بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر

بلوتو: ظلامنا الداخلي قبل الفجر
حقوق الصورة: ديبورا لي سولتيس.

الأساطير التي نزلت عبر العصور تمثل حقائق عظيمة. عرف القدماء أن أولئك الذين تم تنويرهم سيعرفون المعنى الداخلي للأساطير بينما يعتقد الآخرون أنها حكايات خرافية.

في الأساطير ، كان بلوتو واحدًا من اثني عشر آلهة أولمبيًا عظماء الذين سكنوا في أوليمبوس. كان زيوس (كوكب المشتري) هو القائد. كان زحل أكبر الأخوة. وأعطيت له سلطان الأرض وكل ساكنيها. يمثل زحل أول قانون للظهور - قانون التقادم. علينا جميعًا اجتياز اختبارات زحل قبل أن نتحرر من الذات غير المضاءة ، والشخصية.

يُظهر رمز زحل القمر ، الذات غير المضاءة ، التي يمسك بها الصليب ، وهو رمز الحياة على الأرض.كل واحد منا على الأرض تحت سيطرة زحل طالما أننا مرتبطون بالشخصية. يُظهر الرمز القمر ، الذات غير المضاءة ، التي يمسك بها الصليب ، وهو رمز الحياة على الأرض.

في عصر الحوت كان لا بد من صلب هذا الجزء منا. لم يكن الأمر كذلك في عصر الدلو. لن يتم صلب الصورة الرمزية لهذا العصر. ستصبح الشخصية خادمة للذات الحقيقية ، وتأخذ مكانها الصحيح كقناة يمكن أن تتدفق من خلالها قوة الكائن الأساسي.

كان أحد الآلهة الأولمبية هو بوسيدون ، وهو اسم آخر لنبتون ، والذي يحكم علامة مائية. العلامات المائية الثلاثة هي السرطان الذي يحكمه القمر. برج العقرب ، يحكمه بلوتو ؛ والحوت بواسطة نبتون. نعتقد أن هناك علاقة قوية جدًا بين الجانب الأعلى لبلوتو ، وهو مينيرفا ، ونبتون.

بلوتو هو رمز الروح فوق الكأس ، القمر يرفع فوق صليب مظاهر الأرض.مينيرفا ، الرمز الأعلى لبلوتو هو رمز الروح فوق الكأس ، القمر يرتفع فوق صليب الأرض. بلوتو هو موت الذات المنفصلة. مينيرفا هو التجديد والولادة الجديدة التي تقودنا إلى الحكمة المتأصلة في كل طفل على وجه الأرض.

أُعطي بلوتو ، أحد إخوة الآلهة الأولمبية ، حكم العالم السفلي - كل ما دُفِن في الأرض. يحكم برج العقرب ، علامة موت الشخصية وولادة الروح. يجب أن تُدفن كل بذرة في ظلمة الأرض قبل أن تنفجر من قشرتها وتخرج إلى النور. يجب أن يبدأ كل نمو حياته في الظلام.


 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

كل بذرة ، حتى بذرة بشرية ، تحتاج إلى هذا الظلمة قبل أن تكون جاهزة للوصول إلى النور. يمثل بلوتو تلك الحياة في الظلام. تمثل Minerva الضوء الذي يتم الوصول إليه عندما تكسر قوة الحياة في البذرة غلافها وتدفع عبر الأرض وتنمو باتجاه ذلك الضوء.

اهتزاز الأرض يتسارع

بلوتو كوكب مظلم ، وهو جزء من نظام شمسي أدنى. تتسارع اهتزازات الأرض ، وسيكون هناك من لا يستطيع تحمل الاهتزازات المتزايدة التي تقصف الأرض لرفع الكلمة الرئيسية الاهتزازية.

كل الشرور التي تم غمرها وإخفائها لفترة طويلة يتم إحضارها إلى السطح لمواجهتها وتطهيرها وتغييرها. إنها الطاقة البلوتونية التي تعمل وراء الفوضى والاضطراب الذي يجتاح الكوكب. يجب القضاء على الأخطاء والشرور القديمة. هناك دائما الظلام قبل الفجر. الضوء الذي يكمن خلف الجانب الخارجي لبلوتو سيكشف عن نفسه إذا سمح له الفرد بالمرور.

كل طاقة تتحدىنا لها قطبان يعملان كقوى جذب. كأفراد ، يتم سحبنا من قبل كلاهما حتى نجد قوة التوازن في القوة الثالثة وهي المركز بين الشدتين المتعارضتين.

يمثل بلوتو العالم السفلي للاوعي. إنها قوة شديدة القوة لها سيطرة على القوى الغريزية التي تكمن في أعماق الجزء المجهول من أنفسنا. يرتدي بلوتو خوذة رمز الاختفاء. تم تصوير مينيرفا أيضًا على أنها ترتدي خوذة ، وقد قفزت بالكامل من رأس زيوس. (كوكب المشتري زيوس هو رمز الذات الفائقة).

الجانب السلبي والإيجابي لبلوتو

هناك جانب سلبي للغاية لبلوتو. هذا الجانب منخفض بقدر ارتفاع جانبه الأعلى. عندما يتولى حكم الغوغاء ، فإن الجانب السلبي لهذه الطاقة يجعل الأفراد يتصرفون بشكل أكثر شراسة مما قد يتصرف به أي منهم بمفرده. في عالم اليوم ، تمثل ملائكة الجحيم والمافيا هذا الجانب السلبي من بلوتو.

عندما نضرب أعلى اهتزاز في وعينا ، هناك اهتزاز مساوٍ ومعاكس يضرب في أعمق وأدنى قبو فرعي من أنفسنا. يحرك الوحش ويخرج للتحويل. هذا هو الجانب السفلي من برج العقرب في بلوتو ، ويظهر ضرورة تطهير مياه المستنقعات من المشاعر السفلية. هذا ما يفسر لماذا ، بعد تراجع روحي أو تجربة روحية على قمة الجبل ، علينا أن ننزل إلى الوادي وننغمس في مادة الأرض لمواجهة الوحل والطين في أنفسنا حتى نور منيرفا (البصيرة التي اكتسبناها ) يمكن أن يجف.

يتضح هذا جيدًا في الكتب المقدسة في قصة موسى. لقد كان على قمة الجبل مع الله. الجبال هي دائمًا رمز للقمم العالية للوعي الروحي. عاد إلى الوادي وتساءل عما سيفعله بالحكمة التي اكتسبها. سمع صوت الله يقول: "اخلع حذائك. المكان الذي تقف عليه أرض مقدسة".

الأحذية تمثل غطاء التفاهم. قيل له إن المكان الذي كان فيه في تلك اللحظة هو المكان الذي يجب أن يعمل فيه ، وحيث يجب أن يجلب الضوء الذي اكتسبه. فقط من خلال استخدام الضوء الذي اكتسبناه في المكان الذي نعمل فيه ، يمكننا الانتقال إلى فرص أكبر وإنجازات أكبر.

البحث عن واكتشاف بلوتو

وكان المنجمون معروف من وجود بلوتو منذ أقدم العصور. أعطى الكاهن والمنجمين من العصور القديمة بلوتو الحكم في أرض الجحيم، ميت، وجميع الثروات تحت سطح الأرض. وكان المنجمون بعض ذلك من وجود بلوتو قبل اكتشاف وأعلن أن هناك ولم يبق إلا القليل للقيام لدراسة خصائصها الفيزيائية وتحديد مكانه من الإمامة.

وبدأت عملية البحث عن كوكب بلوتو عندما سجلت اضطرابات في مدار نبتون من قبل علماء الفلك. (وكان ذلك عندما لوحظ وجود اتمركزية في المدار من أورانوس أن البحث عن نبتون بدأت.)

تم الاعلان عن اكتشاف كوكب بلوتو في 12,1930 مارس، من مرصد لويل في فلاغستاف بولاية أريزونا. من تقارب بدايتها مع كوكب نبتون وكان واضحا جدا. وكان اكتشاف بلوتو نتيجة البحث التي بدأها الدكتور بيرسيفال لويل، في 1905. وقد لوحظ لأول مرة على كوكب بحث التصوير الفوتوغرافي في 1930 يناير كانون الثاني. المعترف بها مرة واحدة، وأعقب مسارها على لوحات فوتوغرافية عديدة حتى وقت الإعلان، التي أدلى بها كلايد تومبو، وهو موظف في مرصد لويل.

لقد أثارت إحصائيات بلوتو أسئلة في الدوائر العلمية أكثر مما أجابت - وهي سمة برج العقرب بالفعل! إنه الأبعد (3.64 مليون ميل) عن الشمس ، وهو آخر كوكب يضاف إلى تلك المعروفة بالفعل في نظامنا الشمسي. حتى بمساعدة التلسكوبات الأكثر قوة ، لا يمكن رؤية بلوتو بالعين المجردة. يظهر فقط كنقطة صغيرة على فيلم فوتوغرافي مستخدم في التلسكوبات الأعلى طاقة والأكثر تقدمًا. في الجوهر ، فقط أولئك الذين يستطيعون الاستجابة بشكل إيجابي لنبتون وأشعته الروحية العالية يمكنهم أن يأملوا في فهم جانب مينيرفا من بلوتو والاستجابة له بشكل صحيح.

بلوتو: الرجل الغريب

كسر بلوتو تشابهًا كان موجودًا من قبل بنسب رياضية. باستثناء المريخ (أوكتاف بلوتو السفلي) ، ازداد حجم الكواكب من الشمس إلى المشتري (أكبر كوكب في نظامنا) بشكل متناسب. من كوكب المشتري إلى نبتون ، انخفض حجمها بشكل متناسب. كان حجم بلوتو ، حوالي نصف حجم كوكب الأرض ، صغيرًا جدًا بحيث لا يتناسب مع الصيغة. اتبعت المسافة من الشمس أيضًا تقدمًا رياضيًا مثاليًا تقريبًا ، حتى إضافة بلوتو.

تتبع مدارات الكواكب الأخرى نمطًا من حيث أنها تكاد تكون موازية لبعضها البعض. من ناحية أخرى ، يختلف بلوتو عنهم في أنه أكثر إهليلجية ، ويميل أكبر عدد من الدرجات فيما يتعلق بمدار الأرض. بلوتو هو الكوكب الوحيد الذي يمر داخل مدار كوكب آخر. في الحضيض الشمسي ، يكون أقرب إلى الشمس من نبتون في الأوج. لا يبدو أن بلوتو يدور حول محوره كما تفعل بقية الكواكب. هذا مجرد جانب واحد آخر من افتقارها الواضح للتوافق مع القوانين الطبيعية لنظامنا الشمسي.

دفعت الحقائق المذكورة أعلاه العلماء والمنجمين إلى الاعتقاد بأن بلوتو ليس كوكبًا طبيعيًا في نظامنا الشمسي. انهم محقون. أعطيت لنا الكواكب وراء زحل لتسريع تطور كوكب الأرض. قد يكون المصطلح "Prisoner" أو "Captive Planet" المستخدم في بعض المناقشات حول بلوتو صحيحًا أيضًا. إنه حقًا كوكب مظلم.

يُظهر تحقيق Clairvoyant أنه سجن لأولئك الذين رفضوا على مدى دهور من الزمن السير في طريق التطور. حقيقة أن بلوتو عند نقطة الحضيض (أقرب نقطة إلى الشمس في مدارها) أقرب إلى الشمس من نبتون في الأوج (أبعد موقع عن الشمس في مدارها) يعطي غذاءً للتفكير للطالب الفضولي روحياً. إذا كان التعاطف والتعاطف (جوهر نبتون) بعيدًا عن الفرد بقدر الإمكان ، فإن التجديد (بلوتو) ضروري.

النزول إلى الظلام

بلوتو ، التستر على مينيرفا ، إلهة الحكمة ، في أعلى معانيه يتعلق بالوعي العالمي. هناك من يضطر للنزول في الظلام للعثور عليها. يعطي الانحدار إلى الجحيم (أو الجحيم) للكوميديا ​​الإلهية لدانتي فكرة عن معنى بلوتو.

هناك دائمًا نزول إلى ظلام العالم السفلي لأنفسنا قبل أن نتمكن من الصعود. في بداية الكوميديا ​​الإلهية لدانتي ، وجد نفسه في غابة مظلمة ومكتئبًا جدًا. ثم يرى تلة تضيئها الشمس ، ويلتقي بفيرجيل الذي هو رمز العقل البشري. ينطلق دانتي لتسلق التل ، لكن الوحوش البرية ، التي تمثل الظلام اللاواعي في نفسه ، تعترض الطريق. يجب عليه أولاً أن يقوم بالحج من خلال (وليس حول) الجحيم ، أو في عمق عالمه السفلي.

خلال الفترة التي انقضت منذ اكتشاف بلوتو ، شهد العالم حروبًا واغتيالات وعودة للعنف ومنظمات عصابات تعيش بشكل طفيلي على عمل الرجل العادي. كان هناك من لاحظوا الاستخدام السلبي لهذه الطاقة ووصفوا بلوتو بأنه مؤذ ، مظلم ، ومدمّر.

هذا صحيح جزئيا فقط. ولأنه ثنائي ، فهناك أيضًا استخدام إيجابي لنفس الطاقة. إذا اختار ذلك ، فيمكن للإنسان أن يستخدم خط المقاومة الأقل ويجلب لنفسه الدمار والبؤس. عند التعامل مع هذا الإشعاع الأقوى بحكمة وعقل ، فإن جانب مينيرفا من بلوتو يظهر بوضوح ، والنتيجة النهائية هي خطوة كبيرة إلى الأمام للبشرية.

بلوتو يفتح الباب أمام اللاوعي

وتزامن ذلك مع اكتشاف بلوتو كان الاختطاف الشهيرة للطفل ليندبرج. أعطيت بلوتو الإمامة خلال عملية الخطف. ومع ذلك، لا يمكن إلا أن تلك ضبطها روحيا في رؤية الجانب مينرفا في العمل. وحتى هذا الوقت، لم تكن هناك قوانين الاتحادية التي تم القسري ضد الاختطاف. من خلال هذا الاختطاف، وكان المجلس التشريعي قادرا على الحصول على القوانين التي صدرت والتي من الآن فصاعدا من شأنه أن يحمي جميع الأطفال.

العمل العظيم من الدكتور Sygmund فرويد، وفتحت في وقت لاحق أن من تلميذه، والدكتور كارل يونغ، عالم اللاوعي للتحقيق فيها. اكتشاف بلوتو بشرت يوم جديد للتفكير الرجل والعمليات الشعور. خدم الاعتراف بأن مخاوفنا وكانت التوقعات من اللاوعي منطقتنا باعتبارها قوة دافعة للتسبب الناس في التوصل إلى اتفاق مع الجانب الخفي من أنفسهم.

يمكن العقرب، التي يحكمها بلوتو، تكون إما قديس أو شيطان. في تجلياته السلبية هناك التباس العاطفي المطلق والدمار تحت الأرض. هناك صراع والغرائبية الذاتي الانهزامية. يمكن للأشعة سلبية Plutonian تكون الأكثر عنفا من أي إشعاعات الكواكب المعروفة الآن إلى رجل. النمو يأتي من خلال التجارب المؤلمة. يرمز كل تجلياتها الإيجابية التي مينرفا، إلهة الحكمة. إنه يوحد الرأس والقلب. يمكن أن يؤدي ارتفاع الجانب من بلوتو جلب الإضاءة والوعي الكوني.

المادة المصدر:

علم التنجيم - علم كوني: العمل الكلاسيكي على علم التنجيم الروحي
بواسطة إيزابيل هيكي.

غلاف الكتاب: علم التنجيم - علم كوني: العمل الكلاسيكي على علم التنجيم الروحي لإيزابيل هيكي.هذا نهج جديد في علم التنجيم تم إهماله لفترة طويلة في الكتب المدرسية الفلكية. يجمع هذا الكتاب بين الجوانب الداخلية والخارجية لعلم التنجيم بطريقة فريدة وملهمة. المخطط الذي نطلق عليه اسم الأبراج يتعامل مع الشخصية ، ويظهر الميول وأنماط العادات التي ظهرت في هذا العمر من فترات الحياة الأخرى. بعضها جيد وبعضها مدمر. لا يوجد شيء قدري في علم التنجيم. وراء الشخصية (الذات غير المضاءة) تكمن قوة الذات الحقيقية التي يمكنها تغيير الذات الخارجية تمامًا. الشخصية هي القدر. غير شخصيتك وأنت تغير مصيرك. يوضح لك الاستخدام الصحيح لعلم التنجيم ما الذي يجب تغييره وكيفية تغييره. هذا ما يدور حوله هذا الكتاب. 

انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات و / أو لطلب هذا الكتاب (الطبعة ال 4)

نبذة عن الكاتب

كانت إيزابيل هيكي رائدة ورائدة في علم التنجيم الروحي. تم اقتباس هذه المقالة بإذن من "علم التنجيم - علم كوني" ، الذي نشرته منشورات CRCS ، ص.ب 1460 ، سيباستوبول ، كاليفورنيا 95473. يمكن طلب الكتاب من الناشر (14.95 دولارًا + 2.25 دولارًا للشحن) أو بالنقر على غلاف الكتاب في الاعلى.

المزيد من الكتب بواسطة هذا المؤلف.
 

ربما يعجبك أيضا

اللغات المتوفرة

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

اتبع InnerSelf على

الفيسبوك أيقونةتويتر أيقونةرمز youtubeرمز الانستغرامرمز pintrestأيقونة آر إس إس

 احصل على آخر عبر البريد الإلكتروني

مجلة أسبوعية يوميا الإلهام

إلهام ماري تي راسل اليومي

أصوات INNERSELF

كيف تبدو الرعاية الذاتية: إنها ليست قائمة مهام
كيف تبدو الرعاية الذاتية: إنها ليست قائمة مهام
by كريستي هوجستاد
إنه ليس أحدث اتجاه. إنها ليست علامة تصنيف على وسائل التواصل الاجتماعي. وهي بالتأكيد ليست أنانية ...
أسبوع الأبراج: 3-9 مايو 2021
الأسبوع الحالي لأبراج: 3-9 مايو 2021
by حزب الأصالة والمعاصرة Younghans
تستند هذه المجلة الفلكية الأسبوعية إلى تأثيرات الكواكب ، وتقدم وجهات نظر و ...
ما علمه مايكل أنجلو عن التحرر من الخوف والقلق
ما علمني مايكل أنجلو: التحرر من الخوف والقلق
by بواسطة ويندي تاميس روبينز
بعد أسبوعين من انفصالي عن زوجي الأول ، حجزت رحلة بالحافلة عبر إيطاليا ، وكانت رحلتي الأولى ...
تطهير بقايا الوالدين المسيئين وغير المحبين
تطهير بقايا الوالدين المسيئين وغير المحبين
by مورين ج.سانت جيرمان
أنت على وشك تعلم تقنية محددة جدًا لتطهير عقلك الباطن من كل ما هو قديم ...
مقاهي الإصلاح: حركة عالمية للمتطوعين المتحمسين
مقاهي الإصلاح: حركة عالمية للمتطوعين المتحمسين
by مارتين بوستما
يبدو أن الناس في جميع أنحاء العالم مستعدون للتغيير ، ومستعدون لتوديع مجتمعنا المنبوذ و ...
خمس خطوات للخروج من موقفك غير التقليدي
خمس خطوات للخروج من موقفك غير التقليدي
by جود بيجو
هل تشعر بمزاج سلبي وتجد صعوبة في الخروج؟ هل يبدو أن مشاعرك العالقة ...
لا يمكننا الاختباء من الحقيقة: القمر الخارق الكامل في برج العقرب
لا يمكننا الاختباء من الحقيقة: القمر الخارق الكامل في برج العقرب
by سارة فاركاس
هذا القمر العملاق ممتلئ في برج العقرب الساعة 3:33 صباحًا يوم 27 أبريل 2021. إنه يقع مقابل بقية ...
سلاسل أقحوان الأحلام المعرفية: تفاصيل الحياة "التافهة"
سلاسل أقحوان الأحلام المعرفية: تفاصيل الحياة "التافهة"
by إريك وارجو
ستكتشف مع نمو دفتر يوميات أحلامك أن أحلامك مترابطة في شبكة واسعة أو ...

الأكثر قراءة

ازرع اللوحات الإعلانية المزهرة بالزهور في حديقتك لمساعدة الحشرات في المتاعب
ازرع اللوحات الإعلانية المزهرة بالزهور في حديقتك لمساعدة الحشرات في المتاعب
by سامانثا موراي ، جامعة فلوريدا
تنجذب الحشرات إلى المناظر الطبيعية حيث يتم تجميع النباتات المزهرة من نفس النوع معًا ...
العنف المنزلي: تزايدت طلبات المساعدة - لكن الإجابات لم تكن أسهل
العنف المنزلي: تزايدت طلبات المساعدة - لكن الإجابات لم تكن أسهل
by تارا إن.ريتشاردز وجوستين نيكس ، جامعة نبراسكا أوماها
توقع الخبراء زيادة ضحايا العنف الأسري الذين يطلبون المساعدة العام الماضي (2020). ضحايا ...
6 خطوات لإنشاء ممارسة تمارين منزلية حساسة للصدمات
6 خطوات لإنشاء ممارسة تمارين منزلية حساسة للصدمات
by لورا خضري
اكتشاف كيفية البدء (أو العودة) لممارسة الرياضة بطريقة تشعر بها عاطفياً وجسديًا ...
كيفية تحقيق الهدف الطموح المتمثل في الحفاظ على 30٪ من الأرض بحلول عام 2030
كيفية تحقيق الهدف الطموح المتمثل في الحفاظ على 30٪ من الأرض بحلول عام 2030
by ماثيو ميتشل ، جامعة كولومبيا البريطانية
تعهدت خمس وخمسون دولة ، بما في ذلك كندا والاتحاد الأوروبي واليابان والمكسيك بالوفاء ...
يتجادل مع من تحب؟ كيف يكون لديك نزاع عائلي صحي
يتجادل مع من تحب؟ كيف يكون لديك نزاع عائلي صحي
by جيسيكا روبلز ، جامعة لوبورو
على عكس العائلة المالكة في بريطانيا ، لا يملك معظمنا خيار الانتقال إلى بلد آخر عندما ...
أوسكار 2021: أعاد كوفيد -19 إحياء حب الأفلام في فيلم `` العودة إلى المستقبل ''
أوسكار 2021: أعاد كوفيد -19 إحياء حب الأفلام في فيلم `` العودة إلى المستقبل ''
by كيم نيلسون ، جامعة وندسور
لم تكن دور السينما هي الطريقة التي يشاهد بها الناس الأفلام في الأصل. هناك إشارات تدل على أن مشاهدة المنزل ستكون ...
العودة إلى صالة الألعاب الرياضية: كيفية تجنب الإصابات بعد الإغلاق
العودة إلى صالة الألعاب الرياضية: كيفية تجنب الإصابات
by ماثيو رايت ، مارك ريتشاردسون وبول تشيسترتون ، جامعة تيسايد
تحدث الإصابات عندما يتجاوز حمل التدريب قدرة الأنسجة على التحمل - لذلك بشكل أساسي ، عندما تفعل أكثر من ...
تشكل المجتمعات عبر الإنترنت مخاطر على الشباب ، ولكنها أيضًا مصادر مهمة للدعم
تشكل المجتمعات عبر الإنترنت مخاطر على الشباب ، ولكنها أيضًا مصادر مهمة للدعم
by بنجامين كافيلادزه ، جامعة كاليفورنيا ، ايرفين
أطلق أرسطو على البشر لقب "الحيوان الاجتماعي" ، وقد أدرك الناس منذ قرون ذلك الشاب ...

مواقف جديدة - إمكانيات جديدة

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
حقوق التأليف والنشر © 1985 - 2021 إينيرسيلف المنشورات. كل الحقوق محفوظة.

Pluto: Our Inner Darkness Before the Dawn

Pluto: Our Inner Darkness Before the Dawn
Image Credit: Deborah Lee Soltesz.

Myths that have come down through the ages represent great truths. The ancients knew those who were illumined would know the inner meaning of the myths while others would think of them as fairy tales.

In mythology, Pluto was one of the twelve great Olympian gods who dwelt on Olympus. Zeus (Jupiter) was the chief. The oldest of the brothers was Saturn. To him was given the rulership of the earth and all that dwelt on it. Saturn represents the first law of manifestation--the law of limitation. We all have to pass the tests of Saturn before we are free of the unlit self, the personality.

The Saturn symbol shows the Moon, the unlit self, held down by the Cross, which is the symbol of earth living. Every one of us on earth is under Saturn's dominion as long as we are bound by the personality. The symbol shows the Moon, the unlit self, held down by the Cross, which is the symbol of earth living.

In the Piscean Age this part of us had to be crucified. Not so in the Aquarian Age. The Avatar of this age will not be crucified. The personality will become the servant of the real Self, and take its proper place as a channel through which the power of the Essential Being can flow.

One of the Olympian gods was Poseidon, another name for Neptune, which rules a water sign. The three water signs are Cancer, ruled by the Moon; Scorpio, ruled by Pluto; and Pisces by Neptune. It is our belief that there is a very strong relationship between the higher aspect of Pluto, which is Minerva, and Neptune.

Pluto is the symbol of spirit above the chalice, the Moon uplifted above the cross of earth manifestation.Minerva, the higher symbol of Pluto is the symbol of spirit above the chalice, the Moon uplifted above the cross of earth manifestation. Pluto is the death of the separated self. Minerva is the regeneration and rebirth that brings us to the wisdom that is inherent in every child of earth.

Pluto, one of the brothers of the Olympian gods, was given the rulership of the underworld--all that was buried in the earth. It rules Scorpio, the sign of the death of the personality and the birth of the soul. Every seed must be buried in the darkness of the earth before it can break out of its shell and come up into light. All growth must begin its life in the dark.


 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Every seed, even a human seed, needs that darkness before it is ready to reach toward the light. Pluto represents that life in the dark. Minerva represents the light that is reached when the life force in the seed breaks its shell and pushes through the earth and grows toward that light.

The Vibration of Earth is Speeding Up

Pluto is a dark planet, and it is part of an inferior solar system. The vibration of the earth is speeding up, and there will be those who cannot take the increased vibrations that are bombarding the earth to raise its vibratory keynote.

All the evils that have been submerged and hidden for so long are being brought to the surface to be faced, cleansed, and changed. It is the Plutonian energy at work behind the chaos and confusion that is sweeping the planet. The ancient wrongs and evils must be eliminated. There is always the darkness before the dawn. The light that lies behind the outer aspect of Pluto will reveal itself if the individual will let it through.

Every energy that challenges us has two poles that act as attracting forces. As individuals we are pulled by both of them until we find the balancing force in the third force which is the center between the two opposing pulls.

Pluto represents the underworld of the unconscious. It is an extremely powerful force which has rulership over the instinctive forces that lie buried deep in the unknown part of ourselves. Pluto wears a helmet, symbol of invisibility. Minerva also is pictured as wearing a helmet, and she sprang full grown from the head of Zeus. (Jupiter-Zeus is the symbol of the Superconscious self.)

Pluto's Negative and Positive Side

There is a very negative side to Pluto. That side is as low as its higher aspect is high. When mob rule takes over, the negative side of this energy causes individuals to act far more viciously than any one of them would act by himself. In today's world the Hell's Angels and the Mafia are representative of this negative side of Pluto.

When we strike the highest vibration in our consciousness, there is an equal and opposite vibration struck in the deepest and lowest sub-basement of ourselves. The beast stirs and comes up for transmutation. This is the lower Scorpio aspect of Pluto, and shows the necessity of cleansing the swamp waters of the lower emotions. This explains why, after a spiritual retreat or a spiritual mountain-top experience, we have to come down to the valley and be plunged into earth matter to face the muck and mud in ourselves so that the light of Minerva (the insight we have gained) can dry it up.

This is illustrated so well in the scriptures in the story of Moses. He had been on the mountaintop with God. Mountains are always the symbol of high peaks of spiritual consciousness. He came back to the valley and wondered what he was going to do with the wisdom he had gained. He heard the voice of God say, "Take off your shoes. The place on which you stand is holy ground."

Shoes represent the covering of the understanding. He was being told that where he was at that moment was where he must work, and where he must bring in the light he had gained. Only by using the light we have gained right where we are functioning can we move on to greater opportunities and greater accomplishments.

The Search and Discovery of Pluto

Astrologers had known of the existence of Pluto since earliest times. The priest-astrologers of antiquity gave Pluto rulership of the land of the dead, Hades, and all the wealth beneath the surface of the earth. Astrologers were so certain of Pluto's existence before the announced discovery that there was little left to do except to study its physical characteristics and determine its place of rulership.

The search for the planet Pluto began when disturbances in the orbit of Neptune were recorded by astronomers. (It was when eccentricities were noticed in the orbit of Uranus that the search for Neptune began.)

The announcement of the discovery of the planet Pluto was made on March 12,1930, from the Lowell Observatory at Flagstaff, Arizona. From the very beginning its affinity with the planet Neptune was very obvious. The discovery of Pluto was the result of research begun by Dr. Percival Lowell, in 1905. The planet was first noticed on a photographic search in January 1930. Once recognized, its course was followed on numerous photographic plates until the time of the announcement, made by Clyde Tombaugh, a member of the staff at the Lowell Observatory.

Pluto's statistics have raised more questions in scientific circles than they have answered--a Scorpio trait indeed! It is the farthest out (3.64 million miles) from the Sun, and it is the last planet added to those already known in our solar system. Even with the assistance of the most high-powered telescopes, Pluto cannot be seen with the naked eye. It appears only as a tiny dot on photographic film used in the highest powered and most advanced telescopes. In essence, only those who can respond positively to Neptune and its highly spiritual rays can hope to understand and respond rightly to the Minerva aspect of Pluto.

Pluto: The Odd Man Out

Pluto broke up a similarity that previously existed in mathematical proportions. With the exception of Mars (lower octave of Pluto), planets from the Sun out to Jupiter (largest planet in our system), increased in size proportionately. From Jupiter out to Neptune, they decreased in size proportionately. Pluto's size, about half the size of our own Earth, was too small to fit the formula. The distance from the Sun also followed an almost perfect mathematical progression, until the addition of Pluto.

The orbits of the other planets follow a pattern in that they are almost parallel to each other. Pluto, on the other hand, differs from them in that it is more elliptical, and is tilted the greatest number of degrees with respect to the Earth's orbit. Pluto is the only planet which passes within the orbit of another planet. At perihelion it is closer to the Sun than Neptune is at its aphelion. Pluto does not seem to turn on its axis as do the rest of the planets. This is just one more aspect of its seeming lack of conformity to the natural laws of our solar system.

The above facts have led scientists and astrologers to believe that Pluto is not a natural planet in our solar system. They are correct. The planets beyond Saturn were given to us to speed up our earth's evolution. The term "Prisoner" or "Captive Planet" used in some discussions of Pluto may also be correct. It is truly a dark planet.

Clairvoyant investigation shows it to be a prison house for those who over eons of time have refused to take the path of evolution. The fact that at its perihelion (the closest point to the Sun in her orbit) Pluto is closer to the Sun than Neptune at its aphelion (furthest position from the Sun in its orbit) gives food for thought to the spiritually curious student. If compassion and empathy (the very essence of Neptune) are as far away from the individual as is possible, a regeneration (Pluto) is necessary.

The Descent Into Darkness

Pluto, cover-up for Minerva, goddess of Wisdom, in its highest meaning relates to Universal Consciousness. There are some who have to go down into the darkness to find her. The descent into Hell (or Hades) of Dante's Divine Comedy gives a clue to the meaning of Pluto.

There is always a descent into the darkness of the underworld of ourselves before we can ascend. At the beginning of Dante's Divine Comedy, he finds himself in a dark forest and very dejected. Then he sees a hill illuminated by the Sun, and meets Virgil who is the symbol of human reason. Dante sets out to climb the hill, but wild beasts, representing the unconscious darkness in himself, bar the way. He must first make the pilgrimage through (not around) Hell, or the depth of his own underworld.

During the time since the discovery of Pluto, the world has experienced wars, assassinations, a resurgence of violence, and gangland type organizations who parasitically live off the labor of the common man. There were those who quickly took note of the negative use of this energy and branded Pluto malefic, dark, and destructive.

This is only partially true. Because it is dual there is also positive use of the same energy. If he so chooses man can use the line of least resistance and bring himself destruction and misery. When dealing with this most powerful radiation with wisdom and reason, the Minerva aspect of Pluto is in evidence, and the end result is a big step forward for mankind.

Pluto Opens the Door to the Unconscious

Coinciding with the discovery of Pluto was the famous kidnapping of the Lindberg baby. Pluto was given rulership over kidnapping. However, only those spiritually tuned in could see the Minerva aspect at work. Up until this time, there were no federal laws that were enforced against kidnapping. Through that kidnapping, the legislature was able to get laws passed which henceforth would protect all children.

The great work of Dr. Sygmund Freud, and later that of his student, Dr. Carl Jung, opened the realm of the unconscious for investigation. Pluto's discovery heralded a new day for man's thinking and feeling processes. The recognition that our fears were projections of our own unconscious served as an impetus to cause people to come to terms with the hidden side of themselves.

Scorpio, ruled by Pluto, can be either saint or devil. In its negative manifestations there is utter emotional confusion and subterranean destruction. There is conflict and instinctual self-defeatism. The negative Plutonian rays can be the most violent of any planetary radiations now known to man. Growth comes through painful experiences. Its positive manifestation is symbolized by Minerva, goddess of wisdom. It unites the head and the heart. The higher side of Pluto can bring illumination and Cosmic Consciousness.

Article Source:

Astrology - A Cosmic Science: The Classic Work on Spiritual Astrology
by Isabel Hickey.

book cover: Astrology - A Cosmic Science: The Classic Work on Spiritual Astrology by Isabel Hickey.This is a new approach to astrology that has for too long been neglected in astrological textbooks. This book combines the inner and outer aspects of astrology in a unique and inspirational manner. The blueprint we call the horoscope deals with the personality, showing the tendencies and the habit patterns brought into this lifetime from other lifetimes. Some are good, some destructive. There is nothing fatalistic about astrology. Behind the personality (the unlit self) lies the Power of the Real Self that can change the outer self completely. Character is destiny. Change your character and you change your destiny. The right use of astrology shows you what needs changing and how to change. This is what this book is all about. 

Click here for more info and/or to order this book (4th edition)

About The Author

Isabel Hickey was an important pioneer and popularizer of spiritual astrology. This article is excerpted with permissions from "Astrology - A Cosmic Science", published by CRCS Publications, P.O. Box 1460, Sebastopol, CA 95473. The book can be ordered from the publisher ($14.95 + $2.25 shipping) or by clicking on the book cover above.

More books by this Author.
 

You May Also Like

AVAILABLE LANGUAGES

enafarzh-CNzh-TWnltlfifrdehiiditjakomsnofaptruessvtrvi

follow InnerSelf on

facebook icontwitter iconyoutube iconinstagram iconpintrest iconrss icon

 Get The Latest By Email

Weekly Magazine Daily Inspiration

Marie T. Russell's Daily Inspiration

INNERSELF VOICES

What Does Our Authority Rest Upon?
Transitioning from Authoritarian "Outer" Authority to Spiritual "Inner" Authority
by Pierre Pradervand
For thousands of years, ever since mankind started settling in cities, we evolved in rigid,…
The Birthing of A New World Which Is Struggling to be Born
The Birthing of A New World Which Is Struggling to be Born
by Ervin Laszlo
Talk of fundamental change in the world around us is often met with skepticism. Change in society,…
Win the Battle In Your Head: Perspective Matters
Win the Battle In Your Head: Perspective Matters
by Peter Ruppert
We all experience positive and negative self-talk on a regular basis. Whether you realize it or…
Horoscope Current Week: April 19 - 25, 2021
Horoscope Current Week: April 19 - 25, 2021
by Pam Younghans
This weekly astrological journal is based on planetary influences, and offers perspectives and…
If You’ve Contracted COVID: Healing and Moving Forward
If You’ve Contracted COVID: Healing and Moving Forward
by Stacee L. Reicherzer PhD
If you’ve contracted COVID, you not only had health problems that may have been life-threatening,…
Awakening to the Dream of the Earth and Loving the World
Awakening to the Dream of the Earth and Loving the World
by Bill Plotkin, Ph.D.
The most important question is not how to survive biodiversity loss, climate disruption, ecological…
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career 
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career
by Paula Caligiuri, Ph.D.
Even if your tolerance of ambiguity is lower, there are proven ways to build this important…
How To Use Family Stories To Build Young People's Resilience
How To Use Family Stories To Build Young People's Resilience
by Mary J. Cronin, Ph.D.
One approach that addresses the challenges families face today comes down to a familiar but often…

MOST READ

Is Your Bedroom Sacred?
Is Your Bedroom Sacred? Honoring Your Personal Sanctuary
by Jon Robertson
The bedroom is home to our prayers and dreams, our solitude and sexuality. In this inner sanctum,…
Age of Pisces to Age of Aquarius
Transitioning from the Age of Pisces to the Age of Aquarius
by Ray Grasse
The Age of Aries brought an awakening of the outwardly directed ego, but the more feminine Piscean…
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career 
4 Ways to Build Your Tolerance of Ambiguity—and Your Global Career
by Paula Caligiuri, Ph.D.
Even if your tolerance of ambiguity is lower, there are proven ways to build this important…
3 Ways Music Educators Can Help Students With Autism Develop Their Emotions
3 Ways Music Educators Can Help Students With Autism Develop Their Emotions
by Dawn R. Mitchell White, University of South Florida
Many children with autism struggle to find the words to express how they feel. But when it comes to…
Domestic Violence: Calls For Help Have Increased – But The Answers Haven't Gotten Any Easier
Domestic Violence: Calls For Help Have Increased – But The Answers Haven't Gotten Any Easier
by Tara N. Richards and Justin Nix, University of Nebraska Omaha
Experts expected the increase in domestic violence victims seeking help last year (2020). Victims…
At What Age Are People Usually Happiest? New Research Offers Surprising Clues
At What Age Are People Usually Happiest? New Research Offers Surprising Clues
by Clare Mehta, Emmanuel College
If you could be one age for the rest of your life, what would it be? Would you choose to be nine…
Viking DNA And The Pitfalls Of Genetic Ancestry Tests
Viking DNA and The Pitfalls of Genetic Ancestry Tests
by Anna Källén, Stockholm University and Daniel Strand, Uppsala University
According to recent estimates, over 26 million people from across the world have purchased a…
How Reactivating Traumatic Memories Could Reduce Their Impact
How Reactivating Traumatic Memories Could Reduce Their Impact
by Caitlin Clark, Texas AM
Researchers could be a step closer to finding a way to reduce the impact of traumatic memories,…

New Attitudes - New Possibilities

InnerSelf.comClimateImpactNews.com | InnerPower.net
MightyNatural.com | WholisticPolitics.com
Copyright ©1985 - 2021 InnerSelf Publications. All Rights Reserved.