مايو 2009 محاذاة: نبتون

علم التنجيم

هذه المادة، في حين تحتوي على معلومات قد تكون مفيدة للجميع، هو مكتوب خصيصا لأولئك الذين بلوتو وضعه بين 25 ودرجات 27 من ليو في الخرائط ولادتهم. وهذا يشمل أولئك الذين ولدوا ما بين سبتمبر 1954 و1955 فبراير، بين يوليو وسبتمبر 1955، وبين فبراير وأغسطس 1956.

حزب الأصالة والمعاصرة Younghans

لقد تم التفكير في معنى المحاذاة نبتون، تشيرون، كوكب المشتري مي معارضة بلدي الولادة بلوتو لعدة أسابيع الآن - ولكن مؤخرا فقط أنه لم يحدث لي ذلك لأنه ليس هناك مجموعة من منا سوف تعمل تلك الطاقات نفسه ، ونحن قد وفائدة مجموعة من النظر في ما يمكن أن يعني في محاذاة.

في نيتي مناقشة هذا الأمر، لتبادل المعلومات ما يمكنني جمع داخليا وخارجيا، التي قد تساعدنا في التنقل في المحاذاة. منح، ونحن نبحث في الطاقات التي لا تصل إلى ذروتها منذ عدة اشهر - ولكن لأنني أشعر هذا التوافق هو جزء لا يتجزأ من عملية تعيين إلى ذروتها في 2012، سيكون من المفيد أن تكون على علم بما سيحدث في المستقبل.

لكل منا بلوتو في منطقة مختلفة من الرسوم البيانية لدينا، والمرتبطة على نحو فريد لالكواكب الشخصية المختلفة، ولذلك فإن هذا النقاش لا تكون محددة إلى أين بالضبط تجربة كل شخص من المحتمل أن تلعب بها - ولكن يمكننا أن ننظر في بعض المعاني العامة و الاتجاهات التي ينبغي أن تكون مفيدة.

شعوري العام للمحاذاة 2009 مايو هو أنه فرصة تضخيم للشفاء الروحي والوعي بالنسبة لنا جميعا على كوكب الأرض - ولكن في بعض الطريق، وهذه الفرصة هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك في مجموعتنا. محاذاة يشكل بالضبط عكس بلوتو لدينا ما بعد الولادة، مما يعني أنه قد تكون هناك ضغوط من العالم الخارجي الذي يدفع بنا الى مرحلة جديدة من كونها بدلا من أن يحدث شيء أكثر عضويا أو من تلقاء أنفسهم. و، لأن هذا هو بلوتو، هناك إمكانية لهذه الطاقة على التحرك إلى الأمام لنا بشكل كبير في مظهر من مظاهر مهمتنا على هذا الكوكب، من خلال مساعدتنا على شفاء والترفع عن المخاوف التي حدت بنا إلى هذه النقطة.

بالإضافة إلى أفكاري والأفكار، وسوف تشمل هذه المساهمات في مناقشة مختلف من المنجمين الذين أقدر العمل. وينبغي أن يجمع بين جوهر هذه الأوصاف تساعدنا على فهم كيف يمكن المواءمة العمل معنا.

لماذا أيار 2009؟

حتى كتابة هذه السطور (مايو 2008)، نبتون وتشيرون ما يقرب من درجة 3 بعيدا في برج الدلو، لذلك تعتبر بالفعل إقتراني. وهذا يعني أن بطرق خفية، ونحن نعمل بالفعل مع ثلثي الطاقات المعنية - ولكن نبتون وتشيرون لن تبدأ في العمل بشكل جدي مع بلوتو هدفنا المشترك حتى 2009.

وعلى الرغم من نبتون وتشيرون لا تشكل جنبا إلى جنب على وجه الدقة حتى 17 فبراير، 2010، هم عمليا إقتراني بعضهم البعض عندما كوكب المشتري conjoins نبتون في 27 مايو، 2009 في '26 29 درجة من برج الدلو. مع تشيرون التي تقع في "26 14 درجة من برج الدلو في ذلك اليوم، كان هناك القليل جدا من المسافة بين ثلاثة لاعبين. وبالإضافة إلى ذلك، نبتون يذهب إلى الوراء في 29 مايو وتشيرون يذهب إلى الوراء في 30 مايو، وهو ما يعني على حد سواء هي ثابتة وقوية للغاية خلال هذا الأسبوع للبالتزامن كوكب المشتري، نبتون.

كل هذا وتركز اهتمامنا على الأسبوع الأخير من مايو 2009 للقمة من هذه الطاقات، مع الأحداث المصاحبة اللعب خارج من 2009 الربيع في وقت مبكر من خلال 2010 أواخر الشتاء.

ماذا يعني ذلك؟

نبتون تشيرون إقتراني يجمع طاقات التفوق الروحي مع الشفاء العاطفي والصعود. إضافة إلى تأثير ذلك من كوكب المشتري، الذين تتمثل مهمتهم في تضخيم كل ما هو يمس. يبدو وكأنه وقت قوية لي.

ثم، تركز تلك الطاقة المتزايدة مثل الضوء على كوكب بلوتو في كل من الرسوم البيانية لدينا - الكوكب الذي يمثل حاجتنا إلى أن يكون لها تأثير على العالم، لتحقيق الإحساس بالهدف والرسالة والمعنى؛ أن يكون لاحظت، وإلى يكون بحماس وإبداع المشاركين في عملية للمعيشة.

منجم ستيفن فورست يصف بلوتو باعتباره يمثل "تحقيق مصير واحد، والاعتراف عبثية جميع الملاحقات الضيقة، وتنمية القدرة على إدراك الحقيقة". ويكتب أيضا أن بلوتو تمثل "جزءا من أنت يمكن أن تتعامل مع جانب مظلم الحياة وخلق المعنى والطاقة في مواجهة ذلك".

ويبدو أن هذا يشير إلى أن مجموعتنا لها دور خاص ومحدد للعب في وقت كانت فيه شفاء، وستكون هناك حاجة إلى منظور مشددة للغاية. الخطوة الأولى، بالتأكيد، تنطوي على رحلاتنا الفردية من التفوق والصحوة. لكن منذ يجري العمل مع بلوتو في كل من الرسوم البيانية لدينا، ونحن نمضي من خلال عملية الشفاء، وسوف تؤثر بشكل مباشر على كيفية كل واحد منا يظهر لدينا مهمة كبيرة على هذا الكوكب.

والعبور نبتون السابق إلى بلوتو لدينا ناتال

لأن كل واحد منا "من سن معينة،" لدينا مصلحة من يجري القديمة (والحكمة!) بما فيه الكفاية لقد شهدت عبور السابقة من نبتون بلوتو إلى ما بعد الولادة لدينا. وكان هذا العبور على جانب مربع، وقعت خمس مرات على مدى فترة سنتين: من 1967 الراحل من خلال 1969 في وقت متأخر.

بالطبع، كنا جميعا ثم الشباب، وأنه قد يكون من الصعب أن أذكر بالضبط ما كنا نقوم به والتفكير في حياتنا الشخصية خلال تلك الفترة لمدة سنتين. ولكن يمكننا أن ننظر في عناوين الأخبار عن تلك السنوات، لمساعدتنا تذكر وتزويد بعض المواضيع بالنسبة لنا للعمل مع.

بشكل عام، وكانت 60s في أواخر فترة مضطربة في الولايات المتحدة، مع احتجاجات الحرب الأهلية وحقوق المظاهرات، وأعمال الشغب في المؤتمر الوطني الديمقراطي. وجاءت الحقائق المروعة عن إساءة استعمال السلطة وجرائم الحرب الى الواجهة. تم الكشف عن الكذب، وخيبة الأمل كانت قوية.

واغتيل مارتن لوثر كينغ، وبوبي كينيدي. وندد البابا تحديد النسل. وفاز ريتشارد نيكسون للرئاسة، ووضع الأساس لمزيد من التفكك في هياكل السلطة القائمة. قاد السناتور ادوارد كنيدي من على جسر تشاباكويديك، مما أدى إلى الفضيحة التي هددت بانهاء مسيرته السياسية.

وعلى الجانب الإيجابي، أدلى الكثير من التقدم خلال تلك السنوات أيضا. وكانت الولايات المتحدة في حلف أول أميركي أفريقي محكمة العدل العليا، التي أنشئت في الموسيقية "الشعر" الذي افتتح في برودواي، وشركة مقابل الاذاعة العامة، وإجراء أول عملية زرع قلب ناجحة. وقع الرئيس جونسون قانون الحقوق المدنية. أصبح غولدا مائير أول امرأة تتولى رئاسة الوزراء في إسرائيل.

قام جون لينون ويوكو أونو في "سرير في مقابل السلام" وسجل "امنحوا السلام فرصة". تميزت أعمال الشغب في مدينة نيويورك ستونوول بداية حركة حقوق مثلي الجنس الحديث. غطاء 20 يونيو، 1969 قضية مرة كانت مجلة لافتة كتب عليها "بدء العودة الى ديارهم"، في ذكرى أول انسحاب القوات الاميركية من فيتنام.

وأحاطت نيل ارمسترونغ الشهيرة خطواته الأولى على سطح القمر. وعقدت وودستوك في ولاية نيويورك. استولت مجموعة من الهنود الحمر جزيرة الكاتراز، وبذلك محنة شريحة وعمليا، تجاهل من سكاننا إلى وعي اجتماعي أوسع.

تم تركيب أجهزة الصراف الآلي الأول، وأرسلت أول اتصال الإنترنت الناجحة التي قام بها طالب في جامعة كاليفورنيا. لاول مرة على شاشة التلفزيون شارع سمسم برنامج تلفزيوني.

بوضوح، لم تكن هذه السنوات المضطربة فقط ولكن مثمرة للغاية، وكان محوريا في إحداث تغيير اجتماعي كبير. أنا لا أقصد أن يعني أن مربع نبتون بلوتو إلى ما بعد الولادة لدينا هو "سبب" كل هذه التطورات، لكني لا أتوقع أن هناك عناصر معينة من تجربتنا من تلك السنوات التي سوف تطفو على السطح بالنسبة لنا في 2009-2010.

تفكك هياكل السلطة القائمة هي مثال واحد من تأثير تربيع نبتون الولادة بلوتو. لتذويب واجهات التي أنشئت لاخفاء الحقيقة شيء آخر، مع خيبة أمل في كثير من الأحيان بعد.

كيف أحداث 60s الراحل "تؤثر على فهمك للسلطة والحقيقة؟ كيف خبراتكم التأثير ثم المسار الحالي الخاص بك، والقدرة على أداء رسالتها حياتك؟ كيف نظرتك للواقع ثم تؤثر على قدرتك على الثقة وتحمل المخاطر الآن؟ والعواطف التي أثيرت في ما أنت، وكيف تعاملتم معها؟

لي ذكريات شخصية

الذين يعيشون في منطقة خليج سان فرانسيسكو في 1960s، وكنت على علم جيد من الاضطرابات السياسية في بعض الأحيان. لقد كنت في 11 1967؛ شقيقة أقدم بلدي كان 18 ويستعد لمغادرة للكلية. مع الأحداث مثل حديقة الشعب في بيركلي، والمتظاهرين المناهضين للحرب وأعمال الشغب في كل مكان على ما يبدو، والحرب نفسها في أذهان الجميع، وأبقى والدي بالفعل واقية لنا أقرب إلى الوطن أكثر من المعتاد. أنا متأكد من أن بعض من تلك المخاوف يفرك قبالة لي. لديها تلك المخاوف منذ تحول دون لي بأي شكل من الأشكال عن اعتناق تماما مهمتي الشخصية على هذا الكوكب؟

من ناحية أخرى، على غرار تلك التي الآباء نفسه محبا كيفية الوقوف على ما يشعر المرء على حق. كمستشارين للفريق المدرسة الثانوية في الكنيسة الميثودية لدينا، وقد كانت شريكا أساسيا في المساعدة على مشروعي في سن الشباب ينجح في تطبيقاتها إلى أن تصنف على أنها المستنكفين ضميريا. التزامهم تلك العملية كما كان لها تأثير على البيانات، مؤكدا في اعتقادي على أهمية أن يكون وفيا لمعتقدات المرء على الرغم من الضغط لتتماشى.

مع اثنين من كبار السن أخوات لي في المدرسة الثانوية، ووالدي المستشارين الشباب، وذهبت في كل مكان أن الكنيسة مجموعة من الشباب ذهب. وكنت معهم، والعمل في بلدة في الغالب من أصل إفريقي في ولاية كاليفورنيا للمساعدة في بناء جيدا، في عطلة نهاية الأسبوع عندما اغتيل مارتن لوثر كنغ الابن. أثرت في تأبين مرتجل حضرنا في تلك الليلة لي بشدة، وغناء "ستكون لنا الغلبة" لا يزال يرن في أذني.

نبتون العبور

يمكن العبور نبتون تؤثر علينا في طائفة واسعة من الطرق. إذا تعاملنا مع طاقاته بشكل جيد، ونحن نطور تقنيات الروحية والإبداعية التي تسمح لنا لتجاوز الدرامية والصدمات التي هي بلا شك جزء من تجربتنا الإنسانية. علينا أن نتعلم كيف نثق في نتائج الغيب. ونحن نعلم ينظرون إلى الواقع من منظور أعلى، وفهم ان "كل شيء ليس على ما يبدو".

إذا نحن لا نتعامل مع تأثير نبتون جيدا، يمكننا أن نسمح لعدم قدرتنا على التحكم في نتائج حل لنا في بركة من الخوف وخيبة الأمل. نحن الافتراضية إلى الهروب من الواقع بدلا من أن تعلم أن يسمو بها. أو نشعر بالراحة مع الذين يعيشون كذبة، خوفا من أن الحقيقة سوف يكون لدينا التراجع.

مع العمل مع نبتون الولادة لدينا بلوتو الجماعية طوال 2009 وإلى 2010، سنقوم على الأرجح أن تواجه بعض أو كل هذه المواضيع من حيث صلتها بعثة أكبر لدينا في هذا العمر.

هنا هو كيف منجم روبرت اليد يصف المعارضة نبتون بلوتو إلى ما بعد الولادة في كتابه الكواكب في العبور:

هذا يدل على عبور اللقاءات التي تتسبب في مختلف جوانب الحياة الخاصة بك أن تتحول. الأكثر شيوعا، فإن هذا التحول في شكل اختفاء الأشخاص، والظروف أو حتى ممتلكاتهم التي أصبحت تستخدم ل. سوف تواجه أيضا القوات التي تحاول أن تكشف عن جوانب من حياتك التي حافظت طويلا المخفية من نفسك.

في البداية، وسوف تقاوم ربما هذه الفضائح، واعتبرت أنها لا يمكن أن يعلمك شيئا بناءة للغاية. ونقل مثل هذا غالبا ما يكشف عن جوانب من أنفسنا التي تم تدريسها لنا للنظر في الشر أو السلبية على الأقل. هذه الجوانب وغالبا ما تكون مصدرا للطاقة إيجابية، ولكن لأننا نرفض الاعتراف بها، أن تهدر الطاقة وعادة ما تكون خارج سيطرتنا. لن يكون هناك المتسلطة النفسي كثيرا في هذا الوقت، ولكن أقل عليك أن تقاوم تواجه نفسك، وأقل صعوبة سيكون لديك.

على مستوى آخر، فسوف يظهر لك والبعد الروحي للوجود الخاص التي يمكن أن يوسع بشكل كبير حياتك والخبرة، وإذا كنت على استعداد للنظر فيه. قد يبدو هذا البعد حتى الآن وراء حياتك العادية التي سوف تنظر من المستحيل أن تقبل، ولكن هذه المعرفة ضرورية لتحقيق النمو الخاصة بك.

على المستوى العملي، وتجنب أخذ بالقيمة الاسمية أي لقاءات جديدة مع أشخاص أو ظرف من الظروف. حتى عندما يكون الأشخاص الذين لا يحاولون خداع لكم، قد فعلوا ذلك عن غير قصد، لأنك لن تفهم على الفور ما يبدون حقا لك. حتى كنت قد وصلت الى هذا المستوى من التفاهم واتخاذ موقف الانتظار وتلزم نفسك إلى أقل قدر ممكن.

مع محاذاة 2009 مايو نحن لا، بالطبع، لديها وقود إضافية في النار، مع كل من شيرون والمشتري تتماشى مع نبتون في هذه المعارضة إلى بلوتو لدينا ما بعد الولادة. في رأيي، فإن إضافة هذه الطاقات 2 الكواكب يشدد على جزء إيجابي جدا من وصف روب اليد في أعلاه: "وسوف يعرض لك البعد الروحي للوجود الخاص التي يمكن أن يوسع بشكل كبير حياتك والخبرة".

In جزء 2 من هذه المحادثة، وسوف نتحدث أكثر عن ماهية تلك كوكبين سيتم المساهمة في مزيج حيوية.

(استمر في الجزء الثاني: تشيرون في الدلو)


أوصى الكتاب:

الكواكب في العبور: دورات الحياة المعيشة لل
بواسطة روبرت اليد.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب.


حزب الأصالة والمعاصرة Younghansعن المؤلف

حزب الأصالة والمعاصرة Younghans يعيش بالقرب من سياتل، واشنطن مع زوجها وكلابهم اثنين. وقد تم تفسير الرسوم البيانية هي مهنيا لأكثر من سنة 20. إذا كان لديك تعليقات أو أسئلة حول هذه المجلة أو مهتما في قراءة النجوم، وزيارة موقع على الانترنت في بام http://www.northpointastrology.com أو الاتصال 425-445-3775.

حزب الأصالة والمعاصرة هو مؤلف من مجلة الأسبوعية علم التنجيم في InnerSelf.


علم التنجيم
enarزكية-CNtlfrdehiidjaptrues

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

اتبع InnerSelf على

جوجل زائد رمزالفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

May 2009 Alignment: Neptune

This article, while containing information that may be useful for everyone, is written specifically for those who have Pluto positioned between 25 and 27 degrees of Leo in their birth charts. This includes those born between September 1954 and February 1955, between July and September 1955, and between February and August 1956.

Pam Younghans

I've been thinking about the meaning of May's Neptune-Chiron-Jupiter alignment opposing my own natal Pluto for a several weeks now - but only recently did it occur to me that since there is a group of us who will be working those same energies, we might as a group benefit from considering what the alignment could mean.

My intention with this discussion is to share what information I can gather internally and externally that might assist us in navigating the alignment. Granted, we're looking at energies that do not reach their peak for several months - but because I feel this alignment is an integral part of the process set to culminate in 2012, it will be helpful to be aware of what's ahead.

We each have Pluto in a different area of our charts, and related uniquely to the various personal planets, so this discussion will not be specific as to where exactly each person's experience is likely to play out - but we can look at some general meanings and trends that should be helpful.

My overall sense of the May 2009 alignment is that it is an amplified opportunity for spiritual healing and awareness for all of us on planet Earth - but in some way, this opportunity is particularly important for those in our group. The alignment forms exactly opposite our natal Pluto, which means there may be pressure from the outside world that pushes us into a new stage of being rather than something that occurs more organically or spontaneously. And, since this is Pluto, there is potential for this energy to move us significantly forward in the manifestation of our mission on the planet, through helping us heal and rise above the fears that have limited us to this point.

In addition to my own thoughts and insights, I will include in this discussion contributions from various astrologers whose work I value. Combining the essence of these descriptions should help us understand how the alignment may work with us.

Why May 2009?

As of this writing (May 2008), Neptune and Chiron are about 3 degrees apart in Aquarius, so are already considered conjunct. This means that in subtle ways, we are already working with two-thirds of the energies involved - but Neptune and Chiron will not begin to work in earnest with our shared Pluto until 2009.

And, although Neptune and Chiron do not form their exact conjunction until February 17, 2010, they are virtually conjunct each other when Jupiter conjoins Neptune on May 27, 2009 at 26°29' of Aquarius. With Chiron located at 26°14' of Aquarius on that day, there is very little distance between the three players. In addition, Neptune goes retrograde on May 29 and Chiron goes retrograde on May 30, which means both are stationary and very strong during that week of the Jupiter-Neptune conjunction.


 Get The Latest From InnerSelf


All of this focuses our attention on the last week of May 2009 for the pinnacle of these energies, with associated events playing out from early Spring 2009 through late Winter 2010.

What Does It All Mean?

Neptune conjunct Chiron combines the energies of spiritual transcendence with emotional healing and ascension. Add to that the influence of Jupiter, whose job is to amplify whatever he touches. Sounds like a powerful time to me.

Then, focus that heightened energy like a spotlight on the planet Pluto in each of our charts - the planet that represents our need to make an impact on the world; to fulfill a sense of mission, purpose and meaning; to be noticed; and to be passionately and creatively involved in the process of living.

Astrologer Steven Forrest describes Pluto as representing "the realization of one's destiny, the recognition of the absurdity of all narrow pursuits, and the development of the capacity to discern truth." He also writes that Pluto represents "the part of you that can deal with life's darker side and create meaning and energy in the face of it."

This seems to indicate that our group has a special and specific role to play at a time when healing and a heightened perspective will be particularly needed. The first step, certainly, involves our own individual journeys of transcendence and awakening. But since Pluto is being worked with in each of our charts, as we go through the healing process, it will directly affect how each of us manifests our larger mission on the planet.

The Previous Neptune Transit to Our Natal Pluto

Because all of us are "of a certain age," we have the benefit of being old (and wise!) enough to have experienced a previous transit of Neptune to our natal Pluto. That transit was a square aspect, and occurred five times over a two-year period: from late 1967 through late 1969.

Of course, we were all young then, and it may be hard to recall exactly what we were doing and thinking in our personal lives during that two-year period. But we can look at news headlines for those years to help us remember and to supply some themes for us to work with.

In general, the late ‘60s were a turbulent time in the United States, with war protests, civil rights demonstrations, and the riots at the Democratic National Convention. Terrible truths about the abuse of power and war crimes came to the forefront. Lies were revealed, and disillusionment was strong.

Martin Luther King, Jr. and Bobby Kennedy were assassinated. The pope condemned birth control. Richard Nixon won the presidency, setting the foundation for further disintegration of existing power structures. Senator Edward Kennedy drove off the Chappaquiddick Bridge, resulting in a scandal that threatened to end his political career.

On the positive side, many advancements were made during those years as well. The U.S. swore in our first African-American Supreme Court Justice, the musical "Hair" opened on Broadway, the Corporation for Public Broadcasting was established, the first successful heart transplant was performed. President Johnson signed the Civil Rights Act. Golda Meir became the first female prime minister of Israel.

John Lennon and Yoko Ono staged the "bed-in for peace" and recorded "Give Peace a Chance." The Stonewall riots in NYC marked the beginning of the modern gay rights movement. The cover of the June 20, 1969 issue of Time magazine had a banner that read, "Starting to Go Home," commemorating the first withdrawal of U.S. troops from Vietnam.

Neil Armstrong took his famous first steps on the moon. Woodstock was held in upstate New York. A group of American Indians seized Alcatraz Island, bringing the plight of a virtually-ignored segment of our population into broader social awareness.

The first ATM was installed, and the first successful Internet communication was sent by a UCLA student. Sesame Street debuted on PBS television.

Clearly, these were not only turbulent but very productive years, and were pivotal in bringing about considerable social change. I don't mean to imply that the Neptune square to our natal Pluto was the "cause" of all these developments, but I do expect that there are certain components of our experience from those years that will resurface for us in 2009-2010.

The disintegration of existing power structures is one example of the effect of Neptune squaring natal Pluto. The dissolving of facades set up to hide the truth is another, with disillusionment oftentimes the aftermath.

How did the events of the late ‘60s affect your understanding of power and truth? How did your experiences then influence your current path and ability to fulfill your life mission? How did your perceptions of reality then affect your ability to trust and take risks now? What passions were raised in you, and how did you deal with them? 

My Personal Memories

Living in the San Francisco Bay Area in the 1960s, I was well aware of the political unrest of the times. I was 11 in 1967; my oldest sister was 18 and getting ready to leave for college. With events such as People's Park in Berkeley, anti-war protestors and riots seemingly everywhere, and the war itself on everyone's minds, my already-protective parents kept us closer to home than usual. I'm sure some of those fears rubbed off on me. Have those fears since inhibited me in any way from fully embracing my personal mission on the planet?

On the other hand, those same loving parents modeled how to stand up for what one feels is right. As counselors of the high school group at our Methodist church, they were instrumental in helping two draft-age young men succeed in their applications to be classified as conscientious objectors. Their commitment to that process also had an impact on me, confirming my belief in the importance of being true to one's beliefs in spite of pressure to conform.

With my two older sisters in high school and my parents the youth counselors, I went everywhere that church youth group went. I was with them, working in a predominantly African-American town in California to help build a well, on the weekend when Martin Luther King, Jr. was assassinated. The impromptu memorial service we attended that night affected me deeply, and the singing of "We Shall Overcome" still rings in my ears.

Neptune Transits

Neptune transits can affect us in a wide variety of ways. If we handle his energies well, we develop spiritual and creative techniques that allow us to transcend the dramas and traumas that are undeniably part of our human experience. We learn to trust in unseen outcomes. We learn to perceive reality from a higher perspective, and understand that "all is not as it seems."

If we do not deal with Neptune's influence well, we can allow our inability to control outcomes dissolve us into a puddle of fear and disillusionment. We default to escaping from reality rather than learning to transcend it. Or we get comfortable with living a lie, fearing that the truth will be our undoing.

With Neptune working with our collective natal Pluto throughout 2009 and into 2010, we'll likely be facing some or all of these themes as they relate to our larger mission in this lifetime.

Here's how astrologer Robert Hand describes a Neptune opposition to natal Pluto in his book Planets in Transit:

This transit signifies encounters that cause various aspects of your life to be transformed. Most commonly, this transformation will take the form of disappearance of persons, circumstances or even possessions that you have become used to. You will also encounter forces that try to reveal aspects of your life that you have long kept hidden from yourself.

Initially, you will probably resist these revelations, believing that they cannot teach you anything very constructive. A transit like this often reveals aspects of ourselves that we have been taught to consider evil or at least negative. These aspects are often a source of positive energy, but because we refuse to acknowledge them, that energy is wasted and is usually out of our control. There will be much psychological compulsiveness at this time, but the less you resist facing yourself, the less difficulty you will have.

On another level, you will be shown a spiritual dimension of your existence that can immensely broaden your life and experience, if you are willing to look at it. This dimension may seem so far beyond your ordinary life that you will consider it impossible to accept, but this knowledge is necessary for your growth.

On a practical level, avoid taking at face value any new encounters with persons or circumstances. Even when persons are not trying to deceive you, they may do so unintentionally, because you won't immediately understand what they are really showing you. Until you have arrived at this level of understanding, adopt a waiting attitude and commit yourself to as little as possible.

With the May 2009 alignment we do, of course, have additional fuel in the fire, with both Chiron and Jupiter aligned with Neptune in this opposition to our natal Pluto. In my opinion, the addition of these two planetary energies emphasizes the very positive portion of Rob Hand's description above: "You will be shown a spiritual dimension of your existence that can immensely broaden your life and experience."

In Part 2 of this conversation, we'll talk more about what those two planets will be contributing to the energetic mix.

(continued in Part Two: Chiron in Aquarius)


Recommended Book:

Planets in Transit: Life Cycles for Living
by Robert Hand.

Info/Order this book.


Pam YounghansAbout the Author

Pam Younghans lives near Seattle, Washington with her husband and their two dogs. She has been interpreting charts professionally for over 20 years. If you have comments or questions about this Journal or are interested in an astrology reading, visit Pam's Web site at http://www.northpointastrology.com or call 425-445-3775. 

Pam is the author of the weekly astrology journal in InnerSelf.


 

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}