ما هي Drumbeats مختلفة من العبور أورانوس؟

عندما تعبر اورانوس نفسه، ونحن نتعامل مع دورات الحياة التي تحدث في الرسم البياني الجميع في سن نسبيا الزمني نفسه. أنا لا أريد أن تفسر كل وممكن دورة أورانوس / أورانوس، ولكن هناك الأربع التي تبرز في ذهني: المربع الأول، والمعارضة، في المربع الثاني، وعودة أورانوس.

المغزى الرئيسي لهذه الدورات تدور حول مواجهة كل الأمور متعلق بالكوكب اورانوس، وخاصة على الصعيدين الداخلي. يمكن ان تكون هذه الفترات عندما نتلقى مكالمات إيقاظ يقولون لنا لمتابعة طريقنا للحرية. ربما نجد أنفسنا التمرد على الذات وتحديد العلامات التي كانت لدينا حصة كبيرة في كي تتوافق وتكون مقبولة من المجتمع. اتخذنا عادة saferoute بدلا من الرفض الاجتماعي للخطر. خلال أي واحدة من هذه الدورات، ونحن قد يشعر فجأة أن تلك الصور هي كاذبة ومضللة. بأنفسنا صحيح يريد أن تندلع في بعض الأزياء وجعل فرديته معروف. البيئة هي على استعداد لتقديم عدد قليل من الهزات إلى مباراتنا تتغير الإيقاعات الداخلية. الذي يجب اعطاء شيء!

من الناحية الفنية، وهذا هو عبور transpersonal (الكوكب الخارجي لكوكب الخارجي)، وبالتالي، هناك الكثير من انها لن تكون تحت اتجاهنا واعية. وهذا يتيح أورانوس لتقديم مجموعة واسعة من الخبرات غير مألوف أننا عادة لن يحاول جذب في الحالات يوما بعد يوم لدينا. الكون، والعمل من خلال بيئتنا، وسوف تنسق عادة الكيفية التي سيتم بها سمع رسالة من التحرير. الأشخاص الذين يدخلون حياتنا يهز لنا حتى في السبل التي تساعد على تحقيق قدر أكبر من التعبير عن الذات. حالات تجبرنا على إظهار الألوان لدينا صحيح. ونحن قد نتعجب كيف على قيد الحياة وبصحة جيدة يمكن أن نشعر به، واذا كنا تجربة بحرية مع هذه الطاقة التسرع وعدم اضاعة الوقت في محاولة لمقاومة الطبيعة التعليمية لتغير المسببة للهلوسة من هذا القبيل.

أورانوس أورانوس أول سكوير (العصور 18-21)

أول أورانوس / أورانوس مربع بارز لانه يتزامن مع وقت كانت فيه معظم الشباب يشعرون بأنهم قد وصلت صحيح حالة الكبار - أخيرا! - وليس فقط في أعين والديهم، ولكن أيضا في نظر المجتمع. بالطبع، لا أحد يحصل حقا في المطالبة سن البلوغ حتى بعد عودة زحل الأولى (الذين تتراوح أعمارهم 28-30)، وهذا هو، إذا كانت اجتياز امتحانات حياة معين في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن أي شخص هو تقريبا 21 بالتأكيد لا نريد أن نسمع ذلك. هذا الكوكب يستغرق أقل قليلا من سبع سنوات لتمرير من خلال لافتة، وبالتالي أول نمط رئيسي tensional يحدث بعد المدرسة الثانوية.

خلال هذه المرحلة مربع، ونحن نتصور أننا سوف يكون الحكم الذاتي وتكون قادرة على التحرر من حكم الوالدين، وخصوصا خلال العشرينات لدينا. تم رفض أي نظام أن يبدو الاستبدادية. نحن نفترض أننا الآن يمكن أن تفعل كل ما يحلو لنا، وتحديد نهج حياتنا الخاصة كما نراه مناسبا، والتجربة مع وظائف دون الشعور التزاما راسخا لهم (انها فترة لا يهدأ على أي حال)، والحفاظ على الأساس كل الخيارات مفتوحة. يمكننا أيضا ولا صياغة تطلعات قليل ونحن نستكشف بنية المجتمع الكبار.

ونحن قد احتضان المجهول حتى بشعور من الإثارة. كل آفاق المستقبل تصبح جذابة جدا ومقنعة (أو ربما مرهق للاعصاب، إذا بدأنا من على سفح خاطئ مع هذا العبور).

للحصول على أقصى استفادة من هذه المرحلة دفع من أورانوس، ونحن بحاجة إلى أن يتعلموا كما يمكننا أن نكون، وذلك لأن هذا الكوكب يتغذى على التحفيز الذهني. نحن بحاجة إلى أن ندرك أن مجتمعنا هو أكثر استعدادا لفتح أبواب الفرص أمام الذين يمتلكون المعارف القيمة. ربما الناس الذين لديهم التعليم غير الملائمة التي لا يشعر هذا أن يكون تحرير والحرية المنحى فترة، ولكن بدلا من واحد حيث الاستقرار والبقاء على قيد الحياة الاقتصادية تصبح بالغة، مما يجعل ظروف يشعرون بمزيد من زحل. في الواقع، والساحات زحل زحل لدينا في وقت قريب من ساحة لدينا أورانوس الأولى. اتجاهنا يشعر غير مؤكد خلال هذه المرحلة أورانوس / أورانوس، ونحن لسنا متأكدين جدا كم "الكبار" القيم التي تريد أن تعتمد (مثل تأثير أورانوس مزدوج يمكن أن تشير إلى تمرد وأكد والتحدي).

هذه هي دورة التي يمكن أن تبدأ كما من الصعب على أولئك الذين لديهم بالفعل وقتا صعبا مع السلطة خلال منتصف سن المراهقة القلق والاستياء التي تولدها زحل معارضة زحل (فترة التمرد تتغذى أيضا من قبل العابرة أورانوس sextile نفسه). ومع ذلك، مع كل من أورانوس وزحل التوفيق في وقت واحد مواقعهم بعد الولادة، يمكن أن اشتباكات مع قيم الأسرة أو المجتمع تندلع. لدينا الرغبة في الانفصال عن ماضينا ثم يصبح غير منضبطة جدا بحيث لا يمكن التعامل معها بطريقة مثمرة. البعض منا تعلم بالطريقة الصعبة أن هناك بدائل الوالدين كثيرة في العالم الذين لا يحبوننا، ولكن الذين هم على استعداد وقادرة على وقف لنا في المسارات لدينا عندما كنا عربد. في واقع الأمر، فإن عدد أولئك الذين يصابون في مشاكل مع القانون خلال هذه الدورة منخفضة نسبيا. لا يزال، بالنسبة لأولئك يميل جنائيا، وهذا يصبح فترة حساسة.

يمكن كسر قواعد المجتمع من السلوك له عواقب قانونية خطيرة (زحل زحل مربع يتأكد من ذلك).

ونحن لدينا تصل إلى منتصف العشرينات، العابرة أورانوس trines أورانوس - الوقت الذي قد تكون لدينا وضوح نحن بحاجة إلى تعزيز رؤية حياة عملي. على الأقل على ما يعبر أورانوس مربع يعطينا الشجاعة لتترك وراءها طفولتنا والعش والدينا قد خلقت، وطرحها في العالم والقلق الذي يحفز أكبر وأحيانا، حيث يمكننا معرفة المزيد حول ما نحن عليه حقا كأفراد.

أورانوس أورانوس معارضة (أزمة منتصف العمر)

دورة هذا يحدث في وقت مبكر من الثلاثينات لدينا في وقت متأخر. انها واحدة من السمات المميزة لدينا سيئة السمعة "أزمة منتصف العمر" مرحلة واحدة أن معظم المنجمين تظهر اهتماما كبيرا في استكشاف. هذا العبور يصف تلك الأوجه من سنوات منتصف حياتنا التي وضعت من قبل الأرق عاجلة لتحقيق شيء ما أو شخص ما لدينا أنماط جديدة في حياة مستقرة ولكن رتابة.

حتى ذلك الحين، قد لعبنا دورا خارج منظم الاجتماعية التي يشعر الآن محكم جدا ومحددة من الخطأ بالنسبة لنا. نحن بحاجة إلى مساحة للتنفس مرة أخرى في حين يتعافى فقدت أجزاء من شخصيتنا. ونحن قد حاول حتى لإحياء ميل الشباب للعيش المغامرة ونحن قد يكون شعر خلال مربع أورانوس / أورانوس لدينا - وهي ليست دائما فكرة ذكية. واتخذت صحيفة طحن مع كل من مسؤولياتها المتزايدة على الطريقة التي شكلت هويتنا، والآن نشعر بأن الوقت قد حان لنوع من الثورة الداخلية. إعادة ترتيب الأولويات الشخصية جدا ويرجع.

نحتاج أولا إلى تحديد المكان الذي يبدو أن معظم المحاصرين. وهذا يمكن أن يكون في الوقت المناسب عبور نقطة تحول من الصحوة الذاتية، وخلالها نستطيع أن نرى عودة لروح التجريب. يمكن أن ترمز إلى مرحلة المراهقة الثانية، حيث لدينا حرية في حنين، وسيادة لكسر طرق تحول البعض منا في "المراهقين" الذين الإبهام الأنف في الاتفاقيات من "المناسب" سلوك الكبار. قد يميل البعض منا الى الانسحاب وارتداء لدينا جرس القاع السراويل مرة أخرى، مرة واحدة نفقد حوالي عشرين جنيه! نشعر برغبة قوية للسماح للمغامرة لها طريقها معنا، ومغامرة التي تتحدى المنطق أحيانا، والذي يتيح لنا أن يكون قليلا البرية ومجنون (أقل من ذلك إذا كان لدينا ما بعد الولادة زحل لها وجود مهيمن في الرسم البياني لدينا، أو إذا كنا يتم تحميلها مع مواضع الأرض و / أو ثبات الولادة من ذلك بكثير).

عادة، الناس الآخرين يساعد على وضع هذه الشرارة، تحلق دورة في الحركة. تغيير أوضاعها تصبح محفزات لكيفية repattern حياتنا. ربما الزوج يريد ان يترك لنا شيئا ونحن الفزع. ربما، بعد الطلاق مزعزعة للاستقرار، ونحن ندرك أننا قد تجاوزت بكل سرور كثيرا ما كان يقوم على زواجنا، وبعد ذلك أخذت الاضطرابات شريكنا، والرغبة الملحة لكسر فضفاض للحصول على الكرة المتداول للحرية. في وقت، ونحن ندرك أننا أصبحنا أنفسنا صحيح بدون هذا الاتحاد. هذا ليس شيئا احتضنت بسهولة، ولكن هذا هو السبب في انه يدعى هذا العبور معارضة: نحن نعارض ذلك حتى كان لدينا الوقت للتكيف مع قوى الحياة الجديدة التي تدخل عالمنا.

من ناحية أخرى، وأحيانا أولئك منا ملتزمة حياة واحدة لديها تغير غير متوقع من القلب وقفز فجأة الى علاقة (الزواج حتى) مع شخص خاص جدا الذي لم نكن نحلم به الاجتماع. خلال هذه الفترة لا يمكن التنبؤ بها، قد المنثور زهر، الجنسية الساخنة طلقات تتلاشى تدريجيا، وبشكل عام، تراجعا في حالة حدوث مفاجأة الجميع. إذا لا يعود إلى شخص آخر، ثم البيئة في قوات كبيرة علينا تغيير بطرق تسريع وتيرة النمو لدينا.

في حين يسمى عادة هذه الفترة "أزمة"، انها حقا نقطة تحول الذي يسمح لنا مجموعة أكبر من التعبير عن الذات ونحن ندخل في النصف الثاني من حياتنا. جرعة مزدوجة من الرمزية أورانوس يعني أن هناك حاجة لشجاعة للمضي قدما، وحتى عندما انقسم مشاعر مختلطة بيننا في السبل التي تجعل لنا مجنون وفصله في الوقت الراهن.

أورانوس أورانوس الثاني سكوير (العصور 59-65)

ويتكرر هنا في موضوع الانفصال من نير السلطة، إلا أننا لسنا المراهقين قلق بعد الآن، وحريص ببراءة لاستكشاف عالم الكبار من الحرية. نحن نعرف الآن أن عالم الكبار وقد بنيت في القيود كجزء من واقعها الأساسي، ومعظمنا قد قبلت ذلك. من أو ما هو لتأخذ على دور السلطة نحن نعارض في هذه المرحلة هو أقل واضحة المعالم.

سن 65 حلقات جرس، لأن هذا هو، من الناحية القانونية (على الأقل في أمريكا) عندما العمال يمكن أن تبدأ سنوات التقاعد، وجمع شيكات الضمان الاجتماعي. يمكن التسليم التقاعد وقتا من صدمة بالنسبة للكثيرين منا، على الرغم من أننا قد ادعى أن نتطلع إليها. في أحسن الأحوال، انه الوقت المناسب لخطط مثالي واضح من قبل والتي نتوقع أن يعيش ما تبقى من حياتنا. ومع ذلك، هذه المثل في كثير من الأحيان لا تتطابق مع الواقع في هذا الوقت، الأمر الذي يولد التوتر الكامل للمربع.

وينبغي أن تكون هذه الفترة حرية موجهة، مع إعطاء بجدارة فواصل من الروتين، فضلا عن السماح لنا لمتابعة مجالات جديدة، وتغطي أرض جديدة مع شعور أكبر من وقت الفراغ. لسوء الحظ، وتعد قليلة في هذه الثقافة من أجل جرعة من هذا القبيل "الحرية". بدلا من ذلك، قد يكون بعض منا يشعر قطع من إيقاعات اعتاد المجتمع بسبب التغير المفاجئ في نمط حياتنا اليومية. من الواضح، نحن الذين منذ زمن بعيد قدمت التعديلات التي أصبحنا "وكلاء الحرة" على أساس مهني هم أقل عرضة للشعور التي تم سحب البساط من تحت لنا، لأنه من الناحية الفنية، لم يكن لدينا الاستعداد للتقاعد في هذه المرة. لا توجد أي شركة يتم إنهاء رسميا الخدمات التي نقدمها.

ومع ذلك، بالنسبة لغالبية الذين تابعوا مستوى مستقيم وضيق الطريق نحو النجاح ضمن معايير المعمول بها، وهذا يمكن أن فترة احتفال في بعض الأحيان وقتا من الفوضى الداخلية وحتى الاغتراب. كل هذا يتوقف على مدى اكتشافاتنا الداخلية خلال أورانوس لدينا معارضة أورانوس المرحلة. لمزيد من معرفة الذات أصبحنا، وأكثر تفاؤلا هذه المرحلة مربع. خلاف ذلك، يمكن أن الارتباك تجري جنبا إلى جنب مع الغضب والمرارة، لأننا نرى أنهم يتعرضون نحن "وضعت إلى المرعى" ضد إرادتنا. يمكن أن يشعر العديد من عاجز في ظل هذه الظروف (مثل المصير الذي ينتظر أورانوس الأسطورية). شعور غير فعال على الصعيد الاجتماعي، لا يمكننا الانسحاب كليا ونستسلم للفصل نهائي غير مرضية من الحياة.

ليسوا معتادين المنجمين على التفكير في هذه المرحلة أورانوس دينامية من حيث قاتمة من هذا القبيل. لكن، كيف يمكن أن يكون هذا التغيير المفاجئ من الوضع الاجتماعي يؤثر البعض منا في هذا الوقت.

لا يزال، حتى بالنسبة لأولئك منا بالاكتئاب أو المتعثرة، يمكن فهم الكثير من معنى عملية حياتنا مجموع ميض أمام أعيننا. وهذا يمكن أن يكون الوقت الثاقبة للجميع تمر هذه الدورة. الكثير يعتمد على ما أصبحت لنا ايقظ ل. بيئتنا كما تقدم لنا وسائل التي يمكن أن تخرجنا من ركود لنا إذا كنا على استعداد للقيام قليلا استكشاف.

أورانوس العودة (العصور 82-84)

حتى وقت قريب، كان العائد أورانوس شاذ الفلكية، في أنه ليس هناك سوى نسبة صغيرة من الناس عاشوا لفترة كافية من أي وقت مضى لأنها تجربة. وكان على الارجح المعتكفون من قبل ثم، لذلك لم يحصل المنجمين لمعرفة مباشرة بما يجري حقا في خلال هذه دورة الحياة. في العقود القليلة الماضية، ومع ذلك، فقد أصبح من الواضح أن العديد من الناس يعيشون حياة أطول وبقدر أكبر من الحيوية حتى في سن متقدمة، وليس بالضرورة أنهم حصروا إلى ديارهم كما كانت عليه الحال يوما. ويمكن حتى بضعة يمكن العثور على وجود انفجار مع ماكينات القمار في اتلانتيك سيتي. (هيك، مولود الأسد حتى الشيخوخة فقط اريد ان يكون متعة!)

هذه أخبار جيدة لأورانوس، التي لديها دائما أسهل الوقت في العمل مع الأسلاك الحية الذين هم على استعداد لشيء من تلك التي يدق القتلى، الذين ليسوا كذلك. أكبر عقبة في هذا المنعطف، ولكن، لدينا الرتق الجسد المادي القديمة (كما يدعي زحل الآن سيطرة كاملة تقريبا مع الانتقام، على مدى التدهور في الجسم وزوال في نهاية المطاف). على افتراض اننا سوف يعيش هذا طويلة، وماذا يمكن أن نتوقع؟ صدقوا أو لا تصدقوا، لا يزال هناك مجال لكل من الإثارة (في حدود المعقول)، وكذلك اكتشاف الذات (حتى لو لم نكن نفعل جعله في كازينوهات القمار).

عودة أورانوس ويبدو أن وضع علامة على ذروة رمزية بالنسبة لتنمية روح بلدنا. أكملنا رسميا مهمة لنا على الأرض فيما يتعلق دنيانا "العقد" مع المجتمع، والأدوار شعرنا مشدود إلى حد ما في اللعب (لأي سبب من الأسباب الظرفية). وهناك الكثير من الناس أصبحت مريرة جدا عن الأدوار التي مروا بها للعب طويلا قبل أن تصل إلى سن 84 (وربما مشاعر سيئة في ركلة حول سنوات التقاعد).

من منتصف الثمانينات لدينا، ليس هناك أكثر من ذلك بكثير يمكننا استخراج واستخدام من بيئتنا الاجتماعية التي ستساعدنا على مواصلة النمو. الآن التحدي الذي نواجهه يكمن في كيفية الشروع في مسيرتنا الداخلية في وعيه، وهو الأمر الذي يتطلب المزيد من الابتعاد عن التورط المباشر مع الأمور الدنيوية. جسدنا المادي كما يظهر علامات على الرغبة في الانسحاب من المحفزات المحموم من محيطنا الخارجي.

ومع ذلك، حتى لو أردنا أن يقتصر على وطننا، والحمد لله لا يزال لدينا في العالم في متناول لدينا عن طريق التحكم عن بعد في التلفزيون لدينا أو الإنترنت. نحن بالتأكيد لن يكون يعانون من العزلة أن البعض منا كما فعل كبار السن اغلاق الإضافية في حياة الماضي الكئيب. وسوف الإلكترونية والإعلام الرقمي التحفيز يكون رفيقنا ثابت إذا أردنا. وأورانوس تأكد الدماغ لا تزال نشطة وحريصة لا يزال للإثارة العقلية الجديدة. فإنه لا تحير العقل، مع ذلك، إلى التفكير في تلك العجائز بلوتو في وليو الذي سوف لا تزال تعصف وbopping خلال العودة أورانوس على الأحجار مشخبط على المتداول وألبومات الطائرة جيفرسون، على افتراض سمعهم لم يتم اطلاق النار تماما بحلول ذلك الوقت !

من الناحية المثالية، كنا الحصول على أقصى استفادة من هذه دورة الحياة إذا لم يكن لدينا لنشغل أنفسنا مع المسؤوليات الدنيوية، والبعض منها أصبحت الآن عبئا ثقيلا أو غير مهم بالنسبة لنا. نود أن تكون خالية من هذه المهام شاقة وبدلا من اعطاء الاذن لدينا عقل لاستكشاف كل ما هو المصالح. بالنسبة للبعض منا، وهذا يمكن أن يعني وقتا من الارتباك الذهني (لقد قمنا أيضا قد نبتون نبتون معارضة فقط قبل عودة أورانوس لدينا). وأظن أن وسيلة لمنع ذلك هو أن تظل مرنة باستمرار، وقابلة للتكيف، وunshockable. بعد كل شيء، لقد شهدنا الكثير عن المجتمع خلال قرن تقريبا من العيش.

مع الحق في كمية من مفرزة (وينبغي عدم الخلط بينه وبين الانسحاب)، يمكننا أن نتعلم إلى التقليل من أهمية ردود الفعل العاطفية لدينا كل ما يحدث باستمرار خارجة عن سيطرتنا من حولنا. وفضول حول حياة تبقينا حادة ويقظة. فمن الواضح الآن أن نحن فقط في العالم، وليس من ذلك!


على قيد الحياة وبئر مع اورانوسمقتطف هذه المقالة من كتاب:

حيا وحسنا مع أورانوس,
بواسطة باللحم تيرني. © 1999.

أعيد طبعها بإذن من الناشر، ويلين المنشورات، http://llewellyn.com.

معلومات / ترتيب هذا الكتاب


نبذة عن الكاتب

بليون تيرنيوقد شاركت بليون تيرني مع علم التنجيم لأكثر من 32 عاما. كلاعب محترف متفرغ، وقد حاضر ونظرا لورش العمل في المؤتمرات الفلكية الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا منذ منتصف 1970s. كتب وقد كتب ما يلي: تحليل ديناميات أسبكت, اثنا عشر وجوه من زحل, حيا وحسنا مع نبتون, حيا وحسنا مع بلوتوو حيا وحسنا مع أورانوس. بليون يحد حاليا ممارسته للعمل مع العملاء، وإلقاء المحاضرات، والدروس الخصوصية في بعض الأحيان، وكتابة المقالات والكتب.


enafarزكية-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةآر إس إس أيقونة

احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

{Emailcloak = إيقاف}

الأكثر قراءة

ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
ما يصلح لي: 1 ، 2 ، 3 ... عشرات
by ماري ت. راسل ، إنيرسيلف

What Are the Different Drumbeats of Uranus Transits?

When Uranus transits itself, we are dealing with life cycles that occur in everyone's chart at relatively the same chronological ages. I'm not going to interpret each and every possible Uranus/Uranus cycle, but there are four that stand out in my mind: the first square, the opposition, the second square, and the Uranus Return.

The main thrust of these cycles revolves around confronting all things Uranian, especially on internal levels. These can be periods when we receive wake-up calls telling us to follow our path of freedom. Maybe we find ourselves rebelling against self-identifying labels that we've bought into in order to conform and be accepted by society. We've usually taken the saferoute rather than risk social rejection. During any one of these cycles, we may suddenly feel that those images are false and misleading. Our true self wants to break out in some fashion and make its individuality known. The environment is ready to provide a few shake-ups to match our altered, inner rhythms. Something's gotta give!

Technically, this is a transpersonal transit (Outer Planet to Outer Planet); therefore, a lot of it won't be under our conscious direction. This enables Uranus to introduce a wider range of unfamiliar experiences that we normally would not attempt to magnetize in our day-to-day situations. The Cosmos, working through our environment, will usually orchestrate how the message of liberation will be heard. People entering our lives shake us up in ways that help to bring greater self-expression. Situations force us to show our true colors. We may marvel at how alive and well we can feel, if we freely experiment with this rushing energy and don't waste time trying to resist the educational nature of such mind-altering change.

First Uranus Square Uranus (Ages 18-21)

The first Uranus/Uranus square is notable because it coincides with a time when most young people feel they have reached true adult status -- finally! -- not just in the eyes of their parents, but also in the eyes of society. Of course, nobody really gets to claim adulthood until after the first Saturn Return (ages 28-30); that is, if they pass the life exams given at that time. However, anyone who's almost twenty-one certainly doesn't want to hear that. This planet takes a little less than seven years to pass through a sign; therefore its first major tensional pattern happens after high school.

During this square phase, we envision that we'll have autonomy and be able to break free of parental rule, especially during our twenties. Any system that seems authoritarian is rejected. We assume that we now can do whatever we please, determine our own life approach as we see fit, experiment with jobs without feeling firmly committed to them (it's a restless period anyway), and basically keep all options open-ended. We also can and do formulate a few aspirations as we explore the structure of adult society.

We may even embrace the unknown with a sense of excitement. All future prospects become very attractive and compelling (or maybe nerve-racking, if we started off on the wrong foot with this transit).

To get the most out of this thrusting phase of Uranus, we will need to be as educated as we can be, because this planet thrives on mental stimulation. We need to realize that our society is more willing to open the doors of opportunity for those possessing valuable knowledge. People who have had inadequate schooling may not feel this to be a liberating, freedom-oriented period, but instead one where stability and economic survival become paramount, making circumstances feel more Saturnian. Indeed, Saturn squares our Saturn around the time of our first Uranus square. Our direction feels uncertain during this Uranus/Uranus phase, and we are not too sure how many "adult" values we want to adopt (such a double Uranus influence could suggest emphasized rebellion and defiance).

This is a cycle that can start off as difficult for those who already had a tough time with authority during the mid-teen angst and resentment generated by Saturn opposing Saturn (a rebel period also fed by transiting Uranus sextile itself). However, with both Uranus and Saturn simultaneously squaring their natal positions, clashes with family or community values can erupt. Our urge to break away from our past then becomes too undisciplined to be handled in a productive manner. Some of us learn the hard way that there are many parental substitutes in the world who do not love us, but who are willing and able to stop us in our tracks when we run wild. In actuality, the number of those who get in trouble with the law during this cycle is relatively low. Still, for those criminally inclined, this becomes a vulnerable period.


 Get The Latest From InnerSelf


Breaking society's rules of conduct can have serious legal consequences (Saturn square Saturn makes sure of that).

As we reach our mid-twenties, transiting Uranus trines Uranus -- a time when we may have the clarity we need to foster a workable life vision. At least the transiting Uranus square gives us the guts to leave behind our childhood and the nest our parents have created, and launch into a bigger and sometimes anxiety-inducing world, where we can learn more about who we really are as individuals.

Uranus Opposing Uranus (Mid-Life Crisis)

This cycle occurs as early as our late thirties. It is one of the hallmarks of our infamous "mid-life crisis" phase and one that most astrologers show a keen interest in exploring. This transit describes those facets of our mid-life years that are marked by an urgent restlessness to bring something or someone fresh into our stable but monotonous life patterns.

Up until then, we may have played out an orderly social role that now feels too tightly defined and wrong for us. We need space to breathe again while recovering lost parts of our individuality. We may even try to revive the youthful gusto for adventurous living we may have felt during our Uranus/Uranus square -- which is not always a smart idea. The daily grind with all of its mounting responsibilities has taken over how we have shaped our identity, and now we sense that it's time for some sort of internal revolution. A reordering of very personal priorities is due.

We first need to define where we seem to be the most trapped. This transit could be a timely turning-point of self-awakening, during which we can feel a resurgence of the spirit of experimentation. It can symbolize a second adolescence phase, where our freedom-craving, rule-breaking ways turn some of us into "teenagers" who thumb our nose at the conventions of "proper" adult conduct. Some of us may be tempted to pull out and wear our bell-bottomed pants again, once we lose about twenty pounds! We feel a strong urge to let adventure have its way with us, an adventure that defies logic at times and that allows us to be a bit wild and crazy (less so if our natal Saturn has a dominant presence in our chart, or if we are loaded with earth placements and/or much natal fixity).

Usually, other people help to set this spark-flying cycle in motion. Their changing situations become catalysts for how we repattern our lives. Maybe a spouse wants to leave us, something we dread. Perhaps, after a destabilizing divorce, we realize we have gladly outgrown much of what our marriage was based upon, and yet it took our partner's unrest and pressing urge to break loose to get the ball of freedom rolling. Within time, we realize that we are becoming our true selves without that union. This is not something easily embraced, but that's why this transit's called an opposition: we oppose it until we've had time to adjust to the new life forces entering our world.

On the other hand, sometimes those of us committed to the single life have an unforeseen change of heart and suddenly leap into a relationship (even marriage) with a very special individual whom we never dreamed of meeting. During this unpredictable period, wallflowers may blossom, sexual hot-shots fizzle out, and, in general, reversals of status occur that surprise everyone. If not due to another person, then the environment at large forces change upon us in ways that accelerate our growth.

While this period is usually called a "crisis," it's really a turning point that allows us a greater range of self-expression as we move into the second half of our lives. The double dose of Uranus symbolism means that the courage to push forward is needed, even when mixed feelings split us apart in ways that make us crazy and unhinged for the moment.

Second Uranus Square Uranus (Ages 59-65)

The theme of breaking away from the yoke of authority is here repeated, except we're not restless teens anymore, innocently eager to explore the adult world of freedom. We now know that the adult world has built-in limitations as part of its fundamental reality, and most of us have accepted that. Who or what is to take on the role of the authority we oppose at this point is less clearly defined.

Age sixty-five rings a bell, because this is, legally (at least in America) when workers can begin their retirement years and collect their Social Security checks. Retirement could be acknowledged as a time of shock for many of us, even though we may have claimed to look forward to it. At best, it's a time to manifest idealistic plans by which we expect to live out the remainder of our lives. However, such ideals often do not match up with reality at this time, something which generates the full tension of the square.

This period should be freedom oriented, giving well-deserved breaks from routine, as well as allowing us to pursue new areas and cover fresh territory with a greater sense of leisure. Unfortunately, few in this culture are prepared for such a dose of "freedom". Instead, some of us may feel cut-off from the accustomed rhythms of society due to the abrupt change in our daily pattern. Obviously, those of us who have long ago made alterations by which we became "free agents" on a professional basis are less apt to feel that the rug's been pulled out from under us because, technically, we do not have to prepare to retire at this time. No company is formally terminating our services.

However, for the majority who have followed the standard straight-and-narrow path toward success within established parameters, this period can sometimes mark a time of inner chaos and even alienation. It all depends on the extent of our inner discoveries during our Uranus opposing Uranus phase. The more self-knowing we have become, the more hopeful this square phase. Otherwise, disorientation can take place along with anger and bitterness, as we feel we're being "put out to pasture" against our will. Many can feel impotent under these conditions (like the fate that awaited mythological Uranus). Feeling non-effectual on the social level, we can withdraw altogether and resign ourselves to an unsatisfying final chapter of life.

Astrologers are not accustomed to thinking of this dynamic Uranus phase in such bleak terms. However, this can be how a sudden change of social status impacts some of us at this time.

Still, even for those of us depressed or distressed, much understanding of the meaning of our total life process can flash before our eyes. This can be an insightful time for all undergoing this cycle. Much depends on what we are becoming awakened to. Our environment also offers outlets to us that can get us out of our doldrums if we are willing to do a little exploring.

Uranus Return (Ages 82-84)

Until recently, the Uranus Return was an astrological oddity, in that only a small percentage of people ever lived long enough to experience it. Most were probably recluses by then, so astrologers never got to know directly what was really going on during this life cycle. In the past several decades, however, it's become obvious that many folks are living longer and with greater vitality even at advanced ages; they are not necessarily confined to their homes as once was the case. A few can even be found having a blast with the slot machines in Atlantic City. (Heck, even aging Leos just wanna have fun!)

This is good news for Uranus, which always has an easier time working with live-wires who are ready for anything than those dead-beats who aren't. The biggest obstacle at this juncture, however, is our darn old physical body (as Saturn now claims complete control, almost with a vengeance, over the body's decline and eventual demise). Assuming we will live this long, what can we expect? Believe it or not, there is still room for both excitement (within reason) and further self-discovery (even if we never do make it to to the gambling casinos).

The Uranus Return seems to mark a symbolic climax for our soul's development. We have officially completed our assignment on Earth regarding our mundane "contract" with society and the roles we felt somewhat roped into playing (for whatever circumstantial reasons). A lot of people become very bitter about the roles they've had to play long before they reach age eighty-four (perhaps the bad feelings kick in around the retirement years).

By our mid-eighties, there's not much more we can extract and use from our social environment that will help us to grow further. Now our challenge lies in how we embark on our inner journey in consciousness, something that will require a greater detachment from direct involvement with worldly matters. Our physical body also shows signs of wanting to withdraw from the frenetic stimuli of our outer surroundings.

However, even if we are to be confined to our home, thank goodness we still have the world at our fingertips via our TV's remote control or the Internet. We certainly won't have to suffer the isolation that some of us did as elderly shut-ins in dreary past lives. Electronic and digital media stimulation will be our constant companion if we wish. Uranus will make sure our brain remains active and still eager for new mental excitement. It does boggle the mind, however, to think of those Pluto-in-Leo oldsters who'll still be rocking and bopping during their Uranus Return to their scratchy Rolling Stones and Jefferson Airplane albums, assuming their hearing isn't totally shot by then!

Ideally, we'd get the most out of this life cycle if we didn't have to concern ourselves with mundane responsibilities, some of which have now become either burdensome or uninteresting to us. We wish to be free of these tedious tasks and instead give our mind permission to explore whatever interests it. For some of us, this can mean a time of mental disorientation (we've also had Neptune opposing Neptune just before our Uranus Return). I suspect that a way to prevent this is to remain constantly flexible, adaptable, and unshockable. After all, we've witnessed a lot about society during almost a century of living.

With the right amount of detachment (not to be confused with withdrawal), we can learn to de-emphasize our emotional reactions to all that's constantly happening beyond our control around us. Curiosity about life will keep us sharp and alert. It is clear by now that we are only in the world, not of it!


Alive & Well with UranusThis article is excerpted from the book:

Alive and Well with Uranus,
by Bil Tierney. ©1999.

Reprinted with permission of the publisher, Llewellyn Publications, http://llewellyn.com.

Info/Order this book


About The Author 

Bil TierneyBil Tierney has been involved with astrology for over thirty-two years. As a full-time professional, he has lectured and given workshops at major astrological conferences throughout the United States and in Canada since the mid-1970s. Books he has written are: Dynamics of Aspect Analysis, Twelve Faces of Saturn, Alive and Well With Neptune, Alive and Well With Pluto, and Alive and Well with Uranus. Bil currently limits his practice to working with clients, lecturing, occasionally tutoring, and writing articles and books.


enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook-icontwitter-iconrss-icon

 Get The Latest By Email

{emailcloak=off}