashman
Binding: Paperback
Publisher: Llewellyn Publications
List Price: $16.99

Buy Now

zh-CNtlfrdehiidptes

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

follow InnerSelf on

google-plus-iconfacebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}