لجنة تقصي الحقائق حول الزئبق الوراء: إنه في الواقع شيء جيد!

لجنة تقصي الحقائق حول عودة عطارد (إنه شيء جيد!)
هناك دائما الكثير من الكلام (وكمية لا بأس بها من الضجيج!) عندما يتحول ميركوري إلى الوراء ، ومعظمها سلبي جدا ومحمل. ذكر تعطل السفر وانهيار الاتصالات وسوء الفهم. الناس تدور عيونهم وتستعد نفسها لبضعة أسابيع ...

فكر قبل أن تثب! الزئبق الوراء في القوس

فكر قبل أن تثب! الزئبق الوراء في القوسترجع محطات الزئبق إلى الدرجة الأخيرة من القوس ، لتذكرنا أنه في بعض الأحيان يستحق الأمر النظر إلى الخلف قبل أن تقفز. هذا المقطع التراجعي لعطارد ينبئ بالوقت للتفكير في ما يلهمنا للعمل ، وما الذي يعطينا معنى للحياة وكيف يمكننا أن نتحدث عن تلك القيم في كل يوم.

زحل رجوع إلى الإنقاذ: خيانة أنفسنا لا أكثر

زحل Retrograde Helper: خيانة أنفسنا لا أكثرفي ساجيتاريوس ، يتطلب زحل رؤية أوسع لحياتنا ، تتجاوز حاضرنا الشخصي. فهي تساعدنا على تحديد الروابط بين التجارب العشوائية الظاهرة ، وتكشف كيف أن القرارات والمواقف والسلوكيات السابقة قد رسمت الصورة التي هي حياتنا اليوم.

التركيز على العلاقة الصحيحة مع فينوس والمشتري رجعي

تصحيح العلاقة مع فينوس والمشتري إلى الوراءيشهد شهر أبريل 2017 زيادة في النشاط الارتجاعي ، مع ما يقرب من نصف الشهر (9th - 15th April و 20th April - 3rd May) الذي يتضمن أربعة عمليات إعادة تقييم. هذا شيء لم نشهده منذ سبتمبر 2016 وهو نمط سماوي يدعونا للتراجع وإعادة النظر والتأمل.

مع هذا الزئبق الوراء ، حان الوقت للكشف عن وجهنا الحقيقي

مع هذا الزئبق الوراء ، حان الوقت للكشف عن وجهنا الحقيقيقد نشعر بخيبة أمل إذا أردنا للحياة أن تسير برفق مع مشاعرنا مع إغلاق السنة ، لأن هناك أجندات أكثر فعالية في العمل ، في خدمة قول الحقيقة والوحي بغض النظر عن التكلفة. هذا الزئبق لا يدع أي شيء يمكن أن يكتسح تحت السجادة لوقت أكثر ملاءمة.

واجبنا المقدس لاختيار حسنا: رسالة من الرجعية عطارد في العذراء

واجبنا المقدسإذا كان هناك محادثات صعبة ، فقد تكون الأسابيع الثلاثة القادمة هي الوقت المناسب للحصول عليها ، على الرغم من أن عدوانية الزئبق عادة ما توصف بأنها سيئة للتواصل. في الواقع ، إن رسمها على هذا النحو هو مجرد تبسيط لطبيعة أكثر تعقيدًا بكثير. لذا ضع في اعتبارك أن كل ما تقرأه عن هذا المقطع الخاص من الزئبق retrograde ...

السحر الغامض عندما يذهب الزئبق إلى الوراء

السحر الغامض عندما يذهب الزئبق إلى الوراءإذا كانت الحياة محيرة إلى حد ما في وقت متأخر ، فطرحنا أسئلة واستفسارات ناقشناها لمعالجة مرضية ، فإن هذا الممر من عطارد إلى الوراء يقدم أملاً في شكل معلومات جديدة ، وفرص تم تجاهلها حتى الآن وبعض الحس السليم السليم القديم للأفكار الأساسية .

صحوة وقحا مع عطارد إلى الوراء

صورة مقصوصة لـ "Wheels on Fire" للمخرج Brian Varcasهذا المقطع من الزئبق يتحدث عن مفاجآت غير متوقعة ويحتمل أن تكون مدمرة للغاية ، والتي ، مع ذلك ، تؤدي إلى فوائد على المدى الطويل. قد يكون من الصعب تذكر ذلك ، على الرغم من ذلك ، عندما تقوم الحياة فجأة بدورة غير متوقعة أو أن نكون أعمى عندما لا نتوقع.

2014: Mercury Retrograde Awareness

الوعي Marcury الوراء بواسطة ايرين سوليفان

عندما نكافح ضد ما لا مفر منه، أو السعي لتغيير توقيت لا مفر منه من الزئبق، ونحن نعارض تاو من وجودها. ولذلك، فهم لمبادئ عبور عطارد إلى الوراء لأنها تنتقل عن طريق العناصر يزيد المحتملة داخل إيقاع الطبيعية.

الزئبق الوعي الوراء: 2011-2012

الوعي Marcury الوراء بواسطة ايرين سوليفان

عندما نكافح ضد ما لا مفر منه، أو السعي لتغيير توقيت لا مفر منه من الزئبق، ونحن نعارض تاو من وجودها. ولذلك، فهم لمبادئ عبور عطارد إلى الوراء لأنها تنتقل عن طريق العناصر يزيد المحتملة داخل إيقاع الطبيعية.

محطة Retrogrades وعودة

وكثيرا ما تلاحظ الأحداث التي تؤدي إلى التباطؤ والإرتباط والتراجع من خلال الأحداث أو التحولات المزاجية الداخلية. على الرغم من أنه نادرًا ما يكون في يوم المحطة نفسها ، ولكن في كثير من الأحيان في غضون أسبوع على جانبيها ، هناك تحول ملحوظ في أنماط الطاقة ، من الناحية النفسية والبدنية.

شعور جيد حول الوراء عطارد

قبل أن تقرر جلب حياتك إلى توقف، لوقف جميع عمليات صنع القرار مهم والجلوس في انتظار الوراء عطارد المقبل تصل الفوضى 'إلى يدرككم، دعونا نلقي نظرة على بعض الحقائق المهمة وذات الصلة الزئبق جدا إلى الوراء.

فوائد الوراء عطارد

الجزء الأول من هذه العملية إلى الوراء حيث يتعلم المرء على التكيف مع ايقاعات جديدة، وتستكشف طرق مختلفة للتعلم. خلال الفترة الوراء كله، وهي وجهة نظر مختلفة، وفهم جديد يشرع في تتكشف.

الزئبق إلى الوراء يظهر

على الرغم من الزئبق هو 65 فقط إلى الوراء إلى أيام 70 في السنة، سمعتها يجعل الأمر يبدو للعمل في معظم الوقت. مرتاحون الى حد ما معظم الناس عندما تكون هذه الفترات ما يزيد على ...

استخدام دورة الريجستر عكوس بوعي

ماذا يعني الوراء عطارد؟ هل هو دائما سيء؟ كيف يمكننا استخدام ممرها بشكل أفضل في حياتنا؟ من خلال عطارد ، نعبر عن أنفسنا مع اللغة والكتابة والتحدث والتفكير ....

الكواكب في الوراء

من قبل سلفاتوري

ويمكن على الرغم من كتابة هذا المقال في 1995 تطبيقها على الكثير من المعلومات إلى العبور الحالية والتحولات الكوكبية.

الزئبق تنبيه دورة الوراء

نظرة على عمليات العبور ، والعودة ، وغيرها من الجوانب التي تؤثر على حياتنا. عندما يتحرك عطارد بعيدًا عن الأرض في مداره حول الشمس ، يقال إنه يتحرك في حركة مباشرة. عندما يقترب مركوري من الأرض ، يبدو أنه يتحرك للخلف ...

enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
الرقص والروحانية: يحب الله عندما نرقص
by يوهانا ليسيو ، دكتوراه
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
السعادة لا تتبع النجاح: إنها العكس
by ليزا والش ، جوليا ك. بوهم وسونيا ليوبوميرسكي

Mercury Retrograde Revelations: Everything Still to Play For!

Mercury Retrograde Revelations: Everything Still to Play For!

Mercury in Scorpio will not rest until the very root of a matter is exposed. It challenges us to seek out hidden agendas and obscured facts, resisting the misdirections cast by those who prefer we (or they) remain in the dark. When retrograde, this Mercury pursues truths so profoundly obscured...

Using the Mercury Retrograde Cycle Consciously

Using the Mercury Retrograde Cycle ConsciouslyWhat does Mercury retrograde mean? Is it always bad? How can we best use its passage in our lives? Through Mercury, we express ourselves with language, writing, speaking, and reasoning....

Look Before You Leap! Mercury Retrograde in Sagittarius

Look Before You Leap! Mercury Retrograde in SagittariusMercury stations retrograde in the final degree of Sagittarius, reminding us that sometimes it really is worth looking back before you leap. This retrograde passage of Mercury augurs a time for reflection on what inspires us to action, what gives our life meaning and how we can go about expressing those values in our every day.

Our Sacred Duty to Choose Well: The Message of Mercury Retrograde in Virgo

Our Sacred DutyIf there are difficult conversations to be had, the next three weeks may just be the time to have them, even though Mercury retrograde is usually characterised as bad for communication. In fact, painting it as such is just a simplification of a far more complex landscape. So bear in mind that whatever you read about this particular passage of Mercury Retrograde...

Mysterious Magic When Mercury Goes Retrograde

Mysterious Magic When Mercury Goes RetrogradeIf life has been somewhat puzzling of late, throwing up questions and queries we’ve struggled to address satisfactorily, this passage of Mercury retrograde offers hope in the form of new information, opportunities thus far overlooked and some good old fashioned common sense to ground insights.

A Rude Awakening with Mercury Retrograde

cropped image of “Wheels on Fire” by Brian VarcasThis passage of Mercury speaks of unexpected and potentially very disruptive surprises which, nonetheless, lead to benefits in the long run. It may be hard to remember that, though, when life suddenly does an unforeseen u-turn or we are blind-sided when we least expect.

2014: Mercury Retrograde Awareness

Marcury Retrograde Awareness by Erin Sullivan

When we struggle against the inevitable, or strive to alter the unavoidable timing of Mercury, we oppose the tao of existence. Therefore, understanding the principles of transiting Mercury retrograde as it moves through the elements maximizes potential within a natural rhythm.

Mercury Retrograde Awareness: 2011-2012

Marcury Retrograde Awareness by Erin Sullivan

When we struggle against the inevitable, or strive to alter the unavoidable timing of Mercury, we oppose the tao of existence. Therefore, understanding the principles of transiting Mercury retrograde as it moves through the elements maximizes potential within a natural rhythm.

Station-Retrogrades and Back

The procedure of slowing, stationing and retrogression is often noted by events or inner mood shifts. Although rarely on the station-day itself, but frequently within a week on either side of it, there is a marked shift in energy patterns, both psychologically and physically.

Feeling Good About Mercury Retrograde

Before you decide to bring your life to a halt, to stop all important decision making and to sit waiting for the next Mercury Retrograde 'mess up' to overtake you, let's take a look at some important and very relevant Mercury Retrograde facts.

Benefits of Mercury Retrograde

The first part of the retrograde process is where one learns to adapt to new rhythms, and explores different ways of learning. During the entire retrograde period, a different point of view and a new comprehension proceeds to unfold.

The Planets in Retrograde

by Salvatore

Though this article was written in 1995 a lot of the information can be applied to current transits and planetary shifts.

Mercury Retrograde Cycle Alert

A look at transits, retrogrades, and other aspects that affect our lives. When Mercury moves away from Earth in its orbit around the Sun, it is said to be moving in direct motion. When Mercury approaches earth, it appears to move backwards...

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}

FROM THE EDITORS

Why I Should Ignore COVID-19 and Why I Won't
by Robert Jennings, InnerSelf.com
My wife Marie and I are a mixed couple. She's Canadian and I am an American. For the past 15 years we have spent our winters in Florida and our summers in Nova Scotia.
InnerSelf Newsletter: November 15, 2020
by InnerSelf Staff
This week, we reflect on the question: "where do we go from here?" Just as with any rite of passage, whether graduation, marriage, birth of a child, a pivotal election, or the loss (or finding) of a…
America: Hitching Our Wagon to the World and to the Stars
by Marie T Russell and Robert Jennings, InnerSelf.com
Well, the US presidential election is now behind us and it's time to take stock. We must find common ground between young and old, Democrat and Republican, Liberal and Conservative to truly make…
InnerSelf Newsletter: October 25, 2020
by InnerSelf Staff
The "slogan" or sub-title for the InnerSelf website is "New Attitudes---New Possibilities", and that is exactly the theme of this week's newsletter. The purpose of our articles and authors is to…
InnerSelf Newsletter: October 18, 2020
by InnerSelf Staff
These days we are living in mini-bubbles... in our own homes, at work, and in public, and possibly in our own mind and with our own emotions. However, living in a bubble, or feeling like we are…